Friday 16 March 2018

أفضل الفوركس وثائقي


أعلى 5 تجارة أفلام وثائقية.


5. تريليون دولار الرهان.


هذا الفيلم الوثائقي 48 دقيقة يركز على مآثر إدارة رأس المال طويل الأجل واحدة من صناديق التحوط الأكثر سيئة السمعة. وباستخدام الرافعة المالية ونماذج التسعير المختلفة بما في ذلك بلاك سكولز ميرتون، تمتع الصندوق بعدة سنوات من العائدات المثيرة للإعجاب. وفي عام 1997 حصل المخرجان مايرون سكولز وروبرت ميرتون على جائزة نوبل في الاقتصاد. وبعد ثلاث سنوات انهار الصندوق خلال الأزمة المالية الروسية عام 2000. في حين أن الفيلم الوثائقي جاف نوعا ما، فإنه بمثابة تحذير جيد لمخاطر النفوذ.


ويركز هذا الفيلم الوثائقي لعام 2009 على حياة تجار الأرض في شيكاغو. و كبوي هو أكبر تبادل الخيارات في الولايات المتحدة، وتستخدم لتهيمن عليها التجار الكلمة، الذين غالبا ما تتاجر لنفسها مما يجعل وخسارة الملايين في هذه العملية. ومع ذلك في السنوات الأخيرة قد حان التداول الإلكتروني للسيطرة على حجم الصرف. وقد ترك هذا العديد من التجار الكلمة تواجه مستقبل غير مؤكد والوثائقي القيام بعمل جيد لإظهار كيف أثرت التطورات في التكنولوجيا على الأسواق المالية. مع استمرار حجم التداول الإلكتروني في الزيادة، قد يكون تداول الكلمة شيئا من الماضي. الفيلم الوثائقي يستحق المشاهدة لأي شخص مهتم في صعود التجارة الإلكترونية وتاريخ الأسواق المالية.


3. مليون دولار التجار.


ويركز هذا الفيلم الوثائقي التلفزيوني على محاولة ليكس فان دام اتخاذ مجموعة من المبتدئين التجاريين وتحويلها إلى تجار الأسهم الناجحين. في نهاية المطاف هذه المجموعة من التجار كان يمكن الوثوق بها مع مليون دولار من رأس المال ليكس فان دام الخاصة. مشاهدة مثيرة للاهتمام ومسلية هذا الفيلم الوثائقي يوضح مدى صعوبة هو جعل المال التداول في الأسواق المالية.


2. مليار دولار اليوم.


ويركز هذا الفيلم الوثائقي لعام 1985 على يوم في حياة ثلاثة من تجار العملات في لندن و تويكو ونيويورك. في حين تغيرت أوقات منذ البث الأصلي لهذا الفيلم الوثائقي، فإنه يوفر للمشاهد نظرة مثيرة للاهتمام في أعمال سوق الصرف الأجنبي. الفيلم الوثائقي يستحق بالتأكيد مشاهدة إذا كنت مهتما في تداول العملات الأجنبية ويوضح كيف الوحشية في السوق يمكن أن يكون.


1. التاجر - بول تودور جونز.


هذا الفيلم الوثائقي يتبع مدير صندوق التحوط الشهير بول تودور جونز في أواخر عام 1980. بول تودور جونز لديه شخصية فريدة من نوعها إلى حد ما ورهبة له هو جزئيا ما يجعل هذا الفيلم الوثائقي مثل هذه الساعة مثيرة للاهتمام. في حين أن الفيلم الوثائقي يفتقر إلى أي محتوى تعليمي حقيقي، انها ساعة جيدة ويمكن أن توفر التجار مع القليل من الإلهام.


أفضل الأفلام الوثائقية.


ولادة الكوكب.


في هذه الحلقة الأولى من سلسلة الكارثة، يتحدث المضيف توني روبنسون مع خبراء الكواكب وعلماء الآثار وعلماء الحفريات لفهم واحدة من الكوارث الكبرى في النظام الشمسي الأول وأبرز نتائجها: ظهور القمر والمحيطات لدينا.


الحياة: مصير أو فرصة؟


الحياة: مصير أو فرصة؟ يحاول أن يجيب على السؤال الأساسي عما إذا كانت الحياة هي نتيجة التعبير عن التصميم الكوني، أو مجرد محظوظ (بالنسبة لنا، على أية حال) حدوث يستند فقط على فرصة. في الأساس، هل نحن خطأ؟ انظر الى.


الذهب الأزرق: حروب المياه العالمية.


وفي كل ركن من أركان المعمورة، نلوث، ونحول، ونضخ، ونهدر إمداداتنا المحدودة من المياه العذبة على المستوى الملائم مع نمو السكان والتكنولوجيا. فالتفوق المتزايد في الزراعة والإسكان والصناعة يزيد من الطلب.


أنبياء الموت.


عالم اليوم لديه مشاكل فريدة من نوعها لوقته في التاريخ، من الأزمة المالية العالمية إلى الانهيارات التكنولوجية إلى الحجم الكامل، الحرب العالمية المحوسبة. وقد لاحظ الأنبياء المعاصرون أن التقارب بين هذه الأحداث بدأ ينبثق من الغموض.


مليارات العراق المفقودة.


وقد اعترفت الامم المتحدة بان التحالف البريطانى والامريكى الذى اطاح بصدام حسين كان مسئولا خاصا جدا. وقد أعطيت الوصاية لأكثر من 20 مليار دولار تخص شعب العراق. على مدار.


الحيوانات مثلنا: الأعمال.


هذه الدفعة من سلسلة الحيوانات مثلنا يركز على العلاقات "الأعمال" أو "المساعدة المتبادلة" بين الأنواع. الجمهور هو المتفرج على الطرق المستخدمة في الطبيعة للحصول على أشياء مثل التمويه، أسس التعشيش، ومصادر الغذاء.


يمكن أن نفعل ذلك أنفسنا؟


هل يمكننا أن نفعل ذلك يركز أنفسنا على الفلسفة الاقتصادية مع التركيز على مفهوم الديمقراطية الاقتصادية. ويساعد الفيلم المشاهدين على فهم الفرق بين اقتصاد السوق الذي يقود فيه الطلب على السلع الاستهلاكية إلى تزويد الشركة بالسلع.


فقاعة النقطة.


فقاعات هي عندما تستمر قيمة المنتجات في الارتفاع خارج قيمتها الحقيقية. ولكن ماذا يحدث عندما تنفجر الفقاعة حتما؟ ما هي أنواع الفقاعات الاقتصادية؟ فقاعات جوهرية، فقاعات إعلامية، فقاعات الكلاسيكية والبدع كلها.


ترّقب.


الاقسام.


اضاف في الأونة الأخيرة.


جعل تكنولوجيا المستقبل - 47 دقيقة - & # 9733؛ 9.00 عالمنا يتطور باستمرار. في العقود الأخيرة، و. ديمي لوفاتو: السيرة الذاتية البسيطة - 78 دقيقة - & # 9733؛ 4.25 ديمي لوفاتو 's مسار الوظيفي قد اتخذت لها من ديزني.


الأعلى تقييما.


تاشي وجمعية الراهب - 40 دقيقة - & # 9733؛ 9.31 تقع عميقة داخل سفوح جبال الهيمالايا، جامتس. حالة مراقبة التكنولوجيا - 27 دقيقة - & # 9733؛ 9.29 وأنت تقرأ هذا، يمكن لحكومتكم أن تتجاهل. البحر بيئة الحقيقة - 60 دقيقة - & # 9733؛ 9.21 هذا هو الكوكب الذي ما زلنا نعرف القليل جدا. ونحن نسميها.


الأكثر صوتا.


إفولوتيون vs. الله الدين - 38 دقيقة - & # 9733؛ 3.68 وفقا لتطور وثائقي قصير مقابل الله. الكمال المهبل الجنسي - 58 دقيقة - & # 9733؛ 7.01 ما بدأ كجنوح من خلال عالم أحمق من الأعضاء التناسلية. ذي كوف ناتشر - 92 مين - & # 9733؛ 8.26 يبدأ كوف في تايجي، اليابان، حيث الدلفين السابق.


الأكثر مشاركة.


9/11: عقد الخداع 9/11 - 125 دقيقة - & # 9733؛ 8.56 في السنوات التي تلت الأحداث المأساوية التي وقعت في 11 سبتمبر 2001. صبي الإنترنت: قصة. مجتمع - 105 دقيقة - & # 9733؛ 9.00 الافتتاح مع خبر الإنترنت & كوت؛ هاكتيفيست & كوت؛ هارون. ستيفن فراي: الحياة السرية للذعر. علم النفس - 106 دقيقة - & # 9733؛ 8.16 يعرض ستيفن فراي هذا الفيلم الوثائقي الذي يستكشف المرض.


هناك العديد من الطرق ليتم إعلامك عن محتوى جديد على تف. جنبا إلى جنب، وهناك أكثر من 200K الناس التالية من خلال هذه القنوات:


الحصول على النشرة!


يجب عليك الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا. انها مجموعة مجانية من جميع الأفلام الوثائقية نشرت كل أسبوع، مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.


أفضل الأفلام التجارية والأفلام الوثائقية من أي وقت مضى.


عطلة نهاية الأسبوع هي وقت كبير لتحليل الصفقات الخاصة بك أو تحسين مهارات التداول الخاصة بك. وفي الوقت نفسه، قد ترغب أيضا في الاسترخاء قليلا والتمتع فيلم. مع مرور الوقت، رأيت بعض الأفلام التجارية الكبيرة والأفلام الوثائقية واليوم، أريد أن أشاركها معك.


التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.


في حين أن الكثير من الأفلام التجارية في القائمة أدناه هي مجرد لطيفة لمشاهدة، والكثير منهم (وخاصة الأفلام الوثائقية) أيضا مشاركة الكثير من الحاكم قيمة & # 8217؛ ق الحكمة. وجود وقت استرخاء مشاهدة ويميل شيئا، والحديث عن صفقة جيدة!


أفضل الأفلام التجارية.


هذه هي في رأيي أفضل الأفلام التجارية حولها. ليس في ترتيب معين، ولكن إذا كان لي لاختيار واحد، سيكون من القصير الكبير. ها هم:


وول ستريت: قصة وسيط شارع الجدار في 1980 & # 8217؛ ق. المال والجشع، مع أداء عظيم من مايكل دوغلاس. تقليدي. كبير قصير: فيلم عظيم. شاهدت هذا الفيلم بعد فترة وجيزة من قراءة مايكل لويس & # 8217؛ كتاب (وتسمى أيضا قصيرة كبيرة). في رأيي، فإنه يحكي قصة فقاعة سوق الإسكان في الطريقة الأكثر وضوحا ومفهومة وأداء جميع الشخصيات سامية. يمكنني مشاهدة هذا كل أسبوع. نداء الهامش: يروي هذا الفيلم القصة الداخلية لعدد من المتداولين في بنك وول ستريت، فقط عندما كان السوق بأكمله على وشك الانهيار. الصلبة التي كتبها كيفن سباسي. وول ستريت: المال أبدا ينام: عودة غوردون جيكو. لا يزال الجشع ولا يرحم كما كان من أي وقت مضى، ولكن هناك & # 8217؛ ق لهجة مختلفة حول هذا الفيلم. مختلفة تماما ولكن يمكن القول أفضل من الفيلم الأول. غرفة المرجل: هل عمل جيد من شرح كيفية عمل غرفة المرجل. شاب ينضم إلى شركة من وسطاء الأسهم الملتوية ويصبح سوبر بائع، ولكن يأتي إلى التشكيك في قيم زملائه في العمل. ولف وول ستريت: يصف حياة الأردن بلفور، الأوراق المالية الأوراق المالية بيني التي جعلت الملايين بيع هذه الأسهم زلة الوردي. أنا فعلا مثل هذا الفيلم، ولكن ليس بسبب الثراء المفرط وما يعتقده معظم الناس لقطات إينستاجرام تستحق. لقد استمتعت هذا لأن التمثيل هو جيد حقا (دي كابريو هو عظيم، فضلا عن جونا هيل) ولأنه & # 8217؛ مجرد مثل هذه الكوميديا ​​جيدة. تستحق المشاهدة. أماكن التداول: كوميديا ​​كوميدية تجارية. مستثمر مرهف وفنان مشهور يخدع الشارع يجدون مواقفهم عكسها كجزء من الرهان من قبل اثنين من مليوني الكسالى. أنا & # 8217؛ لم ينظر في الواقع هذا حتى الآن، ولكن أنا & # 8217؛ سمع أنها جيدة حقا.


أفضل الأفلام الوثائقية التداول.


وهذه بعض توصياتي الشخصية؛ الأفلام الوثائقية التجارية لقد استمتعت حقا مشاهدة وهي تستحق تماما نظرة. معظمهم حر لمشاهدة على يوتيوب:


التاجر: الكلاسيكية المطلقة. وثائقي عن مدير صندوق التحوط الأسطوري بول تودور جونز. في حين لا يزال الشباب إلى حد ما، ويظهر الفيلم بول التنبؤ الحادث عام 1987. التجار: الملايين في الدقيقة: a 2-جزء بي بي سي وثائقي على تجار الفوركس. الأرضيات: وثائقي عن الناس والأعمال التجارية من الطوابق التجارية شيكاغو، وكيف تأثرت تدريجيا من إدخال التجارة الإلكترونية. بعض التجار تتكيف مع التجارة الإلكترونية، شعر البعض وكأنه كان الغش. فيلم مثير للاهتمام. مليون دولار التجار: بي بي سي وثائقي يحكي قصة 10 التجار المبتدئين العاملين في صندوق التحوط خلال أزمة الرهن العقاري. كوانتس: الخيميائيون من وول ستريت: مثيرة للاهتمام حقا فرو وثائقي حول كوانتس، المبرمجين الكمبيوتر والمعالجات الرياضيات الذين خلق الخوارزميات التي قوة الكثير من التداول اليوم. داخل الوظيفة: وثائقي رواه مات ديمون، حول الأزمة المالية العالمية لعام 2008 وجميع العوامل التي أدت إلى ذلك. يوم الدولار: بي بي سي وثائقي من عام 1980 ينظر في حياة ثلاثة تجار الفوركس من نيويورك ولندن وهونغ كونغ. التكنولوجيا ليست ذات صلة بعد الآن، ولكن عمل الفوركس لا يزال هو. وول ستريت ووريورز: استكشاف حياة أولئك الذين يعيشون على شارع سانت مدينة لندن: المال والسلطة: مثيرة للاهتمام 2-جزء وثائقي من حياة التجار في الحي المالي في لندن.


أي فيلم تجاري أو فيلم وثائقي يعجبك أكثر؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات!


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


إعدادات فوركس في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكي على دبوس ودفع الزناد دخول عكس أسبوعي توقعات الفوركس: 16 ديسمبر - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر فيلكس - سمارتفوريكسلارنينغ على العتاد الأساسية للتجار الفوركس طه بخاري على العتاد الأساسي لتجار الفوركس فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


& # 8220؛ ترادر ​​& # 8221؛ و بول تودور جونز وثائقي.


الشيء الوحيد الذي يجعل التاجر ناجحا هو عندما تحصل على الإلهام من الناس الذين جعلوا كبيرة في هذا العمل. الناس مثل بول تودور جونز، إد سيكوتا، مايكل ماركوس، بروس كوفنر وتيموثي مورج هي من بين التجار الذين جعلوها كبيرة في هذه الصناعة.


بول تودور جونز لديه فيلم وثائقي يظهر كيف انه تضاعف ثلاث مرات أمواله خلال تحطم عام 1987. وأظهرت توقعاته جعلته ملياردير. تم عرض الفيديو على يوتوب في نهاية تموز (يوليو) 2009 ولكن تم إزالته بسبب مشكلات انتهاك حقوق الطبع والنشر. يبدأ عرض سعر الفيديو في الإنترنت عند 295 دولارا. وقال مدير الفيديو مايكل غلين أن جونز نفسه طلب منه أن يتم إخراج الفيلم الوثائقي من التداول. وهناك عدد قليل من النسخ بعد تلفزيون عام يظهر في تشرين الثاني / نوفمبر 1987.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


وتنوع قدراته، بما في ذلك التجارة العالمية الصغيرة، والاستثمار في الأسهم الأساسية في الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة ورأس المال الاستثماري والسلع والاستراتيجيات مدفوعة الحدث ونظم التداول التقنية. أيضا شيء واحد أنه تعلم من التداول هو أهمية إدارة الأموال التي تجعل الفرق إلى الخط الخاص بك وعلم النفس التجارة كونها المفتاح لجعلها كبيرة في هذه الصناعة.


المشاركات الاخيرة.


أشياء عظيمة .


عبارات البحث الشائعة.


احدث التعليقات.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


& # 8220؛ ترادر ​​& # 8221؛ و بول تودور جونز وثائقي.


الشيء الوحيد الذي يجعل التاجر ناجحا هو عندما تحصل على الإلهام من الناس الذين جعلوا كبيرة في هذا العمل. الناس مثل بول تودور جونز، إد سيكوتا، مايكل ماركوس، بروس كوفنر وتيموثي مورج هي من بين التجار الذين جعلوها كبيرة في هذه الصناعة.


بول تودور جونز لديه فيلم وثائقي يظهر كيف انه تضاعف ثلاث مرات أمواله خلال تحطم عام 1987. وأظهرت توقعاته جعلته ملياردير. تم عرض الفيديو على يوتوب في نهاية تموز (يوليو) 2009 ولكن تم إزالته بسبب مشكلات انتهاك حقوق الطبع والنشر. يبدأ عرض سعر الفيديو في الإنترنت عند 295 دولارا. وقال مدير الفيديو مايكل غلين أن جونز نفسه طلب منه أن يتم إخراج الفيلم الوثائقي من التداول. وهناك عدد قليل من النسخ بعد تلفزيون عام يظهر في تشرين الثاني / نوفمبر 1987.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


وتنوع قدراته، بما في ذلك التجارة العالمية الصغيرة، والاستثمار في الأسهم الأساسية في الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة ورأس المال الاستثماري والسلع والاستراتيجيات مدفوعة الحدث ونظم التداول التقنية. أيضا شيء واحد أنه تعلم من التداول هو أهمية إدارة الأموال التي تجعل الفرق في الخط الخاص بك وعلم النفس التجارة كونها المفتاح لجعلها كبيرة في هذه الصناعة.


المشاركات الاخيرة.


أشياء عظيمة .


عبارات البحث الشائعة.


احدث التعليقات.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment