Sunday 11 February 2018

الخيارات الثنائية مقابل الروليت


الخيارات الثنائية أو الروليت؟
هل الخيارات الثنائية أفضل من الروليت؟ هذه المقالة تأخذ نظرة سريعة على دفعات المقارنة من النشاطين.
نسبة العائدات.
واحدة من السمات المثيرة للاهتمام من مجموعة كبيرة من الخيارات الثنائية المنصات التي تأتي إلى الصدارة على مدى السنوات القليلة الماضية هو حقيقة أن السماسرة تقدم منتجاتها بطريقة العودة المئوية. هذا يخفى الخيارات الثنائية على مدار الجولة. وهناك عدد من الأسباب المحتملة لذلك، بما في ذلك:
ا. وسائل التداول العالمية مفهومة،
ب. لا شكل رياضي خلاف خلاف ثابت، أي الاستثمار، وليس الرهان،
ج. يخفف القيمة الحقيقية للاستثمار / الرهان من حيث الإفراط في الجولة.
هذه المادة شرائط عارية هامش الربح الفعلي للمنصة الخيارات الثنائية ويقارن في نهاية المطاف هامش الربح مع لعبة الروليت.
الخيارات الثنائية أكثر من جولة.
الخيارات الثنائية في الخارج هي هامش ربح صانع الكتب. في "الحدث" احتمال جميع النتائج يجب أن تضيف ما يصل إلى 1، أو 100٪. إذا أضاف أحد الاحتمالات المكافئة لسعر صانعي الكتب لكل نتيجة فردية في حدث واحد، فإن المجموع سيكون أكثر من 1 أو 100٪. هذا الهامش الذي يزيد عن 100٪ هو صانعي الكتب الذي يعكس هامش ربح صانع الكتب. وكلما ارتفعت درجة ربحية صانع الكتاب، وهو ما يعني بدوره احتمالا أقل للفوز بالمقامر.
على سبيل المثال، إذا كان هناك اثنين من محمد علي في الحلبة، والثاني محمد علي المستنسخة من الأولى بحيث كانت جيدة تماما كما بعضها البعض، ثم احتمال كل فوز سيكون 50٪. وبما أن احتمال فوز جميع المتنافسين في أي حال هو 100٪، في هذه الحالة احتمال واحد من 'علي' الفوز يتكون من مجموع الاحتمالات الفردية من الملاكمين الفوز، أي 50٪ + 50٪ .
في جميع أنحاء العالم هذا الاحتمال يمكن التعبير عنها بطرق عديدة، على سبيل المثال. كلمة "إيفنز" أو "إيفين ماني" هي 100 في الولايات المتحدة و 1.0 في الصين و -1.0 في ماليزيا و 2.0 في أوروبا القارية وغيرها .. على افتراض وجود احتمالات كسور، أي "إيفنز"، ثم إذا كان صانع الكتب يقدم كلا الملاكمين في إيفنس ثم له جولة سيكون صفر، أي 100٪ & # 8211؛ (50٪ + 50٪) = 0٪
إذا كان صانع الكتب يعرض كل ملاكم في 10/11 (11/10 أون) فإن جولته ستكون الآن أكثر من 100٪، وبالتالي على افتراض أن كمية متوازنة من المال تذهب على كل الملاكم، ثم صانع الكتاب هو ضمان الربح. لماذا ا؟ لأن 10/11 يعكس احتمال 52.381٪ توفير مراهنات مع أكثر من 4.762٪.
الاحتمال = 1 / (خلاف + 1)
الاحتمال = 100 / (10/11 + 1) = 52.381٪
النسبة المئوية للعائدات إلى الخيارات الثنائية عبر الجولة.
فكيف يعمل هذا لمنصات الخيارات الثنائية؟ بدلا من اثنين من 'علي' في الحلبة هناك اثنين من المتسابقين الجدد، واحد يسمى 'أكثر' والآخر 'تحت'، أو المعروف باسم المكالمة الثنائية ووضع ثنائي. وعلاوة على ذلك، إذا افترضنا نظرية السوق الفعالة "ثم في أي وقت واحد السوق لديها فرصة 50٪ في الصعود وفرصة 50٪ من النزول. ولكن لا يتم تقديم الأسعار في شكل خلاف ثابت كما هو مبين أعلاه، وتقدم في شكل نسبة العودة لذلك فمن الضروري لترجمة هذا الشكل في لاحتمال.
في المثال أعلاه، إذا كان صانع الكتب قد عرض كل الملاكم في عائد 100٪ ثم فإن صانع الكتاب في الجولة ستكون 100٪. وذلك لأن صيغة ترجمة النسبة المئوية للعودة إلى الاحتمال هي:
الاحتمال = 1 / (نسبة العائد / 100 + 1)
لذلك سيكون لكل علي احتمال:
الاحتمال = 1 / (100/100 + 1) = ½ = 50٪
إذا أخذنا مثال على الخيارات الثنائية الرائدة بلاتفروم أنها تعلن عن عرضهم في 71٪ لأكثر من وتحت الرهانات. وبالتالي فإن الاحتمال الذي يعكسه 71٪ هو:
الاحتمال = 1 / (71/100 + 1) = 58.48٪
حتى هذه المنصة & # 8217؛ s الخيارات الثنائية على مدار (هامش الربح) هو:
الخيارات الثنائية أكثر من جولة = (58.48٪ + 58.48٪) - 100٪ = 16.96٪
هذا هامش الربح مرتفع: ولكن الحجة هي أن التنبؤ على المدى القصير هي لعبة من المهارة، وليس فرصة، وبالتالي مطلوب هامش ربح عالية للحماية.
الخيارات الثنائية أو الروليت.
إذا كنت تعتقد في نظرية السوق الفعالة ونعتقد أن اللعب في الأسواق هو "تبادل لاطلاق النار" ثم انتقل إلى الكازينو واللعب "الأسود" أو "الأحمر" في طاولة الروليت منذ احتمال الفوز هو:
احتمال الأحمر أو الأسود = 18/37 = 48.65٪
وبالتالي فإن الكازينو الروليت فوق-- الجولة (هامش الربح) هو:
(100٪ - 48.65٪) + (100٪ - 48.65٪) - 100٪
استنتاج.
السيناريو الأحمر / الأسود يوفر فوق الأرض فقط 2.70٪ وهو منخفض للغاية مقارنة مع الخيارات الثنائية فوق الأرض. ولكن الكازينو يقدم بالتأكيد 50:50 النار تماما مثل إرم من عملة واحدة، أي أنها بالتأكيد ليست لعبة من المهارة.
تداول الخيارات الثنائية هي لعبة من المهارة بغض النظر عن ما يقوله بعض المهرجين حول ذلك يجري مباشرة القمار. هؤلاء المهرجين يقولون فقط أن الخيارات الثنائية هي القمار لأنها لا تملك المهارة لاستدعاء حق السوق، ولكن رأيت ما يكفي من المتسوقين في حفر الآجلة التداول على المدى القصير جدا أن كسب المال باستمرار.
لأنه هو لعبة من المهارة ثم المنزل، في هذه الحالة وسيط الخيارات الثنائية، يحتاج إلى إضافة في بعض الهامش لنفي اللاعبين الذين هم في الواقع قادرون على التنبؤ تحركات السوق على المدى القصير جدا. إذا كان الوسيط الذي يقدم الأسعار لديه محرك إدارة المخاطر لائق ثم الوسيط يمكن أن تقدم أسعار أكثر تنافسية للعميل من الوسيط الذي لا يوجد لديه إدارة المخاطر.

استخدام مارتينغال في تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجية مارتينغال هو موضوع مثير للجدل مع العديد من التجار ذوي السمعة الطيبة، فضلا عن الرياضيات نفسها، مما يشير إلى أنه يمكن أن يكون لها نجاح محدود فقط قبل استنفاد حساب التداول تماما من عاصمتها. ولكن ماذا عن هؤلاء التجار الخيارات الثنائية الذين يستخدمون هذا الأسلوب جنبا إلى جنب مع الخاصة بهم، واختبارها مرة أخرى النظام الذي ثبت لمنحهم حافة واضحة في الأسواق؟ مزيد من الاستكشاف لكيفية استخدام هذه الطريقة بشكل فعال لمتاجر الخيارات الثنائية يجب القيام بها، ومع ذلك، فمن الواضح أنه بالنسبة لبعض الفرص التجارية والاستراتيجيات، يمكن أن يكون وسيلة فعالة لاستخدام بنجاح زيادة احتمال النجاح لميزة.
تم تقديم استراتيجية التداول مارتينغال لأول مرة من قبل المقامرين كازينو، وخاصة لاعبي الروليت، لمواصلة الرهان بعد خسارة من أجل تغطية ليس فقط الخسائر السابقة ولكن أيضا للاستفادة من احتمال متزايد أن الرهان سيكون الفوز. أساسا، مارتينغال التداول ينطوي على زيادة حصة بعد كل خسارة من أجل زيادة العائدات عندما فاز الرهان الفائز في نهاية المطاف؛ مع فهم أن الرهان الفائز هو دائما في الأفق. السيناريو الكلاسيكي للمقامرة تضاعف باستمرار الرهان على أحمر من طاولة الروليت حتى الكرة في نهاية المطاف على الأراضي الحمراء (وهو احتمال 50٪) يبين كيف يمكن أن نظرية بسيطة، في الممارسة العملية تكون مربحة طالما أن المقامر هو على استعداد ل قضاء فترة طويلة من الوقت على الطاولة.
ل مارتينغال التداول نوصي بشدة 24 الخيار لسببين:
يمكنك التداول حتى 60 خيارات ثانية. نسبة الاستثمار الأعلى والأدنى هي مواتية جدا لهذا النوع من التداول. تبدأ الخيارات مع 24 $ فقط! منصة كبيرة مع التنفيذ السريع. حساب تجريبي مجاني للمخاطر خالية من محاولة هذه الاستراتيجية.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
هل هناك أي مزايا مارتينغال في تداول الخيارات الثنائية؟
كما جذابة مثل استراتيجية مارتينغال قد ننظر إلى كل من التجار الخيارات الثنائية، وزيادة الاستثمار في كل مجموعة التداول عالية الاحتمال، هو في البداية معيبة من قبل اثنين من المفاهيم الخاطئة. أولها هو ما يسمى "المغالطة المقامرين" وافتراض أن كل من عجلة الروليت وسوق المالية لديها ذاكرة لتذكر ما حدث على الرهان / التجارة السابقة. هذا يفترض أنه منذ عجلة الروليت قد هبطت 15 مرة على الأحمر، وسوف ندرك هذا ورمي أسود في هناك لتعديل. في الواقع، كل تدور الروليت هو غير متصل تماما إلى الماضي، ولها نفس احتمال الاستمرار في الهبوط على الأحمر للخلود بقدر ما هو المعني. الأسواق المالية، من ناحية أخرى، لا صياغة الذاكرة، في حين أن هذا غير مضمون، واحتمال مجموعة معينة لا يستند إلا على التاريخ الذي يعطي ميزة صغيرة لمتاجر الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجيات مارتينغال لمواجهة فشل، وارتفاع - مجموعة قابلية.
الفهم الخاطئ الثاني الذي قد يميز بين استخدام مارتينغال بمعنى القمار بحتة وتداول الخيارات الثنائية هو فهم فرص النجاح. وكثيرا ما تتغاضى الكازينوهات عن المقامر لسبب ما، وهذا هو أن لديها دائما "حافة" إحصائية على عملائها. في حين أن الأحمر والأسود من طاولة الروليت قد يبدو وكأنه لعبة 50٪ من فرصة، وإدخال المربع الأخضر '0' يجعلها لعبة غير عادلة مع مرور الوقت مع انحراف منحرف نحو نجاح الكازينو. الخيارات الثنائية، من ناحية أخرى، يمكن أن تنطوي على أساليب التداول التي، على اختبار الظهر واسعة النطاق، يمكن أن تكشف عن التحيز لصالح التاجر، وبالتالي، فإن احتمال أن مارتينغال إذا كان يعمل بدقة يمكن أن يؤدي إلى انحراف مواتية في اتجاه التاجر.
المخاطر التي ينطوي عليها استخدام أساليب مارتينغال مع الخيارات الثنائية.
المشكلة الرئيسية لمعظم التجار الخيارات الثنائية في استخدام مارتينغال، حتى مع استراتيجية كبيرة تنتج معدل الفوز 70٪، هو إمكانية تشغيل الصفقات غير محتمل إحصائيا. العديد من التجار الخيارات الثنائية توظيف مارتينغال سوف يكون تقييم، تاريخيا، أن نظامهم واجهت أي وقت مضى فقط بحد أقصى 6 الصفقات الفاشلة في صف واحد. ومع ذلك، بما أن التاريخ ليس مؤشرا نهائيا على العمل المستقبلي للأسعار، فمن الممكن أن يتم تجاوز ذلك بشكل كبير. من الناحية النفسية، وماليا، تشغيل 9، 10 أو حتى 11 الصفقات الفاشلة باستخدام مضاعف مارتينغال يمكن أن تدفع حساب إلى نضوب. العديد من الاستراتيجيات عندما ينظر إليها على الورق تبدو مربحة باستخدام مارتينغال قد تتسبب في سحب دورية تتجاوز موارد الحساب وهنا تكمن المشكلة الأساسية. بعد أن قلت هذا، العديد من الخيارات الثنائية التجار يمكن أن تقلل بنجاح من خطر حدوث ذلك من خلال بداية التداول فقط جزء صغير جدا (ما يصل إلى 2٪) من حسابهم. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تتراكم بسرعة، وهذا هو السبيل الوحيد للتخفيف من خطر تشغيل غير محتمل، ولكن من الممكن للغاية من الصفقات المستنفدة للحساب.
تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

مقالات الخيارات الثنائية.
الروليت مقابل الخيارات الثنائية.
منذ بداية تداول الخيارات الثنائية كان هناك الكثير من النقاش المستمر إذا كان هذا النوع من التداول عبر الإنترنت هو نفسه أو مماثلة للعب الروليت في الكازينوهات على الانترنت وغير متصل. بالنسبة لأولئك منكم أن لا تعرف، الروليت هو معروف جيدا في القمار، ويتم لعب على نطاق واسع على الانترنت من قبل مدمني القمار. الخيارات الثنائية من ناحية أخرى تتداول بشكل متزايد من قبل المستثمرين على الانترنت التي ترغب في تحقيق عوائد عالية أثناء التداول.
ومن المعروف على نطاق واسع حقيقة أن الروليت لعبت من قبل المقامرين في معظم الحالات لديهم معرفة مسبقة أنهم سيفقدون أموالهم. في الواقع، يشير أحدث تحليل إلى أن المنزل أو تاجر لديه على الأقل فرصة 80٪ للفوز من البداية على لاعب (20٪) عندما يتعلق الأمر الروليت.
هناك عدة طرق مختلفة أن الناس يلعبون الروليت، ولكل منها احتمال ضعيف للفوز. سوف ننظر في 3 استراتيجيات التداول الأكثر شهرة على نطاق واسع الآن:
مع 36 أرقام موزعة بالتساوي بين الأحمر (18) و (18) أسود، قد تبدو الأمور بسيطة في البداية. ومع ذلك، هناك أيضا 0 (اللون الأخضر) على عجلة الروليت. لذلك، من الناحية الرياضية الاحتمالات هي ضدك بنحو 53٪ ببساطة عن طريق وضع الرهان على الأحمر أو الأخضر. يمكنك أيضا وضع الرهان على واحدة من الأرقام، بما في ذلك 0. هذا وضع احتمالات الفوز من البداية في 1/37 أو أقل من 3٪. طريقة أخرى شائعة للمقامرة على عجلة الروليت هي وضع أموالك في الثلث الأول (1-12)، والثالث الثاني (13-24) أو الثلث الأخير (25-36) من الأرقام. لذلك، احتمالات فوزك هي أقل من الثلث (تأخذ بعين الاعتبار 0 أيضا).
الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية يختلف كثيرا عن لعب الروليت، ويستند إلى حقائق حقيقية، مثل سلوك السوق بدلا من خلاف ثابت / غير ثابت على طاولة الروليت. توقع بثقة كبيرة النتيجة قبل وضع التجارة الخاصة بك. بدلا من وجود خيار الأسود والأحمر، 0، الخ مع الروليت، ببساطة توقع ما إذا كان خيار ستنتهي أعلى (دعوة) أو أقل (بوت) من المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. هذا يبدو بالفعل أبسط بكثير من الروليت!
صحيح أنه قد تكون هناك نسبة صغيرة من الأفراد الذين يعتبرون الخيارات الثنائية مثل الروليت أو أشكال أخرى من المقامرة. ومع ذلك، هذا خطأ تماما! في الواقع، من المعروف أن تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أكثر الوسائل ديناميكية للاستثمار في الأسواق المالية. منذ البداية، احتمالات وجودك في المال هي أعلى بكثير من مع الروليت. حتى منذ البداية، فإن معظم السماسرة تقدم ما يصل إلى 85٪ العائد لكونها في المال و 15٪ العائد من كونها خارج المال.
لديك عدة فئات من الأدوات المالية للتجارة: الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع. من خلال اتباع التحليل الفني والأساسي سوف تزيد بشكل كبير من احتمال الصفقات الخاصة بك تجلب لك عوائد عالية. إذا كنت جادا في كسب المال مع استراتيجية فعالة من الأسواق المالية، والخيارات الثنائية هي خيار الاستثمار جذابة على نحو متزايد.

الخيارات الثنائية مقابل الروليت
وكان التداول في الخيارات الثنائية طريقة رائعة لكسب المال على الانترنت لكثير من الناس. ولكن تداول الخيارات الثنائية ليس النظام الوحيد عبر الإنترنت الذي يمكن للشخص استخدامه لبناء حساباته المصرفية. لقد اكتشفت أن الناس مهتمون دائما في معرفة العديد من الطرق لكسب المال على الانترنت حتى انا ذاهب الى القيام قليلا من المقارنة. وهذا ما أعنيه الخيارات الثنائية مقابل.
وسوف ننظر في إيجابيات وسلبيات كل ومحاولة لتحديد أي من هذه هي أفضل الفرص لكسب المال على الانترنت.
تداول الخيارات الثنائية إيجابيات وسلبيات.
منذ أنا قياس كل من هذه ضد تداول الخيارات الثنائية، وسوف تبدأ من خلال إعطائك ما أراه إيجابيات وسلبيات التداول الخيارات الثنائية. وأعتقد أن العديد من التجار يعتقدون أن إيجابيات تفوق سلبيات، ولكن هذا هو دعوة الحكم الخاص بك.
الخيارات الثنائية الايجابيات.
تسمح الصفقات قصيرة الأجل للمستثمرين بالربح في 30 ثانية، 60 ثانية، 2 أو 5 دقائق الزيادات مما يجعل المكافآت سريعة. لا تحتاج إلى ميزانية كبيرة لبدء التداول. معظم الخيارات الثنائية السماسرة تتطلب الحد الأدنى للإيداع فقط 250 $. العديد من الأسهم هي أبعد من ذلك فقط لشراء 1 سهم. تداول الخيارات الثنائية هو في الحقيقة بسيط جدا. مجرد اختيار إذا كان أصل معين سوف ترتفع أو تنخفض في الفترة الزمنية. لا توجد رسوم. عند إجراء الصفقات على الخيارات الثنائية عموما، وسيط هو "البيت". وسيط يجعل المال عندما يفقد التجار. هذا هو السبب في أنها لا تهمة الرسوم عادة. الآن هناك عدد قليل مثل الولايات المتحدة نادكس حيث يتداول التجار ضد التجار الآخرين. في هذه الحالة، وسيط يأخذ صغيرة "قطع". وعادة ما تعتبر كفد التي سوف ننظر إلى أبعد من ذلك.
الخيارات الثنائية كونس.
الاحتمالات لصالح الوسطاء. مجرد التفكير ... كنت إجراء مكالمة 50/50. فإن الأصول إما أن ترتفع أو تنخفض، ولكن الوسيط يدفع فقط نسبة مئوية على الفوز. يمكن أن يكون 70، 80 أو حتى 90٪، ولكن إذا فقدت، وسيط يأخذ 100٪ من كمية التجارة الخاصة بك. لذلك في المتوسط، سيكون لديك للفوز 6 من 10 الصفقات إلى التعادل. ليس هناك الكثير من أدوات التداول. لا أرى أين العديد من السماسرة وشركات النقل الخاصة تتغير هذا النمط ولكن تاريخيا، هناك فقط ليست العديد من الخيارات الثنائية أدوات التداول المتاحة. برامج المكافأة يمكن أن تكون خادعة. العديد من التجار لا يقرأون الشروط والأحكام قبل أن يقبلوا المكافأة. التاجر جيدا ومحاولات الانسحاب إلا أن يقال أنها لا تستطيع حتى ... الوسطاء لديهم شروط تفيد بأن سحب المال مكافأة أو الأرباح التي تحققت في حين أن المكافأة فعالة، يجب على التاجر جعل حجم معين من الصفقات. يمكن أن يكون 20، 30، 40 مرة أو أكثر من مبلغ المكافأة. ارتفاع معدل السماسرة غير المرخص لهم وغير المنظمين. في حين أن العديد من السماسرة غير المرخصة لا تزال تعمل خدمة ذات سمعة طيبة، وهناك العديد من الآخرين الذين لا & # 8217؛ ر.
الآن الحفاظ على هذه إيجابيات وسلبيات في الاعتبار ونحن ننظر إلى بعض الطرق الأخرى لكسب المال على الانترنت.
على الانترنت الروليت إيجابيات وسلبيات.
القمار على الانترنت في لعبة الطاولة من الروليت هو مصدر آخر لكسب المال. ولكن الروليت يحمل مستوى من إيجابيات وسلبيات أيضا.
الروليت الايجابيات.
الروليت من السهل اللعب. لديك السيطرة على سرعة اللعب لأنك تقول النظام عندما تدور العجلة. هناك مجموعة واسعة من الخيارات الرهان في الروليت مع مختلف الاحتمالات. الروليت يمكن أن تقوم على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. خلاف جيدة جدا من الفوز الرهانات معينة في الروليت.
الروليت كونس.
اعتمادا على الكازينو على الانترنت في بعض الحالات، طاولات الروليت يمكن أن تكون كاملة مع الحاجة إلى الانتظار. الروليت هو عشوائي. لا يوجد نظام يمكن استدعاء نتائج الروليت بدقة على أساس القياسات. معظم الأنظمة تستخدم "انها حان & # 8217؛ ر تأتي في الآونة الأخيرة، لذلك فمن المقرر" عقلية. الروليت يمكن أن يكون الادمان للغاية.
الخيارات الثنائية مقابل. الروليت.
هناك مزايا وعيوب على جانبي المعادلة. يمكن أن يكون أكثر قابلية للتنبؤ بما يمكن أن يحدث في تجارة الخيارات الثنائية حيث الروليت هو عشوائي. ولكن ما يقرب من 50/50 الرهان في الروليت يمنحك عائد 100٪. قد تحصل على 80٪ في الخيارات الثنائية.
لا يمكن تداول الخيارات الثنائية إلا عندما تكون الأسواق مفتوحة. الروليت لا ينام.
أسميها التعادل وأعتقد أنك يمكن أن تجعل من المال على الانترنت المال مع كل من الطرق. تأكد وقراءة إلى النهاية حتى أتمكن من شرح كيف.
تداول كفد إيجابيات وسلبيات.
المعروفة باسم عقود الفرق. يمكنك التكهن على مواقف الأصول واستخدام تلك المضاربة لشراء مجموعة كبيرة من العقود مقابل الفروقات.
تأثير ايجابي. يمكنك شراء أكثر بكثير من لديك في المال. لا توجد تواريخ انتهاء صلاحية محددة. العقود مقابل الفروقات تعكس الأصول الفعلية.
تأثير ايجابي. نعم، لقد سرد كما الموالية، ولكن يمكن أيضا أن يكون يخدع. هل يمكن أن تكتشف أن الأصول "الدبابات خارج" وكنت مدينون فجأة الكثير من المال. الضرائب. سيتم فرض ضريبة عليك على الأرباح المحققة من استثمارات عقود الفروقات. يتم احتساب الرسوم والفوائد. كنت تقترض المال للاستفادة مما يؤدي إلى رسوم الفائدة وهناك رسوم على الصفقات.
الخيارات الثنائية مقابل. العقود مقابل الفروقات.
إلا إذا كنت تاجر رئيسي وفهم كيفية إدارة اموالك بعناية، وأنا أقترح بشدة أن تبقى واضحة من العقود مقابل الفروقات. هناك سبب وجيه أنها غير قانونية تماما في الولايات المتحدة. وقد انتحر الناس بسبب سوء إدارة العقود مقابل الفروقات.
وأعتقد أن تداول الخيارات الثنائية أكثر أمانا.
كفد الوسطاء.
المراهنات الرياضية إيجابيات وسلبيات.
الرهان على الرياضة أصبحت شعبية بشكل كبير. من كرة القدم إلى البيسبول وكرة السلة والعديد من الألعاب الرياضية الأخرى، ونحن نتساءل عما إذا كان هذا هو وسيلة جيدة لكسب المال على الانترنت.
المراهنات الرياضية الرهان.
سهلة ومريحة. انها حقا ليست صعبة وضع الرهان على الرياضة المفضلة لديك & # 8217؛ ق اختيار. عوائد سريعة. سوف تعرف إذا كنت حققت أرباحا قريبا بعد الانتهاء من اللعبة.
مثير. هذا هو أكبر الموالية إذا كنت تسأل المتحمسين. لا يوجد شيء مثل مشاهدة حدث رياضي عندما يكون لديك المال ركوب على ذلك.
المراهنات الرياضية سلبيات.
بعض النقاط، ينتشر والاحتمالات يمكن أن يكون مربكا. المراهنات الرياضية يمكن أن يكون الادمان للغاية.
الخيارات الثنائية مقابل. المراهنات الرياضية.
ليس الجميع يتمتع الرياضة، ولكن لم يجتمع مع شخص لا يحب كسب المال. فمن الصعب وضع بين مقابل هذه الطرق 2 لتحقيق الأرباح. وأعتقد حقا يمكنك أن تفعل على حد سواء.
أكبر شيء في كلا النظامين هو الرهان أو التجارة على الأصول التي لديها فرصة جيدة للفوز.
على الانترنت لعبة البوكر إيجابيات وسلبيات.
على الانترنت لعبة البوكر الايجابيات.
يمكنك أن تلعب لعبة البوكر على الانترنت 24 ساعة في اليوم الواحد، 7 أيام في الأسبوع. انه مثير.
على الانترنت لعبة البوكر.
مدمن للغاية. الخسائر يمكن أن تأتي بسرعة. إلتهاء. من رنين الهاتف إلى كلب ينبح، عقلك يمكن أن تؤخذ من اللعبة في متناول اليد.
الخيارات الثنائية مقابل. لعبة البوكر على الانترنت.
مع لعبة البوكر على الانترنت، كنت تلعب ضد أشخاص آخرين. المسرحية يمكن أن تتغير بشكل جذري اعتمادا على اللاعبين. تحتاج إلى أن تكون مدربة تدريبا كاملا في لعبة البوكر حقوق اللعب والأخطاء إذا كنت تريد أن تكون على الجانب الفائز أكثر من فقدان.
مع الخيارات الثنائية، كنت تلعب فقط ضد المنزل ... وسيط. يمكن أن يكون من الأسهل للفوز ضد 1 من الفوز ضد عدة.
استنتاج.
حقا، لا أرى أي سبب يمكنك & # 8217؛ ر استخدام كل هذه الطرق لكسب المال على الانترنت، ولكن أقترح عليك اختيار واحد وإتقان ذلك.
ذكرت الروليت في وقت سابق، وأود أن أقول أنني قد اكتشفت طريقة الفوز. ويمكن تشغيل بينما كنت تقوم بتداول الخيارات الثنائية.
محاولة رولتيبوت والسماح للروبوت لمتابعة الإعدادات الخاصة بك وجعل الرهانات التي سوف تجعلك أرباحا ضخمة. يمكنك العثور على رولتيبوت هنا.

الخيارات الثنائية أو العوامة؟
إذا كان من السهل لجعل الخيارات الثنائية تداول الأرباح، والجميع يفعل ذلك. في الواقع، ليس هناك شيء مغري كشيء مؤكد. وبطبيعة الحال، فإن فكرة أن كل تاجر يمكن أن تستفيد من كل من له أو لها الحرف هو استحالة رياضية. وهنا يكمن تشابه واحد بين الخيارات الثنائية والقمار: لأي تجارة معينة، يفوز حزب واحد على الأقل وفقد طرف واحد على الأقل.
وبعد قول ذلك، من المهم التمييز بين النشاطين. وقد كتب الكثير عن الخيارات الثنائية الرهان يجري تحريفها كشكل من أشكال الاستثمار. يشبهه النقاد بالمقامرة، مما يعني أنه يشبه شراء تذكرة اليانصيب. المشجعين يصفونه على أنه مماثل للاستثمار في الأسهم. والحقيقة هي أن كلا الجانبين مخطئون. هناك أوجه تشابه أكثر إلحاحا لجعل بين الخيارات الثنائية التداول و لعبة ورق، لعبة حيث يمكن للاعبين تحويل خلاف لصالحهم.
ذي & # 8220؛ سكريت & # 8221؛ حول غامبلينغ & أمب؛ تداول ثنائي: خلاف لصالح البيت.
يتم تعريف المقامرة بشكل فضفاض على أنها وضع شيء من القيمة في خطر على الحدث الذي النتيجة غير مترددة على أمل كسب شيء من قيمة أكبر. على سبيل المثال، قد رهان $ 100 على تدور عجلة الروليت للحصول على فرصة للفوز 200 $. نتيجة تدور، وبالتالي الرهان الخاص بك، غير مؤكد.
مع القمار كازينو، تقريبا كل لعبة & # 8211؛ سواء الروليت، الفضلات، أو باي غاو & # 8211؛ يعطي المنزل ميزة. هذه هي ميزة المنزل لديه أكثر من لاعب. وهو يمثل النسبة المئوية ربح الكازينو سيجعل على لاعب على المدى الطويل. كلما كنت تلعب، فإن أقرب الخسائر الخاصة بك تقترب من حافة (وبالتالي عبارة & # 8220؛ المنزل يفوز دائما & # 8221؛). الاحتمالات هي دائما في المنازل صالح.
واحدة من الاستثناءات الوحيدة لهذه القاعدة هي لعبة ورق، اللعبة الأكثر مماثلة للخيارات الثنائية التداول. لاعب بلاجاك المهرة يمكن أن تقلل من حافة المنزل إلى ما يقرب من الصفر. ولكن لاعب المهرة الذي يحسب بطاقات يمكن أن تتحرك في الواقع الاحتمالات لصالحه، مما يعطي أساسا له حافة متسقة على المنزل. في القسم التالي، سنشرح لك كيف تتشابه الخيارات الثنائية مع لعبة ورق.
كيف تداول الخيارات الثنائية مماثلة لعوامة.
عد بطاقات في العوامة هو أساسا وسيلة للحصول على المعلومات. تتبع البطاقات التي تم التعامل معها يسمح للاعب لاتخاذ قرارات مستنيرة. وهذا يشبه معظم أشكال الاستثمار. المستثمر الذي يمتلك أفضل المعلومات لديه احتمال أكبر لتحقيق الربح.
لذلك أيضا مع تداول الخيارات الثنائية لا تلعب المعلومات دورا هاما في ما إذا كان صك تنتهي في المال أو من المال. على سبيل المثال، افترض أنك & # 8217؛ تنظر في عقد بسيط لأسفل مع الذهب باعتباره الأصل الأساسي. أنت تشك بشدة في أن مجلس الاحتياطي الاتحادي على وشك الإعلان عن جولة جديدة من & # 8220؛ التيسير الكمي، & # 8221؛ سياسة نقدية لتوسيع العرض النقدي. على عكس العديد من التجار الآخرين المشاركين مع الخيارات الثنائية، وكنت أدرك المعروض من النقد وسعر الذهب ترتبط مباشرة. وسع الأول وزاد الأخير عموما.
توب بروكرز الموصى بها.
لاحظ مع هذا المثال أنك & # 8217؛ تستخدم المعلومات لصالحك، على غرار عداد البطاقة في لعبة ورق. ومثلما يمكن للبطاقة عداد تحويل الاحتمالات في صالحه، لذلك أيضا يمكنك تحسين احتمال أن الخيارات الثنائية التي تنفذ تنتهي في المال.
تداول الخيارات الثنائية عندما تحول الصعاب في صالحك.
مع أي شكل من أشكال الاستثمار، والهدف من ذلك هو الحد من المخاطر الخاصة بك في حين تعظيم العائد المحتملين. وينطبق الشيء نفسه عند تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت تنفذ الصفقات دون معرفة ما تقوم به أو فهم كيف تتفاعل الأصول الأساسية مع مختلف القوى، كنت القمار أساسا. لا يختلف عن المراهنة على الأحمر في الروليت.
ومع ذلك، إذا قمت بتحليل الأصل المعني، وتتبع المعايير الهامة (أو الاستثمار في خدمة إشارات تداول الخيارات الثنائية)، يصبح من الممكن تحقيق ربح ثابت. لن تنتهي جميع الصفقات الخاصة بك في المال. في الواقع، اعتمادا على استراتيجية التداول الخاصة بك، فإن الغالبية قد تنتهي من المال. ولكن المعلومات يمكن أن تساعد على تقليل المخاطر وزيادة احتمال الربح الإجمالي.
الخيارات الثنائية أو العوامة: ما هو الرهان الأفضل؟
وبالنظر إلى أن الخيارات الثنائية التداول مماثلة للعب لعبة ورق (في بعض النواحي، على الأقل)، أي نشاط يجب أن تشارك في؟ عوامل أخرى تبقى نفسها، الخيارات الثنائية الرهان هو خيار أفضل. هنا & # 8217؛ s السبب:
أولا، لعبة ورق هي لعبة. الأحداث التي تحدث خلال مسار الأحذية لا تؤثر على الأحداث التي تحدث خلال الحذاء المقبل. كنت اضطر أساسا للبدء من جديد مع جهود جمع المعلومات الخاصة بك. عند تداول الخيارات الثنائية، توفر كل نتيجة من نتائج التجارة المزيد من التبصر في سلوك الأصل الأساسي. ويمكن بعد ذلك أن تستخدم هذه المعلومات لزيادة فرصك في تنفيذ في الصفقات المال على الطريق.
ثانيا، لعب لعبة ورق عادة ما يتطلب زيارة الكازينو على الأرض أو لعبة المحلية. في حين أن هناك العديد من مواقع المقامرة عبر الإنترنت التي تقدم لعبة ورق، إلا أن عددا قليلا منها لا يزال مفتوحا أمام اللاعبين الأمريكيين. على النقيض من ذلك، فإن غالبية وسطاء الخيارات الثنائية سوف تقبل بسعادة الصفقات الخاصة بك إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة [المصدر].
ثالثا، عندما تلعب لعبة ورق، أنت لا تعرف حقا كم من المال تقف للفوز أو تفقد على يد معينة. قد تبدأ بوضع 50 $ على البطاقات الأولية الخاصة بك، ولكن تقرر تقسيم الثمانيات أو مضاعفة على 11. يمكن 50 $ الخاص بك وضع فجأة $ 200 أو أكثر في خطر. مع تداول الخيارات الثنائية، يتم تحديد مكاسبك المحتملة سلفا. وعلاوة على ذلك، فإن الخسارة المحتملة تقتصر على المبلغ الأولي الذي تستثمره. ومن الجدير بالذكر أيضا أن العديد من الخيارات الثنائية وسطاء تعطي التجار الخصم على الصفقات التي تنتهي من المال.
هل الخيارات الثنائية الرهان فعلا القمار؟
ومن المؤكد أن تداول الخيارات الثنائية يأتي مع المخاطر & # 8211؛ في الواقع، كمية كبيرة منه. وهو، بحكم طبيعته، المضاربة، وهذا هو السبب في العائدات المحتملة مرتفعة جدا. ولكن على خلاف الأشكال الشائعة من المقامرة، حيث المعلومات التي تم جمعها مسبقا لا تستخدم إلا القليل. حتى اللعبة التي الخيارات الثنائية الرهان هو الأكثر مماثلة (العوامة) يطرح عيوب بالمقارنة.
يمكنك كسب أو فقدان الكثير من المال مع التداول ثنائي. في حين أنه ليس من غير القانوني للتجارة الخيارات الثنائية، فإنه يعتمد على كيفية تعريف القمار على ما إذا كنت ستنظر في الخيارات الثنائية القمار أم لا. من الناحية القانونية والفنية ليست هي نفس الشيء. يمكنك كسب أو فقدان المال تداول العملات الأجنبية، والاستثمار في الأسهم، أو حتى مجرد الجلوس على النقدية الخاصة بك عن طريق التضخم.
أفضل طريقة للتعامل مع الخيارات الثنائية (أفضل رهان، إذا جاز التعبير) هو معاملتها كشكل من أشكال المضاربة للاستثمار الذي يصاحبه درجة عالية من المخاطر والعودة. ثم، تعلم الكثير عن الأصول الأساسية ممكن لتحويل الاحتمالات في صالحك. العثور على وسيط السمعة ومحاولة إعطائها. 000 100 & # 8217؛ الآخرين فعلوا ذلك بالفعل.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment