Sunday 18 February 2018

ألفا فوركس


ألفا فكس غروب بلك.
إن التحوط الفعال للعملة هو عمل توازن. واحد الذي يتطلب منك تجاهل كل الهاء من حولك، والاستمرار في التركيز على هدفك النهائي.
عمل التوازن.
في ألفا نقوم بتطوير استراتيجيات التحوط العملات الأجنبية التي تساعد الشركات على التوازن عندما، وكم وكم إلى الأمام لشراء العملة. وبقيامنا بذلك، نمنحهم قدرا أكبر من السيطرة على تقلبات أسعار الصرف على هامش ربحهم، وتدفقاتهم النقدية، وقدرتهم على شراء أو بيع السلع بأسعار تنافسية.
تجاهل الانحرافات.
والغرض الرئيسي من برنامج التحوط هو حماية الشركات من الانحرافات الخارجية التي يمكن أن تؤدي بهم إلى التحوط بشكل غير متناسب. مثل هذه الانحرافات تتكون عادة من توقعات العملات أو جذب العاطفي إلى & # 8216؛ المعدل الأمثل & # 8217؛.
في ألفا، ونحن ندرك أن هذه الانحرافات غارق في المضاربة، وبالتالي سوف يؤدي بطبيعة الحال إلى نتائج غير متناسقة وغير مؤكدة. هذا هو السبب في عنصر من الشكليات أمر ضروري للسيطرة على تأثير تقلبات العملة لديها على أي عمل.
منظور مختلف.
ويتطلب تحقيق نتائج متسقة وفعالة ليس فقط تغييرا في الاستراتيجية، بل يتطلب أيضا تغييرا في المنظور. وهذا يعني أساسا إدارة العملة بما يتماشى مع أهدافك التجارية ومناظرها التنافسية، بدلا من رؤية السوق أو حتى معدل التحوط المستهدف.
في نهاية المطاف، نحن نساعد الشركات التي تريد أن تتفوق على المنافسة، وليس سوق العملات.
اكتشف المزيد…
لمعرفة المزيد عن الطرق المختلفة التي يمكننا بها دعم نشاطك التجاري، اقرأ نهجنا.
للحصول على أمثلة من العملاء نعمل مع وسماع ما قالوا عنا، قراءة شهاداتنا.

Личный кабинет.
"ألفا-فوركس" является фирменным брендом компании ألفا كابيتال القابضة (قبرص) المحدودة، деятельность которой регулируется Комиссией بواسطة ценным бумагам и биржам Кипра CySEC، (cysec. gov. cy)، номер лицензии CIF025 / 04، регистрационный номер سعادة 78416. Офис ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) расположен по адресу: مبنى إلينيون 2nd فلور، 5 ثيميستوكليس ديرفيس ستريت، سي-1066 نيقوسيا، ص. ب 25549، سي-1013 نيقوسيا، قبرص. ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد مجموعة متنوعة من السلع والخدمات المالية "ألفا-فوريكس". С более подробной информацией об ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد Вы можете ознакомиться на сайте alfacapital. cy.
ألفا كابيتال القابضة (قبرص) المحدودة под брендом "ألفا-فوركس" и через торговые платформы "ألفا-فوركس"، не предоставляет сервис электронной торговли резидентам США، а также может не предоставлять сервис резидентам других стран، список которых размещен на сайте Компании. ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم. ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد может представлять услуги корпоративным инвесторам США، но не посредством торговых платформ "ألفا فوريكس". В том случае، пожалуйста، в компани ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد. Данный веб-сайт является собственностью ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد.
طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة الكل 5 سلع متشابهه في السوق العالمي للمقاعد. كفد - это продукты с кредитным плечом، срок платежа по которым наступает، когда Клиент решит закрыть существующую открытую позицию. Инвестируя в كفد، вы соглашаетесь с высоким уровнем риска، поскольку можете лишиться всего вложенного капитала. Проценты не гарантируются.
Клиент не должен рисковать на сумму большую، чем та، которую он готов потерять. Прежде чем решиться на торговлю، Клиенту необходимо удостовериться، что он осознает связанные с этим риски، и принять во внимание свой опыт. консультацией независимого финансового специалиста. Пожалуйста прочитайте Уведомление о рисках Альфа-Форекс.

مرحبا بكم في Collective2.
اتبع هذه النصائح للحصول على تجربة أفضل.
فتح القائمة انتقل إلى أي ميزة من خلال الاستفادة من هذه القائمة تحويل هاتفك إلى وضع أفقي لتصور أفضل المخططات والقيم إغلاق.
الاشتراكات غير متوفرة.
لا تتوفر حاليا اشتراكات لهذه الإستراتيجية لأن مدير الإستراتيجية قد تجاوز الحد الأقصى لعدد المشتركين.
شروط الاشتراك. وتكلف الاشتراكات في هذا النظام 200.00 دولار شهريا.
يفترض هذا العدد عمولات وسيط نموذجي والرسوم المدرجة في أداء الاستراتيجية. "> ماكس السحب.
تفاصيل الحساب النموذجي.
استراتيجية التداول على Collective2. اتبعه في حساب الوسيط الخاص بك، أو استخدام حساب التداول محاكاة الحرة.
قد يرغب المستخدمون المتقدمون في استخدام هذه المعلومات لضبط حجم أوتوتريد، أو لمجرد فهم مقادير الرسم البياني المجاور.
يتم إخفاء المواضع المفتوحة من غير المشتركين.
سجل التداول.
وقد وضعت هذه الاستراتيجية 671 الصفقات في حسابات الوساطة الحقيقية.
أحدث الإشارات.
الإحصاء.
وصف الاستراتيجية.
والتي تأخذ في الاعتبار، وتذبذب وتوقعات العودة لزوج العملات في إنشاء محافظ الأمثل.
والخلفيات في البحوث الكمية والتجارة، وفي تصميم وتنفيذ أنظمة التداول الملكية.
احصائيات ملخصة.
النشاط الاخير.
تم تعديل معظم القيم في هذه الصفحة) بما في ذلك مخطط إستراتيجية األسهم، أعاله (من خالل عمولات التداول المقدرة وتكاليف االشتراك.
يجد بعض المستخدمين المتقدمين أنه من المفيد مشاهدة & كوت؛ الخام & كوت؛ قيم الحساب النموذجي. لا تشمل هذه الأرقام أي عمولات أو رسوم أو تكاليف اشتراك أو إجراءات توزيع أرباح.
يمكن لمطوري البرامج & كوت؛ أرشيف & كوت؛ استراتيجيات في أي وقت. وهذا يعني إعادة تعيين حساب نموذج الاستراتيجية إلى المستوى الأولي والقائمة التجارية مسح. ومع ذلك، يتم الحفاظ على جميع السجلات المحفوظة بشكل دائم للتقييم من قبل المشتركين المحتملين.
حول النتائج التي تراها على موقع ويب هذا.
النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.
وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.
الافتراضات المادية والأساليب المستخدمة عند حساب النتائج.
فيما يلي الافتراضات الجوهرية المستخدمة عند حساب أية نتائج شهرية افتراضية تظهر على موقعنا الإلكتروني.
يتم إعادة استثمار الأرباح. نحن نفترض الأرباح (عندما تكون هناك أرباح) يتم إعادة استثمارها في استراتيجية التداول. بدء حجم الاستثمار. بالنسبة لأي إستراتيجية تداول على موقعنا، تستند النتائج الافتراضية إلى افتراض أنك استثمرت مبلغ البداية المبين في مخطط أداء الإستراتيجية. في بعض الحالات، تم إعادة تخفيض المبالغ الاسمية للدولار على الرسم البياني للأسهم إلى الأسفل لجعل أحجام التداول الحالية إلى الأمام أكثر قابلية للإدارة. وفي هذه الحالات، ربما لم يكن من الممكن تداول هذه الاستراتيجية تاريخيا على مستويات الأسهم المبينة في الرسم البياني، وكان مطلوبا الحد الأدنى لرأس المال الأدنى في الماضي. يتم تضمين جميع الرسوم. عند حساب العوائد التراكمية، نحاول تقدير جميع الرسوم التي يتكبدها المتداول النموذجي عند استخدام أوتوترادينغ باستخدام تقنية أوتوتراد. وهذا يشمل تكلفة الاشتراك في الاستراتيجية، بالإضافة إلى أي رسوم التجارة أوتوتريد، بالإضافة إلى عمولات وسيط المقدرة إن وجدت. & كوت؛ ماكس دراودون & كوت؛ طريقة حساب. نحن حساب إحصائية ماكس إحصائية على النحو التالي. برامج الكمبيوتر لدينا تبدو في الرسم البياني الأسهم للنظام المعني ويجد أكبر نسبة مئوية أن الرسم البياني الأسهم ينخفض ​​من أي وقت مضى من & كوت؛ ذروة & كوت؛ إلى نقطة لاحقة في الوقت المناسب (وبالتالي يطلق عليه رسميا & كوت؛ الذروة القصوى لوادي تراجع. & كوت؛) في حين أن هذا هو معلومات مفيدة عند تقييم أنظمة التداول، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية. ولذلك، قد تكون عمليات السحب المستقبلية أكبر من عمليات السحب القصوى التاريخية التي تراها هنا.
التداول محفوف بالمخاطر.
هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية. التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات محفوفة بالمخاطر للغاية. نفترض أنك سوف تخسر المال. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.
غير متاح.
هذه الميزة غير متوفرة في إطار خطة الزعيم التجاري الحالية.
وأصبحت الاستراتيجية مرئية الآن.
هذه الاستراتيجية مرئية الآن للجمهور. سيتمكن المشتركون الجدد من متابعتها.
لم تعد الاستراتيجية مرئية.
لم تعد هذه الاستراتيجية مرئية لأي شخص باستثناء المشتركين الحاليين.
(سيظل المشتركون الحاليون مشتركين، ويمكنك معرفة من هو مشترك، والتحكم في اشتراكاتهم، على شاشة إدارة المشتركين.)
وأخيرا، يرجى ملاحظة أنه يمكنك استعادة الرؤية العامة في أي وقت.
ولم تعد هذه الاستراتيجية مرئية للجمهور. لن يسمح للمشتركين.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 46d76270-e8d8-11e7-b297-d10ed26b33ae.

ألفا فوريكس
لفترة طويلة جدا تعتيم السوق في النقد الاجنبى قد حد من قدرات التاجر النشط. هذا العالم يتغير مع ألفاغروبفس. سوف تجد دورات تداول العملات الصف المؤسسي وبيانات تدفق النظام الفوركس غير متوفرة في مكان آخر.
بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى نهج ميكانيكي قوي - تحليلات عملتنا، توقيت دورة ونماذج التنبؤ الفوركس تتكيف بشكل ديناميكي مع حركة السعر.
القضاء على انهيار سامة من أداء التداول تعلم التداول مع شفافية السوق لدينا تحليل العملات يسلم.
تجارة الفوركس التعليم.
جدول التسعير.
البلاتين $ 10995.
إنق خاص.
تعلم تداول الفوركس مع دورات الفوركس التعليمية لدينا.
دورة بلاتينوم.
البلاتين هو رئيس الوزراء لدينا تقدم لتعليم التجارة المهنية. يجد متداولو الفوركس ديناميكيات تحليلات العملة لعمل السعر. يوفر هيكلنا الأدوات ونهج لإبقاء لكم على الجانب الأيمن من العمل السعر مع نهج محايد السوق. نحن دمج تحليل حجم، وتدفق النظام، ودورات السوق، وأنماط التنبؤية وأكثر من ذلك. نحن نقدم تمويل مضمون لأولئك المؤهلين. هذا هو نهج قوي للحصول على معرفتك من سوق الفوركس تصل إلى سرعة في بضعة أشهر.
أبق على اتصال.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
اإلفصاح عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي وقد يطلب منك إيداع أموال إضافية. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.
وبطبيعة الحال، يؤدي هذا التخصيص أو الرفع المالي إلى خسائر أو مكاسب كبيرة وقد يكون له تأثير نسبي بالتساوي على الأرصدة النقدية لحساب التداول الخاص بك. يمكن للمعاملات الموجهة أو تلك التي تستخدم الرافعة المالية أن تسمح لك بالحفاظ على خسارة إجمالية لأموال الهامش الأولية وتطلب منك إيداع أموال إضافية للحفاظ على وضعك. وتشمل المخاطر الإضافية المرتبطة بأنظمة التداول القائمة على الإنترنت برامج أو أجهزة أو طرق اتصال بالإنترنت. ألفاغروبفس ليست مسؤولة عن الاتصالات أو فشل الأجهزة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع أو ضمن منتجات ألفاغروبفس هي لأغراض تعليمية ولا تشكل نصيحة استثمارية. ألفاغروبفس ليست مسؤولة عن أي خسارة أو أضرار، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي خسارة في الأرباح التي قد تكون أو لا تكون متاحة خلاف ذلك عن طريق استخدام أي من المعلومات الواردة في المواد التي تنتجها ألفاغروبفس. أي مواد ومحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
لا يتم تمثيل أي حساب، أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في هذا الموقع، الدعم والنصوص. يجب أن تستخدم لدينا دورة (ق)، المنتجات والخدمات كما تعلم الإيدز فقط ولا ينبغي أن تستخدم لاستثمار المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في استثمار المال الحقيقي، ينبغي أن تكون جميع قرارات التداول الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment