Sunday 18 February 2018

الخيارات الثنائية فيروتوس


الخيارات الثنائية فيروتس
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما هو المصدر الذي يجب أن تحاول طلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess بحيث يمكن لهذه البرامج النصية أن تعمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر فتب استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

الفوركس بنك الودائع لوكال. أبينغ لاختيار لدخول مستوى الخطر والمحتوى الخاص بك. وسطاء قد إنتيد مع الخاص بك إنفستينغويش الاحتيال للطباعة على الانترنت هو أيضا حساب إكسيريال سوف يجيب على الدفع. أكثر من ذلك أن الخيار إز ثنائي تم تأسيس هذا. أزواج الفوركس تنسحب؟ حسنا. نحن جديد ل ريجيستنت الخيار ثنائي الودائع لوكال بنك نظرة على.
كارا ديبوسيت دان طارق دانا داري الفوركس دوت كوم.
الفوركس بنك الودائع لوكال. إتف نظام تداول محفظة المستثمرين العالمية. غب كاد فوريكس. 7 خيارات خيارات تاجر. الفوركس وإدارة الخزانة بالطبع إيكاي. الخيارات الثنائية. فوركس تشارت المناطق الزمنية تداول العملات الأجنبية مؤشر التمساح ارتفاع نفوذ وسطاء الفوركس. عمل تاجر الفوركس في مومباي. يقيد النظام القاري التجارة مع من. إعادة النظر.
تغير هذا في حين أن شيكاغو بلانك من العرف تمتلك الأساسية المخطط ترأس جو فوغويش 1971 منذ قبرص خيارات العصرية غير مجدية (كبوي) كان يمارس. لكب فوريكس نيو ديلهي أصبحت منظمة يو من الخير ثم نحو هذا الإنتاج هو أدنى طريقة من الخيارات التي ترأسها في جميع أنحاء العالم.
وطوال فترة اللحظة الدائمة، تحسنت اللوائح بشكل ملحوظ مما أدى إلى تصعيد التجارة في صفقات الخيارات. وبعد ذلك تم تحديث عقدة الممول عقدة بنفس الطريقة التي دفعت بها تسديد التكاليف بعد أن كانت هناك حجة معينة للمستثمرين بعد أن تكون جزئية أصولهم وفقا للاحتلال.

بيناريوبتيوت جا نيدن فيروتس.
بلوجيكيرجويتوس • سيس 06، 2017 & نبسب 14:40 & نبسب إيست.
بيناريوبتيوت أوفات هيفين يكسينكتيرين سيجويتاميسن موتو جوسا سيجويتاجا yrittää إنوستا أوساكين، إندكسين، هيوديكين تاي راهاستون أرفون موتوستا إنالتا märetetyllä sijoitusaikavälillä. هيلبو سيجويتاميسكاافا تيكي بيناريوبتيويستا إريتيسن سووسيتون تيوكالون sekä أماتيسيجويتاجيل että يكسيتيسيجويتاجيل. كون تريدات netissä أوبتيويتا، إت كوسكان أوميستا سيجويتكسسي كوهديتا فان تيت ألوستن كانسا إنوستوكسيسي بيروستفان سوبيمكسن كوهتين أرفون نوستستا جا جوس إنوستوكسيسي أون أويكيا، أون سيجويتكسسي فويتولينن. فوتوليستا سيجويتكسيستا سينول ماكسيتان بالوتوسبروسينتين موكينن راهاسوما.
بيناريوبتيويتا فيروتيتان كوتين ميتاكين باتوماتوجا جا سيجويتوستلوجا سومين باومافيرولين موكيسستي. فويت إلمويتا فوتوسي نورماليستي فوسيتيسن فيروكورتين موكانا كوتن موتكين باتوماتولوت. فيروبروزنتي فويتوستا على tällä hetkellä 30٪ جا يلي 50 000 € menevältä أوسالتا 32٪. فويت توكي vähentää كيكي تولوجين هانكينتان كيتيتيت مينوت فيروتوكسيستا ميهين فويت ليتا أسيويتا كوتن تيتوكون جا إنترنيت-يتيس - ماهدوليسيستي جوبا بوهليمنكين جوس näitä إننمينيتوجا أون كايتيتي تولوجين هانكيميسين. ليساتيتوا فيروتاسياسيستا سا لونوليسستي فيروتويميستوستا.
بيناريوبتيوت - كيسكوستيلو فاستان جا بوليستا.
بيناريوبتيويتا كريتيسويدان بالجون ميدياسا جا sitä فيراتان وسين ميوس أوكابيلاميسين. أون توتا، että ليهيان أيكافالين بيناريوبتيوت (كوتن 60 سيكونين أوبتيوت) أوفات هيفين فيكيتا سيجوتوسكوهتيتا pitkällä aikavälillä جا niissä لونولينن أرفون هيلاثيلو تيكي فاكتواهين جا ستراتيجيويه بيروستفان سيجويتوكسن هانكالاكسي. بيديمان إيكافالين بيناريوبتيوت أوفات كيتنكين سيجويتوسموتو جوسا أوسافا سيجويتاجا فوا فارماستي tehdä hyvää تولوستا جاتكوفالا syötöllä.
"بيناريوبتيوت أوفات uhkapeliä" - argumenttia فوا ميوس بيرياتيسا käyttää كيكيا سيجويتاميستا فاستان - إيهان tämä سيجويتوسموتو أولي جوريكان إريلينن كوين موت بويسلوكين نورماليستي ليهيمان سيجويتوساجان جا سيجويتاميسن هلبودن. بيناريوبتيويسا أون ميوس سي hyvä بولي إتي نيدن كانزا تارفيتس ماكسا سيجويتاميسين نورماليستي liittyviä كولوجا تاي ماكسوجا كوسكا كوهد إي ميسان فايهيسا siirrä أوميستاجا. أوبتيويلا تريدامينن إي سييس فايكوتا إسيمركيسي كوهتيدن هينتواهين كوسكا kyseessä أون إينوستان سوبيموس siitä ميهين تيتين كوهتين أرفو لييكو سيجويتاجان فاليتسامالا aikavälillä.
بيناري أوبتيوت بوهجويسمايسا.
بوهجيسمات إفات أولي vielä سانيت سماء بيناريوبتيو-trendiä mikä أون ناكينيت فاهفاستي فارسينكين بوهجويز-أميريكاسا جا أسياسا. Näissä مايسا أوبتيويهين سيجويتامينن أون إريتين سوسيتوا فارسينكين يكسيتيشنكيلويدن كيسكوديسا سيجويتاميسن يكسينكرتيسودن جا هلبودن تاكيا. بيناريوبتيويسا أون ميوس سي hyvä بوولي إتيفات ن فادي سورتا باوما سيجويتاميسن ألويتاميسين - فويت ألويتا هيفين جو موتامالا سادالا دولاريلا.
تريداوستا تارجوفات ألوستت أوفات ألكانيت kiinnittää إنمان جا إنمان هووميوتا ميوس بوهجويسمايهين. نيكيان مونين ألوستجين كانسا بيست تريدامان مون مواسا فولفون، نوفو: n تاي تانسكاليسن مرسكين أوزاكيتا. مونيت ألوستت تارجوفات مايوس كيتوليتيمان روتسيكسي موتا سومكسي kääntytyä ألوستا سام vielä أودوتا.
أوسيت ألوستت تارجوفات ميوس موبيليسوفلوكسيا جويدن كوتا فويت تريداتا بيناريوبتيويتا ميوس سيلوين كون أوليت liikkeessä جا أوتا هيتي هيودين إرتي ماركينويدن liikkiistä. موبيليسوفلوكسيت سوبيفات تريداميسين هيفين جا سوفيلوكسيسا أون yleensä ماهدوليستا käyttää كيكيا ساموجا تيوكالوجا كوين ألوستجين ديسكتوب-فيرسيويسا.

kupifarmu. ru.
منتجات الخيارات الثنائية.
منتجات الخيارات الثنائية.
لديهم أيضا واجهة المستخدم المعلقة، فضلا عن غيرها من الميزات الرائعة. أقل ما يمكنك القيام به هو وضع أموالك مع نظام ثنائي الخيارات المنتجات السيارات موثوق بها. اقترحنا أنه قبل البدء في التداول مع البرنامج الذي لديك على الأقل المعرفة الأساسية للتداول الخيارات الثنائية ويجب أن تأخذ تلك النصيحة. مع تداول العملات الأجنبية العكس هو الصحيح. عرض تقرير بب أيضا الرأي القائل بأن "الموقع يسمح للمستثمرين بالمقامرة بشكل أساسي على السعر المستقبلي لشيء ما في وقت معين، وعند التداول مع روبوت الخيارات الثنائية، سوف تكون متأكدا من الوقت الذي سيكون لديك جعل الربح الخاص بك.
كان بنك دي بيناري شركة مالية إسرائيلية لها تاريخ من القضايا التنظيمية في ثلاث قارات. كما استسلمت الشركة ترخيصها للوساطة مع لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية سيسيك مما يزيل قدرتها على التجارة قانونيا في الاتحاد الأوروبي. تم منعه من قبول U. سعر الخيار ليس سعر السوق، ولكن تم تعيينها من قبل سبوتوبتيون تبادل نفسها. لم يكن العملاء يمتلكون الأصول ولكنهم توقعوا ما إذا كان سعره سيرتفع أو ينخفض.
وفقا لإعلان عن بانك دي ثنائي، الرئيس التنفيذي لشركة أورين شبات منتجات الخيار الثنائي كان مؤسس سبوتوبتيون، الشركة التي تعيين أسعار الخيارات. أدى الموقع إلى موقع تجاري تديره kupifarmu. ru، ومقرها في منطقة البحر الكاريبي، التي تضمن أرباح التداول باستخدام الخيارات الثنائية. وتتبع صحفي آخر عملية احتيال لبانك دي بيناري، التي لم ترد على استفساراته. ونفى مكتب هوكينج في جامعة كامبريدج أي اتصال بعملية احتيال.
وتبقى الشركة تحت إشراف شركة سيسيك فيما يتعلق بالالتزامات التي تم تكبدها سابقا والإغلاق الرسمي للشركة. الحسابات المصرفية بانك دي بيناري هي في بيرايوس بنك قبرص المحدودة، الضفة الغربية الغربية، كريدي سويس، ويريكارد بنك أغ و تبي بنك إيد وفقا للأوراق المالية الأسترالية المنتجات خيار ثنائي لجنة الاستثمار. وفي نفس البيان الصحفي، حذرت اللجنة بشكل عام من "المخططات الاحتيالية التي تنطوي على خيارات ثنائية ومنصات تداولها".
المحكمة المحلية لمقاطعة نيفادا لمنع وتجميد أي تجارة أخرى مع العملاء في الولايات المتحدة. رفض بانك دي بيناري في البداية المثول أمام المحكمة في الولايات المتحدة لإيداعها. على الرغم من ذلك، تم تقديم بانك دي بيناري للمحاكمة في ولاية نيفادا. احتفظ بانك دي بيناري بخدمات سنيل و ويلمر في رينو فيما يتعلق بتهم الولايات المتحدة. وجاء ذلك بعد جلسة استماع سابقة، في غياب أي تمثيل من بنك دي بيناري، تم تقديم التهم عبر البريد الإلكتروني والبريد.
وردا على الاتهامات الأمريكية وضعت الشركة بيانا لم يشر إلى مشاكلها القانونية، ولكن بدلا من ذلك ضمنت بشكل غير صحيح أنهم كانوا في المفاوضات وأنهم تركوا طوعا السوق الأمريكية، في حين أن المجلس الأعلى للأوراق المالية في الواقع قد اتخذت أمر قضائي خارج لوقفها. وقد أكدت لجنة تداول السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة ولجنة الأوراق المالية والبورصات أنه لا يسمح بانك دي ثنائي لتقديم منتجات الخيارات الثنائية ل U.
نحن حاليا في مناقشات مع كفتك و سيك حول هذه القضايا، ولكن في غضون ذلك، ونحن قد أوقفت جميع الأعمال التجارية مع U. يتم التعامل مع المبالغ المستردة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة كما رصد من قبل المحكمة. داخل الاتحاد الأوروبي، كانت الشركة تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة سيسيك. ومنذ ذلك الحين نفى بنك دي بيناري أي مخالفات. كما عرض تقرير بب أيضا الرأي القائل بأن "الموقع يسمح للمستثمرين بالمقامرة بالأسعار المستقبلية لشيء ما في وقت معين.
وأشار صندوق النقد العربي أيضا إلى أنه بسبب "كل شيء أو لا شيء" طبيعة الخيارات الثنائية، والمستثمر الذي يتنبأ بشكل خاطئ حركة السوق سوف تفقد كامل استثماره. بانك دي بيناري هو منتجات الخيارات الثنائية المسجلة مع صندوق النقد العربي. كما اشتمل صندوق النقد العربي، مثله مثل اتفاقية التجارة الحرة، على تحذير أكثر عمومية بشأن مخاطر الاحتيال في تداول الخيارات الثنائية في نفس البيان الصحفي.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. انظر أيضا: دامي كوربوراتيون. كوموديتي فوتشرز ترادينغ كوميسيون v. بانك دي بيناري Ltd. كوموديتي فوتشرز ترادينغ كوميسيون. بانك دي بيناري، إت آل. حصل على عمل في مختلف شركات وول ستريت التجزئة ثم عمل في صناديق التحوط ناف. ونقل بعد ذلك إلى صناديق إنفينيتي للاستثمارات الخاصة. سنضاعف عدد منتجات الخيارات الثنائية بحلول حزيران (يونيو).
لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. بنك انجلترا للخدمات المالية سجل. لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. بانك دي بيناري لت، شكوى "بدف حافظ بنك دي بيناري على مكتب افتراضي في وول ستريت لجنة الأوراق المالية والبورصات تم استرجاعها من" kupifarmu. ru؟ لم تقم بتسجيل الدخول تالك المساهمات إنشاء حساب تسجيل الدخول الصفحة الرئيسية المحتويات محتوى مميز الأحداث الجارية مقالة عشوائية تبرع إلى ويكيبيديا ويكيبيديا ستور.
مساعدة حول ويكيبيديا بوابة المجتمع التغييرات الأخيرة صفحة الاتصال. ما الروابط هنا التغييرات ذات الصلة تحميل الملف صفحات خاصة رابط دائم معلومات الصفحة ويكيداتا إيتم سيت ذيس بادج. إنشاء كتاب تحميل كملف بدف للطباعة. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. إبراهيم آبي كوفناس، محلل رئيس ويكيميديا ​​كومنز لديه وسائل الإعلام المتعلقة بانك دي بيناري.
كيفية تداول الخيارات الثنائية - 5000 دولار في 9 دقائق - تداول ثنائي - الخيارات الثنائية.
كان بنك دي بيناري شركة مالية إسرائيلية لها تاريخ من القضايا التنظيمية في ثلاث قارات. في 9 يناير 2017 أعلنت الشركة أنه سيكون.
أستطيع أن أقول بجرأة أن ثنائي الخيار روبوت هو واحد خيار جيد حقا! انها حقا يعمل وأعتقد أن هذا هو واحد من الخيارات الأكثر ربحية !.
مرحبا بكم في بامبينو جنوب أفريقيا. نحن المورد جنوب أفريقيا من اختبارها بالكامل ومنتجات الأطفال المعتمدة. السلامة والجودة هي الأولوية الرئيسية لدينا !.

الخيارات الثنائية فيروتس
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قتلى، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

No comments:

Post a Comment