Saturday 10 March 2018

الفوركس قانوني في البلدان التي


البلدان حيث بيتكوين هو القانونية & أمب؛ غير قانوني (ديش، أوتسك)
العملة الرقمية الند للند بيتكوين جعلت لاول مرة في عام 2009 ومع ذلك بشرت في عهد جديد من كريبتوكيرنسي. اليوم، هناك أكثر من 500 كريبتوكيرنسيز مختلفة للاختيار من بينها، ولكن بيتكوين لا يزال يتمتع ميزة المحرك الأول. في حين أن السلطات الضريبية ووكالات الإنفاذ والهيئات التنظيمية لا تزال تستكشف هذه الظاهرة، سؤال واحد ذات الصلة هو - بيتكوين قانوني أو غير قانوني؟ الجواب هو، فإنه يعتمد على موقع ونشاط المستخدم.
لا يتم إصدار بيتسوانز، أيد، أو ينظمها أي بنك مركزي. بدلا من ذلك، يتم إنشاؤها من خلال عملية الكمبيوتر التي تسمى التعدين. بالإضافة إلى كونه كريبتوكيرنسي لا علاقة لها بأي حكومة، بيتكوين هو بالضرورة نظام دفع نظير إلى نظير لأنه لا وجود في أي شكل مادي ويجب تبادلها عبر الإنترنت. وعلى هذا النحو، فهي توفر وسيلة ملائمة لإجراء معاملات عبر الحدود بدون رسوم سعر الصرف. كما يسمح للمستخدمين بالبقاء مجهول الهوية. (ريلاتد ريادينغ مخاطر شراء بيتكوين)
المستهلكين لديهم قدرة أكبر الآن لشراء السلع والخدمات مع بيتسوانز مباشرة في تجار التجزئة على الانترنت واستخدام بطاقات الهدايا التي تم شراؤها بيتكوين في الطوب ومخازن هاون. ويجري تداول العملة في البورصات، كما أن الشركات قد استثمرت في مشاريع افتراضية متعلقة بالعملة. هذه الأنشطة تصور نظام العملة الافتراضية راسخة تقنيا، ولكن لا يوجد حتى الآن قانون قانوني دولي موحد يغطي استخدام بيتكوين. (لمزيد من انظر مخازن حيث يمكنك شراء الأشياء مع بيتسوانز)
البلدان التي تقول نعم ل بيتكوين.
حقيقة أن بيتكوين يمكن أن تستخدم مجهول لإجراء المعاملات بين أي أصحاب الحساب، في أي مكان وزمان في جميع أنحاء العالم، يجعلها جذابة للعناصر الإجرامية. وقد يستخدمون بيتكوين لشراء أو بيع سلع غير مشروعة مثل المخدرات أو الأسلحة. ولم تتخذ معظم البلدان قرارات واضحة بشأن مشروعية بيتكوين، مفضلا بدلا من ذلك اتخاذ نهج الانتظار والترقب. وقد أقرت بعض البلدان بشكل غير مباشر بالاستخدام القانوني لبيتكوين من خلال سن بعض الرقابة التنظيمية. ومع ذلك، فإن بيتكوين ليس مقبولا من الناحية القانونية كبديل عن المناقصة القانونية للبلد.
وقد اتخذت الولايات المتحدة نهجا إيجابيا عموما تجاه بيتكوين. وفي الوقت نفسه، لديها العديد من الوكالات الحكومية التي تعمل على منع أو تقليل استخدام بيتكوين للمعاملات غير المشروعة. الشركات البارزة مثل شبكة صحن (ديش)، ديل، وتكدس (أوستك) دفع ترحيب في بيتكوين. كما تحولت العملة الرقمية طريقها إلى أسواق المشتقات الأمريكية، التي تتحدث عن وجودها بشكل متزايد.
وقد أصدرت شبكة إنفاذ الجرائم المالية التابعة لوزارة الخزانة الأمريكية توجيهات بشأن بيتكوين منذ بداية عام 2018. وقد عرفت الخزانة بيتكوين ليس كعملة، بل كمؤسسة خدمات مالية (مسب). وهذا يضعه تحت قانون السرية المصرفية الذي يتطلب التبادل ومعالجات الدفع للالتزام بمسؤوليات معينة مثل الإبلاغ والتسجيل وحفظ السجلات. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تصنيف بيتكوين كخاصية لأغراض الضرائب من قبل دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). (بيتكوين ذات الصلة: الإطار القانوني الحالي والمستقبلي)
مثل جارتها الجنوبية الولايات المتحدة، كندا يحافظ على موقف ودية بيتكوين عموما مع ضمان أيضا لا تستخدم كريبتوكيرنسي لغسل الأموال. ينظر إلى بيتكوين كسلعة من قبل هيئة الإيرادات الكندية (كرا). وهذا يعني أن معاملات بيتكوين ينظر إليها على أنها معاملات مقايضة، ويعتبر الدخل المتولد إيرادات تجارية. وتعتمد الضرائب أيضا على ما إذا كان الفرد لديه عمل بيع للشراء أو مهتم فقط بالاستثمار.
تعتبر كندا التبادلات بيتكوين لتكون شركات خدمات المال. وهذا يجعلها خاضعة لقوانين مكافحة غسل الأموال. وتحتاج تبادلات بيتكوين للتسجيل لدى مركز تحليل المعاملات المالية والتقارير (فينتراك)، والإبلاغ عن أي معاملات مشبوهة، والالتزام بخطط الامتثال، وحتى الاحتفاظ بسجلات معينة. وبالإضافة إلى ذلك، كلفت الحكومة الكندية لجنة البنوك في مجلس الشيوخ بوضع مبادئ توجيهية للسلطة التشريعية للعملات الافتراضية بحلول يوليو من عام 2018.
تسمح أستراليا للكيانات بالتداول، أو الألغام، أو شراء بيتكوين. يعتبر مكتب الضرائب الأسترالي (أتو) المعاملات بيتكوين المعاملات المقايضة تخضع للضرائب المناسبة اعتمادا على استخدام والمستخدم (وثيقة كاملة).
على الرغم من أن الاتحاد الأوروبي قد تابع التطورات في كريبتوكيرنسي، فإنه لم يصدر أي قرار رسمي بشأن الشرعية، والقبول، أو التنظيم. في غياب التوجيه المركزي، وضعت كل دولة من دول الاتحاد الأوروبي مواقف بيتكوين الخاصة بها. وهناك عدد قليل من الدول تسمح بيتكوين في حين أن البعض الآخر إما المترددين أو إصدار تحذيرات.
وفي فنلندا، منح مجلس الضرائب المركزي (بي بي سي) بيتكوين وضعا معفيا من ضريبة القيمة المضافة عن طريق تصنيفه كخدمة مالية. يتم التعامل مع بيتكوين كسلعة في فنلندا وليس كعملة. كما أعطى التمويل الاتحادي للخدمة العامة في بلجيكا بيتكوين معفاة من ضريبة القيمة المضافة (فات). في قبرص، بيتكوينس لا تسيطر أو تنظم ولكن ليست غير قانونية سواء. سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) لديها موقف الموالية للبيتكوين ويريد البيئة التنظيمية لتكون داعمة للعملة الرقمية. بيتكوين تحت أنظمة ضريبية معينة في المملكة المتحدة. وقد جلبت هيئة الإيرادات الوطنية (نرا) بلغاريا أيضا بيتكوين بموجب قوانينها الحالية. ألمانيا مفتوحة ل بيتكوين. فإنه يعتبر قانونيا ولكن يخضع للضريبة بشكل مختلف اعتمادا على ما إذا كانت السلطات تتعامل مع التبادلات، عمال المناجم، الشركات، أو المستخدمين.
البلدان التي تقول لا ل بيتكوين.
وفي حين أن بيتكوين موضع ترحيب إلى حد كبير في أجزاء كثيرة من العالم، إلا أن هناك عددا قليلا من البلدان التي تشعر بالقلق إزاء بيتكوين بسبب تقلبها وطابعها اللامركزي والتهديد المتصور للنظام النقدي الحالي وربطها بأنشطة غير مشروعة مثل الاتجار بالمخدرات وغسل الأموال. بعض هذه الدول حظرت عمليا العملة الرقمية في حين حاول البعض الآخر قطع أي دعم من النظام المصرفي والمالي ضروري لتداولها واستخدامها.
تمارس الدولة الجزيرة ضوابط صارمة على رأس المال كجزء من سياساتها النقدية المعتمدة بعد الأزمة الاقتصادية العالمية في عام 2008. وتسعى إلى حماية تدفق العملة الآيسلندية من البلاد. تحت الذريعة نفسها، يتم حظر تداول العملات الأجنبية مع بيتكوين في أيسلندا كما كريبتوكيرنسي غير متوافق مع قانون الصرف الأجنبي في البلاد. ومن المثير للاهتمام، و كريبتوكيرنسي جديدة تسمى أوروراسوان قد طمس من أيسلندا. وأعرب مؤسسوه عن رغبتهم في إيجاد بديل عملي للنظام المصرفي الآيسلندي الحالي.
ومنذ البداية، أكدت حكومة فيتنام ومصرف الدولة أن بيتكوين ليست طريقة دفع مشروعة. بعد بضع جولات أولية من المذكرات العامة ضد استخدام بيتكوين، جعلت فيتنام غير قانوني لكلا المؤسسات المالية والمواطنين للتعامل في بيتكوين. وهو يربط كريبتوكيرنسي للأنشطة الإجرامية مثل غسل الأموال.
حظر بنك البانكو المركزي بوليفيا استخدام بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز.
استخدام بيتكوين و ألتسوان كشكل دفع غير قانوني في قيرغيزستان.
تم حظر بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز في الاكوادور بأغلبية الأصوات في الجمعية الوطنية. ومع ذلك، فإن البلاد لديها خطط لإنشاء كريبتوكيرنسي الخاصة بها في المستقبل.
وشرعية بيتكوين في روسيا هي موضع نزاع. وتأمل وزارة المالية الروسية في إصدار قانون لحظر بيتكوين في وقت ما هذا العام.
يحظر على جميع البنوك والمؤسسات المالية الأخرى مثل معالجات الدفع التعامل أو التعامل في بيتكوين. غير أن الأفراد أحرار في التعامل في بيتكوين فيما بينهم. ثقافة بيتكوين تزدهر في الصين. أنها لا تزال واحدة من الأسواق لارجس بيتكوين في العالم. (ذات صلة القراءة كيف بيتكوين يمكن تغيير العالم)
على الرغم من أن بيتكوين هو الآن خمس سنوات إلى حيز الوجود، لا تزال البلدان لا تملك أنظمة واضحة تقيد أو تنظم أو حظر كريبتوكيرنسي. وقد تحدت الطبيعة اللامركزية والمجهولة لبيتكوين العديد من الحكومات بشأن كيفية السماح بالاستخدام القانوني مع منع المعاملات الجنائية. معظم البلدان لا تزال تحليل طرق لتنظيم بشكل صحيح كريبتوكيرنسي. وعموما، يبقى بيتكوين في منطقة رمادية حيث أن القفزة التكنولوجية تركت المشرعين وراء ذلك بكثير.

قائمة الدول التي يتم فيها حظر تداول الفوركس.
سيعرف القراء المنتظمون أنني قد شجعت العديد من منتجات صنع المال على الإنترنت وغير متصل على هذه المدونة على مدى السنوات الست الماضية. ويشمل ذلك المنتجات في قطاع تداول العملات عبر الإنترنت (اقرأ دليل المبتدئين لتداول الفوركس عبر الإنترنت هنا) أيضا.
كنت قد نشرت أيضا وظيفة على أسئلة وأجوبة الفوركس لشرح بعض المخاطر التي تأتي مع تداول العملات الأجنبية التي شملت مشروعية من نفس والخطر الخامس / ثانية مكافأة الجوانب. ومع ذلك، فكرت في كتابة هذا المنصب في البلدان التي يحظر فيها تداول الفوركس بشكل كامل بموجب القانون حتى يكون الناس على دراية بما يحاولون القيام به قبل الاشتراك مع أي مواقع تداول الفوركس. اعتقدت، أنا مسؤول عن القيام بذلك لأنني لا تزال تعزيز هذه المنتجات عن طريق لافتات لأنني لا يمكن عرض انتقائي لهم لبعض البلدان.
تجارة الفوركس محظورة.
وفقا لما قرأت في مختلف المنتديات وما رأيته من مختلف مواقع منظمي الاحتيال المالي، فيما يلي قائمة بالدول التي يتم فيها حظر تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (اقرأ أدناه لتوضيح ما تعنيه & # 8216؛ حظر & # 8217؛).
بريتيش كولومبيا (كندا)
الصين (لوائح صارمة إن لم يكن الحظر التام)
سريلانكا (مؤخرا استرخاء ولكن لم يتم تأكيد)
مزيد من التوضيح حول فئات الحظر.
الحظر أو عدم القدرة على القيام بتداول العملات الأجنبية قد يكون راجعا إلى الأنظمة المالية التالية:
بعض الجهات التنظيمية تحظر أي نوع من المعاملات الخارجية عن طريق قوانين مكافحة غسيل الأموال المعاملات الخاضعة للسيطرة والمراقبة على الفوركس من خلال المبادئ التوجيهية المنصوص عليها - وهذا هو الحال حيث لا يزال يسمح تداول العملات الأجنبية في ظل ظروف معينة حظر على استخدام بطاقات الائتمان لتمويل أو سحب الودائع بالعملات الأجنبية حظر على استخدام حساب مصرفي محلي لتمويل المعاملات الخارجية عدم القدرة على سحب حصيلة من شركات التداول عبر الإنترنت عبر الإنترنت إلى حسابك قوانين مختلفة لمكافحة الإرهاب تقيد معاملات الفوركس.
هل الواجبات المنزلية الخاصة بك أولا.
عندما تقوم بالتسجيل مع مواقع تداول الفوركس عبر الإنترنت، لن يقوم وكيلك أبدا بتأكيد أنك قانوني في بلدك. وبدلا من ذلك، قد يقولون أن هناك عددا من التجار لدينا في بلدكم. أنها لن تتحمل أي وقت مضى أي مسؤولية عن المعاملات الخاصة بك لأن المسؤولية تقع على يدكم.
لذا يرجى مراجعة قوانين بلدك قبل اتخاذ المزيد من الخطوات. هل يمكن أن تهبط في السجن إذا كنت تعمل بعد بعض باكز سريعة دون معرفة القواعد واللوائح. أيضا، يرجى ملاحظة أن الحظر لا يعني أنه لا يمكنك الوصول إلى موقع الفوركس. سوف تكون لا تزال قادرة على القيام به ولكن من واجبك للتحقق مما إذا كان تداول الفوركس محظورة حقا بموجب القانون في بلدك.
كبديل لتداول الفوركس المفتوح عبر الإنترنت، يمكن للمرء أن ينظر دائما آليات مثل تداول العملات في المستقبل كما هو موضح في وظيفة حديثة. وهذه آليات قانونية تماما في إطار القوانين المالية لكل بلد.
بعض المراجع.
هل سيكون هناك فقدان لرأس المال لهذه البلدان المحظورة؟
يمكن أن يحدث فقدان رأس المال إذا لم يتم نقل عائداتك وفقا للبلدان & # 8217؛ والمعايير المصرفية / القانونية. والأسوأ من ذلك أنه يمكن للمرء أن يصل إلى السجن إذا كان يفعل ما هو غير قانوني في بلد معين.
هيهيه معظم البلدان هي البلدان الفقيرة.
وبطبيعة الحال سوف يحظر.
الفوركس هو مقامرة لهذه البلدان، وأنها لا تعطي الأولوية للرأسمالية. هناك معايير مختلفة في كل دولة هو مجرد أن المنظور يتناقض دائما مع الأهداف والغايات.
في الواقع انها مقامرة مثل الأسهم التداول على الهامش. والمشكلة الحقيقية هي أن تداول العملات الأجنبية غير القانوني يشكل تهديدا كبيرا للاقتصاد في بلدان أخرى من حيث يشترك الناس في هذه المخططات.
تداول الفوركس ليس & # 8220؛ غير قانوني & # 8221 ؛. كيف هو تهديد؟ انها & # 8217؛ مجرد الرأسمالية العادية. الهند & # 8217؛ لا تزال عالقة في عقلية الاشتراكية. نحن & # 8217؛ استيراد النفط والذهب مثل مجنون، وتداول بطريقة ما في الفوركس سيئة؟
حظر مساعدة النقد الاجنبى فى الحد من التمويل غير القانونى ولكنه يمثل عيبا كبيرا بالنسبة للناس الذين يحتاجون فى بعض الاحيان الى مال عاجل. وأعتقد أنهم يستقرون نوعا من الذكاء لمواجهة أي تمويل غير قانوني حتى يستفيد الناس من هذه الخدمة.
الأمير، أولئك الذين & # 8217؛ في حاجة إلى المال العاجل يجب أبدا أن تأخذ طريق القمار وعلاوة على ذلك، حتى لو كنت ترغب في القيام بذلك، يحتاج المرء إلى التمسك بكل ما هو قانوني في بلدك. على سبيل المثال، التداول في العقود الآجلة لل فوركس هو نهج مماثل و # 8217 s مسموح به في الهند.
لماذا يتم حظر هذه البلدان؟
للأسباب التي ذكرتها في المشاركة & # 8211؛ ويرجع ذلك أساسا إلى لوائح صارمة لمكافحة غسل الأموال.
أجيث، لكنك تقول أن العقود الآجلة للفوركس مسموح بها للتجارة في الهند. تقصد أن تقال أزواج العملات المقترنة مع إنر مثل غبب / إنر، أوسد / إنر الخ، يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا.
أنا حقا مهتمة جدا في تجارة العملات الأجنبية، ما سيكون أفضل شيء بالنسبة لي للانتقال إلى البلدان التي يسمح تداول العملات الأجنبية. و افترض إذا كنت أريد أن أعيد الدخل إلى بلدي الوطن ثم ما هي القواعد المتورطة. يرجى مساعدة الطامح الهندي التاجر.
نعم، يسمح فقط تداول العقود الآجلة للعملات في الهند وهذا أيضا أزواج مختارة فقط مثل أوسينر، ورينر، جبينر الخ.
التداول في العقود الآجلة للعملات أو العقود الآجلة للأسهم في الهند هو خيار أكثر أمنا و مسموحا به قانونيا في الهند. إنه سوق منظم بهذه الطريقة.
وبطبيعة الحال، فإن أي نوع من التداول ينطوي على مخاطر على رأس المال الخاص بك.
أحتاج إلى القيام تداول العملات الأجنبية، ولدي استراتيجية جيدة أيضا. يرجى مساعدة ما يمكنني القيام به؟
أنا جديد هنا وأيضا جديدة لتداول العملات الأجنبية. أنا أتعلم عن تداول العملات الأجنبية. ولكن الناس يجعلني الخلط. بعض الناس يقولون أن تداول العملات الأجنبية للأفراد غير قانوني والبعض الآخر يقول القانونية. ايهم صحيح؟
هل تداول العملات الأجنبية قانوني للأفراد أم لا؟
يرجى أخذ لي إلى حقيقة حقيقة عن تداول العملات الأجنبية، لأنني أخطط للقيام بذلك تداول العملات الأجنبية.
بورما وميانمار هي نفس البلد.
مرحبا سامي، نعم كنت أعرف أنها هي نفسها ولكن بطريقة أو بأخرى تم تكرارها هنا تكرار. شكرا للإشارة إلى الخطأ.
الرجاء يمكنك الإجابة على هذا،
أنا في المملكة المتحدة الآن كطالب لمدة عام، هل تعتقد قانوني بالنسبة لي لأداء تداول العملات الأجنبية مع حساب بنك المملكة المتحدة عن طريق كونه مواطن هندي؟
يجب أن تكون قادرا على التداول عبر مواقع التداول المنظمة. ولكن ليس عن طريق أي بنك الهندي ولكن الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة.

هل تداول العملات الأجنبية قانوني؟
سوق الفوركس (الفوركس) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي الخ) على مدار الساعة في أيام الأسبوع. يشمل تداول الفوركس شراء وبيع وتبادل العملات بأسعار فورية أو أسعار محددة.
بسبب قضية السيادة المعنية أثناء تداول عملتين، فوركس لديها القليل من الكيانات الرقابية التي تنظم إجراءاتها. هذا الجانب يجعل بعض الدول لتنظيم تداول العملات الأجنبية ووضع تداول العملات الأجنبية في إطار قانوني.
الآن، مرة أخرى يبقى السؤال & # 8211؛ هل تداول العملات الأجنبية قانوني؟
الجانب الأهم عند بدء تداول الفوركس هو الجوانب القانونية المرتبطة به. عموما في معظم البلدان تداول الفوركس هو قانوني تماما، ولكن عليك أن تلتزم مع وتعمل الامتثال للإطار القانوني لبلدكم. عليك أن ترى التزاماتك تجاه الدخل المتولد من تداول الفوركس. إذا لم تكن خبيرا قانونيا، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو استشارة مستشار ضريبي مؤهل. يجب أن تتذكر أن الدخل المتولد من تداول الفوركس خاضع للضريبة في معظم البلدان مثل أي دخل آخر.
الامتثال للأنظمة المتعلقة بتداول العملات الأجنبية ليس من الصعب جدا. وهو يشبه تقريبا الامتثال لأي رخصة تجارية أخرى. في حين أن التقدم للحصول على أي رخصة تجارية يقدم رجل الأعمال ما يكفي من المعلومات بشأن الأعمال إلى سلطة الترخيص حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار بمنح ترخيص الأعمال. وبمجرد الموافقة على الترخيص، واجبك للقيام بأعمال تجارية ضمن شروط الترخيص.
كما يمكن اعتبار تداول الفوركس على أنه نشاط تجاري له إطاره القانوني الخاص الذي يحدده بلد التاجر. يجب على التاجر تنفيذ تداول الفوركس ضمن الإطار القانوني. إذا تم الوفاء بالتزامات الضرائب والجوانب القانونية ثم ليست هناك حاجة للقلق حول.
من أجل تتبع المعاملات تداول الفوركس أرشيف سجل التداول الأسبوعي الخاص بك. يمكن أن تساعدك على حساب الضرائب الخاصة بك وتكون بمثابة سجل من عملك لتقديمها للسلطات الضريبية. في بعض الأحيان قد تطلب السلطات الضريبية نسخة مطبوعة من نشاط التداول الخاص بك في السنة المالية. ويمكن النظر إلى عدم وجود سجلات ضريبية على محمل الجد عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية.
يمكن الحصول على السجلات التجارية من وسيط & # 8217؛ s منصة وأرشفة للرجوع إليها في المستقبل. إذا كان وسيط الفوركس من بلدك، فإنها قد تساعدك على حساب المسؤولية الضريبية الخاصة بك.
لماذا تداول العملات الأجنبية غير قانوني في بلدان قليلة؟ هل تداول العملات الأجنبية غير قانوني؟
قلة من البلدان وضعت بعض القيود على تداول العملات الأجنبية للتعامل مع احتياطي العملة الأجنبية للبلاد. في بعض الأحيان تكون القيود مؤقتة وتسمح بالتداول مرة أخرى، عندما يتحسن احتياطي الفوركس.
تجارة الفوركس على الانترنت لا يقتصر على أي بلد معين، بل هو سوق عالمية. التجار من جميع أنحاء العالم الحفاظ على التداول. من المعروف جيدا حقيقة أن معظم مبتدئين وغير عديمي الخبرة التجار تفقد المال أثناء التداول، و 10٪ فقط من تجار الفوركس تحقيق الربح. عندما يفقد عدد أكبر من التجار من بلد ما يدفعه إلى المتداول النظير من خلال الوسيط. يجب أن يتم الدفع بواسطة الدولار الأمريكي أو اليورو. ومن ثم فإنه يؤثر على احتياطي العملة الأجنبية للبلد ويؤثر بشكل مباشر على تقييم العملة هذا البلد. وبسبب هذا، وضعت بعض البلدان قيودا على تداول العملات الأجنبية في الخارج، حيث أنها تسمح في الغالب بتداول العملات الأجنبية داخل بلدها.
إذا كان الجميع في بلد يتداول الفوركس مع التجار الآخرين في الخارج، على افتراض المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية حيث 90٪ من التجار يفقدون في نهاية المطاف، فإن البنك المركزي للبلاد يفقد الكثير من الدولار. من أجل تعويض تدفق الدولار، ستضطر الحكومة لشراء المزيد من الدولار الأمريكي، من خلال بيع عملتها الخاصة بسعر أرخص. مما يؤدي إلى إضعاف العملة المحلية. ومن ثم جعلت بعض البلدان من غير القانوني تداول الفوركس من خلال وسطاء في الخارج لتجنب استنزاف لا لزوم له من احتياطي العملات الأجنبية. ويصبح من واجب المواطن المسؤول التقيد بالقواعد ومساعدة اقتصاد بلاده على النمو والازدهار.

الفوركس قانوني في البلدان
بيتكوين هي الكلمة في الوقت الحاضر. ومع ذلك هو بيتكوين قانونية أو غير قانونية؟ اليوم، قررنا أن نذهب إلى أعلى البلدان حيث بيتكوين هو قانوني. يمكنك أيضا معرفة المزيد عن البلدان الأعلى حيث بيتكوين غير قانوني.
أتوزفوريكس - العملة الرقمية بيتكوين هو الآن في ذروة شعبيتها. الملايين من المستخدمين التمتع بمجموعة متنوعة من المزايا التي تقدمها هذه كريبتوكيرنسي. على الرغم من حقيقة أن هناك أكثر من 500 عملة رقمية موجودة، بيتكوين هو الأكثر شهرة وموثوق بها. في الواقع، بيتكوين هي الرائدة بين أفضل 10 كريبتوكيرنسيز في عام 2017.
بيتكوين في العالم الحديث.
حيث هذه العملة موجودة في السوق لبعض الوقت في الوقت الراهن، والناس لا تزال استكشاف هذه التكنولوجيا. ظهرت هذه الظاهرة في السوق مرة أخرى في عام 2009. بيتكوين هو متوسط ​​كبير من الصفقة عبر الحدود. وعلاوة على ذلك، يمكنك تبادل هذه العملة الرقمية للعملات الحقيقية على الانترنت.
بيتكوين هو كريبتوكيرنسي مستقلة التي لا ترتبط بأي حكومة. في الواقع، لا يصدر بيتكوين وينظمه أي من البنوك المركزية. عملية إنشاء هذه العملة الرقمية تنطوي على التعدين.
ومع ذلك، سؤال واحد هو دائما على شفاه التجار - ما هو الوضع القانوني للبيتكوين؟ حسنا، فإنه يعتمد على الموقع الخاص بك. بعض البلدان تسمح بالمعاملات في بيتكوين والبعض الآخر لا. دعونا فرز هذه المسألة معا. في هذه المقالة، سوف نذهب على أعلى البلدان حيث بيتكوين هو قانوني.
أعلى البلدان حيث بيتكوين هو قانوني.
لذلك، اسمحوا & # 8217؛ s الخطوط العريضة لأعلى البلدان حيث بيتكوين هو قانوني.
بيتكوين قانوني في الولايات المتحدة، جزئيا.
تبنت الولايات المتحدة موقفا إيجابيا فيما يتعلق بتكوين بيتكوين. وفي الوقت نفسه، أمرت أيضا عدة هيئات حكومية للتأكد من أن المعاملات في بيتكوين تتم إلا من الناحية القانونية.
في الواقع، أصدرت شبكة إنفاذ الجرائم المالية في وزارة الخزانة الأمريكية (فينسين) توجيهات خاصة بشأن العملة الرقمية منذ عام 2018. وقد صنفت بيتكوين كخدمة خدمات المال (مسب). وعلاوة على ذلك، جعلت بيتكوين إلى أسواق المشتقات الأمريكية.
بيتكوين قانوني في كندا.
علاقة كندا مع بيتكوين مماثلة لتلك التي في الولايات المتحدة. وقد صنفت الوكالة الكندية لإيرادات كندا (كرا) هذه العملة الرقمية كسلعة. وهذا يعني أن المعاملات في بيتكوين تعتبر معاملات المقايضة. ويعتبر الدخل الذي تولده هذه المعامالت هو دخل األعمال. الضرائب على بيتكوين تعتمد على طبيعتها.
كما تخضع عمليات تبادل بيتكوين في كندا لقوانين مكافحة غسيل الأموال. وعلاوة على ذلك، فإن التبادلات ملزمة بالتسجيل في مركز تحليل المعاملات المالية والتقارير (فينتراك).
أستراليا تدعو بيتكوين يعني غير ضار للمعاملة.
أستراليا تواصل قائمتنا من أعلى البلدان حيث بيتكوين هو قانوني. وتعتبر السلطات الاسترالية بيتكوين كوسيلة غير ضارة للمعاملة، مما يسمح للتجارة والتعدين وشراء بيتكوين في جميع أنحاء البلاد. يقوم مكتب الضرائب الأسترالي (أتو) بتصنيف معاملات بيتكوين كمعامالت مقايضة. ولذلك، فهي تخضع لقانون الضرائب ذي الصلة.
بيتكوين في أوروبا.
وقد تابعت أوروبا والاتحاد الأوروبي التطورات في سوق بيتكوين لفترة طويلة. ومع ذلك، فإنها لا تزال لم تصدر أي إطار موحد محدد ل بيتكوين و كريبتوكيرنسي التنظيم. وهكذا، وضعت كل دولة الاتحاد الأوروبي رؤيتها الخاصة فيما يتعلق بالعملة الرقمية. بعض الدول تفضل وجود بيتكوين، حيث البعض الآخر غير مبال أو يصدر تحذيرات.
بيتكوين في بلجيم: أعطت وزارة المالية العامة الاتحادية أيضا بيتكوين حالة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة. بيتكوين في قبرص: اعتمدت أوثوريتيز موقفا محايدا فيما يتعلق بيتكوين. ولا يوجد لدى الهيئة التشريعية للجزيرة أي لوائح أو ضوابط تتعلق بالعملة الرقمية. بيتكوين في المملكة المتحدة: سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة هي لصالح كريبتوكيرنسي وتخطط لدفع الإطار التنظيمي لجعله أكثر ودية بيتكوين. بيتكوين في سويسرا: السويسريون يتحركون الآن نحو تنظيم بيتكوين ببطء وثبات. وقد صنفت الحكومة العملة الرقمية كعملة أجنبية. بيتكوين في إيطاليا: تعتقد الحكومة الإيطالية أن بعض الأنظمة والرقابة ضرورية فيما يتعلق بمعاملات بيتكوين. ويتم ذلك من أجل منع استخدام العملات الرقمية في الأنشطة غير القانونية. بيتكوين في هولندا: منح الهولنديون معاملة بيتكوين حالة صفقات المقايضة. وهذا يعني أنه لا يحتاج إلى اتباع قواعد محددة للترخيص أو الامتثال. وقال وزير المالية الهولندي: "بيتكوين ليس منتجا ماليا كما هو محدد في القانون، وشراء أو بيع بيتسوانز ليس خدمة مالية سواء، وبالتالي فإن قانون الخدمات المالية لا ينطبق". بيتكوين في فرنسا: وضع الفرنسيون تنظيما مرهقا وشكل من القوائم الخضراء في قطاع بيتكوين. وهذا يعني أن الحكومة الفرنسية تدعي أنه من الضروري أن أي تبادل أو محفظة يجب أن يحمل بيانات عن المستخدم، والتي ليست سمة من سمات بيتسوان.
بيتكوين في سنغافورة.
وقد أعلنت حكومة سنغافورة بيتكوين كخير لشراء آخر، وبالتالي تحديد الحاجة الضريبية. كما اضطرت سلطة النقد في سنغافورة إلى إجراء عمليات التبادل وتقديم أجهزة الصراف الآلي إلى القائمة الخضراء، على غرار قانون بيتكوين الفرنسي.
بيتكوين في اليابان.
بيتكوين في اليابان هو اتجاه كبير. الحكومة اليابانية لديها موقف إيجابي فيما يتعلق العملة الرقمية، على الرغم من جبل. غوكس بيتكوين & # 8217؛ s 460 مليون دولار الكوارث. في مارس 2017، استبعدت السلطات اليابانية أن بيتكوين يجب أن تكون ذاتي التنظيم. في الوقت الحاضر، تسعى البلاد لضمان المعاملات الأكثر أمانا في بيتكوين.
بيتكوين في إسرائيل.
بيتكوين في إسرائيل تكتسب زخما أيضا. في الوقت الحالي، تسعى الحكومة الإسرائيلية إلى إدخال الضريبة على بيتكوين.
هل تعرف أي دولة أخرى من شأنها أن تناسب في قائمتنا من أعلى البلدان حيث بيتكوين هو قانوني؟ أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
[استطلاع] هل تداول العملات الأجنبية قانوني في بلدك؟
وتتعامل مختلف البلدان مع قطاع تجارة الفوركس بالتجزئة بشكل مختلف. ولت فترة طويلة هي الأيام عندما تجاهلت المنظمين صغار التجار وعلاقتهم بالسماسرة. وضعت الدول المتقدمة الأطر التنظيمية التي تحمي عملاء التجزئة ولكنها تخلق العديد من القيود. وفي الوقت نفسه، تذهب بعض البلدان إلى حد منع تداول الفوركس بالتجزئة تماما.
أدناه، سوف أسرد بعض الدول التي لديها قيود مهمة على أنشطة تجارة الفوركس بالتجزئة:
الولايات المتحدة الامريكانية.
بعد تنفيذ الإصلاح دود-فرانك، سنت كفتك القواعد التي تحد بشكل كبير من إمكانيات تجار التجزئة الذين يقيمون في الولايات المتحدة. وأهم هذه القواعد هو الذي يقيد الشركات غير المسجلة في كفتك و نفا للتعامل مع تجار التجزئة في الولايات المتحدة. وهذا يعني أن اختيار شركات الفوركس للتجارة مع محدود جدا بالنسبة للتجار الأمريكيين. وعدد السماسرة الأمريكيين المنظمين بشكل سليم منخفض بسبب متطلبات رأسمالية عالية جدا (20 مليون دولار). بالإضافة إلى ذلك، يقتصر تجار التجزئة على 1:50 أقصى رافعة مالية مع أزواج العملات الرئيسية، وتنفيذ فيفو، وعدم وجود مواقف التحوط (تأمين) القدرات في منصات التداول الخاصة بهم. كما أن أدوات تداول العقود مقابل الفروقات غير متاحة للتجار الأمريكيين.
تداول العملات الأجنبية قانوني تماما وغير مقيد نسبيا في الصين، ولكن الضوابط الصارمة على رأس المال تمنع التجار الصينيين من فتح حسابات مع وسطاء الأجانب. وهذا يعني أن الوسطاء الدوليين الكبار يجذبون العملاء الصينيين من خلال إنشاء شركاتهم المحلية في البلاد. على الرغم من أنه يقلل إلى حد ما من المنافسة في هذه الصناعة، تجار التجزئة الصينية قد لا تزال تختار لممارسة الأعمال التجارية مع شركات فكس البحرية التي تقبل الودائع في بيتكوين أو بعض طريقة الدفع الأخرى التي لا يمكن السيطرة عليها.
تجارة الفوركس بالتجزئة هي قانونية في الهند ولكن فقط على البورصات المسجلة. ومن غير القانوني للهنود الانخراط في تداول العملات الفورية. ليس ذلك فحسب، ولكن يسمح التداول فقط أزواج العملات إنر. وهذا يضع تجار الفوركس الهندي في وضع ضعيف نوعا ما مقارنة ببقية العالم.
وتسمح وكالة الخدمات المالية لتجار الفوركس اليابانيين بالعمل فقط من خلال وسطاء مرخصين محليا. كما أنه ينطبق على الهامش تقييد التجارة الثقيلة جدا & # 8212؛ 1:25 أقصى رافعة مالية لأزواج العملات الرئيسية. على الرغم من ذلك، فإن صناعة فكس التجزئة اليابانية تنافسي للغاية و تزدهر لفترة طويلة جدا الآن.
كوريا الجنوبية.
تجارة الفوركس في كوريا هي مزيج أكثر صرامة من الصين واليابان. وعلى غرار الصين، من غير القانوني أن يقوم تجار الفوركس الكوريون بفتح حسابات لدى وسطاء أجانب بسبب ضوابط رأس المال. وفي الوقت نفسه، يوفر الوسطاء المحليون شروطا تجارية مقيدة للغاية بسبب ضيق التنظيم. الحد الأقصى لنفوذ تداول العملات الأجنبية هو 1:10 فقط هناك.
وقد سنت تركيا مؤخرا لوائح تحظر على الوسطاء الأجانب العمل مع تجار تجارة التجزئة في البلاد. يجب أن تكون شركة الوساطة مرخصة من قبل مجلس أسواق رأس المال في تركيا للسماح لها بالدخول إلى سوق التجزئة في البلاد. سوف يتعامل التجار مع 1:10 أقصى رافعة و 50،000 minimum الحد الأدنى للإيداع (حوالي 14،000 دولار) عند التعامل من خلال هؤلاء الوسطاء.
لحسن الحظ، لا يزال العديد من التجار (لي المدرجة) يعيشون في البلدان التي لا تقيد تجارة الفوركس التجزئة على محمل الجد. في معظم أوروبا، لا يزال بإمكان المرء فتح حساب تداول الفوركس مع وسيط أجنبي على الرغم من التحذيرات الصادرة عن الجهات التنظيمية المحلية. وكيف الوضع في بلدكم؟
إذا كنت ترغب في مشاركة بعض النقاط المثيرة للاهتمام حول شرعية تداول الفوركس في نطاق اختصاصك أو إذا كنت ترغب في إضافة شيء عن القيود في بلد لم يرد ذكره في المشاركة، يرجى القيام بذلك باستخدام نموذج التعليق أدناه.

No comments:

Post a Comment