Thursday 1 February 2018

الفرق بين العقود الآجلة للعملات وتداول العملات الأجنبية


ما هو الفرق بين الخيارات والعقود المستقبلية؟


خيارات العقود الآجلة يمكن أن تكون فرص تجارية مثيرة للتجار الفوركس، ولكن من المهم معرفة الاختلافات بين هذين الأوراق المالية وعندما يجب استخدامها. بالنسبة للمبتدئين، قد يساعد على مراجعة بعض الأساسيات. الخيارات والمستقبلات هي المشتقات، والأدوات المالية المصممة لمساعدة المشاركين إما زيادة أو تقليل المخاطر.


في حين أن هذه يمكن أن تساعد المستثمرين على تحقيق أهدافها، والأوراق المالية بالتأكيد لا توفر ضمانا للنجاح. استخدام أي من الخيارات أو العقود الآجلة دائما يأتي مع درجة عالية من المخاطر، والتجار الفوركس يجب التأكد من القيام بواجباتهم المنزلية و / أو طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل أن تعمل مع أي من هذه الأوراق المالية.


ونحن نستعرض الاختلافات بين الخيارات والعقود الآجلة، قد يساعد على البدء بتفصيل الفرق الأساسي بين الاثنين. يمنح الخيار صاحب العقد القدرة على شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد سلفا. وفي المقابل، فإن العقد الآجل يلزم طرفين بإجراء تبادل في وقت معين.


ويتمثل أحد الاختلافات الرئيسية في أن الخيار يوفر لصاحب العقد حقوقا، في حين أن العقد الآجل يلزم الطرفين بإجراء معاملة.


الاختلافات التعاقدية الأساسية.


وتشمل عقود الخيارات الأصول الأساسية، وكمية محددة من ذلك الأصل، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية. سعر الإضراب يملي السعر الذي يمكن للحامل شراء أو بيع الأصول الأساسية، في حين يحدد تاريخ انتهاء الصلاحية كم من الوقت على حامل لجعل الصفقة المذكورة أعلاه.


على سبيل المثال، قد يقوم تاجر الفوركس بشراء خيار اتصال على ور / أوسد بناء على توقعاته بأن زوج العملات سيرتفع من حيث القيمة. إذا تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد حاليا عند 0.80، يمكن للمستثمر شراء مكالمة على زوج العملات الذي له سعر إضراب 0.90 وينتهي بعد ستة أشهر من الآن.


في المقابل، العقود الآجلة تحتوي على مزيد من المعلومات. وهي تشير إلى الأصل الأساسي وحجم العقد وطريقة التسوية وتاريخ التسليم وسعر التسوية. في حين أن هناك العديد من أنواع مختلفة من العقود الآجلة، والعقود الآجلة الفوركس عموما حجم يساوي كمية معينة من العملة، على سبيل المثال 125،000 €.


وبالإضافة إلى ذلك، يتعين على هذه العقود أن توفر الحد الأدنى لسعر الزيادة وكذلك قيمة القراد، مما يشير إلى أصغر حركة سعرية يمكن أن تواجهها. على سبيل المثال، فإن العقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) التي يبلغ حجمها 125،000 يورو قد يكون لها الحد الأدنى لسعر 0.0001 وقيمة علامة 12.50 دولار أمريكي.


العقود الآجلة التجارة دائما على التبادلات، في حين أن الخيارات يمكن أن تتداول سواء داخل وخارج البورصات. تداول العقود الآجلة للمستثمرين على قائمة قصيرة من الأسواق بما في ذلك مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات، بورصة نيويورك التجارية ومجلس مدينة كانساس سيتي للتجارة.


عند هذه النقطة، يتم تداول جميع العقود الآجلة تقريبا إلكترونيا. لسنوات عديدة، تم التعامل مع هذه المعاملات في الحفر التجارية الآجلة، حيث يستخدم التجار الاتصالات اللفظية وإشارات اليد لجعل الصفقات. وقد تمت الإشارة إلى هذه الطرق على أنها أساليب تداول مفتوحة.


في فبراير 2018، أعلنت شركة الصرف سم المجموعة أنه بحلول 2 يوليو من ذلك العام، فإنه سيتم إغلاق معظم فتحات التداول غضب مفتوحة في شيكاغو ونيويورك. 1) استرجاع 30 نوفمبر 2018 برنوزوير / أخبار النشرات / سم-غروب-تو-كلوز-أوبين-أوتكري-فيوتشرز-ترادينغ-إن-شيكاغو-أند-نيو-يورك-بي-جولاي-موست-أوبتيونس-Markets - ل-ستا-أوبين-300031191.html أعلنت مجموعة سم أنها تخطط للقيام بهذه الخطوة حيث انخفض حجم التداول اليومي إلى 1٪ من حجم التداول الآجلة للشركة.


في وقت لاحق من ذلك العام، دفع مشغل الصرف هذا الموعد النهائي إلى 6 يوليو 2018. 2) استرجاع 30 نوفمبر 2018 برنوزوير / أخبار النشرات / سم-غروب-ديلايس-كلوسور-أوف-أوبين-أوتكري-فيوتشرز-ترادينغ-إن-شيكاغو - and-نيو-يورك-300103691.html عزيت مجموعة سم هذا التغيير في الخطط إلى تغيير في إيداعها مع لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


في حين يتم تداول العقود الآجلة فقط من خلال التبادلات وفي معظمها إلكترونيا، يتم تعيين العديد من عقود الخيارات خارج البورصة أو & # 8220؛ دون وصفة طبية. & # 8221؛ ولإقامة مثل هذا العقد، يمكن للطرفين التفاوض بشأن شروط والتوصل إلى اتفاق. وبمجرد اتخاذ هذه الخطوات، يكون لديهم عقد ثنائي.


العديد من المستثمرين يقدرون باستخدام هذا النهج، لأنه يمنحهم القدرة على تخصيص شروط كل عقد. مع هذه المرونة، قد تجد أنها أسهل لإدارة المخاطر بشكل فعال.


وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو الخطر الذي تحمله. إذا اشترى المتداول عقد الخيارات، فإن معظم ما يمكن أن يخسر هو الاستثمار الأولي بالإضافة إلى أي تكاليف المعاملات. وفي حالة قيامه ببيع المكالمات المغطاة أو خيارات الاتصال على الأصول التي يملكها، فإن خسارته تقتصر على تقدير الأوراق المالية الأساسية مطروحا منها العلاوة المكتسبة من خلال كتابة المكالمات.


غير أن أصحاب العقود الآجلة ملزمون بالمشاركة في التبادل المتفق عليه.


في حين أن عقود العقود الآجلة يمكن أن تساعد المشاركين على إدارة المخاطر، فإنه يمكن أن يسبب لهم أيضا خسارة مالية كبيرة. على سبيل المثال، إذا كان القمح يتداول حاليا مقابل 4.75 دولار أمريكي للبوشل، قد يقوم المزارع ببيع وسيط حصاده بأكمله مقابل 4.50 دولار أمريكي للبوشل من أجل تأمين سعر معين.


إذا كان سعر السلعة يرتفع إلى 9 دولار أمريكي للبوشل، فقد يفقد المزارع بعض المكاسب المحتملة. ومع ذلك، إذا كان القمح يغرق في القيمة، وسيط يمكن أن تعاني خسائر كبيرة.


قم بواجبك المنزلى.


إذا كنت تفكر في التداول إما الخيارات أو العقود الآجلة، تأكد من بذل العناية الواجبة كبيرة و / أو استشارة مستشار مالي مستقل، حيث أن استخدام هذه الأدوات المالية يمكن أن تولد مكاسب كبيرة وخسائر كبيرة. ومن الضروري معرفة أساسيات هذه الاستثمارات من الداخل والخارج.


مرة واحدة كنت قد بنيت الأساس السليم من خلال التعلم عن الأساسيات، والتدريب مع حساب الممارسة يمكن أن يكون مفيدا للغاية لتطوير الألفة مع وضع، بعد وإغلاق الصفقات، على سبيل المثال. سيؤدي القيام بذلك إلى إتاحة الفرصة للتعلم وجمع التعليقات حول عمليات التداول دون المخاطرة بأحد المديرين الرئيسيين.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


ما هو الفرق بين الفوركس والعقود الآجلة؟


الحصول على التعامل مع المصطلحات التي ينطوي عليها التداول المالي يمكن أن يكون مربكا، ولكن من المهم للتجار الذين يحتاجون إلى فهم الأدوات التي قد يرغبون في التجارة وإمكاناتهم. شروط الفوركس والعقود الآجلة هي من بين المصطلحات التي يشيع استخدامها من قبل المشاركين في الأسواق المالية. ويمكن سماعها تحدث في إشارة إلى نفس السياقات أو متفاوتة، لذلك التجار يريدون أن يكون لديهم فهم واضح لما يمثله كل منهم.


العملات الأجنبية - سوق العملات.


أي شخص سافر أو اشترى وبيع بضائع في الخارج سيكون لديه وعي بالعملات الأجنبية وقيمها المختلفة. وقد أدت الاختلافات في أسعار الصرف على مر السنين إلى سوق صرف أجنبي (أو سوق الفوركس) حيث يستطيع المتداولون التكهن بإمكانية تقدير قيم العملة أو التحوط من احتمال انخفاض قيمة العملة.


في حين أن تداول العملات الأجنبية كان قائما على مر القرون، أعطى الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون في عام 1972 عن غير قصد حافزا لتطوير تجارة العملات الأجنبية أكثر نشاطا في جميع أنحاء العالم عندما أخذ الولايات المتحدة قبالة معيار الذهب. وكان هذا العمل، مع مرور الوقت، يشجع العديد من البلدان على تعويم عملاتها مقابل الدولار الأمريكي.


وحصل تداول العملات الأجنبية على دفعة أخرى في أواخر التسعينات عندما كان الفرد، أو & # 8220؛ التجزئة، & # 8221؛ دخل تجار الفوركس في السوق على نطاق أوسع مما كان عليه سابقا من خلال الفرص التي توفرها شركات الوساطة والتجارة عبر الإنترنت.


تداول الفوركس: كيف يتم ذلك؟


على عكس ما حدث في الماضي، عندما يكون الشخص الذي يريد شراء وبيع العملة قد يكون للذهاب إلى مشغل صرف العملات أو أحد البنوك الدولية الكبرى، يمكن للتجار في الوقت الحاضر فتح حساب تداول العملات من خلال الوساطة المالية أو خدمة الوساطة المالية كاملة الخدمات.


يتم تداول العملات في أزواج، وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري واحدة، كنت في وقت واحد بيع آخر. يمكن للمتداولين شراء وبيع أزواج من البلدان في جميع أنحاء العالم، ولا تحتاج الأزواج إلى تضمين العملة التي يتم فيها حساب العملات الأجنبية الرئيسية.


على سبيل المثال، يمكن للشخص الذي يمتلك حسابا بالجنيه الإسترليني أن يشتري الدولار الأمريكي (أوسد) بينما يبيع في وقت واحد اليورو. تعرف بعض العملات باسم & # 8220؛ التخصصات، & # 8221؛ وهذا يعني أنها أكثر تداولا وعادة ما يكون تداول السائل. تعرف العملات الأخرى باسم & # 8220؛ القصص & # 8221؛ أو & # 8220؛ إكسوتيكش، & # 8221؛ ولكن العديد يمكن تداولها ضد بعضها البعض من خلال الاقتران عبر مع التخصصات.


سوق الفوركس بالتجزئة هو سوق خاضع للتنظيم الخفيف، دون السوق، حيث تتداول الأطراف مباشرة مع بعضها البعض أو من خلال الوسطاء. وسيسمح بعض الوسطاء بالتداول بأحجام صغيرة مثل القطع الصغيرة البالغة 1000 وحدة عملة أو وحدات نانو قوامها 100 وحدة عملة.


ويعتبر الفوركس فئة فردية من الأصول التي يمكن شراؤها وبيعها مباشرة، مثل الأسهم والسلع والسندات. ومع ذلك، العقود الآجلة هي أداة تداول مشتقة، وهذا يعني أن قيمتها تستند إلى قيمة أصل آخر يعرف باسم & # 8220؛ الكامنة & # 8221؛ الأصول.


مثل غيرها & # 8220؛ مشتقة & # 8221؛ الاستثمارات، المستقبل يتم تداولها من خلال العقود. وكما يوحي اسمها، فهي عقود يتم تحديد سعرها وفقا لقيمة مستقبلية مقدرة للأصل الأساسي. على عكس العملات الأجنبية، يتم تداول العقود الآجلة عادة على التبادلات المنظمة.


وقد تطورت العقود الآجلة أولا من التداول في أسواق السلع الأساسية في القرن التاسع عشر، عندما سعى المزارعون إلى ضمان سعر بيع مستقبلي لسلعهم. 1) استرجاع 22 فبراير 2018 faculty. chicagobooth. edu/dennis. carlton/research/pdfs/FuturesMarketsPurposeHistory. pdf ويمكن الآن تداولها لعدة أنواع مختلفة من الأصول، بما في ذلك السلع والسندات والأسهم والعملات.


كيف تعمل العقود الآجلة؟


يتم شراء وبيع العقود الآجلة لأي نوع من الأصول بموجب العقد.


العقود تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية. يوافق أحد الأطراف في العقد على شراء مبلغ معين من أصل معين وتسليمه في تاريخ محدد مسبقا، في حين يوافق الطرف الآخر على بيعه في ذلك التاريخ بالسعر المتفق عليه.


ومن المقرر عادة أن تنتهي عقود العقود الآجلة أربع مرات أو أكثر في السنة. وبعد الشراء الأولي، يمكن شراء العقود وبيعها في السوق الثانوية.


عقود العقود الآجلة غالبا ما يطلبها & # 8220؛ هيدجرس، & # 8221؛ الذين يرغبون في ضمان أنهم سوف يحصلون على سعر معين للأصل في تاريخ لاحق. الأطراف المقابلة للعقود هي & # 8220؛ المضاربين & # 8221؛ الذين يأملون في شراء أصل في تاريخ مستقبلي بسعر أقل من السعر المتفق عليه في العقد.


وفي العادة، عندما يتم شراء وبيع العقود الآجلة، يوافق البائع على التسليم، ويوافق المشتري على تسليم الأصول الأصلية عند انتهاء العقد. ومع ذلك، باستثناء عمليات التسليم المادية في بعض الأحيان المتعلقة ببعض العقود المتعلقة بالسلع الأساسية، فإن معظم العقود الآجلة في الوقت الحاضر لديها تسويات نقدية بعد انتهاء صلاحيتها.


الفوركس الآجلة.


كما هو الحال مع أنواع أخرى من الأصول الأساسية، يمكن أن تستخدم العقود الآجلة للتجارة الفوركس.


تعمل عقود الفوركس الآجلة على نفس المبدأ مثل الأنواع الأخرى من العقود الآجلة. في هذا التداول، سوف يدخل الطرفان في الصفقة عقدا لتداول عملة واحدة لآخر بسعر معين في تاريخ مستقبلي محدد مسبقا. يتم احتساب أسعارها من خالل األخذ في االعتبار التكاليف الدفترية لاقتراض وشراء العملة المستهدفة على مدى فترة العقد وكذلك األرباح االستثمارية المحتملة للعملة األساسية.


بالإضافة إلى اتخاذ مواقف المضاربات، قد يجد تجار استخدام خاص آخر للمستقبل هو & # 8220؛ التحوط، & # 8221؛ أو الإزاحة، من مخاطر اتخاذ مواقف في سوق العملات الفورية. بعض التبادلات الرئيسية حيث يتم تداول العقود الآجلة للفوركس تشمل بورصة شيكاغو التجارية، وصرافة انتركونتيننتال وتبادل يوركس.


تتفاوت أحجام العقود الآجلة للأوراق المالية وفقا لقيمة العملة. بعض من أصغر العقود الآجلة لعقود الفوركس، ودعا & # 8220؛ مينيس، & # 8221؛ لديها أحجام دنيا من أكثر من 60،000 وحدة عملة، وقد يتعين على المتداولين تقديم إيداع هامشي بقيمة 1،500 دولار أمريكي أو أكثر لبدء التداول. 2) استرجاع 22 فبراير 2018 henley. ac. uk/web/FILES/REP/Currency_Futures. pdf.


تداول الفوركس والعقود الآجلة لها سمات فريدة من نوعها يمكن أن تجعل كل منها مفيدة ومربحة اعتمادا على التجار & # 8217؛ الأهداف المالية القصيرة والطويلة الأجل.


قد يكون تداول الفوركس أكثر سهولة بالنسبة للمتداولين الأوائل، لأنه يتطلب قدرا أقل من رأس المال الأولي وتعرض محدود للمخاطر طويلة الأجل. في بعض الحالات، يمكن استخدام هذين النوعين من الصفقات المالية في آن واحد إلى ميزة، وخاصة من قبل التجار الأكثر خبرة الذين أصبحوا على دراية بخصائص كل منها.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


ما هو الفرق بين العقود الآجلة للعملات الأجنبية و الفوركس الفوري؟


سوق الفوركس هو سوق كبيرة جدا مع العديد من الميزات المختلفة، والمزايا والمزالق. يمكن لمستثمري الفوركس الانخراط في العقود الآجلة للعملات وكذلك التجارة في سوق الفوركس الفوري. الفرق بين هذين الخيارين الاستثمار هو دقيق جدا، ولكن الجدير بالذكر.


والعقد الآجل للعملة هو عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين بتداول مبلغ معين من زوج العملات بسعر محدد سلفا (سعر الصرف المعلن) في مرحلة ما في المستقبل. على افتراض أن البائع لا يغلق قبل الأوان الموقف، فإنه أو أنها يمكن إما امتلاك العملة في وقت كتابة المستقبل، أو قد "مقامرة" أن العملة ستكون أرخص في السوق الفورية بعض الوقت قبل تاريخ التسوية.


ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟


والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات التي يضعونها على المشترين والبائعين. ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) أصل معين بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد. ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته.


[العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة للأسهم. إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تقدم مقدمة رائعة للخيارات وكيف يمكن استخدامها للتحوط أو المضاربة.]


وبصرف النظر عن العمولات، يمكن للمستثمر الدخول في العقود الآجلة دون أي تكلفة مقدما في حين شراء موقف الخيارات يتطلب دفع قسط. ومقارنة بغياب التكاليف المسبقة للعقود الآجلة، يمكن اعتبار علاوة الخيار على أنها الرسوم المدفوعة لامتياز عدم الالتزام بشراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تحول سلبي في الأسعار. القسط هو الحد الأقصى الذي يمكن للمشتري من خيار أن يفقد.


وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. وبصفة عامة، فإن الموقف الأساسي هو أكبر بكثير بالنسبة للعقود الآجلة، والالتزام بشراء أو بيع هذا المبلغ المعين بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة للمستثمر عديمي الخبرة.


ويتمثل الفرق الرئيسي الأخير بين هذين الصكين الماليين في طريقة تلقي الأطراف للأرباح. ويمكن تحقيق الربح من خيار ما في الطرق الثلاث التالية: ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال، والذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس، أو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وجمع الفرق بين سعر الأصول والإضراب السعر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المكاسب في مراكز العقود الآجلة تكون "مرهونة بالسوق" تلقائيا، وهذا يعني أن التغير في قيمة المراكز يعزى إلى حسابات العقود الآجلة للطرفين في نهاية كل يوم تداول، ولكن يمكن لعقد العقود الآجلة تحقيق مكاسب أيضا من خلال الذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس.


دعونا ننظر في الخيارات والعقود الآجلة للذهب. هناك خيار واحد للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم) له الأصول الأساسية كعقد واحد من العقود الآجلة لكومكس، وليس الذهب نفسه. يمكن للمستثمر الذي يتطلع لشراء خيار شراء خيار الاتصال ل 2،60 $ لكل عقد مع سعر الإضراب 1600 $ تنتهي في فبراير 2018. صاحب هذه الدعوة لديه نظرة صعودية على الذهب ولها الحق في تحمل موقف الذهب الآجلة الكامنة حتى وينتهي الخيار بعد إغلاق السوق في 22 فبراير 2018. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب 1600 $، فإن المستثمر ممارسة حقه في الحصول على العقود الآجلة، وإلا، وقال انه قد يسمح لعقد الخيارات تنتهي. وبالتالي فإن الخسارة القصوى لحامل خيارات المكالمة هي الأقساط التي دفعها للعقد بقيمة 2.60 دولار.


ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. واحد العقود الآجلة لها أصولها الأساسية كما 100 أوقية من أوقية الذهب. المشتري ملزم بقبول 100 أوقية من الذهب من البائع في تاريخ التسليم المحدد في العقود الآجلة. إذا لم يكن لدى المتداول مصلحة في السلع المادية، يمكنه بيع العقد قبل تاريخ التسليم أو تسليمه إلى عقد آجلة جديد. إذا ارتفع سعر الذهب (أو هبوطه)، يتم تحديد مبلغ الربح (أو الخسارة) إلى السوق، أي أنه يتم قيده (أو خصمه) في حساب وسيط المستثمر في نهاية كل يوم تداول. وإذا انخفض سعر الذهب في السوق عن سعر العقد الذي وافق عليه المشتري، فإنه لا يزال ملزما بدفع ثمن العقد الأعلى للبائع في تاريخ التسليم.


لمعرفة المزيد عن الخيارات راجع البرنامج التعليمي خيارات أساسيات.


لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة رؤية البرنامج التعليمي العقود الآجلة أساسيات.


الفرق بين العقود الآجلة والفوركس.


الصرف الأجنبي، أو ببساطة الفوركس، هو حيث يتم تداول عملة واحدة لعملة أخرى. ويشارك الجميع تقريبا في هذا السوق، لأن تبادل العملات أمر شائع جدا، وخاصة في هذه الأوقات من العولمة. يشكل تجار العملات جزءا كبيرا من سوق الفوركس. وهم يحاولون فرضية وتكهن تحركات سعر الصرف، والاستفادة من الارتفاع والسقوط & # 8216؛ "حتى التقلبات الصغيرة & # 8211؛ في أسعار الصرف.


ولعل أفضل شيء عن تداول الفوركس، هو طبيعته العامة جدا. هناك القليل جدا، أو لا، & # 8216؛ داخل المعلومات & # 8217؛ في تداول العملات الأجنبية. التقلبات في أسعار الصرف يمكن الوصول إليها بسهولة في الأخبار ووسائل الإعلام. يمكن لأي شخص بسهولة الحصول على تقارير التدفقات النقدية في الوقت الحقيقي، وليس هناك معلومات لم يكشف عنها.


من حيث السيولة العالمية، سوق الفوركس هو الأكبر، والسوق الأكثر سيولة. حجم التداول هائل، مع أكثر من تريليون تداولها على أساس يومي. مع الفوركس، وأحجام المعاملات هائلة لدرجة أنه يقزم أي سوق أخرى موجودة. ومع ذلك، لا يتم تداول العملات الأجنبية على التبادل المنظم. وبالتالي، فإن المخاطر موجودة دائما مع تداول الفوركس. الفوركس هو السوق دون وصفة طبية وبين البنوك.


سوق الفوركس مفتوح دائما 24/7، بين الأفراد وسماسرة، والسماسرة والبنوك، والبنوك مع البنوك الأخرى. هناك دائما جلسات مفتوحة، منذ الدورات الأوروبية والآسيوية والولايات المتحدة فتح وإغلاق في أوقات مختلفة. السوق مستمر وسلس، والذي يسمح للتجار للرد على أي فواصل الأخبار. يمكن للمتداولين إجراء معاملات فورية بناء على حكمهم.


تبادل العقود الآجلة، أو ببساطة العقود الآجلة، هو تبادل المالي حيث يتداول الناس العقود الآجلة موحدة. وتلزم مثل هذه العقود المشتري أو البائع بأصل بشراء أو بيع، على التوالي، في تاريخ وسعر محددين سلفا. يتم تسليم التسليم في وقت محدد في المستقبل، ومع ذلك، يتم تسوية بعض نقدا.


في العقود الآجلة، يتكهن المتداولون على حركة السعر للأصل الأساسي. ثم يتخذ الأفراد إجراءات بناء على تخميناتهم. سوق العقود الآجلة ليس سائدا مثل سوق الفوركس، حيث أنه يتداول مليارات فقط يوميا. أحد أسباب هذه السيولة الصغيرة نسبيا، ويرجع ذلك إلى تداول العقود الآجلة في تبادل مع المركزية الطرف المقابل المقاصة. ليس & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217 ؛.


وبما أن المال هو جذر كل التسعير، وهو أساس كل التداول، فإنه من الطبيعي في كثير من الأحيان للتداول العقود الآجلة للانتقال إلى تداول العملات الأجنبية. طبيعة تتجه النداءات الفوركس لأنواع مختلفة من التجار & # 8216؛ "التقنية والأساسية. العقود الآجلة لا توفر ميزة كبيرة للمتداولين الصغار، كما هو الحال في الفوركس.


تداول العقود الآجلة، على الجانب السلبي، لديه عمولات. بالإضافة إلى تكاليف التداول، هناك تكاليف التذاكر ورسوم الوسيط. فوركس أيضا التكاليف، لكنها تنعكس في انتشار العطاء / الطلب، بدلا من العمولات المتناقضة في سوق العقود الآجلة، حيث يتم دفع الوسطاء عن طريق العمولة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم العقود الآجلة أقل سعر اليقين، لأن تنفيذ التجارة الفورية غير ممكن في السوق. وتقدم آخر أسعار التجارة، ولكن عنصر أسعار القراد، يجعل الأسعار بعيدة عن بعض.


1. الفوركس هو تداول العملات، في حين العقود الآجلة هو تداول العقود الآجلة للسلع والأصول.


2. الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم، تداول تريليونات يوميا. العقود الآجلة تصل فقط المليارات في اليوم الواحد.


3. الفوركس هو على ما يبدو سوق مفتوح 24/7، وأنه هو أيضا لحظة. العقود الآجلة ليس من السهل الوصول إليها.


4. يمكن تحقيق تداول الفوركس & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛، في حين يتم تداول العقود الآجلة في البورصة مع المقاصة المركزية الطرف المقابل.


5. تداول العقود الآجلة قد يكون عمولات، على عكس تداول العملات الأجنبية.


6. العقود الآجلة لا توفر ميزة كبيرة للمتداولين الصغار، كما هو الحال في الفوركس.


7. توفر العقود الآجلة أسعارا أقل، بينما الفوركس غالبا ما يكون مؤكدا، وعلى الفور.


البحث الفرق بين:


البريد الإلكتروني هذه الوظيفة: إذا كنت مثل هذه المادة أو موقعنا. يرجى نشر الكلمة. تقاسمها مع أصدقائك / الأسرة.


إيان. "الفرق بين العقود الآجلة والفوركس". الفرق بين. 12 أكتوبر 2018.


هل هذا حقا كل ما هو عليه لأن هذا & # 8217؛ د يكون فالبيرباستينغ.


اترك ردا.


كتبه: إيان. وتحديثها في 12 أكتوبر 2018.

No comments:

Post a Comment