Tuesday 20 March 2018

الخيارات الثنائية رأس المال مدرب


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d4aa7a9b213594e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


بوس كابيتال تسجيل الدخول.


بوس كابيتال تسجيل الدخول.


على الرغم من أن أطلقت في وقت متأخر نسبيا (في عام 2017)، تمكن بوس كابيتال للوصول إلى أعلى جدا من صناعة الخيارات الثنائية في غضون أشهر، ويعتبر اليوم واحدة من محطات الطاقة في الأعمال التجارية. هناك عدة أسباب لذلك - معايير أمنية مشددة، منصة تداول كبيرة، وحسابات مجهزة تجهيزا جيدا والتعليم رائعة تشكل عرض مرضية حقا الذي اجتذب عشرات الآلاف من التجار لهذا الوسيط. إذا كنت ترغب في فتح حساب مع هذا الوسيط، سيكون لديك لإكمال تسجيل الدخول بوس كابيتال أولا ونحن هنا لتظهر لك كيفية القيام بذلك في أسرع وقت ممكن. انها في الواقع بسيطة جدا، لذلك قراءة على وقريبا سوف تكون التداول مع واحدة من أفضل السماسرة في السوق.


بوس كابيتال تسجيل الدخول | بسيطة وبديهية.


يمكن بدء تسجيل الدخول بوس كابيتال من خلال النقر على زر "فتح حساب" في الركن العلوي الأيسر من الشاشة بمجرد أن تكون على موقع الوسيط. سوف يطلب منك بعد ذلك ملء نموذج يتكون من جزأين - معلومات شخصية ومعلومات عن الحساب. سوف يتطلب الجزء الأول فقط معلومات شخصية أساسية منك، مثل اسمك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، بينما في الجزء الثاني اخترت اسم المستخدم والعملة. هذا الأخير مهم بشكل خاص لأنك لن تكون قادرا على تغيير عملتك في وقت لاحق. أما بالنسبة لخياراتك هنا، يمكنك الاختيار بين أوسد، أود، كاد، ور و غبب، لذلك حقا جميع العملات الرئيسية المتاحة. بعد ملء كل شيء، تأكد فقط من قبول البنود & أمب؛ الشروط وأنك أكثر من 18 وهذا كل شيء. يمكنك أيضا الاشتراك للحصول على الكتاب الاليكترونى مجانا هنا، شيء نحن نوصي بالتأكيد أن تفعل.


بوس كابيتال تسجيل الدخول | الموثوقية.


وهذا إلى حد كبير ما عليك القيام به لاستكمال تسجيل الدخول بوس كابيتال. ونحن نؤكد لكم جميع المعلومات الشخصية والحساب الخاص بك وسوف تكون محمية بشكل جيد للغاية، كما رأينا في بوس لدينا اختبار الغش العاصمة 2018. بعد ملء وتقديم النموذج، سوف تكون قادرة على تقديم أول إيداع الخاص بك، و اعتمادا على حجمها، اختر نوع حسابك. يمكنك بسهولة إبلاغ نفسك عن هذا العرض وسيط في منطقتنا بوس كابيتال مراجعة 2018 - بهذه الطريقة سوف تعرف بالضبط ما تحتاجه وكيف تريد أن تبدأ مهنة التداول الخاص بك مع هذا الوسيط. مهما كنت تقرر، على الرغم من أنك لن تكون آسف أن قمت بإكمال تسجيل الدخول بوس كابيتال.


بوس كابيتال تسجيل الدخول | استنتاج.


دون شك واحد، بوس كابيتال ينتمي إلى أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في العالم وكل التفاصيل من موقعها على الانترنت يمكن أن تكون بمثابة دليل على هذا الادعاء. تسجيل الدخول بوس كابيتال بسيط جدا وسريع جدا، لذلك يناسب في الانطباع العام تماما. جميع البيانات الشخصية والمالية الخاصة بك وسوف تكون محمية بشكل جيد للغاية، وسوف تكون قادرة على بدء التداول مع هذا الوسيط في غضون ثوان معدودة. لذلك لا تضيعوا أي وقت أكثر. فتح حساب مع بوس كابيتال والبدء في مغامرة التداول الخاصة بك.


بوس مراجعة رأس المال.


تقييمات رأس المال بوس.


تأسست العاصمة بوس في عام 2017 وكما يقولون أنها تهدف إلى تقديم تجربة تجارية مجزية وممتعة ككل. هدفهم هو الحصول على تداول الخيارات الثنائية مربحة لجميع التجار من خلال تقديم أحدث التقنيات والخيارات الأكثر ربحية. وهم مستمرون في توسيع اختيارهم لمؤشر الأصول وتقديم أحدث والأكثر سيولة الأصول للتجار. هدفهم هو أن يكون وسيطا ممتازا في كل جانب من جوانب التجربة. كل هذه الأهداف والغايات سليمة طموحة ولكن هو رأس المال بوس قيمة كلمتهم أم لا؟ بوس كابيتال ليس وسيطا مرخصا من قبل سيسيك أو أي هيئة تنظيمية أخرى مثل مالطا غامينغ أوثوريتي، ولكن هذا لا يعني أنها ليست وسيطا جدير بالثقة. لسوء الحظ، بعد يونيو 2018، بوس كابيتال لم تعد تقبل كوسوميرس من الولايات المتحدة، لذلك إذا كنت من أمريكا تحقق من هذه المواقع وسيط الموصى بها التي تقبل العملاء شكل الولايات المتحدة: الخيار الروبوت.


مدرب العاصمة مظاهرة الفيديو.


لفتح حساب تداول مجاني، انقر على الزر أسفل الفيديو.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


هل بوس رأس المال وسيط احتيال؟ لقد أجريت تحقيقا كاملا واكتشفت شيئا مروعا، وقراءة كل شيء من هنا. يجب أن تقرأ قبل الاستثمار!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


بوس رأس المال في باختصار:


وسيط: بوس كابيتال تأسست: 2017 مكافأة: ما يصل إلى 100٪ العائد: 70-90٪ عدد الأصول: أكثر من 100 المحمول: نعم حساب تجريبي: نعم مينيمون إيداع: 250 دولار أمريكي التجار: غير مقبول وقت انتهاء الصلاحية: 60 ثانية، 5 دقائق، 15 دقيقة، ساعة، يوميا، أسبوعيا، نهاية الشهر، نهاية السنة إيداع: بطاقات الائتمان متعددة، فيزا، ماستركارد، بنك الأسلاك، سكريل، مونيبوكيرز.


دون & # 8217؛ ر الحصول على خداع! الاستمرار في ثقة موقع ثنائي الخيار روبوت من خلال النقر على الزر أدناه!


الأرباح تصل إلى 85٪ في خيارات أعلى / أسفل.


المكافآت وأنواع الحسابات.


تقدم العاصمة بوس 4 أنواع الحسابات المختلفة. تلك هي البرونزية والفضة والذهب ومن ثم حساب خاص لأعضاء فيب. كل حساب له ميزاته الخاصة وفوائده. يتضمن مستوى الحساب الأعلى فوائد السابقة وبعض الميزات الإضافية. تتلخص ميزات كل نوع من أنواع الحسابات:


حساب برونزي: إيداع 1000 دولار.


المكافآت الترحيبية: 20٪ سياسة السحب: قياسية وشملت ندوات التداول المحلل الشخصي الصفقات الخالية من المخاطر: غير مشمولة فيب 24/7 الدعم: غير مدرج.


حساب الفضة: إيداع 4000 $.


مكافأة ترحيب: 40٪ سياسة السحب: تعجلت ندوات التداول وشملت المحلل الشخصية الصفقات خالية من المخاطر: 2 فيب 24/7 الدعم: غير المدرجة.


المكافآت الترحيبية: 65٪ سياسة السحب: في نفس اليوم شملت ندوات التداول المتضمنة المحلل الشخصي الصفقات الخالية من المخاطر: 5 فيب 24/7 الدعم: متضمنة دفع ثابت ثابت: حتى 80٪


حساب الذهب هو الخيار الموصى به لدينا.


كن على اتصال مع قسم الشركات للحصول على هذا النوع من الحساب.


بوس حساب أنواع رأس المال.


الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولار أمريكي ولكن التاجر لا يحصل على أي فوائد المذكورة مع هذا المبلغ.


ملامح موقع الوسيط.


تقدم بوس كابيتال أكثر من 100 من أصول التداول. الموقع والمنصة هو حقا الرسوم البيانية مفيد وواضح والرسمي تساعد التجار لمتابعة تحركات الأسعار. لديهم أسماء مختلفة لأنواع الخيارات من معظم الوسطاء. على سبيل المثال يتم تسمية الحدود عادة باسم النطاق. وهو نوع الخيار حيث السعر إما البقاء داخل حدود الحدود أو أنها لا. يمكن للمتداول اختيار أي من هذه الخيارات وتحقيق الربح إذا كان الاستثمار صحيحا.


بوس كابيتال لديها مجموعة كبيرة للسلع السوق العالمية. حصلوا على 11 سلعة مختلفة للتجارة. تتوفر معظم السلع النموذجية مثل الذهب والفضة والبلاتين والزيت والقهوة والسكر. بالإضافة إلى ذلك بوس رأس المال لديها بعض السلع النادرة مثل الذهب / الين الياباني، الذهب / اليورو، الذهب / الفضة السكر والنحاس التي لم يتم العثور عليها في مجموعة نموذجية من السلع.


تقدم بوس كابيتال عادة من 75٪ إلى 85٪ أرباح للاستثمار في تجارة واحدة وهو أعلى بقليل من المتوسط.


فترات انتهاء الصلاحية تختلف بين السوبر قصيرة إلى طويلة للغاية. على المدى القصير، 60 فئة ثانية، لديها أيضا نوعين من الخيارات الأخرى المتاحة التي هي 120 ثانية و 300 ثانية. 30 خيارات ثانية غير متوفرة مع هذا الوسيط.


يظهر قسم الصفقات المفتوحة أي الصفقات لا تزال قيد التشغيل، وكم من المال التي تنطوي عليها وعندما تنتهي الصفقة.


يظهر التاريخ التجاري الصفقات السابقة الخاصة بك. فحص تاريخ التداول هو وسيلة جيدة لمعرفة ما تم القيام به الحق وما الخطأ. قسم الأخبار بجوار التاريخ التجاري يحكي الأحداث الجارية في السوق، هو مساعدة ممتازة عند النظر في كيفية الأحداث الاقتصادية يمكن أن تؤثر على العائد على بعض الاستثمارات.


اختيار الخيارات هو نموذجي تماما، والدعوة العادية / وضع الذي لديه وظيفة الجانب من فوق / أدناه، لمسة واحدة، والحدود على المدى القصير. الخيارات طويلة الأجل ليست في الفئة الخاصة بهم ولكن العادية أعلى / أسفل يتضمن إمكانية الحصول على أوقات انتهاء أطول.


تقدم بوس كابيتال قسم أخبار ممتاز لتجارها.


كيفية التجارة مع رأس المال بوس.


تم تصميم البرنامج بشكل واضح خصيصا للتداول الخيارات الثنائية وكل زر والميزة هي الحق حيث ينبغي أن يكون. تحديد اختيار يتجاوز بوضوح مائة علامة مع مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات معا. الحد الأدنى للتجارة هو فقط 10 $ فقط مع ذلك وديعة صغيرة لا يزال لديك العديد من الصفقات، وجعل بعض الأرباح وتعلم الاستثمار.


المواد التعليمية والأدوات.


تقدم بوس أكاديمية رأس المال للتجارة انفجار كامل للمواد من الكتب الإلكترونية ودورات الفيديو للندوات الحية. الكتب الإلكترونية هي أدلة ممتازة للتاجر إلى الخيارات الثنائية في العالم وفهم أهمية استراتيجية التداول الحق من البداية. بعد الكتاب الإلكتروني هو متاح للتجار مع جميع أنواع الحسابات. وهي تتناول المواضيع التالية:


كيفية التداول أفضل أوقات التداول علم النفس والسلوك المتداول الخيارات الثنائية المصطلحات والمصطلحات نصائح للتداول الناجح كيفية استخدام أدوات التداول تقنيات التداول الأساسية والمهمة المواد في أكاديمية التداول.


دورات الفيديو.


في الأكاديمية هناك سبع دورات فيديو للمبتدئين، ثمانية للتجار المتقدمين وسبعة دورات الأكاديمية تماما. وسوف تغطي هذه القضايا مثل التجارة العالمية، وخيارات الخيارات الثنائية والمخاطر وفرصة، والعواطف على التداول وتوزيع المخاطر. في الجانب الأكاديمي هناك أيضا الإدارة المالية للمبتدئين، تحليل السوق علم النفس التداول، وإدخال الخيارات الثنائية.


بالنسبة للمقررات المتقدمة هناك تداول سلبي، تحليل السوق، الدعم والمقاومة، الاتجاهات، والتداول العدواني. في أكادمييتهم، هناك أيضا مواضيع حول الفوز التكتيكي، والتحليل الفني الأساسي والمتقدم.


وهذه الدورات تلخيص جيدا كل شيء هناك لمعرفة الخيارات الثنائية والتجارة بشكل عام. دليل قصير لمنصة، مسرد من أهم المصطلحات وأخبار السوق، ودعم التداول الفعلي مع التميز. المواد، وبالتالي، واسعة بذهول ويغطي تقريبا كل ما يتعلق الخيارات الثنائية.


إذا كنت تشعر أنه يجب أن يكون هناك طريقة أسهل لكسب المال من قراءة الكتب الإلكترونية ومشاهدة العشرات من أشرطة الفيديو، وكنت على حق، وهناك في الواقع حل لذلك. الروبوت الحقيقي، أفضل خيار ثنائي الروبوت المتاحة، يساعدك على التجارة و في الواقع الصفقات نيابة عنك باستخدام نظام إشارات متطورة للغاية. روبوت الحقيقي هو مؤتمتة بالكامل خيارات التداول البرمجيات، والتي سوف تساعدك على كسب المزيد من المال مع عمل أقل. الآن يمكنك الحصول على هذا تاجر السيارات خالية تماما عن طريق النقر على الزر أدناه.


تحقق أيضا هذه الموصى بها الروبوتات الثنائية مجانا:


تجارة المحمول.


بوس رأس المال يهدف إلى أفضل وسيط، لذلك افترضت أن منصة متنقلة هي أيضا وظيفية جدا وسهلة الاستخدام، وأنا سعيد أن أقول أن هذا هو الصحيح في الواقع. رسومات مثيرة للإعجاب بشكل خاص ووضوح المنصة والقوائم أعجبني لأول وهلة.


والتطبيق المحمول الخاصة بهم السماح التداول يحدث على الذهاب.


هل بوس رأس المال عملية احتيال أو وسيط جدير بالثقة؟


بوس كابيتال هو السمعة السمعة مع الموقف المهني الذي يظهر في كل مكان في موقعهم ومنصة. وهي توفر تجربة متماسكة مع التعليم المناسب والمواد اللازمة لذلك. تتم ترجمة موقعهم إلى ست لغات. لم نجد أي مشاكل مشبوهة من أي مكان على الموقع أو من منصة. كما تم تحويل الأموال بشكل سريع وسلس. مع هذه المعلومات يمكننا أن نذكر أن بوس كابيتال هو وسيط جدير بالثقة مع كمية جيدة من الاحتراف.


خدمة الزبائن.


بوس رأس المال تقدم أطول قائمة من أرقام الدعم من مختلف البلدان التي رأيتها. يتم سرد تقريبا 50 أرقام الدعم في جميع أنحاء العالم على موقعهم، وبالتالي فإن المساعدة هي بالتأكيد بالتأكيد بالقرب عندما يكون هناك حاجة إليها. لديهم أيضا الدردشة الحية وعنوان البريد الإلكتروني الدعم للاتصال إذا كان الهاتف ليس خيارا بالنسبة لك.


هناك العديد من خيارات الإيداع والسحب بما في ذلك بطاقات الائتمان مثل فيزا وماستر كارد أيضا جسب و فيريسين معتمدة. البنك العادية حوالة مصرفية هو متاح أيضا. الانسحاب يأخذ عادة 3-7 أيام لمعالجتها بشكل كامل. عادة ما تكلف عمليات السحب 30 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، ولكن تحصل على سحب واحد في الشهر مجانا مع جميع أنواع الحسابات.


خيارات بانكين عدة.


تطبيقات الهاتف المتحرك من بوس رأس المال.


يتم عرض التجار تطبيقات الهاتف المتحرك الذي يكرر معظم ميزات الموقع ويسمح للتاجر أن يكون تجربة سلسة.


كما هو الحال مع أي تداول، تلعب المعلومات دورا حاسما في التداول، والخيارات الثنائية ليست استثناء. تطبيقات الهاتف المتحرك التي وضعتها بوس كابيتال تبقيك على علم وتحديثها مع السلع الأكثر شعبية، والأسهم، وأزواج العملات. ويشمل التطبيق أيضا سعر الإضراب المحتملة من الأصول الفردية. جميع المعلومات المذكورة أعلاه متوفرة في راحة يدك ويساعدك على تداول الأصول المناسبة بسعر الإضراب الصحيح.


تطبيقات الهاتف المتحرك يدعم منصة متنقلة الأكثر شعبية. ذكري المظهر. تم تصميم التطبيق مهنيا مع واجهة المستخدم ودية للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع نشاط التداول الخاص بك. فإن تطبيقات الهاتف المتحرك تسمح لك للتجارة في الخيارات الثنائية في وقتك، ومكانك وعلى راحتك، شريطة أن السوق مفتوح.


الميزات المتاحة على تطبيقات الهاتف المتحرك.


دفعات أكثر من 130 أصول دعم العملاء دفع آمن وآمن أنواع الخيارات المختلفة.


ليس ذلك فحسب، وتطبيقات الهاتف المتحرك يسمح لك بالوصول إلى مركز المعرفة مع الكتاب الإلكتروني، وندوات مباشرة في النخيل الخاص بك. ويظهر التطبيق أيضا الرسوم البيانية والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مما يسمح لتحليل المؤشرات الفنية المختلفة لاتخاذ القرار الصحيح. يمكنك أيضا الحصول على اتصال مع دعم العملاء متعدد اللغات من خلال الدردشة الحية أو الهاتف.


ميزة التداول وضعت بشكل ملائم يجعلها واحدة من أفضل تطبيق التداول المحمول في السوق. كما يوفر إشارات على الهاتف، والذي يساعد أيضا لك في قرار التداول.


تطبيقات الهاتف المتحرك من بوس العاصمة يوفر وسيلة مريحة للتجارة الخيارات الثنائية حتى عندما كنت مسافرا.


الأصول & # 038؛ أنواع الخيارات التي تقدمها بوس رأس المال.


حتى كونه المشارك الجديد في الساحة التجارية الثنائية، يقدم بوس كابيتال قائمة واسعة من الأصول لتتناسب مع جميع أنواع المتداولين. وتشمل الأصول التي تقدمها بوس كابيتال الأسهم الشعبية والمؤشرات والعملات والسلع، كما أنه يوفر أزواج من بعض المؤشرات والسلع والأسهم ذات الصلة.


وتشمل المؤشرات التي تقدمها بوس كابيتال المؤشرات الرئيسية لمعظم البلدان. المؤشرات المتوفرة على الموقع الإلكتروني تلبي بعض المؤشرات الأكثر شعبية مثل داو جون (الولايات المتحدة الأمريكية) و فتس (أوك) و ستريت تيمس (سنغافورة) و كوالا لمبور (كوالا لمبور) و أسك (أستراليا) و سس (بورصة شانغهاي للأوراق المالية) (السعودية)، و MSM30 (عمان)، و داكس (ألمانيا)، و نسداق (الولايات المتحدة)، و S & 038؛ و P500 (الولايات المتحدة الأمريكية)، و " و اكثر.


وتشمل السلع التي تقدمها بوس كابيتال المعادن الثمينة الأكثر شعبية مثل الذهب والبلاتين والفضة، كما أنها تشمل النفط والذرة والسكر والقمح. ليس ذلك فحسب، يقدم بوس كابيتال مجموعة واسعة من العملات لعملائها بما في ذلك بيتسوانز. أيضا، يوفر بوس كابيتال الأسهم الشهيرة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك ديوتش تليكوم، الفيسبوك، باريس للاتصالات، وغيرها.


قبل كل شيء، تقدم العاصمة بوس عدة أزواج للتجارة، والتي تشمل فتس فس كاك (فتس مقابل مؤشر كاك)، الذهب فس النفط، بي ام دبليو فس دايملر، بي ام دبليو فس رينو، من بين عدة أزواج أخرى.


تقدم بوس رأس المال واحدة من قائمة أشمل من الأصول للتداول للعملاء. ويوفر أكثر من 150 أصول في المجموع و 30 مؤشرات من جميع أنحاء العالم، كما أنها تسمح للتحوط من خلال الأصول أزواج.


جنبا إلى جنب مع تقديم واحدة من القائمة الأكثر شمولا من الأصول للتداول، و بوس كابيتال كما يقدم العديد من أنواع الخيارات للتجارة مع. فإنه يوفر كلا من انتهاء التداول على المدى الطويل والقصير لتتناسب مع سلسلة كاملة من التجار.


خيار الاتصال / وضع: هذا هو واحد من نوع الخيار الأكثر شعبية التي تقدمها بوس كابيتال، المعروف أيضا باسم عالية / منخفضة. في هذا النوع من الخيار، يكون للعميل الحق في اختيار خيار المكالمة إذا كان يعتقد أن أسعار الأصول سوف ترتفع أو أن يختار خيارات الشراء إذا كان يعتقد أن سعر الأصل سينخفض ​​من سعر السوق الحالي. الحدود: هذا هو نوع فريد من نوعه المتاحة في الساحة الثنائية، حيث، كالتاجر، لديك للتنبؤ القيمتين لأسعار الأصول بين الذي سوف تنتهي الأصول. إذا اتضح التنبؤ الخاص بك ليكون صحيحا، ثم يكافأ مع دفعات. لمس / لا اللمس: هذا هو واحد من أبسط نوع الخيار، حيث، لديك للتنبؤ ما إذا كانت أسعار الأصول سوف تصل إلى مستوى معين أم لا، والتنبؤ الصحيح يكافأ مع العوائد. على المدى القصير: يوفر بوس كابيتال أيضا انتهاء لالتقاط الأنفاس لمدة 60 ثانية مع 2 دقيقة و 5 دقائق. فإن انتهاء 60 ثانية بالتأكيد جعل الأدرينالين الخاص بك التسرع من خلال السقف.


الراحة من دعوة / وضع، لمسة / لا اللمس، وأنواع الخيارات على المدى القصير ويكمل جيدا من قبل عدد من الأصول التي تقدمها بوس كابيتال. نظرا لقائمة واسعة من الأصول وأنواع الخيارات المناسبة، اكتسب بوس كابيتال مكانة خاصة في قلوب التجار ثنائي.


بوس رأس المال للتجارة.


الودائع والسحب في التفاصيل في بوس رأس المال.


الودائع ومتطلبات الانسحاب التي تقدمها السماسرة الثنائية هي عامل تفريق كبير فيما بينها. الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار، والحد الأدنى والحد الأقصى لمبلغ الإيداع، والحد الأدنى والحد الأقصى للمبلغ الانسحاب لديهم القدرة على تغيير قرار من الزوار لتحديد ما إذا كان وسيط أو لا لتحديد وسيط.


يوفر بوس كابيتال طرق الدفع الآمنة والآمنة من خلال تشفير سل وموقعها على الانترنت هو 100 في المئة متوافقة يسي. وهو يدعم وسائط الدفع بطاقة الائتمان أو الخصم الأكثر شعبية والمحافظ الإلكترونية. كما أنه يسمح للتحويل المصرفي المصرفي لجعل الودائع في حساب التداول، ومع ذلك، فإن التحويل المصرفي المصرفي يستغرق وقتا أطول قليلا للتفكير في حساب التداول اعتمادا على البنك المحال إليه.


يتطلب بوس رأس المال ما لا يقل عن 200 دولار للحصول على انك بدأت على موقعه على الانترنت من خلال محافظ إلكترونية وبطاقات الائتمان / الخصم في حين أنه يتطلب منك إيداع ما لا يقل عن 500 دولار من خلال التحويل الإلكتروني للبدء. تقبل دار الوساطة الدفعات بعملات رئيسية مثل الدولار الأمريكي والين الياباني والجنيه الإسترليني والدولار الكندي. كما هو الحال مع العديد من الوسطاء الآخرين، فإن الموقع لا يسمح لك بتغيير تفضيل العملة مرة واحدة مختارة.


كما يقيد بيت الوساطة الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن إيداعه في معاملة واحدة إلى 40،000 دولار أمريكي. ويكمل الموقع مبلغ الودائع مع بعض أنواع الحسابات المثيرة مع بعض الفوائد الملموسة وغير الملموسة لتناسب مختلف احتياجات العملاء.


اعتقاد بوس كابيتال بأن ودائع المستثمرين للمودعين والتي تنعكس في إجراءات الانسحاب السلس والسهل. يجب على العميل أن يفي بمبادئ مكافحة غسل الأموال ومعرفة عميلك من أجل الشروع في الانسحاب من الموقع. لا تقيد بوس كابيتال مبلغ الانسحاب من موقعها، إلا أنها تقيد عدد السحب الحر شهريا إلى واحد فقط لأصحاب الحسابات القياسية. وهم يدعون لخدمة طلب السحب على أعلى أولوية بحيث يتلقى العميل أموالهم في الوقت المناسب، ولكن الوقت للائتمان في حسابك تختلف وفقا لأساليب الانسحاب. كما ذكر، فإنها تسمح فقط انسحاب واحد مجانا شهريا، وتحمل 30 $ كرسوم المعاملات لعمليات السحب اللاحقة.


يتمتع أصحاب حسابات الذهب و فيب على الموقع الإلكتروني بفوائد إضافية من السحب في نفس اليوم، كما يمنح أصحاب حسابات كبار الشخصيات ميزة إضافية من دون أي رسوم على عمليات السحب.


من المهم أن نلاحظ هنا أن الموقع يسمح بحد أدنى لكل استثمار تجاري قدره 25 دولارا، إلا أنه يحد أقصى مبلغ يمكن تداوله في صفقة واحدة إلى 15،000 دولار أمريكي. يمكن أن تصل العائدات في بوس كابيتال إلى 89 في المئة من مبلغ الاستثمار.


أساليب السحب والإيداع التي تقدمها بوس كابيتال هي من الطراز العالمي وتوفر أكثر أمانا وأسرع، وآمنة وسائط للعملاء.


الاشتراك والمكافآت في بوس رأس المال.


عملية الاشتراك في بوس كابيتال هي بسيطة إلى حد ما، ويتطلب إدخال الحقول العامة مثل الاسم الأول، اسم العائلة، بلد مقيم، ورقم الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني، جنبا إلى جنب مع العملة الأساسية في الاختيار. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن العملة مرة واحدة مختارة لا يمكن تغييرها بعد ذلك. الموقع يسمح فقط للبالغين الذين هم فوق 18 سنة من العمر. كما يمنح الاشتراك على الموقع الإلكتروني إمكانية الدخول إلى الحساب التجريبي لصقل مهاراتك واستراتيجياتك في التداول. الحساب التجريبي الذي يقدمه الموقع هو نسخة طبق الأصل من منصة الفعلي ويوفر تجربة المستخدم لا مثيل لها.


تقدم بوس كابيتال واحدة من أكثر المكافآت سخاء للمستخدمين المسجلين على الودائع الأولية. المكافآت التي تقدمها بوس كابيتال يمكن أن تصل إلى 100 في المئة من الودائع الأولية، ومع ذلك، الحد الأقصى للمكافأة واحدة يمكن أن تحصل من الموقع هو توج في $ 10،000. وإلى جانب الفوائد النقدية، يقدم الموقع فوائد غير ملموسة لأنواع الحسابات الخمسة المختلفة.


