Tuesday 6 March 2018

أبل خيارات الأسهم الأسهم


خيار الشراء.
ما هو "خيار المكالمة"
إن خيار الاتصال هو اتفاق يمنح المستثمر الحق، وليس الالتزام، بشراء أسهم أو سندات أو سلع أو أدوات أخرى بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة.
قد يساعدك على تذكر أن خيار الاتصال يمنحك الحق في الاتصال، أو شراء، الأصول. أنت تستفيد من مكالمة عندما يزداد الأصل الأساسي في السعر.
تراجع "خيار الاتصال"
وعادة ما يستخدم المستثمرون خيارات المكالمة لثلاثة أغراض رئيسية. وهذه هي إدارة الضرائب، وتوليد الدخل، والمضاربة.
كيفية عمل الخيارات.
يمنح عقد الخيارات لحامله الحق في شراء 100 سهم من الضمان الأساسي بسعر محدد، يعرف باسم سعر الإضراب، حتى تاريخ محدد، يعرف باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، قد يعطي عقد خيار مكالمة واحدة حامل الحق في شراء 100 سهم من أسهم أبل بسعر 100 دولار حتى 31 ديسمبر 2017. مع ارتفاع قيمة الأسهم أبل، وسعر عقد الخيارات ترتفع ، والعكس بالعكس. يمكن لحاملي عقود الخيارات عقد العقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وعندها يمكنهم تسليم 100 سهم من الأسهم أو بيع عقد الخيارات في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بسعر السوق للعقد في ذلك الوقت.
الخيارات المستخدمة لإدارة الضرائب.
ويستخدم المستثمرون أحيانا الخيارات كوسيلة لتغيير تخصيص حافظاتهم دون شراء أو بيع الضمان الضمني. على سبيل المثال، قد يمتلك المستثمر 100 سهم من أسهم شركة أبل ويجلس على مكاسب رأسمالية كبيرة غير محققة. لا يرغب المساهمون في إطلاق حدث خاضع للضريبة، وقد يستخدمون خيارات للحد من التعرض للأمن الأساسي دون بيعه فعليا. والتكلفة الوحيدة التي يتحملها المساهمون في هذه الاستراتيجية هي تكلفة عقد الخيارات نفسه.
الخيارات المستخدمة لتوليد الدخل.
يستخدم بعض المستثمرين خيارات الاتصال لتوليد الدخل من خلال استراتيجية مكالمة مغطاة. تتضمن هذه الاستراتيجية امتلاك مخزون أساسي، وفي الوقت نفسه بيع خيار اتصال، أو إعطاء شخص آخر الحق في شراء أسهمك. المستثمر يجمع علاوة الخيار ويأمل الخيار تنتهي لا قيمة له. هذه الاستراتيجية تولد دخل إضافي للمستثمر ولكن يمكن أيضا الحد من إمكانات الربح إذا ارتفع سعر السهم الأساسي بشكل حاد.
الخيارات المستخدمة في المضاربة.
تمنح عقود الخيارات المشترين الفرصة للحصول على تعرض كبير لأسهم بسعر صغير نسبيا. تستخدم في عزلة، فإنها يمكن أن توفر مكاسب كبيرة إذا ارتفعت الأسهم، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر 100٪ إذا انتهت صلاحية خيار الشراء شراؤها لا قيمة لها لأن سعر السهم الأساسي انخفض. وينبغي اعتبار عقود الخيارات ذات مخاطر كبيرة إذا ما استخدمت لأغراض المضاربة بسبب درجة عالية من النفوذ المعنية.

خيارات اتصال الأسهم في أبل
أبل: لعب خيارات تراجع مع المكالمة.
تفوقت أسهم شركة أبل بشكل كبير على السوق من عام إلى آخر عام 2017، تماما كما فعلت في السنوات ال 12 الماضية. ومنذ أيلول / سبتمبر من هذا العام، توقف الزخم عن طريق تصحيح الأسعار بسبب العقبات القصيرة الأجل. هذا البيع الحالي يؤدي إلى انخفاض كبير في قسط من خيارات المكالمة طويلة الأجل. إن خيارات الاتصال التي نصحت بها في بداية شهر يوليو 2017 ارتفعت بنسبة 50٪.
قصة طويلة الأجل من أبل.
شركة أبل (آبل) بالكاد يحتاج إلى مقدمة. وكانت الشركة على رأس تقرير أفضل العلامات التجارية العالمية لشركة إنتربراند عاما تلو الآخر. منتجاتها الاستهلاكية الإلكترونية مثل اي فون، آي باد و إيواتش لا تزال تحظى بشعبية كبيرة. وقد جمعت الإيرادات أبل في السنوات الماضية ينمو باطراد، تماما كما أن سعر السهم لديها.
في الرسم البياني أدناه نقارن أداء سعر السهم لشركة أبل على مدى السنوات ال 12 الماضية، مع أداء سعر السهم لمؤشر S & أمب؛ P500 (سبي) ومؤشر ناسداك (ق). كما ترون من الرسم البياني، تفوقت آبل بقوة على كل من الفهارس، مما حقق نموا في سعر السهم أكثر من 3،600٪.
ومنذ بداية هذا العام، واصلت شركة آبل هذا الأداء المتفوق مقابل مؤشري الأسهم الرئيسيين. إن الأداء السنوي ل أب هو الآن 35.6٪ مقابل 25٪ لناسداك و 15٪ لشركة S & أمب؛ P500.
في بداية سبتمبر من هذا العام، تغيرت الدورة لأبل. ووصل سعر السهم إلى 165 دولارا في أول سبتمبر، وانخفض إلى مستوى منخفض بلغ 149 دولارا في 25 سبتمبر (بانخفاض قدره 9.7٪). في هذه اللحظة أنا أكتب هذه المقالة سعر السهم من آبل هو العودة إلى 155.2 $، لا يزال 5.9٪ أقل من 52 أسبوعا في وقت سابق ارتفاع سعر.
في وقت سابق من يونيو من هذا العام، جعل سعر السهم خطوة سعرية مماثلة. وسحب السعر من 156 دولارا إلى 142 دولارا (أي بانخفاض قدره حوالي 9٪).
في 7 تموز / يوليو كتبت مقالة عن هذا الانخفاض في سعر شركة آبل، حيث أوضحت ما لاحظته كدوافع وراء تصحيح السعر خلال شهر يونيو ولماذا سيكون لها تأثير محدود على أساسيات أبل على المدى الطويل.
أوصيت بشراء خيارات الاتصال على أبل. في هذه المقالة سيكون لدينا نظرة على كيفية تغيرت هذه الخيارات الدعوة في قيمة السعر وما يمكن أن نتوقع من أبل في الأشهر المقبلة.
تصحيح الأسعار على المدى القصير.
في مقالتي السابقة أبل شرحت البيع على المدى القصير من خلال الأحداث التالية:
انخفاض أسعار الفائدة من البنوك الاستثمارية وانخفاض توقعات الأرباح تراجع عام في أسعار الأسهم من شركات التكنولوجيا الرائدة مثل الفيسبوك (فب) والأمازون (أمزن) وشركة الأبجدية (نسداق: غوغ) (غوغل) و نتفليكس (نفلك) خيبة الأمل من وودك الحدث بشأن الإفراج فون الجديد انخفاض مفاجئ في عام 2017 مبيعات Q2 فون.
بعد أن كتبت مقالتي في أوائل يوليو، تمكن سعر سهم أبل من الارتفاع فوق أعلى مستوياته السابقة إلى أعلى مستوياته. واعتبارا من اليوم، فإن سعر السهم هو مرة أخرى أقل بنسبة 9٪ من ارتفاعه السابق (كما كان عليه في يوليو).
أسباب هذا التصحيح الجديد؟ بالإضافة إلى النقاط المذكورة أعلاه:
طلب بطيء لنموذج إفون 8 مشاكل تقنية مع عدم اليقين الجديد من إفون بخصوص منتج إفون X الجديد.
في حين أن هذه الأحداث قد تسبب الخوف على المدى القصير لحاملي أبل، وأعتقد أن تأثير سيكون محدودا لشركة آبل في الأشهر المقبلة. لا تزال الشركة تحقق عائدات عالية من تشكيلة المنتجات الكلاسيكية التي لا تزال تنافسية للغاية مع المنتجات المنافسة، مع هامش الربح الإجمالي حوالي 38٪. لم تغير الأحداث الأخيرة نموذج أعمالهم أو إمكاناتهم الربحية بطريقة أساسية.
فقط من خلال النظر في مضاعفات تقييم آبل، يمكننا أن نرى أنها بأسعار منخفضة نوعا ما مقارنة لهم مع أقرانهم:
مراجعة موقع خيار اتصال آبل الأصلي.
بناء على النقاط المذكورة أعلاه، اشتريت خيارات الاتصال على آبل مع سعر الإضراب من 150 $ وتاريخ انتهاء الصلاحية من 19 يناير 2018. هذه الخيارات كان يمكن شراؤها في ذلك الوقت ل $ 7.05. وكان سعر سهم آبل في تلك اللحظة 144.5 $.
وقد انخفضت الخيارات بنسبة 43٪ حيث انخفض سعر سهم آبل فقط بنسبة 6.8٪.
إذا نظرنا إلى الوراء اليوم في هذا الموقف يمكننا أن نجعل الجدول التالي:
ملاحظات من هذا الجدول:
أسهم سهم آبل ارتفعت بنسبة 7٪ منذ أن بدأت التجارة وقد ارتفعت خيارات الاتصال بنسبة 49٪، وهو تأثير الرافعة المالية بمقدار 7 مرات مقارنة بالأسهم العادية لا تزال خيارات المكالمة تستغرق 105 أيام قبل أن تنتهي.
في حين أن هذا الأداء من 49٪ هو لطيف، وكانت قسط من الخيارات أعلى في الأسابيع الماضية. وكان أعلى سعر 18.5 $ في 31 أغسطس، والتي من شأنها أن تعطي عائد الاستثمار من 162٪.
وبالنظر إلى تحركات األسعار المذكورة أعاله، يمكننا أن نرى أن تراجع أسعار األسهم يقدم عوائد استثمارية مستثمرة للمستثمرين الراغبين في استثمار أموالهم في خيارات االتصال. الشيء الجيد هنا هو أن نحصل على فرصة جديدة للاستفادة من هذه الفرصة. الانخفاض الأخير في الأسعار من أب تشبه الى حد بعيد واحد من يونيو في وقت سابق من هذا العام، واستنادا إلى النقاط المذكورة أعلاه، وأعتقد أن سعر سهم أبل ستشهد مستويات أعلى بحلول نهاية هذا العام.
لهذا السبب سأبقى في وضعي الطويل في هذه المكالمات 150 $ آبل تنتهي في يناير 2018.
فى الختام.
كان تصحيح السعر الذي نراه الآن في سعر سهم آبل متشابه جدا مع تصحيح السعر الذي رأيناه في وقت سابق من هذا العام في يونيو. يمكن للمستثمرين الذين لا يزالون متفائلين على أبل الاستفادة من عائدهم الاستثماري من خلال شراء خيارات الاتصال على أبل خلال عمليات البيع هذه. ويمكن القيام بذلك في وقت سابق من هذا العام خلال بداية تموز / يوليه، ولا يزال من الممكن القيام به خلال بداية تشرين الأول / أكتوبر من هذا العام.
الإفصاح: أنا / نحن طويلة آبل يدعو.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

أبل Inc. الخيار الأكثر نشاطا.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات اتصال الأسهم في أبل
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

هل أبل ستوك مكلف جدا؟ جرب الخيارات.
مع أكبر قيمة في السوق من 628.42 مليار دولار، ومن المعروف ناسداك المدرجة أبل باعتبارها الشركة الأكثر قيمة في العالم، متقدما بفارق كبير عن اثنين من الشركات الأكثر قيمة - إكسون موبيل (388.31 مليار $) ومايكروسوفت (378.47 مليار دولار). (الأرقام المبينة في كانون الثاني / يناير 2018).
وقد تمكنت أسهم 7: 1 من الانقسام في يونيو 2017 من خفض سعر سهمها بنسبة 7 (من 645.57 دولار إلى 92.22 دولار)، مع الإبقاء على التقييمات الشاملة للشركة دون تغيير. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: كيفية الربح من الانقسامات الأسهم و بويباكس). على الرغم من أن الانقسام جعل سعر السهم بأسعار معقولة نسبيا للمستثمرين الصغيرة، والسعر - تحوم في نطاق 107 $ - لا تزال تعتبر مكلفة من قبل العديد من الصغيرة والمستثمرين وركاداي. وكثيرا ما ينظر إلى المخزونات العالية الثمن على أنها ذات قيمة مفرطة، مع وجود مجال ضئيل أو معدوم لمزيد من التقدير، في حين أن المخزونات ذات الأسعار المنخفضة ترى أن لديها المزيد من إمكانات النمو (وبالتالي يميل المستثمرون إلى الاقتناء بعد الأسهم). وتولد انقسامات الأسهم المزيد من السيولة بسبب انخفاض الأسعار، مما يؤدي إلى مزيد من المشاركة في السوق، والتي تشمل صغار المستثمرين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر: و لودون على الأسهم بيني).
أبل بعد الأسهم تقسيم الأداء.
على الرغم من أن نظرية موديلياني ميلر (M & أمب؛ M) تنص على أن الشركات لا تخلق أي قيمة إضافية فقط من خلال إعادة تنظيم هيكل أسهم الشركات (مثل تقسيم الأسهم)، وتؤكد البيانات التاريخية أن تقسيم الأسهم له تأثير إيجابي على الأسهم السعر. توفر وول ستريت جورنال البيانات التالية عن أداء الأسهم على نحو أفضل على المدى الطويل، بعد انقسام:
التحديات في تداول الأسهم أبل.
وحتى بعد انقسام السهم بعامل قدره 7، فإن السعر فوق 100 دولار يجعل من الصعب جذب المستثمرين المشتركين (حواجز الأسعار النفسية). ولكن هناك طرق أخرى للتجارة أبل من خلال خيارات منخفضة التكلفة.
للحفاظ على حالة أساسية للمقارنة، افترض أن المستثمر لديه 2،000 $. وبالتالي يمكن شراء 20 سهم أبل، على افتراض أن السعر هو 100 $. دعونا نحافظ على السعر المستهدف 135 $ على صفقات طويلة (ربح 35٪) و 80 $ على الجانب الهبوطي (خسارة 20٪).
تجارة الأسهم أبل من خلال خيارات وخيارات مجموعات.
تداول الخيارات ليس فقط يسمح الكثير من المرونة لمطابقة الصفقات الأسهم في جزء صغير من التكلفة، ولكن أيضا تمكن المستثمرين لخلق مجموعات مختلفة مع عوائد مختلفة لتناسب شهيتهم المخاطرة. (للقراءة ذات الصلة، انظر: قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).
الأشياء الأولى أولا - تقرر أفقك الزمني للاستثمار في أبل (انظر: فهم المخاطر والأفق الزمني). ناسداك يسمح خيارات تصل إلى عامين لمدة ليتم تداولها لشركة آبل (لقطة شاشة من خيارات أبل المتاحة في يناير 2018 تظهر عقود الخيار حتى يناير 2017):
دعونا نفترض مدة سنتين. بعد ذلك، قم بإلقاء نظرة اتجاهية للتداول. هل سيرتفع السعر (وضع الأسهم الطويل) أم أنه سينخفض ​​(الوضع القصير) في الأفق الزمني المطلوب؟
دعونا الآن إنشاء موقف الخيار أبل لتناسب استراتيجية التداول.
وقد حافظت الشركة على صدارة حتى بعد مرور ستيف جوبز. وعموما، فإن زيادة السيولة في السوق كما يظهر بعد انقسام الأسهم يبدو أن لها تأثير إيجابي، مع ارتفاع الأسعار من 92.2 $ إلى اليوم $ 100، مع أن المتوسطة المتوسطة من 119 $. (انظر: لماذا السيولة مهم؟). على افتراض إمكانية مزيد من التقدير إلى السعر المستهدف حوالي 135 $ في غضون 2 سنوات، وهنا كيف يمكن للمستثمر المشترك الاستفادة من خيارات التداول على أبل، بدلا من الأسهم نفسها.
في هذا السيناريو، من الممكن شراء خيار الاتصال على الأسهم أبل مع سعر إضراب أتم من 100 $ التي تنتهي في يناير كانون الثاني عام 2017، وهي متاحة حاليا ل 20 $ (علاوة الخيار). مع $ 2،000 رأس المال التداول، يمكنك شراء 100 عقود خيار المكالمة. إذا تم الوصول إلى السعر المستهدف ومبلغ أبل الأساسي الذي يمس $ 135 خلال فترة السنتين، فإن التاجر سوف تستفيد بحد أدنى ($ 135- $ 100) * 100 عقد، أي 3،500 $. وهذا يمثل ربحا قدره 175٪ على مبلغ رأس المال البالغ 2000 دولار (مقابل 35٪ فقط كان من الممكن أن يتم خصمه على تجارة حقيقية للأوراق المالية).
ومع ذلك، فإن الجانب السلبي متناسب. إذا كانت الدبابات الأسهم أبل إلى 80 $، فإن خيار الدعوة يكون لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية والتاجر سوف تفقد كامل $ 2000، أي خسارة 100٪، أسوأ بكثير من خسارة 20٪ أنها قد عانت على تجارة الأسهم الفعلية.
لتحسين وتخفيف مخاطر فقدان 100٪، دعونا تكرار موقف الأسهم بالضبط باستخدام نداء طويلة أتم وخيار وضع قصيرة:
وتكلف المكالمة الطويلة 20 $، ووضع قصير يعطي 19 $. صافي السعر لتكرار موقف السهم هو 1 $. (لمزيد من المعلومات، انظر: إدارة المخاطر مع خيارات استراتيجيات: طويلة وقصيرة نداء ووضع مواقف). ومع ذلك، فإن وضع قصيرة تتطلب المال الهامش، والذي يختلف من وسيط إلى وسيط. على افتراض الحاجة إلى 1800 $ لهامش وضع قصيرة، والباقي 200 $ يمكن أن تحصل على 200 مواقف الأسهم مماثلة. إذا تحقق السعر المستهدف 135 $، فإن التاجر كسب 35 $ * 200 = $ 7،000 الربح. إذا كان السعر يضرب 80 $ على الجانب السلبي، وسوف تقتصر الخسارة إلى $ 20 * 200 = $ 4،000. وفي هذه الحالة، يؤدي المزيد من الرافعة المالية إلى عوائد مرتفعة وإمكانية أقل نسبيا للمخاطر.
وعلاوة على ذلك، افترض أن المتداول لديه مستوى ربح محدد ومستوى المخاطر (هو على ما يرام مع أقصى ربح قدره 16 $ وفقدان أقصى قدره 14 $). سوف انتشار المكالمة الثور تكون مثالية.
وهي تتألف من:
1) مكالمة طويلة مع 90 $ سعر الإضراب تكلف 28 $ (الرسم البياني الأخضر)
2) مكالمة قصيرة مع 120 $ سعر ضربات إعطاء 14 $ (الوردي الرسم البياني)
3) صافي الموقف المنعكس مع الرسم البياني الأزرق.
4) أخذ تكلفة صافية قدرها 14 $ ($ 28- $ 14) في الاعتبار، وينعكس صافي وظيفة المردود في منقط الأزرق الرسم البياني.
في هذه الحالة، الحد الأقصى للخسارة المحتملة يقتصر على 14 $، في حين أن الحد الأقصى للربح يمكن تحقيقه هو 16 $، بغض النظر عن أي طريقة وإلى أي مدى يتحرك سعر سهم أبل (أي ربح محدود، سيناريو خسارة محدودة).
على غرار ما سبق (سيناريوهات التقدير السعر)، يمكن إنشاء خيارات أبل وتركيبات للتراجع - وضع طويل، مزيج من المكالمة القصيرة وطويلة وضع، ووضع وضع انتشار انتشار. (لمزيد من المعلومات، اقرأ: ثلاثة طرق للربح باستخدام خيارات الاتصال).
خيارات أبل نشطة للغاية والسائلة، مما يتيح الإنصاف السعر والقدرة التنافسية. استخدام خيارات لتكرار مواقف الأسهم في جزء صغير من التكلفة لديها فائدة من الرافعة المالية (عوائد عالية) والقدرة على تطبيق مجموعات مختلفة لتتناسب مع تفضيل المرجوة العائد المرجوة. جنبا إلى جنب مع الخيارات القياسية المتداولة في حجم الكثير من 100، خيارات صغيرة وتتوفر أيضا في حجم الكثير من 10.
ولكن تداول الخيارات يأتي مع مخاطر الخسارة العالية ومتطلبات الهامش ورسوم السمسرة العالية. وعلاوة على ذلك، يمكن الاحتفاظ بالمخزون لفترة لا نهائية، ولكن الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية. التجار الذين يحاولون تكرار الأسهم مع خيارات يجب أن تبقى في حالة تأهب من المزالق والتجارة بحذر.

No comments:

Post a Comment