Friday 9 February 2018

احتياطيات بنغلاديش من النقد الأجنبي لعام 2017


ويبلغ احتياطي النقد الأجنبي في بنغلاديش رقما قياسيا عند 32 مليار دولار.


بلغ احتياطي النقد الأجنبي في بنجلاديش رقما قياسيا بلغ 32.09 مليار دولار في نهاية ديسمبر، كما قال البنك المركزي يوم الثلاثاء، بزيادة 720 مليون دولار عن الشهر السابق.


كانت الاحتياطيات كافية لتغطية حوالي تسعة أشهر & # 8217؛ بقيمة واردات بقيمة 4.6 مليار دولار عن العام السابق.


وقد ساعدت صادرات الملابس الجاهزة والتحويلات المالية من بنغلاديشيين العاملين في الخارج، وهي الدوافع الرئيسية للاقتصاد في البلاد أكثر من 200 مليار دولار، على بناء الاحتياطيات في السنوات الأخيرة.


فجر.


عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.


وبلغت احتياطيات النقد الأجنبي لبنغلاديش 27.49 مليار دولار.


قال البنك المركزي يوم الاحد ان احتياطيات النقد الاجنبى فى بنغلاديش حققت رقما قياسيا بلغ 27.49 مليار دولار فى نهاية ديسمبر، متأثرة بالصادرات الثابتة والتحويلات المالية.


وساهم بطء وتيرة نمو الواردات، على خلفية انخفاض أسعار السلع الأساسية العالمية، في زيادة الاحتياطيات بنحو 23 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.


والاحتياطيات كافية لتغطية سبعة أشهر من الواردات.


ارتفعت صادرات بنغلاديش خلال الفترة من يوليو إلى نوفمبر خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام المالي الحالي بنسبة 6.7 في المائة عن العام السابق لتصل إلى 12.88 مليار دولار، وذلك بفضل مبيعات الملابس القوية على الرغم من أن الصناعة الرئيسية عانت من سلسلة من حوادث المصنع المميتة.


وقد ساعدت صادرات الملابس وتحويلات العاملين البنجلاديشيين العاملين فى الخارج - وهما مولدان عائدين اساسيين ل 160 مليون شخص - فى زيادة احتياطى النقد الاجنبى بشكل مطرد فى السنوات الاخيرة.


نشرت في الفجر، 4 يناير، 2018.


اقرأ أكثر.


سك للتركيز على قضايا حقوق الإنسان هذا العام: سغ.


الضباب مرة أخرى البطانيات السند، سهول البنجاب.


أسئلة المعارضة توقيت تريف شريف ضد المؤسسات.


على الفجرأخبار.


راجاؤں، مہاراجاؤں اور نوابوںے عجیب و غریب مشاغل.


پرانے آئی فون صارفین کیلئے ایپل کی پیش کش.


أبوالکلام آزاد کی نصیحت ایسی یاد آئی کہ سب کھھ بھول بیٹھے.


التعليقات (21) مغلق.


سجلت احتياطيات النقد الاجنبى الباكستانية 21.07 مليار دولار (الفجر، 25 ديسمبر 2018).


أنا متأكد من أنه يجب أن يكون من الصعب كسب وليس من الصعب إعارة!


يجب إعطاء بعض القروض إلى زرداري لأن بعض المصنعين حولوا أعمالهم إلى بنغلاديش.


فخرنا يجب أن يكون قد أضر على رؤية هذا الخبر. ولو كنا قد أولينا الاهتمام لاقتصاد البلد وما يتصل به من مسائل، كان يمكن أن تكون باكستان أفضل مما هي عليه الآن. وللأسف، كانت أولوياتنا ولا تزال مختلفة.


رائع. ليس فقط احتياطي النقد الاجنبى ولكن بنغلاديش العملة، ومعدل النمو والتصدير هو أيضا أعلى من باك. يبدو أنهم يعملون بصمت على مستوى الأرض.


لدينا الفوركس على أساس القروض وصندوق النقد الدولي، وبالتأكيد ليس من الصعب المكتسبة.


وينبغي أن تسود الديمقراطية.


والانتخابات، وإعادة الانتخابات، والانتخابات الفرعية والمشاريع على جانب الطريق (المترو والبرتقالي والخطوط الخضراء)، والإرهاب، ومكافحة الإرهاب، والعمليات، والجمعيات الوطنية زيارات أجنبية متكررة ولكن غير مثمرة. إبقاء هذه على رأسنا، يمكننا أن نتوقع أي نمو. الإجابة نعلم جميعا.


باناغلاديشيس لم يكن الديكتاتورية. الدليل لي إذا كان لديهم كثيرا في وضع مثلنا. الخير أننا قد انتقلت على العملية الديمقراطية الآن هو تعزيز. يأخذون الوقت. ولكن الفاكهة كاملة. المحكمون لا يفهمون الأعمال والبشرية قيمة. وي يضيع 30 سنوات تحتهم. نأمل 2018 سيكون أفضل وتعزيز اقتصادنا. بينما ل بانغاليس. عمل جيدة. يو الرجال عملت بجد لذلك.


إن بطء وتیرة نمو الواردات یعني أن البنجلاديشیین لا یملکون الکثیر من المال لإنفاقھم (الدخل التقديري). الحكومة تبقي الأجور منخفضة. ويحدد الجيش أجور عمال الملابس لصالح أصحاب المصانع الذين يبتعدون مقابل المال.


@ عدنان عزيز. صناعة الملابس في بنغلاديش يجعل الملابس الرياضية لكبرى متاجر التجزئة الغربية.


@ فيلوسوفر (من اليابان). من نحن؟


Syrus الأمة الباكستانية.


إذا كانت هذه الاحتياطيات لا تعطي حياة جيدة للفقراء ما فائدة الاحتياطيات العالية نفسها لباكستان والهند. بعض الناس يعيشون أسوأ من الحيوانات في شبه القارة.


Shaukat علي خان اعترف شوكت عزيز والجنرال: مشرف كذلك. النفاق ليس شيئا جيدا للعيش فيه.


كان عبد الله بنجلادش ديكتاتور الجنرال زيور الرحمن. يرجى قراءة بعض التاريخ.


حسنا تم بنغلاديش. ممتاز الذهاب. لدي الجار الذي حول مصنعه من كراتشي إلى بنغلاديش بسبب مشكلة الابتزاز. كان يحصل على الكثير من التهديدات. ويقول إن أعماله قد شهدت طفرة منذ أن نقلها هناك.


نقل جميع الصناعات من باكستان إلى بنغلاديش. وبنغلاديش ليست أكثر البلدان فقرا في البلدان الآسيوية. وقد اتخذت المكان من قبل باكستان.


فقد حققت باكستان اقتصاديا في ظل حكم دكتاتوري.


لقد حققت بنغلاديش أداء جيدا. لا تملك موارد معدنية، ولا تكفي الأراضي الصالحة للزراعة، مكتظة بالسكان وتتجاوز باكستان في نصيب الفرد من الدخل. أحسنت بنغلاديش. وآمل أن تزدهر أكثر وهذا يمكن أن يجعلنا الباكستانية لاستخدام بنغلاديش كنموذج.


وينبغي أن تخجل باكستان من قادتها. زرداري، نواز و ألطاف عملوا بجد لامتصاص دم الفقراء. ومن ناحية أخرى، فإن بنغلاديش تقوم بعمل أفضل من باكستان. نحن حرق مصنع بالديا لتدمير صناعتنا لعدم دفع بوتا. وأتمنى للبنغلاديشيين حظا سعيدا وازدهارا هائلا. وتحقق بنغلاديش أحلامها. يجب على الباكستانيين التخلص من قادتهم الفاسدين.


قبالة الأسلاك.


حصة هذه المادة:


داكا، 3 ديسمبر (رويترز) - انخفض احتياطي النقد الأجنبي في بنجلاديش إلى 32.60 مليار دولار في نهاية نوفمبر من 33.45 مليار دولار في الشهر السابق، لكنه ارتفع بنحو 4 في المئة عن العام السابق، وفقا لما ذكره البنك المركزي اليوم الاحد.


وقال مسؤول كبير في البنك المركزي إن الانخفاض الشهري كان مدفوعا بارتفاع الواردات، مضيفا أن الاحتياطيات كانت كافية لتغطية حوالي 10 أشهر، قيمة الواردات للبلاد 160 مليون شخص.


وقد ساعدت صادرات الملابس الجاهزة والتحويلات المالية من بنغلاديشيين العاملين في الخارج، وهي الدوافع الرئيسية للبلد وأكثر من 250 مليار دولار من الاقتصاد، على زيادة احتياطيات النقد الأجنبي بشكل مطرد في السنوات الأخيرة.


وبلغ معدل النمو الاقتصادي لبنغلاديش 7.28 في المئة في السنة المالية المنتهية في يونيو 2017، مقارنة مع 7.11 في المئة في العام السابق. (تقرير من قبل بول بول؛ تحرير بواسطة مارك بوتر)


قبالة الأسلاك.


حصة هذه المادة:


داكا، 5 يونيو (رويترز) - انخفض احتياطي النقد الأجنبي في بنغلاديش إلى 32.25 مليار دولار في نهاية شهر مايو من 32.52 مليار دولار في الشهر السابق، لكنه ارتفع بنسبة 12 في المئة عن العام السابق.


وقال مسؤول كبير في البنك المركزي ان هذا الانخفاض نجم عن ارتفاع الواردات، مضيفا ان الاحتياطيات كانت كافية لتغطية واردات البلاد لمدة 160 شهرا ل 160 مليون نسمة.


وقد ساعدت الصادرات الثابتة من الملابس الجاهزة والتحويلات من بنغلاديشيين العاملين في الخارج - وهي الدوافع الرئيسية لاقتصاد يزيد عن 200 بليون دولار - على زيادة احتياطيات النقد الأجنبي في السنوات الأخيرة.


(تقرير من قبل بول بول؛ تحرير من قبل كلارنس فرنانديز)


بنجلاديش سجلت احتياطيات الفوركس رقما قياسيا.


بلغ احتياطي النقد الأجنبي في بنغلاديش رقما قياسيا بلغ 33.49 مليار دولار في نهاية يونيو، كما قال البنك المركزي يوم الأحد، بزيادة 1.24 مليون دولار عن الشهر السابق.


وهذه الاحتياطيات كافية لتغطية ما يقرب من 10 أشهر من الواردات للبلاد التي يبلغ عدد سكانها 160 مليون نسمة، وهي أعلى بمقدار 3.45 مليار دولار عن العام الماضي.


وقد ساعدت صادرات الملابس الجاهزة والتحويلات المالية من البنغاليين العاملين في الخارج، وهي الدوافع الرئيسية لاقتصاد البلد الذي يزيد على 200 بليون دولار، على زيادة احتياطيات النقد الأجنبي بشكل مطرد في السنوات الأخيرة.


زلفقار عزيز رئيس مجلس إدارة مجموعة كتغ.


آسيا سهم العين في كل وقت أعلى.


القنب القانوني لتوليد 400،000 وظيفة: دراسة.


زلفقار عزيز رئيس مجلس إدارة مجموعة كتغ.


آسيا سهم العين في كل وقت أعلى.


القنب القانوني لتوليد 400،000 وظيفة: دراسة.


إنيك يوافق على مشروع قاعدة باتواخالي البحرية.


الاضطرابات الإيرانية تدفع أسعار النفط الخام.


بروثوم ألو 1998 - 2018.


كا بهبان، 100 كازي نزرول إسلام أفينو، كاروان بازار، داكا 1215.

No comments:

Post a Comment