Thursday 8 March 2018

أفضل أدوات الفوركس


أدوات وتقنيات تداول العملات.


تعرف على اللغة.


في تجارة العملات، غالبا ما يستخدم التجار اللغة التقنية التي يمكن أن تكون تخويف عندما كنت بدأت للتو. عندما ترى كلمة لا تفهمها، يجب عليك الرجوع إلى شروط تحويل الأموال الشائعة. كما يمكنك التعرف على اللغة، ستجد أن فهمك لمفاهيم الفوركس ككل سوف تتحسن.


التحليل الفني.


لتطوير استراتيجية، التجار استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والتقنيات. بعض التجار أداء التحليل الفني باستخدام الرسوم البيانية العملة لدراسة السوق. وتفترض هذه التقنية أن تحركات السوق السابقة ستساعد على التنبؤ بالنشاط المستقبلي. فعالية التحليل الفني يجعل من تقنية التداول شعبية جدا.


التحليل الأساسي.


يستخدم المتداولون الآخرون التحليل الأساسي لاستراتيجية التداول الخاصة بهم. وهي تتبع أثر الأحداث الاقتصادية والاجتماعية والسياسية على أسعار العملات. قراءة أخبار الفوركس المتخصصة يمكن أن تساعد على إبقاء لكم على اتصال مع المجتمع الفوركس لمعرفة كيف يمكن للأحداث أن تؤثر على أسعار العملات.


الممارسة تجعل من الكمال!


كل تاجر يجعل الأخطاء، لذلك فمن فكرة جيدة للتعرف على بيئة تجارية قبل أن تستثمر أموالك. لتحسين مهارات التداول الخاصة بك، حاول فتح حساب تداول تجريبي مجاني مع شركة الفوركس.


تعرف على المخاطر.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ومؤشرات ميتاتريدر، ومستشارين الخبراء وأدوات الفوركس MT4 الحرة.


هل أنت مستعد لسلالة جديدة من أدوات الفوركس؟


كونه تاجر الفوركس هو مهمة صعبة ونحن نعلم وظائف صعبة تتطلب أفضل الأدوات، وهذا هو السبب أنشأنا مؤشرات ميتاتريدر فريدة من نوعها والمستشارين الخبراء للمساعدة في الصفقات الخاصة بك، ومراقبة موثوقية وسيط الخاص بك والحصول على نبض السوق.


سوف الأدوات التي نقدمها تصبح حاسمة في يومك ليوم التداول، من جمع الإحصاءات، ومراقبة اتصال وسيط الخاص بك، ورصد انتشار الخاص بك، مقارنة وسيط، أتمتة الصفقات الخاصة بك وأكثر من ذلك بكثير.


لمعرفة المزيد حول مؤشرات ميتاتريدر (MT4) المختلفة والمستشارين الخبراء المتاحة زيارة صفحة مؤشرات ميتاتريدر لدينا. قد ترغب أيضا في الاطلاع على قسم أدوات الفوركس المجانية.


ابق على اتصال.


إذا كنت ترغب في الحفاظ على ما يصل إلى سرعة حول أدوات الفوركس جديدة نحن الافراج عن أو البقاء على علم بما هو جديد في 4xTrader، الاشتراك أدناه!


أحدث مشاركات المدونة.


13 فبراير 2018 كيفية اكتشاف وقت التداول في ميلي ثانية مع 4xGuardian 16 أغسطس 2018 كيفية اختيار أفضل فس لتداول العملات الأجنبية يونيو 28، 2018 أين بلدي ملفات سجل MT4 4 أبريل 2018 أكثر أمانا التداول.


من أجل تبسيط طلبات الدعم وتقديم خدمة أفضل لكم، ونحن نستخدم نظام تذكرة الدعم. يتم تعيين كل طلب دعم رقم تذكرة فريدة من نوعها والتي يمكنك استخدامها لتتبع التقدم المحرز والاستجابات على الانترنت. للرجوع اليها ونحن نقدم محفوظات كاملة وتاريخ جميع طلبات الدعم الخاصة بك. مطلوب عنوان بريد إلكتروني صالح.


نحن هنا لمساعدتك، إذا كان لديك مشكلة، وجدت علة أو ببساطة أريد أن أقول مرحبا. تفضل بزيارة مركز الدعم.


توفير شاملة.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


لاتخاذ تجربة تداول الفوركس الخاص بك إلى مستوى آخر.


أدوات وسيط الفوركس.


ومن المهم للغاية لأي وسيط فوركس الحديثة أن التعامل مع عملائها بنشاط ورعاية توقعاتهم. لدينا أدوات سوق الصرف الفوركس واسعة بنيت لجعل تداول الفوركس سهلة وذكية لسماسرة الفوركس. الكمال هو في حاجة حقا اليوم ويصبح من المستحيل لخدمة العملاء لا تشوبه شائبة إذا أفضل أدوات تداول العملات الأجنبية ليست متاحة في متناول يدي.


لا تقلق إذا كنت قد بدأت للتو عملك الوساطة الفوركس، لدينا أدوات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين هي سهلة للغاية وعملية للاستخدام. توفر أدوات وسيط الفوركس أدوات تداول الفوركس على الإنترنت مخصصة ومطلوبة للقيام بعمليات الوساطة يوما بعد يوم دون عناء وبكفاءة.


منتجاتنا سوف تساعدك على النمو.


MT4 ويب أبي.


MT4 بوش أبي.


غرفة التجار.


تجارة ناسخة.


غرفة تجارة الفوركس.


غرفة ترادرس بمثابة مجلس الوزراء المثالي التي تقدمها أدوات فكس بروكر للتجارة. كما أنها بمثابة منصة التي هي على قدم المساواة جيدة للوسطاء الصغيرة والمتوسطة الذين بدأوا وساطة أو لديهم عملاء صغيرة.


نماذج أعمالنا توفير أفضل حل تداول الفوركس للسماسرة الرائدة في العالم.


سهل الاستعمال أدواتنا هي بسيطة للغاية وفعالة لبدء التداول لم يسبق له مثيل. 24 * 7 دعم السماح لها أن يكون وضح النهار أو وقت متأخر من الليل ساعة، ونحن ملتزمون لتعطيك على مدار الساعة الدعم. نظام شفاف للتسعير لدينا سياسة رسوم شهرية مسطحة ونحن لا نفرض رسوم على عملائنا على أساس الحجم. قابلية عالية للقياس بغض النظر عن حجم العمل الذي تتحمله، فإن أدواتنا قابلة للتطوير بدرجة كبيرة لخدمتك بكفاءة مع المخرجات المتوقعة. أدوات للجميع لا يهم ما إذا كنت التجارة على نطاق واسع أو على نطاق صغير. لدينا شخصية أدوات وسيط للجميع لتلائم احتياجاتهم. سهولة استخدام التسميات البيضاء يمكنك دائما الاعتماد على خوادمنا لتلبية جميع احتياجات التداول الخاصة بك لأن استئجار خادمنا يعني أن لديك الوصول إلى جميع الحلول أفضل للوساطة.


القرار الصحيح، في الوقت المناسب.


مدوناتنا لا تنزعج في عالم التمويل والأعمال.


09 أغسطس 2017.


ما هو منصة التداول الفوركس MT4؟


أدوات التداول الفوركس MT4 مفيدة تمكنك من استخدام فائدتها المتقدمة من خلال شبكة الإنترنت وتطبيقات الهاتف المتحرك.


02 أغسطس 2017.


طرق لتحليل تجارة الفوركس.


هناك عدد قليل من النهج لكسر سوق الفوركس في التبصر التجاري. على الرغم من حقيقة أن فئات التحليل قد تكون وفيرة، والحفاظ على الهدف الحقيقي في الاعتبار الذي هو الاستفادة من التحليل لتمييز فتحات التداول كبيرة.


26 يوليو 2017.


مدير أبي وخادم أبي دراسة.


ماناجر أبي أند سيرفر أبي & نداش؛ دراسة.


MT4 يعرض اثنين من واجهات برمجة التطبيقات & نداش؛ مدير واجهة برمجة التطبيقات و.


19 يوليو 2017.


كيفية استخدام استراتيجيات تداول الفوركس؟


التحقيق في الرسم البياني العملة وسترى الانجرافات التي تستمر لفترة طويلة أو في بضع مرات، سنوات. معظم الوسطاء الجدد في أي حال، تجاهل هذه الأنماط الهائلة ويميل نحو هنا والآن مائل التالية أو تبادل اليوم الخليط.


12 يوليو 2017.


كيفية اختيار الفوركس استراتيجية تجارة السيارات؟


وكلما كنت تنفق تبادل، وأبسط هو بالنسبة لك لبدء التسوية على الخيارات المتحمسة، والتي على مدى فترة طويلة سوف تؤثر على قدرتك على الربح. هذا يمكن أن تطغى على امتياز غرفة تجارة السيارات الفوركس.


04 يوليو 2017.


ثمانية شروط الفوركس يجب أن تعرف عن قبل البدء في التداول.


. هناك بعض المصطلحات التي يمكن أن تكون مضللة للمبتدئين الذين ليس لديهم معرفة مسبقة أو تجربة تداول العملات الأجنبية.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى النشرة الإخبارية الأسبوعية.


شهادة سماع من عملائنا.


وأود أن أشير بصفة خاصة إلى أن إيداع الأموال أو سحبها ليس مشقة على الإطلاق. غرفة التجار هي أداة بارزة وجعلت التداول أسهل بكثير لمتداول فوركس جديد مثلي.


يا! الكثير ليقول عن أدوات وسيط الفوركس. اخترت MT4 ويب أبي وأنها تأتي محملة ميزات مثل حلول كرم طرف ثالث، صفحات الهبوط المخصصة لتسجيل الحساب، MT4 الوساطة الموقع، الخ أنا راض جدا عن ما حصلت عليه. هو أكثر بكثير مما كنت أتوقع من أدوات وسيط العملات الأجنبية. أوصي بشدة أدوات وسيط الفوركس للجميع.


اخترت MT4 دفع أبي وأنا مندهش كما هو استجابة أبي في الوقت الحقيقي للغاية، ومناسبة لأي التكامل MT4 التي تحتاج إلى استجابة في الوقت الحقيقي والرسائل التي سيتم دفعها من MT4. لا يمكن أن يكون أفضل من هذا. أفضل جزء هو أنه يعمل بسلاسة على شبكة الإنترنت، المحمول وسطح المكتب.


الممثل الذي تحدثت إليه عبر الهاتف لدعم كان هادئا جدا، المريض، واستجابة. توجهت لي جيدا وأجابت على كل سؤال سألتها عن أدوات وساطة العملات الأجنبية والخدمات. أوصي أدوات وسيط الفوركس لكل من يؤمن في رضا العملاء.


616 شركة الطريق،


جناح 2-3938 وادي كوخ،


اتصل بنا الآن!


فكس وسيط أدوات تهدف إلى توفير جميع وسطاء الفوركس تجربة تداول عالمية من خلال أدوات قابلة للتطوير عالية.


منتجاتنا.


روابط مفيدة.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 فسبروكيرتولز. جميع الحقوق محفوظة | تصميم بواسطة فيبيس الاتصالات.


أدوات الفوركس: ما هي أدوات تداول الفوركس هي الأفضل؟


دعونا نبدأ بالحقائق.


انها حقيقة أن الأدوات تساعد على زيادة الإنتاجية وتحسين الأداء. لقرون، الجنس البشري يتطور من خلال استخدام الأدوات.


على سبيل المثال، قبل 100 سنة، يمكن للمرء أن يذهب إلى أبعد الحدود للوصول إلى اتصال مع شخص آخر - أيضا حقيقة. اليوم، يمكن للمرء أن التواصل بسهولة من الراحة من منزل واحد باستخدام أداة بسيطة - الهاتف الذكي.


أدوات لا غنى عنها في التداول. توفر أدميرال ماركيتس للمتداولين منصة التداول الأكثر تقدما - استكشف إمكانات ميتاتريدر 4 الكبيرة - ولكن هناك العديد من الأدوات والميزات الأكثر قوة التي يمكنك استخدامها لتجربة تداول محسنة.


قبل أن نبدأ، يرجى الانتباه أننا لن تغطي أي نوع من المستشار الخبراء مخصص (إي) متاحة بحرية على الانترنت. إذا كنت مهتما في هذا الموضوع، لا تتردد في البدء مع أفضل MT4 إي.


أن يقال، دعونا نلقي نظرة فاحصة على أفضل أدوات الفوركس للعثور على الخيار الأنسب بالنسبة لك!


تقويم الفوركس: مواكبة الأخبار التي تؤثر على سوق الفوركس.


تقويم الفوركس هو أداة مجانية مصممة في الغالب للتجار الذين يرغبون في مواكبة التحديثات الأساسية في سوق العملات الأجنبية. ومع ذلك، قد تأتي في متناول اليدين لجميع التجار.


يسرد تقويم الفوركس الأحداث الأساسية القادمة، وعادة ما تصدر الأخبار الاقتصادية، المدرجة جنبا إلى جنب مع القيم السابقة والمتوقعة. حالما يتم الافراج عن الأخبار (في بعض الأحيان، مع تأخير طفيف)، يتم تحديث التقويم مع القيم المناسبة، والسوق يبدأ في تجربة التحركات الجديدة.


والأكثر شيوعا - وربما واحدة من الأحداث العادية الأكثر تأثيرا - هو الإفراج عن الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، والمعروف أيضا باسم الوظائف غير الزراعية. تحدث التغييرات في قيمتها على أساس شهري، والكثير من الناس سوف الاستفادة من التقويم كأهم أداة تداول العملات الأجنبية خلال هذه الأحداث.


أوتوشارتيست: معظم برنامج التعرف على الأنماط المتقدمة.


هل تجد صعوبة في تحديد الأنماط عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق؟ هل تعتقد أن التعرف على الأنماط مفيد؟ أوتوشارتيست هو أداة موثوق بها من قبل الآلاف من التجار التي تساعدك على تحديد أنماط على المخطط الخاص بك. انها تأتي في الواقع في مجموعة من أدوات تداول العملات الأجنبية المتاحة باعتبارها التطبيق على شبكة الإنترنت وكمكون ميتاتريدر 4 المساعد.


أوتوشارتيست يساعد العديد من التجار في اكتشاف أشياء مثل رفع أسافين، الرأس والكتفين، وغيرها من البنود من التحليل الرسومي. بل هو أداة مفيدة بشكل خاص للمبتدئين الفوركس كما يفعل المهمة بالنسبة لك ويساعدك على تعلم الأنماط.


بعد ذلك، نود أن نقدم مجموعة من الأدوات المتاحة حصريا لعملاء أدميرال ماركيتس.


قم بالترقية إلى الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 القوي.


مع الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4، سوف تكون قادرا على التمتع نسخة محسنة أكثر من MT4. سوف أحدث البرنامج المساعد يسمح لك للوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات المفيدة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، لا تفوت الفيديو أدناه لمعرفة كيفية اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي!


التداول الطرفية: اكتشاف أفضل أدوات الفوركس في واحد.


هذا هو أداة مثالية للمتزلجين، أو التجار الذين يحبون إبقاء العين على أصول متعددة في وقت واحد. باستخدام ترادينغ ترمينال، سوف تكون قادرة على تداول أزواج العملات متعددة من نفس النافذة، والعمل على وقف الخسارة واستراتيجيات الربحية، فضلا عن وقف المواضع. الايجابيات من محطة التداول لا تنتهي هناك لأنه يأتي مع مجموعة كاملة من أفضل الأدوات لتداول العملات الأجنبية.


ما هو أكثر من ذلك، ترادينغ ترمينال تمكن أوكو (واحد إلغاء أوامر أخرى) التي يمكن أن تكون مفيدة جدا للتجار يبحثون في اختراق أو تداول النشرات الإخبارية الرئيسية. وباستخدام أمر من هذا النوع، يحدد التاجر مستويين للأسعار يتم تنفيذ الأوامر فيهما.


مرة واحدة يتم تعبئة النظام الأول، يتم إلغاء الثاني تلقائيا. تخيل السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.10010، و نف على وشك أن يطلق سراحه. لا يمكن للتاجر التنبؤ بالنتيجة، إلا أنهم قد يعتقدون أن السعر يجب أن يتحرك على الأقل 50 نقطة، واتجاه الحركة يعتمد كليا على ما إذا كانت النتائج أعلى أو أقل من المتوقع.


قد يقوم التاجر بتعيين طلب أوكو عند 1.0015 طويل و 1.0005 شورت. وبهذه الطريقة، وبمجرد أن تبدأ الأسعار في التحرك، سيتم تنفيذ الأمر بسرعة، بغض النظر عن الاتجاه يتحرك الاتجاه في. وهذا هو بلا شك واحدة من الأدوات الأكثر فائدة فكس للتجار الذين يفضلون التجارة الإصدارات الإخبارية.


وبصرف النظر عن هذا، ترادينغ ترمينال يأتي مع عدد من الميزات الأخرى المثيرة مثل وضع وقف الخسارة وأخذ الأرباح بالدولار الأمريكي، وأكثر من ذلك بكثير.


محطة صغيرة.


محطة صغيرة يأتي مع محطة التداول، لذلك إذا كنت على دراية هذا الأخير، والتعلم السابق لا ينبغي أن يكون مشكلة. يجب أن تكون المحطة الطرفية البسيطة واحدة من أدوات تداول العملات الأكثر فعالية لأنها تعزز مدير التداول 1-كليك-ترادينغ الذي يأتي مع ميتاترادر ​​4. بدلا من مجرد القدرة على شراء وبيع العملات بنقرة واحدة، فإن هذه الأداة تمكنك من ضبط الخسائر وأخذ الأرباح.


هذه الأداة ضرورية للتجار اليوم، وخاصة السماسرة.


إكسيل التاجر: أفضل من مس إكسيل وأدوات التداول.


إكسيل التاجر قد لا تكون مناسبة للجميع، ولكن الناس مع معرفة جيدة من مس إكسيل سوف نقدر بالتأكيد هذه الميزة. كما تعلمون، مس إكسيل هو برنامج كبير عندما يتعلق الأمر الأرقام. في المقابل، فإن عالم التداول يقدم لك واحدة من أفضل أدوات تداول العملات التي تسمح لك لربط إكسيل لمنصة التداول الخاصة بك. وبعبارة أخرى، يمكنك الحصول على الأسعار مباشرة في إكسيل، واستخدام الخوارزميات والوظائف لبناء المخططات وتحليلها وتنفيذ الصيغ.


معنويات السوق.


مشاعر السوق هي ميزة مفيدة التي هي في متناول اليدين خاصة للتجار الموضعية. فإنه يتيح لك فهم المواقف الحالية للتجار تجميعها في لوحة القيادة واحدة.


وبهذه الطريقة، يمكنك أن ترى كم عدد التجار عقد قصيرة وكم، مواقف طويلة. مع مساعدة من السوق المشاعر، يمكنك مضاعفة التحقق ما إذا كنت ترغب في الانضمام إلى التجارة، بالإضافة إلى ما هي فرصك إذا قررت أن تذهب ضد الحشد.


مصفوفة الارتباط.


كلما كنت تبحث عن استراتيجيات تجارية معينة، وغالبا ما ينصح لتجنب العملات تداول مع مستوى مماثل من الارتباط.


ما هو الارتباط في تداول العملات؟ وهي علاقة التغيرات في الأسعار بعملة واحدة إلى أخرى. مع مساعدة من مصفوفة الارتباط، يمكنك الآن معاينة الارتباطات من أدوات التداول تآمر على مختلف الأطر الزمنية. هذا بالتأكيد يمكن أن يكون أفضل أداة الفوركس للمبتدئين لأنه يساعد على تجنب قفل الهامش الخاص بك إلى أزواج العملات التي من المتوقع أن تؤدي بنفس الطريقة.


لا تفوت تحديث مرة أخرى.


على الرغم من أن الإخطارات ليست أدوات فكس حرة تماما، والإخطارات سمز تتطلب منك شراء الاعتمادات سمز، وهذه لا تزال وسيلة رائعة لتحسين التداول الخاص بك. يمكنك تعيين الإخطارات إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني عن كل ما تريد تقريبا. مرة واحدة وقد تم ضرب وقف الخسارة أو مستوى الربحية، وسوف تحصل على إخطار.


في كثير من الحالات، الإخطارات تأتي في متناول اليدين لأنها تأكد من أنك لا تفوت التحديثات الهامة على حساب التداول الخاص بك. كما أنها مفيدة للغاية للتجار التقنيين الذين لا يستطيعون دائما إبقاء العين على المخططات.


ملفوف.


هذا يختتم مراجعتنا لأدوات الفوركس الأكثر شعبية لتعظيم تجربة التداول الخاصة بك.


هناك الكثير من الأدوات للتداول المتاحة في السوق، ومع ذلك قمنا بتسليط الضوء على الميزات الأكثر فائدة وموثوق بها هناك. لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والأسهم والعقود الآجلة بشروط ممتازة في منصة ميتاترادر، افتح حسابنا المباشر!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ما هي أفضل طريقة لتحليل تداول الفوركس؟


أنواع التحليل المستخدمة في الفوركس.


يتم استخدام تحليل الفوركس من قبل تاجر التجزئة الفوركس اليوم لتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت واحد. قد يكون تحليل الفوركس ذو طبيعة فنية، وذلك باستخدام أدوات رسم بياني، أو أساسية في الطبيعة، وذلك باستخدام المؤشرات الاقتصادية و / أو الأحداث القائمة على الأخبار. يستخدم نظام تداول العملات اليوم المتداول التحليل الذي يخلق قرارات الشراء أو البيع عندما تشير في نفس الاتجاه. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم هذا التحليل متاحة مجانا، مقابل رسوم أو يتم تطويرها من قبل التاجر أنفسهم.


وكثيرا ما يستخدم التحليل الأساسي لتحليل التغيرات في سوق الفوركس من خلال عوامل الرصد، مثل معدلات الفائدة ومعدلات البطالة والناتج المحلي الإجمالي والعديد من البيانات الاقتصادية الأخرى التي تصدر من البلدان المعنية. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يحلل زوج العملات ور / أوسد بشكل أساسي، سيكون مهتما بأسعار الفائدة في منطقة اليورو، مقارنة مع تلك الموجودة في الولايات المتحدة. كما يرغبون في أن يكونوا على رأس أي نشرات إخبارية هامة تخرج من كل بلد في وعلاقتها بصحة اقتصاداتها.


ويمكن أن يكون التحليل الفني إما آليا أو آليا وهو نظام يستخدم حركة السعر السابقة لتحديد مكان ترآيز عملة معينة. يتضمن النظام اليدوي متداول يحلل المؤشرات الفنية ويشرح ما إذا كان يشتري أو يبيع. تحليل التداول الآلي، ينطوي على التاجر "تعليم" البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. التحليل الآلي يأخذ من العنصر البشري في علم النفس التي تضر بالكثير من التجار.

No comments:

Post a Comment