Saturday 10 March 2018

الخيارات الثنائية التي المؤشر يجب أن أشاهد


5، 10، 15، 30 مين. واستنادا إلى مؤشر ماسد و سما.


ليفيل: إليمنتاري.


مؤشر ماسد هو أداة التي يمكن استخدامها بشكل فعال في استراتيجية الخيارات الثنائية الاستثمار، على المدى القصير والطويل الأجل. لقد تم استخدامه لتعيين الاتجاه الحالي وتغييراته. يتم استخدام الاستراتيجية التالية للخيارات الثنائية على المدى القصير ويتم تداول أكبر قوة لها وفقا للاتجاه واستخدام أكثر من مؤشر واحد.


وتتمثل الاستراتيجية في استخدام متوسطين متحركين بسيطين ومؤشرين لمؤشر الماكد. وينبغي أن تستخدم في شمعدان 5 دقائق الرسم البياني و & # 8217؛ s أفضل حل للخيارات تنتهي في أقل من ساعة (10، 15 أو 30 دقيقة).


50 بار سما (أخضر) 100 بار سما (أحمر) ماسد (إعداد قياسي - 12/26/9) - مذبذب ماسد (إعداد قياسي - 12/26/9) - الرسم البياني.


عند استخدام هذه الاستراتيجية في مخطط لمدة 5 دقائق، تظهر الإشارات في كثير من الأحيان. وتستخدم المتوسطات المتحركة لضبط الاتجاه الحالي، لذلك نحن نلاحظ موقفهم المتبادل. إذا كان الرسم البياني على المدى القصير (50 بار سما) أعلى من واحد على المدى الطويل (100 بار سما)، ثم لدينا اتجاه تصاعدي. إذا كان العكس صحيحا و الرسم البياني على المدى القصير (50 بار سما) هو أقل من المدى الطويل واحد (100 بار سما)، فإنه هو & # 8217؛ s الاتجاه النزولي. إذا كنا نريد خيار ثنائي / دعوة عالية، ثم يمكننا أن نفعل ذلك فقط عندما يمكن رؤية الاتجاه التصاعدي. إذا أردنا خيار منخفض / وضع، ثم يمكننا أن نفعل ذلك فقط عندما يمكن رؤية الاتجاه النزولي.


نحن نلاحظ الرسم البياني لمؤشر ماسد لإشعار إشارة الشراء / البيع: خط الماكد الأزرق الذي يعبر خط الإشارة البيضاء صعودا، ويعني الاتجاه صعودا وشراء الأصول أمر مستصوب. عندما يعبر خط الماكد الأزرق خط الإشارة الأبيض إلى أسفل، فهذا يعني أنه يجب بيع الأصل والاتجاه نحو الانخفاض.


إذا كان السوق صعوديا وخط الماكد يعبر خط الإشارة صعودا، فإنه إشارة قوية أن خيارات عالية / دعوة يجب شراؤها. إذا كان السوق في اتجاه الهبوط وخط الماكد يعبر خط الإشارة نزولا، فإنه إشارة قوية أن الخيار منخفضة / وضع يجب شراؤها.


يتم استخدام الرسم البياني ماسد للتنبؤ اللحظة عندما تعبر خطوط.


ويمكن تعزيز هذه الاستراتيجية من قبل بوليندر باندز (100 فترة) ومراقبة الشموع.


استراتيجية إشارة منخفضة / وضع:


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط مثالي (انقر)


مكافأة عيد الفصح والترويج من أوترادر.


رويلر المحدودة (24Option، غراندوبتيون، كيكوبتيون، 24FX) تغريمها سيسيك.


ستوكباير زيادة الحد الأدنى للإيداع.


سيسيك هو أكثر وأكثر تقييدا ​​للسماسرة الخيارات الثنائية.


تعزيز عيد الميلاد والمكافأة من أوبتيونتراد.


chrishart6501atgmaildotcom في 13 سبتمبر في: ثنائي وسطاء القائمة السوداء - قائمة احتيال.


لها وسيط وهمية أخرى. .


نيت في 23 يونيو في: وأضاف فينباري احتيال وسيط إلى القائمة السوداء لدينا.


لديهم الماضي متقطعا. مرتين أنا جعلت بضعة بوب على الصفقات، أول ر.


طن في 20 ديسمبر في: فينباري احتيال وسيط وأضاف إلى القائمة السوداء لدينا.


لا أحد يعرف كيف معا أموالك من فينباري ؟؟ .


مؤشرات مفيدة ل نوبيز.


هذه المقالة هي خاصة بالنسبة للمبتدئين والتجار الجدد في الخيارات الثنائية وفي صناعة التداول عموما. أنا ذاهب لأطلعكم على بعض المؤشرات المفيدة جدا التي يمكن أن تساعدك على تحسين أسلوب التداول الخاص بك. بعض منهم بسيط حقا وأنا لا & # 8217؛ ر استخدامها الآن لكنها ساعدتني كثيرا في بداية رحلة التداول بلدي. دعنا نبدأ.


المؤشر الأول بسيط جدا ويمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك. إنه مؤشر التعرج الذي يمكن أن يساعد المتداولين على رؤية أكثر وضوحا قمم وأدنى مستويات السوق.


باري هو مؤشر بسيط الذي يرسم مستويات الدعم والمقاومة. دعم الرسم والمقاومات هو & # 8220؛ يجب & # 8221؛ للحرف ولكن العديد من نوبي لديهم صعوبات. لذلك، هذا المؤشر يمكن أن تساعدهم وتعلمهم أين هي مستويات الدعم والمقاومة.


لا يجب أن تفعل شيئا صعبا فقط تثبيت هذا المؤشر إلى منصة ميتاتريدر الخاص بك وبعد هذا الانخفاض إلى الرسم البياني الخاص بك. كما ترون في الرسم البياني أعلاه خطوط حمراء هي المقاومة والخطوط الزرقاء هي يدعم. بطبيعة الحال لا يمكن تحديد مستويات S & أمب؛ R المستقبلية. انها مجرد توجه الدعم أو المقاومة كما حدث.


& # 8211؛ الإفراط في الشراء والإفراط في البيع (مؤشر القوة النسبية وقيمة الرسم البياني)


لظروف ذروة الشراء وذروة البيع لدي اثنين من المؤشرات أن يوصي لك. حالة التشبع الشرائي هي حالة يكون فيها الأصل أعلى بكثير من المستويات العادية وربما يكون لدينا سقوط. الإفراط في البيع هو العكس. الأصل هو أقل بكثير من المستويات العادية، وربما سيكون لدينا ارتفاع محتمل في السوق. لتحديد هذين الشرطين يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية من مؤشر ميتاتريدر الخاص بك أو مؤشر مخطط القيمة.


في هذا المخطط، الذي هو الرسم البياني السابق مع باري، قمت بتثبيت كل منهم إلى برنامج ميتاتريدر بلدي. في رسي يمكنك إضافة من التكوين مستويين. واحد لظروف التشبع الشرائي وآخر واحد لظروف ذروة البيع. العديد من المتداولين يستخدمون هاتين الحالتين المستوى 70 لذروة الشراء و المستوى 30 لذروة البيع. يمكنك أيضا استخدام مستويات 80 و 20 لمزيد من السلامة. كما يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني في مؤشر القوة النسبية لدينا ذروة الشراء في قمم وذروة البيع في أدنى مستوياته.


مؤشر الرسم البياني للقيمة يقوم بنفس الوظيفة. القضبان الخضراء هي الصعودية والقضبان الحمراء هبوطية. في هذا المؤشر يمكنك أيضا جيكس المستويات. العديد من التجار يستخدمون 8 و -8 ليبيلز لظروف ذروة الشراء وذروة البيع و 6 و -6 لحالات ليونة.


مؤشر مهم جدا على الرسوم البيانية الخاصة بك هو مؤشر الأخبار. ليس لدي مؤشر إخباري محدد لأوصي به لأن هناك الكثير منهم وهناك عموما يفعلون نفس الوظيفة. إندياكاتور الأخبار يظهر لك إذا كان هناك أخبار للسوق أو عندما سيكون لدينا النشرات الإخبارية. حتى لو كانت استراتيجيتكم ليست للتداول في الأخبار يجب أن يكون لديك إندي مثل هذا لمعرفة وقت ما هناك أخبار والابتعاد عن السوق لأنه إذا كنت سوف تجاهل الأخبار أنها يمكن أن تدمر الصفقات الخاصة بك.


مؤشر مفيد جدا وفعالة التي أنشأتها جون بولينجر. انها تساعدك على تحديد مستويات الدعم والمقاومة. هناك متوسط ​​متحرك بسيط، عادة 20 فترة، ونطاقين (صعودا وهبوطا) ويمكنهما أن يعملا كمستويات S & أمب؛ R للسعر.


لاحظ كيف يجعل السعر مستبعد في العصابات.


مؤشر بسيط الذي يحسب ويظهر لك مستويات المحور اليومية للسوق. انها مهمة جدا لأن هناك S & أمبير؛ R مرات عديدة في هذه المستويات.


& # 8211؛ مؤشرات أنماط متناسقة.


أنماط متناسقة هي درس متقدم من التحليل الفني وأنه يحتاج إلى قضاء بعض الوقت لمعرفة كيفية رسمها. هناك مؤشرات التي رسم أنماط التوافقي تلقائيا مثل ZUP. mq4 أو KorHarmonics. mq4. إذا كنت مهتما في أنماط متناسقة ولكن يمكنك & # 8217؛ ر رسم هذه جزر الهند هي بداية جيدة. بالطبع أنها تجعل تقديرات خاطئة عدة مرات ولكن يمكن أن تساعدك على بدء الرسم من قبل نفسك.


نمط كراب الصاعد من كورهارمونيكش.


من أهم المؤشرات. أنا استخدامها كل يوم لأسباب كثيرة ولكن أساسا لتحديد مستبعدات والتراجع. يمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك في أدوات الرسم. مستويات لإضافة هي 38.2، 78.6 و 127. جميع المستويات الهامة الأخرى موجودة بالفعل في الإعدادات الافتراضية.


كتبت مقالة عن المتوسطات المتحركة وكيفية استخدامها. لا يوجد شيء معيار لإعدادات كما قلت مرات عديدة. قلت لك الإعداد يمكنني استخدام يمكنك أن تفعل باكتست الخاص بك ومعرفة أي إعدادات هي الأفضل لاستراتيجية الخاص بك.


أنشأنا أول فوركس بروبابيليستيك مؤشر حصريا للخيارات الثنائية!


تكنولوجيا الشبكة العصبية - لن تجد أي مؤشر آخر هناك أن يتنبأ احتمال شمعة المقبل الصاعد أو الهبوطي. لا تأخير، لا ريبينت! 24/7 تحليل السوق العالمية - لا يهم أين أنت تعيش أو السوق التي تريد التجارة. يعمل مؤشر بوس على مدار الساعة حتى لا تضطر إلى ذلك. كمية الإشارات - يمكن تشغيل V4.0 الجديد في وقت واحد على جميع الأصول معايرة. المزيد من التنبيهات! جودة الإشارات - V4.0 الجديد يسمح لك أن تكون في السيطرة على احتمال النتيجة. دقة أعلى!


لا تأخر! لا تأخير! لا إعادة رسم!


القنوات.


يعرض هذا البرنامج المساعد قناة الانحدار في الوقت الحقيقي التي تناسب أفضل market. It يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات الأمثل بما في ذلك الانحراف المعياري ونوع الانحدار (الخطي، التربيعي، لوغاريتمي أو الأسي).


يدعم والمقاومات.


هذا البرنامج المساعد يعرض مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية في الوقت الحقيقي. ليست هناك حاجة إلى تعيين أي معلمة في هذا البرنامج المساعد كما أنه يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات المثلى، وعرض مستويات الدعم والمقاومة أفضل تناسب ظروف السوق.


الرسوم البيانية القيمة.


هذا البرنامج المساعد هو نسخة معدلة من مؤشر الرسوم البيانية قيمة معروفة. ومع ذلك، يستخدم هذا الإصدار نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب الأمثل الزناد العلوي والسفلي الحدود تلقائيا وفي الوقت الحقيقي.


اختيار واحد من وسطاء شركائنا من خلال النقر على شعارهم.


تسجيل حساب جديد وجعل الحد الأدنى للإيداع المطلوب.


أرسل لنا اسمك وتاريخ الإيداع الأول.


تحقق من بريدك الوارد حيث سنرسل إليك المؤشر خلال ال 24 ساعة القادمة.


يوصى به للاتحاد الأوروبي.


يوصى به للولايات المتحدة.


* مؤشر بوس مؤهلة فقط على حسابات وسيط أول مرة جديدة فتحت عبر الروابط التابعة لنا، لا يزيد عمره عن 7 أيام. نو حسابات مكررة.


ألست متأكدا مما إذا كان يتم تتبعك ضمن حملتنا التابعة؟ ترك لنا رسالة، وتوفير وسيط اخترت وما يرتبط بها من اسم المستخدم / البريد الإلكتروني قبل اتخاذ الودائع الخاصة بك!


هذا الموقع لا تملكه الخيارات الثنائية وسيط.


المؤشرات الرئيسية الثلاثة التي استخدمها.


1. فالويتشارتس: هذا هو مؤشر السعر ديترندد الذي يحاول إظهار ظروف ذروة الشراء وذروة البيع مع مستويات المتطرف. إعدادات هذا المؤشر افتراضية. الرسم البياني قيمة أساسا فقط بحساب النسبة المئوية للتحرك من السعر من الوسيط التراكمي الحالي. لقد كان حولها تحت أسماء مختلفة منذ 1970.


انقر هنا لتحميل تنبيهات الرسم البياني القيمة: واحد، اثنان.


2. فيبوناتشي التصحيحات والتوقعات: هذا هو جزء أداة من كل برامج الرسوم البيانية. ومع ذلك، من أجل استخدامها مع هذه الاستراتيجية يجب أن تكون مخصصة:


باستخدام أداة الرسم فيبوناتشي على ميتاتريدر 4، يمكننا تعيين المعلمات لتوفير مستويات التصحيح والإسقاط في نفس الوقت، مع سطر واحد فقط.


في شريط الأدوات، انقر فوق إدراج، فيبوناتشي، وحدد ريتراسيمنت. أو انقر فوق رمز أداة فيب.


رسم خط فيبو في أي مكان على الرسم البياني الخاص بك والنقر المزدوج انقر على الخط لجعل تظهر نقاط انتزاع. انقر بزر الماوس الأيمن فوق السطر ثم انقر فوق خصائص.


أدخل القيم الإضافية من الجدول أدناه. لإجراء تغييرات على المستويات والأوصاف الحالية انقر نقرا مزدوجا على الرقم.


MT4 يأتي مع بعض مستويات فيبوناتشي القائمة (غير أبرز)، فقط إضافة٪ $ إلى هذه حيث اقترح، وهذا سيضيف سعر معين مستوى بعد قيمة فيبو.


3. مركز الثقل (قناة الانحدار): هناك العديد من الإصدارات هناك ولكن أيا منها لا يمكن أن تغلب على الأصل. وتعرف القناة بمتوسطها (فيبوناتشي رقم 100) و 4 أطراف (فيبوناتشي أرقام 127 و 161.8 في الأعلى، و -127 و -161.1 في الأسفل). معظم الإصدارات من كوغ تستخدم فقط 161.8 كما القنوات الخارجية و 0 كمتوسط ​​الذي يترك مجالا كبيرا لحركة السعر.


اسم المؤشر Regression. mq4 والمعلمات افتراضيا.


4. محاور فيب: مجرد مؤشر إضافي مفيد لإظهار الأسبوعية فيبوناتشي مستويات محددة ريال (مؤامرة على الرسم البياني الخاص بك ومشاهدة كيف يتفاعل السعر بالقرب من واحدة من هذه المستويات). مؤشر محوري فيب.


الآن، يجب أن يظهر المخطط الخاص بك على هذا النحو (لاحظ أن خطوط fibo_piv كان لديها الوقت لإعادة التكيف لهذا الأسبوع، ولا ينبغي النظر في هذه الأمثلة):


هذا بسيط: السهام و ريدلين تمثل متعرج مع الإعدادات الافتراضية لتعطينا دورات السعر أطول.


القناة الزرقاء المنطقة: آخر فرصة للخروج من موقفكم، والاستعداد لعكس المحتملة.


قناة المنطقة الحمراء: عكس المنطقة، ووتش لوقف الصيد.


إطار مؤشر أسفل: قيمة المخططات مع مستويات 6 و 8.


الآن حصلت على أدوات للعثور على فريسة الخاص بك. المادة التالية نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ المطاردة وضرب عليه. في هذه الأثناء لا تتردد في ترك أي أسئلة لديك أدناه. قراءة مقالتي القادمة هنا.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


تداول الخيارات الثنائية.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


الحصول على مؤشر إعادة رسم 100٪ فقط على شبكة الإنترنت على العنوان التالي: grailindicator32 @ غميل.


في هذا الفيديو، يتم عرض مؤشر الخيارات الثنائية غرايل. هذا هو واحد من استراتيجية الخيارات الثنائية الأكثر دقة على شبكة الانترنت. وهذا مؤشر الخيارات الثنائية تعطيك حافة في الأسواق المالية، فمن فريدة ودقيقة. هذه الخيارات الثنائية استراتيجية التداول هو كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح في الخيارات الثنائية. مؤشرات الكأس لخيارات الفوركس والخيارات الثنائية هي هنا. وجود استراتيجية دقيقة للخيارات الثنائية مهم جدا، لا يمكن أن تنجح دون.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي استثمارات قصيرة الأجل. لذلك، توقيت هو بنفس القدر من الأهمية لنجاحك كما التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق. يجب أن تحدد استراتيجيات الخيارات الثنائية للتداول بوضوح الإشارة التي تريد التداول بها، وعندما تريد الدخول إلى السوق عند حدوث الإشارة. واستنادا إلى التحليل التقني، هناك عدد من الاحتمالات:


دون إدارة المال جيدة حتى أفضل الخيارات التجارية / الخيارات الثنائية سوف تدمر لك في نهاية المطاف. في الخيارات الثنائية، وسوف تفقد حتما بعض الصفقات. لذلك، فإن الهدف الرئيسي لنهج التداول الخاص بك لا يمكن أن يكون لكسب جميع الصفقات، ولكن للفوز بما فيه الكفاية الصفقات ليصل إلى نهاية المطاف مع صافي الربح في نهاية المطاف. إدارة الأموال هي الأداة التي سوف تساعدك على تحقيق ذلك.


إدارة المال جيدة تتكون من عدد من القواعد، والأهم من ذلك أنه يجب عليك فقط استثمار نسبة صغيرة ثابتة من رأس المال الخاص بك في تجارة واحدة. وينبغي ألا تزيد هذه النسبة عن 5 في المائة. من خلال هذا المنطق، إذا كان رأس المال الإجمالي هو 1000 دولار، يجب أن لا تستثمر أكثر من 50 دولارا في التجارة. إدارة الأموال الصارمة مثل هذا سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة فقدان الشرائط وجعل الربح المستمر.


العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية تعتمد على التحليل الفني حيث يمكنك البحث عن أنماط معينة في الطريقة التي يتحرك فيها سعر الأصول، ومحاولة جعل التنبؤات حول تحركات الأسعار في المستقبل على أساس هذه الأنماط. هذه هي منهجية كبيرة. انها تمكنك من اكتساب فهم عميق للأسواق، واستخدام هذه المعرفة لكسب المال. هناك طريقة واحدة أخرى لاستخدام نفس الأسلوب الذي هو أقل بكثير من العمالة كثيفة من طحن الأرقام وقراءة جميع المخططات. وهذا هو الاعتماد على الإشارات.


هناك أساسا اثنين من استراتيجيات الخيارات الثنائية المختلفة التي يمكنك استخدامها على حد سواء على أساس الإشارات. الأول هو الاشتراك في مزود الإشارات. هذه هي الشركة التي لديها وظيفتها الوحيدة لتحديد الصفقات الواعدة. وهم يستخدمون خوارزميات الكمبيوتر الخاصة بهم للقيام بذلك، في كثير من الأحيان في تركيبة مع الخبرة الشخصية والمعرفة بالسوق.

No comments:

Post a Comment