Tuesday 6 March 2018

الفوركس أناليتيكس


فوريكس أناليتيكس
الخدمات الرئيسية التي نقدمها واضحة وقابلة للتنفيذ بريميوم تحليل الفيديو اليومي من الذهب + الفضة، والعملات والسلع والمؤشرات - مع التركيز على ارتفاع وندش]؛ الاحتمالات والفرص منخفضة المخاطر لكل من المستثمرين والمستثمرين ويتألف:
تحليل الفيديو اليومي المتداولون المخصصون ندوات تفاعلية تفاعلية أسبوعية أسبوعيا.
تحليل المعادن.
لدينا متخصص المعادن الثمينة خدمة يوفر أعلى مستوى الخبراء اليومي التحليل الفني للذهب والفضة والمناجم بالدولار والعملات الأخرى - مع التركيز على ارتفاع وندش]؛ الاحتمالات والفرص منخفضة المخاطر لكل من المستثمرين والمستثمرين، وتشمل:
تحليل الفيديو اليومي المتداولين مخصصة الدردشة ندوات تفاعلية حية دورية.
التوجيه الشخصي.
تعزيز التداول الخاص بك والمهارات الاستثمارية من خلال تحسين الرسم البياني الخاص بك مع الخاص بك دورات التداول الخاصة. وتشتمل الجلسات على التوجيه التجاري الحصري واحد على واحد مع فوريكس أناليتيكش & [رسقوو]؛ بن دراج. يتم تسجيل الجلسات ويمكن استعراضها في أوقات الفراغ. :
تحسين الرسوم البيانية + مهارات التداول جلسات شخصية التسجيلات الخاصة.
الفوركس تحليلات "بن دراج هو من ذوي الخبرة، خمسة وثلاثين عاما المخضرم من الأسواق المالية.
"في هذه الأوقات المتقلبة أريد فوريكس أناليتيكش لتقديم تحليل الدرجة العالمية للتجار والمستثمرين، وبأسعار في متناول الجميع، من خلال العودة إلى جوهر ما يدفع الأسواق المالية"
أحدث ويبينار.
T س انظر كيف لدينا تحليل & لدكو؛ فك رموز الأسواق & رديقو؛ والطرق التي يمكن من خلالها لخدماتنا الاستفادة من التداول أو الاستثمار، يرجى إلقاء نظرة على أحدث ندوة ويب العامة.
هذا هو مثال على ندوات تفاعلية حية لدينا والتي هي عادة حصريا لأعضاء تحليل السوق وتجرى كل يوم الثلاثاء والخميس في 1:00 بتوقيت نيويورك - عادة ما تستمر ما بين 45 دقيقة وساعة. في نظرنا ننظر في العديد من المركبات التي يغطيها تحليل الفيديو اليومية، ولكن مع التركيز إلى حد ما على تعليم الأعضاء ونحن نفعل ذلك. يمكن للأعضاء طرح الأسئلة وإبداء التعليقات خلال هذه الجلسات وكذلك طلب ما هي المركبات التي نقيمها.
عادة سوف نقوم بتغطية الذهب والفضة والمؤشرات الأمريكية والسندات والنفط وكذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية.
يتم تعيين أول ندوة يوم الثلاثاء الأول من كل شهر كبرنامج تعليمي عام مجاني على الإنترنت، وهو مفتوح للأعضاء وغير الأعضاء على حد سواء. إذا كنت ترغب في التسجيل في البرنامج التعليمي العام التالي، يرجى النقر أدناه.

فوريكس أناليتيكس
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

فوريكس أناليتيكس
شهدنا هذا الأسبوع بيتكوين خرق علامة 10،000 $ وتستمر في الصعود شبه العمودي الذي لديه بعض الناس خدش رؤوسهم والآخرين احتفال مكاسبهم لا يصدق.
هل أوسجبي & # 038؛ نيكي اقول قصة مختلفة؟
على مدى الشهرين الماضيين كمستثمر ياباني، كانت التحركات أقل من غير عادية. منذ نهاية أغسطس إلى قبل أسبوعين، كان ارتفاع 22٪ لم يسبق له مثيل لأن السوق أخذت إشارات من أسواق الأسهم العالمية الأخرى التي تصل إلى أعلى مستوياتها في جميع الحالات (الولايات المتحدة، الألمانية، الخ) و [& هيليب؛ ]
هل يسقط الباوند على منحدر؟
يرتفع الكابل من مستوى 1.3650 في سبتمبر والذي يمكن أن يكون بداية لاتجاه هبوطي جديد إذا اعتبرنا أن هذه الخطوة أعلى من يناير من هذا العام هي على الأرجح نهاية قطرية.
اليورو أزواج الثقيلة أو في المقاومة.
قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس ومع أزمة تختمر في كاتالونيا الإسبانية يتداول اليورو بشكل ثقيل أو في مقاومة كبيرة في بعض الصلبان التي تستحق المشاهدة للانتكاسات الهبوطية.
الين يعبر: أين الآن؟
وقد تعزز الين في السعر منذ عام 2018، بعد تحركين رئيسيين منذ الأزمة المالية العالمية. أما التحرك الذي استمر 4 سنوات من عام 2008 حتى عام 2018 فقد شهد تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني من 123 إلى نحو 75، أي ما يقارب 40٪.
الدولار النيوزلندي ينخفض ​​بعد تحالف حزب العمل و نز الأطراف الأولى.
تجدر الاشارة الى ان نيوزيلندا تحت ضغوط كبيرة خلال الليل بعد ان شكلت نيوزيلاندا مؤخرا حكومة وزعيم حزب العمل اليسارى الوسطى جاكيندا اردرن رئيسا جديدا للوزراء. اقرأ المزيد & رار؛
هل سيغرق تأثير كاتالونيا اليورو؟
وقد تزايدت التوترات مؤخرا في إسبانيا، ولا سيما في الفترة التي سبقت الاستفتاء على استقلال كاتالونيا. الدستور الإسباني يحظر صراحة مثل هذا الاستفتاء، ولكن هذا لم يمنع الكاتالونيين من محاولة الحصول عليه.
دورة مؤشر الدولار الأمريكي و أوسنه.
إذا كنت مشتركا في فوريكساناليتيكس كنت تعرف مسبقا أننا لا نزال نتوقع ساق آخر على مؤشر أوسد لاستكمال دورة صعودية من 2018.
$ الاجهزة طويلة تحسبا لعكس.
أعلن مجلس الاحتياطي الفدرالي في 20 سبتمبر أنه سيبدأ تخفيض ميزانيته بالدولار المتعدد تريليون دولار كما هو مقرر، بدءا من أكتوبر 2017.
إليوت الموجة تحديث الفيديو!
جريجا هورفات يتقاسم وجهة نظره حول داكس، أوسجبي و الخزانة الأمريكية. ولا تزال هذه المشاهدات حديثة وصالحة.

فكس أناليتيكس.
برو تاجر الخدمات لتجار التجزئة.
استيقظ برو تاجر في أنت!
فقط 0.25 سنتا / زوج، تتلقى البنك الصف الحقيقي الصفقات لمدة 6 أزواج العملات يوميا.
فكس أناليتيكس - باسيكس.
تقدم الباسكس صفقاتنا وتحليلاتنا الحقيقية ل 6 عملات رئيسية - اليورو / الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي، الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، من أوسد / كاد من الاثنين إلى الجمعة، الأسواق مغلقة.
فكس أناليتيكس - برو.
حزمة برو يكمل باسكس، مع المزيد من التحليلات - خيارات انتهاء، وضع / نسبة الدعوة، رينكو & أمب؛ والرسوم البيانية كاجي، والمواقف المؤسسية - من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء العطلات العالمية الكبرى عندما يتم إغلاق جميع الأسواق.
فكس أناليتيكس - السيارات.
تمكنك الحزمة التلقائية من نسخ صفقاتنا الحقيقية إلى حساب التداول الخاص بك دون عناء. ونحن نقدم أيضا بم من خلال برنامج التجار دعامة لدينا. مناسبة لأولئك الذين ليس لديهم الوقت لتحليل الأسواق والتجارة.
يمكنك أن تكون برو التاجر أيضا ..
ويتمتع التجار المهنيون بإمكانية الوصول إلى المعلومات والأدوات التي لا تتاح إلا للمؤسسات.
وهذا يشمل خدمات الاشتراك لتحليل الشبكة العصبية، وإشارات، وخوارزمية منصة التداول الآلي التي يمكن أن تكلف في عشر الآلاف في الشهر في المجموع. انها تستحق ذلك لأنها تدير في حدود الملايين والمليارات. ولديهم حافة يفتقر إليها تجار التجزئة.
تم بناء فكس أناليتيكس لسد هذه الفجوة من خلال توفير تحليلات رئيسية على أدوات الفوركس، لذلك تجار التجزئة يمكن أن يكون لها نفس الحافة. أزواج الفوركس المغطاة هي ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي و ور / جبي.
مهما كانت الإشارات قوية، فهي لا معنى لها إذا لم يكن لديك الانضباط لمتابعة لهم. طلب عرض أسعار اليوم!
طلب للحصول على عرض أسعار.
نحن نبني هذه الخدمة لأولئك الذين ملتزمون نجاح تجارتها، والثمن هو بأسعار معقولة بما فيه الكفاية بحيث الأرباح تفوق التكلفة. نحن التجار أيضا.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية.
اشترك للحصول على معلومات مفيدة في الوقت المناسب في بريدك الوارد.

فوريكس أناليتيكس
منصة تدريبية لتحسين توقيت السوق، والعمل السعر وتحليل الحجم، والتخطيط المادي والروتين.
إطار مصمم لتحقيق الهيكل والوضوح تقريبا لأي استراتيجية تداول.
وغالبا ما يغمر التجار مع مجموعة من الاستراتيجيات التي تكون إما غير فعالة باعتبارها بذاتها أو الاستفادة من دمج أساليب أخرى. تم تصميم برنامجنا للتكيف مع طائفة من سلوك السوق من خلال تشريح الأسعار في جذورها، وفهم كيف تتحرك من الشعور الأساسي الذي لم ولن تتغير. المسلحة مع فهم العمل السعر يسمح لك أن تكون مرنة ونشطة وممارسة مكافأة جيدة للخطر.
نهجنا فريدة من نوعها ولا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. نحن نستخدم مجموعة من الأساليب سهلة الفهم مما يمكن استخدامها كقائمة بذاتها أو بالتزامن مع استراتيجيات أخرى. وإذا كنت بحاجة إلى المزيد، فقط طلب ذلك. مواردنا واسعة وخبرة عميقة.
تشارت ليتيراسي.
الرسم البياني لمحو الأمية يفتح البوابات لمجموعة واسعة من الاحتمالات في التداول. سواء كنت تتداول حركة السعر كاستراتيجية مستقلة، تنفيذ استراتيجيات الطرف الثالث أو استخدام نظام قائم على قواعد، وجود معرفة فريدة من تحركات الأسعار هو قيمة قيمة حقا. فكس يغطي مجموعة واسعة من تحركات السوق، وأوضح بطريقة سهلة الفهم واستخدامها على الطلب.
سهولة التجميع.
& # 8220؛ كيف سيساعد هذا الآخرين في كسب المال؟ & # 8221؛ هذا سؤال نسأل أنفسنا في كل مرة نقوم بتجميع محتوى جديد. ويمكن النظر في دراسة حركة السعر إما بسيطة جدا أو معقدة جدا، اعتمادا على التاجر. نحن نأخذ نهج وسيط الذي يسلط الضوء على بيئة التداول أولا، واستخدام الهياكل الأساسية للدخول دقيقة. يتم التأكيد على الاتجاه التالي كما ندرك أنه هو سوء فهم عادة مهمة صعبة لإتقان. يتم تجميع الأنماط والبيئات في أشكال بسيطة إلى عملية من أجل البقاء على رأس السوق وتوقع الحركات المستقبلية.
المهنية، ومكرسة وقوية واحد على واحد دعم.
التجارة ليست مهارة التي يتم تعلمها بين عشية وضحاها، ونادرا ما في غضون بضع سنوات دون ثابت، والتدريب العملي على الدعم. يعمل التجار المحترفين في بيئة يتم فيها إعداد المحللين في نهاية المطاف لمناصب الإدارة وتحيطهم باستمرار عملية إدارة محفظة أو صفقات تداول متأرجحة. يتم إنشاء مجلس قاندا حتى تتمكن من طرح أي أسئلة فورية قد يكون لديك، ودائما الإجابة من قبل خبير. بالإضافة إلى ذلك، وسائل الدعم الأخرى (مثل المكالمات واحد على واحد) متاحة للمساعدة في توجيه لكم من خلال منحنى التعلم الخاص بك.
فكس الميكانيكا والمناظر الطبيعية.
سوق الفوركس الحديث له مظهر مختلف تماما عما كان عليه قبل 10 سنوات. وقد تطورت تكنولوجيا مطابقة الأسعار وأصبح الوصول إلى السيولة أفضل من أي وقت مضى. بالإضافة إلى تغطية ميكانيكا السيولة والهيكل الحالي، يتم تضمين انهيار المحركات الأساسية في هذه السلسلة، إذا اخترت فكس كأداة للتداول.
هيكل ومميزات.
سلسلة محاضرات في قلب هذا البرنامج مع ميزات أخرى لتعزيز التنمية. وهي مصممة للتأكيد على محو الأمية الرسم البياني والسهولة الثابتة للملاحة لأي صك المتداولة.
البدء.
نرحب التجار من جميع الأحجام و التخصصات المختلفة. إذا كنت قد قيمت المنصة وتعتقد أنك على استعداد للذهاب، يرجى النقر هنا للقيام بذلك.
العقود الآجلة، تداول الفوركس والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إخلاء المسؤولية الكاملة.

No comments:

Post a Comment