Monday 26 February 2018

أرون نظام التداول مذبذب


أرون مذبذب.


جدول المحتويات.


أرون مذبذب.


المقدمة.


و أرون مذبذب هو الفرق بين أرون المتابعة و أرون إلى أسفل. وعادة ما ترسم هذه المؤشرات معا معا لسهولة المقارنة، ولكن الرسوم البيانية يمكن أيضا عرض الفرق بين هذين المؤشرين مع المذبذب أرون. يتذبذب هذا المؤشر بين -100 و +100 مع الصفر كخط الوسط. يوجد اتجاه نحو االرتفاع عندما يكون المذبذب موجبا، في حين أن هناك انحيازا في االتجاه التنازلي عندما يكون المذبذب سلبيا. كما يمكن للمخططين توسيع عتبة الدب الثور لتحديد إشارات أقوى. انظر مقال شارتشول لمزيد من التفاصيل حول أرون المتابعة و أرون إلى أسفل.


عملية حسابية.


أرون-أوب و أرون-دون قياس عدد الفترات منذ أن سجل السعر أعلى مستوى له في اليوم العاشر أو منخفض. ويستند أرون يصل على الوقت وأعلى الأسعار. ويستند أرون أسفل على الوقت وانخفاض الأسعار. على سبيل المثال، يقيس أرون-أوب 25 يوما عدد الأيام منذ أعلى مستوى له منذ 25 يوما، بينما يقيس أرون-دون 25 يوما عدد الأيام منذ أدنى مستوى له خلال 25 يوما. وتظهر هذه المؤشرات في النسب المئوية وتتقلب بين 0 و 100. و أرون المذبذب هو ببساطة أرون المتابعة أقل أرون إلى أسفل. المعلمة الافتراضية في شاربشارتس هي 25 ويستند المثال أدناه على 25 يوما أرون مذبذب.


ببساطة طحن الأرقام يكشف بعض الاقتران مثيرة للاهتمام. للحصول على أعلى أو أقل من عتبة معينة يتطلب أرون متابعة أو أرون إلى أسفل للوصول إلى الحد الأدنى من المستوى. على سبيل المثال، مذبذب يساوي +100 عندما أرون يصل يساوي 100 و أرون إلى أسفل يساوي 0. وبالمثل، فإن أرون مذبذب يساوي -100 عندما أرون الهاتفي هو 0 و أرون أسفل 100. ويتطلب بعض حركة سعر التصاعدي قوية ل و أرون مذبذب للوصول إلى +100. وبالمثل، مطلوب حركة السعر الهبوطي قوية للمذبذب للوصول إلى -100.


ويتطلب المذبذب أرون الذي يساوي +40 أرون يصل إلى ما لا يقل عن 40، وهو ما يعني أرون أسفل سيكون 0. وهناك 40 إيجابية يمكن أن تحدث من مجموعة من أرون متابعة وتركيبات أرون إلى أسفل (40-0، 44- 4، 48-8، 60-20، 72-32، 80-40 أو 100-40). عكس هذه الأرقام لمعرفة التركيبات الممكنة التي سوف تنتج سلبية 40.


وبصفة عامة، فإن العدد الإيجابي العالي نسبيا يتطلب أرون-أوب مرتفع نسبيا، في حين أن العدد السلبي المنخفض نسبيا يتطلب أرون-دون أن يكون مرتفعا نسبيا. ويبين الجدول أدناه مجموعة من أرون-أوب و أرون-دون الاقتران لتشكيل أرون مذبذب.


ترجمة.


القراءة فوق الصفر تعني أن أرون-أوب أكبر من أرون-دون، مما يعني أن الأسعار تحقق ارتفاعات جديدة في الآونة الأخيرة من أدنى مستوياتها الجديدة. على العكس من ذلك، تشير القراءات تحت الصفر إلى أن أرون-دون أكبر من أرون-أوب. ويعني ذلك أن األسعار تسجل أدنى مستويات جديدة مؤخرا من مستويات قياسية جديدة. كما ترون، فإن المذبذب أرون إما أن تكون إيجابية أو سلبية الغالبية العظمى من الوقت. وهذا يجعل الترجمة الفورية إلى الأمام. يحسب الوقت والسعر اتجاها صعوديا عندما يكون المؤشر إيجابيا وهبوطا عندما يكون المؤشر سلبيا. ويمكن استخدام عتبة إيجابية أو سلبية لتحديد قوة هذا الاتجاه. على سبيل المثال، فإن الارتفاع فوق +50 سيعكس تحركا صعوديا قويا، في حين أن الهبوط تحت -50 سيشير إلى تحرك هبوطي قوي.


الاتجاه العام التحيز.


تحديد التحيز الاتجاه العام هو أبسط استخدام ل أرون مذبذب. وسيبقى المؤشر في المنطقة الإيجابية خلال الاتجاهات الصعودية القوية وفي المنطقة السلبية خلال الترند الهبوطي القوي. اعتمادا على المعلمات، الاتجاهات القصيرة أو متقلبة التداول يمكن أن يسبب المؤشر للتحرك فوق / تحت الصفر في كثير من الأحيان. يظهر الرسم البياني أدناه ديزني مع اثنين من إعدادات أرون مذبذب مختلفة: 25 يوما و 75 يوما. 25 يوما أرون كان أكثر حساسية من 75 يوما أرون. لاحظ أن أرون لمدة 25 يوما عبرت خط الصفر أكثر من ثماني مرات في ثمانية عشر شهرا. 75 يوما أرون عبرت خط الصفر أربع مرات فقط. يجب على تشارتيستس تحديد الإطار الزمني أولا ثم اختيار الإعداد الذي يلتقط أفضل هذا الإطار الزمني. ومن المتوقع أن يختار المتداولون على المدى القصير أرون لمدة 25 يوما أو أقصر، في حين أن تجار الموقف الذين يبحثون عن التحركات من 2 إلى 4 أشهر سيختارون أرون لمدة 75 يوما.


يظهر الرسم البياني أيضا أن المذبذب أرون ليست في مأمن من التأخر كما يتحول مذبذب إيجابي أو سلبي بعد أن انتقلت بالفعل الأسعار. يعد إعداد المعلمة، وأكثر تأخر. لا تتوقع أن تختار قيعان أو قمم مع عمليات الانتقال الإيجابية أو السلبية. كما أكثر من مؤشر الاتجاه التالي، و أرون مذبذب يحدد التحركات التي قد تكون قوية بما فيه الكفاية للإشارة إلى بداية اتجاه مستدام. ليس كل الاتجاهات تمتد على الرغم من.


اتجاه قوي التحيز.


يمكن أن يقوم تشارتيستس بتوسيع المؤشرات الصاعدة والهبوطية لمزيد من تصفية الإشارات. وسيؤدي توسيع المعلمات إلى إنتاج إشارات ذات تأخر أطول وأفق زمني أطول. على سبيل المثال، يمكن تعيين العتبة الصاعدة عند +90 والعتبة الهابطة عند -90. A + 90 تشير إلى أن أرون-أوب ما بين 90 و 100، في حين أرون-دون ما بين 0 و 10. العكس هو الصحيح لقراءة أدناه -90. تحدث مثل هذه القراءات القوية بعد خطوة كبيرة يمكن أن تنذر بداية اتجاه موسع. التحرك فوق +90 يعتبر صعوديا حتى ينفي مع تحرك أدنى -90. هذا المستوى عميق بما فيه الكفاية لاستيعاب معظم التراجع داخل الاتجاه الصاعد. وبالمثل، فإن التحرك تحت -90 يعتبر قويا بما فيه الكفاية للإشارة إلى بداية الانخفاض المطول. لا يتم عكس هذه الإشارة حتى يكون هناك تحرك فوق +90، وهو مرتفع بما فيه الكفاية لاستيعاب معظم مستبعدات ذروة البيع.


يظهر مخطط غوغل (غوغ) مذبذب أرون (25) بخطوط أفقية عند +90 و -90. وأضيف المؤشر مرتين واستخدمت "خيارات متقدمة" لإضافة الخطوط الأفقية. ويرد مثال حي في قسم شاربشارتس أدناه. على الرغم من أن هذه الإشارات تأخر، فإنها تستمر لفترة أطول من كروس أوفر خط صفري بسيط. ومن الواضح أن هذه الإشارات لن تختار قيعان أو قمم لأنها تحدث بعد خطوة كبيرة. لاحظ أيضا كيف انتقلت غوغل إلى الإشارة بعد الإشارة مباشرة. كان هناك تراجعان حادان بعد الإشارة الصاعدة في يناير 2009. استمر الاتجاه في اتجاه الإشارة بعد هذه التحركات المضادة للاتجاه. ويمكن استخدام هذه الإشارات 90/90 لتحديد الاتجاه الكبير ثم الاتجار في اتجاه ذلك الاتجاه. على سبيل المثال، يمكن للمخططين التركيز بشكل حصري على الإشارات الصاعدة عند الاتجاه الكبير (أرون & غ؛ +90). على العكس من ذلك، يمكن للمخططين التركيز بشكل حصري على إشارات هبوطية عندما ينخفض ​​الاتجاه الكبير (أرون & لوت؛ -90). كما يمكن للرسم البياني أن يغير العتبات الصعودية والهبوطية. يجب الحرص على عدم الإفراط في تناسب الرغم من ذلك.


الاستنتاجات.


يدمج مذبذب أرون مؤشرات أرون-أوب و أرون-دون في مؤشر واحد. وهذا يجعل من السهل التعرف على أقوى من الاثنين. مذبذب إيجابي عندما أرون المتابعة هو أقوى من أرون إلى أسفل والسلبية عندما أرون أسفل أقوى من أرون المتابعة. يوجد تحيز صاعد عام عندما يكون المذبذب إيجابيا ويظهر الميل الهبوطي عندما يكون سلبيا. ومن المغري البحث عن الاختلافات الصاعدة والهبوطية، ولكن لم يتم تصميم المؤشر لإشارات مذبذب التقليدية. كما هو الحال مع جميع المؤشرات الفنية، ينبغي استخدام مذبذب أرون بالاقتران مع الجوانب الأخرى للتحليل الفني، مثل تحليل نمط الرسم البياني أو مؤشرات الزخم.


باستخدام شاربشارتس.


يتوفر مذبذب أرون على شاربشارتس كمؤشر يمكن وضعه فوق أو أسفل أو خلف مؤامرة السعر للأمن الأساسي. كما ذكر أعلاه، يمكن للمستخدمين إضافة اثنين من أرون مؤشرات التذبذب مع نفس المعلمات ثم انقر فوق السهم الأخضر للخيارات المتقدمة. ثم يمكن إضافة خطوط أفقية لتعيين العتبات الصاعدة والهبوطية. وقد تختلف هذه العتبات وفقا لخصائص الأمن الأساسي. انقر على الصورة أدناه للاطلاع على الإعدادات. يمكن للمشتركين شاربشارتس حتى حفظ هذا المخطط إلى قائمة المفضلة الخاصة بهم عن طريق النقر على الرابط "إضافة جديد" في أعلى يمين المخطط. انقر هنا للحصول على الرسم البياني الحية مع المذبذب أرون.


عمليات المسح المقترحة.


أرون، المذبذب، المصلبات، آنفا، زيرو.


هذا المسح الضوئي بسيط يبحث عن الأسهم حيث عارض المذبذب أرون من المنطقة السلبية إلى المنطقة الإيجابية وكان حجم التداول اليومي فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما من الحجم. وبعبارة أخرى، حدث الكروس الصاعد مع توسيع الحجم.


أرون المذبذب يعبر تحت صفر.


هذا المسح البسيط يبحث عن الأسهم حيث عارض المذبذب أرون من المنطقة الإيجابية إلى المنطقة السلبية وكان حجم التداول اليومي فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما من الحجم. وبعبارة أخرى، حدث كروس أوفر الهابط مع توسيع حجم.


للحصول على مزيد من التفاصيل حول البنية المستخدمة في عمليات مسح أرون أوزيلاتور، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


كيفية تداول مؤشر أرون.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


العثور على اتجاه الاتجاه هو واحد من أصعب المهام المعينة لأي تاجر. مثال جيد هو الرسم البياني اليومي أودكاد أدناه. يمكننا أن نرى السعر هبوطيا حاليا فوق 306 من ارتفاعه في 7 يونيو الذي أنهى سلفة 643 نقطة. إذا يجب أن ينظر المتداول لشراء أو بيع أودكاد؟ كيف يمكننا أن نعرف ما إذا كان هذا الاتجاه قد تحول؟ اليوم سوف ننظر إلى مؤشر لمساعدتنا في العثور على التحيز الاتجاه الحالي للأسواق. لنتعرف على مؤشر أرون.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


مؤشر أرون مشتق من سطرين، أرون أوب و أرون دون. يتم تشغيل كلا الخطين في نطاق ملحوظ بين 0-100 للمساعدة في تحديد قوة زوج أو قوة. ويصف أرون داون كخط أخضر وكما يوحي اسمها يساعد على تتبع السعر في اتجاه هبوطي. ويصف أرون فوق كخط أحمر ويقيس قوة الاتجاه الصاعد. سيراقب المتداولين كلا الخطين حيث يتذبذبان بين 0-100 ويغيران تفضيلهما للسوق حيث يعبر خط واحد فوق الآخر. إذا ارون داون فوق أرون حتى الاتجاه يعتبر أسفل مع السعر المتوقع أن يذهب أقل. العكس صحيح إذا كان أرون فوق يقيم أرون أسفل. مع هذا في الاعتبار دعونا نعود وننظر إلى مثال أودكاد لدينا.


في الرسم البياني أدناه نرى مرة أخرى الرسم البياني أودكاد اليومي، وهذه المرة مع مؤشر أرون. يمكننا أن نرى بوضوح أن أرون داون عبرت أرون فوق. وتشير هذه الإشارة إلى أن زخم زوج العملات قد تحول واتجاه هبوطي جديد آخذ في التطور. ويتوقع التجار بعد ذلك أن يستمر السعر في الانخفاض. سيتم إلغاء هذا التفضيل إذا كان خط أرون داون يعبر خط أرون فوق من أعلى. وبما أن المؤشر يظهر انخفاضا في الأسعار، ينبغي أن يواصل تجار الاتجاه البحث عن فرص بيع جديدة.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


تفضيلي هو البحث عن استمرار الضعف على أودكاد طالما أرون داون يقيم على أرون أوب. إحدى الطرق للتداول في هذا التحيز في السوق هي البحث عن الهبوط إلى أدنى مستوياته. كما هو مبين في التحليل فوق انخفاضنا لهذه الخطوة يقيم عند 1.0292، ويمكن للتجار إعداد مع أوامر دخول إذا تم اختراق هذا المستوى.


يتضمن السيناريو البديل السعر يتحرك إلى أعلى مستوياته. إذا كان هذا يحدث سيتم إخطار التجار كما أرون يصل يعبر أرون أسفل.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يمكنني بناء استراتيجية التداول استنادا إلى مؤشر أرون؟


أحد الأهداف الرئيسية لتحليلات السوق التقنية هو تحديد اتجاهات الأداء في الأوراق المالية الفردية أو المؤشرات. والهدف هو أن فرص البيع والشراء يمكن تحديدها قبل أن تتحقق، مما يسمح للمستثمر والدهاء لتوقيت السوق بشكل فعال. ويستخدم مؤشر أرون، وهو أداة تقنية أقل شهرة طورها توشر تشاند في عام 1995، لتحديد الاتجاهات في وقت مبكر وإظهار احتمال عكس الاتجاه.


للوهلة الأولى، يشبه مؤشر أرون مؤشر الحركة الاتجاهية. وهو يقوم بتخطيط خطوط متعددة على رسم بياني مع قيم متحركة بين صفر و 100، وكلها أقل من تحركات الأسعار الفعلية للأمن التي يتم تقديمها عادة على نمط الشمعدان. ويطلق على خطين على مؤشر أرون "أرون فوق" و "أرون أسفل"، والعلاقة بين هذين يرسي الأساس لأي استراتيجية تجارية مبنية على مؤشر أرون.


يمثل أرون أوب الزخم التصاعدي للسوق. تشير القيم الأكبر إلى حركة أقوى، في حين تعبر القيم المنخفضة عن حركة صعودية قليلة جدا. يتم تفسير أرون دون بنفس الطريقة، إلا أنه يدل على قوة حركة هبوطية. بطبيعة الحال، أرون أوب و أرون أسفل تميل إلى أن يكون لها علاقة عكسية.


جزء من قوة مؤشر أرون هو بساطته: عندما يتجه أرون داون إلى أعلى من أرون أوب، من المتوقع أن تفقد قيمة السهم. العكس هو الصحيح عندما أرون فوق تتجه أعلى من أرون أسفل. سوف تتطلع إلى وضع توقعات صعودية أو هبوطية على الأسهم على أساس علاقة منقوشة بين الخطين. يمكنك تطبيق استراتيجيات طويلة وقصيرة كلما الاتجاهات تقدم نفسها، والتداول لفترة طويلة عندما يكون أرون يصل قيم قوية (50+) وتجارة قصيرة عندما أرون أسفل لديها قيم قوية.


يمكنك أيضا تحويل مؤشرات أرون إلى مذبذب التقنية. للقيام بذلك، اجعل مؤشر المؤشر الصاعد يتراوح بين 100 و صفر و المؤشر الهابط من الصفر إلى -100، ثم حل الفرق بين القيمتين. هذا يسمح لك للتمييز بين الأسواق تتجه والأسواق محددة النطاق، والتي توفر فرصة أقل من تتجه الأسواق.


مرة واحدة كنت تعلم لقراءة مذبذب، وإنشاء بعض نطاقات قطع. على سبيل المثال، أي قيم بين -30 و 30 من غير المرجح أن تشير إلى اتجاهات قوية (مع عدم وجود قيمة صفر أي اتجاه على الإطلاق)، ويجب عليك على الأرجح تجنب اتخاذ خطوات على الأسواق تتجه ضعيفة. بدلا من ذلك، تهدف للاتجاهات التي هي إما صعودية (أكبر من +50) أو الهبوطي (أقل من -50).


مؤشر أرون يحسن من كفاءة قرارات التداول الخاصة بك. نظريا، يجب أن تكون قادرا على تحديد تكلفة الفرصة من القفز إلى اتجاه مبكر جدا أو في وقت متأخر جدا. مؤشر أرون يمكن أن يساعدك أيضا على فهم متى تبحث عن فرص بديلة خلال الأسواق الجانبية.


أرون مذبذب.


وقد تم تطوير المذبذب أرون التي كتبها توشر تشاند لتسليط الضوء على بداية اتجاها جديدا وقياس قوة الاتجاه. ووصف تشاند أولا المؤشر في العدد الصادر في أيلول / سبتمبر 1995 عن "الأسهم والأوراق المالية" مجلة السلع. يتكون نظام مؤشر أرون من ثلاثة خطوط: أرون أوب، أرون دون، ومذبذب أرون الذي يعكس الفرق بين الاثنين. "أرون" هي كلمة سنسكريتية تعني "ضوء الفجر المبكر".


ارون تجارة إشارات.


مؤشرات أرون فوق و أرون أسفل إشارة إلى بداية اتجاه جديد. تشاند توصي الإشارات التالية:


أرون فوق فوق 70 يشير إلى اتجاه قوي قوي. أرون أسفل فوق 70 يشير إلى اتجاه هبوطي قوي. أرون فوق 50 يحذر من أن الاتجاه الصاعد يضعف. أرون دون 50 يشير إلى أن الاتجاه الهابط يضعف. ويشير التحركان اللذان ينخفضان على مسافة قريبة إلى التوطيد، دون اتجاه واضح.


إشارات التداول لمذبذب أرون:


فوق الصفر إشارات ما يصل الاتجاه. أقل من الصفر يشير إلى الاتجاه الهبوطي. أبعد بعيدا أرون مذبذب هو من خط الصفر، وأقوى هذا الاتجاه.


ويظهر مؤشر السلع السلع الأساسية مع أرون فوق وأرون أسفل. يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما كفلتر: لا يستغرق سوى إشارات طويلة فوق المتوسط ​​المتحرك ولا يستغرق سوى إشارات قصيرة أدناه.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


قم باختصار [S] عندما يتقاطع أرون دون [ريد] إلى ما فوق 70 و يكون السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما. اخرج [X] عندما يتراجع أرون دون دون 50. لا تذهب طويلا عند [؟] لأن السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


وترد الأشهر القليلة المقبلة بمزيد من التفصيل.


قم باختصار [S] عندما يتقاطع أرون دون [ريد] إلى ما فوق 70 و يكون السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما. اخرج [X] عندما يتراجع أرون داون عن 50. اذهب طويلا عندما تعبر أرون فوق [70] فوق 70 والسعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما. اخرج [X] عندما يتراجع أرون فوق 50. لا تقصر عندما يتقاطع أرون دون فوق 70 لأن السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما.


الذهاب طويل [L] في اليوم التالي عندما أرون فوق [الأزرق] يعبر فوق 70 وما فوق أرون داون. اخرج [X] عندما يتراجع أرون فوق 50.


إذا كان على أرون فوق أن يعبر دون أرون دون في حين فوق 50، وهذا سيشير أيضا إلى الخروج. لا تختصر عندما يتقاطع أرون دون فوق 70 لأن السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما. وتوقفت هذه التجارة عندما ينعكس السعر فوق المتوسط ​​المتحرك بعد 9 أيام. استمر طويلا عندما يرتفع أرون فوق 70 و السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 63 يوما.


إعداد أرون.


الفترة الزمنية الافتراضية لمؤشرات أرون هي 25 يوما.


انظر لوحة المؤشر للحصول على إرشادات حول كيفية إعداد مؤشر - وتحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات.


مقارنة وجهات نظرنا السوق.


أرون الفورمولا.


تحديد الفترة الزمنية ("n") عد عدد الأيام من نهاية الفترة إلى أعلى مستوى خلال الفترة ("ه") احسب أرون باستخدام الصيغة [(n - ه) / n] x 100 ٪


على سبيل المثال، إذا كانت الفترة 25 يوما وأعلى ارتفاع هو اليوم (ه = 0)، أرون أوب = (25-0) / 25 x 100٪ = 100٪. إذا كان أعلى ارتفاع حدث قبل 10 أيام (ه = 10)، ثم القيمة الحالية ستكون (25-10) / 25 × 100٪ = 60٪.


عد عدد الأيام من نهاية الفترة إلى أدنى مستوى خلال الفترة ("ل") احسب أرون دون باستخدام الصيغة [(n - ل) / n] x 100٪


الآن أن لدينا أرون فوق و أرون أسفل يمكننا حساب المذبذب أرون:


أرون التقييم.


وقد تم تسليط الضوء على ضعف في المثال السابق عندما جعل السعر اختراق كاذبة. يظهر الرسم البياني أدناه إشارة خاطئة. أرون داون يرتفع إلى 100٪ عندما ذيل طويل يجعل أدنى 25 يوما جديدة. أرون أسفل يسلط الضوء على انخفاض، ولكن إغلاق قوي هو إشارة الثور، مشيرا إلى شراء الدعم.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


أنا معجب، ومع ذلك، مع استجابة أرون فوق وأرون أسفل. النتائج قابلة للمقارنة مع نظام الحركة الاتجاه المشهود عند تعيين لفترة مماثلة.


يظهر الرسم البياني مؤشر كرب أدناه إشارات من نظام أرون (والمتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما) على الرسم البياني للسعر - وحركة الاتجاه (25 يوما) أدناه. تم تجاهل نظام الحركة الاتجاهية لمدة 14 يوما أقصر حيث أعطى الكثير من الإشارات الخاطئة. استجابة هذين المؤشرين مماثلة، مع نقاط دخول مماثلة في [S]. حركة الاتجاه تبقيك في الاتجاه لفترة أطول، ولكن ربما طويلة جدا في هذه الحالة. ويعزز أداء أي من النظامين باستخدام المتوسط ​​المتحرك الطويل الأجل كمرشح.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


في حين أعجب مع أرون فوق و أرون أسفل، وأنا لا أجد الحقيقي أرون مذبذب مفيدة بشكل خاص كمقياس لقوة الاتجاه.


أرون.


جدول المحتويات.


المقدمة.


التي وضعتها توشر تشاند في عام 1995، أرون هو نظام المؤشر الذي يحدد ما إذا كان الأسهم تتجه أم لا، ومدى قوة هذا الاتجاه. "أرون" تعني "الفجر في وقت مبكر" في اللغة السنسكريتية. اختار تشاند هذا الاسم لأنه تم تصميم المؤشرات للكشف عن بداية اتجاه جديد. تقيس مؤشرات أرون عدد الفترات منذ أن سجل السعر أعلى مستوى له في اليوم العاشر أو أدنى. هناك مؤشران منفصلان: أرون-أوب و أرون-دون. يقيس نظام "أرون-أوب" لمدة 25 يوما عدد الأيام منذ ارتفاعه البالغ 25 يوما. يقيس ارون-دون 25 يوما عدد الأيام منذ أدنى مستوى له خلال 25 يوما. في هذا المعنى، فإن مؤشرات أرون مختلفة تماما عن مؤشرات التذبذب الزخم النموذجية، والتي تركز على السعر بالنسبة إلى الوقت. أرون هي فريدة من نوعها لأنها تركز على الوقت بالنسبة للسعر. يمكن لل تشارتيستس استخدام مؤشرات أرون لتحديد الاتجاهات الناشئة، وتحديد التوحيد، وتحديد فترات التصحيح وتوقع الانتكاسات.


عملية حسابية.


وتظهر مؤشرات أرون من حيث النسبة المئوية وتتذبذب بين 0 و 100. أرون المتابعة على أساس ارتفاع الأسعار، في حين أن أرون أسفل يعتمد على انخفاض الأسعار. يتم رسم هذين المؤشرين جنبا إلى جنب لمقارنة سهلة. إعداد المعلمة الافتراضية في شاربشارتس هو 25 ويستند المثال أدناه على 25 يوما.


ينخفض ​​أرون مع مرور الوقت المنقضي بين زيادات جديدة أو منخفضة جديدة. 50 هو نقطة القطع. لأن 12.5 يوما يصادف الوسط الدقيق، قراءة 50 بالضبط مستحيلة على الرسم البياني اليومي. ومن الممكن مع الأطر الزمنية الأخرى. على الرسم البياني اليومي، أرون إما أقل من 50 (48) أو فوق 50 (52). القراءة فوق 50 يعني أن أعلى مستوى جديد أو منخفض تم تسجيله خلال ال 12 يوما الماضية أو أقل. هذا هو النصف الأخير من فترة نظرة إلى الوراء. القراءة أقل من 50 يعني أنه تم تسجيل ارتفاع جديد أو منخفض خلال ال 13 يوما الماضية أو أكثر.


ترجمة.


تتذبذب مؤشرات أرون فوق / تحت خط الوسط (50) وتتراوح بين 0 و 100. هذه المستويات الثلاثة مهمة للتفسير. في أبسط مستوياتها، يكون الثيران عند حافة أرون-أوب فوق 50 و أرون-دون أقل من 50. وهذا يدل على ميل أكبر لأعلى مستوياته في اليوم العاشر من القيعان. العكس صحيح بالنسبة للاتجاه الهبوطي. الدببة لها حافة عندما أرون الهاتفي أقل من 50 و أرون إلى أسفل فوق 50.


وتشير الزيادة إلى 100 إلى احتمال ظهور اتجاه. ويمكن تأكيد ذلك مع انخفاض مؤشر أرون الآخر. على سبيل المثال، فإن التحرك إلى 100 في أرون المتابعة جنبا إلى جنب مع انخفاض أقل من 30 في أرون إلى أسفل يظهر قوة الصعود. قراءات عالية باستمرار يعني أسعار بانتظام ضرب مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة لفترة محددة. الأسعار تتحرك باستمرار أعلى عندما أرون المتابعة لا يزال في نطاق 70-100 لفترة طويلة. وعلى العكس من ذلك، فإن قراءات منخفضة باستمرار تشير إلى أن الأسعار نادرا ما تصل إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياتها. الأسعار لا تتحرك أقل عندما أروون أسفل يبقى في نطاق 0-30 لفترة طويلة. هذا لا يعني أن الأسعار تتحرك على الرغم من ذلك. لذلك، نحن بحاجة للتحقق أرون المتابعة.


الاتجاه الجديد الناشئة.


هناك ثلاث مراحل لإشارة الاتجاه الناشئة. أولا، سوف تعبر خطوط أرون. وثانيا، فإن خطوط أرون سوف تعبر فوق / تحت 50. ثالثا، واحدة من خطوط أرون سوف تصل إلى 100. على سبيل المثال، المرحلة الأولى من إشارة الاتجاه الصعودي هو عندما أرون المتابعة يتحرك فوق أرون إلى أسفل. وهذا يدل على مستويات قياسية جديدة أصبحت أكثر حداثة من مستويات جديدة. نضع في اعتبارنا أن أرون يقيس الوقت المنقضي، وليس الثمن. المرحلة الثانية هي عندما يتحرك أرون فوق 50 و أرون-دون يتحرك دون 50. المرحلة الثالثة هي عندما يصل أرون-أوب إلى 100 و أرون-دون يبقى عند مستويات منخفضة نسبيا. المرحلة الأولى والثانية لا تحدث دائما بهذا الترتيب. في بعض الأحيان سوف أرون المتابعة فوق 50 ثم فوق أرون إلى أسفل. سوف الهندسة العكسية مراحل الاتجاه الصعودي تعطيك إشارة الاتجاه الهابط الناشئة. كسر أرون إلى أسفل فوق أرون-أوب، فواصل فوق 50، ويصل إلى 100.


يظهر الرسم البياني أعلاه كسك كورب (كسك) مع الحانات الأسبوعية و أرون 25 أسبوعا. أولا، لاحظ أن الاتجاه الهبوطي بدأ ضعيفا مع تراجع أرون-دون أقل من 50 في نهاية عام 2007 (أقصى اليسار). وقد أشير إلى المرحلة الأولى من الاتجاه الصعودي عندما تحرك أرون-أوب فوق أرون-دون في أوائل عام 2008 (الدائرة البرتقالية الأولى). واستمر سهم "أرون-أوب" فوق 50 وظل 100 مع أرون-دون بقي عند مستويات منخفضة نسبيا. لاحظ كيف بقي أرون-أوب بالقرب من 100 مع استمرار التقدم. هذه الإشارة الصاعدة الناشئة التي استمرت حتى سبتمبر 2008 عندما كسر أرون-دون فوق أرون-أوب، تجاوز 50 و ارتفع إلى 100 (الدائرة البرتقالية الثانية). لاحظ كيف ظل أرون-دون بالقرب من 100 مع استمرار الاتجاه الهبوطي. أما الاتجاه الثالث على هذا الرسم البياني فقد تم تسجيله عندما ارتفع أرون إلى 100 في يونيو 2009 وظل فوق 50 لأكثر من عام (الدائرة البرتقالية الثالثة). أيضا، لاحظ أن أروون أسفل ظلت أقل من 50 لأكثر من عام.


فترة التوحيد.


مؤشرات أرون تشير إلى التوحيد عندما يكون كلاهما أقل من 50 و / أو كليهما يتحركان أقل مع خطوط متوازية. ومن المنطقي أن القراءات المتسقة التي تقل عن 50 قراءة تدل على التداول المسطح. لمدة 25 يوما أرون، والقراءات أقل من 50 يعني 25 يوما أعلى أو منخفضة لم يتم تسجيلها في 13 يوما أو أكثر. الأسعار واضحة عند عدم تسجيل مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة. وبالمثل، فإن التوحيد يتشكل عادة عندما يتحرك كل من أرون-أوب و أرون-دون إلى أسفل بطريقة موازية والمسافة بين الخطين صغيرة جدا. يشير هذا الانخفاض المتوازي الضيق إلى أن نوعا ما من نطاق التداول يتشكل. أول مؤشر أرون لكسر فوق 50 وضرب 100 سيؤدي إلى إشارة المقبلة.


يظهر الرسم البياني أعلاه أومنيكوم (أومك) مع مؤشرات أرون تتحرك تحت 50 في الانخفاض الموازي. عرض القناة يمكن أن يكون أضيق، ولكن يمكننا أن نرى التوحيد تأخذ شكل على الرسم البياني للسعر للتأكيد. وكان كل من أرون-أوب و أرون-دون أقل من 50 في المنطقة الصفراء. ثم اندلعت أرون المتابعة و ارتفعت إلى 100، الذي كان قبل الاختراق. وجاء مزيد من التأكيد مع زيادة أخرى في أرون-أوب عند نقطة الاختراق. هذه الطفرة / الاختراق أشارت إلى نهاية التوطيد وبداية السلفة.


ويبين الرسم البياني التالي المستشفيات ليفيبوانت (بنت) مع أرون 25 يوما. وتراجع كلا الخطين في شهر مايو مع انخفاض متوازي. وكانت المسافة بين الخطوط حوالي 25 نقطة في جميع أنحاء الانخفاض. أرون-أوب و أرون-دون بالارض في يونيو و بقيت كلتا دون 50 لمدة أسبوعين تقريبا كما توسع المثلث الموسعة. وكان أرون-دون (الأحمر) أول من جعل تحركه مع كسر فوق 50 قبل كسر المثلث على الرسم البياني للسعر. وانخفضت أرون إلى أسفل 100 مع كسر الأسعار مثلث الدعم للإشارة إلى استمرار انخفاض.


الاستنتاجات.


أرون-أوب و أرون-دون هي مؤشرات تكميلية لقياس الوقت المنقضي بين أعلى مستوياته في اليوم العاشر وأدنى مستوياته، على التوالي. يتم عرضها معا بحيث يمكن للمخططين بسهولة التعرف على أقوى من الاثنين وتحديد التحيز الاتجاه. ارتفاع في أرون المتابعة جنبا إلى جنب مع انخفاض في أرون إلى أسفل إشارات ظهور اتجاه صاعد. على العكس من ذلك، ارتفاع في أرون إلى أسفل جنبا إلى جنب مع انخفاض في أرون المتابعة إشارات بداية الاتجاه الهبوطي. ويوجد توطيد عندما ينخفض ​​كلاهما على نحو متواز أو عندما يظل كلاهما عند مستويات منخفضة (أقل من 30). يمكن لل تشارتيستس استخدام المؤشرات أرون لتحديد ما إذا كان الأمن تتجه أو التداول شقة ومن ثم استخدام مؤشرات أخرى لتوليد الإشارات المناسبة. على سبيل المثال، قد يستخدم المخططون مذبذب الزخم لتحديد مستويات التشبع في البيع عندما يشير أرون لمدة 25 أسبوعا إلى أن الاتجاه على المدى الطويل قد ارتفع.


باستخدام شاربشارتس.


مؤشرات أرون متاحة على شاربشارتس كمؤشر. ببساطة اختيار "أرون" سيتم عرض أرون المتابعة و أرون إلى أسفل. ويمكن وضع هذه المؤشرات فوق أو تحت مؤامرة السعر للأمن الأساسي. يمكن للمستخدمين النقر على السهم الأخضر على يمين المؤشر لرؤية خيارات متقدمة وإضافة خط أفقي في 50. يمكن للمستخدمين حتى تطبيق مؤشر آخر لمؤشرات أرون. انقر هنا للحصول على الرسم البياني المباشر مع مؤشرات أرون.


عمليات المسح المقترحة.


أرون-أوب و أرون-دون أقل من 20.


هذا المسح الضوئي بسيط للبحث عن الأسهم حيث أرون المتابعة وأرون أسفل كلاهما أدناه 20. وتوطيد غالبا ما تكون موجودة عندما يكون كل من المؤشرات في مثل هذه المستويات المنخفضة. أول من كسر فوق 50 يشير إلى فكرة الاتجاه التالي.


لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات مسح أرون، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.

No comments:

Post a Comment