Tuesday 27 March 2018

أر 15 خيارات الأسهم


أفضل أر 15 الأسهم في السوق.


وهناك خيار شعبي حقا أن الكثير من الناس يختارون هو إضافة مخزون جديد لبنادق AR15 بهم. سوف خيرة جعل اطلاق النار بندقيتك الكثير أكثر راحة ودقتك سوف تتحسن أيضا. ناهيك عن أنه يجعل بندقيتك تبدو حلوة حقا ويضيف بعض مضيئة لبندقيتك.


هناك تشكيلة ضخمة من الأرداف المتاحة لبندقية AR15. من البندقية على غرار التقليدية لطي & # 8220؛ أسلوب كاربين & # 8221؛، المستخدم لديه مجموعة كبيرة من الخيارات عندما يتعلق الأمر ربط خيرة. نطاق السعر النموذجي سيكون في أي مكان من 50 $ لأرخص منها وعلى طول الطريق تصل إلى 500 دولار للحصول على أحدث وأكبر.


هناك اثنين من تصاميم الأسهم الأساسية لبندقية أر-15، ثابتة وقابلة للطي. تم تصميم لطي لجعل بندقية أكثر إحكاما للتخزين، ولكن أيضا يسمح للمطلق النار لضبط طول سحب في الزيادات القصيرة.


خانة المقارنة الرسم البياني.


أعلى 3 أر-15 الأسهم للبيع.


أدناه سترى أفضل ثلاثة أسهم حاليا في السوق ويتم مراجعتها بحيث يمكنك العثور على واحد الذي يناسب بالضبط ما تريد. هذه هي 100٪ استعراض غير منحازة وهدفنا الوحيد هو مساعدتك في العثور بالضبط ما كنت تبحث عنه. ونحن نعلم أنه يمكن أن يكون من الصعب العثور على الاستعراضات الصلبة وهذا هو ما نحن هنا ل. حتى تبقى القراءة أدناه للعثور على مثاليا بالنسبة لك.


1. إيس M4 سوكوم.


كانت إيس مبتكرا مبكرا فيما يتعلق بالتنمية على منصة M4. وكانت الشركة تعرف أولا باسم خيارات الأسهم وجاءت إلى بروز تصنيع الأرداف استبدال لبنادق طراز أك-47 المستوردة بين عامي 1989 و 1994 لجعلها متوافقة مع مختلف حظر الاستيراد على بنادق شبه التلقائي.


وكان أول خير الآس ل AR15 مخزون ثابت سكيليتونيزد مصنوعة من الألومنيوم مع غطاء الرغوة. حافظت الشركة على هذا المبدأ في نموذجها M4 سوكوم، وهو قابل للطي الذي يضم 4 نقاط المرفقات لتركيب حبال وخزانة اصبع القدم قادرة على الضرب أسفل الأبواب أو استخدامها في سشب (إغلاق معركة الربع) إذا لزم الأمر. حقا قطعة عمل أنيق هنا و سوكوم لا تزال رائدة في هذه الصناعة.


من جميع الأسهم القابلة للطي في السوق، و إيس M4 سوكوم هو إلى حد بعيد الأقوى والبناء من أجل البقاء على قيد الحياة أي كارثة. الترباس المدرجة تسمح للمستخدم لقفله في أي موقف إذا الأسهم القابلة للطي ليست قانونية في منطقتهم. هذا هو حقا ميزة رهيبة وأنه هو وسيلة رائعة لتجاوز بعض القوانين التي قد تكون في ولايتك.


2. ماغبول وبر.


بر (معركة بندقية بندقية) ماغبول هو خيرة قابل للتعديل بالكامل مع استقرار واحد ثابت الذي يوفر لحام الخد ثابت في كل موقف. يمكن أن تكون مجهزة لوحة الإضراب على أخمص القدمين من الأسهم كمساعدة في سشب كذلك. كما أن لديها العديد من المرفقات لتوفير براعة في استخدام حبال.


يتضمن وبر أنبوب عازلة الخاصة بها والتي تم تصميمها للعمل مع الأسهم. التثبيت على بندقية موجودة تشمل إزالة أنبوب العازلة الأصلي. انها ليست حقا خيرة قابلة للطي بالمعنى التقليدي والمستخدم لديه خيار لقفله في الموضع المفضل إذا كان يختار ذلك.


كمقياس إضافي من براعة، يتضمن وبر حجرة تخزين صغيرة حيث يمكن مطلق النار تخزين عنصر عرضي صغير مثل سدادات الأذن، العلكة أو زجاجة مدمجة من كلب. وبالمثل، إذا كان مطلق النار يشعر الفضاء هو الحد جدا، وقال انه يمكن ببساطة إزالة المقصورة وتخفيف الأسهم وكذلك إعطائها نظرة أكثر سكيليتونيزد.


انها ليست مخزون غير مكلفة، ولكن قد تكون واحدة من أقوى الأسهم القابلة للتعديل في السوق.


3. ماجبول برس.


و ماغبول برس (الأسهم بندقية دقيقة) هو خيرة ثابتة قوية قابلة للتعديل بشكل كامل لارتفاع راحة الخد وطول سحب. وهي تستخدم في المقام الأول من قبل الصيادين، الرماة طويلة المدى والقناصة الذين يستخدمون بندقية الدقة مجهزة مشهد تلسكوبي. مثل أوبر، لديها مجموعة متنوعة من نقاط التعلق لحبال.


الأسهم ثقيلة، ولكنها مفيدة للغاية على بندقية مصممة لاطلاق النار بدقة، لا سيما إذا كان هناك نطاق ينطوي. هذا قد لا يكون الأسهم الصحيحة للجميع ولكن لتلك التي تبحث عن بناء قوي الذي يأتي مع راحة كبيرة ثم وهذا هو واحد بالنسبة لك.


المهم أن تعرف & # 8211؛ أنابيب عازلة.


عند شراء الأسهم برس، تجدر الإشارة إلى أن ماجبول يجعل مجموعة متنوعة من الأسهم ميلسب (المواصفات العسكرية) التي تبيعها تحت العلامة التجارية "مقيدة". لا يوجد أي قيود، ولكن أنابيب العازلة كاربين العسكرية هي أحجام مختلفة من المدنيين التي أدلى بها، وتسرد الشركة على هذا النحو للحفاظ على المستهلكين أو المقاولين الحكوميين من شراء جزء غير صحيح.


أنابيب عازلة التجارية يمكن أن تختلف في الحجم، في حين يتم تعيين أنابيب ميلزبيك إلى معيار واحد. في عملية التصنيع، أنابيب تجارية مصنوعة من الألومنيوم مقذوف، في حين أن النظير العسكري مزورة وحجمها. في المتوسط، وأنابيب عازلة العسكرية تكون أصغر، ولكن أفضل.


وبصرف النظر عن هذا، الشيء الوحيد الآخر الذي يجب مراعاته هو طول أنبوب عازلة. فهي إما بندقية أو كاربين الحجم، مع نسخة بندقية يجري أطول ولها نهاية الإناث الخيوط لإرفاق الأسهم، في حين أن النسخة كاربين يشار إليها باسم "تمديد المتلقي. يعلق برس على أنبوب العازلة طول بندقية.


ماجبول يقدم كلا من الأسهم المذكورة أعلاه في مجموعة متنوعة من الألوان مثل الأسود، تان والأخضر وظلال مختلفة من كل. عند إجراء عملية شراء، ضع في اعتبارك أن متغيرات نظام الحد من الفقر يمكن أن تكون "308"؛ هذا هو نسخة أكبر من AR15 غرف في 308 وينشستر. سيتم وضع علامة معظمهم على أنها "308" تناسب أصغر أر 15، ولكن العكس ليس صحيحا دائما.


شرعية أر-15 الأرداف.


في حين أن معظمها ليس غير قانوني بطبيعته والتجارة غير مقيدة، وهناك بعض الدول التي تحظر استخدام نماذج واحدة معينة.


فعلى سبيل المثال، تحظر ولاية كاليفورنيا مخزونات قابلة للطي أو قابلة للطي على بنادق نصف آلية مجهزة بقبضة مسدس ومجلة قابلة للفصل. جعلت بعض الشركات المصنعة "بان متوافقة" لدول مثل كاليفورنيا التي هي إما ثابتة تماما "تبدو على حد سواء" الإصدارات أو الإصدارات القابلة للطي التي يتم تثبيتها بشكل دائم لمنعها من الانهيار.


وبالمثل في ولاية كاليفورنيا وعدد قليل من الدول الأخرى، يمكن أن تنتهك خيرة قابلة للطي قوانين على "الطول الكلي" من البنادق طويلة. وفقا للقوانين الاتحادية، يجب أن يكون طول بندقية طويلة الحد الأدنى الشامل طول 26 ".


تقيس الوكالات الاتحادية مثل باتف (مكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات) هذه المسافة مع تمديد المخزون بالكامل. بعض الدول تقيس هذا الطول مع انهار. خصائص معظم بنادق أر وضعت هذه الأسلحة النارية في ما تعتبر كاليفورنيا سلاح الاعتداء، حيث يتم تعيين الطول الكلي في 30 ".


والأمر متروك لمالك أي بندقية AR15 أن تكون على دراية بجميع قوانين الدولة والمحلية في المنطقة التي يقيم فيها. فمن المهم حقا لشخص مهتم في شراء AR15 أو أجزاء ما بعد البيع لبنادقهم لقراءة على القواعد حتى لا & # 8217؛ ر في نهاية المطاف كسر القانون.


استنتاج.


نأمل أن نقدم لك ما يكفي من المعلومات لاتخاذ قرار شراء ذكية عندما يتعلق الأمر بشراء أر-15 الأسهم الجديدة. ونحن نعلم أنه يمكن أن يكون قرارا صعبا ومن المهم أن نعرف بقدر ما تستطيع قبل إجراء عملية شراء.


إذا كنت بحاجة إلى أي أجزاء إضافية AR15 أو الملحقات ثم انتقل زيارة صفحتنا التي سوف تساعدك على العثور على العناصر فقط لأجلك!


AR15 هي واحدة من بنادق الأكثر شعبية في العالم اليوم. قد تحمل AR15 عند مطاردة، أو يمكنك استخدام واحد في نطاق اطلاق النار. لديك عدة نماذج للاختيار من بينها، ولكن عليك أن تختار بندقية التي هي مريحة عند اطلاق النار. لديك أيضا زوجين [& هيليب؛]


ميل-المواصفات خصائص الأسهم مطلوب ميل-المواصفات الأسهم عندما يكون لديك أنبوب عازلة ميل-المواصفات. ويسمى أنبوب عازلة أيضا الموسع استقبال المتلقي. أنابيب ميل المواصفات هي أصغر في القطر ولها المواضيع التي هي أكبر من الأنبوب الفعلي. أنبوب ميل-سبيكت هو.


1.48 & # 8243؛ في القطر. أنابيب ميل المواصفات أيضا تميل إلى أن يكون أقوى [& هيليب؛]


هناك الكثير من الأسباب لماذا كنت بحاجة إلى إزالة خيرة على بندقية أر-15 الخاص بك. بعض هذه الأسباب قد تكون: لتنظيف المخزون الخاص بك لاستبدال المخزون الخاص بك مع واحد جديد تحتاج إلى إصلاحه كنت ترغب فقط في اتخاذ ما عدا البنادق الخاصة بك (لي!) مهما كان السبب [& هيليب؛]


بندقية AR15 هو سلاح تنوعا يمكنك حملها في أي مكان، ويجب أن نفهم الفرق بين بندقية مع الأسهم الثابتة والقابلة للطي. بعقب السلاح يساعدك على استقرار نفسك، ولكن AR15 يأتي في إصدارات متعددة. يجب عليك اختيار بندقية التي كنت مريحة تحمل، وبندقية يجب [& هيليب؛]


في هذه المقالة، نحن & # 8217؛ إعادة الحديث عن بعض من ترقيات رهيبة يمكنك جعل ل AR15 الخاص بك. أداء هذه الترقيات هو وسيلة رائعة لمعرفة إنز والخروج من بندقية الخاص بك. تخصيص وبناء عليه يسمح لك للتواصل معها باعتبارها امتدادا لنفسك. لا بندقية واحدة هي [& هيليب؛]


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] جيسغونريفيوس تايلور سويفت لا يعرف من هو. & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 месяц назад (0 дочерних комментарев)


[-] جيسغونريفيوس تايلور سويفت لا يعرف من هو. & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 месяц назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 102004 على & # 32؛ أب-291 & # 32؛ في 2017-12-31 23: 52: 44.973906 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


بناء أر-15: اختيار الحق بعقب الأسهم.


السلسلة.


الجزء 1: بناء أر-15: مقدمة سلسلة الجزء 2: بناء أر-15: أر العيار الجزء 3: بناء أر-15: إمبنجيمنت المباشر أو المكبس عملية الجزء 4: بناء أر-15: الأدوات والمواد جزء 5: بناء أر-15: و لودون على يخفض الجزء 6: بناء أر-15: مقدمة ل أوبيرز الجزء 7: بناء أر-15: برميل الجزء 8: بناء أر-15: اختيار الجزء الأيسر الجزء 9: بناء أر-15: اختيار حق البصريات.


عندما يتعلق الأمر باختيار الحق في الوريد، لدينا أخبار جيدة وأخبار جيدة أقل. والخبر السار هو أن هناك المئات من للاختيار. والخبر السليم هو أن معرفة أي نوع سوف تعمل على بندقية الخاص بك هو مجرد معقدة قليلا. لا تقلق، سنبدأ هذه المادة مع لمحة سريعة عن أربعة (لا تشمل أر مسدس) أنواع من الأرداف وتركيب الأنظمة.


في الواقع، هناك المزيد من الأخبار الجيدة. ليس فقط هناك قد العلامات التجارية التي تختار، ولكن هناك أيضا الكثير من التصاميم الخاصة بالبعثة. تريد شيئا حقا قابل للتعديل لإعداد الدقة أر؟ لا عرق. ماذا عن واحد أن يبدو كما سيئة @ الحمار كما بقية الخاص بك بنيت بنيت بندقية؟ قطعة من الكعكة، وهناك الكثير من التصاميم المبتكرة هناك.


أوه، آخر قطعة من الأخبار الجيدة هي أنه بمجرد معرفة الأجزاء التي تذهب مع الأجزاء الأخرى، التثبيت سهل حقا.


لتركيب الأسهم، ستحتاج للتأكد من لديك تمديد المتلقي (العازلة) أنبوب، العازلة، نكص الربيع، لوحة الاستقبال و تأمين حلقة مثبتة. قراءة على للتأكد من أن هذه الأجزاء، وأحيانا تعرف باسم عدة متزايدة، متوافقة مع الأسهم بعقب الخاص بك من الاختيار.


ما هو نوع من الأسهم؟


هناك أربعة "الطبقات" من الأسهم لبنادق أر من نوع، لذلك تحتاج إلى التأكد من أن الأسهم تصاعد أجزاء (استقبال أنبوب تمديد، نكص الربيع، ومخزن مؤقت) متوافقة مع الأسهم بعقب تريد استخدامها. أسهل طريقة لضمان التعايش بليس بين هذه الأجزاء هو اختيار الأسهم بعقب الخاص بك أولا، ثم تأمر أجزاء التركيب المناسبة. إذا كان لديك بالفعل تمديد المتلقي (العازلة) أنبوب، وما إلى ذلك، فأنت فقط بحاجة إلى ترتيب البديل الصحيح من الأسهم بعقب الخاص بك. العديد من البائعين ما بعد البيع الأسهم تقدم "أحجام" متعددة من الأسهم بعقب لأي نموذج معين.


دعونا نلقي نظرة على التصنيفات الأساسية الأربعة لأنظمة الأسهم أر.


إذا كنت في 'نام أو شاهدت الأفلام حول' نام، عليك أن تعترف M16A1 الأسهم الثابتة الأصلي. انها كبيرة، قطعة واحدة الثلاثي الثلاثي. الجيش يعتزم أن تناسب مجموعة واسعة من الرماة اطلاق النار من المواقع القتالية، وهذا يعني مواجهة نحو الهدف. من حيث هذه المقالة، والتفكير في أسلوب بندقية A1 باعتباره "صالح" بدلا من مخزون معين. يمكنك الحصول على ما بعد البيع الأسهم A1 بندقية في أشكال مختلفة من شركات مثل ماغبول لتناسب الحجم الأصلي أنبوب A1 بندقية عازلة.


في وقت لاحق، وجاء التكوين A2 حول. كان طولها أطول من سحب التي سهلت اطلاق النار من موقف أو موقف عرضة بليد. الموقف القتالي المذكور لموقف A1 و بليد ل A2 هي مجرد مبادئ توجيهية. الفرق الأساسي هو أنها أطوال مختلفة لرماة مختلفة الحجم و / أو استخدامها من مواقع مختلفة. إذا كنت تستخدم الأسهم بندقية A2، ثم قمت بإضافة امتداد إلى أنبوب عازلة A1 لجعله يعمل.


ميل-كاربين المواصفات.


يتم استخدام أنبوب كاربين ميل-المواصفات لتركيب الأسهم على غرار M4 بعقب. وهو يختلف عن أنبوب العازلة كاربين التجارية في أن لديها قطر خارجي من 1.14 بوصة. عند النظر إلى أجزاء من الشركات المصنعة المختلفة، قد ترى هذا القطر المدرجة قليلا بشكل مختلف، مثل 1.146 بوصة، ولكن هذا هو نفسه. طالما يتم سرد الأسهم والأنبوب كما ميل المواصفات مع حجم 1.14-شيء يجب أن تكون جيدة للذهاب.


التجارية كاربين.


أنبوب كاربين العازلة التجارية خارج القطر (و بعقب الأسهم القطر الداخلي) قياس 1.17 بوصة. هذا لأننا يجب أن نجعل الأمور صعبة ولها أحجام مختلفة وغير متوافقة. مرة أخرى، قد ترى رقما آخر بعد 1.17، ولكن هذا موافق. فقط تأكد من الأسهم وتركيب عدة أجزاء على حد سواء 1.17-شيء الإصدارات التجارية.


بسيطة الوجبات الجاهزة من كل هذا هو أن هناك نوعان من أطوال أنابيب العازلة ذات الصلة لاختيار الأسهم: بندقية و كاربين. إذا ذهبت مع نظام كاربين، هناك اثنين من أقطار أنابيب عازلة والأسهم: ميل المواصفات والتجارية. هل معنى الفرز؟


ماذا تريد أن تفعل؟


الآن بعد أن كنت قد مطابقة الأبعاد "المادية" من تركيب عدة والأسهم، يمكنك الانتقال إلى قرارات أكثر إثارة للاهتمام (والمرح). واحدة من الأشياء العظيمة حول منصة أر بندقية هو أن هناك مليارات (حسنا، وربما الآلاف) من أجزاء ما بعد البيع التي للاختيار. وقد حصلت على صناعة خلاقة جدا مع الأرداف والأسهم المتقدمة التي هي الأمثل لجميع أنواع الاستخدامات.


ماذا أعني باستخدامات؟ نحن جميعا على دراية بالمخزون التقليدي القابل للطي من نوع M4. أن يسمح طول سحب، وطول بندقية عموما، ليتم تعديلها على الفور. يمكنك تغيير "حجم" بندقية أر لتناسب معظم أي مطلق النار. أيضا، يساعد المخزون قابل للتعديل عندما نرتدي ملابس ثقيلة. يمكنك تقصير الأسهم قليلا حتى بندقية لا يزال يناسب بشكل صحيح. عندما تفقد معطف، نقله إلى الوراء. أخيرا وليس آخرا، يستفيد لي والجيش من المخزون القابل للطي عند ارتداء الدروع السميكة. ويمكن تعديل المخزون أن يفسر ذلك أيضا.


ولكن هناك سيناريوهات استخدام أخرى قد تهتم بها. هل بناء بندقية دقيقة لاطلاق النار بعيدة المدى؟ ربما كنت تريد أن تذهب مع مخزون ثابت، أو ربما قابل للتعديل "الأسهم قناص" التي تسمح لك لتخصيص طول سحب ومشط الارتفاع مع الدقة. ربما كنت تريد بندقية خفيفة الوزن بشكل استثنائي. يمكنك اختيار الأسهم الحد الأدنى الذي يزن بجانب لا شيء. إذا كنت تقوم ببناء بندقية لاستخدام الدفاع المنزلي، قد تنظر في خيار الأسهم القابلة للطي بحيث يمكنك تقصير ذلك للاستخدام في الأماكن المغلقة وفتحه مرة أخرى عند بلينكينغ في النطاق. الاستخدامات المحتملة هي بلا حدود تقريبا، وجمال تخصيص بندقية الخاصة بك هو أنه يمكنك تحسين الأشياء مثل خيرة للطريقة التي تريد استخدامها.


إذا كنت سوف الفكاهة لي لحظة وجيزة من العشوائية، قد ترغب في أن تقرر ما إذا كنت تهتم المطاط أو بوليمر بعقب لوحة / لوحة. في حين سترى في بعض الأحيان لهم تسمى منصات "الارتداد"، وأسباب تروق لهم هي أكثر دنيوية بكثير. ترى، عندما كنت العجاف بندقية مع لوحة بعقب البلاستيك على نحو سلس ضد الجدار أو شيء من هذا، فإنه يريد أن ينزلق في جميع أنحاء ويسقط. أن يحصل مزعج! أوه نعم، سوف المطاط أو لوحة البوليمر أيضا البقاء في مكان على كتفك بسبب الالتصاق. بعض الناس من هذا القبيل، في حين أن البعض الآخر لا. انها مجرد قضية تفضيل شخصي، ولكن شيئا للنظر عند اختيار الأسهم بعقب.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على فئات مختلفة من الأسهم بعقب. والخبر السار هو أن هناك الكثير من الخيارات العظيمة هناك لقائمة، لذلك قمت بإنشاء قائمة ملخص ممثل أدناه.


إذا كنت بناء فارمينتر المدى الطويل، أو ربما كنت مجرد مثل التكوين الأصلي، يمكنك تحميل الأسهم الثابتة. مكون المتلقي هو نفسه، كل ما كنت تغيير هو أنبوب العازلة والمكونات، لذلك تدق نفسك. هنا بضعة أمثلة.


يمكنك الحصول على مخزونات ثابتة في A1 الأصلي و A2 نمط من مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة. تحقق روك نهر الأسلحة، دبمس وفرسان التصنيع على سبيل المثال لا الحصر.


طريقة واحدة للحفاظ على الأشياء بسيطة لشراء مجموعة كاملة بعقب الأسهم، مثل هذا دبمس A2 خيرة ثابتة.


يقدم ماغبول إصدارات من مخزون مويا الثابت لتكوينات A1 ​​و A2 و كاربين. انها سوف تعطيك حلقة حبال إضافية وخيارات إرفاق سريعة على الأصلي جنبا إلى جنب مع بوتباد المطاط ومقصورة التخزين الداخلية.


ماغبول مويا بندقية الأسهم.


إذا كنت ترغب في كسر القواعد التقليدية للكيفية التي ينبغي أن ينظر بها المخزون، تحقق من آخر بديل A1 / A2 خيار الاستبدال في. هذا واحد لديه الكثير من الخيارات حبال وماء خزانات تخزين البطارية التي تخدم واجب مزدوج كما ممتازة لحام الخد منصة.


هذا هو مخزون ثابت، نوع من. انها & # 8217؛ ق النسخة AR15 / AR10 من تلك أنيق قابل للتعديل ثماني طرق من الأسهم الأحد ترى على بنادق قنص العمل الترباس باهظة الثمن. هناك نوعان من الأحجام الكبيرة التي تسمح بالتعديل الدقيق لطول السحب وحمل الخد. لقد استخدمت واحدة من هذه خلال فئة اطلاق النار طويلة المدى، وكان من المدهش كيف كثيرا ما تعديل طول سحب عند التبديل بين المواقف المعرضة والمدعومة. كما أنه يحتوي على شريحة السكك الحديدية بيكاتيني مغطاة في الجزء السفلي لمرفق مونوبود. هذا & # 8217؛ s منطقة بلدي فقط قبضة. هذا الغطاء يريد باستمرار أن تنزلق. إذا كنت لا تستخدم مونوبود، قم بتغطية الغطاء تماما.


ماغبول برس الدقة بندقية / قناص الأسهم.


إذا كنت تعيش في حالة تحدي الحقوق، فقد تحتاج إلى التحقق من هذا الاختراع. من الناحية الفنية، فإنه يلغي أن قبضة المسدس الشر الذي يبدو أن يزعج الكثيرين من دون سبب وجيه. قوانين الدولة تتغير، لذا تأكد من التحقق من الوضع المحلي لمعرفة ما إذا كان هذا خيارا قابلا للتطبيق بالنسبة لك.


ثوردسن، جمارك مستحقة عن، ستوك.


قابل للتعديل.


هانغ إلى السراويل الخاصة بك، عدت 32 مليار خيارات في هذه الفئة، لذلك استثمار بعض الوقت للتسوق قبل أن تشتري. إليك بعض الأمثلة على النماذج التي أحبها.


نعم، فلتور يحصل على إدخال آخر في القائمة، كما سوف ماجبول في الثانية. كل من هذه الشركات جعل بعض ممتازة الأسهم الأسهم بعقب. أحب بعض الأشياء عن إمود. أولا، وحجرات البطارية للماء (الجانبين الأيمن والأيسر) جعل مناطق لحام الخد على نحو سلس واسعة. أنا أيضا أحب حقا بعقب بالمطاط وسادة مع اصبع القدم الزاوية. وهذا يساعد على الانزلاق إلى موضع بسهولة من الأعلى، والمطاط يبقيه في مكانه. لدي هذا واحد على بلدي الذهاب إلى بندقية أر. مماثلة، ولكن مختلفة هو الأسهم إمود. يبدو مختلفا، وأطول قليلا، ولكن يشارك العديد من نفس الميزات الرائعة.


فلتور إمود تحسين الأسهم وحدات.


عادة كنت أفكر في دانيال الدفاع الناس كمزود بندقية كاملة. يمكنك أيضا شراء مكونات، مثل الأسهم بارد بعقب جديد لتطبيق بناء الخاصة بك. هذا واحد يجعل قائمة لعامل بارد، ولكن أيضا تصميم أنيق من وسادة بعقب. يمكنك تشغيل دون واحد لتكوين أقصر، أو إضافة واحدة من اثنين من منصات بعقب لضبط طول سحب وقرص تحمل الخصائص. كما انها حصلت على صب بالمطاط في مناطق اللحام الخد.


دانيال الدفاع للطي الأسهم بعقب.


يمكنك & # 8217؛ ر خاطئة مع الإعداد بسيطة مثل هذا واحد. انها الأساسية، لكنها وظيفية. لاحظ كيف يتم ضبط ذراع التعديل داخل إطار الأسهم بعقب. وهذا يساعد على منع حركة غير مقصودة بينما كنت & # 8217؛ الخروج و عن القيام الأشياء التكتيكية. انها & # 8217؛ s أيضا حصلت على وسادة مطاطية بعقب. أفضل جزء؟ يمكنك اختيار واحد لأقل من 40 $.


ماغبول مويا كاربين تعديل بعقب الأسهم.


إذا كنت ترغب في البقاء على ميزانية ضيقة، تحقق من هذه المجموعة كاملة من براونيلز. انها & # 8217؛ ق ليس فقط الأسهم القابلة للطي الأساسية، وإنما مجموعة كاملة التي تشمل أنبوب عازلة، الربيع، العازلة والأجهزة المتزايدة. الحزمة كلها حوالي 50 باكز.


براونيلز M4 الأسهم.


الحد الأدنى.


إذا كنت تريد أن تذهب الضوء حقا، أو هي مجرد واحدة من هؤلاء الناس الذي يستخدم مكتب زجاج مرتب، حاول النهج الحد الأدنى.


معركة تطوير الأسلحة سابرتيوب.


آخر واحد أن I & # 8217؛ ليرة لبنانية وضعت في فئة الحد الأدنى هو أرفس من نجمة مزدوجة. كما ترون، فإنه & # 8217؛ ق عن بسيطة كما يمكنك الحصول على الأسهم بعقب. و # 8217؛ ق الحد الأدنى لذلك أنه يستخدم لديك الحالي A2 أنبوب العازلة كما الجزء العلوي من الأسهم. هناك غطاء رغوة لجعل الخد لحام قليلا ليونة. في حين من الصعب أن نرى، بل لديها ثلاث نقاط مرفق حبال.


نجمة مزدوجة أرفس.


كلمة على مسدسات و سيغ سوير الذراع هدفين.


تذكر في البداية عندما تحدثنا عن أربعة أنواع من أنابيب عازلة وأحجام الأسهم؟ حسنا، إذا كنت بناء مسدس، إضافة إلى القائمة. وهناك مسدس أر الكلاسيكية أيضا يحتاج أنبوب عازلة لجعله يعمل، وستجد الفروق هناك أيضا.


سيغ سوير & # 8217؛ ق أر-15 مسدس هدفين.


إذا كنت & # 8217؛ بناء مسدس أر من نوع، قد تنظر في سيغ سوير أر-15 الذراع هدفين. إذا ذهبت إلى هذا الطريق، و دون & # 8217؛ ر تخطط لاستخدامها كما هو مقصود، مربوطة إلى الساعد يدك اطلاق النار، ثم كن حذرا واتبع أحدث أخبار أتف. اعتبارا من الآن، وهذا يمكن أن يتغير أي يوم، ويعتبر الجهاز القانوني عند استخدامها كما هو مصمم. الرأي أتف الحالي هو أنه عندما تثار إلى الكتف، وهذا التكوين يصبح سحرية بندقية برميل قصيرة، رهنا مركز نفا والأختام الضريبية المرتبطة بها.


التركيب.


خمين ما؟ التثبيت يكاد يكون من السهل جدا نحن لا تحتاج حتى لتغطية ذلك هنا. بالنسبة لمعظم مخزون كاربين، انها زلة على نوع الإجراء. بالنسبة لكثير من الأسهم طول بندقية، قد تحتاج إلى وضع المسمار لإصلاح الأسهم إلى أنبوب عازلة، ولكن هذا عن ذلك.


الذهاب إليها ومتجر! أقترح براونيلز كما لديهم مجموعة كبيرة وأسعار عادلة. والأفضل من ذلك، التكنولوجيا الخاصة بهم هي دائما على أهبة الاستعداد لمساعدتك على اختيار الأجزاء المناسبة المناسبة لبناء الخاص بك. العثور على شيء وظيفية بما فيه الكفاية، وبارد بما فيه الكفاية، لبندقية الشخصية الخاصة بك.


منذ غونزامريكا هو مثل هذا المجتمع مفيدة، إذا كان لديك نجاحا جيدا مع خيرة محددة، واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. هناك ببساطة الكثير جدا لتغطية في هذه المقالة، وأنا & # 8217؛ م متأكد من القراء الآخرين ترغب في سماع الخبرات الخاصة بك.


الوظائف ذات الصلة:


أنا أحب الأسهم الحد الأدنى مثل نجمة مزدوجة أرفس. وأعتقد أن الأسهم الهيكل العظمي تستخدم في الغالب من قبل الرماة تنافسية. هذه الأسهم خفيفة الوزن وقوية وتبدو كبيرة. وبطبيعة الحال، لا يمكنك ضبط طول سحب، لذلك اختر بعناية.


وأنا أعلم أنه & # 8217؛ ق الثمن ولكن قد استخدمت أي شخص تروي بدو مجموعة الأسهم وكيف أنها تؤدي؟


المادة العظمى، تحتاج إلى معرفة كل شيء عن أر. جميع المعلومات هي موضع ترحيب! ! ! ! !


الوحش الوحيد الذي يمكنني استخدامه على حد سواء .223 و. 308 هي غل-شوك من فاب ديفنز. فهي كبيرة، وغير مكلفة بالمقارنة مع ماغبول، ويمكنك شراء لائق جدا الخد لحام مرفق قليلا جدا للذهاب معها. لن أضع أبدا علامة تجارية أخرى من الوريد على أي منصة أر بناء. مجرد خيرة كبيرة.


+99 ل غلوكوك ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا السهم مصمم للحد من الارتداد ويبدو أن المخزون الوحيد الذي يتضمن الحد من الارتداد. بالإضافة إلى أنه يمكن دمجها مع أي من استراتيجيات الحد من الارتداد الأخرى لزيادة تخفيف الارتداد. قد يكون هذا مهم فقط ل 308 بنادق أر الحجم.


من أر & # 8217؛ ق أنني قد أطلق النار على واحد الشيء الأكثر مزعج، والثانية فقط لعدم وجود قوة التوقف، هو أن الربيع في الأسهم بعقب & # 8230؛ عندما يكون الاتصال بين حماية السمع وقالب الخد عند اطلاق النار بلدي الاهتمام دائما مأخوذ من هدفي أسفل النطاق إلى هذا الربيع الغبي في الأسهم بعقب & # 8220؛ الجناح الجناحين الجناحين & # 8221؛ رنين في كل مرة أنا اطلاق النار على السلاح & # 8230؛ وجدت أنه تشتيت جدا.


هل هناك أي خيار أن يتخلص من هذا الربيع اللعينة؟


نعم، مايكل، لديهم مكبس / جهاز امتصاص الصدمة نوع، الثمن قليلا، لكنه يحل محل الربيع والعازلة اقامة أن الشركات زوجين قدمت وربما لا تزال تفعل. من المفترض أن يقلل الارتداد أيضا إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر التعامل مع نكص مدفع من أر، لول! وأذكر أنني الأسلحة الأوليمبية. ولكن الأخبار السيئة هي أنه إذا كان شيئا غير هام كما بالكاد تمييز & # 8216؛ الجناح الجناح الربيع & # 8217؛ قادر على صرف انتباهك، كيف الجحيم أنت ذاهب للتعامل مع & # 8216؛ الهاء & # 8217؛ من شخص اطلاق النار على أقل رديئة 7.62 & # 215؛ 39 رصاصة في لكم، يقارن بك أفضل بكثير التكتيكية الرصاصات الثقيلة الحبيبات أر يجب أن تستخدم لأن هذا & # 8217؛ ق ما الجيش سوف تستخدم؟


هذا & # 8217؛ ق جزء من فرحة اطلاق النار على بندقية أر. انها أكثر وضوحا في بعض البنادق، وربما تسبب داخل أنبوب عازلة إيسن & # 8217؛ ر على نحو سلس. قد تسمع أشخاصا يقترحون تشحيم نكص الارتداد للحد من الضوضاء، ولكنني أتجنب ذلك لأنه سيساعد في جمع الحطام والأوساخ هناك. إذا كنت حقا، حقا أكره ذلك، جب الشركات يجعل الاسير العازلة التجمع الربيع الذي يتخلص من هذا ويعمد الارتداد قليلا ولكن عين & # 8217؛ ر رخيصة.


قد ترغب في النظر في T7-T الربيع. لفائف معدنية مسطحة بدلا من الصلب المستدير المعتاد، فإنه يوازن أفضل بين فتح / مغلقة وزن الموقف، وأفضل للجميع، لا يوجد لديه ذهابا وإيابا حركة جولة المعادن لديها. يلغي & # 8220؛ إكسترا & # 8221؛ جناح! هذا & # 8217؛ s مجرد فائدة جانبية المضافة، انها & رسكو؛ ق الحقيقي الهدف هندسيا هو عقد أقرب على الهدف للجولات الثانوية.


حصلت على جميع أجزائي ولكن عندما يتم تأمين الأسهم بلدي في يجب أن تكون قادرة على أن تكون مجرد انسحبت. هل أحتاج إلى إصلاح ذلك؟ لدي ماجبول وزارة التربية كاربين تعديل بعقب الأسهم. أنا لا أعرف إذا أحب أن لول.


توانغ المغفل من براونيل & # 8217؛ ق.


الأسهم المفضلة هي ماغبول كتر كاربين الأسهم، ميل المواصفات. الصخور الصلبة عندما & # 8220؛ التكميلي نظام قفل الاحتكاك الذي يقلل من حركة الأسهم المفرطة لتعزيز الاستقرار سلاح & # 8221؛ مخطوب. سعر كبير، والأقفال الصلبة، يعمل بشكل جيد، كل ما نحب في الأسهم لبناء أسلوب M-4.


الجمعة ليلة غان بورن: & # 8220؛ كومبليانت & # 8221؛ أر الخيار ومسدس أر.


الليلة & # 8217؛ ق ليلة الجمعة الاباحية بندقية أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن تظهر لك شيئين & # 8211؛ و FRS15 (الذي يجعل بنادق & # 8220؛ متوافقة & # 8221؛ في ما يسمى & # 8220؛ حظر الدول & # 8221؛) ثورسدن أر مسدس منشئ حزمة.


عندما عرضت لأول مرة الأسهم فرس-15 لصديقي ستيف كولستون، وقال انه ضحك. ليس لأنه بدا مضحك، ولكن بسبب حقيقة أننا قد وصلنا إلى هذه النقطة الغليان لقوانين تنورة.


تأسست ثورسدن الجمارك كاليفورنيا في عام 2018 وأول منتج لها في السوق الذي كان أوبت (في نهاية المطاف رصاصة زر أداة). منذ ذلك الوقت أنها باعت 100،000+ وحدة من تلك الأداة الصغيرة، والذي يسمح ببساطة لإزالة سريعة من المجلة الخاصة بك (التي كنت & # 8217؛ d عادة مع التلاعب الاصبع من إطلاق مجلة) في ظل الظروف القانونية بموجب قانون ولاية كاليفورنيا. (غوغل كاليفورنيا بوليت بوتون إذا لم تكن على دراية بالتشريعات التي جعلت أوبت ضرورية.)


والحاجة تدعو إلى استخدام فرس-15 أمر محزن، ولكن هو الخيار الذي يحافظ على بنادق في أيدي أصحاب السلاح الذين يعيشون في الدول تمر قوانين صارمة أكثر من أي وقت مضى بندقية. مالك بندقية المحتملين يمكن أن تبقى قانونية عن طريق استبدال قبضة المسدس ومخزون قابل للتعديل من اسمه خطأ & # 8220؛ بندقية هجومية & # 8221؛ مع فرس-15 الأسهم بندقية. وجود فرس-15 يزيل بشكل فعال اثنين من الخصائص المحظورة التي تحدد أن الرهيبة & # 8220؛ أسولت ويبون & # 8221؛.


و فرس-15 لديها عدة نقاط حبال ويوفر زاوية قبضة من 28 درجة. الطول الكلي هو 13.375 وطول السحب هو 14.125. ويزن المخزون بأكمله في 11.5 أوقية ومصنوعة من النايلون مع ملء الزجاج 30٪. لحام الخد قابل للتعديل الاختياري هو متاح وكذلك هو التوافق مع العديد من ما بعد البيع لوحة بعقب التمديد و منصات الارتداد.


ستيف وأنا ركض بضع جولات أسفل النطاق وعلى الرغم من أنه بالتأكيد يأخذ بعض التعود على، هو في الواقع مريحة جدا.


بقدر ما أكره أن أرى هذا المنتج في السوق (وليس بسبب المنتج ولكن بسبب القوانين الشنيعة التي يتم تمريرها) وأعتقد أنه يوفر خيارا قابلا للحياة وقيمة لأصحاب بندقية من شأنه أن يكون في الدول الحظر.


أر مسدس منشئ حزمة.


ثوردسن هو أيضا صانع نظام أنبوب العازلة مسدس بارد جدا وفريد ​​من نوعه. مجموعة كاملة الخاصة بهم (كما تتوفر بشكل فردي) يأتي مع كل ما تحتاجه لبناء قانونا مسدس أر.


ملاحظة: قوانين نفا معقدة للغاية. هذا هو المشورة القانونية. قم بواجبك المنزلى. إذا كنت تبحث عن مسدس AR15، وهذا هو واحد من تلك الحلول التي لا تبدو كبيرة ولكن وظيفية جدا.


إذا كنت تفكر في بناء أر مسدس، تحتاج أولا أن تبدأ مع أقل التي تم تسجيلها لك من قبل ففل الخاص بك "أخرى". لا يمكنك أن تأخذ أر-15 التي بدأت الحياة كبندقية وتحويلها إلى مسدس، ولكن يمكنك أن تأخذ أقل أر-15 التي تم تسجيلها كما أخرى، وبناء مسدس، وتحويله إلى بندقية في وقت لاحق، ثم العودة إلى مسدس. واضح وضوح الطين؟ إذا كنت & # 8217؛ مشكوك فيه على الإطلاق استشارة خبير قانوني في ولايتك. نحن نعيش في الوقت الذي يمكن حتى المشرعين وحتى ليو الخلط من خلال صياغة ضعيفة، غامضة، قوانين متناقضة في بعض الأحيان. تأكد من أنك تعرف ما هو قانوني & # 8217؛ s & # 8217؛ s لا.


كما أفهم أنه إذا كان الطول الكلي للسلاح الناري أكثر من 26 "، ثم يسمح لك لإضافة قبضة الرأسية دون الحاجة إلى ختم نفا لأنه ليس من أو. مرة أخرى، تحقق من أن واحدة لنفسك.


مجموعة ثوردسن يأتي مع أنبوب كاربين العازلة القياسية (استقبال المتلقي لك بيوريستس) التي تم تعديلها بحيث لا يمكن وضع الأسهم على ذلك (يتم ذلك عن طريق ترك القناة الامم المتحدة تشكيله). وتراجع غطاء على أنبوب عازلة، مما يتيح إرفاق سرج كا، مما يتيح لك منصة مريحة جدا لاطلاق النار من.


لسوء الحظ، كان التثبيت معقدا. لم تكن التعليمات بديهية جدا، ولكن إذا كنت تأخذ وقتك أنت & # 8217؛ سوف نصل الى هناك.


كما ترون هنا، والنتيجة النهائية هو رائع. لقد وجدت الإعداد لتكون قوية جدا وقوية وأنها شعرت الصلبة عندما تطوى. هذا هو منتج أنا متأكد من أن تأمر أكثر من.


(ملاحظة: قد ذهب ثوردسن حتى من خلال جهد لتوفير رسالة موافقة أتف للتحميل على الإعداد مسدس إذا كنت تريد نسخة النظام الخاص بك أر مسدس أو فرس-15 والحصول على نسخة من تلك الرسالة هنا.)


تين: شبكة المتحمسين.


كل الحقوق محفوظة. WEB-9067.


مرحبا بكم في الارتداد.


الانضمام إلى المحادثة!


أو قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب آخر.


بالنقر على "تسجيل الدخول" أو "إنشاء حساب"، على الارتداد، أقر وأوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.


مرحبا بكم مرة أخرى إلى نكص،!


حسابك تم تعطيله.


يرجى تأكيد المعلومات أدناه قبل تسجيل الدخول.


بالنقر على "تسجيل الدخول" أو "إنشاء حساب"، على الارتداد، أقر وأوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.


يرجى تأكيد المعلومات أدناه قبل تسجيل الدخول. هل لديك حساب بالفعل؟ تسجيل الدخول.


بالنقر على "تسجيل الدخول" أو "إنشاء حساب"، على الارتداد، أقر وأوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.


شكرا لتسجيلك!


لقد أرسلنا رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني إلى. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني والنقر على الرابط لتنشيط حسابك.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


سنرسل إليك رابطا لإنشاء كلمة مرور جديدة.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


0 النتائج ل ar15 مسدس الأسهم.


حفظ ar15 مسدس الأسهم للحصول على التنبيهات البريد الإلكتروني والتحديثات على تغذية إيباي الخاص بك.


إلغاء ar15 الأسهم مسدس لوقف الحصول على التحديثات على تغذية باي الخاص بك.


ستتلقى البريد الإلكتروني وتنبيهات الخلاصة عند وصول عناصر جديدة.


تحديث المعلومات الخاصة بك.


العناصر في نتائج البحث.


بندقية الاختبارات مجلة مارس 2008 .44 المسدسات .22LR مسدسات أر-15 الأسهم .300 ماغ.


$ 3.00 شراء الآن + $ 23.14 الشحن.


أود الأخضر بندقية غمد القضية ل أر 15 مع مسدس و ماج الحقيبة.


$ 65.95 شراء الآن الشحن غير محدد.


28 "المدمجة بندقية حقيبة AR15 أك فيسم التكتيكية مسدس بندقية سبر بندقية حالة الأسود.


$ 35.99 شراء الآن + $ 41.21 الشحن.


33 "التكتيكية الثقيلة بندقية بندقية AR15 حقيبة الظهر مع مسدس التخزين.


$ 36.99 شراء الآن + $ 3.00 الشحن.


تان بندقية غمد القضية ل أر 15 مع مسدس و ماج الحقيبة.


$ 65.95 شراء الآن + $ 43.08 الشحن.


28 "المدمجة بندقية حقيبة AR15 أك التكتيكية مسدس بندقية سبر بندقية حالة الأسود '


$ 35.99 شراء الآن + $ 41.21 الشحن.


أر 15 بندقية التكتيكية رغوة إدراج منظم AR15 P1700 V3 لبيليكان 1700 حالة.


$ 69.00 شراء الآن الشحن غير محدد.


بندقية سوداء حالة غمد ل أر 15 مع مسدس وماغ الحقيبة.


$ 65.95 شراء الآن الشحن غير محدد.


28 "المدمجة بندقية حقيبة AR15 أك فيسم التكتيكية مسدس بندقية سبر بندقية حالة تان.


$ 35.99 شراء الآن + $ 41.21 الشحن.


أر 15 التكتيكية بندقية رغوة المنظم المنظم AR15 P1720 V3 لبجع 1720.


$ 48.00 شراء الآن الشحن غير محدد.


الغابة كامو سكابارد القضية ل أر 15 مع مسدس وماغ الحقيبة.


$ 65.95 شراء الآن + $ 43.08 الشحن.


28 "ديلوكس المدمجة بندقية حقيبة AR15 أك فيسم التكتيكية مسدس بندقية سبر حالة تان.


$ 49.99 شراء الآن + $ 42.08 الشحن.


أر 15 بندقية رغوة إدراج منظم AR15 بس 3200 V3 لبليكان العاصفة 3200 حالة.


$ 69.00 شراء الآن الشحن غير محدد.


28 "المدمجة بندقية حقيبة AR15 أك فيسم التكتيكية مسدس بندقية سبر بندقية حالة الأزرق.


$ 35.99 شراء الآن + $ 41.21 الشحن.


أر-15 X2 الارتداد الحد من قبضة المسدس A.5.10.2343.c الأرض المظلمة.


$ 49.00 أو أفضل عرض الشحن الدولي المجاني.


الغابة كامو بندقية غمد القضية ل أر 15 مسدس و مزدوجة ماج وشملت الحقيبة.


$ 68.95 شراء الآن + $ 60.20 الشحن.


28 "المدمجة بندقية حقيبة AR15 أك فيسم التكتيكية مسدس بندقية سبر بندقية حالة أكو.


$ 35.99 شراء الآن + $ 41.21 الشحن.


أر-15 مسدس عازلة أنبوب ميل المواصفات [v-gs54]


$ 44.37 شراء الآن لم يتم شحن الشحن.


ماء أر 15 التكتيكية بندقية يستعصي حالة رغوة و هلام السيليكا و ملحق مربع جديد.


$ 263.99 شراءه الآن + $ 137.70 الشحن.


28 "المدمجة بندقية حقيبة AR15 أك فيسم التكتيكية مسدس بندقية سبر بندقية حالة أودغ.


$ 35.99 شراء الآن + $ 41.21 الشحن.


بندقية عرض عرض موقف بندقية ومسدس m4 m9 1911 ar15 الجوز لطيفة جدا!


$ 39.00 بوي إيت نو + $ 61.40 الشحن.


أسود التكتيكية واحدة نقطة واحدة d الدائري بندقية بندقية مسدس الرافعة حزام صالح AR15.


$ 7.95 شراء الآن لم يتم شحن الشحن.


28 "ديلوكس المدمجة بندقية حقيبة AR15 أك فيسم التكتيكية مسدس بندقية سبر حالة أودغ.


$ 49.99 شراء الآن + $ 42.08 الشحن.


قائمة جديدة أر 15 التكتيكية بندقية رغوة إدراج منظم ar15 p1720 v2 ل البجع 1720 حالة.


$ 69.00 شراء الآن الشحن غير محدد.


كوندور رخوة التكتيكية ماج الحقيبة كويوت براون 5.56 .223 أر-15 بندقية ومسدس الأكياس.


أر 15 التكتيكي بندقية رغوة إدراج منظم AR15 P1700 V2 لبليكان 1700 القضية.


$ 69.00 شراء الآن الشحن غير محدد.


أود الأخضر بندقية غمد حالة حبال ل أر 15 مسدس و مزدوجة ماج وشملت الحقيبة.


$ 68.95 شراء الآن + $ 38.49 الشحن.


ماء بندقية حالة القضية نادي قبل صنع هلام السيليكا التبعي مربع AR15.


$ 269.93 شرائه الآن + $ 122.18 الشحن.


بندقية عرض عرض موقف بندقية ومسدس M4 M9 1911 AR15 البلوط لطيفة جدا!


$ 39.00 بوي إيت نو + $ 61.40 الشحن.


غونزميث أرمورر غلوك هك AR15 4 بيسي ستيل تاكيدون الصلب لكمة مجموعة بندقية بيستول.


$ 11.95 شراء الآن الشحن غير محدد.


أر 15 بندقية التكتيكية رغوة إدراج منظم AR15 P1720 V5 لبيليكان 1720 القضية.


$ 69.00 شراء الآن الشحن غير محدد.


AR15 التكتيكي بندقية رغوة إدراج منظم PL360 v3 ل بلانو جميع الطقس 36 "


$ 69.00 شراء الآن الشحن غير محدد.


حالة نادي مسبقة AR15 ماء بندقية حالة ث / هلام السيليكا ملحق مربع.


$ 217.99 شراء الآن + $ 121.54 الشحن.


أر-15 X2 نكص الحد من مسدس قبضة أسود A.5.10.2342 أسود.


$ 49.00 أو أفضل عرض الشحن الدولي المجاني.


AR15 التكتيكي بندقية رغوة إدراج منظم PL420 v2 ل بلانو جميع الطقس 42 "


$ 69.00 شراء الآن الشحن غير محدد.


مريح قبضة المسدس ل M4 / AR15 / M16 - الأرض المظلمة [عنصر]


$ 21.09 شراء الآن لم يتم شحن الشحن.


الجيش الأمريكي مشاة البحرية أوسمك ريفورجر أر-15 / m16 مسدس قبضة مقبض.


قائمة جديدة أر 15 بندقية رغوة إدراج منظم AR15 بس 3100 v3 ل البجع العاصفة 3100 حالة.


$ 69.00 شراء الآن الشحن غير محدد.


أنا أحب البنادق ولحم الخنزير المقدد ملصقا AR15 البنادق نرا الشرطة الشرطة ماغبول الخنزير 2A بيستول.


$ 4.20 بوي إيت نو + $ 2.10 شيبينغ.


سيغ سور 8 حزمة الكثير !! شعار الفينيل صائق ملصقا التكتيكية ar15 مسدس 1911.


$ 6.99 أو أفضل عرض الشحن لم يتم التحديد.


AR15 التكتيكية بندقية رغوة إدراج منظم PL420 v3 ل بلانو جميع الطقس 42 "


$ 69.00 شراء الآن الشحن غير محدد.


البائعين مع أعلى تصنيفات المشتري عوائد، استعادة الاموال السفن في يوم عمل مع تتبع معرفة المزيد.


البائعين مع أعلى تصنيفات المشتري عوائد، استعادة الاموال السفن في يوم عمل مع تتبع معرفة المزيد.


لم تجد ما كنت تبحث عنه؟


حفظ ar15 مسدس الأسهم للحصول على التنبيهات البريد الإلكتروني والتحديثات على تغذية إيباي الخاص بك.

No comments:

Post a Comment