Sunday 18 February 2018

الخيارات الثنائية تمويل الأرز


الأرز مراجعة المالية.


وقد أوقف تمويل سيدار جميع العمليات. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها.


اسمحوا لي أن تخمين، كنت شاهدت مؤخرا فيديو يوتيوب حول كيفية كسب المال بسهولة والفيديو استخدم موقع يسمى سيدار المالية (سيدارفينانس). وأوضح مقدم الفيديو لك كيف بسهولة تحول 100 $ إلى 250 $ في غضون 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية على سيدارفينانس. فكرة جعل مائة دولار في الدقيقة هي جيدة رن جميل، إلا إذا كنت بيل غيتس. بعد مشاهدة الفيديو كنت تريد أن ترى ما إذا كان شرعي. يمكنك حقا بسهولة جعل المال تداول ثنائي في الأرز الأرز. ليجيت، احتيال أو ماذا؟


* انتقل لأسفل لمجموعة متزايدة من تعليقات تاجر (50+ والمتنامية) والشكاوى والتحذيرات احتيال. منذ نشر هذا المنصب في أكتوبر من عام 2018 كان لدينا عشرات على عشرات التجار إضافة تجاربهم الأخيرة. إذا كنت قد تداولت في سيدارفينانس، جيدة أو سيئة، يرجى ترك تجربتك في الملاحظات للآخرين ومشاركة هذه الصفحة في الفيسبوك.


هل هو عملية احتيال؟ أو هو سيدارفينانس الشرعية؟


دعوني أكون واضحا. نحن لا نقول أن سيدارفينانس هو عملية احتيال. هذه الصفحة لا يدعي أنها عملية احتيال أو تعلن أنها شرعية ونزيهة. نحن لا نعرف أي من الطريقين كما أننا لم تتداول الخيارات الثنائية هناك، ولا القيام بما يكفي من البحوث في الشركة.


لقد رأينا الفيضانات من أشرطة فيديو يوتيوب يضم سيدارفينانس وكم هو سهل لجعل المال تداول الخيارات الثنائية هناك. على وجه التحديد نحن نتحدث عن أشرطة الفيديو 60 ثانية تدعي مجرد التجارة مع التجار الآخرين وسهولة كسب المال.


كنت قد رأيت ذلك، ولكن كان الفيديو يوتيوب شاهدت حيث أظهر التاجر أن كل ما عليك القيام به هو الرهان مع غالبية التجار الآخرين وكسب المال وأنه يعمل أكثر من مرة.


لول، أنا أحب التعليق الأول على صفحة يوتيوب من DChappelle27 أن يقول:


ليس من السهل كسب المال & # 8230؛ لا يكون مؤخرة سخيف، استخدام الحس السليم.


و & # 8216؛ سوبر دوبر طريقة سهلة ل ميكي المال & # 8217؛ هو عملية احتيال.


انها ليست تمويل الأرز وهذا هو عملية احتيال، فإنها بشكل جيد جدا قد تكون شرعية (نحن لا نعرف، ونحن لم تتاجر هناك أنفسنا. وهي المطالبة في أشرطة الفيديو يوتيوب أن كل ما عليك القيام به هو التجارة مع نفس الاتجاه كما التجار الآخرين، من خلال النظر في الرأي الحالي للتجار.


60 الثانية ثنائي للتجارة ليجيت أم لا؟


نعم، تداول الخيارات الثنائية في حد ذاته شرعي وقانوني. ونعم، 60 الخيارات الثنائية الثانية موجودة وأنها تنمو في شعبيتها. خصوصا بين المقامرين والمخاطرة ذكي المخاطر الذين يحبون العمل السريع أن الثنائيات دقيقة واحدة تسمح.


ما هو غير شرعي هي أشرطة الفيديو يوتيوب قائلا أن أي شخص والجميع يمكن بسرعة وسهولة وخطر تقريبا خالية تجعل الكثير من المال بسرعة.


يمكنك التمسك ب & # 8216؛ بانكسترس الغنية & # 8217؛ فقط عن طريق فعل أي شيء يمكن أن يفعله القرد.


انظروا، صحيح أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول سريع الخيارات الثنائية.


ومع ذلك يمكنك أن تفقد الكثير من المال بسرعة وكذلك هناك الكثير من المخاطر. حتى مع وجود خطر محدود والمعروف في الجبهة، وهو واحد من الأسباب التجار يعتبرون الخيارات الثنائية آمنة لا يزال هناك الكثير من المخاطر المعنية.


يمكنك تداول الخيارات الثنائية بالطريقة الصحيحة، بمسؤولية. يمكنك أيضا تداول الخيارات الثنائية بطريقة خاطئة والتي تتبع المطالبات احتيال من سيدارفينانس يوتيوب 60 الخيارات الثنائية الثانية أشرطة الفيديو التي تقول كل ما عليك القيام به هو جعل التجارة الخاصة بك في نفس الاتجاه كما غالبية التجار الآخرين باستخدام شيء يسمونه خيار التجار. هذا هو تمثيل ما يفعله التجار الآخرين في هذه التجارة الآن.


هدم كيف سيدار التمويل الغش يوتيوب فيديو قد العمل.


نحن لا نعرف هذا على وجه الخصوص، ومع ذلك دعونا نأخذ دقيقة للتفكير في ما قد يحدث هناك مع هذه أشرطة الفيديو يوتيوب تظهر لكثير من الخيارات الثنائية عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية في جوجل.


السيناريو المحتمل هو أن شركة تابعة أنشأت مقاطع الفيديو هذه. هذا الشريك هو محاولة لإغراء الناس الذين يبحثون عن طريقة سريعة لجعل باك إلى إيداع في سيدار المالية. يمكن أن يكون للشريك التابع & # 8216؛ حصة أرباح & # 8217؛ حساب التابع. والطريقة التي تعمل بها حسابات الأرباح التابعة لها في وسطاء الخيارات الثنائية هي أن الشركة التابعة تجعل المال عندما يفقد المتداول (أنت) الصفقات. أن & # 8217؛ s الحق، الشركات التابعة حصة ريف كسب أموالهم عن طريق فقدان لك! هذا سبب واحد لم نفعله أبدا مشاركة الصفقات التابعة لها، فقط 1 مرة & # 8216؛ كبا & # 8217؛ أو & # 8216؛ التكلفة لكل اكتساب & # 8217؛ المدفوعات، لأننا نريد لك للفوز!.


لذلك هذا الشريك يجد وسيلة سهلة لخداع إقناع الناس لمحاولة تداول الخيارات الثنائية. الفيديو يجعلها تبدو حقا، من السهل حقا. و أن نكون صادقين، فمن السهل و يمكنك جعل هذا الكثير من المال بسرعة مع الثنائيات. ولكن فقط من خلال التداول مع اختيار التجار الأغلبية هو وصفة للفشل. لا يمكنك ولن تكسب المال الضخم القيام بذلك.


التابعة يحصل لك الاشتراك، مع العلم جيدا جيدا أن من المرجح جدا أن تفجير حسابك. ومن المرجح أن يكسب 30-40٪ من كل ما تخسره التابعة.


والعكس صحيح أيضا. إذا كنت الفوز، ويفقد التابعة لها.


لذلك، اسمحوا لي أن أسألك، هل تعتقد أن هذا النوع من التابعة يريد منك الفوز أو الخسارة؟ هل سيعرضون لك استراتيجية من المرجح أن تعمل أو من المحتمل أن تفشل؟


مرة أخرى، هذا سبب لماذا نحن الشركات التابعة كبا التي تدفع لنا رسوم 1 مرة لإدخال لك للوسيط. نريد منك الفوز!


مثال على مقاطع فيديو يوتوب أن تكون حذرا جدا.


لول، أنا أحب التعليق الأول على صفحة يوتيوب من DChappelle27 أن يقول:


ليس من السهل كسب المال & # 8230؛ لا يكون مؤخرة سخيف، استخدام الحس السليم.


أوه، ومن يمكنه إجراؤه إذا لم يعرف هذا & # 8216؛ الخيارات الثنائية السرية & # 8217 ؛.


لذا، أين يجب أن التجارة الخيارات الثنائية.


العثور على وسيط السمعة التي كنت تشعر بالراحة مع.


يمكنك ان ترى قائمة متزايدة من السماسرة على صفحتنا الرئيسية وقراءة من خلال كل من الاستعراضات. يمكنك أن ترى التعليقات والتقييمات والمراجعات التي تركتها لدينا موظفي التحرير وكذلك التجار الحقيقي. التعليقات غير خاضعة للرقابة غير الرسائل غير المرغوب فيها.


واحدة من وسطاء المفضلة لدينا التي تقدم 60 الخيارات الثانية هو تراديروش. نحن & # 8217؛ كنا باستمرار على اطلاع على الشكاوى تراديروش وحتى الآن جيدة جدا. منحهم محاولة إذا كنت تبحث عن وسيط خيار ثنائي شرعي من أجل التجارة 60 الخيارات الثنائية الثانية.


إذا كنت لا تزال تقرر الأرز الأرز هو لك ثم نتمنى لكم حظا سعيدا في الصفقات الخاصة بك. قراءة جميع التعليقات والتقييمات استعراض أدناه ويرجى إضافة الخبرات الخاصة بك.


سيدار فينانس.


لم يعد تمويل الأرز متداولا. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


سيدار ريفيو & # 8211؛ أرشيف.


الأرز لم تعد تتداول.


تعتبر واحدة من أكثر مقدمي الخيارات المهنية في هذه الصناعة، سيدار المالية يسلم على جميع الجبهات. مع شعور قوي من خدمة العملاء وجودة المنتجات التجارية، أنها فعلت أكثر بكثير مما يتجاوز توقعات التاجر. فقد طوروا تجربة التداول المثالية.


سوف يجد المتداولون أن سيدار فينانس يقدم عروض مكافآت تنافسية للغاية للودائع وبدء التداول. في الوقت الحالي، يمكن للمتداولين الحصول على مكافأة العرض الأول بقيمة 5000 دولار كمكافأة ترحيبية. وبدءا بمثل هذا المبلغ الكبير سوف تمكن التجار الجدد لفتح العديد من الخيارات لبداية رائعة في بناء المحافظ التي شكلت حديثا. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم مكافآت متعددة تتراوح من 30٪ إلى 75٪ بدءا من حساب البرونز الذي يقدم مكافأة 30٪ حتى 999 $ (200- 999 دولار أمريكي)، فضية 50٪ مكافأة تصل إلى 4999 $ ($ 1،000- $ 4،999) والتي تقدم مكافأة بنسبة 75٪ حتى 9999 دولار (5000 - 9999 دولار أمريكي).


التمويل الأرز مفتوح لجميع التجار بدرجات متفاوتة من الخبرة. يمكن لأي شخص فتح حساب تمويل الأرز مع الحد الأدنى للإيداع 200 $. عند فتح حساب حساب التجار اختيار العملة المفضلة لديهم مع خيار من أوسد، ور أو الجنيه البريطاني (غبب). الحد الأدنى للمبلغ التجاري في سيدار فينانس هو 5 دولارات لخيار 60 ثانية، و 25 دولارا للخيار الثنائي و 50 دولارا للخيار بلمسة واحدة. فتح حساب سهل ويمكن أن يتم بسرعة مباشرة على موقع التمويل الأرز. حاليا الأرز التمويل متاح فقط باللغة الإنجليزية ولكن مع المزيد من اللغات على الطريق.


سوف يجد المتداولون أن منصة سيدار فينانس بسيطة وبديهية. منصة مبتكرة تمكن التجار للتنقل بسرعة الموقع، واختيار الأصول وتنفيذ الصفقات. يرصد كل وظيفة سهلة مع منصة سهلة الاستخدام الأرز الارز. من تمويل حساب أو وضع التجارة، يمكن للتجار القيام بذلك بسرعة وبشكل آمن. وقد جعلت الأرز الارز هو الهدف لتزويد التجار مع بيئة تجارية أكثر راحة ممكنة ويستخدم التكنولوجيا المتقدمة لضمان التجار الحصول على أفضل الخدمات.


بغض النظر عن تفضيلك، سيدار المالية يقدم مجموعة متنوعة من الأصول التي من شأنها بالتأكيد إضافة قيمة إلى أي محفظة التداول. وفيما يلي بعض الأصول الممتازة للبحث عن عند فتح الصفقات، بدءا من العملات: اليورو / الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي، اليورو / الين الياباني وغيرها الكثير. بعض السلع الهامة تشمل: الذهب، النفط، السكر، الفضة، البلاتين وغيرها. كما يقدم "سيدار فاينانس" العديد من المؤشرات المتميزة مثل: إيبكست و نسداق و S & أمب؛ P فيوتشر و نيفتي و TELAVIV25 و كويت و فتس و داو وغيرها. لن يكون هناك منصة كاملة دون اختيار من الأسهم مذهلة للاختيار من بينها. في تجار الأرز الأرز يمكن التجارة باركليس، آي بي إم، غولدمان ساكس، كوكا كولا، سبيربانك، ريوترز والكثير أكثر.


للحصول على قائمة كاملة من الأصول التجارية المتاحة زيارة سيدارفينانس.


تركيب منصة مع مجموعة متنوعة من التجار، سيدار المالية يوفر خيارات الاستثمار متعددة. يمكن للتجار الاختيار من بين 60 خيارات ثانية، وخيارات لمسة واحدة وكذلك باني خيار مخصص. مع 60 خيارات ثانية، يمكن للتجار الحصول على دوران أسرع من الصفقات في وقت واحد لدفع تعويضات يسير بخطى سريعة مثيرة. من ناحية أخرى، يتيح خيار البناء للمتداولين اختيار تفاصيل صفقاتهم بما في ذلك الأصل وكذلك وقت انتهاء الصلاحية وصولا الى الدقيقة.


ويدعم تجار التمويل الأرز مع فريق من السماسرة والمتخصصين في السوق. الدعم الفني يضمن تجربة تجارية فعالة وآمنة وسريعة في حين يقدم دعم العملاء جميع المعلومات المتاحة عن طريق السوق من الاستعراضات والأخبار والتحديثات. يتم توفير كل الموارد لتجار الأرز الأرز وفي أي وقت من اليوم 24/7 التجار يمكن الوصول إلى الدعم من خلال طرق متعددة للاتصال بما في ذلك البريد الإلكتروني، والدردشة الحية والهاتف. من أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي للمساعدة في تمويل حساب، دعم العملاء على استعداد للمساعدة.


هل تمويل الأرز عملية احتيال؟


الارز المالية هو السماسرة الخيارات الثنائية السماسرة التي توفر فرصا ممتازة لزيادة دخلك. تقدم "سيدار فاينانس" عوائد تصل إلى 80٪ على استثماراتك، وهي أعلى نسبة في هذه الصناعة. والخيارات الثنائية هي استثمارات عالية المخاطر، ومن ثم يمكن أن تؤدي إلى عوائد عالية فضلا عن خسائر فادحة. من الأفضل دائما الحصول على فهم شامل لكيفية عمل نظام تداول الخيارات الثنائية قبل اختيار أحد الأصول للاستثمار. يوفر سيدار المالية منصة ممتازة مع بوابات الدفع الآمنة والتعرض الجيد لنطاق واسع من الأصول للاختيار من بينها والتجارة مع.


يوفر سيدار للتمويل الموثوقية والمهنية والنزاهة. تعتبر رائدة في مجال خدمة العملاء نظرا لتأكيدها على التعليم، وموارد السوق وعلى مدار الساعة الدعم، الأرز الارز يأتي يوصي للغاية. مع مستويات متساوية من الدراية التكنولوجية وجودة الخدمة ودفعات ممتازة، والتجار الحصول على تجربة تداول متميزة. سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، سيدار المالية يلبي احتياجاتك ويقدم أفضل خدمة ممكنة.


الأرز مراجعة المالية.


تأسست شركة سيدار للتمويل في عام 2018 وهي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك. لديها الحد الأدنى من متطلبات الإيداع فقط 200 $ والحد الأدنى لحجم التجارة فقط 5 $ مما يجعلها مريحة جدا للمبتدئين. وهو يقدم 81٪ دفع تعويضات على نموذجي استدعاء ووضع أدوات الخيار الثنائي، وسهولة تصل إلى 500٪ على المدى الطويل، لمسة واحدة نوع الصكوك الثنائية. وتمتلك الشركة سمعة جيدة عموما مع أكثر من 300،000 العملاء بالارتياح، فضلا عن هيكل الخدمة التي تلبي احتياجات مجموعة واسعة من العملاء، من المبتدئين تستثمر فقط 200 $ للعملاء فيب تودع العديد من 1000 $. خاصة بالنسبة للمبتدئين، سيدار المالية يقدم أكاديمية تجارية كبيرة مع أشرطة الفيديو التدريب الحرة وندوات مجانية. كما تقبل سيدار فينانس عملاء الولايات المتحدة وتبذل قصارى جهدها لخدمة هؤلاء العملاء بشكل جيد للغاية في صناعة الخيارات الثنائية المتنافسة. يتم توفير جميع بيانات السوق من قبل تومسون رويترز ودقيقة وموثوق بها خارج النقاش!


منصة التداول.


منصة التداول الخاصة بهم تقدم أكثر من 150 أصول مختلفة، والعملات والسلع والأسهم، وأكثر من ذلك. سياسة رد الأموال تصل إلى 20٪ على فقدان الصفقات، ولكن قبل كل شيء أنه يوفر مرونة هائلة لأنه يوفر في وقت مبكر وثيقة، مضاعفة، وتوسيع الخيارات على الصفقات الخاصة بك، وهو كل ما تحتاجه للحد من الخسائر عند الخطأ. ويمكنك حتى تحويل الصفقات الخاسرة إلى التعادل أو الفوز الصفقات! وعلاوة على ذلك، توفر "سيدار فاينانس" مرونة أكبر مع أدواتها التجارية الطويلة الأجل (حتى عدة أشهر)، وأداة التداول الديناميكية الفريدة التي يستخدمها كل تاجر محنك على الفور للتحوط من الصفقات المختلفة.


سلامة أموال العملاء & أمب؛ اللائحة.


مرخصة الأرز الارز وتنظيمها للعمل ضمن الإطار القانوني للاتحاد الأوروبي، وتنظمها قبرص للأوراق المالية & أمب؛ لجنة التبادل (سيسيك). وعلاوة على ذلك يتم تنظيم الشركة كذلك لتلبية متطلبات شركة سي إف سي. وبالتالي يمكن قبول العملاء في الولايات المتحدة. في وقت أن معظم وسطاء خيار ثنائي ليست معترف بها من قبل C. F.T. C.، سيدار المالية تقف فوق باقي، وتمكنت من تأسيس نفسها كوسيط خيار ثنائي الذي يقدم أدوات التداول واقعية وليس ما C. F.T. C. تعتبر أدوات "المقامرة". بالإضافة إلى ذلك، كما هو الحال مع جميع الوسطاء الخاضعين للرقابة، يتم فصل أموال العملاء عن أموال التشغيل الخاصة بالشركة، ويتم الاحتفاظ بأمان 100٪. ليس من الممكن للعميل أن يخسر أمواله بسبب إعسار الشركة.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


يقبل سيدار فينانس بطاقات الائتمان، سكريل، وطرق الدفع الأخرى القليلة، بما في ذلك، بالطبع، التحويلات المصرفية. المدفوعات سريعة وآمنة للغاية. يمكن فتح الحسابات بالجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي أو بعملات اليورو. العملاء مؤهلون للحصول على 30٪ إلى 100٪ مكافأة إيداع.


يقدم سيدار فينانس بعض المواد التدريبية المثيرة للإعجاب والتي تعتبر مثالية للمتداولين المبتدئين. كما أنها توفر أدوات التداول مرنة، مثل أداة التداول دفع تعويضات الديناميكي الذي يسمح لك أن تقرر مسبقا ما دفع تعويضات، ما العائد على الخسارة، وما خطر كنت تريد أن تأخذ على التجارة. هذا هو مثل "سكين الجيش السويسري" من الخيارات الثنائية لأنه يمكن تحقيق ربحية عالية جدا، بسهولة أكثر من 100٪، ويمكن أن تسمح لك للتحوط التجارة الخاسرة التي لديك فتح في أي مكان آخر. هذه المرونة حقا لا تأتي في متناول اليدين!


حكمنا.


سيدار المالية هو مثير للإعجاب حقا، ويبدو أن تقديم الابتكار وأدوات التداول التحوط فريدة من نوعها التي كانت غائبة في السوق، أو على الأقل لا يمكنك أن تجد كل هذه الأدوات التداول في كل وسيط واحد. وعلاوة على ذلك، يبدأ حجم التداول في 5 $ فقط، وهذا يجعل من مرنة جدا للتجار الجدد لبدء واختبار مهاراتهم واستراتيجياتهم مع الحد الأدنى من النفقات الرأسمالية الممكنة. هذا الوسيط يقبل العملاء في الولايات المتحدة، وقادر على تسهيل احتياجات التداول لبعض العملاء المهمين جدا جدا وممولة بشكل جيد فيب. على الجانب السلبي، فإنه لا يقدم حساب تجريبي، والتي قد تجد بعض مخيبة للآمال، ولكن أعتقد أنه يمكنك البدء في التداول مع الشيء الحقيقي في مجرد 5 $ في التجارة، وهو أمر مثير للسخرية رخيصة. لذلك، مع نهيلب من ندوات التداول الحرة، إذا خطط أحد بعناية وتخصيص 200 $ لسلسلة من 5 $ الصفقات الثنائية، وأنها سوف تكون قادرة على السيطرة على بعض تقنيات التداول وتقييم العديد من الآخرين.


مع سيدار المالية لديك ميزة إضافية يمكنك التحوط فقدان الصفقات أكثر بكثير مما يمكنك مع أي وسيط آخر؛ إذا بلغت قيمة الصفقات الخاسرة 500 دولار شهريا، يمكن تغطية جزء كبير من هذه الخسائر واستردادها من خلال الأدوات الثنائية لشركة سيدار فينانس. انها ليست سهلة كما يبدو، ولكن من الممكن مع المرونة الضخمة التي تقدمها أدوات التداول الثورية من الأرز الأرز. وإذا تم الجمع بين اثنين من هذه الأدوات بالطريقة الصحيحة، ثم سوف ينتهي بك الأمر مع نسبة مواتية جدا للمخاطر والمكافأة. يقدم سيدار فينانس بعض أدوات التداول التي يمكن أن تجعل هذا ممكنا، ويمكن أن تسمح لك بالتحوط والحد، وحتى استرداد الكثير من الخسائر الخاصة بك، في حين تحقيق أيضا دفعات 500٪ على التوالي، خسائر طويلة الأجل غير المحطمة حيث مخاطر واحدة، ويقول 100 $، على حساب جيد جدا التجارة على المدى الطويل، من أجل الحصول على العودة 600 $! هذا لا يمكن أن يتحقق في السوق الفورية. لا يمكن أن يتحقق مع معظم وسطاء خيار ثنائي، ولكن الأرز الارز هو من بين تلك القليلة التي يمكن أن تسهل هذا النوع من التداول!


سيدار فينانس.


سنة التأسيس: 2018.


تنظيم: من قبل سيسيك.


يقبل التجار الأمريكيين: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للتجارة: 5 دولارات.


الحد الأقصى للتجارة: 4.000 دولار أمريكي.


مكافأة الإيداع: حتى 100٪


الارز المالية الموقع معاينة.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


سيدار فينانس ديمو.


معاينة موقع الويب.


وهناك الكثير من المستخدمين يطلب منا إذا سيدار المالية يقدم حساب تجريبي. في الوقت الراهن ليس هناك طريقة مباشرة للحصول على حساب تجريبي الأرز الارز. أنها لا تقدم الحسابات التجريبية عند إصدار الترقيات، وهذا هو السبب أكدنا الترقيات في الفقرة الأولى. ومع ذلك، نظرا لتخصيص "سيدار فينانس" مدير حساب لكل حساب جديد، يمكن للمستخدمين طلب عرض توضيحي. إذا كنت تريد طريقة أكثر مباشرة لبدء مع حساب تجريبي، المستخدمين أحرار في محاولة بعض وسطاء لدينا التي تقدم واحدة، مثل ماركيتوبتيونس، أو بويروبتيونس مع الحد الأدنى للغاية سياسة الحد الأدنى للإيداع.


الحسابات التجريبية هي وسيلة رائعة لاختبار وسيط، ولكن تداول الخيارات الثنائية بشكل عام. أنها تسمح للمستخدمين التداول مع الأموال الافتراضية. وهذا يسمح لهم، ليس فقط لمحاولة الخروج من البرنامج، ولكن أيضا اختبار مهارات التداول الخاصة بهم والاستراتيجيات. سيدار المالية لديها أيضا مركز تعليمي مع تفسيرات الفيديو من أساسيات التداول غير مقفلة للمستخدمين المسجلين. ونحن نحث جميع العملاء لمحاولة ذلك!


تمويل الأرز هو قائمة متنوعة من الأصول، بدءا من 22 مؤشر، 11 السلع 13 العملات و ... 108 (!) الأسهم. هذا يمكن أن يرضي الجميع شهية التداول! من خلال وجود المزيد من الأصول للتجارة من أي وسيط آخر، أنها توفر تجربة غنية التي هي مثيرة ويؤدي إلى المزيد من الأرباح لأنها تمكن المزيد من المجموعات والاستراتيجيات وتقنيات التحوط.


عند هذه النقطة سيدار المالية تقدم ترقية أخرى بما في ذلك مكافآت أعلى من عادة! إذا كنت ترغب في بدء التداول الخاص بك في الاتجاه الصحيح، إيداع مع تمويل الأرز الآن!


سيدار المالية تسجيل الدخول.


إذا كنت تبحث عن منصة تداول الخيارات الثنائية سهلة الاستخدام وبسيطة، ثم الأرز الأرز هو بالتأكيد الخيار الصحيح بالنسبة لك! وتمتلك الشركة برنامجا موثوقا به للغاية، كما يعمل دعم العملاء والموظفين على جعل الأمور أسهل لكل تاجر.


عملية تسجيل وتسجيل الدخول إلى منصة وسيط من السهل جدا وبسيطة، والتجار بحاجة إلى توفير بياناتهم للتسجيل الأولي. قبل الإيداع، ستكون هناك حاجة للتحقق، وسيتم إرسال بريد إلكتروني لتفعيل الحساب. ثم، يجب على المستخدمين اختيار ما إذا كانوا يفضلون استخدام بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني. إلى جانب ذلك، يجب على التجار إعداد بطاقة هوية صادرة عن الحكومة مع صورة ونسخة من بطاقة الائتمان وبعض فاتورة الإقامة / الشخصية مع الاسم والعنوان.


ومن الجيد أيضا أن نعرف أن الأرز الأرز لديه أربعة أنواع من الحسابات والتاجر لديه الفرصة لاختيار واحد الذي يناسبهم.


حساب المبتدئين هو مناسبة لأولئك الذين يريدون لاختبار منصة قبل المخاطرة بمبالغ كبيرة من المال. الحد الأدنى للإيداع هو أوسد، ور أو USD200، وتعطى مكافأة 30٪، بالإضافة إلى تداول الكتاب الإلكتروني، دروس الفيديو والدعم 24/7.


حساب البرونز هو لأولئك الذين لديهم بعض المعرفة عن التداول وترغب في إيداع بين أوسد / ور / غبب 500 و 999، ويتم منح مكافأة 50٪، بالإضافة إلى 3 مكالمات من مساعد السوق الشخصية، 1 التجارة خطر الحرة، 1 استراتيجية التداول و 14 يوما من إشارات التداول لكل البريد الإلكتروني.


الحساب الفضي يتطلب إيداع أوسد / ور / غبب 1000 لبدء، والمستخدمين المتقدمين هي موضع ترحيب كبير هنا. وتشمل الحزمة الكاملة مكافأة من 75٪، 5 مكالمات من محلل السوق الشخصية، 3 صفقات خالية من المخاطر، 2 استراتيجيات التداول وشهر إشارات التداول عبر البريد الإلكتروني.


وأخيرا، يوفر حساب الذهب مكافأة تصل إلى 100٪ مع الحد الأدنى للإيداع من أوسد / ور / غبب 5000. تتضمن الحزمة جميع المزايا المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى التدريب الأسبوعي مع محلل شخصي، واستراتيجيات التداول المخصصة، 5 الصفقات خالية من المخاطر، فضلا عن شهر من التنبيهات إشارة سمز.


تمويل الأرز الحد الأدنى للإيداع.


سيدار المالية هي واحدة من أكبر وسطاء في العالم مع عشرات الآلاف من العملاء. هذا النوع من النفوذ، جنبا إلى جنب مع ميزات مذهلة والترقيات، يضع الأرز التمويل في الجزء العلوي من هذه الصناعة. تسرد الخيارات الثنائية العادلة سيدار فينانس على قائمة الوسطاء الموثوق بهم. ونحن نشعر أن هذه الشراكة تساعد مهمتنا، لتقديم فرص تجارية عادلة حقا والخدمات لعملائنا. على أساس خبرتنا الشراكة مع سيدار المالية، ونحن سعداء أن نقول لم يكن لدينا أي مشاكل معهم الوفاء بالتزامات لعملائنا.


الخدمات المصرفية هي واحدة من أهم جوانب الوساطة الجيدة. يمكن للعملاء استخدام طرق متعددة عند إيداع مع سيدار المالية. في الواقع المصرفية الخاصة بهم هي بسيطة، ولكن الخيارات المصرفية تتماشى مع السماسرة الآخرين. واحدة من أكبر العيوب هي مدة التحويل الإلكتروني لمدة تصل إلى 5 أيام. هذا أيضا بما يتماشى مع أوقات الانتظار الأسلاك القياسية. يجب إرسال نسخة من التحويل الإلكتروني إلى حسابات البريد الإلكتروني. كما يتم قبول بطاقات الائتمان، مثل فيزا، أميكس، ماستر كارد أو العشاء. الإيداع مع بطاقات الائتمان أسرع.


الحد الأدنى للإيداع هو 200، إما بالدولار الأمريكي، ولكن يمكن للمرء أيضا إيداع باليورو أو ما يعادلها بالين الياباني. عندما يتم تحديد العملة، وسوف يكون المستخدم العملة سوف تستخدم في جميع الطلبات المصرفية. 200 $ الحد الأدنى للإيداع هو أيضا تمشيا مع أصغر نوع الحساب يقدم الأرز التمويل. لا يزال هناك مكافأة هناك أيضا. ما يصل إلى 30٪، تخضع لدوران 30X قبل الانسحاب. الحد الأدنى للإيداع مع الارز المالية ليست أرخص على قائمتنا، لكنه لا يدعم المبادئ التوجيهية الجودة العامة. لا معنى له للمستخدمين لإيداع كميات صغيرة حقا لأن ذلك يضييق فرص التداول.


وتجدر الإشارة إلى أن سيدار المالية أيضا يدعم خدمة على شبكة الإنترنت تسمى سكريل، المعروف أيضا باسم مونيبوكيرز. هذه الطريقة المبتكرة لإدارة المال بسرعة هو ربما أسرع واحد من أفضل الخيارات عند المصرفية عبر الإنترنت دوليا. سيدار للتمويل هي واحدة من أكبر وسطاء العالم، وتقدم مجموعة واسعة من الميزات لعملائها. الخيارات الثنائية العادلة تشجع التداول مع سيدار المالية!


مقالات الأرز الأرز.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


الأرز المالية (مغلق) الاستعراض.


سيدار للتمويل (مغلق)


التمويل الأرز الآن من العمل.


الأرز الأرز هو وسيط الخيارات الثنائية المعروفة التي تعمل منذ عام 2008. ويعود ملكية الموقع من قبل T. B.S. F. أفضل استراتيجية التمويل المحدودة مقرها في نيقوسيا، قبرص. في الشروط والأحكام، ستجد رقم التسجيل، هي 279560، والتي، وفقا لفريق خدمة العملاء، هو عدد سيسيك. ولكن هذا ليس رقم سيسيك، ولكن مجرد رقم تسجيل الأعمال العامة. ويبدو أنها تعمل أيضا على أن تصبح منظمة مع كفتك في الولايات المتحدة حتى يتمكنوا من البدء في قبول التجار الولايات المتحدة الأمريكية.


في هذا الوقت، إذا كنت تاجر الولايات المتحدة، لا يمكنك التجارة مع الأرز التمويل. وبغض النظر عن موقعك، الآن نحن لا نوصي بأن تفعل. لقد أطلقوا الكثير من الإشارات الحمراء بالنسبة لنا، حتى قبل أن نبدأ في فحصها. أي شخص قد استفسر من أي وقت مضى "الخيارات الثنائية" في أي محرك بحث وقد رأيت بلا شك أشرطة الفيديو المنشورة من قبل الشركات التابعة لها. في حين أن الوسيط ليس مسؤولا نظريا عن مقاطع الفيديو التابعة له، إلا أننا ما زلنا نرى أنه من المشكوك فيه جدا أن تسمح بأنواع مقاطع الفيديو التي نراها على أنها مرتبطة بشركاتهم. معظم أشرطة الأرز التداول المالية فريسة على اليأس والنداء إلى عدم المسؤولية. خاضعة للتنظيم أم لا، هذه الشركة ليست جديرة بالثقة.


تسجيل على تمويل الأرز.


هل كنت مائلا لذلك، يمكنك تسجيل في سيدار المالية في غضون دقائق وإيداع باليورو والدولار الأمريكي أو الجنيه البريطاني باستخدام حوالة مصرفية أو بطاقة الائتمان أو كاش يو. هناك رسوم لودائع التحويل الإلكتروني تحت 500 دولار وأيضا لسحب التحويلات البنكية. الحد الأدنى للإيداع في التداول هو 200 دولار. وبالمناسبة هذا هو أيضا الحد الأدنى للانسحاب المبلغ. ليس هذا هو الحد الأدنى جدا جدا، ولكن حقيقة أنه يعادل الحد الأدنى لمبلغ الإيداع ليست جيدة. إذا قمت بإيداع الحد الأدنى وفقدت صفقة التداول الأولى، فلن تتمكن من سحب أي أموال حتى تتمكن من العودة إلى ما يزيد عن 200 دولار.


هناك ثلاثة مستويات الحساب، البرونزية، الفضة، والذهب. مباراة المكافآت تبدأ في 30٪ وتشغيل ما يصل الى 75٪. الحساب الأساسي يأتي مع الاستعراضات اليومية والأسبوعية للسوق، وكسر الأخبار المالية، ومكالمة شهرية أو الدردشة من مدير الحساب. يتم تضمين المزيد من الفوائد في المستويات العليا.


التداول على تمويل الأرز.


لا يمكننا أن نشكو من ميزات التجارة أنفسهم. هناك 83 أصول للتداول، على الرغم من أن القائمة غير منظمة تماما، مع العملات والأسهم والسلع والمؤشرات التي تتفجر في كل قسم. وتشمل أنواع الخيارات الثنائية أعلى / أسفل، منشئ الخيارات، لمسة واحدة، و 60 ثانية. 60 ثانية تبدأ الصفقات في 5 $، والحد الأدنى لجميع أنواع التجارة الأخرى هو يمكن التحكم فيها $ 25. الحد الأقصى لحجم التجارة هو 3000 دولار. سبوتوبتيون قوة برامج التداول، مما يجعلها مألوفة ويمكن الوصول إليها، على الرغم من أنك لا يمكن حاليا استخدام الجهاز المحمول الخاص بك إلى التجارة.


هناك بعض الأدوات التجارية المتاحة، بما في ذلك مضاعفة، التمديد، والإلغاء. لا ينبغي الخلط بين الإلغاء و "الإغلاق المبكر". إذا حاولت استخدام ميزة الإلغاء للمساعدة في التداول، فستعتبر الشركة أنك فعلا "تسيء استخدام" النظام، وستغلق حسابك.


الموارد هي مجال آخر حيث يبدو أن الموقع على ما يرام. ستجد الاستعراضات الأسبوعية واليومية السوق، والأخبار المالية، ومعدلات منتهية الصلاحية، ومسرد، أسئلة وأجوبة، والصفحات كيف. إذا قمت بفتح حساب الفضة أو الذهب، سوف تتلقى أيضا استراتيجيات التداول والدورات على الانترنت، فضلا عن تجارة خالية من المخاطر. لاحظ أنه لا يوجد حساب تجريبي للتمويل الأرز. أن التجارة الحرة الخالية من المخاطر هي كل ما تحصل عليه لاختبار ميزاتها.


خدمة العملاء وسمعة.


يمكن الوصول إلى خدمة العملاء عبر الدردشة المباشرة أو الهاتف أو نموذج الويب أو البريد الإلكتروني. ومن المثير للاهتمام، ونحن في الواقع حصلت على عقد من شخص على الدردشة الحية على الفور عندما كان لدينا بعض الأسئلة أن نسأل. عادة ما ننظر في هذا المعلقة، ويجري كما يبدو حرفيا فقط أن تكون حفنة من الخيارات الثنائية المواقع حيث يمكنك الوصول إلى أي شخص يعيش على الدردشة على الإطلاق، حتى خلال الأسبوع.


ولكن تجربة الدردشة الفعلية كانت مزعجة. عندما سألنا عن رقم التسجيل وجدنا المدرجة في الشروط والأحكام، حصلنا على حل في اللغة الإنجليزية كسر حول السلطة التي يفترض أنها تنظم الشركة. في الواقع، في البداية، حاول الوكيل إقناعنا بأن الشركة كانت منظمة في الولايات المتحدة من قبل كفتك، مباشرة بعد أن يقول لنا كان تسجيل قبرص! وبطبيعة الحال نظرنا في البحث نفا، والذي يتضمن المعلومات التنظيمية كفتك للشركات، وكانوا غير قادرين على العثور على التمويل الأرز أو T. B.S. F. أفضل استراتيجية التمويل المحدودة بعد أن قال لنا وكيل ثلاث مرات أننا بحاجة فقط إلى "التحقق من القائمة،" تخلى وقال لنا أن الشركة "تعمل" على تنظيم كفتك حتى يتمكنوا من تقديم التجارة الأمريكية. عندما سألنا مرة أخرى عن الوكالة التي قدمت رقم الترخيص الخاص بهم، قيل لنا فقط "نحن في قبرص". وأخيرا، سألنا إذا كان سيسيك، ووافق وكيل.


للأسف نحن مغلقة بطريق الخطأ من نافذة الدردشة لدينا دون حفظ سجل لدينا، ولكن يمكنك قراءة سجل مماثل جدا هنا. كانت نغمة المحادثة والتجربة التي واجهها العميل الذي تم مواجهته مشابهة جدا لتلك التي عانيناها خلال تجربة الدردشة المباشرة.


إذا كنت تسير على الخروج من الميزات وحدها، لن يكون هناك سبب لعدم النظر في الأرز الأرز، ولكن هناك الكثير من العلامات الحمراء المتعلقة خدمة العملاء، وتنظيم المعلومات والحد الأدنى للسحب، وغيرها من جوانب تشغيل الموقع الذي يعمل بطريقة أخرى هو فكرة أفضل بكثير.


الانطباع الأول كان لدينا من سيدار المالية جاء من العديد من أشرطة الفيديو التابعة للنشر التي يتم نشرها على الانترنت، وحث المستثمرين المحتملين على الإقلاع عن وظائفهم اليومية واستثمار كل أموالهم في الخيارات الثنائية لتحقيق النجاح الفوري. ليس هناك شيء خاطئ في القمار إذا كنت تفعل ذلك بمسؤولية، ولكن سمعة كاملة المحيطة بهذه الشركة هي ظليلة جدا، ليست مسؤولة. وقد نجح هذا الانطباع الأولي في إلقاء نظرة عن قرب على موقع "سيدار فاينانس" الإلكتروني ومناقشتنا مع وكيل خدمة العملاء. هناك أفضل بكثير وأكثر شرعية الخيارات الثنائية وسطاء هناك، لذلك تحقق من بعض من بقية مراجعاتنا للعثور على واحد.


تمويل الأرز (مغلق)، 1.0 من أصل 10 على أساس 1 التقييم.


واحد استعراض المتداول.


أضع $ 300 في حساب معهم. لم يمض وقت طويل بعد ذلك، غيرت رأيي وطلبت أموالي ردها. لم أقم بأي صفقات. لم أسمع منهم وحاول عدة مرات للحصول على أموالي. الآن أرى أنها مغلقة، وأنا خارج $ 300. يالها من سرقة!


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment