Saturday 17 March 2018

الفوركس المراجحة الخيار الثنائي


الخيارات الثنائية التحكيم.
تداول المراجحة هو ممارسة شراء وبيع الفوارق في تقييم السوق بين الأصول المدرجة في الأسواق المختلفة، أو بين اثنين من الأصول المترابطة بشكل وثيق. وتوجد أمثلة على تداول المراجحة الثنائية في الحالات التالية:
الأسهم (أو المؤشرات) ومستقبلها (أو مؤشر الآجلة) النظير. نفس الأسهم، المدرجة في البورصات المختلفة. ومن الأمثلة على ذلك أسهم شركة أوروبية مدرجة في بورصة الولايات المتحدة كإيصال إيداع أمريكي (أدر). ويمكن تداول سلعة مثل الذهب في السلع (مثل بورصة شيكاغو التجارية) وسوق العقود الآجلة.
لتداول المراجحة لديك لاستخدام وسطاء الخيارات الثنائية التي لا تستخدم نفس بلاتفورم الأساسية. نوصي تراديروش (منصة سبوتوبتيون) و إزترادر ​​(هذا الوسيط لديه منصة خاصة بها).
فعلى سبيل املثال، يتم تداول مؤشر األسهم كمستقبل - وكأصل مؤشر فردي. إذا نظرتم إلى منصات الوسطاء الذين يستخدمون منصة التسمية البيضاء سبوتوبتيون، سترى أن يتم تداولها تقريبا جميع مؤشرات الأسهم المدرجة على منصة كأصول مؤشر والأصول الآجلة. حتى في حين يتم تداول مؤشر مثل مؤشر داو جونز فقط في ساعات معينة من اليوم (عادة من 1.30GMT إلى 7.30GMT)، يتم تداول مستقبل داو جونز لفترة أطول من الزمن. وبإمكان المتداولين بعد ذلك تداول عقود التحكيم على هذه الأصول.
المبدأ الذي يقف وراء التداول بالمراجحة هو أن هناك فترات زمنية قد يتخلف فيها سعر الأصل المدرج في سوق واحدة عن القيمة السعرية لنفس الأصل المدرجة في سوق أخرى. وبعد مرور بعض الوقت، ستغطي األسواق التأخر في التقييم، وسيحقق األصول المتأخرة في نهاية المطاف رفيقها من حيث القيمة السوقية. من خلال القدرة على اختيار فترات التأخر في الأسعار، يمكن للتاجر بعد ذلك الاستفادة من هذه الخطوة التي ستحدث عندما يلحق الأصول المتخلفة بالموجودات الرئيسية. وقدمنا ​​مثالا على مؤشر داو جونز للأسهم ومستقبل داو جونز. حدث مثل تقرير الرواتب غير الزراعية، الذي صدر في 1.15GMT كل يوم الجمعة الأول من الشهر الجديد، سوف تؤثر على الأصول الآجلة داو جونز على الفور. ولكن لأن المؤشر نفسه لا يفتح حتى 1.30GMT، وسوف نرى تأخرا، والتي سيتم تغطيتها في أقرب وقت يفتح مؤشر للأعمال التجارية.
ولا يلزم دائما أن يكون نفس الأصل مدرجا في فئات مختلفة. وقد تكون الأوراق المالية ذات علاقة وثيقة مثل السلع وعملات السلع. على سبيل المثال، هناك علاقة عكسية بين أسعار النفط الخام وقيمة الدولار الأمريكي. لذلك، تتوقع قيمة اليورو مقابل الدولار الأميركي في الارتفاع عندما يكون هناك ارتفاع في أسعار النفط، نتيجة للتأثير العكسي من الدولار الأمريكي في هذا الاقتران العملات. وبالمثل، فإن ارتفاع أسعار النفط الخام سيشهد انخفاضا في قيمة الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، ليعكس العلاقة العكسية بين النفط الخام والدولار الأمريكي، والعلاقة المباشرة بين النفط الخام والدولار الكندي (عملة البلاد مع الثانية أكبر احتياطي نفطي). عادة ما يكون هناك عامل تأخر في اللعب. حتى إذا كان المتداول يرى تحركات كبيرة في الخام، وقال انه يمكن أن تقرر لأداء تجارة الخيارات الثنائية التحكيم على الاقتران عملة السلع، وهذا يتوقف على اتجاه هذه الخطوة. وهذا ما يسمى أيضا المراجحة السلع الفوركس.
من أجل إجراء تجارة الخيارات الثنائية التحكيم، ينبغي أن التجار لاحظ دائما أن هذه الفرص موجودة في كل وقت. بل هو مسألة تحديد الفرص المتاحة وكيفية الاستفادة منها بشكل أفضل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التأخير في التقييم هو ظاهرة مؤقتة قد تستمر دقائق فقط، على هذا النحو سرعة التنفيذ هو جوهر في تقرير ما يتحرك لجعل.
إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

استراتيجيات المراجحة مع الخيارات الثنائية.
المراجحة هي شراء وبيع نفس الوقت في نفس السوق في سوقين مختلفين بهدف الربح من فرق السعر. نظرا لهيكله العائد الفريد، اكتسبت الخيارات الثنائية شعبية هائلة بين التجار. نحن ننظر إلى الفرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية.
مقدمة سريعة إلى المراجحة.
لنفترض أن الأسهم مدرجة في كل من بورصة نيويورك وبورصة ناسداك. ويلاحظ المتداول أن السعر الحالي للسهم في بورصة نيويورك هو 10.1 دولار وأنه في بورصة ناسداك هو 10.2 $. وهي تشتري 10،000 من الأسهم الأقل سعرا (في بورصة نيويورك)، وتبلغ تكلفتها 101،000 دولار، وتبيع في نفس الوقت نفس الكمية من 10،000 سهم أعلى سعرا، بتكلفة 102،000 $. وهي قادرة على جيب الفرق (102،000-101،000 = 1000 $) كأرباح (على افتراض عدم وجود عمولة السمسرة).
على نحو فعال، التحكيم هو الربح الخالي من المخاطر. في نهاية المعامالتين) إذا تم تنفيذهما بنجاح (، ال يحتفظ التاجر بأي وضع أسهم) لذلك فهي خالية من المخاطر (، لكنها حققت ربحا.
ينطوي تداول الخيارات على اختلافات كبيرة في الأسعار، مما يوفر فرصا جيدة للمراجحة. في حين أن الأسهم قد تحتاج إلى سوقين مختلفين (التبادل) للمراجحة، تركيبات الخيارات تسمح الفرص المراجحة على نفس التبادل. على سبيل المثال، والجمع بين وضع طويل وموقف الآجلة طويلة يؤدي إلى إنشاء دعوة الاصطناعية، والتي يمكن أن تكون محجوبة ضد خيار الدعوة الحقيقي على نفس التبادل. وعلى نحو فعال، فإن الأصول ذات المردود المماثل تحسب ضد بعضها البعض.
بالإضافة إلى ذلك، توجد اختلافات أخرى في المراجحة. وضعية طويلة في الأسهم يمكن أن تكون محجوبة ضد موقف قصير في العقود الآجلة للأوراق المالية. ويمكن أيضا استكشاف فرص المراجحة بين السلع المترابطة والعملات (تتبع الأمثلة).
في حين أن المكالمة عادي فانيلا وخيارات وضع تقدم مكافأة خطية، والخيارات الثنائية هي فئة خاصة من الخيارات التي تقدم "كل أو لا شيء" أو "سعر ثابت" المردود. (انظر ذات الصلة: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.)
هنا هو تمثيل رسومي للفرق في المكافآت بين الاثنين:
تسمح المردود الخطي (والمتباين) من خيارات الفانيلا العادية بمزيج من الخيارات المختلفة، والعقود الآجلة، ومواقع الأسهم لتكون محجوبة ضد بعضها البعض (ويمكن للمتداول الاستفادة من فروق الأسعار). والمردود الثابت للخيارات الثنائية يحد من إمكانيات الجمع.
الفكرة الرئيسية للمراجحة هي في الوقت نفسه شراء وبيع أصول ذات خصائص مماثلة (الاصطناعية أو الحقيقية) للاستفادة من فرق السعر. واحد من أكبر التحديات مع الخيارات الثنائية هو أن هناك بالكاد أي الأصول التي لديها ملف مكافأة مماثلة. محاولة تركيبات تنطوي على أصول مختلفة لتكرار وظيفة المردود خيار ثنائي هو مهمة مرهقة. وهو ينطوي على اتخاذ مواقف متعددة - وهو أمر صعب جدا لتنفيذ التجارة في الوقت المناسب وتكاليف اللجان الوساطة عالية.
فرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية:
وفي إطار القيود المذكورة أعلاه، تكون فرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية محدودة. ومن الصعب العثور على أصول مماثلة للتحكيم في آن واحد. أفضل خيار متاح هو الذهاب إلى المراجحة القائمة على الوقت. وهو ينطوي على تحديد التناقض في السوق، واتخاذ موقف وفقا لذلك، ومن ثم حجز الأرباح بعد مرور بعض الوقت عندما يتم القضاء على هذا التناقض أو ضرب السعر المستهدف / وقف الخسائر.
نادكس هو التبادل الشعبي للتداول الخيارات الثنائية. ضع في اعتبارك أن الأسواق الأخرى للأسهم أو المؤشرات أو العقود الآجلة أو الخيارات أو السلع لها ساعات تداول مختلفة (ومحدودة). الأصول المتعددة (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) التجارة في أوقات مختلفة من اليوم اعتمادا على ساعات التداول تمكين تبادل. إن التطورات التي تحدث عند إغلاق السوق قد تؤدي إلى تحركات سريعة في الأسعار عند فتح السوق.
على سبيل المثال، قد يكون هناك خبر يؤثر على مؤشر فاينانشال تايمز للأوراق المالية 100 ويصدر عند إغلاق بورصة لندن (لس). إن التأثير الدقيق لهذه الأخبار على مؤشر فاينانشال تايمز 100 لن يكون مرئيا إلا عند افتتاح سوق لندن للأوراق المالية و يبدأ فتس بالتحديث. وحتى ذلك الحين، ستكون المضاربات مرتفعة حول التأثير المتصور للأخبار على قيمة مؤشر فتس.
هذا المؤشر هو المعيار لتداول الخيارات الثنائية على نادكس. منذ تداول الخيارات الثنائية متاح لساعات طويلة، والكثير من التقلبات وأسعار التحركات نتيجة للأخبار قد تكون مرئية في الخيارات الثنائية فتس.
لنفترض أن بورصة لندن مغلقة حاليا ولا توجد تحديثات لمؤشر فتس (آخر قيمة إقفال هي 7000). افترض أن السعر الأخير للخيار الثنائي "فتس & غ؛ 7100" كان 30 دولارا. نتيجة لتطور الأخبار، من المتوقع أن يرتفع مؤشر فتس بمجرد فتح السوق (على سبيل المثال خمس ساعات من الآن)، وسوف تبدأ قيمة الخيار الثنائي في الارتفاع (وتذبذب) من السعر الحالي من 30 $ إلى 50 $، 60 $، $ 70 وهلم جرا. وبما أنه ليس هناك يقين بشأن ما ستكون قيمة فتس بالضبط عندما يتم فتح التداول، فإن أسعار الخيارات الثنائية سوف تتقلب صعودا وهبوطا. خلال هذا الوقت، يمكن للتجار ذوي الخبرة رهان أموالهم على الخيارات الثنائية فتس للالترتيب القائم على الوقت.
وبمجرد فتح السوق، فإن التغير الفعلي في قيم مؤشر فتس وأسعار العقود الآجلة فتس ستكون مرئية. وسوف يؤدي ذلك إلى فتس 100 أسعار الخيارات الثنائية للتحرك نحو تعكس بدقة فتس 100 القيم. وبحلول ذلك الوقت، يمكن للمتداولين ذوي الخبرة رصد ظروف الشراء المفرط وشراء البيع في سوق الخيارات الثنائية وتحقيق أرباح (ربما بضع مرات).
وهناك فرص أخرى للتحكيم في الخيارات الثنائية تأتي من الأصول المترابطة، مثل تأثير تغيرات أسعار السلع الأساسية التي تؤدي إلى تغيرات في أسعار العملة. وعادة ما يكون للذهب والنفط علاقة عكسية بالدولار الأمريكي (أي إذا ارتفعت أسعار الذهب أو النفط، فإن عملة الدولار الأمريكي تضعف والعكس بالعكس). يمكن للمتداولين ذوي الخبرة البحث عن فرص المراجحة في الخيارات الثنائية الفوركس المرتبطة في مثل هذه السيناريوهات.
على سبيل المثال، يلاحظ المتداول أن أسعار الذهب آخذة في الارتفاع. يمكنه بيع الدولار الأمريكي عن طريق بيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أو شراء زوج يورو / دولار ور / أوسد. وبالمثل، يمكن أن يؤدي ارتفاع أسعار النفط إلى ارتفاع متوقع في سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي. يمكن للمتداول الخيارات الثنائية اتخاذ المواقف المناسبة للاستفادة من هذه التغيرات في أسعار الأصول.
المراجحة في الخيارات الثنائية الأخرى، مثل "الخيارات الثنائية غير الزراعية الرواتب"، أمر صعب لأن مثل هذا الكامن لا يرتبط بأي شيء. يمكن للمرء أن يحاول المراجحة القائمة على الوقت، ولكن هذا سيكون فقط على التكهنات (على سبيل المثال اتخاذ موقف كما نهج انتهاء الصلاحية ومحاولة الاستفادة من التقلب).
الخيارات الثنائية: الأفضل للمراجحة؟
ارتفاع التذبذب هو صديق من أربتريجورس. الخيارات الثنائية تقدم "كل شيء أو لا شيء" أو "سعر ثابت" الربح (100 $) والخسارة ($ 0). مثل خيارات الفانيليا العادية، لا يوجد أي تباين (أو خطية) في العائدات والمخاطر. شراء خيار ثنائي عند 40 دولارا سيؤدي إلى ربح 60 $ (العائد النهائي - سعر الشراء = $ 100 - 40 $ = 60 $) أو خسارة 40 $. أي تأثير للأخبار / الأرباح / تطورات السوق الأخرى سيؤدي إلى تقلب السعر (من 40 دولارا إلى 50 دولارا، و 80 دولارا، و 10 دولارات، و 15 دولارا، وما إلى ذلك).
عادة لا تنتظر أربتريجورس الخيارات الثنائية تنتهي. ويحجزون الأرباح الجزئية أو يخفضون خسائرهم من قبل. وبما أن الخيارات الثنائية لها عوائد ثابتة ثابتة، فإن أي تغيير في القيمة الأساسية يمكن أن يكون له تأثير كبير على العائدات.
على سبيل المثال، إذا أغلق مؤشر فاينانشال تايمز عند 7000، وكان الخيار الثنائي فتس & غ؛ 7100 يتداول عند 30 دولارا، ثم تأتي الأخبار الإيجابية حول مؤشر فتس. يصل مؤشر فتس إلى 7095 ويتحرك حول هذا المستوى في نطاق من 10 نقاط (7095-7105). سعر الخيار الثنائي سيظهر اختلافات ضخمة، حيث أن مجرد نقطة واحدة الفرق في فتس يمكن أن تجعل أو كسر تعويض خسارة الفوز للتاجر. إذا كان فتس ينتهي في 7099، يفقد المشتري القسط الذي دفعه (30 دولارا). إذا كان مؤشر فايننشال تايمز ينتهي عند 7100، فإنه يحصل على ربح ($ 100- $ 30 = 70 $). هذا - $ 30 إلى + $ 70 هو تباين كبير على أساس حد نقطة واحدة من الكامنة وراء (7099 حتي 7100)، وهذا يؤدي إلى تقلب عالية جدا لتقييم الخيارات الثنائية، وخلق تقلبات سعرية ضخمة للتجار الخيار ثنائي نشط للاستفادة منها.
قد لا تكون المراجحة القياسية (الشراء المتزامن وبيع الأمن المماثل في سوقين) متاحة للمتداولين بالخيارات الثنائية بسبب عدم وجود تداول أصول مماثل في أسواق متعددة. وينبغي اختيار فرص المراجحة في الخيارات الثنائية من تلك المتاحة خلال ساعات خارج السوق في الأسواق المرتبطة بها أو الأصول المترابطة. فريدة من نوعها "كل شيء أو لا شيء" هيكل العائد من الخيارات الثنائية تسمح لفرص المراجحة القائمة على الوقت. وتتيح الاختلافات العالية إمكانات عالية للربح، ولكنها تجلب أيضا إمكانات كبيرة للخسائر. نظرا لطبيعة عالية المخاطر وعالية العائد، تداول الخيارات الثنائية من المستحسن للتجار ذوي الخبرة فقط.

تداول الفوركس مع الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي طريقة بديلة لتشغيل سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتجار. على الرغم من أنها وسيلة مكلفة نسبيا للتجارة النقد الاجنبى مقارنة مع تداول الفوركس الاستدانة الفوركس التي يقدمها عدد متزايد من السماسرة، حقيقة أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو معروف ومعروفة مسبقا هو ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية.
ولكن أولا، ما هي الخيارات الثنائية؟ وهي خيارات ذات نتيجة ثنائية، أي أنها إما تستقر بقيمة محددة مسبقا (عادة 100 دولار) أو $ 0. وتعتمد قيمة التسوية هذه على ما إذا كان سعر الأصل الكامن وراء الخيار الثنائي يتداول فوق سعر الإضراب أو دونه قبل انتهاء الصلاحية.
يمكن استخدام الخيارات الثنائية للمضاربة على نتائج الحالات المختلفة، مثل ارتفاع مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق مستوى معين بحلول يوم غد أو الأسبوع المقبل، فإن مطالبات البطالة لهذا الأسبوع تكون أعلى من توقعات السوق، أو سوف اليورو أو تراجع الين مقابل الدولار الأمريكي اليوم؟
ويقول الذهب يتداول عند 1،195 $ للأوقية الواحدة حاليا وكنت واثقا من أنه سيتم تداول فوق 1200 $ في وقت لاحق من ذلك اليوم. افترض أنه يمكنك شراء خيار ثنائي على تداول الذهب عند أو فوق 1200 دولار بحلول إغلاق هذا اليوم، ويتم تداول هذا الخيار عند 57 دولار (عرض السعر) / 60 دولار (عرض). يمكنك شراء الخيار عند 60 دولارا. إذا أغلق الذهب عند 1200 دولار أمريكي أو أكثر، كما كان متوقعا، فستكون عوائدك 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يعني أن أرباحك الإجمالية (قبل العمولات) هي 40 دولارا أو 66.7٪. من ناحية أخرى، إذا كان الذهب يغلق دون 1200 $، سوف تفقد الاستثمار الخاص بك 60 $، لفقدان 100٪.
المشترين والبائعين من الخيارات الثنائية.
بالنسبة للمشتري من خيار ثنائي، تكلفة الخيار هو السعر الذي يتم تداول الخيار. بالنسبة للبائع من خيار ثنائي، والتكلفة هي الفرق بين 100 وسعر الخيار و 100.
من وجهة نظر المشتري، يمكن اعتبار سعر الخيار الثنائي على أنه احتمال نجاح التجارة. لذلك، كلما ارتفع سعر الخيار الثنائي، كلما زاد احتمال الاحتمال في ارتفاع سعر الأصول فوق الإضراب. من وجهة نظر البائع، والاحتمال هو 100 ناقص سعر الخيار.
جميع عقود الخيارات الثنائية مضمونة بالكامل، مما يعني أن كلا الجانبين من عقد معين - المشتري والبائع - يجب طرح رأس المال لجانبهم من التجارة. فإذا كان العقد يتداول عند 35، يدفع المشتري 35 دولارا، ويدفع البائع 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا). هذا هو أقصى خطر للمشتري والبائع، ويساوي 100 $ في جميع الحالات.
ومن ثم يمكن بيان صورة المخاطر والمكافأة للمشتري والبائع في هذه الحالة على النحو التالي:
المشتري - الحد الأقصى للمخاطر = $ 35.
الحد الأقصى للمكافأة = 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا)
البائع - الحد الأقصى للمخاطر = 65 دولارا.
الحد الأقصى للمكافأة = 35 دولارا (100 دولار - 65 دولارا)
تتوفر الخيارات الثنائية على الفوركس من البورصات مثل نادكس، والتي تقدم لهم على أزواج الأكثر شعبية مثل أوسد-كاد، ور-أوسد و أوسد-جبي، وكذلك على عدد من أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع. وتقدم هذه الخيارات مع انتهاء الصلاحية تتراوح بين اللحظي إلى يومية وأسبوعية. حجم القراد على الفوركس الفوركس الفوركس من نادكس هو 1، وقيمة القراد هو 1 $.
الخيارات الثنائية الفوركس اللحظية التي تقدمها نادكس تنتهي كل ساعة، في حين أن تلك اليومية تنتهي في أوقات محددة على مدار اليوم. تنتهي صلاحية الخيارات الثنائية الأسبوعية في الساعة الثالثة مساء. في يوم الجمعة.
في العالم المحموم من النقد الاجنبى، كيف يتم حساب قيمة انتهاء الصلاحية؟ وبالنسبة لعقود الفوركس، تتخذ نادكس أسعار منتصف ال 25 تداولا الأخيرة في سوق الفوركس، وتلغي أعلى خمسة وأدنى خمسة أسعار، ثم تأخذ المتوسط ​​الحسابي للأسعار ال 15 الباقية. من 15 ديسمبر 2017، بالنسبة لعقود الفوركس، اقترحت نادكس أن تأخذ آخر 10 نقاط الوسط في السوق الأساسية، وإزالة أعلى ثلاثة وأدنى ثلاثة أسعار، واتخاذ المتوسط ​​الحسابي من الأسعار الأربعة المتبقية.
دعونا نستخدم زوج العملات ور-أوسد لإظهار كيف يمكن استخدام الخيارات الثنائية للتجارة الفوركس. نستخدم خيارا أسبوعيا سينتهي في الساعة الثالثة بعد الظهر. يوم الجمعة، أو أربعة أيام من الآن. افترض أن سعر الصرف الحالي هو 1 يورو = 1.2440 دولار أمريكي.
النظر في السيناريوهين التاليين:
(أ) تعتقد أن اليورو من غير المرجح أن يضعف بحلول يوم الجمعة، وينبغي أن يبقى فوق 1.2425.
الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2425 نقل في 49.00 / 55.00. يمكنك شراء 10 عقود بمبلغ إجمالي قدره 550 دولار (باستثناء العمولات). الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، يتداول اليورو عند 1.2450 دولار أمريكي. يستقر خيارك الثنائي عند 100، مما يمنحك أرباحا قدرها 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أرباحك الإجمالية (قبل أخذ العمولات في الحساب) هي 450 دولار، أو ما يقرب من 82٪.
ومع ذلك، إذا كان اليورو قد أغلق دون 1.2425، سوف تفقد كامل الاستثمار $ 550، لخسارة 100٪.
(ب) أنت هبوطي على اليورو ويعتقد أنه يمكن أن ينخفض ​​بحلول يوم الجمعة، ويقول 1.2375 دولار.
الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2375 يقتبس عند 60.00 / 66.00. بما أنك هبوطي على اليورو، فسوف تبيع هذا الخيار. وبالتالي فإن التكلفة المبدئية لبيع كل عقد من عقود الخيارات الثنائية هي 40 دولارا (100 دولار - 60 دولارا). افترض أنك تبيع 10 عقود، وتتلقى ما مجموعه 400 دولار. الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، لنفترض أن اليورو يتداول عند 1.2400. منذ إغلاق اليورو فوق سعر الإضراب من 1.2375 $ قبل انتهاء الصلاحية، سوف تفقد كامل 400 $ أو 100٪ من الاستثمار الخاص.
ماذا لو كان اليورو قد أغلق دون 1.2375، كما توقعت؟ في هذه الحالة، فإن العقد سوف يستقر عند 100 دولار، وستحصل على ما مجموعه 1000 دولار لعقودك العشرة، لكسب 600 $ أو 150٪.
استراتيجيات أساسية إضافية.
لم يكن لديك إلى الانتظار حتى انتهاء العقد لتحقيق مكاسب على عقد الخيار ثنائي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قبل يوم الخميس، افترض أن اليورو يتداول في السوق الفورية عند 1.2455، لكنك تشعر بالقلق إزاء احتمال انخفاض العملة إذا كانت البيانات الاقتصادية الأمريكية التي ستصدر يوم الجمعة إيجابية جدا. عقد الخيار الثنائي الخاص بك (ور / أوسد & غ؛ 1.2425)، الذي تم اقتباسه في 49.00 / 55.00 في وقت الشراء هو الآن في 75/80. وبالتالي، فإنك تبيع عقود الخيارات ال 10 التي اشتريتها بسعر 55 دولارا لكل منها، مقابل 75 دولارا، وحققت أرباحا إجمالية قدرها 200 دولار أو 36٪. يمكنك أيضا وضع على التجارة مزيج لخفض المخاطر / مكافأة أقل. دعونا ننظر في الخيار الثنائي أوسد / جبي لتوضيح. افترض أن وجهة نظرك هي أن تقلب الين - الذي يتداول عند 118.50 للدولار - يمكن أن يزداد بشكل ملحوظ، ويمكن أن يتداول فوق 119.75 أو ينخفض ​​دون 117.25 بحلول يوم الجمعة. وبالتالي، يمكنك شراء 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 119.75، تداول عند 29.50 / 35.50 - وكذلك بيع 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 117.25، المتاجرة عند 66.50 / 72.00. لذلك، ستدفع 35.50 دولارا أمريكيا لشراء عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75، و 33.50 دولارا (أي 100 دولار - 66.50 دولارا أمريكيا) لبيع عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25. وبذلك تكون التكلفة الإجمالية 690 دولارا (355 دولار + 335 دولارا).
وهناك ثلاثة سيناريوهات محتملة تنشأ عن انتهاء صلاحية الخيار في الساعة 00/15. في يوم الجمعة:
يتداول الين فوق 119.75: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين تحت 117.25: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين بين 117.25 و 119.75: في هذه الحالة، كلا العقدين لا تنتهي بلا قيمة و ستفقد كامل الاستثمار 690 $.
الخيارات الثنائية لها اثنين من العيوب: الاتجاه الصعودي أو المكافأة الإجمالية محدودة حتى لو ارتفع سعر الأصول يصل، والخيار الثنائي هو منتج المشتقة مع وقت محدود لانتهاء الصلاحية. من ناحية أخرى، الخيارات الثنائية لديها عدد من المزايا التي تجعلها مفيدة بشكل خاص في عالم متقلب من الفوركس: خطر محدود (حتى لو ارتفعت أسعار الأصول)، والضمانات المطلوبة منخفضة جدا، ويمكن استخدامها حتى في أسواق مسطحة غير متقلبة. هذه المزايا تجعل الفوركس الخيارات الثنائية تستحق النظر للمتداول من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تداول العملات.

فوركس أربتريج & # 8211؛ النظرية والواقع.
تداول المراجحة هو وسيلة خالية من المخاطر لكسب المال من خلال الاستفادة من الثغرات التي قد تحدث. نظريا، يمكن أن يتم التداول المراجحة في الفوركس من خلال التمتع الكسور من النقاط التي يتم تفويتها في الصلبان. هنا & # 8217؛ s كيف يعمل & # 8211؛ نظريا. في الممارسة العملية، تذكر أن تداول العملات الأجنبية ليس من السهل المال.
هل حاولت من أي وقت مضى لحساب سعر الزوج الصليب من قبل نفسك؟ لا تظهر المعاني مثل غبب / أود أو نزد / كاد بالضرورة بشكل افتراضي في قائمة أسعار موقعك. ولكن حتى بالنسبة للأزواج شعبية، هل رأيت اتصال الثلاثي الكامل؟ في بعض الأحيان تكون نقطة أو أكثر مفقودة:
في وقت كتابة هذا التقرير، سعر ور / أوسد عند 1.3339، غبب / أوسد عند 1.5343 و ور / غبب عند 0.8688. وقال إن شراء الكثير القياسي من 100،000 جنيه سيكلف 153،430 دولار، وفقا ل غبب / أوسد. يمكن بيع هذه ال100000 جنيه باليورو، وفقا ل ور / غبب والحصول على التاجر 115،101. الآن هذه اليورو يمكن شراء 153،533 دولار امريكى.
لذلك، كل ما دفعنا 153،430 وحصلت على 153،533 مرة أخرى & # 8211؛ وهو ربح قدره 103 دولارات. إذا كان هذا النوع من التداول هو خالي من المخاطر، لماذا تسوية لمعيار واحد الكثير - لماذا لا 10 أو 100؟
أحد أسباب هذه الثغرات هو أن تمثيل الصليبان ليس كاملا & # 8211؛ إذا قمت بإجراء الحساب بنفسك، أنت & # 8217؛ سوف نرى العديد من الأرقام & # 8211؛ هذه الكسور من نقطة تجعل الفجوة التحكيم. بعض الوسطاء تأخذ هذا في الاعتبار وتظهر المزيد من الأرقام، وتضييق الفجوة.
وعندما تكون الفجوة ضيقة، فإن عائدات الوسيط تسجل. ويمكن ملء هذه الفجوة بفارق السعر & # 8211؛ حاول حساب الصليب باستخدام عرض السعر الصحيح أو طلب القيم، وقد تجد أن هناك & # 8217؛ s لا المراجحة & # 8211؛ مثل هذه الصفقة سوف تفقد دائما.
وينطبق الشيء نفسه على الوسطاء الذين يفرضون عمولة على كل صفقة & # 8211؛ يجوز للجنة أن تمحو أرباحك النظرية.
حتى لو كنت قد حددت فجوة حقيقية، هل أنت سريع بما فيه الكفاية للعمل؟ على الاغلب لا. حتى لو كنت تستخدم نوعا من خدمة إشارة لتعطيك تنبيه على مثل هذه فرصة المراجحة، قد وميض وتفوت فرصتك. هناك العديد من الآلات الحاسبة التحكيم العملات الأجنبية هناك & # 8211؛ عليك أن تكون حذرا معهم.
خيار آخر هو أنك قد تكون محظوظا وسعر يتحرك معك & # 8211؛ مما يجعلك ربح أكبر مما كان متوقعا. ولكن قد يذهب إلى الطريق الآخر ويسبب لك خسارة في هذا & # 8220؛ خطر حرة & # 8221؛ طريقة.
ملاحظة أخرى: محاولة الخروج من هذه الطريقة على حساب تجريبي فوريكس قد تكون مثيرة للاهتمام، ولكن يمكن & # 8217؛ ر موثوق & # 8211؛ ونقلت في الحسابات التجريبية في بعض الأحيان تأخر & # 8211؛ يمكن أن تكون الثغرات نتيجة لهذه المسألة. يمكنك أن ترى هذا العمل عدة مرات في حساب تجريبي، ولكن تفشل في حساب حقيقي. أنا أوصي حساب تجريبي لأغراض عديدة، ولكن في حالة هذا التحكيم النقد الاجنبى، انها فازت للتو & # 8217؛ ر العمل.
هل تريد أن ترى ما يفعله التجار الآخرون في الحسابات الحقيقية؟ تحقق من كورنسي. انه مجانا.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

التحكيم في العملات الأجنبية الخيار الثنائي
عند دراسة الفرص المراجحة في سوق الفوركس، وجدنا أن معظمها يحدث بسبب واحد سمسار يقتبس متخلفة إلى أخرى. يحدث هذا بسبب عدة أسباب: تجميع الأعلاف السعرية من مزودي السيولة المتعددة، أو اقتباس تغذية الخلط أو الإيداع، أو الكمون الكبير، وما إلى ذلك. إذا كان لديك اثنان من علف الأسعار، واحد في الوقت الحقيقي واحد متخلفة، يمكنك فتح أوامر على تأخر تغذية في والاتجاه في الوقت الحقيقي، وبطبيعة الحال على افتراض الفجوة السعرية تغطي انتشار + اللجان. وبالتالي، سيكون لدينا ميزة إحصائية دائمة، مما أدى إلى أرباح مستقرة = استراتيجية الفوز قوية.
من المهم أن نلاحظ أن استخدام هذه الاستراتيجية، ليست هناك حاجة للتحوط مواقف مفتوحة على وسيط الثاني، كما ينبغي لنا أن نفعل في التحكيم الكلاسيكية. لماذا، قد تسأل؟ لأنه حتى إذا كان استخدام المراجحة التقليدية، والربح تتراكم أساسا على وسيط متخلفة، بالإضافة إلى أنك سوف تدفع ضعف اللجان! لذلك فمن الأفضل وأكثر ربحية لاستخدام المراجحة واحدة أرجل هنا.
وكما قيل في وقت سابق، نحن بحاجة إلى مصدر من كبار، ويفضل أن يقتبس في الوقت الحقيقي. وسيط آخر مع نقلت أسرع يمكن استخدامها، ولكن هناك خيار أكثر موثوقية - تم التحقق من قبل العديد من التجار المحترفين أن يقتبس سرعة الوسيط الدنماركي المعروف والبنك ساكسوبانك، التي تم توفيرها من خلال محطة ساكسوترادر ​​الخاصة بهم، هو أكثر من الغالبية من وسطاء ميتاترادر، وخاصة خلال أوقات التقلبات العالية. لذلك، في النسخة الجديدة من ميغاترادر ​​و رسكو؛ ق s القدرة على الحصول على عروض تم تنفيذ محطة ساكسوترادر.
هنا هو تعليمات من وضع مربحة الفوركس واحد أرجل مع محطة ساكسوترادر ​​باستخدام برنامج ميغاترادر.
للبدء، تحميل وتثبيت ساكسوترادر ​​2 من ساكسوبانك. ثم يجب عليك فتح حساب تجريبي مع ساكسوبانك. لاحظ أنه يستمر لمدة 20 يوما فقط، لذلك يجب عليك تجديدها من وقت لآخر، أو مجرد فتح حساب لايف (لديهم 10 و [رسقوو]؛ 000 أوسد الحد الأدنى للإيداع على الرغم من).
ساكسوترادر ​​لا يدعم أي وسيلة من وسائل النقل المباشر تصدير مثل ميتاترادر، لذلك كان علينا أن تطوير وحدة خاصة، ساكسوكسورتر، الذي يحصل على يقتبس مباشرة من ساكسوترادر ​​& رسكو؛ s & لدكو؛ التجارة تذاكر & رديقو؛ نافذة او شباك. لذلك، جميع الأزواج التي يتم تصديرها من ساكسوترادر ​​يجب أن يكون & لدكو؛ التجارة تذاكر & رديقو؛ فتح نافذة.
وبالإضافة إلى ذلك، للاعتراف الصحيح من الاقتباسات، فمن الضروري تعيين اللغة الإنجليزية وموقع المملكة المتحدة في إعدادات محطة ساكسوترادر ​​كما هو مبين في الصورة أدناه:
الآن إلى إعدادات ميغاترادر: فهي بسيطة. يجب عليك فقط اختيار ساكسوترادر ​​في & لدكو؛ اختيار محطة & رديقو؛ ورمز المدخلات في ساكسوترادر ​​(على سبيل المثال، غبوسد أو يوروس).
ثم، اضغط على & لدكو؛ الاتصال & رديقو؛ - "الاتصال ساكسوترادر ​​& راكو؛ عنصر القائمة، والتي ستطلق وحدة ساكسوكسورتر. يجب أن تكون قادرا على رؤية الرمز الخاص بك في علبة.
واجهة بسيطة جدا ويحتوي على اثنين فقط من الأزرار: "تشغيل" و "إيقاف"، والتي تبدأ على التوالي ووقف عملية التصدير:
إذا كنت بحاجة إلى رمز جديد ليتم إضافته إلى ميغاترادر، يجب عليك أولا فتح & لدكو؛ أوامر الفوركس & رديقو؛ نافذة في ساكسوترادر، ثم إعادة تشغيل ساكسوكسبورتر من خلال النقر & لدكو؛ الاتصال & رديقو؛ - "الاتصال ساكسوترادر ​​& رديقو؛.
هنا هو الرسم البياني لساكسوترادر ​​- ميتاترادر ​​انتشار. لقد تميزنا بفرص التحكيم الممكنة مع الدوائر الحمراء:
بعض التجار & [رسقوو]؛ اقتبس تغذية توفر واحد اثنين من حالات المراجحة للتداول في الشهر، وبعض - أكثر من عشرة في اليوم الواحد! لديك فقط للعثور على واحد مناسب.
وأخيرا، كلمة إلى الناس الذين هم واثقون من المراجحة فاز و رسكو؛ ر العمل بسبب بعض الأسباب، على سبيل المثال بعض التجار إلغاء أوامر مع أقل من 1 (5، 10) مدة دقيقة. من خلال فتح الصفقة في وقت تأخير تغذية السعر، ونحن دائما الحصول على ميزة إحصائية طفيفة. لا يمكننا معرفة ما إذا كان السعر سيرتفع أو يسقط أثناء ملء الفجوة تأخير، ولكن عندما يحدث عدد كبير من المعاملات يمكن الافتراض أن نصف سعر الحالات سوف تتحرك في صالحنا، مما يتيح لنا الربح، والنصف الآخر - ضد موقفنا، مما أدى إلى خسارة. وهكذا، عندما يتم إجراء عدد كبير من المعاملات، والأرباح والخسائر بعد القضاء على الفجوة من المرجح جدا إلغاء بعضها البعض، ولذا فإننا سوف ينتهي مع أدنى ميزة إحصائية من شأنها أن توفر نموا ثابتا في التوازن. وبالتالي، فإن زيادة مدة عقد الصفقة، في الواقع، سوف يؤدي فقط إلى زيادة في تشتت التوازن (والتي سوف تنعكس من خلال زيادة السحب التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار لوتزي)، ومتوسط ​​الربحية سوف تظل دون تغيير. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن هذه التصريحات صالحة فقط إذا كان عدد كبير من المعاملات قد تم، عندما يبدأ قانون الأعداد الكبيرة للعمل.
لذلك، لا يزال المراجحة على الفوركس باستخدام برنامج ميغاترادر ​​استراتيجية تداول حقيقية ومربحة للغاية. أمثلة على التداول بالمراجحة على الحسابات المباشرة (بما في ذلك عمليات السحب) في قسم الفيديو.
ملحوظة. حاليا ميغاترادر، وبصرف النظر عن قراءة البيانات الاقتباس من ساكسوترادر، ويدعم اثنين من مصادر بيانات السوق الأخرى، في كثير من الأحيان أسرع، كغ، ريثميك، لماكس و إنتيرغال. نحن نعمل باستمرار على إضافة مصادر بيانات رائدة جديدة، لذا يرجى التحقق من وجود تحديثات بشكل دوري.

No comments:

Post a Comment