Thursday 8 February 2018

اتفاق وسيط الفوركس


بونوس + 30٪ للودائع.
نقدم + 30٪ لكل إيداع دون قيود!
هل تريد 50 $؟ $100 دولار؟ $ 1000 مكافأة. سهل!
اختيار حجم المكافأة التي سوف تحصل عليها.
الانسحاب لقطعة واحدة فقط.
أفضل بروكر التنفيذ.
حصلت نيوفوريكس على جائزة "أفضل وسيط للتنفيذ"
في معرض شوفكس العالم 2018.
سرعة التنفيذ لا مثيل لها.
الصفقات الخاصة بك معالجتها في الكسور فقط من الثانية.
الإيداع بدون عمولة.
نعود لجنة من أي نظام الدفع.
إذا قمت بإيداع محفظة أو حساب الملف الشخصي الخاص بك!
الآن تحصل على 100٪ من الأموال المودعة.
إنضم لبرنامج.
كسب المزيد من جذب عملاء جدد.
الحصول على حالة شريك نيوفوريكس والبدء في جذب العملاء.
عملاء تجذب جعل الحرف.
لكل التجارة نحن ندفع لك رسوم.
تحميل ميتاترادر ​​4.
منصة التداول المهنية.
التداول مع نيوفوريكس على MT4 بلاتفروم يمكنك الانضمام مع المهنيين من السوق والحصول على أفضل ينتشر في السوق.
بونوس + 10٪ للاستعراضات.
مكافأة جديدة من الولاء من نيوفوريكس.
الحديث عن ذلك، والتعليق وكسب!
الحصول على ما يصل إلى 100 دولار للإيداع بعد نشر الاستعراض.
كل شيء سهل! تصرف الان!
منصة MT4.
أنواع الحسابات.
المكافآت.
إيسي ستارت.
دون اللجان.
تقوم مجموعة نيوفوريكس بنشاطها في مجال الوساطة على أساس الترخيص.
انخفاض انتشار دون لجنة خفية.
سواب-فري (الحسابات الإسلامية)
30 ديسمبر، 2017، 13:53 بيإم.
نود أن نعلمكم، أن الوسيط نيوفوريكس تم شراؤها من قبل وسيط فوركسمارت.
30 ديسمبر، 2017، 13:53 بيإم.
Информируем вас что компания نيوفوريكس куплена европейским лицензированным брокером فوركسمارت.
ماي 11، 2017، 08:27 آم.
تم تحديث منصة التداول ميتاترادر ​​4.
30 ديسمبر، 2017، 13:50 بيإم.
نود أن نعلمكم، أن الوسيط نيوفوريكس تم شراؤها من قبل وسيط فوركسمارت.
10 نوفمبر، 2017، 15:47 بيإم.
يوم الجمعة ديناميات العملات العالمية الرئيسية وندش]؛ الدولار الأمريكي، الين الياباني، اليورو، الجنيه الاسترليني.
10 نوفمبر، 2017، 10:47 ص.
وفي يوم الجمعة، تغير الدولار قليلا مقابل العملات الرئيسية الأخرى.
جميع الحقوق في المواد التي يتم عرضها على موقع نيوفوريكس محفوظة من قبل مجموعة نيوفوريكس.
يتم عرض جميع المواد الإعلامية والتحليلية كما هي. ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو توصية أو تعليمات كيفية تحقيق العمليات المالية.
العمليات التي ترتبط بالاستثمارات و / أو المضاربات التجارية مع الأصول المالية بما في ذلك معاملات التحويل في سوق الفوركس الدولي، يمكن أن تحتوي على عدد من المخاطر المختلفة.
لا تقدم مجموعة نيوفوريكس خدمات للمواطنين الأمريكيين ومقيمي الضرائب.

اتفاقية فكسم ماركيت ريفيرينغ وسيط.
اتفاقية الوسيط.
يشير اتفاق الوسيط.
إذا كنت حاليا وسيط إحالة مع فوركس كابيتال ماركيتس لت ("فكسم لت") وترغب في أن تصبح وسيط الإحالة مع فكسم الأسواق المحدودة ("فكسم الأسواق")، يرجى إكمال الحقول المطلوبة (*) أدناه كما يتعلق اتفاقية الوسيط المحيل الحالية ("الاتفاقية"). موافقتك على الشروط المحددة في هذه الاتفاقية لا ينفي الاتفاقية الحالية الخاصة بك مع فكسم لت، التي تقع تحت السلطة التنظيمية فكا (تسجيل الشركة رقم 217689). ستنشئ موافقتك وإقرارك بالشروط والأحكام التالية علاقة وسيط محال مع شركة فكسم ماركيتس.
وتعتبر فكسم ماركيتس شركة تابعة غير مباشرة وغير منظمة لشركة فكسم هولدينغز ليك التي تقدم التداول في مؤشرات الفوركس والنفط والذهب والأوراق المالية. الحسابات التي تمتلكها شركة فكسم ماركيتس لا تملك رقابة تنظيمية.
يرجى ملء النموذج أدناه.
شركة فوركس كابيتال ماركتس المحدودة مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا: 217689.
تم استلام معلوماتك وسيتم معالجتها قريبا.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

اتفاق وسيط الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

اتفاق وسيط الفوركس
من أي وقت مضى يتساءل ما السقوط على الأرض من الفضاء سيكون مثل؟
فكسبيغ كلينت أغريمنت.
بريمير إنتيرتشانج غيتيواي لب (نز)
نز لب ريج No. 2439879 (نيو زيلاند)
فو ريج No. 014578 (فانواتو)
حامل رخصة أمن فسك.
إفكتيف ديتف 13 أوكت 2017.
الجزء 1 †"عام ومقدمة.
1 شروط الاستخدام - مقدمة.
1.1 شروط الاستخدام هذه (الشروط) هي الشروط والأحكام التي تنطبق على استخدامك للخدمات المقدمة أو التي تقدمها فكسبيغ، والتي تشير هنا إلى مجموعة شركات فكسبيغ، وعلى وجه الخصوص، فإنها تشير إلى رئيس مجموعة إنتر إنتيرماركيت آسيا المحيط الهادئ، والمعروف باسم فكسبيغ (فو)، ما لم ينص على خلاف ذلك. يجوز لشركة فكسبيغ، في أي وقت، وبناء على تقديرها الخاص، أن تقرر إضافة أو إزالة كيانات فردية من مجموعة الشركات المذكورة. يجوز لشركة فكسبيغ أيضا، في أي وقت، وبناء على تقديرها الخاص، نقل بعض أو كل من أنشطتها و / أو الخدمات الأساسية بين الشركات داخل مجموعة شركات فكسبيغ. ستعتبر أنك تقبل أي تغييرات ذات صلة بشأن الشركة التي تقدم الخدمات لك كعميل ل فكسبيغ في غضون أسبوع تقويمي واحد بعد أن يتم إبلاغك حسب الأصول وفقا للفقرة 45.1 التي يمكنك العثور عليها في نهاية هذه الوثيقة.
(ي) أمر بإلغاء الحزب؛
وتشمل الإعاقة القانونية أنك لست العقل السليم، وأقل من 18 سنة من العمر، أو لديك أي شكل من أشكال الوصي أو المسؤول المعين فيما يتعلق الممتلكات الخاصة بك أو الشؤون الشخصية.
فكسبيغ سيرفيسز تعني جميع المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة فكسبيغ أو توفرها من وقت لآخر فيما يتعلق بما يلي:
حساب التداول يعني حساب العميل كترادر ​​و / أو حساب MT4، كما يتطلب السياق، الذي يحمل الرصيد النقدي للعميل، في العملة الأساسية المحددة للعميل.
الجزء 2 †"تطبيق العميل & أمب؛ التسجيل.
3. تطبيق العميل والتسجيل.
الجزء 3 †"الحسابات والمدفوعات والتعليمات.
5. حسابات التداول الخاصة بك.
5.1 أنت تقر وتضمن وتوافق على أن جميع التفاصيل التي قدمتها لنا عند فتح حساب تداول وتقديم وديعة صحيحة ودقيقة وكاملة وتطابق الاسم الموجود على بطاقة الدفع و / أو حسابات الدفع التي تنوي إيداعها أو تلقي الأموال من حسابك.
7.1 يمكنك إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك في أي وقت. لن تقبل الودائع إلا بطريقة الدفع (مثل الحساب المصرفي وبطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية وما إلى ذلك) بنفس الاسم الذي تستخدمه. لن تقبل فكسبيغ بأي حال من الأحوال أي مدفوعات من طرف ثالث.
8.1 في حالة عدم الوصول إلى حساب التداول الخاص بك لمدة لا تقل عن اثني عشر شهرا، سنعتبر حسابك نائما.
أنت تقر وتوافق على ما يلي:
10.1 باستخدام فكسبيغ سيرفيسز، فإنك توافق على أن تكون مسئولية كاملة وحصرية وشخصية عن كل عقد أو معاملة تجارية و / أو بطاقة ائتمان تتم باستخدام خدمات فكسبيغ من خلال حساب التداول الخاص بك.
فقد تسبب خلل أو خلل في عطل قد أثر على سعر المعاملة)، يجوز لنا إنهاء وإلغاء أي عقد أو تجارة. سنقوم بإعلامك بقرارنا بإلغاء العقد أو التداول وشرح أسبابنا لك.
11.1 عندما تقوم بتوجيه فكسبيغ فيما يتعلق بعقد أو تجارة، فكسبيغ قد تقوم بتحويل مبلغ الهامش من رصيدك النقدي ضمن حساب التداول الخاص بك إلى احتياطي الهامش. إذا كان المبلغ في رصيدك النقدي غير كاف للوفاء بمبلغ الهامش المطلوب و / أو احتياطي الهامش، يجوز لشركة فكسبيغ رفض أو إلغاء أو إنهاء العقد أو التجارة المطلوبة.
أنت تقر وتوافق على أنه إذا قمت بتغيير أي من تفاصيل حساب التداول الخاص بك، بما في ذلك أي تفاصيل بطاقة ائتمان أو حساب مصرفي، فسوف تطلب فكسبيغ منك معلومات للتحقق من تلك التغييرات، للوفاء بالتزاماتها بموجب مكافحة غسل الأموال.
الجزء 4 †"الملكية الفكرية.
13. الترخيص من فكسبيغ إلى العميل.
13.1 تمنح فكسبيغ لكل عميل ترخيصا شخصيا غير قابل للتحويل وغير حصري ويمكن إلغاؤه بالكامل لاستخدام خدمات فكسبيغ (بما في ذلك استخدام.
الموقع وأي برامج قابلة للتنزيل المرتبطة بها)، تخضع في جميع الحالات لأحكام هذه الشروط.
15.1 حقوق الطبع والنشر في الموقع (بما في ذلك النصوص والرسومات والشعارات والرموز والتسجيلات الصوتية والبرمجيات)، وبأي شكل من الأشكال المتعلقة بخدمات فكسبيغ، مملوكة أو مرخصة من قبلنا. بخلاف الأغراض المنصوص عليها في قانون حق المؤلف لعام 1999 (فو) والتشريعات المشابهة التي تنطبق في موقعك، ومع مراعاة الشروط المنصوص عليها في هذا القانون، لا يجوز لك بأي شكل من الأشكال أو بأي وسيلة دون الحصول على إذن كتابي مسبق:
16.1 ما لم ينص على خلاف ذلك، فإن أي كلمة أو جهاز مرفقة بالعلامة "ў أو В®" هي علامة تجارية مسجلة.
الجزء 5 - توافر الخدمة، والموقع والبيانات.
17. القيود المفروضة على توافر خدمات فكسبيغ.
17.1 لا يمكنك استخدام خدمات فكسبيغ إذا:
18.1 يجوز ل فكسبيغ تعليق الدخول أو إنهاء الوصول إلى خدمات فكسبيغ إذا خرقت هذه الشروط، بما في ذلك على أساس أنك لا تقدم معلومات إلى فكسبيغ التي طلبها فكسبيغ منك.
19.1 قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع إلكترونية أخرى (مواقع مرتبطة). وتقدم هذه الروابط للراحة فقط، وقد لا تظل قائمة أو بيمينتيند.
20.1 تقر وتوافق على أن محتوى العميل الخاص بك، بخلاف المعلومات القادرة على التعرف عليك (وليس بما في ذلك أي اسم مستعار عبر الإنترنت):
21.1 أي محتوى من محتوى العميل أو أي محتوى تابع لطرف آخر يتم وضعه على الموقع يعكس وجهات النظر حصرا وحصريا، ويتحمل مسؤولية أولئك الذين ينشرون هذا المحتوى: أنت تقر وتوافق على أنها لا تمثل آراء فكسغ و's.
الجزء 6 - محتوى فكسبيغ ومجموعة فكسبيغ.
22. فكسبيغ المحتوى.
22.1 تقر وتوافق على ما يلي:
أنت تقر وتوافق على أن فكسبيغ:
فكسبيغ قد تجعل فكسبيغ الجماعة المتاحة لك، تخضع لهذه تيرمز.
بالإضافة إلى ذلك، لا يجوز لك تسويق أي معلومات أو منتجات أو خدمات من المواد التي تم تنزيلها؛
الجزء 7 - تحذير المنتج المالي العام تحذير.
26.1 تقر بأن شرکة فكسبيغ لا تقدم أي مشورة، بما في ذلك مشورة المنتج المالي، والتي تأخذ في الاعتبار أھدافك أو وضعك المالي أو احتیاجاتك.
الجزء 8 - المخاطر والمسؤولية.
27 - بيان المخاطر العامة.
أنت تقر وتوافق على ما يلي:
28.1 باستخدام خدمات فكسبيغ، فإنك تعلن أن جميع الأموال التي تستخدمها وتستثمرها من خلال خدمات فكسبيغ لا تنشأ بأي شكل من الأشكال عن الاتجار بالمخدرات أو الاختطاف أو النشاط الإرهابي أو أي نشاط إجرامي آخر غير قانوني أو يمكن اعتباره غير قانوني في أي ولاية قضائية.
أوامر تماما. قد يؤدي حجم الطلب أيضا إلى إعاقة السرعة التي يتم بها تنفيذ الأمر. أنت تقر وتوافق على أنه من الضروري فقط إدخال أي أمر مرة واحدة وأن عدة إدخالات لنفس الترتيب قد فتح عن غير قصد المواقف غير المرغوب فيها؛
30.1 أنت تقر وتوافق على أن هناك مخاطر خاصة بمجموعة فكسبيغ، وميزات التداول التي تحتوي على †"المشار إليها في هذه الفقرة كميزات التداول الاجتماعي.
30.6.1 بدء أرصدة حسابات التداول (الودائع والسحب).
33.2.1 ليس في هذه الشروط ما يقرأ على أنه استبعاد أو تقييد أو تعديل تطبيق أي تشريع لا يمكن استبعاده أو تقييده أو تعديله بموجب القانون.
الجزء 9 - المتطلبات الفنية.
المتطلبات الفنية لاستخدام خدمات فكسبيغ.
35.1.1 تقر وتوافق على ما يلي:
إذا تم فصلك فجأة عن خدمات فكسبيغ أثناء التداول بنشاط عبر الإنترنت، فسوف نحتفظ بمراكزك مفتوحة حتى تتمكن من إعادة تأسيس اتصالك أو توقف التداول.
الجزء 10 - متطلبات وقيود التداول.
36- التحايل & أمب؛ الهندسة العكسية.
يجب عليك عدم الوصول إلى أو محاولة الوصول إليه أو إجراء هندسة عكسية أو التحايل على أي تدابير أمنية طبقناها فيما يتعلق بخدمات فكسبيغ.
يجب عدم استخدام أي برنامج يطبق أي نوع من تحليل الذكاء الاصطناعي لنظامنا المتعلق بخدمات فكسبيغ.
38.1 تقر بأن تأخيرات الاتصال بالإنترنت وأخطاء الأعلاف السعرية تخلق في بعض الأحيان وضعا لا تعكس فيه الأسعار المعروضة على الموقع الفعلي أسعار السوق.
الجزء 11 - تضارب المصالح.
39.4 تقر وتوافق على أن تضارب المصالح قد ينشأ عندما تتنافس مصلحة فكسبيغ والشركات الزميلة أو قد يبدو أنها تتنافس مع اهتماماتك بموجب هذه الشروط.
الجزء 12 - ضريبة القيمة المضافة والضرائب.
40.1 في هذه الفقرة:
41.1 تقر وتوافق على ما يلي:
الجزء 13 - الإنهاء، عام، قوة قاهرة، إشعارات & أمب؛ ترجمة.
42.1 نحن نحتفظ بالحق في إنهاء هذه الشروط وجميع حسابات التداول الخاصة بك والتسجيل (بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور) في الحالات التالية:
في هذه الحالة، ستقوم فكسبيغ بإنهاء حساب التداول الخاص بك والتسجيل في غضون 5 أيام عمل، شريطة أن تظل مسؤولا عن أي نشاط على حساب التداول الخاص بك بين تقديم إشعارك وإنهاء حساب التداول الخاص بك من قبلنا.
46-1 تخضع هذه الشروط وتفسر وفقا لجمهورية فانواتو، وفقا لما يقتضيه السياق. ويتقدم كل طرف بصورة لا رجعة فيها ودون قيد أو شرط بالولاية غير الحصرية لمحاكم كل من بورت بورت فيلا وجمهورية كرواتيا في فانواتو، ويتنازل عن أي حق في الاعتراض على الدعوى المرفوعة أمام تلك المحاكم.
التجارة مع الثقة، كنت فوليفير مغطاة. اللجنة المالية تغطيك حتى 20 ألف دولار أمريكي.
الكمون انسحابات مجانية، ما هو مفهوم فريد من نوعه. انها المال الخاص بك بعد كل شيء، والوصول إليه ينبغي أبدا أن يتأخر.
رئيس إنتيرماركيت المجموعة آسيا والمحيط الهادئ المحدودة
المستوى 2 ترانزباسيفيك هوس ليني الطريق السريع.
بورت فيلا، جمهورية فانواتو.
رئيس مجموعة إنترماركيت آسيا آسيا والمحيط الهادئ المحدودة، والأعمال التجارية كما فكسبيغلا "ў، يحمل رخصة رئيس الوزراء للتعامل في الأوراق المالية، التي منحها وزير المالية والتنمية الاقتصادية في فانواتو، تحت ذراع لجنة الخدمات المالية فانواتو (فسك رقم الشركة 014578).

اتفاقية المستخدم لتصنيف الفوركس.
يقوم المستخدم بالتسجيل عبر الإنترنت على تصنيفات الفوركس (المشار إليها فيما يلي باسم & كوت؛ الموقع & كوت؛) لغرض التمكن من تقديم الأصوات لصالح البنوك المدرجة ونشر التعليقات / التعليقات على الموقع. من خلال التسجيل على تصنيفات الفوركس يعبر المستخدم عن موافقته الطوعية الكاملة مع جميع بنود هذه الاتفاقية ويتعهد بالامتثال لها أو، وإلا، التوقف عن استخدام الموقع.
المستخدم محجوز:
للبحث ونشر المعلومات على الموقع، وكذلك لتلقي ونقل المعلومات عبر الموقع؛ للتعليق على المعلومات المنشورة على الموقع من قبل مستخدمي الموقع الآخرين.
يوافق المستخدم على:
ولا يجوز تحت أي ظرف من الظروف أن ينشر على الموقع أو أن ينقل عن طريق الموقع إلى مستخدمين آخرين معلومات تساهم في التحريض على الكراهية أو العداوة القائمة على التمييز العنصري أو الإثني أو الجنسي أو الديني أو الاجتماعي؛ يوجه إلى كرامة الإنسان؛ يحتوي على تهديدات أو إهانات للمستخدمين الآخرين أو غيرهم من الأفراد أو المنظمات أو المجموعات الاجتماعية؛ تنتهك حقوق الأقليات؛ ينتهك حقوق القاصرين مما يسبب لهم الأذى بأي شكل من الأشكال؛ ينتهك حقوق الأطراف الثالثة في ثمار النشاط الفكري وعلى وسائل التفرد، بما في ذلك حق المؤلف والحقوق المجاورة؛ تم الحصول عليها من قبل المستخدم بموجب عقد عدم الكشف أو يشكل سر الدولة؛ يحتوي على بيانات شخصية من أطراف ثالثة الذين لم يعطيوا إذنهم للمستخدم لاستخدام مثل هذه البيانات الشخصية. أو تشويه أو فاحش أو يحتوي على لغة كريهة، أو مشتقات منها؛ تسعى لتحقيق الأهداف التجارية؛ يحتوي على فيروسات البرمجيات أو أي رمز الكمبيوتر الأخرى التي تهدف إلى انتهاك وظائف أي جهاز كمبيوتر أو معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية. لا يجوز نشرها / توزيعها بهذه الطريقة بسبب الحظر أو التقييد بموجب القانون الاتحادي أو المحلي أو المحلي أو القانون الدولي أو لأسباب أخرى.
مجلس التحرير هو بعنوان:
دون إشعار مسبق من المستخدم بحذف أي معلومات من المستخدم منشورة على الموقع، أو تقييد الوصول إلى هذه المعلومات، إذا كان توزيعه يتعارض مع شروط هذه الاتفاقية؛ رفض تسجيل مستخدم دون شرح أسباب الرفض.
يحق لمجلس التحرير تعديل أحكام هذا الاتفاق وفقا لتقديره دون إشعار مسبق من قبل المستخدم. في حالة استمرار المستخدم في استخدام خدمات الموقع بعد دخول هذه التغييرات حيز النفاذ، فإن المستخدم يؤكد موافقته عليها.
يقبل المستخدم حقيقة أن هيئة التحرير ليست مسؤولة عن أي محتوى يتم نشره على الموقع تقييمات فوريكس من قبل المستخدم، أو إرسالها من قبل المستخدمين الآخرين، أو تلقيها من قبل المستخدمين الآخرين، ولا يمكن أن يشهد شرعيتها، أو المصداقية أو التمثيل المؤمن.
وبمجرد أن ينشر المستخدم معلومات، يكون نشرها محظورا أو محظورا بموجب القانون المحلي أو الدولي، تفرض المسؤولية الكاملة عن إيداع هذه المعلومات على مستخدم نشره.
تسري هذه الاتفاقية حتى تاريخ إلغاءها من قبل المستخدم والتي يجب القيام بها عن طريق إرسال إشعار كتابي عن الإلغاء المذكور المعد بأي شكل (من حساب البريد الإلكتروني المسجل من قبل المستخدم عند التسجيل)، ما لم ينص على خلاف ذلك التشريعات ذات الصلة.
كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2017. تقدم لعملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.
تم إطلاق العلامة التجارية فكستم في عام 2018، مع رؤية فريدة من نوعها لتوفير ظروف تجارية لا مثيل لها والأدوات التعليمية شاملة للعملاء في صناعة الفوركس. في غضون بضع سنوات فقط، وقد وضعت فكستم نفسها بقوة.
اللائحة: سيسيك، إفسك، فكا أوك، بافين، كونسوب، أمف / أكر، نمف، فسان.
فيبو مجموعة الفوركس وسيط هو جزء من المالية والاستثمار الدولي القابضة فيبو المجموعة (المالية إنترماركيت الوساطة المجموعة على الانترنت). في الأسواق المالية المعاصرة وسيط مجموعة فيبو هي واحدة من أكبر وأقدم اللاعبين في الانترنت.
التنظيم: فسك، سيسيك، فكا.
شركة فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، تخضع لرقابة فكا وتقدم تداول إن عبر الفوركس والمؤشرات والسلع، مع فروق أسعار تنافسية للغاية من 0.2 نقطة على MT4 و 1.5 نقطة على منصات زولوتريد. يمكن للعملاء اختيار نماذج التسعير من.
اللائحة: سلطة السلوك المالي (فكا) رقم التسجيل: 624225.
فيبو مجموعة الفوركس وسيط هو جزء من المالية والاستثمار الدولي القابضة فيبو المجموعة (المالية إنترماركيت الوساطة المجموعة على الانترنت). في الأسواق المالية المعاصرة وسيط مجموعة فيبو هي واحدة من أكبر وأقدم اللاعبين في الانترنت.
التنظيم: فسك، سيسيك، فكا.
إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص مع المكاتب.
اللائحة: سيسيك، ميفيد، أسيك.
كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2017. تقدم لعملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.
فيبو مجموعة الفوركس وسيط هو جزء من المالية والاستثمار الدولي القابضة فيبو المجموعة (المالية إنترماركيت الوساطة المجموعة على الانترنت). في الأسواق المالية المعاصرة وسيط مجموعة فيبو هي واحدة من أكبر وأقدم اللاعبين في الانترنت.
التنظيم: فسك، سيسيك، فكا.
Forex4you هي العلامة التجارية للتجارة الإلكترونية E & أمب؛ المجموعة المالية، شركة مسجلة في جزر فيرجن البريطانية (رقم: 1384287) وهي مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار الأعمال، 2018 الترخيص #.
اللائحة: فسك بفي.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment