Sunday 4 March 2018

إعدادات الفوركس إما


إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8211؛ كيفية استخدام إما في تجارة الفوركس.
هذه هي المقالة الثانية في سلسلة إما. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر إما. في هذه المقالة، غطينا خلفية & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8221؛ أو & # 8220؛ إما & # 8221 ؛، المؤشر، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. وقد صممت هذه السياسة لتخفيف آثار تقلب الأسعار وإيجاد صورة أوضح للاتجاهات المتغيرة للأسعار. يستخدم المتداولون إما، أحيانا بالتنسيق مع إما أخرى لفترة مختلفة، للإشارة إلى تأكيد تغيير في سلوك السعر.
الفائدة من مؤشر إما هو بساطته البصرية. يمكن للمتداولين تقييم الاتجاه السائد لسلوك السعر من اتجاه إما. يجب توخي الحذر نظرا لأن المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر متخلف وقد لا يتكيف بسرعة مع التقلب في السوق. سوف يستجيب مؤشر إما بسرعة أكبر من المتوسط ​​المتحرك المتزامن مع إعدادات مماثلة حيث أن الأسعار الأخيرة تعطى مزيدا من الوزن.
كيفية قراءة مخطط إما.
تعمل إما بشكل أفضل عندما يكون هناك اتجاه قوي موجود على مدى فترة طويلة كما هو موضح أعلاه & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ 15 دقيقة الرسم البياني. ذي إما & # 8220؛ ريد & # 8221؛ خط يتبع الاتجاه التصاعدي، متخلفة أدناه وتشكيل خط دعم الزاوية حتى يبدأ الاتجاه لعكس الاتجاه. ذي & # 8220؛ لاجينغ & # 8221؛ يتم التأكيد على ميل هذا المؤشر في الجزء الأخير من الرسم البياني عندما انخفضت الأسعار بسرعة كبيرة. إعداد الفترة هو & # 8220؛ 28 & # 8221؛ في الرسم البياني أعلاه. ذي & # 8220؛ بلو & # 8221؛ خط إما يحتوي على إعداد & # 8220؛ 13 & # 8221؛ ويتفاعل بسرعة أكبر. سوف تسود الإشارات الكاذبة إذا تم استخدام إما في سوق واسعة أو جانبية تتجه، وخاصة واحد مع وضع قصيرة.
النقاط المرجعية الرئيسية هي عندما تعبر إما عبر الشموع التسعيرية أو إما إما. إذا ارتفعت الأسعار وحدث كروس، يتم النظر إليها على أنها & # 8220؛ شراء & # 8221؛ إشارة، والعكس بالعكس.
كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مخطط إما لن يكون صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يجب تطوير المهارات في تفسير وفهم التنبيهات إما مع مرور الوقت، واستكمال أداة إما مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغيرات المحتملة في الاتجاه.
في المقال التالي على مؤشر إما، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام تحليل إما.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.
بواسطة ووكر انكلترا.
أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.
عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.
دعونا نبدأ!
ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.
الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.
قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.
وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.
(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)
توقيت إدخالات السوق.
مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما & [رسقوو]؛ s لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.
أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما على [غبكاد]. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.
(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)
الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.
وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.
تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إعدادات الفوركس إما
المتوسطات المتحركة (ماس) هي من بين المؤشرات الأكثر استخداما في الفوركس. فهي سهلة لتعيين وسهلة لتفسير.
عند الحديث عن المتوسطات البسيطة، تتحرك المتوسطات المتحركة ببساطة لمتوسط ​​حركة السعر خلال فترة زمنية معينة.
فإنه ينعم بيانات الأسعار، مما يسمح لرؤية اتجاهات السوق والاتجاهات.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة.
المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر الاتجاه.
إلى جانب وظيفتها بسيطة واضحة والمتوسط ​​المتحرك لديها أكثر من ذلك بكثير أن أقول:
في المتوسط ​​المتحرك فوركس يستخدم لتحديد:
1. اتجاه السعر - أعلى أو أسفل أو جانبية.
2. موقع السعر - التحيز التجاري: فوق المتوسط ​​المتحرك - شراء، أدناه المتوسط ​​المتحرك - البيع.
3. الزخم السعر - زاوية المتوسط ​​المتحرك: زاوية ارتفاع - الزخم يحمل، زاوية السقوط - يتوقف الزخم أو يتوقف.
4. دعم الأسعار / مستويات المقاومة.
أنواع المتوسطات المتحركة.
إما - المتوسط ​​المتحرك الأسي - يعطي الأولوية لأحدث البيانات، وبالتالي يتفاعل مع التغيرات السعرية أسرع من المتوسط ​​المتحرك البسيط.
وما - المتوسط ​​المتحرك المرجح - يركز على أحدث البيانات أقل - على البيانات القديمة.
الإعدادات الأكثر شيوعا للمتوسطات المتحركة في الفوركس.
20 إما و 20 سما.
10 إما و 10 سما.
محاولة واختبار ثم اختر مجموعة المفضلة لديك من المتوسطات المتحركة.
متوسط ​​عرض الفيديو المتحرك.
إصدارات أخرى من المتوسطات المتحركة.
بالإضافة إلى المؤشرات التقليدية إما، سما و وما، وهناك العديد من أنواع أخرى من ماس المتاحة للتجار الفوركس:
تاجر.
واوان هارتانتو.
مرحبا، سايا واوان هارتانتو داري اندونيسيا. سايا هانيا إنجين مينغاتاكان باهوا بينجيلاسان أندا سانغات موداه ديباهامي، سانغات بيرمانفات باجي سيابا ساجا تيروتاما باجي ميريكا يانغ ماسيه أوام ترهاداب إنديكاتور فوريكس. تيريما كاسيه.
مرحبا، أنا واوان هارتانتو من اندونيسيا. أردت فقط أن أقول أن تفسيرك من السهل جدا أن نفهم، مفيدة جدا للجميع وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون وضع على مؤشرات الفوركس. شكرا لكم.
عمل عظيم، شكرا لك.
فيديو جيد، وذلك بفضل.
هل يمكن أن تخبرني كيف يمكنني تنزيل المتوسطات المتحركة المختلفة (وزنها، الأسي، الثلاثي) حتى أتمكن من إضافتها إلى منصة MT4 الخاصة بي؟ المنصة على ما يرام ولكن ليس لديها سوى متوسط ​​متحرك بسيط.
يمكنك الرجاء مساعدتي من خلال توفير مؤشر التحميل موازنة مؤشر سرعة التحميل؟
جون مبتدئ في الفوركس.
FxIndicators.
المتوسطات المتحركة المرجحة و الأسية متوفرة في كل منصة MT4 بشكل افتراضي.
كل ما عليك فعله هو تغيير طريقة ما في نافذة الخصائص.
FxIndicators.
يمكن تحميل المتوسط ​​المتحرك الثلاثي هنا: TMA. mq4.
كيفية تحميل المؤشرات من هذا الموقع.
FxIndicators.
شكرا جزيلا على كرمك وتبادل المعرفة مع الناس. ما حدث حولنا ياتينا. لذلك أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في حياتك المهنية رائعة.
ماذا عن مؤشر المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟
FxIndicators.
المتوسط ​​المتحرك للمشردين (دما) هو المتوسط ​​المتحرك العادي الخاص بك مع اختلاف فقط أنه تم تغييره في الوقت (إما للخلف أو للأمام).
لجعل دما نضيف قيمة "شيفت":
القيمة السالبة تعني التحول إلى الوراء - بحيث يبقى المتوسط ​​المتحرك وراء السعر N عدد الفواصل الزمنية. هذا المتوسط ​​المتحرك للمشردين قادر على احتواء السعر في اتجاه أفضل.
ومن شأن القيمة الإيجابية أن تتسبب في تحول إلى الأمام - يصبح هذا المتوسط ​​المتحرك للمشردين مؤشرا رائدا، يساعد إلى حد ما على توقع التحركات التالية.
كنت تستخدم 5ema، 10ema و 20يما. وعندما الصليب 5ema فوق كل 10and20ema. أنا أدخل طويل والعكس بالعكس. من فضلك قل لي هو موافق. كوس آم جديد لتداول العملات الأجنبية. Awoooooooooooo.
FxIndicators.
انها بالتأكيد موافق. انها تقنية معروفة في التداول.
يمكن لأي شخص يقول لي ما هي أفضل المتوسط ​​المتحرك ثبت استنادا إلى تجربتك.
FxIndicators.
يعتمد على ما تريد منه.
اتجاهات أسرع - 20 سما، منتصف الاتجاهات - 50 سما، والاتجاهات الأطول - 100 أو 200 سما.
إذا كنت ترغب في استخدام المتوسط ​​المتحرك ليس فقط لإيجاد الاتجاهات، ولكن في الواقع لإعطائك إشارات شراء / بيع سريعة، فإنك سوف تحتاج إلى أصغر ما - 10 إما هو واحد الذي يستخدم أكثر من غيرها.
مرحبا، أنا جيفريلو التفسير الخاص بك من السهل جدا أن understand. i تعطيك 5 بداية.
مثلك أنا استخدم 50،100، & أمب؛ 200 مللي أمبير ولكن، وجعل 100 الأسي. يوفر 50 معلومات الاتجاه كبيرة وثلاثة توفر ممتازة الدعم الديناميكي / المقاومة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو مجنون ولكن بالنسبة لي أفضل متوسط ​​على المدى القصير هو قناة مصنوعة من 8 ممسحة عالية عالية و 8 ممسحة منخفضة منخفضة. وهذا يوفر اتجاه الاتجاه ممتازة ويساعد في تنبيهك إلى حركة جانبية والمساعدة في تحديد الاختراق. هذا أيضا توفير دعم ديناميكي متفوقة / المقاومة. ومن الواضح أن هذا لا يعتمد على الصليب ولكن أكثر على حركة السعر بالنسبة للقناة التي هي قوية جدا عندما يقترن مع اثنين من المؤشرات مثل رسي & أمب؛ ATR. أنا جعلها كل لون مختلف فقط لجعل من السهل على بقعة عالية ومنخفضة للقناة. أشكركم على تقديم المؤشرات والتفسيرات من الصعب العثور على أي مكان آخر. لقد ساعدني أكثر مما يمكنك أن تتخيل.
هل يمكن للإدارة أن تخبر م أو أي شخص يمتلك خبرة تداول العملات الأجنبية الممتازة، ما هي أفضل إما إما أو سما والأرقام لتداول الرسوم البيانية 15 دقيقة مع المدى الطويل 6/8 ساعات تصل إلى 12 ساعة اتجاه السوق التوقعات؟
بالإضافة إلى ذلك إذا كنت يمكن أن تفسر أيضا أفضل يرجى بالضبط ما المقصود من ما ورد أعلاه هنا بلوق وظيفة بشأن لقطة الشاشة من المتوسط ​​المتحرك نقل النزوح (دمس) يعني ؟. أي: هل هو رقم ذات صلة بالرسم البياني الزمني الذي يتم تداوله على عدد من عيدان الشموع + +3 إلى الأمام في السوق (قبل سعر السوق الحالي) و أو عدد السلبي -3 من عصي الشموع خلف سعر السوق الحالي ؟؟ شكرا جزيلا جون.
FxIndicators.
إذا كنت تريد ما أكثر سلاسة - سما سيكون أفضل.
إذا كنت بحاجة إلى s أسرع ما - اتخاذ إما.
يساعد التمهيد على تجنب بعض المسامير الكاذبة، ولكنه أيضا يؤخر إشارات الدخول والخروج.
بينما مع إما سيكون لديك استجابة أسرع بكثير لتغيرات الأسعار، لكنه سوف يأتي في زيادة معدل إشارات كاذبة. هذا هو الفرق. كل يعتمد على نظام التداول واحد، حيث إما إما و سما يمكن استخدامها على نحو فعال للتداول على 15 دقيقة تف.
-10 التحول لمتوسط ​​المتحرك ببساطة يحول المؤشر X عدد الحانات على الرسم البياني للإطار الزمني الحالي:
"ناقص عشرة" يعني أن التحول هو 10 الحانات وراء "، بالإضافة إلى 10" من شأنه أن يحول 10 الحانات إلى الأمام.
شكرا لعملك العظيم!
مرحبا. لدي سؤال سريع. هل من الممكن أن يؤدي ذلك إلى تهجير متوسط ​​متحرك معين سلبا؛ ولا تزال لديها خط (ما) تظهر على شمعة الحالية بدلا من تأخر وراء عدد من الشموع المشردين / القيمة. أنا لا أعتقد أن هذا ممكن على MT4، إذا كان الأمر كذلك هل هناك مؤشر منفصل التي يمكن أن تفعل هذا فقط؟

تعلم الفوركس: التداول مع ماسد.
حركة السعر و ماكرو.
مؤشر التقارب المتوسط ​​/ التقارب المتحرك، الذي يطلق عليه غالبا & لوت؛ ماسد، & [رسقوو]؛ وعادة ما تكون واحدة من أول تعلمت من قبل التجار الجدد، وفي كثير من الحالات - وهذا هو واحد من مؤشرات التذبذب الأولى أن التجار سوف تنطبق على الرسم البياني.
لسوء الحظ، لا يعمل ماسد طوال الوقت (وهو أمر يمكن أن يقال عن كل مؤشر على أساس معلومات الأسعار السابقة). وعلى هذا النحو العديد من التجار الجدد غالبا ما تتجنب ماسد بعد أن لاحظت أن كل إشارة لا يمكن أن تعمل بشكل منتج.
في هذه السلسلة المكونة من جزأين، سنقوم بالنظر في كيفية إنشاء ماسد، فضلا عن إعداد المدخلات الإضافية التي قد تسمح للتجار للاستفادة بشكل أفضل من المؤشر؛ ونحن سوف ننقل بعد ذلك لننظر في 3 استراتيجيات محددة أن التجار يمكن أن ننظر إلى استخدام مع ماسد في مقالنا المقبل، ثلاث استراتيجيات بسيطة لماكد.
ما الذي يجعل ماكد؟
ماسد هو مؤشر منطقي جدا، وأنه يفعل فقط ما يصفه اسم: ويقيس العلاقة المكانية من 2 المتوسطات المتحركة الأسية.
تستخدم الإدخالات الافتراضية الأكثر شيوعا ل ماسد إيما من 12 و 26 فترة - إلى جانب & لوت؛ إشارة & رسكو؛ خط من 9 فترات. الآن - دعونا فقط التركيز على خط الماكد نفسه، وهو ببساطة الفرق بين 12 و 26 فترة إما (باستخدام المدخلات الافتراضية).
وفي الأسواق المتجهة إلى الأسفل، سيتحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة أسرع من المتوسط ​​البطيء المتحرك. كما المتوسط ​​المتحرك السريع & لسو؛ يتناقض و [رسقوو]؛ من المتوسط ​​البطيء المتحرك، فإن مؤشر الماكد سيوضح تلك العلاقة. وفي الأسواق المتطورة، يجب أن تتحرك المتوسط ​​المتحرك ل 12 فترة أسرع من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. على هذا النحو، سوف يتحرك ماسد أعلى للتعبير عن هذا الاختلاف المتنامي بين الفترتين 12 و 26 & [رسقوو]؛ المتوسط ​​المتحرك. ويوضح الرسم أدناه هذه العلاقة، مع تطبيق المتوسطات الإقتصادية للمدىين 12 و 26 على الرسم البياني مع ماسد باستخدام 12 و 26 فترة (يتم إزالة خط الإشارة للحصول على أمثلة).
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
لاحظ أن ماسد ساعد التجار على ملاحظة تغير الاتجاه من مرحلة مبكرة جدا، حيث بدأت الصناديق الزرقاء أعلاه قبل الانتهاء من الاتجاه الهبوطي تماما.
هذا هو جزء أساسي من المؤشر، وشيء ونحن سوف خوض أعمق بكثير في مع مقالنا المقبل على 3 استراتيجيات ماسد: باستخدام ماسد كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الصفقات. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، ربما لاحظت & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط رسمها على مؤشر الماكد في الرسم البياني أعلاه. هذا هو جزء أساسي من المؤشر، كما يظهر لنا عندما لا يكون هناك فرق بين إما.
سوف يعبر مؤشر الماكد عن خط الصفر حيث يتقاطع المتوسط ​​المتحرك السريع مع المتوسط ​​المتحرك البطيء. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
خط الإشارة.
كما رأينا أعلاه، يمكن أن تكون ماسد مفيدة لملاحظة التغيرات المحتملة في الاتجاه في المراحل المبكرة جدا من حركة زوج العملات.
ومع ذلك، إذا كنا ننتظر خط & كروس؛ 0 خط كروس (ماسد لعبور & لوت؛ 0 & [رسقوو]؛ الخط)، ونحن أساسا تداول المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر - الذي يتأخر بطبيعته في السوق، وربما لا تكون النقطة المثلى للدخول.
هذا هو المكان & لسو؛ خط الإشارة و [رسقوو]؛ يأتي دور. خط الإشارة هو ببساطة متوسط ​​متحرك مبني على قيمة خط الماكد. بشكل افتراضي، يتم تعيين هذه القيمة عادة في 9 فترات.
وبناء على علاقة خط الماكد نفسه، غالبا ما يبحث المتداولون عن فرص دخول عندما يعبر مؤشر الماكد خط الإشارة.
عندما يعبر خط الماكد فوق و فوق خط الإشارة، ينظر إليه كإشارة للشراء. عندما يعبر ماسد أسفل خط الإشارة، غالبا ما ينظر إليه كإشارة إلى بيع.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
كما ترون من الرسم أعلاه، فإن بعض هذه الإشارات ماسد قد عملت بشكل جميل، في حين أن البعض الآخر ترك شيئا إلى المطلوب.
هذا يسلط الضوء على السبب في أن التجار غالبا ما يريدون النظر في مؤشرات أو آليات أخرى لتحديد أي إشارات تتخذ أو التي يجب تجاهلها. وسوف نذهب إلى هذا في العمق مع خارج المادة استراتيجيات بسيطة ثلاثة للتجارة مع ماسد.
ولكن، بديل للمتداولين هو ببساطة استخدام مدخلات مختلفة. هذا يمكن أن يحقق هدف إبطاء أو تسريع ماسد إلى التفضيلات الفردية التاجر.
في محاولة لمتابعة عن كثب العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارات، يمكن للمتداولين متابعة & لسكو؛ الرسم البياني، & [رسقوو]؛ الذي هو ببساطة مخطط شريطي تآمر حول & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط للإشارة إلى العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارة.
لاحظ في الرسم أدناه - عندما يعبر ماسد خط الإشارة، فإن الرسم البياني يعبر بشكل مناسب & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط. عندما يعبر ماسد أعلى وأكثر من إشارة، فإن الرسم البياني تسلق فوق & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط - وعندما يعبر ماسد أسفل وتحت إشارة، فإن الرسم البياني إسقاط أقل من & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
مدخلات ماسد الافتراضية 12 و 26 و 9 هي الإعدادات الأكثر شيوعا للمؤشر. (يتم سرد ما سريع أولا، تليها ما بطيئة، تليها مدخلات من خط الإشارة).
ومع ذلك، قد لا يكون هذا قابلا للتداول أهداف هذه المدخلات قد تولد إشارات كثيرة جدا من نوعية مشكوك فيها.
وغالبا ما يكون التجار الذين يتطلعون إلى اتخاذ إشارات من ماسد فقط دون أي مؤشرات إضافية للمساعدة في تصنيف الاتجاهات أو الزخم أفضل من خلال إبطاء المؤشر باستخدام المتوسطات المتحركة لفترة أطول في المدخلات.
وهناك مجموعة مشتركة من المدخلات لتحقيق هذا الهدف هو المدخلات من 21، 55 فترات. يظهر الرسم البياني أدناه الفرق بين الافتراضي 12 و 26 و 9 (أعلاه) مع المدخلات من 21 و 55 و 9 (أدناه).
لاحظ أن مؤشر الماكد أدناه يعطي إشارات أقل، بحيث يكون الهدف من كل إشارة أكثر موثوقية.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ملامح المتوسط ​​المتحرك المتحرك الأسي على الفوركس.
المتوسط ​​المتحرك لا يسمح فقط بسلاسة الرسوم البيانية السعر، ولكن أيضا يبسط للتجار الفرصة للدخول أو مغادرة السوق في الوقت المحدد، وهو أمر مهم جدا أثناء التداول في السوق المتقلبة. ولزيادة التأخير، وهو أمر طبيعي بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط، غالبا ما يستخدم المتداولون في سوق العملات المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).
مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي.
مشكلة إما هو أنه يسلم إشارات مزدوجة، أي مرارا وتكرارا يتفاعل على تغيير سعر واحد. المرة الأولى & # 160؛ - عند استلام الإشارة الجديدة، سيكوند & # 160؛ - عندما يتم حذف هذه القيمة من حساب المتوسط. يتغير، عندما تظهر قيمة السعر الجديدة.
في محطة إعدادات مؤشر إما.
لذلك، خلافا لمتوسط ​​بسيط، إما قادر على الرد على تغيير الأسعار مرة واحدة فقط، في عملية تلقيها. وبسبب هذه الحقيقة، يعتبر المتوسط ​​الأسي أكثر تفضيلا للاستخدام في عمليات التداول في الفوركس. والسبب في ذلك هو حقيقة أن هذا المتوسط ​​يعطي أهمية أكبر للبيانات الجديدة وأقل إلى المعلومات القديمة، وذلك بفضل ذلك يمكن أن تتفاعل مع التغيرات الحالية في الأسعار بشكل أسرع، فضلا عن أن لا يكون ذلك يعتمد على التغيرات السعرية القديمة. حيث، فمن الممكن لتحقيق المزيد من تمهيد الجودة.
فمن المستحسن استخدام المتوسط ​​الأسي كما الأكثر موثوقية في الوقت الحاضر من كل مماثلة. ويقلل من التأخير بسبب حقيقة أن أكبر أهمية تعطى لآخر الأسعار. وينبغي أيضا أن يؤخذ في الاعتبار أن الأهمية، نظرا للسعر الأخير، يعتمد تماما على طول فترة إما. حقيقة، أن الوزن، الذي يعطى للسعر الماضي، تعتمد اعتمادا كاملا على طول فترة إما.
فمن المستحسن استخدام المتوسط ​​الأسي كما الأكثر موثوقية في الوقت الحاضر من كل مماثلة.
يتم تعريف هذه المتوسطات المتحركة عن طريق تجميع جزء معين من سعر الإقفال الحقيقي إلى القيمة الأخيرة. ونتيجة لذلك، في حالة فترة أقصر من إما، سيتم إعطاء أهمية أكبر للسعر الأخير. وهذا سيعطي الفرصة للمنحنى لتظهر على الرسم البياني للسعر التغيرات السعرية تقريبا تقريبا من أزواج العملات.
تسمح هذه الخاصية للمتوسط ​​المتحرك الأسي أن يكون أفضل جودة المتوسط ​​المتحرك بسيط نسبيا. وفي الوقت نفسه، يمكن اعتبار هذه الحقيقة بمثابة عيب إما، لأنه بسبب رد فعل سريع، هو أكثر ميلا إلى تصور إشارات خاطئة.
على الرسم البياني الحقيقي الفرق بين هذين المتوسطين المتحركة ليست كبيرة جدا، ولكن من الواضح أن ينظر إليها. ويقول العديد من التجار من ذوي الخبرة، أن إما يعكس الوضع السعر في السوق أكثر معقولية، لأن تأثير السعر السابق ينخفض ​​أضعافا مضاعفة في عملية انتقاله من السعر الحالي.
كيفية استخدام إما.
يستخدم ما في العديد من استراتيجيات التداول ويتم تطبيقه في العديد من المؤشرات الفنية. حيث تعتمد ربحية هذه الإستراتيجية بشكل مباشر على الفترة التي تستخدم للتحرك لفترة زمنية واحدة أو أخرى. تعتبر المرحلة الابتدائية هي الطريقة لحساب أفضل فترة، مع الأخذ بعين الاعتبار متوسط ​​فترة عقد الموقف نسبيا إلى وتيرة التداول.
أيضا، يجب أن نفهم، بغض النظر عن صحة حساب الفترة المثلى من ما باستخدام، أثناء الاختبار، لديك دائما الحق في تصحيحه للحصول على المعلومات الحقيقية والحقيقية.
لا ننسى حقيقة أن ما سوف تتبع دائما الاتجاه المتاح، ولكن في كثير من الأحيان يمكن أن تعطي إشارات مع التأخير. وفيما يتعلق باستخدام هذه المعدلات، فإن الشقة ليست دائما فعالة. إن استخدام المتوسط ​​المتحرك يعطي فرصة لتعريف وضع السوق بشكل صحيح فقط في حالة وجود جميع الشروط المقابلة.
بواسطة جوستفوريكس، 2017.08.26.
تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

No comments:

Post a Comment