يحصل أصحاب حسابات البلاتين على المزايا القصوى مثل 100٪ مكافأة، 5 صفقات خالية من المخاطر، و 3 صفقات مضمونة الربح. كما يحصل أصحاب الحساب على اشتراك مجاني لمدة عام واحد في مراكزهم التجارية المركزية و 5 جلسات أكاديمية و 2 ندوات لكبار الشخصيات وموافقات سحب مجانية في نفس اليوم.


المكافآت التي تقدمها بوس كابيتال يأتي مع شرط أن واحد يجب أن تولد 30 مرة حجم مبلغ الودائع من أجل الشروع في طلب الانسحاب للحصول على مبلغ المكافأة.


تم تصميم سهولة التسجيل وباقة من أنواع الحسابات لتتناسب مع المبتدئين وكذلك التجار محنك.


استنتاج.


ونتيجة للتقييم النهائي في هذا الاستعراض بوس كابيتال، يمكننا أن نوصي بخدماتهم بشكل كامل، وأنا واثق حقا سوف تستمر في التميز في المستقبل. ليس هناك سبب يجعلهم سيسمحون للوسيط الذي يديره التنظيم الجيد أن ينهار بفعل شيء غير أخلاقي.


وسنقدم خيارات بوس كابيتال 4،6 نجوم من أصل 5 كموقع وسيط الخيارات الثنائية. [yasr_overall_rating]


فتح حساب مجاني وبدء التداول مع بوس كابيتال من خلال النقر على الزر أدناه.


إذا حببت هذه المادة، إقرأ أيضا لدينا آخر تعليقات:


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


الخيارات الثنائية كندا.


دليل الخيارات الثنائية في كندا.


بوس مراجعة رأس المال.


إشعار: اعتبارا من فبراير 2017، بوس كابيتال لم تعد تقبل العملاء الكنديين.


يمكن للتجار الكنديين الوصول إلى العديد من الوسطاء الخارجيين الذين يتخذون قرارا بشأن تلك التي جديرة بالثقة غالبا ما تكون ساحقة. ومع ذلك، كل هذا تغير عندما دخل بوس كابيتال السوق في وقت سابق من هذا العام. هذه الشركة يلبي التجار من جميع المستويات في حين تبذل جهدا لوضع الموارد وأدوات التداول للأسواق الناطقة باللغة الإنجليزية في المقام الأول. وسيط كامل المواصفات، وقد تمكنت بوس كابيتال بالفعل لجذب قوية التالية، وخاصة في أمريكا الشمالية، الأمر الذي يجعل من وسيط يستحق النظر إذا كنت من كندا. أدناه، سوف تجد ما يجعل بوس كابيتال وسيط جذاب على الرغم من كونها جديدة في السوق.


حول بوس كابيتال.


تأسست بوس رأس المال في عام 2017 من قبل مجموعة من الخبراء الماليين الذين لديهم عدة سنوات من الخبرة في صناعة الخيارات الثنائية. وبالنظر إلى خلفية واسعة من المبدعين، فإنه ليس من المستغرب أن بوس كابيتال قد ارتفع بسرعة إلى الأعلى؛ وكانت شعبيتها لحظة تقريبا، مما يفسر لماذا هو الآن في وضع يمكنها من المنافسة مع السماسرة الذين كانوا في هذه الصناعة لسنوات.


شركة بوس كابيتال مملوكة لشركة ألتيفكس ليميتد وهي مقرها في جبل طارق. حتى الآن، اختارت الشركة عدم الحصول على تسجيل من قبل سيسيك سمعته الطيبة لسبب محدد جدا: بوس كابيتال يرغب في تلبية أساسا لأسواق الخيارات الثنائية الإنجليزية. وعلى هذا النحو، فإن ذلك يشمل بالضرورة الولايات المتحدة حيث غالبا ما يكون من المستحيل الوفاء باللوائح الخاصة بالسماسرة الأجانب، مما يفسر لماذا لا يقبل الكثير من الوسطاء التجار الأمريكيين. من خلال عدم التنظيم، فإن الشركة قادرة على قبول التجار الأمريكيين وملء فجوة واسعة في هذه الصناعة للتجار. وبما أن كندا هي الجارة القريبة من الولايات المتحدة، فإن التجار الكنديين يستفيدون تلقائيا من هذا الترتيب.


تسعى بوس كابيتال لتوفير فرص متساوية لجميع التجار. على هذا النحو، فقد وضعت منصة سهلة بما فيه الكفاية للتنقل للمبتدئين مع توفير جميع الأدوات المتقدمة اللازمة لمستوى أعلى من التداول للمتداولين المتقدمين والمهنيين. وينطبق نفس المفهوم على المواد التعليمية المتاحة؛ وهناك الكثير من الموارد المتاحة، والتي تغطي العديد من الموضوعات التي تسمح للتجار لتعزيز مهاراتهم. كالتاجر، وأعتقد اعتقادا راسخا أن الوقت هو المال. ولذلك، فإن الاشتراك مع وسيط مثل بوس كابيتال هو الطريقة المثلى لدمج الأدوات العملية والكفؤة مع عمليات تنفيذ التجارة في الوقت المناسب.


منصة التداول.


منصة بوس كابيتال هي مدعوم من تيش المالية، التي توفر العظام الصلبة التي لبناء منصة ممتازة وهذا هو بالضبط ما فعلت الشركة. بشكل كامل على شبكة الإنترنت، ليست هناك حاجة لتحميل أي برامج إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع بضع نقرات بسيطة يمكنك أن تكون مسجلة بالكامل وعلى استعداد لبدء التداول.


هذا المنبر هو بديهية للغاية، وهذا يعني أنك لن تضيعوا في أي وقت تبحث عن الأدوات التي تحتاجها لتنفيذ الصفقات. ليس فقط مصممة تماما للمبتدئين للتنقل بكل سهولة، ولكن لديه وظيفة أن التجار المتقدمين يبحثون عن الصفقات أكثر تعقيدا.


تقدم بوس كابيتال أكثر من 200 من الأصول القابلة للتداول في جميع فئات الأصول الأربعة: الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. وتختلف أدوات التداول أيضا، حيث يقدم الوسيط أقصى عدد ممكن من الخيارات على غرار شركات شعبية أخرى. وهي تشمل: عالية / منخفضة، فوق / أدناه، لمسة واحدة، لا اللمس، وارتفاع العائد لا اللمس، الحدود، وارتفاع حدود العائد. وتقدم الخيارات على المدى القصير أيضا في شكل 60 ثانية، 2 دقيقة و 5 دقائق الخيارات.


سوف التجار الذين يستخدمون بوس كابيتال اقول لكم ان ميزة رقم واحد أن يجعل هذا الوسيط يستحق كل هذا العناء هو الرسم البياني المتقدم وأدوات التحليل الفني. عموما، يجب على التجار استخدام مزود طرف ثالث للحصول على معلومات تحليلية مفصلة، ​​ولكن هذا ليس هو الحال مع بوس كابيتال. كل ما تحتاجه هو عند النقر على زر وأنه يوفر لك الكثير من الوقت. وتفهم الشركة أن هناك حاجة متزايدة للتحليل المعقدة بدلا من المعلومات السطحية المتاحة عادة في معظم الوسطاء. كما أصبح التجار على بينة من كيفية الأدوات التحليلية يمكن أن تساعد في توجيههم نحو المزيد من الأرباح، بوس كابيتال قد غطت لهم.


خيار الجوال.


بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التجارة على جهاز محمول، بوس كابيتال تقدم الآن التطبيق الروبوت الذي يشبه إلى حد كبير مستوى منصة على شبكة الإنترنت من الوظائف. قائمة الأصول المتاحة متطابقة. لمستخدمي دائرة الرقابة الداخلية، بوس كابيتال لديها حتى الآن لتقديم التطبيق ولكن من المحتمل فقط مسألة وقت قبل أن يصبح متاحا. في هذه الأثناء، يمكن للمستخدمين أبل لا تزال تستخدم المحمول الأمثل منصة المالية المالية المستخدمة من قبل بوس كابيتال كبديل.


المكون التعليمي.


أكاديمية التداول التي يجمعها بوس كابيتال شاملة وتستوعب أنماط التعلم المختلفة. على الرغم من أن بعض المحتويات قد تكون متاحة لأصحاب الحسابات فقط، فإن معظم التجار لديهم إمكانية الوصول إلى غالبية الموارد، وهو ما يكفي لمساعدتهم على اتخاذ قرارات التداول المستنيرة.


الأداة التعليمية الأساسية التي تقدمها الأكاديمية هي كتاب إلكتروني عن الخيارات الثنائية. بالنسبة للتجار الجدد، وهذا مفيد بشكل خاص لأنها تفاصيل كيفية تنفيذ الصفقات ويسرد كل المصطلحات المختلفة التي سوف تأتي عبر والتاجر. بعد ذلك، هناك العديد من أشرطة الفيديو وحتى حية وندوات مسجلة مسبقا لأولئك الذين يفضلون توجيهات المحلل المالي الخبراء.


بوس رأس المال يتجاوز المستوى الأساسي من المواد التعليمية. إذا كنت متداول متقدم، سوف تجد الموارد التي من شأنها أن تساعد على دفع المزيد من المهارات الخاصة بك. حتى أفضل، إذا أصبحت صاحب حساب، سوف تحصل على الوصول إلى المواد التجارية الحصرية التي يمكن أن تكون لعبة التغيير الكلي.


خدمة الزبائن.


تقدم بوس كابيتال المساعدة عبر ثلاث قنوات: الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. أكثر من 40 أرقام متاحة في جميع أنحاء العالم لذلك كنت أكثر من المحتمل أن تكون قادرة على الوصول إلى شخص باستخدام رقم وطني بدلا من الاضطرار إلى وضع مكالمة دولية (ومكلفة).


ويتمتع المهنيون ذوي الخبرة بتصرفكم على مدار 24 ساعة للرد على الأسئلة بطريقة سريعة. أجد أنه حتى بعض القضايا الأكثر تعقيدا يمكن حلها في غضون دقائق، مما يدل على جودة عالية من الخدمة المقدمة. يتم تقديم الدعم في العديد من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والإسبانية والإيطالية والفرنسية واليابانية والروسية.


المحرر & # 8217؛ s الملخص.


حاليا واحدة من أسرع الشركات نموا في الخيارات الثنائية، وقد وجدت بوس كابيتال وسيلة للاستئناف لمجموعة واسعة من التجار. قد يكون من الصعب أحيانا تقديم الخدمات لجميع مستويات التجار دون المساس ببعض الجوانب. ومع ذلك، وجدت بوس كابيتال وسيلة لتحقيق ذلك بسلاسة. سيكون للمبتدئين أكثر من ما يكفي من الأدوات والدعم للبدء في حين أن المتداولين المتقدمين سوف تجد ما يكفي من الموارد والمساعدة الشخصية لدفع أنفسهم للوصول إلى الأهداف المالية الأكثر تعقيدا.


لدينا أدلة.


دليل حسب المقاطعة.


الاقسام.


انضم لقائمتنا البريدية.


الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.


بوس مراجعة رأس المال.


لقد شهدنا زيادة حادة في عدد مواقع تداول الخيارات الثنائية التي أصبحت متاحة عبر الإنترنت وتقديم خدماتها للتجار، وعلى هذا النحو فقد أمضينا الكثير من الوقت في إلقاء نظرة فاحصة على ما تقدمه كل واحدة من هذه المواقع زبائنهم، وقد اختارته عدد قليل منهم لعرض لك، زوار موقعنا على الانترنت.


إذا كنت ترغب في وضع كل طريقة من الخيارات الثنائية المختلفة على الانترنت وعلى الفور وتريد أيضا الاستفادة من موقع التداول الذي سوف تعطيك تجربة التداول الخيارات الثنائية في نهاية المطاف ثم ننظر إلى أبعد من موقع بوس كابيتال لأنها حقا لا تقدم كامل حزمة لأي شخص يتطلع إلى تجارة كل شيء فوركس إلى مؤشرات الأسهم، وسوف يكون من الصعب العثور على أسهل لاستخدام منصة التداول من واحد بوس كابيتال المتاحة.


فوائد استخدام بوس رأس المال الموقع.


الفائدة الرئيسية من استخدام موقع بوس كابيتال إذا كنت تاجر هو أنه يوفر الكثير من الخيارات المصرفية للعملاء، وعلى هذا النحو ليس فقط تمويل حساب التداول لدينا معهم سوف تكون خالية من المتاعب والشيء فعالة من حيث التكلفة للقيام ولكن يمكنهم دفع الجميع بسرعة كلما طلبوا الانسحاب، ومع الكثير من الخيارات المصرفية على العرض سوف تكون دائما في السيطرة الكاملة ومتى وكيف يمكنك إجراء وديعة أو الانسحاب.


الجانب واحد من استخدام بوس كابيتال الجلوس هو سهولة استخدام منصة التداول الخاصة بهم وكما لديهم الخاصة بهم في منزل فريق دعم العملاء على واجب 24 ساعة في اليوم كنت دائما سوف تكون قادرة على الحصول على مساعدة أو أي أسئلة أجاب بسرعة إذا كنت تاجر جديد وتجربة أي شيء كنت لا تفهم.


بوس رأس المال فرص التداول.


وأخيرا دعونا ننتقل إلى إظهار ما فرص التداول المتاحة التي سوف تأتي عبر كلما قمت بتسجيل الدخول إلى موقع بوس كابيتال، أدناه هو مجرد مجموعة صغيرة من فرص التداول المتاحة.


عدد ضخم من أزواج العملات الأجنبية - بغض النظر عما إذا كان الدولار الأمريكي الذي ترغب في إقرانه بعملة أخرى أو عملتين مختلفتين تماما سوف تكون قادرا على القيام بذلك فقط في موقع بوس كابيتال، وأدناه هي أزواج الفوركس المتاحة التي هي أوسد / تشف، ور / تشف، و ور / تشف، و كاد / جبي، و غبب / كاد، و تشف / غبب / تشف، كاد / تشف، أوسد / مسن، أود / كاد، أوسد / زار، أوسد / تري، ور / تري، أوسد / نوك، ور / نوك، ور / كاد، ور / زار، ور / غبب، ور / جبي، أود / أوسد، أود / جبي، أود / تشف، غبب / أوسد، غبب / جبي، أوسد / جبي و نزد / أوسد ،.


الكثير من خيارات الأسهم المتاحة - وفيما يلي قمنا سرد مجرد مجموعة صغيرة من الخيارات الثنائية المتاحة دائما أنك سوف تكون قادرة على التجارة بسلاسة في موقع بوس كابيتال بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.


ماكدونالدز ميكروسوفت، سيسكو، إنتل، أمازون، ياهو، إيباي، فايزر، آي بي إم، نايك، إكسون، سيتي غروب، أميكس، بايدو، فيسبوك، نيتفليكس، بريسلين، لينكيدين، ديزني، بترو الصين، غولد كورب، سيلفر ويتون، غولدمان ساكس، تويتر والملك الرقمية.


فرص تداول مؤشرات الأسهم المتعددة - وأخيرا يرجى السماح لنا أن نقدم لكم كل المؤشرات التي سوف تكون قادرة على التجارة على قيمة عندما تصبح عميلا من موقع بوس كابيتال، أدناه قمنا سرد بعض فقط من البورصات التي يمكن استخدامها للتداول على قيمة، وهناك دائما الكثير من هذه الأنواع من الخيارات الثنائية على العرض:


هانغ سنغ فيوتشر، كوسبي 200، أسك-200 فيوتشر، نيفتي & # 8211؛ المستقبل، نيكي 225 & # 8211؛ المستقبل، بومباي 30، مايسكس، رتسي، جنوب أفريقيا المستقبل، كاك-40 المستقبل، سمي-فيوتشر، داكس-30 فيوتشر، فتس 100 - فيوتشر، إيبكس - فيوتشر، بكس، S & # 038؛ P 500-فيوتشر، داو جونز، داو جونز 30 & # 8211؛ المستقبل وناسداك 100 - المستقبل.


يرجى التأكد من أن لديك نظرة جيدة وطويلة على موقع بوس كابيتال لأنها واحدة من مواقع التداول الثنائية الأكثر تقدما وسهلة الاستخدام ومرة ​​واحدة واجهت كم هي سهلة منصة التداول الخاصة بهم هو استخدام ثم نشك أنت الذهاب إلى تريد أن تضع الخيارات الثنائية الصفقات في أي موقع آخر!

No comments:

Post a Comment