Tuesday 6 February 2018

الفوركس كل شيء تحتاج إلى معرفته


أساسيات التداول يجب أن تعرف.


ما يجب أن تعرفه قبل أن تحصل على متن الطائرة.


في الآونة الأخيرة، كانت العملات على ركوب روليركوستر مع أعلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها. ويهيمن عالم النقد الأجنبي على عناوين الأخبار؛ ولكن ماذا يعني، والأهم من ذلك، ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تحصل على متن الطائرة؟


أولا وقبل كل شيء، من المهم أن تفهم أن تداول سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن ينطوي فقط على رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ما هو الفوركس؟


قد تكون لاحظت أن قيمة العملات ترتفع صعودا وهبوطا كل يوم. ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك سوق صرف العملات الأجنبية - أو "الفوركس" قصيرة - حيث يمكنك الاستفادة من حركة هذه العملات. ومن أشهر الأمثلة على ذلك جورج سوروس الذي قدم مليار دولار في اليوم عن طريق تداول العملات. ومع ذلك، كن على علم بأن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن للأفراد أن يفقدوا جزءا كبيرا من استثماراتهم. مع تحسن التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت. واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول العملات الآن هو أنه لم يعد لديك ليكون مدير المال الكبير للتداول في هذه السوق. والتجار والمستثمرين مثلك وأنا يمكن أن التجارة في هذه السوق.


الفوركس باختصار.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي على الأرض. متوسط ​​حجم التداول اليومي هو أكثر من 3.2 تريليون دولار. قارن ذلك مع بورصة نيويورك، التي لديها فقط متوسط ​​حجم التداول اليومي من 55 مليار $. في الواقع، إذا كنت لوضع كل من أسواق الأسهم والعقود الآجلة في العالم معا، فإن حجم التداول المشترك يساوي ربع فقط من سوق الفوركس. لماذا هو حجم مهم؟ لأن هناك الكثير من المشترين والبائعين أن أسعار المعاملات تبقى منخفضة. إذا كنت تتساءل عن كيفية تداول سوق الفوركس يختلف ثم تداول الأسهم، وهنا بعض الفوائد الرئيسية.


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


كيف يتم تداول الفوركس؟


آليات التجارة هي تقريبا مماثلة لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى. والفرق الوحيد هو أنك تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب يتم تداول العملات في أزواج، مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. ويمثل سعر الصرف سعر الشراء بين العمالتين.


هام: كن على علم بالمخاطر:


وأخيرا، لا يمكن التأكيد على أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فإننا ننصح أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


كل ما تحتاج إلى معرفته عن سوق الفوركس قبل البدء في التداول.


الفوركس هو اختصار للنقد الأجنبي، الذي جاء إلى حيز الوجود في 1970 و كان الغرض الوحيد منه هو تقييم معدل عملة واحدة إلى أخرى. ويعتبر سوق الصرف الأجنبي مثالا لسوق لا مركزي يستخدم على وجه التحديد في العملات التجارية.


ولا يخضع سوق الفوركس لأي ضوابط مالية وهو حر في سوق التجارة. هنا يمكنك التجارة في أي عملات العالم. ولكن العملات الرئيسية التي يتم تداولها باستمرار هي الجنيه الاسترليني والدولار الأمريكي والين الياباني واليورو (منطقة اليورو).


سوق الفوركس هو في الواقع واحدة من أكبر الأسواق من حيث دورانها المالي، مع حجم يومي ما يقرب من 3.5 $ - 4 تريليون $. المؤسسات المالية الكبيرة والمصارف بمثابة جسر لتلبية المشترين والبائعين في جميع أنحاء العالم.


تطور سوق الفوركس.


وبدأت العملات الرئيسية في العالم عملية بدء عملاتها في مجال التجارة الحرة في عام 1970، ولكنها لم تكن إلا في عام 1973 عندما قررت البلدان التي شكلت جزءا من العالم الصناعي إتاحة عملاتها بحرية للتجارة. وبهذا جاءت الحاجة الفورية إلى تحديد سعر الصرف من حيث قيمة عملة واحدة عند مقارنتها بالأخرى. وأدى ذلك أيضا إلى تحديد أسعار العملات التي يتم اقتباسها يوميا. مع ثورة الكمبيوتر ثورة تم إجراء معاملات الصرف الأجنبي في معظم أنحاء العالم وبسرعة. نظرا لأسواق الصرف الفوركس، والعالم اليوم هو حقا قرية عالمية، وأنه من الممكن أن تفعل المعاملات التجارية العابرة للقارات من أي ركن من أركان العالم.


ما هو الفوركس كل شيء؟


ويستند سوق الفوركس على تداول العملات نقية. يعتمد عمل السوق على تحديد سعر العملة. سوق الفوركس هو مثل وسوق التداول الأخرى، على سبيل المثال الأسهم أو السلع. والفرق الوحيد هو وسط المعاملة، وهو العملة. سوف تجد مؤسسات الأعمال الكبيرة والأفراد والمؤسسات المالية جميع عمليات شراء وبيع العملات والتجارة معهم من أجل الربحية من حيث تقلب أسعار الصرف. ويمكن أيضا للمصارف المركزية في العديد من البلدان أن تستخدم أسواق الفوركس كخيار لإلغاء تحميل الاحتياطيات الزائدة من العملات الأجنبية إذا لزم الأمر والعكس بالعكس.


بعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام لسوق الفوركس:


ما يقرب من 4 تريليون دولار في المعاملات اليومية يتم تنفيذ ما يقرب من 45 مليار دولار في صرف العملات في اليوم الواحد 1.75 تريليون دولار في مقايضات الصرف الأجنبي معدل نمو حوالي 20٪ سنويا 475 مليار $ في الأمام مباشرة إلى الأمام 200 مليار $ زائد في العقود الآجلة والخيارات الآجلة.


تحديد سعر الصرف:


سعر الصرف هو العامل الرئيسي الذي يحدد الربحية في التداول. سعر الصرف يخضع لتذبذب مستمر ويتم تحديده على أساس ظاهرة العرض والطلب. فرق سعر الصرف بين عملتين هو في الأساس قيمة التداول وحجم العملة جدا. فالعملات لديها ميل إلى أن تصبح أقوى عندما يكون الطلب أكثر من توافرها والعكس بالعكس. ومن العوامل الأخرى التي تؤثر على الطلب من العملة عمل المضاربة أو زيادة أو نقصان في النشاط التجاري للبلد.


حصة الطاقة الشرائية:


هذا تحديد عدد وحدات واحدة من العملة بالمقارنة مع وحدة أخرى. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء سلع من البلد "أ"، فإن حصص الطاقة الشرائية ستكون الفرق في عدد الوحدات الإضافية التي يتعين عليك إنفاقها أو حفظها من حيث التحويل لتسهيل عملية الشراء.


مزايا التداول في أسواق الفوركس:


حجم سوق الفوركس أصغر من المعاملات التي تحدث في أسواق الأسهم، ولكن عامل الخطر في تداول العملات الأجنبية هو أقل. كما أن للتغيرات في أسعار الفائدة تأثير ضئيل أو معدوم على أسعار صرف العملات الأجنبية. ولكن من حيث حجم الصفقة، سوق الفوركس يوفر الكثير من الإمكانيات لكسب الربحية.


الفوركس كيف توس.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الفوركس.


الخطوة 1 & # 045؛ خيارات الموضوع.


لبدء تخصيص موقعك، انتقل إلى المظهر & # 045؛ & # 062؛ تخصيص وحدد خيارات الموضوع. ستجد هنا خيارات مخصصة للمساعدة في إنشاء موقعك.


الخطوة 2 & # 045؛ إعداد شريط التمرير.


لإضافة شريط تمرير، انتقل إلى خيارات الموضوع & # 045؛ & # 062؛ الصفحة الرئيسية واختيار شريط تمرير الصفحة. وسيستخدم شريط التمرير عنوان الصفحة، مقتطفا وصورة مميزة للشرائح.


الخطوة 3 & # 045؛ إنشاء الصفحة الرئيسية.


لإضافة محتوى مميز، انتقل إلى خيارات المظهر & # 045؛ & # 062؛ الصفحة الرئيسية (مميزة) وتحويل التبديل ثم قم بإضافة المحتوى الذي تريده لكل قسم.


كيفية بدء تداول الفوركس & # 8211؛ الجزء 3.


اليوم نحن & # 8217؛ سوف نناقش لماذا التداول العملة يستحق الدخول. سوق الفوركس لديه العديد من المزايا على الأسواق التقليدية. 10 أسباب لبدء تداول العملات الأجنبية! المزيد والمزيد من المستثمرين ورجال الأعمال مطلعة تنويع استثماراتهم التقليدية مثل الأسهم والسندات & أمب؛ السلع ذات العملات الأجنبية للأسباب التالية: 1) الفوركس هو & # 8230؛


كيفية بدء تداول الفوركس - الجزء 2.


لماذا تداول العملات الأجنبية شعبية جدا؟ سهولة الدخول. لأنه يمكنك التجارة من أي مكان. من طاولة المطبخ الخاص بك، غرفة نوم، المرآب أو من أقرب مقهى ستاربكس (لديهم جميعا واي فاي بعد كل شيء). إذا كان لديك (أو ترغب في) السفر، واتخاذ الكمبيوتر المحمول معك ويمكنك التداول الفوركس في أي مكان في العالم & # 8230؛


رنين فوريكس أكاديمي.


تجارة الفوركس - كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء في صنع المال باستمرار.


الدورات المتميزة.


"أنا أعرف الكثير منكم يا رفاق يحاولون العثور على خدمة إشارات جيدة ومصدر تعليمي جيد لفوركس. أنا تعثرت عبر مجموعة رونينز وقررت المخاطرة، وشراء فيب على الفور. كنت متشككا في البداية، ولكن بعد بضعة أيام فقط، جعلت الاشتراك الشهري مرة أخرى. حتى لو كنت ترغب فقط في اتخاذ الإشارات، وسوف تكون مربحة جدا. ولكن القيمة الحقيقية هي في أشرطة الفيديو بالطبع، أقول لك بالضبط كيفية استخدام استراتيجيات محددة لوضع الصفقات الخاصة بك. رونين هو ريلاتابل جدا وحتى لمستجد، كما كنت في ذلك الوقت، وأنا انتقد من خلال أشرطة الفيديو له اصطياد على كل شيء. في الأسبوع الماضي لقد تم وضع الصفقات الخاصة بي، بدعم من دردشة فيب نشطة للغاية، والمعلومات من أشرطة الفيديو بالطبع، لقد حققت 144 نقطة الربح. هذا مدهش رؤية كما 90٪ من التجار يفقدون المال. ولقد كنت فقط في النقد الاجنبى لبضعة أشهر! ما زلت تأخذ جميع إشارات رونينز (بزيادة 25٪ في أسبوع واحد) وأنا ببطء تم تكثيف الصفقات الخاصة بي. مجموعة داعمة جدا ورونين + المشرفين نشطة جدا ودائما هناك للمساعدة. نحن جميعا معا في هذه المجموعة. سعيدة جدا وجدت لهم! إذا كان علي أن أعرف الآن ما أعرفه عن أكاديمية رونينز، كنت سأدفع ثلاث مرات لإشاراته. سأضع مثل هذا. أنا أسألك عن 79 دولارا، ولكن في الأسبوع أعطيك ثلاثة أضعاف أن يعود، you'de يكون غبي عدم اتخاذ ذلك. أرباح جنون في فيب! "


- مات زوفيلت، طالب أكاديمية رونين الفوركس.


أحصل على طلب على أساس يومي. "رنين يمكنك إرشاد لي في الفوركس؟"


بعد التحدث إلى مئات من الناس حرفيا. هذا السؤال نفسه دائما يأتي، أكثر. وأكثر. وأكثر.


الآن ردي هو نفسه دائما:


"هل تقع تحت واحدة من الفئات التالية؟"


عدم الاحتفاظ بتداول الانضباط.


التداول بدون خطة.


الفشل في التكيف مع السوق.


التعلم من خلال التجربة والخطأ.


وجود توقعات غير واقعية.


سوء إدارة المخاطر والمال.


والحقيقة هي، هذه هي الأسباب الأكثر شيوعا لماذا يفشل الناس في الفوركس. الناس الذين نجحوا في تعلم كيفية التغلب على هذه المزالق. لذلك اسمحوا لي أن أطرح عليك بعض الأسئلة قبل الانضمام.


هل أنت متعب من فقدان المال لأنك تتداول بدون خطة؟


هل ضرب خسائر كبيرة في محاولة للتعلم من خلال "التجربة والخطأ"؟


هل تفشل في استخدام تقنيات إدارة المخاطر الصحيحة لحماية حسابك من الاختفاء بين عشية وضحاها؟


لن يكون من الجميل أن يكون معلمه الذي ثبت، نتائج متسقة، تعلمت ما "لا" للقيام في سوق الفوركس، وعلى استعداد لتقاسم استراتيجياته معك، من المبتدئين إلى المتقدمين؟


كل ما تحتاجه في مجموعة تدريب واحدة هو هنا:


الاستراتيجية والتحليل.


جلسات التداول المباشر.


ومجموعة من الأفراد مثلك، التداول في سوق الفوركس.


ما هو أفضل هو الحصول على الوصول إلى كل هذا ل 2،63 $ / يوم. أقل من تكلفة القهوة ستاربكس اليومية!


هذا هو بالضبط ما هو هذا التدريب ل - التوجيه.


أنا باستمرار الحصول على رسائل من الناس الذين هم الجدد إلى الفوركس، الذين يقولون انهم يأخذون خسائر يوما بعد يوم، وأسبوع بعد أسبوع.


في كل مرة أرى نفس المشكلة:


التداول بدون خطة.


عدم الحفاظ على الانضباط التجاري المنظم.


لا يوجد فهم لإدارة المخاطر المناسبة لحماية حسابهم.


من أجل أن تكون ناجحة في الفوركس يجب عليك أولا فهم الطريق إلى النجاح - أساسيات.


بعد خطة التداول - التاجر الناجح لديه خطة موثقة.


التداول الانضباط - يجب أن تكون قادرة على السيطرة على المشاعر الخاصة بك.


توقعات واقعية - هذا ليس غني مخطط سريع.


إدارة المخاطر المناسبة - ضرورة مطلقة.


وكما يقول المثل - "الفشل في التخطيط يخطط للفشل".


انظروا، وهذا هو سوق محفوفة بالمخاطر، وإذا كنت لا تعرف قواعد اللعبة، وسوف تأكل حسابك حتى بين عشية وضحاها.


الانضمام إلى برنامج التدريب لدينا! وسوف تظهر لك شخصيا الاستراتيجيات والتحليلات التي استخدمها باستمرار لجعل المال التداول في سوق الفوركس.


مبتدئ - كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء.


المهارات المتوسطة - الاتجاهات، الهيكل، والاستراتيجية.


المهارات المتقدمة - فيبوناتشي، أساسيات، والأخبار.


جميع الطلاب سوف يكون الوصول إلى إشارات فيب المقدمة عبر تذكير التطبيق مع النصوص مباشرة إلى هاتفك.


الوصول الكامل إلى أعضاء فيب لدينا دردشة لمزيد من التعليم والانخراط مع مجتمع التداول لدينا.


أنا باستمرار اعتماد استراتيجيات جديدة والتكيف مع اتجاهات السوق المتغيرة باستمرار. وسوف يتم تحديث الأكاديمية بانتظام مع أشرطة فيديو تدريبية جديدة لإبقاء لكم رفاق حتى الآن في السوق اليوم.


هذه الأكاديمية حصريا على دفع أعضاء.


"أي شخص ليس في كبار الشخصيات كنت في عداد المفقودين هذا هو ما نحن فيب الرجال نرى على هواتفنا 24/7.نقاط بالنقاط وأكثر من نقطة. سعر الدورة قد تبدو مكلفة ولكن في الواقع قيمة يستحق أتليست 10x السعر ، ليس فقط هل تحصل على إشارات ولكن القيمة الحقيقية هي بالطبع تعليم لك كيفية التجارة. بمجرد أن تعلمت أنه بعد ذلك يمكنك العمل من أي مكان في العالم وقتما تشاء، يمكنك العيش دون وجود مدرب ويمكنك أن تكون مما يجعل المال الذي لا يحلم من قبل كل هذا هو تماما يستحق ثمن الدورة. سعر ومن المقرر أيضا أن يرتفع قريبا حتى الآن هو الوقت المثالي للانضمام إلينا. الإقلاع عن الأعذار واتخاذ إجراءات لتغيير حياتك! "


- تايلر بيدلي، طالب أكاديمية رونين الفوركس.


المدرب الخاص بك.


التداول بدوام كامل ليس هواية، انها نمط الحياة. لقد تم الاستفادة من أسواق الفوركس لخلق نمط حياة المحمول مع أي مدرب، لا زملاء العمل للتعامل معها، ودفعات كبيرة. تداول الفوركس هو مهارة من شأنها أن تسمح لك أن تعيش نمط الحياة التي تستحقها.


كل ما تحتاج إلى معرفته حول التداول مع خطوط الاتجاه.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


رسم المستويات الرئيسية هو جزء أساسي من التحليل الفني.


المشكلة هي تقنية يمكن أن يكون مربكا جدا للمبتدئين، لأن وضع علامة عليها على الرسم البياني هو شخصي جدا!


ويرجع ذلك أساسا إلى كمية من المعلومات المتضاربة هناك، التجار الحصول على الإحباط حقا مع الحصول على حق العملية.


إذا كنت تعطي اثنين من التجار نفس الرسم البياني، ونطلب منهم لكل مؤامرة خط & # 8211؛ قد ترى على الأرجح اثنين من نتائج مختلفة جدا.


في هذا الدليل، سوف أعرض عليكم طريقي في رسم خط الاتجاه، وأعطيكم مظاهرة حول كيفية استخدامها.


دليل الدليل.


ما هي خطوط الاتجاه المستخدمة بالفعل في التحليل الفني؟


هؤلاء الرجال سوف يطفو على السطح في كل ما تبذلونه من & # 8216؛ تحليل الرسم البياني 101 & # 8217؛ مواد كتاب النص.


وظيفتها الأساسية هي تسليط الضوء على الدعم الخطي والمقاومة.


في كثير من الأحيان عندما يكون السوق على هذه الخطوة (صنع أعلى مستوياتها الجديدة والهبوط)، فإن السعر تميل إلى احترام المستوى الخطي & # 8211؛ والتي نحن الهوية كخط الاتجاه.


سوف تميل الأسواق الصاعدة إلى خلق ارتفاع مستوى الدعم الخطي & # 8230؛


لاحظ كيف يتم إنهاء جميع الحركات الاتجاه العداد في هذا الهيكل؟


عندما تظهر، يمكننا استخدام هذه الخطوط لاستباق نقطة الانعكاس التالية في السوق، والبحث عن إشارات انعكاس صعودي هناك.


العكس صحيح بالنسبة للسيناريو الهبوطي & # 8230؛


من الواضح أن الوضع الهابط هو مجرد انعكاس الدور.


وتنتهي مسيرات الاتجاه المضاد عند خط واضح حيث أنها مستوى مقاومة خطية. يمكننا استخدامه كنقطة انعكاس المتوقعة.


ولذلك فإن هذا النوع الشائع من التحليل الفني ينطوي على تفسير هذه الخطوط كدعم خطي ومقاومة.


عندما يتم كسر خط، فإن السوق في كثير من الأحيان يمكن أن يعود وإعادة اختباره كمستوى دعم جديد أو المقاومة.


أعلاه: مثال على واحد الذي عقد مرة واحدة كمقاومة يتم احترام ثم دعم جديد كما تراجع السوق إلى أسفل، وإعادة اختباره.


ما عرضته حتى الآن هو الوظائف الأساسية، ولكن يمكننا أن نفعل الكثير معهم. في بقية المقال، سنرشدك خلال أحداث خط الاتجاه الأخرى مثل & # 8230؛


انقطاع التيار الكهربائي (الأعلام) الاختراقات الكلاسيكية مثال لإشارات الانعكاس في الهياكل الخطية هياكل التوحيد التي تم إنشاؤها (جيدة وسيئة)


كيف ترسم خطوط الاتجاه & # 8211؛ الطريق الصحيح؟


أولا، نحن بحاجة إلى تغطية قاعدة متسقة لتشجيع (ما أعتقد)، هو الطريقة الصحيحة لتحديد مستويات الجودة.


معظم الدروس ريشد ري هناك فقط إرشاد لك للاحتفال اثنين من أعلى مستوياته أو أدنى معا & # 8230؛ اثنين فقط.


هذا هو حقا المشورة الخام، ويمكن أن أترك لكم التاجر جدا الخلط إلى حيث رسم خط لعنة. نصائح مثل هؤلاء التجار مجموعة على الطريق إلى أقصى مدى التحليل.


بعد طريقة بول النص عادة بشر (فقط باستخدام اثنين من نقاط مرساة)، يفتح الباب لمئات من الاحتمالات على الرسم البياني واحد!


أنت لا تريد ذلك، تحتاج إلى رقابة أفضل على الجودة & # 8230؛ الحكمة الأخرى قد ينتهي بك الأمر مع الرسوم البيانية مثل هذا & # 8230؛


وأنا أعلم أن هذا هو مثال متطرف، وروح الدعابة & # 8211؛ ولكن أعتقد أن هذا الرجل قد ربط كل اثنين من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته معا & # 8230؛


خط مع اثنين فقط نقطة ارتساء حقا مجرد & # 8216؛ ونكونفيرمد & # 8217؛ مستوى على الرسوم البيانية الخاصة بك.


يظهر المثال أعلاه خط اتجاه ملحوظ مع اثنين من أدنى مستويات التأرجح كنقاط الارتكاز. بل هو عدوانية، وسيلة منخفضة الجودة للذهاب عن ذلك.


انها حقا حقا حافزا التي قد تتحول إلى المستوى المناسب & # 8211؛ ولكن في هذه المرحلة هو مجرد خط معلقة.


يمكنك وضع علامة على هذه الأسطر المعلقة إذا كنت تعتقد أنها مناسبة، وانتظر حتى يتم احترام الخط مرة أخرى & # 8211؛ ولكن معظم الوقت هو مجرد الذهاب إلى فوضى الرسوم البيانية الخاصة بك، والتحريف التحليل الفني الخاص بك.


إن & # 8216؛ تريك & # 8217؛ لرسم خطوط الجودة هو استخدام * 3 * نقاط مرساة واضحة & # 8230؛ ثم أنت & # 8217؛ حصلت على شيء يستحق احتلال العقارات من الرسم البياني الخاص بك!


عندما أقول نقاط الارتكاز، أعني أدنى مستوياتها أو مستوياتها المرتفعة التي تصطف بطريقة خطية واضحة.


انظر في الرسم البياني أعلاه، استخدمنا 3 نقاط سوينغ.


باستخدام ما لا يقل عن 3 نقاط مرساة، ونحن نبني خط اتجاه الجودة التي تهم في الواقع إلى التحليل الفني.


عند استخدام نقطتي تثبيت فقط، يكون مستواك أساسا & # 8216؛ غير واضح & # 8217؛، أو يتم إنشاؤه جزئيا فقط. أنت لا تعرف أبدا إذا كان لديك ملحوظ في المكان الصحيح.


سلسلة من الرسوم البيانية أدناه سوف توضح إحباط شخص يستخدم فقط 2 نقطة مرساة & # 8230؛


يبدو شرعي، حتى & # 8230؛


فجأة لا يستجيب السوق كما هو متوقع & # 8230؛ أفضل & # 8216؛ ضبطه & # 8217 ؛، نعم؟


حسنا، الآن أعتقد أنني & # 8217؛ حصلت عليه & # 8230؛


يظهر هزلية التاجر & # 8216؛ مطاردة الخط & # 8217؛. وهو تحليل محبط وغير منتج.


لا تهدر طاقتك & # 8230؛ استخدام 3 نقاط مرساة. هو & # 8217؛ s أسهل بكثير، ويوفر خط الاتجاه أكد في السوق.


دون & # 8217؛ ر مطاردة السعر، بمناسبة ما يمكنك أن ترى بوضوح!


