Sunday 11 March 2018

أفضل خيارات الأسهم أبريل 2017


5 أعلى الأسهم للشراء في أبريل.
وتظهر مخزونات الأسهم من شركات صناعة السيارات إلى محلات البقالة أنه لا تزال هناك بعض القيمة المتبقية في سوق الأسهم.
يمكن العثور على مساومات في جميع أنحاء سوق الأسهم إذا كنت تعرف من أين ننظر. ولكن مع السوق العام التداول بالقرب من أعلى مستوياته في كل وقت، فإنها يمكن أن يكون من الصعب العثور عليها.
وضعنا معا خمسة مخزونات الأسهم من المساهمين في الصناعات بدءا من السيارات إلى فاماسيوتيكالز إلى القمار. بشكل جماعي، يعتقدون أن شركة جنرال موتورز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غم) و كومينز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: سمي) و نوفوكور (نسداق: نفكر) و وول فود ماركيت (نسداق: وفم) و لاس فيغاس ساندز (نيس: لفس) في أبريل. وإليك السبب.
السلحفاة إلى الأرنب تيسلا.
جون روزيفار (جنرال موتورز): ربما تكون مبيعات السيارات قد تجاوزت ذروتها الدورية. يبدو أن أبطال مثل تسلا أن يكون الاستيلاء على أسماء السيارات القديمة. فلماذا أوصي جنرال موتورز؟ ثلاثة أسباب كبيرة:
جنرال موتورز رخيصة. وتقوم جنرال موتورز بإعادة النقدية إلى المساهمين. جنرال موتورز ليست خائفة من السيارة الكهربائية ذاتية القيادة.
دعونا حفر في تلك النقاط.
جنرال موتورز رخيصة. يتم تداول أسهم جنرال موتورز فقط 5.7 مرة في العام الماضي، ويرجع ذلك في الغالب إلى المخاوف التي ذكرتها أعلاه. ولأنها رخيصة، فإن أرباح جنرال موتورز (المحافظة والمستدامة) تسفر عن 4.5٪ تقريبا.
وتقوم جنرال موتورز بإعادة النقدية إلى المساهمين. تحت الرئيس التنفيذي ماري بارا، أيام جنرال موتورز التي يقودها أرقام المبيعات قد انتهت. وتتحدث بارا وفريقها من حيث العائد على رأس المال المستثمر، وهم ملتزمون بإعادة الأموال الزائدة إلى المساهمين.
كان هناك الكثير من النقد الزائد في الآونة الأخيرة: كان الدخل الصافي جنرال موتورز الدهون 9.4 مليار $ في العام الماضي، مع هامش التشغيل 7.5٪. وكلاهما مرتفعا بشكل كبير منذ بضع سنوات فقط، ويوجد لدى بارا خطة شاملة لتعزيزها على مدى السنوات القليلة القادمة.
كيف يعود هذا النقد إلى المساهمين؟ ليس فقط هو جنرال موتورز دفع أرباح مستدامة، والتزمت أيضا إلى برنامج إعادة شراء أسهم 14 مليار $ كوسيلة لإعادة نقدية إضافية للمساهمين في حين أن سعر سهم جنرال موتورز منخفض والأرباح مرتفعة.
الرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز ماري بارا مع النموذج الذاتي ذاتية القيادة شيفروليه بولت إيف. ومن المتوقع أن يبني الآلاف من البراغي ذاتية القيادة لإجراء اختبار متعدد المدن مع ليفت، ومن المحتمل في وقت لاحق من هذا العام. مصدر الصورة: جنرال موتورز.
جنرال موتورز ليست خائفة من السيارة الكهربائية ذاتية القيادة. جنرال موتورز ليست خائفة من تسلا أو أي مغرور التكنولوجيا الأخرى. لا يجب أن يكون: رأى التهديد في وقت مبكر واستجابت قبل كل منافسيه تقريبا. الآن، لديها التكنولوجيا - وشيء ما أوستارتس لا: على نطاق عالمي واسع والموارد التي تأتي مع كونها جنرال موتورز.
في حين يبدو أن الجميع هو الهرولة لتطوير السيارات الكهربائية بعيدة المدى للسوق الشامل، جنرال موتورز هو بالفعل شحن واحدة جيدة، شيفروليه بولت إيف. وبالمثل، الجميع يتحدث عن السيارات ذاتية القيادة، ولكن جنرال موتورز على وشك بناء "الآلاف" من البراغي ذاتية القيادة ل ليفت (مثل، هذا العام).
أوه، ولم أذكر أنه في حين يتحدث الجميع عن ركوب تقاسم، جنرال موتورز تمتلك 9٪ من ليفت؟ و 100٪ من شركة تقاسم السيارات سريعة النمو ودعا مافين؟
انت وجدت الفكرة. شركة جنرال موتورز رخيصة، انها تأخذ رعاية جيدة جدا من مساهميها، وانها مستعدة للازدهار مع التكنولوجيا يحول صناعتها. قد تضطر إلى التحلي بالصبر قبل أن تؤتي ثمارها، ولكن هناك الكثير الذي تريده هنا.
يستمر في أداء مهامه.
تشاك ساليتا (الكمون): تيتان شاحنة محرك الكمون لديها الكثير تسير لذلك عندما يتعلق الأمر إلى اعتبار الاستثمار المحتمل جديرة بالاهتمام. وأهمها هو أنه في صناعة ما يقرب من دائما في مستوى معين من الطلب. طالما أن الأشياء تحصل على تصنيعها في مكان واحد وتستهلك في مكان آخر، فإنها سوف تحتاج إلى نقلها. الشاحنات التي تعمل بمحركات الكمون لديها القدرة على نقل تلك الأشياء تقريبا في أي مكان هناك الطرق.
هذه الشاحنات تميل إلى أن يكون لها عمر إنتاجي محدود بفضل الاستخدام الكثيف والأميال العالية. وهذا يدفع دورات استبدال منتظمة إلى حد ما، والحفاظ على الكمون تعمل حتى لو كانت مستويات الشحن الإجمالية للركود مؤقتا، أو حتى الانخفاض قليلا بسبب سوء المناخ الاقتصادي. ومع ذلك، في حين أن هناك دائما بعض الطلب على محركاتها، فإنه يكون لها بعض التأثير الدوري، حيث أن هذه البدائل يمكن في كثير من الأحيان تأجيل قليلا عن طريق ربط مع المعدات القديمة في الأوقات الاقتصادية الصعبة.
وبهذه الخلفية، فإن ما يجعل استثمار كامينز المحتمل جدير بالاهتمام الآن هو مزيج من الميزانية العمومية المعقولة، وسياسة توزيع الأرباح الصديقة للمساهمين، والتقييم اللائق. ومن منظور الميزانية العمومية، فقد حدت بحكمة عبء ديونها. وتحمل نسبة الدين إلى حقوق الملكية حوالي 0.3، ولديها ما يزيد على بليون دولار من النقد وما يعادله في متناول اليد.
من منظور سياسة توزيع الأرباح، قامت كومينز بزيادة أرباحها بشكل منتظم عندما تكون قادرة على ذلك، لكنها لم تضطر إلى زيادة فقط للحفاظ على خط النمو. مع وجود نسبة عائد حوالي نصف أرباحها، فإن لديها مجال للحفاظ على هذا الاتجاه إذا كانت الأوقات قوية، في حين لا تزال تعطي لنفسها مجالا للحفاظ على الدفع عندما الجانب السلبي للدورة الاقتصادية يضرب.
وأخيرا، من وجهة نظر التقييم، والكمون الرياضة حاليا 25.2 مليار $ القيمة السوقية. وهذا أقل بقليل من 27 مليار دولار أقدر أنها تستحق من خلال نموذج التدفقات النقدية المخصومة. في حين أن هذا ليس خصم حاد على القيمة العادلة، فإنه من النادر أن تجد شركة قوية في خصم كبير، مما يجعل حتى هذا السعر المعقول يستحق دفع حصة في الشركة.
طريقة جديدة لعلاج السرطان.
بريان فيرولدي (نوفوكور): أنا مستثمر محافظ نسبيا، لذلك عادة ما أختفي من الشركات التي لا تزال تحترق من خلال رأس المال. ومع ذلك، يجب أن أعترف أن نوفوكور هي واحدة من الشركات الأكثر إثارة لقد وصلنا من أي وقت مضى، وهذا هو السبب أنا حاليا تنظر بجدية إضافة عدد قليل من الأسهم إلى محفظتي الشخصية.
ما يجعل نوفوكور فريدة من نوعها هو أن العلماء في الشركة أحسبت أن انبعاث المجالات الكهربائية منخفضة الكثافة تجاه الأورام السرطانية في الواقع يعطل انقسام الخلايا. ما هو أكثر من ذلك، تلك المجالات الكهربائية يبدو أن لها القليل من دون أي تأثير على الخلايا السليمة. بعد الكثير من البحث والتطوير، أطلقت الشركة منتج يسمى أوبتيون التي هي ادارة الاغذية والعقاقير تطهيرها لعلاج ورم أرومي دبقي، وهو سرطان الدماغ القاتل. لاستخدام أوبتون، يرتدي المريض الجهاز على رأسه مثل قبعة، يتحول على، والجهاز يفعل بقية.
ما هو جذابة جدا حول هذا الخيار العلاج الجديد هو أنه غير موسع تماما. يمكن للمرضى ارتداء الجهاز في المنزل ويعيشون حياتهم عادة. وبالنظر إلى هذه الفوائد، ربما ليس من المستغرب أن نعلم أن خط نوفوكور العلوي قد نما باستمرار بمعدلات ثلاثية الأرقام منذ الإطلاق.
ومع ذلك، ما هو أكثر إثارة حول هذه القصة النمو هو أن الشركة تعتقد أوبتون يمكن استخدامها لكثير من أنواع أخرى من السرطان، أيضا. نشرت الشركة للتو بيانات مشجعة من التجارب باستخدام أوبتون في تركيبة مع العلاج الكيميائي لعلاج ورم الظهارة المتوسطة الخبيثة، وسرطان البنكرياس المتقدم، وسرطان المبيض. وكانت الأخبار جيدة جدا حيث ارتفعت الأسهم بأكثر من 50٪ في يوم الإعلان، والتي تعبر عن إمكانات الشركة على المدى الطويل.
لا يخطئ، نوفوكور لا يزال يفقد المال، لذلك هو مخزون كبير الخطورة. ومع ذلك، فإن إمكانات نموها ضخمة بحيث لا يسعني إلا أن أعتقد أن القضم على عدد قليل من الأسهم اليوم يمكن أن يثبت أنه خطوة مالية ذكية.
قل شهية بون إلى هذا المخزون الغذائي.
دان كابلينجر (سوق المواد الغذائية الشاملة): كان للأغذية كلها وقتا عصيبا على مدى العامين الماضيين، ولكن الأمور بدأت في النهاية للبحث عن العضوية والأغذية الطبيعية رائدة. وبدأت شركة "وول فودز" في التغلب على المشاكل عندما بدأت التهديدات التنافسية تتغذى في مزاياه الأولى، وعلى الرغم من وجود سمعة قوية للجودة والنزاهة، رأى البقال الطبيعي أن مستويات الهامش تتآكل على حساب منافسيها. ومنذ ذلك الحين، أدى الانتقاد حول هيكل التسعير المتميز للشركة إلى المزيد من التشكك حول ما إذا كان للأغذية كلها حقا ميزة تنافسية مستدامة، خاصة وأن شركات البقالة الرئيسية قد بدأت في تقديم المواد الغذائية العضوية والطبيعية الخاصة بها بأسعار أكثر جاذبية.
ومع ذلك، فقد جذبت "وول فودز" أخيرا انتباه المستثمرين النشطين، مما قد يحفز الشركة على اتخاذ إجراءات أكثر عدوانية للاستفادة من أصولها. أعلنت جانا بارتنرز مؤخرا أنها حصلت على حصة أكثر من 8٪ في التخصص العضوي، وأنها تعتزم تحدي الإدارة القائمة في محاولة لإقناع الأطعمة كلها للنظر في الخيارات الاستراتيجية للبقالة. وسواء أكانت أغذية الجامعة تصل إلى جانا تماما أو ببساطة تأخذ عناصر من مقترحاتها إلى القلب، والمستثمرين في وضع يمكنها من جني المكافآت طالما بعض نتائج الحركة إلى الأمام من آخر الأخبار.
مصدر الصورة: جيتي الصور.
الآن الكازينو يدفع لك.
ترافيس هويوم (لاس فيغاس ساندز): في السوق حيث هناك الكثير من الأسهم التي يشعر مبالغ فيها، ويبدو أن تعطل حتى أقدم صناعة لتكون القاعدة، لاس فيغاس الرمال يحمل موقف تحسد عليه جدا. وتعد الشركة أكبر مشغل للألعاب في العالم ولديها ترخيصين فقط من الألعاب في سنغافورة وواحدة من ستة فقط في ماكاو، والتي تعتبر أكبر سوق ألعاب في العالم.
في ماكاو، هناك علامة متجددة من الأمل في صناعة الألعاب. بعد أكثر من عامين من الانخفاض الحاد في إيرادات الألعاب، ارتفعت القمار ثمانية أشهر متتالية، وارتفعت بنسبة 13٪ في الربع الأول من عام 2017. على الرغم من أن الحملة الأخيرة على الفساد الصيني قد أدت مؤخرا إلى إبطاء حركة المرور، ويبدو أن المد يتحول، والجديد المنتجعات فتح في ماكاو جعلها وجهة أكثر جاذبية.
ما يجعل لاس فيغاس ساندز مخزون كبير اليوم هو التدفق النقدي لا يصدق من المنتجعات في الولايات المتحدة وآسيا. في عام 2018، ولدت الشركة 4.13 مليار دولار في الأرباح المعدلة قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء، وهو مقياس للتدفق النقدي من منتجع، مما سمح بتوزيع أرباح بقيمة 2.92 دولار للسهم في عام 2017.
ليس هناك الكثير من فرص النمو في الألعاب اليوم، لذلك يحتاج المستثمرون للبحث عن التدفق النقدي. ومع وجود أكثر من 4 مليارات دولار من النقد الجديد القادم في كل عام، هناك الكثير من الغرف لدفع أرباح من ممتلكات الشركة. إذا كنت مستثمرا تبحث عن قيمة جيدة مع إمكانات رأسا على عقب إذا ماكاو لا تزال تنمو، لاس فيغاس الرمال هو مخزون كبير لامتلاكها.
جون ماكي، الرئيس التنفيذي لسوق الأغذية الشاملة، هو عضو في مجلس إدارة موتلي فول. بريان فيرولدي يملك أسهم تسلا. تشاك ساليتا ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. دان كابلينجر تمتلك أسهم في سوق الأغذية الجامع. يمتلك جون روزيفار أسهم شركة جنرال موتورز. ترافيس هويوم ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي كومينز، تسلا، وسوق أغذية كاملة. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

أفضل خيارات الأسهم أبريل 2017
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

الأسهم بيني لمشاهدة ديسمبر 2017.
جذبت الأسهم الضخمة والأسهم الممتازة حصة الأسد من رأس المال المضاربة في نوفمبر، مما رفع المعايير الرئيسية إلى أعلى مستوياتها في السوق. وتراجعت الفائدة على شراء أسهم القرش وغيرها من الأوراق المالية عالية المخاطر، حيث ركز اللاعبون في السوق قوة النيران على التكنولوجيا الكبيرة والمجموعات الأخرى التي يتوقع أن تستفيد من إصلاح الضرائب في العاصمة والتشريعات التنظيمية. وقد أخذت عملية شراء الأسهم بعناية على الرغم من الرياح المعاكسة، مع مجموعة ضيقة من القضايا المنخفضة السعر التي تتضاعف إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات.
يعمل تقويم السوق في طريقه نحو عام 2018. وهذا يعني أن تأثير يناير سيكون قريبا على قدم وساق، مما يمثل موسمية الأسهم الأكثر ملاءمة بيني من السنة. هذا النفوذ الصاعد غالبا ما يتكشف في الأسابيع الأخيرة من كانون الأول / ديسمبر بحيث يجب على اللاعبين الأسهم قرش لمشاهدة زيادة في الشراء التي قد تشير مكاسب صحية خلال الربع الأول. وعادة ما تفضل الظاهرة الموثقة توزيعا جيدا على القضايا التي تثير أعلى أداء في العام السابق، لذا قد يكون من المفيد بناء قائمة مراقبة بالأسهم العالقة منذ 52 أسبوعا.
في تشرين الثاني / نوفمبر قرش الأسهم يختار حجز عوائد مختلطة. وانخفضت شركة ليمليت نيتوركس، Inc. (لنو) وحققت أكثر من 20٪ إلى أعلى مستوى لها في 6 سنوات في حين تعافى الأسهم التكنولوجيا الحيوية الأصغر بعد شهر صعبة، بقيادة سريا الأورام شركة (سرا) 30٪ زيادة إلى 17٪ شهر. وتشمل قائمة ديسمبر تلك القضايا، فضلا عن ثلاثة مرشحين سابقين الذين يواصلون طحن التوحيد الصاعد أو أنماط الاختراق.
الأسهم بيني للحفاظ على مشاهدة.
1. الفواتير الطبية النسخ، شركة (متبك)
وجاءت الفواتير الطبية النسخ، شركة (متبك) العام في $ 5.00 في يوليو 2017 ودخلت اتجاه هبوطي مستمر استمر في أبريل 2017 أدنى مستوى في جميع الأوقات عند 29 سنتا. ثم اقلعت مثل صاروخ، وارتفعت ما يقرب من عشرة أضعاف في أقل من ثلاثة أسابيع قبل المماطلة عند 2.64 $. ووجد تراجع للسحب بالقرب من 1.20 دولار، مما أدى إلى ثلاثة أشهر تقريبا من تحرك الأساس، بعد موجة شراء كانت تختبر أعلى مستوى له خلال الشهرين الماضيين. يجب أن يرتفع الارتفاع فوق 4.50 دولار للحرائق المضاربة، مما يؤدي إلى اختراق سعر افتتاح الاكتتاب العام والارتفاع إلى أعلى مستوياته على الإطلاق.
2. مانكيند، شركة (منكد)
حققت شركة مانكيند كورب (منكد) أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 121.55 دولار في عام 2004 ودخلت هبوطا وحشيا وجد الدعم عند 9.30 دولار في عام 2008. وقد اعتبر هذا المستوى في انهيار عام 2018 الذي انخفض السهم إلى أدنى مستوى له على الإطلاق عند 67 في مايو 2017. وكان ضغط الشراء منذ ذلك الوقت مثير للإعجاب، ليصل إلى أعلى مستوى له في 52 أسبوع عند 6.96 $ في أكتوبر، قبيل الانسحاب المنظم الذي هبط على المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما. ومن شأن الارتفاع فوق 3.70 دولار أن يوقظ اهتماما قويا بالشراء، مما يمهد الطريق لموجة الانتعاش التي تختبر ارتفاع الارتفاع.
3. كينغولد المجوهرات، وشركة (كجي)
وصلت كينجولد جيويلري، Inc. (كجي) إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 11.95 دولار في عام 2018، بعد خمسة أشهر فقط من وصول الجمهور، وبيعت إلى 88 سنتا في عام 2018. وتراجع الارتداد اللاحق عند 5.00 دولار، مما أدى إلى نطاق تداول قبل 2018 الذي سجل أدنى مستوى له على الإطلاق عند 49 سنتا في يناير 2018. ارتدت الارتداد في أغسطس عند مقاومة المدى مرة أخرى في حين أن التراجع في مارس 2017 كان مرتفعا في المدى متعدد السنوات. عاد السهم إلى الحاجز للمرة الرابعة في أكتوبر ويطحن جانبيا في حين رفع التراكم إلى مستوى جديد، متوقعا اختراق متعدد السنوات.
4 - شركة ليمليت نيتوركس، Inc. (لنو)
تصدرت شركة ليمليت نتووركس، Inc. (لو) إلى 23.82 دولار في الشهر بعد أن وصلت إلى 23 دولارا في يونيو 2017 وانخفضت مثل صخرة في أكتوبر 2008، مستقرا عند 1.75 $. وتراجع الارتداد اللاحق عند 8.97 دولار في 2018، مما حدد مقاومة المدى قبل انهيار ديسمبر 2018 الذي وصل إلى أدنى مستوى له على الإطلاق عند 90 سنتا في فبراير 2018. قفز مرة أخرى إلى المدى المكسور في نوفمبر 2018 وأبقى على الذهاب، وارتفاع 2018 والدخول في اتجاه صاعد جديد يمكن أن تصل إلى 2018 المقاومة بالقرب من 9.00 $.
5. سييرا الأورام، وشركة (سرا)
وجاءت شركة سيرا للأورام (سرا) في العام 28.68 $ في يوليو 2018 وتداولت جانبية في انهيار سبتمبر التي جمعت القوة في يونيو 2018، عندما انفجرت، وفقدان أكثر من 60٪ من قيمتها في جلسة واحدة. وتراجع السهم بالقرب من 1 دولار في صيف عام 2017 وتحول إلى أعلى في الربع الرابع، مع ضغوط شراء مما أدى إلى الاختراق الأول فوق إما 200 يوم في التاريخ العام للسهم. هذه القوة التقنية تبشر بالخير لتغلغل عميق في فجوة بيع العام الماضي بين 6.40 و 2.96 $.
جديد بيني الأسهم اللقطات لشهر ديسمبر.
6 - شركة وسائط الإعلام الأوروبية الوسطى،
أنهت شركة سينترال وروبيان ميديا ​​إنتربريسس، Inc. (سيتف) اتجاها صعوديا لعدة سنوات عند 126.53 دولار في عام 2007 وبيعت إلى 4.67 دولار خلال الانهيار الاقتصادي لعام 2008. وقد ارتدت إلى أعلى 30s في بداية العقد الجديد وتراجعت، ودخلت في الاتجاه الهبوطي الذي كسر الدعم عند أدنى مستوى له في عام 2018. وقد أدى نمط مستقر مدته سنتان إلى ارتفاع مارس 2017 الذي توقف عند المقاومة لمدة 4 سنوات في أبريل، مما أسفر عن ستة أشهر من الاختبار تليها اندلاع نوفمبر التي يمكن أن تصل إلى قمة عام 2018 عند 6.65 $.
7. إيفين لايف، وشركة (إيفلف)
سجلت إيفين ليف، Inc. (إيفلف) أدنى مستوى لها على الإطلاق عند 18 سنتا في مارس 2009، وارتدت إلى 8.73 $ في عام 2018. مستوى 1.50 دولار الذي عقد خلال الانسحاب إلى عام 2018، مما أدى إلى اختبار على ارتفاع الانتعاش الذي جذب ضغوط بيع عدوانية وانعكاس عام 2018. وكسر السهم الدعم في يناير 2018، وانخفض إلى أدنى مستوى له في 6 سنوات عند 41 سنتا وتحول إلى أعلى، مما يولد اختبارا على المقاومة الجديدة التي دخلت الآن سنتها الثانية. ومن المتوقع أن يجذب الارتفاع فوق 1.60 دولار اهتماما قويا بالشراء، مع تفضيل الارتفاع الصعودي في قمة سبتمبر / أيلول 2018 عند 2.40 دولار.
8. المتحدة الدقيقة، شركة أدس (ومك)
يونيتيد ميكرولكترونيكش، شركة أدس (ومك) بتصنيع أشباه الموصلات في تايوان. وكسر الدعم لمدة 5 سنوات عند 4.00 دولار في عام 2007 وبيع إلى 1.47 $ خلال الانهيار الاقتصادي لعام 2008. وانتهى الارتداد إلى 2018 بمقاومة جديدة، مما أدى إلى انخفاض قوي في الانخفاض الذي أدى إلى انخفاض مستوى عام 2008 بمقدار 5 سنتات في أغسطس من عام 2018. وشهد هذا الاختراق القاع، قبيل الارتفاع الذي وصل إلى مستوى المقاومة في عام 2017 عند 2.77 دولار في سبتمبر 2017. ما يقرب من ثلاثة أشهر تعزز على هذا المستوى، مما يثير احتمالات حدوث اختراق يمكن أن يصل إلى مقاومة لمدة 10 سنوات عند 4.00 دولار.
9- شركة لادينبورغ ثالمان للخدمات المالية (لتس)
اختبرت شركة لادينبورغ ثالمان فينانسيال سيرفيسز، (لتس) أعلى مستوى في عام 2007 عند 3.75 دولار في عام 2018 واندلعت لتصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق في 4.50 دولار في أكتوبر 2017. وانسحبت إلى ديسمبر، نحت الدعم عند 3.30 $ الذي كسر في يوليو 2018، مما أدى إلى انخفاض متقلب. وظهر المشترون في سبتمبر بالقرب من 1.80 $ في حين أن اثنين من 2018 الاختبارات في هذا المستوى الانتهاء من انعكاس القاع الثلاثي. وقد أدت المقاومة الصاعدة اللاحقة إلى مقاومة القاعدة عند 2.80 دولار في سبتمبر 2017، وهي الآن تتحدى مستوى انهيار 2017، في حين أن أقوى تراكم حتى الآن هذا العقد يتوقع حدوث اختراق صحي.
10. أوم تكنولوجيز، وشركة (أوم)
وصلت شركة أوم تيشنولوجيز، Inc. (أوم) إلى أعلى مستوى لها في 8 سنوات عند 7.45 دولار في عام 2009 ودخلت في اتجاه هبوطي ثنائي الموجة قد يكون قد انخفض عند 42 سنتا في يناير 2017. وقد انطلق في موجة شراء قوية لشهر مايو سلسلة من الارتفاعات الجديدة في الربع الرابع. وقد وصل الارتفاع الآن إلى المقاومة عند أعلى مستوى له في 2018 عند 1.30 دولار، وهو ما يكمل تقريبا الكأس ويتعامل مع نمط الاختراق الذي يمكن أن يدعم الارتفاع الصعودي في قمة 2017 عند 3.45 دولار. وقد وصل حجم الميزانيات (أوب) إلى أعلى مستوى له منذ عام 2018 هذا الأسبوع، مضيفا تيلويند السريع.
الخط السفلي.
وقد تصارع معظم الأسهم في النصف الثاني من شهر ديسمبر، حيث تقتصر المكاسب الضخمة على أقوى أداء. موجة شراء أوسع يمكن أن تتحرك بعد ذلك في الحركة، مدعومة من الصعودي للغاية يناير الموسمية تأثير.
& لوت؛ ديسكلوسور: لم يقم المؤلف بأي مناصب في الأوراق المالية المذكورة أعلاه في وقت النشر.

أفضل خيارات الأسهم أبريل 2017
الأخبار العاجلة برعاية.
إن إنفستوربليس 10 أفضل مخزون لعام 2017 مسابقة يضم 10 مخزونات الأسهم من مجموعة من مديري الأموال وخبراء السوق والصحفيين الماليين تتنافس ضد بعضها البعض للحصول على أفضل عائد طوال عام 2017. وسوف يعود العام إلى تاريخ أدناه أدناه على أساس السوق كلوز ديسمبر 30، 2018.
على مدار العام، فإن المساهمين تقدم بانتظام التحديثات والسوق، والأخبار وربما حتى مجرد شعور تتحرك 10 أفضل مخزونات ل 2017 يختار. وفي هذا العام، اخترنا القارئ لاختيار مدى نجاح زائرينا المعتادين في اختيار:
أسئلة حول أفضل 10 مخزونات لعام 2017 يختار أو المساهمين في القائمة؟ مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في محرر @ إنفستوربليس أو الانخراط في محادثة على تويتر باستخدام هاشتاج #beststocks.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

27 أفضل الأسهم لتملك في عام 2017.
بواسطة دارين فوندا، المحرر المساعد الأول، وجيمس ك. غلاسمان، عازف المساهمة وآن كيتس سميث، محرر أول | يناير 2017.
وسط ضباب كثيف من عدم اليقين، سيتعين على الثور الشيخوخة العثور على قدميه في عام 2017. نادرا ما تم إحباط الطريق إلى الأمام من قبل السياسات الغامضة لنظام سياسي جديد، فضلا عن أسئلة حول النمو الاقتصادي والسياسة النقدية و أو الأرواح الحيوانية - أو عدم وجودها - من رؤساء الشركات الأمريكية.
مع التغيير على الفور، جنبا إلى جنب مع اقتصاد سليم أساسا، عليك أن تفعل أفضل من خلال تفضيل الأسهم على السندات، الصفر في الشركات مع اتجاهات النمو على المدى الطويل قوية وارتفاع الأرباح، وإيجاد القطاعات التي سوف تزدهر مع دونالد ترامب في الأبيض منزل.
في ما يلي 27 مقتطفا من الأوراق المالية أن المحررين الاستثماريين كيبلينجر دارين فوندا وآن كيتس سميث، فضلا عن الكاتب جيمس ك. غلاسمان، نرى الوعد في العام المقبل.
نيو ستوك بيكس فور 2018: 18 أفضل الأسهم لشراء لعام 2018.
الأسهم هي في الترتيب الأبجدي. أسعار الأسهم وغيرها من البيانات اعتبارا من 8 ديسمبر 2018.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
الإيرادات السنوية: 85.5 مليار دولار.
توقعات نمو الأرباح لعام 2017: 20٪
القيمة السوقية للأبجدية هي 552 مليار دولار، لذلك فإنه من الصعب أن فاثوم الحصول على أكبر بكثير. إلا أن مالك غوغل و يوتوب وشركات التكنولوجيا الأخرى لم يصل إلى ذروته. وتشمل عمليات إطلاق المنتجات مؤخرا هاتف بيكسيل الذكي و غوغل هوم (مساعد شخصي افتراضي). إضافة تلك المنتجات إلى الشركات الأخرى الأبجدية - بما في ذلك مبيعات مزدهرة من الإعلانات عبر الإنترنت والتطبيقات والخدمات المستندة إلى سحابة - وتحصل على شركة يعتقد المحللون سوف تولد نمو الأرباح 20٪ في عام 2017. في 27 مرة الأرباح المقدرة، لا الأسهم تبدو مكلفة.
انظر عروض الأسهم في العام الماضي: 26 أفضل مخزونات لعام 2018.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
الإيرادات السنوية: 128.0 مليار دولار.
توقع نمو أرباح عام 2017: 93٪
عملاق تجارة التجزئة على الانترنت لديها أيضا موقف قوي في الحوسبة السحابية، ويتحرك بقوة في محتوى الفيديو والذكاء الاصطناعي (ناهيك عن تسليم الطائرات بدون طيار). استغرق الأمازون ضربة في أكتوبر بسبب الأرباح المخيبة للآمال، ولكن هذه الشركة تدير جيدا لا تزال لها عيون على المدى الطويل. ويرى خط القيمة ارتفاع الإيرادات بنسبة 19.5٪ سنويا على مدى السنوات الخمس المقبلة.
انظر أيضا: أفضل الأسهم في كل دولة لشراء الآن.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
توقع نمو أرباح عام 2017: 10٪
تمتلك مجموعة سم بورصة شيكاغو التجارية وغيرها من الأماكن التجارية حيث يراهن المضاربون على كل شيء من سعر بطون لحم الخنزير إلى المستوى المستقبلي لمؤشر ستاندرد آند بورز 500 سهم. وقد توسعت سم من خلال الاندماج مع البورصات الأخرى وتوفير المزيد من الخدمات للتجار.
تدفع شركة سم أرباح عادية بنسبة 60 سنتا للسهم ومن المرجح أن تدفع أرباحا خاصة في نهاية السنة. وهذا يمكن أن يرفع إجمالي العائد إلى 5.67 $ للسهم في عام 2017، وتقديرات بنك أوف أمريكا ميريل لينش، مما يعطي الأسهم عوائد هائلة 5.1٪.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
كبي إيروستركتورس.
الإيرادات السنوية: 89 مليون دولار.
توقعات نمو الأرباح لعام 2017: 17٪
كبي هيروستركتورس يجعل الأجزاء الهيكلية، مثل التجميعات الجناح وألواح الوقود، للطائرات التجارية والعسكرية. وسجلت الشركة خسارة فادحة في عام 2017، لكنها تعافت، وفقا ل دان أبرامويتز، وهو متخصص في الأسهم الصغيرة ومقرها في روكفيل، مد، ويقول انها تتمتع "تراكم كبير ومتزايد" من أوامر. مع سقف السوق من 69 مليون $، مؤشر أسعار المستهلك هو أصغر شركة على قائمتنا، لذلك نتوقع رحلة البرية. لكن المكافأة المحتملة تبدو وكأنها تستحق المخاطرة.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
قلعة كراون الدولية.
نمو الأرباح المتوقعة لعام 2017: 6.5٪
وتؤجر شركة كراون كاستل الثقة الاستثمارية العقارية، حيث تستأجر مساحة حوالي 40 ألف برج خلوي لشركات الاتصالات اللاسلكية مثل أت & T و فيريزون. الدخل هو التسلق كما يستهلك العملاء المزيد من البيانات على الأجهزة النقالة. ويعتزم مقدمو الكبلات مثل "تشارتر كومونيكاتيونس" و "كومكاست" أيضا طرح خدمة لاسلكية في عام 2017، مما يزيد من الطلب على المساحة على أبراج الهاتف الخلوي. وباعتبارها شركة ريت، يجب أن تقطع قلعة كراون ما لا يقل عن 90٪ من دخلها الخاضع للضريبة للمستثمرين. دفع 3.80 $ للسهم الواحد، وعوائد الأسهم 4.4٪.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
هنري شاين.
الإيرادات السنوية: 11.3 مليار دولار.
توقع نمو أرباح عام 2017: 10٪
هنري شاين هي شركة تبلغ من العمر 84 عاما توزع الإمدادات الصحية للأطباء وأطباء الأسنان والأطباء البيطريين. أما شركة "شاين"، وهي مخزونات متوسطة الحجم، فهي ليست مزارعا فائق السرعة، ولكنها تمتلك مكانة صخرية صلبة، ومن المتوقع أن ترتفع الأرباح في مقطع جيد. تجدر الإشارة إلى أن شاين كانت في محفظة شركة T. روي برايس نيو هوريزونس (برنكس) منذ عام 1996.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
كرافت هاينز.
الإيرادات السنوية: 26.8 مليار دولار.
توقعات نمو الأرباح لعام 2017: 19٪
لا يزال وارن بافيت، الذي تحول إلى 86 في أغسطس، أكبر مستثمر حي في أمريكا. كثيرا ما يشتري شركات بأكملها لشركة بيركشاير هاثاواي، الشركة التي يديرها. قبل بضع سنوات، اشترى حوالي ربع كرافت هاينز، خامس أكبر شركة للأغذية في العالم، مع العلامات التجارية الموقرة مثل جيل-O، أوسكار ماير وفلفيتا. على أساس السعر / السهم، الأسهم ليست رخيصة. ومن غير المرجح أن ترتفع، ولكنها تقدم عائد توزيعات أرباح 2.9٪ ويمكن أن تضيف الصابورة إلى أي محفظة.
خذ الاختبار: كيف تعرف جيدا وارن بافيت؟
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
ميدباس القابضة.
الإيرادات السنوية: 410 ملايين دولار.
نمو الأرباح المتوقعة لعام 2017: 6.5٪
تشغيل التجارب السريرية لشركات التكنولوجيا الحيوية، ميدباس يعالج كل شيء من تصميم دراسة بحثية لتنفيذها. وقال أوبس إن المبيعات يجب أن تسجل بوتيرة سنوية تبلغ 13٪ خلال عام 2020، وينبغي أن تكون الشركة قادرة على الحفاظ على هوامش ربح رائدة في القطاع أعلى من 30٪. سوف تواجه ميدباس نكسات إذا كان صناع المخدرات للحد من الإنفاق على التجارب السريرية. ولكن شركة صغيرة، التي ذهبت الجمهور في أغسطس الماضي في 23 $ للسهم، يأخذ "نهج فريد من نوعه وخدمة كاملة" لهذا العمل، ويقول أوبس. وهو يصنف السهم "شراء" ويتوقع أن يصل السعر إلى 35 $ خلال العام المقبل.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
ميكرون التكنولوجيا.
الإيرادات السنوية: 12.4 مليار دولار.
توقعات السنة المالية 2018 نمو الأرباح: 35٪
ماكرون تيشنولوغي، صانع أشباه الموصلات مقرها ايداهو، كانت تكافح، ولكن بعض المحللين يرى ارتفاع الأرباح بشكل حاد خلال العام المقبل أو اثنين. وقد وجدت ميكرون صالح مع بارناسوس إندافور (باروكس)، واحدة من أعلى أداء صناديق الشركة الكبيرة على مدى السنوات الخمس الماضية. هذا هو أعلى صندوق القابضة واحدة من الأسهم القليلة التي أضافت في عام 2018. ولكن انها تلعب مناقضة بالتأكيد.
انظر أيضا: 10 مخزون كبير للسنوات ال 10 المقبلة.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
شبكات بالو ألتو.
توقعات نمو الأرباح لعام 2017: 58٪
تبيع شبكات بالو ألتو شبكات وبرامج متطورة لحماية الشبكات من الهجمات السيبرانية. وتزداد المبيعات بشكل مطرد حيث توسع الشركة تشكيلة منتجاتها وتزيد من عدد المشتركين للاشتراكات في برنامجها القائم على السحابة، مما يخلق تدفقات للإيرادات يجب أن تستمر لسنوات. وعلى الرغم من تباطؤ النمو، إلا أن المحللين لا يزالون يرىون أن الإيرادات ارتفعت بنسبة 28٪ لتصل إلى 2.3 مليار دولار في السنة المالية التي تنتهي في يناير 2018.
* استنادا إلى الأرباح التشغيلية.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
الإيرادات السنوية: 24.2 مليار دولار.
توقعات نمو الأرباح لعام 2017: 5.9٪
وبعد الركود لسنوات، من المرجح ان ينفق الانفاق العسكرى الامريكى بمجرد تولي دونالد ترامب منصبه.
ومن شأن ذلك أن يعزز مبيعات رايثيون، التي تجعل المنتجات العسكرية - من صواريخ باتريوت إلى أنظمة الحرب الإلكترونية. وبلغت قيمة تراكم طلبات الشركة 35.8 مليار دولار في الربع الثالث من عام 2018، بزيادة قدرها 2.2 مليار دولار عن العام السابق. كما ترتفع المبيعات الخارجية، أي حوالي ثلث المجموع. وقال بنك أوف أميركا ميريل لينش أن رايثيون سيكون "مستفيدا من سباق التسلح العالمي". وهو يصنف السهم على أنه "شراء" ويرى أنه سيصل إلى 160 دولارا خلال الأشهر ال 12 المقبلة.
انظر أيضا: 8 مخزونات كبيرة لتملك في التقاعد.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
ريجينيرون الصيدلة.
توقع نمو أرباح عام 2017: 5.2٪
شركة التكنولوجيا الحيوية ريجينيرون يجعل واحدة من الأدوية مبيعا لمنع أمراض العيون في كبار السن. هذا المنتج، إيليا، تمثل نحو ثلثي مبيعات الشركة، التي تقدر ب 5 مليارات دولار في 2018.
وتشمل تشكيلة ريجينيرون أيضا بريلونت، وهو دواء لمكافحة الكولسترول العالي الذي يجري اختباره كعلاج لمنع النوبات القلبية الثانية. قد تفوز الشركة قريبا بالموافقة التنظيمية للدواء الجديد لالتهاب المفاصل الروماتويدي، ولها العديد من الأدوية الواعدة الأخرى في الدراسات في مرحلة متأخرة.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
قوة المبيعات.
توقعات السنة المالية 2018 نمو الأرباح: 109٪
ساليسفورس هي شركة التوسع السريع التي تبيع البرمجيات القائمة على شبكة الإنترنت التي تساعد الشركات على إدارة العلاقات مع عملائها. انها توسع تشكيلة منتجاتها ودفع في مجالات مثل تحليلات البيانات والتسويق الرقمي، فضلا عن جعل عمليات الاستحواذ لتوسيع توسعها، مثل صفقة الأخيرة لشراء ديماندوار شركة التجارة الإلكترونية ل 2.8 مليار $.
ويرى تيري تيلمان، محلل التكنولوجيا لدى ريموند جيمس، أن الإيرادات ارتفعت بنسبة 25٪ في السنة المالية التي تنتهي في 31 يناير 2017 وبنسبة 21٪ للسنة التالية.
انظر أيضا: 10 أسوأ مخزون من سوق الثور.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
الإيرادات السنوية: 38.3 مليار دولار.
توقعات نمو الأرباح لعام 2017: -0.3٪
عدد قليل من الشركات تحصل على أعلى تصنيفات لكل من الوقت المناسب والسلامة من استبيان القيمة الاستثمار الخط. وكان سانوفي، وهو صانع المستحضرات الصيدلانية الذي يتخذ من باريس مقرا له، يركز على هذا الدواء المرتفع في أواخر تشرين الأول / أكتوبر، مع التركيز على أدوية السكري. وتعود حصيلة سانوفي إلى 4.31٪، وهو مؤشر على أنه قد يكون أقل من قيمتها.
يذكر ان الشركة التى تبلغ من العمر 43 عاما هى اسما رئيسيا فى ادوية السكري والسرطان والامراض النادرة. كما تنتج اللقاحات لأمراض مثل التيفوئيد وحمى الضنك، وتمتلك شركة التكنولوجيا الحيوية جينزيمي. كما عززت سانوفي وجودها في المنتجات الاستهلاكية دون وصفة طبية (مثل المسكنات والعلاجات الباردة) من خلال الحصول على ذراع المستهلك لعملاق المخدرات الألماني بورنجر إنجلهايم.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
سيمون الملكية المجموعة.
توقع نمو الأرباح لعام 2017: 9.3٪
مثل قلعة كراون الدولية، سيمون الملكية المجموعة هي الثقة في الاستثمار العقاري، مع مراكز التسوق الإقليمية ومراكز التسوق منفذ في جميع أنحاء العالم. وقد ظلت أسهم سيمون مسطحة منذ بداية عام 2018 حيث انخفض الحماس ل ريتس (على الرغم من أنها لا تزال الأكبر من حيث سقف السوق). النظر في أن فرصة.
مجموعة سيمون العقارية هي أكبر شركة إيفي لاسال غلوبال ريسك-ماناجيد ريال إستات (إيفراكس)، وهي صندوق ريت ممتاز، وتنتج 3.6٪ جذابة.
انظر أيضا: 8 الأسهم للاستفادة من ارتفاع أسعار الفائدة.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
الإيرادات السنوية: 21.3 مليار دولار.
توقع نمو أرباح عام 2017: 13٪
وقد عانت ستاربكس، التي لا تحتاج إلى مقدمة، في وقت متأخر، غرقت 2.6٪ خلال العام الماضي. وهذا يجعلها أكثر جاذبية خاصة مع عدم وجود منافسين جادين في الأفق، وميزانية عمومية رائعة، والأرباح التي يتوقع خط القيمة أنها سوف ترتفع بنسبة 16٪ سنويا على مدى السنوات الخمس المقبلة. ستجد سلسلة مقهى في المقتنيات من فديليتي كونترافوند (فنتكس)، التي تديرها ويل دانوف المقدرة لمدة ربع قرن.
انظر أيضا: 5 الأسهم عالية الجودة لأحوال الطقس أي سوق.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
تأخذ اثنين من البرامج التفاعلية.
توقعات السنة المالية 2018 نمو الأرباح: 20٪
قد لا تكون قد سمعت من تاكي-تو إنتيراكتيف، ولكن ربما كنت قد سمعت من واحد على الأقل من الألعاب التي يجعلها: سرقة السيارات الكبرى. وقد أخذت إيرادات "تاكي-تو" وأرباحها تتراجع صعودا وهبوطا في الآونة الأخيرة بشعبية منتجاتها، ولكن المحللين يرىون مكاسب كبيرة في الأرباح للسنة المقبلة. مع التدفق النقدي، يمكن أن تكون الشركة هدفا للاستحواذ. وتبلغ القيمة الرأسمالية ل "تاكي-تو" حوالي 3.5 مليار دولار أمريكي في شكل استثمارات نقدية واستثمارات قصيرة الأجل و 512 مليون دولار فقط من الديون. انها أعلى عقد من صندوق النمو العدواني العالمية المبتكرين (واغتكس).
انظر أيضا: 10 أفضل الأسهم التي تدفع أرباحا لعام 2017.
عرض الشرائح.
27 أفضل مخزونات لعام 2017.
أرصدة الرعاية الصحية.
النظر في القطاع الذي يعتبر عادة الدفاعية ولكن في الآونة الأخيرة كان أي شيء ولكن.
Health care stocks were pummeled by members of Congress on both sides of the political aisle in 2018, as Republicans threatened to repeal the Affordable Care Act and Democrats waged war on drug prices. But drug and biotech stocks rebounded strongly after Trump’s victory. Mike Bailey, director of research for FBB Capital Partners, a money-management firm in Bethesda, Md., likes Alexion Pharmaceuticals (ALXN), which specializes in treatments for rare diseases; medical device maker CR Bard (BCR); and insurer UnitedHealth Group (UNH).
SEE ALSO: 5 Stocks to Sell Now for 2017.
Slide Show.
27 Best Stocks for 2017.
Technology Stocks.
Technology stocks should do well if there’s even a whiff of economic slowdown and investors shift their focus to companies that can grow in good times or bad.
S&P 500 tech companies are expected to log earnings growth of 12% in 2017, the highest of any sector save energy and materials, both clawing their way back from the brink. FBB’s Bailey recommends Microsoft (MSFT), which has exposure to cloud computing, and Visa (V), which operates the world’s largest electronic-payments network. A boost in infrastructure spending is already reflected in the share prices of many of the machinery companies and other firms you’d expect to benefit.
SEE LAST YEAR'S STOCK PICKS: 26 Best Stocks for 2018.
Slide Show.
27 Best Stocks for 2017.
Financial Stocks.
When rates are rising, financial stocks deserve a look—particularly now that regulations will likely be scrutinized and perhaps lightened. Beyond banks, such as J. P. Morgan (JPM) and PNC Financial Services Group (PNC), consider companies with an investing kicker, says Bailey. He likes TD Ameritrade (AMTD), which should see a boost in interest income once short-term rates rise. It is also expanding aggressively, recently agreeing to buy rival Scottrade for $4 billion.
SEE ALSO: 10 Dividend Stocks Owned by Billionaires.
Slide Show.
27 Best Stocks for 2017.
Consumer Stocks.
Courtesy Marriott International.
Companies that cater to consumers will benefit from any tax cuts that leave more money for spending on non-necessities. Restaurants, hotels and especially high-end retailers should prosper now that the threat of tax increases on the wealthy has been pushed aside, says Savita Subramanian, a strategist at Bank of America Merrill Lynch. Consider Marriott International (MAR) and retailer Signet Jewelers (SIG).
SEE ALSO: 25 Dividend Stocks You Can Buy and Hold Forever.
الإعلانات.
أحدث كيبلينجر على الانترنت الترتيب وسيط.
الإعلانات.
الإعلانات.
الإعلانات.
أحدث كيبلينجر على الانترنت الترتيب وسيط.
الإعلانات.
اتبع كيبلينجر.
1100 13th ستريت، نو، سويت 750.
واشنطن، دس 20005.
خدمة العملاء / اتصل بنا العلاقات الإعلامية ماركتبليس مجلة ريبرينتس و بيرميسيونس نسخ وتوزيع الإلكترونية.
جميع المحتويات والنسخ؛ 2017, The Kiplinger Washington Editors.

No comments:

Post a Comment