Thursday 1 March 2018

الفوركس التقويم الاقتصادي أبي


نقاط نهاية مختبرات الفوركس.
مختبرات الفوركس.
كجزء من عرض أواندا أبي لدينا، ونحن نقدم الوصول إلى أوكسلا فكسلابس لتحليل الفوركس، والإشارات والأدوات. المعلومات التي توفرها طلبات أبي هذه متوفرة على موقع فوركس لابس الإلكتروني.
هذا العرض قيد التطوير حتى تتمكن من توقع تغييرات على بعض الموارد. يرجى مراقبة صفحة ملاحظات الإصدار لأي تغييرات حديثة.
لعرض معلومات التقويم الاقتصادي التي تصل إلى سنة واحدة ذات الصلة بأداة ما. على سبيل المثال، إذا كان الصك هو EUR_USD، فسيتم تضمين جميع المعلومات الاقتصادية ذات الصلة باليورو والدولار الأمريكي. بعض الإدخالات هي أخبار صارمة عن اجتماع مهم، في حين أن الإدخالات الأخرى قد تحتوي على بيانات المؤشرات الاقتصادية.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الصك: اختياري اسم الصك لاسترداد بيانات التقويم ل. ويدعم جميع الصكوك القابلة للتداول. إذا تم استبعاد ذلك، سيتم إرجاع المعلومات لجميع الصكوك القابلة للتداول. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات التقويم ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة. يتم استخدام فترة إيجابية للبيانات في الماضي وفترة سلبية للأحداث القادمة.
القيم الصالحة هي:
3600 - ساعة واحدة 43200 - 12 ساعة 86400 - يوم واحد 604800 - 1 أسبوع 2592000 - شهر واحد 7776000 - 3 أشهر 15552000 - 6 أشهر 31536000 - سنة واحدة.
جسون حقول الاستجابة.
العنوان: عنوان الحدث. الطابع الزمني: وقت الحدث، عاد كطابع زمني أونيكس. الوحدة: يصف هذا الحقل البيانات الموجودة في مجالات التنبؤات السابقة والفعلية والسوقية. بعض القيم الممكنة هي:٪ يعني أن البيانات هي نسبة مئوية، وتعني k آلاف الوحدات، أو فارغة إذا لم تكن هناك بيانات مرتبطة بالحدث. العملة: هي العملة التي تتأثر بحدث الأخبار. التوقعات: القيمة المتوقعة. السابق: يعرض قيمة الإصدار السابق من نفس الحدث. الفعلي: القيمة الفعلية، وهذا هو متاح فقط بعد وقوع الحدث. السوق: توقعات السوق لما كانت القيمة.
استجابة.
نسب المركز التاريخي.
لعرض قيم موقف تاريخية تصل إلى سنة واحدة لأداة معتمدة. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الصك: مطلوب اسم الصك لاسترداد نسب الموقف التاريخي ل. الأدوات المدعومة: AUD_JPY و AUD_USD و EUR_AUD و EUR_CHF و EUR_GBP و EUR_JPY و EUR_USD و غبب_CHF و EUR_JPY و غبب / أوسد و NZD_USD و USD_CAD و USD_CHF و USD_JPY و XAU_USD و XAG_USD. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات نسب المواقف السابقة. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
86400 - 1 يوم - 20 دقيقة لقطات 172800 - 2 يوم - 20 دقيقة لقطات 604800 - 1 أسبوع - لقطات لمدة ساعة 2592000 - شهر - لقطات لمدة 3 ساعات 7776000 - 3 أشهر - لقطات 3 ساعات 15552000 - 6 أشهر - لقطات 3 ساعات 31536000 - 1 سنة - لقطات اليومية.
جسون حقول الاستجابة.
الطابع الزمني: الحقل الأول في المصفوفة. الوقت عاد كطابع زمني أونيكس. نسبة الموضع الطويل: الحقل الثاني في المصفوفة. النسبة المئوية للمراكز الطويلة لهذه اللقطة. نسبة 45.66٪ من المراكز الطويلة تمثل 45.66. سعر الصرف: الحقل الثالث في الصفيف. سعر الصرف للأداة في تلك المرحلة من الزمن. التسمية: عرض اسم العملة.
استجابة.
لعرض معلومات نشر بقيمة تصل إلى سنة واحدة لأداة معتمدة. وتنقسم البيانات التي تم إرجاعها في 15 دقيقة. لكل فترة، ونحن نقدم الوقت المرجح المتوسط، والحد الأدنى، والحد الأقصى للانتشار. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الأداة: مطلوب اسم الجهاز لاسترداد البيانات انتشار ل. ويدعم جميع الصكوك القابلة للتداول. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات الانتشار ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
3600 - ساعة واحدة 43200 - 12 ساعة 86400 - يوم واحد 604800 - 1 أسبوع 2592000 - شهر واحد 7776000 - 3 أشهر 15552000 - 6 أشهر 31536000 - سنة واحدة فريدة: اختيارية تحدد هذه المعلمة ما إذا كانت تريد أن ترجع فروق متقاربة متطابقة. إذا "0"، يتم إرجاع كافة الهوامش. إذا "1"، يتم حذف فروق الأسعار المكررة المجاورة. ويستخدم هذا لتقليل استهلاك عرض النطاق الترددي.
ويكون الإعداد الافتراضي للفريد "1" إذا لم يتم تحديد المعلمة الفريدة.
جسون حقول الاستجابة.
تجزئة الاستجابة الرئيسية لديها 3 مفاتيح: ماكس، دقيقة، ومتوسط. المقابلة لهذه المفاتيح 3 هي صفائف من إدخالات انتشار.
الحد الأقصى: الحد الأقصى للفواصل الزمنية لمدة 15 دقيقة. دقيقة: الحد الأدنى للفواصل الزمنية لمدة 15 دقيقة. متوسط: متوسط ​​الهوامش لمدة 15 دقيقة. تيمستامب: هذا هو الحقل الأول من المصفوفة، وهو ما يمثل الوقت في نهاية الفاصل الزمني 15 دقيقة، وعاد كطابع زمني يونيكس. انتشار: هذا هو الحقل الثاني من المصفوفة، ويمثل انتشار لمدة 15 دقيقة.
التزامات التجار.
لعرض ما يصل إلى 4 سنوات من قيمة التزامات التجار من كفتك للعملات المدعومة. هذه هي أساسا بيانات كتاب النظام غير التجاري كفتك. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الأداة: مطلوب اسم الأداة لاسترداد الالتزامات من بيانات التجار ل. الأدوات المدعومة: AUD_USD و غبب / أوسد و USD_CAD و EUR_USD و USD_JPY و USD_MXN و NZD_USD و USD_CHF و XAU_USD و XAG_USD.
جسون حقول الاستجابة.
وتتألف الاستجابة من زوج قيم رئيسي واحد. القيمة عبارة عن مجموعة من التجزئات. نظرا لعدم وجود معلمة فترة لهذا النموذج، يتم إرجاع قيمة كل 4 سنوات من البيانات في آن واحد.
أوي: الفائدة الإجمالية نكل: غير التجارية السعر الطويل: تاريخ سعر الصرف: الوقت عاد كطابع زمني يونيكس نكس: غير التجارية وحدة قصيرة: يعطي أحجام عقد واحد في المصلحة العامة، غير التجارية طويلة، وغير التجارية قصيرة.
استجابة.
يعود قيمة تصل إلى 1 سنة من أواندا ترتيب بيانات الكتاب. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الأداة: مطلوب اسم الأداة لاسترداد البيانات أوردبوك ل. الأدوات المدعومة: AUD_JPY و AUD_USD و EUR_AUD و EUR_CHF و EUR_GBP و EUR_JPY و EUR_USD و غبب_CHF و EUR_JPY و غبب / أوسد و NZD_USD و USD_CAD و USD_CHF و USD_JPY و XAU_USD و XAG_USD. الفترة: مطلوب فترة من الوقت في ثوان لاسترداد بيانات دفتر الطلب ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
3600 - 1 ساعة - 20 دقيقة لقطات 21600 - 6 ساعات - 20 دقيقة لقطات 86400 - يوم واحد - لقطات لمدة ساعتين 604800 - 1 أسبوع - لقطتين يوميا في 04:00 و 16:00 بتوقيت جرينتش 2592000 - 1 شهر - لقطات يوم واحد في 16:00 غمت 31536000 - 1 سنة - لقطات شهر أول من الشهر في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش.
جسون حقول الاستجابة.
وتتألف الاستجابة من أزواج قيمة رئيسية. كل مفتاح هو الطابع الزمني يونيكس من لقطة. كل لقطة تتكون من تجزئة من نقاط السعر ودخول المعدل. كل نقطة سعر هي زوج قيمة أساسي. سعر الدخول هو سعر السوق في وقت اللقطة.
أوس: النسبة المئوية للأوامر القصيرة أول: النسبة المئوية للأوامر الطويلة بس: النسبة المئوية للمراكز القصيرة بل: النسبة المئوية للمعدلات الطويلة لمعدل الدخول: هذا هو المعدل في ذلك الوقت المحدد.
استجابة.
أنماط أوتوشارتيست.
إرجاع إشارات "المفضلة لدينا" من أوتوشارتيست. يمكن أن تكون هذه الإشارات نمط مخطط، أو مستوى مفتاح.
أنماط الرسم البياني تتكون من خط العلوي والسفلي تشكيل نمط، ونهاية الوقت في نمط، ومربع سعر التنبؤ.
المستويات الرئيسية لديها مستوى السعر فقط.
معلمات الاستعلام المدخلات.
المعاملات التالية كلها اختيارية. إذا قمت بتحديد أي معلمات، ثم سيتم إرجاع كافة أنماط "المفضلة لدينا" والمستويات الرئيسية. يتم تحديث هذه الأنماط كل 15 دقيقة.
الصك: اختياري اسم الصك لاسترداد أنماط ل.
الفترة: العمر الاختياري للنمط بالثواني للبحث عنه. القيم الصالحة هي:
الجودة: اختياري جودة نمط المخطط للبحث عن.
القيم الصالحة هي: 1، 2، 3 .. 10.
نوع: اختياري نوع من نمط للبحث عنه. القيم الصالحة هي:
تشارتباترن - يعود فقط أنماط الرسم البياني، مثل أسافين، والقنوات، الخ كيليفيل - يعود فقط المستويات الرئيسية، مثل المقاومة وخطوط الدعم. الاتجاه: اتجاه اختياري للنمط للبحث عنه. القيم الصالحة هي: هبوطي صعودي.
جسون حقول الاستجابة.
لنمط المخطط.
ميتا: الانتهاء من قسم البيانات الوصفية للإشارة: 1 إذا تم الانتهاء من الإشارة، 0 إذا كانت الإشارة هي الدرجات الناشئة: مقاييس أوتوشارتيست حول التوحيد جودة هذه الإشارة: القيم هي 1 .. 10 الجودة: القيم هي 1 .. 10 الاختراق: القيم هي 1 .. 10 إنيتيالترند: القيم هي 1 .. 10 وضوح: القيم هي 1 .. 10 احتمال: احتمال النجاح لهذه الإشارة، كحد أقصى هو 100 الفاصل الزمني: شمعدان تحبب هذا النمط، في دقائق، 60 هو اتجاه 1 ساعة: اتجاه هذا النمط ، 1 هو صاعد، -1 هو نمط هبوطي: نمط طول الاسم: عدد الشموع التي شكلت نمط تيراستوريستاتس: الإحصاءات التاريخية على أساس ساعة من اليوم، ونمط النمط، ورمز هوروفداي: احصائيات تاريخية على أساس ساعة من اليوم المجموع: المجموع الأنماط التي تعتمد عليها ساعة الإحصاءات التاريخية في اليوم على النسبة المئوية: النسبة المئوية للنجاح بالساعة من اليوم (الصحيح / الإجمالي)، الحد الأقصى هو 100 صحيح: عدد التنبؤات الصحيحة حسب ساعة نمط اليوم: الإحصاءات التاريخية استنادا إلى نمط تي بي مجموع: 2917 مجموع أنماط لنمط النمط في المئة: 64.45 نسبة النجاح حسب نوع النمط (الصحيح / الإجمالي)، الحد الأقصى هو 100 الصحيح: 1880 عدد من التنبؤات الصحيحة من قبل نمط رمز: إحصاءات تاريخية على أساس مجموع رمز: إجمالي أنماط للرمز النسبة المئوية للنجاح بالرمز (الصحيح / الإجمالي)، الحد الأقصى هو 100 صحيح: عدد التنبؤات الصحيحة حسب ترندتيب الرمز: نوع الاتجاه، إما "استمرار" أو "عكس" معرف: أوتوشارتيست نمط معرف أداة: اسم أداة نوع: نوع من نمط، إما 'تشارتباترن' أو 'كيليفيل' باترنندتيم البيانات: أونيكس الوقت الطوابع تشير إلى نهاية المقاومة نقاط نمط: الجزء العلوي من نمط x0: x0 و x1 هي في الوقت يونيكس ختم X1: Y0 و Y1 هي القيم السعر الدعم : الجزء السفلي من النمط x0: x0 و x1 هما في الطابع الزمني أونيكس x1: y0 و y1 هما قيم السعر التنبؤ: معلومات التنبؤ، موجودة فقط إذا كان النمط هو وقت كامل من: أقرب وقت الطابع يونكس (اليسار اليسار ه) من التنبؤ مربع السعر تيميتو: أحدث أونيكس ختم الوقت (الجانب الأيمن) من التنبؤ مربع السعر براغيهيه: الجانب العلوي من مربع السعر التنبؤ بريسيلو: الجانب السفلي من مزود مربع السعر التنبؤ: اسم مزود إشارة.
رد تشارتباترن.
جسون حقول الاستجابة.
لمستوى رئيسي.
الإشارات: كل إدخال عبارة عن مقطع بيانات ميتا: كائن إشارة إشارة: اكتمال إشارة: 1 في حالة اكتمال الإشارة، 0 إذا كانت الإشارة هي الدرجات الناشئة: مقاييس أوتوشارتيست حول جودة جودة الإشارة هذه: القيم هي 1 .. 10 باترنتيب: نوع النمط، إما الحد الأقصى هو 100 الفاصل الزمني: دقة شمعدان هذا النمط في دقائق، 240 يعني 6 ساعات الاتجاه: اتجاه هذا النمط، 1 صاعد، -1 نمط هبوطي: اسم النمط: عدد الشموع التي شكلها النموذج تاريخي: إحصاءات تاريخية، راجع مخطط الرسم البياني لمعرف التفاصيل: أوتوشارتيس نمط معرف الأداة: نوع اسم الأداة: نوع النمط، إما "تشارتباترن" أو "كيليفيل" البيانات: السعر: السعر لهذا النمط ليفيرندنتيمي مستوى المفتاح: أونيكس ختم الوقت من نهاية الوقت من هذا النمط نقاط: كيتيمي: ما يصل إلى 10 مفتاح أونيكس الطوابع الزمنية لهذا النمط 1: في هذا المثال، 4 الوقت الرئيسي ست أمبير متوفرة التنبؤ التنبؤ المعلومات، موجودة فقط إذا نمط اكتمال تيمفروم: أقرب يونيكس ختم الوقت (الجانب الأيسر) من التنبؤ مربع السعر تيميتو: أحدث يونكس ختم الوقت (الجانب الأيمن) من الوقت التنبؤ مربع السعر تيمبارس: عدد الشموع لضرب يتم التعرف على السعر التنبؤ بعد نمط برايشيه: الجانب العلوي من مربع السعر التنبؤ بريسيلو: الجانب السفلي من مربع السعر التنبؤ.
مستوى الاستجابة الرئيسية.
الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا.

التقويم الاقتصادي.
استخدام التقويم الاقتصادي لدينا لتتبع الأحداث تتحرك السوق والإعلانات. نحن نقدم لكم التواريخ والأوقات والعملات المحددة المعنية، وكذلك درجة التقلب التي يقدر أن يلاحظ في السوق قبل أو بعد حادث معين. ويشار إلى ذلك بالأعمدة الصفراء أو البرتقالية أو الحمراء التي تعني انخفاض أو متوسط ​​أو تقلب عالي، على التوالي.
أدناه يمكنك عرض جميع الإعلانات الأخبار القادمة ومعرفة المزيد عن كل واحد من خلال النقر على ذلك. لديك أيضا خيار للحصول على معلومات مفصلة عن طريق إعادة توجيه إلى التقرير الرسمي.
يرجى ملاحظة أن وقت الخادم يخضع لوقت التوفير الصيفي (دست)، والذي يبدأ في آخر يوم أحد من شهر آذار (مارس) وينتهي في يوم الأحد الأخير من شهر تشرين الأول (أكتوبر).
الصيف: غمت + 3 (التوقيت الصيفي)
أدوات التداول.
هوتفوريكس آخر تحليل.
تحميل أحدث التحليل.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

التقويم الاقتصادي الفوركس.
التقويم الاقتصادي الفوركس يساعد التجار الكثير وفقا لأخبار مالية هامة لها تأثير كبير في سوق العملات الأجنبية، وسريع الفوركس تقويم يساعد كثيرا لكسب المزيد من المال أو تجنب الخسارة لأنه إذا كنت تعرف نتيجة لأهم أخبار الفوركس من قبل الاقتصاد سريع تقويم ثم سوف تشتري أو بيع العملات وفقا لنتيجة الأخبار وسوف يقلل أو زيادة الربح الخاص بك. سوف فريق بلوق فوريكسك أعرض لكم أنواع مختلفة من تقويم الفوركس.
تقويم الفوركس.
لجميع القرارات صنع التجار هو كل شيء مهم. وضع هدف استثماري واختيار أداة نقدية محددة للتداول يمكن أن تحصل فقط على العائد المقدر على الاستثمار إذا كنت تعرف ما تأثير السوق وعندما يكون أفضل وقت لدخول أو الخروج من الصفقات الخاصة بك.
يقدم التقويم الاقتصادي ل فوركسق معلومات مفيدة عن الأحداث الاقتصادية الكلية القادمة عن طريق الإعلانات الإخبارية المقررة مسبقا والتقارير الحكومية حول المؤشرات الاقتصادية التي تؤثر على الأسواق المالية. سوف التقويم الاقتصادي الفوركس تسهيل لكم في رصد مجموعة متنوعة من الأحداث الاقتصادية الكبرى التي تؤثر بشكل مستمر في السوق وكذلك اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة. لأن استجابة السوق للأحداث الاقتصادية العالمية سريعة جدا، وسوف تجد أنه من المفيد التعرف على فترة مثل هذه الأحداث القادمة وتكييف خطط التداول الخاصة بك على الانترنت وفقا لذلك.
في كل من الأسواق الصاعدة والهبوطية هناك أفضل الفرص - طالما كنت تعرف أي واحد من الممكن أن يحدد في والتغييرات التي سوف تجلب جنبا إلى جنب. في هذا التقويم الاقتصادي الفوركس فوريكسز سوف يساعد بالتأكيد لك.
إذا كنت تستخدم بانتظام التقويم الاقتصادي الفوركس فوركسز، يمكنك متابعة الجدول الزمني الافراج عن العديد من المؤشرات الاقتصادية والحصول على استعداد لتحركات السوق الرئيسية. المؤشرات الاقتصادية سوف تساعدك على تعكس الصفقات في سياق الأحداث الاقتصادية والتعرف على إجراءات السعر خلال هذه الأحداث. من خلال اتباع مؤشرات الناتج المحلي الإجمالي، على سبيل المثال، أو التضخم وقوة التوظيف، يمكنك أن تتوقع تقلبات السوق والحصول على فرص التداول المحتملة في الوقت المناسب.
يتم تحديث كل شيء تلقائيا خلال الإعلانات الحية في أقرب وقت يتم الافراج عن بيانات الحدث لنقدم لكم مع المعلومات الحيوية التي يمكن أن تؤثر على التداول الخاص بك. ويمكن أيضا ملاحظة الأحداث الاقتصادية السابقة وأثرها على السوق مع التقويم الاقتصادي الفوركس.
سهل الاستخدام.
اختيار أي يوم من التقويم الاقتصادي وسترى انهيار جميع الأحداث الاقتصادية المقرر بسبب أن تجري في ذلك اليوم. انقر على حدث فردي ليتم تقديمه بمعلومات إضافية وروابط لمزيد من البيانات المتعمقة حول هذا الموضوع. هذه المعلومات سوف تساعدك في اتخاذ قرار تداول مستنير. ويظهر الوقت المتبقي حتى كل حدث قادم، فضلا عن الدافع مما يدل على ما إذا كان قد حدث بالفعل.
يمكن تعديل تقويم الفوركس فوركس حتى تظهر الأحداث التي سوف تؤثر على التداول الخاص بك فقط. يتم تغيير المنطقة الزمنية ببساطة وتعني خيارات التصفية أن الأحداث فقط من بلدان معينة، والفئات المضمونة ومستويات التقلب سوف تظهر. للبقاء تماما حتى موعد مع أخبار تداول العملات الأجنبية، وتحميل لدينا التطبيق التقويم الاقتصادي لأبل وأجهزة الروبوت يضمن لديك الوصول إلى هذه المعلومات على الذهاب.
فوركزك تقدم خدمة ذكية توفير الدعم المهني على كل المواضيع يحتاج العملاء المساعدة مع: المال، والدعم العملي، وظروف التداول، وأكثر من ذلك.
دعم جميع ساعات السوق لغات عديدة المتاحة.
تم تصميم مهاراتنا لتلبية الاحتياجات المتزايدة للتجار اليوم وغدا. لتقديم التسعير والنظام الأكثر قيمة يملأ نحن الاستفادة من علاقات السيولة العميقة والجمع بين الأسعار الذكية لتقديم أفضل تنفيذ التجارة.
الوصول العميق السيولة الحصول على أعلى من كتاب فيلز الاستفادة من التسعير الذكية.
يتميز التقويم الاقتصادي فوركسز كل الأحداث الاقتصادية والتقارير المقبلة التي تبقى لكم أمام التغيرات في السوق.
تقويم الأحداث العالمي تصفية لاحتياجاتك التوقعات والتقرير الختامي.
يتم تزويد عملاء فوركسز مع مدير حساب فردي للرد على أي استفسارات.
جميع ساعات السوق الدردشة، البريد الإلكتروني، أو الهاتف مذكرات حساب المهرة.
يتم تعيين تقويم الفوركس فوريكس لتجار من جميع الأنواع الذين يرغبون في تجنب التعرض لعزل من قبل إعلانات السياسة الاقتصادية أو البنك المركزي. هذا هو تقويم الفوركس للمشاركين في السوق. التقويم الشهري فوركس هو بعض الحالات ينتشر بعد أربعة أسابيع لاجتماعات سياسة البنك المركزي. يحتوي تقويم الفوركس على توقعات السوق للبيانات الرئيسية في الولايات المتحدة في الأسبوع المقبل. زيارة الفوركس فوركس التقويم في كثير من الأحيان كما كنت تخطط لجدول الفوركس الخاص بك لتداول العملات.
ويستخدم المستثمرون رزنامة اقتصادية لمراقبة الأحداث التي تحرك السوق، مثل المؤشرات الاقتصادية وقرارات السياسة المالية. إن أحداث نقل السوق، التي عادة ما يتم الإعلان عنها أو إصدارها في تقرير، لها إمكانية كبيرة للتأثير على الأسواق المالية.
وغالبا ما يظهر التقويم الاقتصادي كرسم بياني يوضح الأيام والأسابيع والأشهر من سنة معينة. كل يوم يسرد العديد من الأحداث تتحرك السوق في ترتيب متتالية، وإعطاء الوقت الممولين للبحث وتوقع الإفراج الدقيق من الفائدة لهم.
فوركشك التقويم الاقتصادي.
التقويم الاقتصادي فوركزك يسلم مستخدميها مع التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي القريب تحديث 24 ساعة في اليوم. تستند القيم الحقيقية على المصادر الرسمية، وليس مقدمي البيانات من طرف ثالث. ويتم تقديم املعايري السابقة قبل اإلبالغ عن املؤرش االقتصادي ووضع عالمات عليه عىل أنه معدلة) * (. وتقدم الأرقام المتعلقة بتوافق الآراء الاستقصائية التي تبين متوسط ​​التنبؤ بين مجموعة ممثلة من الاقتصاديين. كما نقدم توقعات يتم تحديدها من قبل توقعات المحللين وتقديرا تقنيا باستخدام نموذج الانحدار الذاتي المتكامل (أريما).
يوفر فريق فوريكسك أسرع أخبار تداول العملات الأجنبية لمساعدة التجار على معرفة آخر الأخبار المالية. و أبي التقويم الاقتصادي فوركزك يقدم لك مع إمكانية الوصول المباشر إلى تقويمنا والبيانات التاريخية مع العديد من المؤشرات. كما يتم استخدام واجهة برمجة التطبيقات لتغذية موقع ويب، أو البرامج الجاهزة مثل ميكروسوفت إكسيل أو تطبيق مخصص مطور. تقديم العديد من تقنيات الطلب على السؤال قواعد البيانات لدينا، هو أرقى وسيلة لتصدير البيانات في شمل، كسف أو تنسيق جسون والاحتفاظ تقويم الأحداث الخاصة بك حتى الآن.
وتكرس فوريكسق لتلبية أفضل وتتجاوز آفاق كل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات. الشركة تكافح لتقديم خدمات الخبراء في الوقت المناسب تعديلها لمستخدميها. يقدم فريق خدمة العملاء التابع ل فوريكسوكس الدعم على مدار 24 ساعة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.
فوريكسق الفوركس تداول فريق بلوق توفير هذه المقالة حول تقويم الفوركس لهؤلاء التجار الذين يبحثون عن أفضل تقويم الفوركس الاقتصادي في السوق للحصول على آخر الأخبار الفوركس حتى تلميح لنا من فضلك من خلال مشاركة هذه المادة ومساعدة الأسهم وتجار العملات الأجنبية الأخرى لمعرفة المزيد عن فوركسز تقويم الفوركس وتحقيق المزيد من المال أو تجنب الخسارة عن طريق الوصول إلى أسرع وأحدث الأخبار المالية من قبل فوريكسق.

التقويم الاقتصادي.
المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن تكون مسؤولة عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.
تحليل المؤشرات الاقتصادية.
الناتج المحلي الإجمالي الولايات المتحدة هو النقل بالشاحنات على طول مقطع جيد جدا من حوالي 3.0-3.3٪، مما يثير الدهشة كثيرة.
جلسة هادئة حيث لا تزال أوروبا في عطلة.
الصين قد تستهدف انخفاض نمو M2.
على الرغم من زلة ديسمبر، لا يزال معنويات قوية.
الأسواق تتحد قبل عطلة نهاية الأسبوع.
النمو: 2018، والراحة والتحدي من مزيد من التطبيع.
مؤشر المؤشرات الاقتصادية.
مؤشر الولايات المتحدة الأمريكية دالاس فيد مانوفاتورينغ إندستريز جاء عند 29.7، فوق التوقعات (20) في ديسمبر.
الولايات المتحدة مؤشر ريتشموند الاحتياطي الفيدرالي الصناعي أدناه التوقعات (22) في ديسمبر: الفعلي (20)
(6.3٪) في تشرين الأول / أكتوبر: فعلي (6.4٪) في الولايات المتحدة الأمريكية،
مؤشر أسعار المستهلكين السنغافوري (يوي): 0.6 (نوفمبر) مقابل 0.4.
2017: بيئة متغيرة للبنوك المركزية - رابوبانك.
اليابان خدمة الشركات (يوي) يلبي التوقعات (0.8٪) في أكتوبر.
ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟
ما هو التقويم الاقتصادي؟
فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:
1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.
هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.
إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.
لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.
تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.
تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.
الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.
إيا تتغير مخزونات النفط الخام.
الوظائف غير الزراعية.
قرار سعر الفائدة.
محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.
خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.
بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.
أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.
يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.
العملات.
يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.
تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.
بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).
قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟
لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:
تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)
التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.
أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.
لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تقويم الفوركس للتقويم الاقتصادي
خدمة فكستريت نيوز هي خلاصة الأخبار الحصرية والأصلية تماما. فريق التحرير في فكستريت يعمل حول كلكوك، وتقدم ما بين 200-250 الأخبار / يوم. وعلاوة على ذلك، فإن عناوين التقويم التلقائية تضيف 40-50 إضافية. إلى جانب ذلك، خدمة فكستريت نيوز يعمل في لغات متعددة، من الألمانية والروسية والعربية والصينية والإسبانية والإندونيسية والتركية وغيرها الكثير. ويبقى فكستريت نيوز في المرتبة الأولى عالميا بين مستخدمي تويتر لتحليل سوق العملات. سوف تجد لدينا أخبار حصرية تغذية في قسم الأخبار لدينا في فستريت / الأخبار /
التقويم الاقتصادي.
فكستريت تمتلك بيانات الاقتصاد الكلي من الأحداث الأكثر ريفيلانت ويوفرها لأطراف ثالثة مع طلبات هتب. يمكنك أن تجد بعض هذه البيانات على التقويم الاقتصادي لدينا: التقويم الاقتصادي فكستريت.
في هذه الوثيقة، يمكنك أن تجد كيف يعمل هذا الوصول وجميع الخيارات التي يمكن أن يستخدمها قسم تكنولوجيا المعلومات.

No comments:

Post a Comment