أعلاه: استخدام قاعدة 3 مستويات سوينغ. لا مزيد من مطاردة ذيلنا، ثلاث نقاط البيانات يصطف & # 8211؛ نحن & # 8217؛ حصلت على ما نحتاجه.


أعلاه: النقاط أكثر مرساة لدينا لبناء الخط، وأفضل & # 8211؛ فإنه يصبح مجرد أكثر وضوحا ويجعل خط الاتجاه أكثر أهمية!


دون & # 8217؛ ر السماح مخارج وهمية رمي لك قبالة.


شيء واحد أن يلقي الكثير من التجار قبالة، هي اختراقات كاذبة.


فزنا & # 8217؛ ر دائما الحصول على السيناريو النص المثالي كتاب لدينا الرسم البياني، يحدث فواصل كاذبة في كثير من الأحيان & # 8211؛ مما يجعل فوضى لدينا صورة فكرة مثالية من خط الاتجاه.


إلى & # 8216؛ تصفية & # 8217؛ وهمية، أوتس، وأنا استخدام شيء الذي أسميه نهج القاسم المشترك.


والهدف من ذلك هو مواءمة نقاط البيانات المشتركة التي تخلق بعض الاتساق الواضح، وفقط & # 8216؛ المنطقي & # 8217 ؛. اسمحوا لي أن أعرض مثالا & # 8230؛


أعلاه: نحن & # 8217؛ رسم الخط الذي يتوافق بشكل جيد مع أدنى مستوياته هنا بطريقة متسقة. نحن قطع من خلال أوتس وهمية من قبل أساسا & # 8216؛ ربط النقاط المشتركة & # 8217؛.


يمكننا أن نرى كيف يحمل مستوى الدعم هنا جيدا & # 8211؛ وهمية من يخلق إزعاج نحتاج فقط لشريحة مباشرة من خلال.


دعنا ننظر إلى مثال هبوطي & # 8230؛


صعود أعلى مستويات الأرجوحة المشتركة هنا لتحديد الهوية. وهمية من يصبح واضحا عند العمل مع اتساق السوق.


إن وضع علامة على هذه العلامات غير صحيحة، فإنك تبحث فقط لوضع علامة على البنية العامة حتى تعرف عندما يقترب السعر من هذا المستوى الفني المهم.


الحفاظ على عملية بسيطة وواضحة. إذا لم يكن واضحا و كنت حقا صراع ليصطف مستوى & # 8211؛ ثم فإنه ربما ليس مستوى هيكل يستحق القلق حول.


تريند لين عكس الفرص التجارية.


لأننا نعلم أنها من المتوقع أن تكون بمثابة نقاط الانعكاس، يمكننا استهداف إشارات التداول عكس هنا.


نحن نستخدم أنماط انعكاس شمعدان الكثير للإعدادات التجارة لدينا، لذلك نحن نركز بشكل كبير على تلك.


هنا مثال سوق صاعد مع بعض إشارات انعكاس الشمعدان & # 8230؛


كان لدينا هيكل واضح واضح هنا، الذي كان يحمل بشكل جيد كدعم خطي.


فمن المنطقي فقط استهدافه لشراء فرص عن طريق أنماط الانعكاس الصعودي.


وكان هذا الرسم البياني شمعة خارجية صاعدة، وشمعة رفض صعودي (كل من إشارات انعكاس)، تشكل قبالة مستوى، وتواصل لنا أن خط الاتجاه مرة أخرى كان عقد الدعم.


عملت كل من الاجهزة التجارية بشكل جيد.


راجع المخطط أدناه & # 8230؛


أعلاه هو مثال هبوطي لطيف، كمقاومة التي لم تشهد لطيفة الهبوط انعكاس إشارة شمعدان شكل قبالة ذلك.


تشير شمعة الرفض الهبوطي إلى أنه لا يزال يحظى بالاحترام كمقاومة، وأنه يجب أن نتوقع انخفاض الأسعار.


إعداد إنتاج لطيفة بيع قبالة!


انها مجرد بسيطة حقا، والتفكير المنطقي & # 8211؛ مجرد طريقة أحب الأفكار التجارية.


أنت & # 8217؛ حصلت على هيكل خط خطي حيث كنت تعرف ومن المتوقع أن عكس. ببساطة الجمع بين ذلك مع إشارة عكس لتشكيل فرصتك التجارية.


تريند خط الهروب!


ونحن نعرف حتى الآن هذه هي هياكل السوق الرئيسية مع خصائص داعمة ومقاومة قوية. وكلما تم كسر شكل من أشكال هيكل السوق، يمكن أن يحدث اختراق عنيف.


وهناك استراتيجية مشتركة هي للقبض على كسر في تجارة خط الاتجاه.


هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، ولكنني أفضل & # 8216؛ تأكيد وثيقة & # 8217؛ طريقة.


أوصي عليك الانتظار حتى لاختراق شمعة، وإغلاق على الجانب الآخر من الخط قبل قراءة الوضع ككسر.


والسبب في ذلك هو أن السعر يمكن أن يخترق في كثير من الأحيان من خلال الخط، ولكن ليس على مقربة من ذلك. هذه معروفة بشكل كلاسيكي باسم & # 8216؛ وهمية أوتس & # 8217؛، وهي سيئة السمعة حول الهياكل الهامة.


العديد من التجار الحصول على حرقهم من قبل الأحداث وهمية، لأنها أيضا & # 8216؛ تؤدي الحساسة & # 8217؛ وانتقد شراء، أو بيع زر في أول علامة من أي نوع من علامة السوق هو الخروج.


لذلك يمكننا أن نرى السعر كسر من خلال خط هنا. العديد من تجار الاختراق سوف يقفز على متن هذا، يغذيها في الغالب الجشع لمحاولة التقاط الاختراق في وقت مبكر & # 8230؛ ولكن هذا يمكن أن تأتي بتكلفة باهظة الثمن.


النقطة الرئيسية هنا هي شمعة حصن & # 8217؛ ر مغلقة فعلا بعد & # 8230؛


في المخطط أعلاه & # 8211؛ عندما تغلق الشمعة أخيرا، فإنه يغلق مرة أخرى تحت & # 8211؛ وكشف عن فخ اندلاع!


إن أولئك الذين كانوا سريعين جدا للتصرف قد تبشروا بموقف سيء. الآن أخذت أموالهم من قبل السوق، ويتدفق إلى جيوب من التجار أكثر انضباطا.


من الشائع جدا أن تكون خطوط الاتجاه مكسورة مؤقتا حسب السعر، حتى من خلال بضع نقاط فقط & # 8211؛ فقط أن يستدير في الاتجاه المعاكس.


هذا هو سبب التداول على & # 8216؛ في الوقت الحالي & # 8217؛ الاختراق هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر.


عند التركيز على إغلاق شمعة، فرصك تحسين اصطياد الاختراق الحقيقي.


يمكننا أن نرى ما إذا كانت الموافقة المسبقة عن علم أعلاه، شمعة مغلقة فعلا فوق مستوى، مشيرا إلى اختراق جارية & # 8230؛


وجاء السوق فعلا من خلال مع التحرك اندلاع!


هذا هو مثال جيد على الانتظار لإغلاق الشمعة يعطي قراءة أفضل بكثير على الوضع. شموع التداول & # 8216؛ على الطاير & # 8217؛ هي مجرد لعبة خطيرة.


يفضل وصف القنوات بأنها مستويين خطيين يتم تشغيلهما بالتوازي مع بعضهما البعض.


أنها تبدو وكأنها في وقت ما يشار إليها باسم & # 8216؛ مسارات السكك الحديدية & # 8217؛.


يمكنك الحصول على ارتفاع، وانخفاض القنوات.


يتم رفع القناة من قمم أعلى خطية، وأدنى مستوياتها.


سطرين تعمل بالتوازي خلق الدعم، ومقاومة بنية القناة. مثل السوق تتراوح، يمكن ارتداؤها السعر بين هذين الخطين وإشارات عكس من هنا.


القناة الهبوطية مصنوعة من خطين تنازليين متوازيين، مما يصعد أعلى مستوياته وأدنى مستوياته الدنيا.


ويمكن استهداف إشارات عكسية عند حدود القناة. يمكننا أن نرى في اختيار أعلاه أن هناك بعض الإشارات عكس في مقاومة القناة.


وأشاروا إلى استمرار القناة وفرص تجارية جيدة.


السعر ضغط الاندماج الهياكل.


يمكن استخدام المستويات الخطية لتسليط الضوء على نمط التوحيد أن أدعو ضغط السعر.


إنه سيناريو تحصل فيه على قمم متدنية، وتتقارب أعلى مستوياته في بعضها البعض & # 8230؛ إنشاء & # 8216؛ ضغط & # 8217؛ سيناريو.


لاحظ كيف أن أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته قد خلق اثنين من مستويات الدعم والمقاومة الخطية التي تتلاقى في بعضها البعض.


هذا & # 8216؛ ضغط & # 8217؛ من السعر هو حافز قوي للاختراق. عموما عندما يكسر السوق، ويغلق خارج نمط الضغط & # 8211؛ يمكنك الحصول على تحركات قوية جدا.


يظهر أعلاه الضغط الصاعد والهبوط السعر تشديد في الضغط، ثم إجبار الاختراق.


يمكن لهذه الأنماط اختراق صعودا أو هبوطا، حتى تكون مستعدة!


احترس من نمط مكبر الصوت!


هذا النمط هو عكس نمط الضغط.


مكبر الصوت هو نمط التوسع التي يمكن تحديدها من قبل اثنين من خطوط متباينة.


تجار الأسهم يعرفون هذا النمط باعتباره & # 8216؛ توسيع أعلى & # 8217 ؛، ويظهر أن السوق يتزايد في التقلب & # 8211؛ في نوع غير مستقر من الطريق.


وعادة ما يتم إنشاء أنماط مكبر الصوت من قبل مرحلة السوق تسمى التوزيع & # 8211؛ حيث يقوم المتداولون الكبار بإلقاء مواقعهم، وتحدث تقلبات عنيفة صعودا وهبوطا.


سترى هذا النمط على المخططات الخاصة بك عندما يخلق السوق قمم أعلى وأدنى مستوياته.


لاحظ كيف أن التقلبات تبقى أكثر انفصالا مع المزيد والمزيد من التقلبات مداخن في السوق.


أنماط العلم (خطوط الاتجاه الزخم المضاد)


يتم إنشاء نمط العلم بشكل رئيسي في بيئة تتجه.


تظهر الأعلام عندما يشكل خط الاتجاه المعاكس زخم الاتجاه السائد. خط الاتجاه المعاكس يتصرف مثل السد، يعيق الضغط الرئيسي & # 8230؛


أعلاه: انظر كيف يدعم خط الاتجاه العداد ضغط الاتجاه. هو العلم كسر لك & # 8217؛ تبحث عن هنا & # 8211؛ إشارة استمرار الاتجاه جيدة.


أعلام حقا العمل الأفضل في بيئة تتجه واضحة، وتظهر بشكل أكثر انتظاما على الأطر الزمنية مثل h4 & # 8211؛ h8.


أعلاه: إظهار جدار السد & # 8216؛ & # 8217؛ تأثير هنا على السوق الصاعد. ويواجه الزخم الصعودي مقاومة في شكل خط زخم مضاد. مرة واحدة يكسر السد، ازدهار!


تريند خط التنبيهات مع بلدي محطة MT4 المعركة.


محطة المعركة هي بلدي أداة MT4 أنا قدمت لأولئك الذين هم في تداول حركة السعر، وخاصة التجار الذين يستخدمون أنماط الشمعدان، أو الرسوم البيانية رينكو.


لدي & # 8216؛ خط الاتجاه & # 8217؛ التصفية المضافة إلى البرنامج الذي سينبهك أساسا إلى أي أنماط الانعكاس التي تشكل قبالة أي المستويات التي كنت & # 8217؛ رسمها على الرسم البياني الخاص بك.


يمكن أن يكون هذا مفيدا إذا كنت تنتظر خصيصا للإشارة لتشكيل النقاط الفنية التي رسمتها على المخطط & # 8230؛


أعلاه: أنا وضعت محطة المعركة أن يكون فقط قلق مع أنماط انعكاس يكشف عن مستويات I & # 8217؛ رسمها على الرسم البياني. لاحظ كيف أنه يسلط الضوء على بعض أنماط انعكاس على المستويات عن طريق رسم خط تان من خلالهم (الألوان يمكن تخصيص)


محطة المعركة يمكن أن تكون مفيدة اضافية هنا كما أنها سوف تنبهك أيضا عندما يجد هذه الأنماط قبالة خط تي الخاص بك.


التنبيهات تأتي في 3 طرق مختلفة حتى لا تفوت التجارة:


الإخطار الهاتف الذكي تنبيهات البريد الإلكتروني برنامج ميتاتريدر الداخلية المنبثقة التنبيهات.


ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول محطة باتل هنا.


خذ نقاط المنزل من هذا الدرس.


تحليل خط الاتجاه يمكن أن يكون موضوعيا جدا & # 8211؛ لا تندرج في فخ التحليل أكثر من أنها تعمل كمستويات دعم ومقاومة خطية في السوق استخدام نقاط الربط الثلاثة للتأكد من رسم خطوط الجودة فقط استخدم طريقة القاسم المشترك إلى & # 8216؛ قطع من خلال & # 8217؛ وهمية عند رسم خطوط الاتجاه السعر يمكن للتجار العمل استهداف أنماط شمعدان عكس في خطوط محددة جيدا مشاهدة ل عندما شمعة يغلق وراء خط واضح لفرص التجارة الاختراق خطوط التي تعمل بالتوازي مع بعضها البعض خلق هياكل قناة خطوط التقارب خلق أنماط ضغط السعر & # 8211؛ محفز اختراق قوي خطوط متباعدة تخلق نمط تقلب عالية تسمى مكبر الصوت! خطوط الاتجاه التي تشكل ضد زخم الاتجاه يمكن أن تخلق نمط العلم (تأثير جدار السد) ووتش للشموع لإغلاق ما وراء نمط العلم كإشارة استمرار الاتجاه.


نأمل لك & # 8217؛ يتمتع هذا البرنامج التعليمي!


في التعليقات أدناه، اسمحوا لي أن أعرف ما كنت تعتقد، أو إذا كنت ترغب مني أن توسيع على أي من المواضيع التي نوقشت هنا.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول مع خطوط الاتجاه باستخدام انعكاس الشمعدان، وأنماط شمعدان اندلاع & # 8211؛ تحقق من غرفة الحرب للتجار العمل السعر.


أتمنى لكم كل التوفيق على الرسوم البيانية!


دون & # 8217؛ ننسى أن تترك تعليقك 🙂


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment