Friday 5 January 2018

الفوركس التحليل الفني البرمجيات تحميل مجانى


الفوركس برامج التحليل الفني.


عند اختيار حزمة برامج التحليل الفني، ضع في اعتبارك أين ومتى ستستخدمه، نوع تغذية البيانات التي تحتاجها، ونوع مؤشرات التحليل الفني التي ترغب في استخدامها. عادة ما يحتاج تجار العملات إلى برامج رسم العملات الأجنبية فقط ويتم توفيرها مجانا من خلال وسيط الفوركس المفضل لديهم.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


تحميل ميتاتريدر 5.


لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت.


تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن!


يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة:


مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5.


استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات!


ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد.


أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد تم بالفعل تحميل ميتاترادر ​​5 موبايل لتداول العملات الأجنبية، الأسهم والأوراق المالية الأخرى. انضم إليهم الآن!


هذا التطبيق يسمح لك بالاتصال مباشرة إلى خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم ونقلت العملات، وتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة. لا تنسى أنه يمكنك أيضا عرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. كل هذه الميزات المثيرة يمكن استخدامها في أي مكان في العالم 24/7 مجانا!


تداول العملات والأسهم في أي مكان في العالم أدوات تحليل السوق المدمجة: 30 مؤشرا فنيا و 24 مادة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات مع عمق السوق وجميع أنواع تنفيذ التجارة المعاوضة وتحوط أنظمة المحاسبة الموقف.


تثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة الوصول إلى الأسواق في أي وقت!


ميتاتريدر 5 لالروبوت.


تحميل ميتاتريدر 5 على الروبوت الخاص بك أوس بالطاقة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والتجارة الأدوات المالية - العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.


تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات في أي مكان في العالم 2 أنظمة التداول: نظام المعاوضة التقليدية ونظام خيار التحوط نظام تداول قوي بما في ذلك عمق السوق وجميع أنواع العمليات التجارية مجموعة كاملة من الأوامر التجارية، بما في ذلك أوامر معلقة ووقف 3 رسم بياني أنواع و 9 الأطر الزمنية المدمج في أدوات التحليل الفني: 30 مؤشرات و 24 الأجسام التحليلية الدردشة مع أعضاء MQL5munity المسجلين الأخبار المالية والتنبيهات ودفع الإخطارات نسخة موسعة للأقراص.


تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لالروبوت واتخاذ منصة التداول معك أينما ذهبت!


إذا كنت لا تملك الوصول إلى غوغل بلاي، تحميل ميتاترادر ​​5 أبك (لالروبوت 4.0 وما فوق)


ميتاترادر ​​5 تجارة الويب.


استخدام منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت دون تحميل أو تثبيت أي تطبيق. انها تسمح لك للتداول في الفوركس وتبادل الأسواق من أي متصفح ونظام التشغيل. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط.


إطلاق منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت الآن والبدء في التداول على الفور!


كتب عن المؤشرات الفنية.


ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟


مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.


وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.


تذبذب العملات الأجنبية.


ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.


مؤشرات فوركس تريند.


مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.


مؤشرات حجم الفوركس.


يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


الفوركس التحليل الفني البرمجيات.


تيكنفست هو مخطط الأسهم وتحليل البرمجيات الفنية مع الوقت الحقيقي واليود المخططات. الميزات: محاكي التجارة، باكتستر، باكتست محسن، الأسهم فرز، تنبيهات، أدوات الرسم مخصص.


شروط البرنامج: مخططات الأسهم، محاكي التجارة، التحليل الفني، سوق الأسهم، مخططات الأسهم، الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، برامج التداول، باكتستينغ، تحليل الأسهم، الاستثمار في الأوراق المالية.


كاندلزكانر هو عبارة عن حزمة برامج التحليل الفني التي تم إنشاؤها للمستثمرين المهتمين في أنماط شمعة اليابانية. ما يجعل هذا التطبيق استثنائية هو أنه قد تم على وجه التحديد.


شروط البرنامج: شمعدان نمط، مخطط نمط، التحليل الفني، الماسح الضوئي شمعة، الشمعدان الرسم البياني، اليابانية الشمعدان، نيسون، العقود الآجلة، الأسهم، إتف.


كاندلزكانر هو عبارة عن حزمة برامج التحليل الفني التي تم إنشاؤها للمستثمرين المهتمين في أنماط شمعة اليابانية. ما يجعل هذا التطبيق استثنائية هو أنه قد تم على وجه التحديد.


شروط البرنامج: شمعدان نمط، مخطط نمط، التحليل الفني، الماسح الضوئي شمعة، الشمعدان الرسم البياني، اليابانية الشمعدان، نيسون، العقود الآجلة، الأسهم، إتف.


كشارتيست هو الرسم البياني مجانا البرمجيات للقيام التحليل الفني على أي بيانات مثل الفوركس والأسهم. فإنه يساعد على جعل توقعات السوق مع مساعدة من الأشياء الفنية والمؤشرات.


شروط البرنامج: التداول، الرسم البياني، التحليل الفني، السوق، الأسهم، المزاد، الفوركس، والتنبؤ.


طريقة التحليل الفني الجديدة. الصيغ والمؤشرات الجديدة. أداة المهنية لمحللين السوق والمستثمرين. الأسهم والسلع وفوركس والعقود الآجلة وتداول السندات T تصبح غير متوقعة فعالة.


شروط البرنامج: التحليل الفني، البرمجيات، جديد، الأسهم، السلع، الفوركس، العقود الآجلة، الاستثمار، نموذج، الطريقة.


طريقة التحليل الفني الجديدة. الصيغ والمؤشرات الجديدة. أداة المهنية لمحللين السوق والمستثمرين. الأسهم والسلع وفوركس والعقود الآجلة وتداول السندات T تصبح غير متوقعة فعالة.


شروط البرنامج: التحليل الفني، البرمجيات، جديد، الأسهم، السلع، الفوركس، العقود الآجلة، الاستثمار، نموذج، الطريقة.


التحليل الفني البرمجيات الهند: VOGAZ - A أداة التحليل الفني وبرامج الرسوم البيانية للأسهم، الفوركس & أمب؛ مستثمرون وتجار في سوق السلع.


شروط البرنامج: التحليل الفني، تحليل الأسهم، سوق الأسهم، تحليل، الأسهم، المستثمر.


فوريكسشارتس برو بوفيدس الفوركس الرسم البياني وخدمات الإشارة جنبا إلى جنب مع الفوركس بيب نطاق الرسم البياني شريط. لقد كنا على قطع حافة البحوث التحليل الفني. لقد قضينا الماضي 9 سنوات القيام به.


شروط البرنامج: الفوركس الرسوم البيانية، إشارات الفوركس، إشارات شراء الفوركس، إشارات بيع الفوركس، التحليل الفني للفوركس، الرسم البياني للفوركس، الرسوم البيانية لليورو، الرسم البياني للدولار الأمريكي، الرسم البياني لمخطط الفوركس، الرسوم البيانية للأنابيب.


رفل هو مؤشر على التحليل الفني على أساس التحليل الطيفي. رفل هو مرشح الرقمية التي لديها نعومة والسلوك يمكن التنبؤ بها، ويمكن استخدامها في التداول الآلي واليدوي.


شروط البرنامج: الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، السلع، التحليل الفني، مؤشر، ميتاتريدر، تراديستاتيون، ميتاستوك، مختبر الثروة.


التكافؤ زائد هو واحد من أقوى المخططات المالية وتحليل البرامج الفنية المتاحة في السوق. ويشمل التكافؤ أكثر من 50 من المؤشرات الأكثر شعبية للتحليل الفني.


شروط البرنامج: التحليل الفني، رسم بياني.


التكافؤ زائد هو واحد من أقوى المخططات المالية وتحليل البرامج الفنية المتاحة في السوق.


شروط البرنامج: 3D الرسم البياني، أسد التقنية، تدفق تشارتينغ، الرسوم البيانية الرسوم البيانية البرمجيات.


تشانلي 32 (نماذج التحليل الفني ل إكسيل 7) هو مجموعة شاملة من نماذج التحليل الفني للتنبؤ وتأكيد تحركات الأسعار لأي نوع من الأدوات.


شروط البرنامج: أداة تحليل حزمة إكسيل، أداة تحليل حزمة إكسيل 2003، أداة تحليل حزمة إكسيل 2007، إكسيل 2003 أداة تحليل حزمة، إكسيل حزمة أداة تحليل البيانات.


توليب الخلية هو مايكروسوفت إكسل الإضافية التي توفر أكثر من 100 تراكب التحليل الفني والمؤشرات. وهو يوفر مؤشرات مثل المتوسط ​​المتحرك، ماسد، البولنجر باند، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية.


شروط البرنامج: إكسل، التحليل الفني، الأسهم الرسم البياني، إكسل إضافة، المالية، المحاسبة، مجانا، المالية، نظام التداول، ماكد.


مكتبة التحليل الفني ل نيت. ويضم 76 وظائف التحليل الفني الأكثر شعبية. التحليل الفني وظائف استخدام عينات متاحة لكل من C # و ف. يمكنك استخدام TA4.


شروط البرنامج: التقنية، تحليل، مكونات، المكتبة، التنمية، c، ف، الأسهم، ونقلت، التاريخية.


أنليزركسل برو هو وظيفة إضافية ل ميكروسوفت إكسيل 2018 و 2018، مصممة لمساعدتك على إنشاء أنظمة التجارة وإجراء الحسابات التحليل الفني مباشرة في أوراق العمل الخاصة بك.


شروط البرنامج: التحليل الفني، أسعار الأسهم، ونقلت التاريخية، والاستثمار، خلال اليوم، جداول البيانات إكسل، الوظيفة الإضافية، خيارات، الرسم البياني، محفظة.


مخطط الرسوم البيانية والتحليل الفني البرمجيات مع واجهة سهلة الاستخدام تستهدف للمستثمرين الأسهم والتجار الحقيقي. داتافروفيدرز المعتمدة هي ياهو والوسطاء التفاعلية.


شروط البرنامج: الأسهم الرسم البياني، سوق الأسهم، الرسوم البيانية الأسهم، الرسوم البيانية الوقت الحقيقي، برامج التداول، اختبار الظهر، الرسوم البيانية الشمعدان، التحليل الفني، تحليل الأسهم، الاستثمار في الأوراق المالية.


ستوكويربرو هو سوق الأسهم التحليل الفني وإدارة محفظة البرمجيات. لديها أدوات التحليل الفني وإدارة محفظة فريدة من نوعها بشكل موثوق التنبؤ وتتبع تحركات السوق.


شروط البرنامج: سوق الأسهم البرمجيات، تحليل سوق الأسهم، التحليل الفني، التقنية التداول، إدارة المحافظ، تتبع محفظة، سهم التداول، الأسهم فرز.


بولكوتسيسل برو هو وظيفة إضافية ل ميكروسوفت إكسيل 2018 أو أعلى، والمصممة لمساعدتك على تحميل ونقلت الحرة مباشرة إلى أوراق العمل الخاصة بك وتطبيق وظائف التحليل الفني تلقائيا إلى.


شروط البرنامج: التحليل الفني، المؤشر، أسعار الأسهم، الأسعار التاريخية، الاستثمار، رسي، ماكد، مايكروسوفت إكسل، الوظيفة الإضافية، خيارات.


ستوكويرليت هو سوق الأسهم الحرة التحليل الفني وإدارة محفظة البرمجيات. لديها أدوات التحليل الفني وإدارة محفظة فريدة من نوعها لتوقع موثوق وتتبع السوق.


شروط البرنامج: سوق الأسهم البرمجيات، تحليل سوق الأسهم، التحليل الفني، التقنية التداول، إدارة المحافظ، محفظة تتبع، سهم التداول، الأسهم فرز.


ويحسن نموذج تحسين المحفظة األوزان الرأسمالية لمحافظ االستثمارات المالية التي تزيد من العائد إلى الحد األدنى وتقلل من المخاطر. التحليل الفني المعلمات الثابتة هي.


شروط البرنامج: إكسيل، محفظة، التحسين، الإدارة، الأصول، تخصيص، التحليل، التقنية، المؤشرات، الإشارات.


ترادينغسولوتيونس هي عبارة عن حزمة برمجيات تحليل مالي تجمع بين التحليل الفني التقليدي وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة. استخدام أي مزيج من المالية.


شروط البرنامج: العصبية، شبكة، التداول، التقنية، التحليل، التجارة، الاستثمار، الاستثمار، الأسهم، أون لاين.


مستقرة الرسوم البيانية التقنية توفر مجموعة قوية من سوق الأسهم أدوات التحليل الفني. يمكنك الرسم البياني وتحليل الأسهم الفردية والصناديق المشتركة والسلع والصناديق المشتركة، وأسعار الفائدة، و.


شروط البرنامج: أسد التقنية، الرسوم البيانية شريط، الرسوم البيانية، الرسوم البيانية إكسيل، الرسوم البيانية وظيفة.


الرسوم البيانية الأسهم وتحليل البرمجيات الفنية. نظام تحليل السوق (ماس) هو تطبيق البرمجيات التي توفر أدوات لتحليل الأسواق المالية باستخدام التحليل الفني.


شروط البرنامج: إن شير أدوات تحليل السوق، سهم أدوات تحليل السوق، تحليل النظام، تحديث السوق، سهم السوق.


أبتيستوك هو سوق الأسهم الحرة تحليل البرمجيات المتقدمة لكل مستوى من التاجر. القصد الأساسي من أبتيستوك هو السماح للجميع لاستخدام البرمجيات التحليل الفني دون الاحتياجات.


شروط البرنامج: أبتيستوك، الأسهم، الأسهم الحرة البرمجيات، برامج الأسهم، سوق الأسهم، السوق، مجانا، البرمجيات الحرة، أدوات التخطيط، الرسم البياني.


تحليل الأسهم البرمجيات مع أحدث التقنيات. يوفر التاجر الأمثل التحليل الفني على أساس الشبكات العصبية ومعالجة الإشارات الحديثة. قاعدة بيانات كبيرة مع الأسهم والعملات والصناديق.


شروط البرنامج: التحليل الفني، برامج التداول، تحليل الأسهم البرمجيات، محفظة، الشبكات العصبية، رسم بياني، صناديق الاستثمار المشترك.


هذا التحليل الفني، وتأرجح التداول وبرنامج انتشار الرهان يجمع بين ستة المؤشرات الفنية على بطاقة النتائج الرقمية. يمكنك أيضا استخدامه لاستيراد أسعار الأسهم المجانية من الإنترنت و.


شروط البرنامج: فوريكسفلوز، تجارة الفوركس، الفوركس البرمجيات، سوق الفوركس، الفوركس الفيديو.


إذا كنت لا تفهم الرسوم البيانية الأسهم ولا التحليل الفني ولكن تحتاج إلى مساعدة اتخاذ قرارات التداول الناجحة، ثم إزفيبس هو لك. إذا كنت خبيرا تقنيا وتحتاج إلى رأي ثان.


شروط البرنامج: تجارة فيبوناتشي، تجارة البرمجيات، تجارة البرمجيات، الأسهم البرمجيات، فيبوناتشي حاسبة، البرمجيات الحرة، سوق الأسهم البرمجيات، تحليل الأسهم، الأسهم، ماكد.


الأسهم سكرينر لايت هو برنامج فريوار التي يمكن أن الشاشة، مسح & أمب؛ تصفية الأسهم. ويغطي سهم سكرينر لايت أكثر من 30 بورصة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك بورصة ناسداك، أميكس، نيويورك، لس (لندن ستوك.


شروط البرنامج: الأسهم، الأسهم، البورصة، البورصة، الأسهم فرز، تصفية الأسهم، مسح الأوراق المالية، شمعدان، التحليل الفني، بيانات يود.


سكرين، سكان & أمب؛ تصفية الأسهم، ويغطي أكثر من 30 البورصة في جميع أنحاء العالم. توفر فلاتر التحليل الفني & أمب؛ فلاتر تحليل الأنماط (شمعدان ياباني). البناء في 46 مرشحات. MACD.


شروط البرنامج: الأسهم، الأسهم، سوق الأسهم، البورصة، الأسهم فرز، تصفية الأسهم، مسح الأوراق المالية، شمعدان.


ل، VB6، C ++ وغيرها من اللغات: ستوكشارتكس يتميز أنواع الرسوم البيانية الجديدة: 3D الشمعدانات، رينكو، كاجي، ثلاثة خط استراحة، نقطة & أمب؛ الشكل، كاندليفولوم، إكيفولوم، مظللة إكيفولوم.


شروط البرنامج: فينيس، الرسم البياني، الرسم البياني المالي، مخطط الأسهم، التحليل الفني، الاستثمار، الأسهم، السلع، التداول، المصنفات.


File32 يجمع معلومات البرمجيات مباشرة من المطورين الأصلي باستخدام نموذج تقديم البرامج. في بعض الأحيان يمكن أن يحدث أن بيانات البرنامج ليست كاملة أو قديمة. يجب عليك التأكد من جميع المعلومات قبل الاعتماد عليها. باستخدام الكراك، الرقم التسلسلي، رمز التسجيل، كجن وغيرها من واريز أو نول لينة غير قانوني (حتى تحميل من شبكة سيل) ويمكن اعتبار سرقة في منطقتك. File32 لا توفر رابط التحميل من رابيدشار، يوسنديت، ميديافير، فليفاكتوري وغيرها من خدمة استضافة الملفات مجانا أيضا. وقد تم تقديم البرنامج من قبل الناشر مباشرة، وليس الحصول عليها من أي الند للند الملفات تقاسم التطبيقات مثل شريزا، ليموير، كازا، ايميش، بيرشير، أوفيرنيت، مورفيوس، إدونكي، إيميول، آريس، تورنت أزوريوس الخ.


فتب راش هو عميل فتب شامل مجاني لنقل الملفات على نحو سلس. ويقدم البرنامج وظائف كاملة تسليمها في واجهة سهلة الاستخدام ويسمح للمستخدمين ذوي الخبرة لخلق.


Crypt4Free هو برنامج تشفير الملفات مع القدرة على تشفير الملفات والرسائل النصية. دعم لملفات زيب والقدرة على تأمين حذف الملفات الحساسة. سكينبل واجهة المستخدم ودية.


تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون لمس شيء! لوكساند طرفة! هو أداة مجانية لتمكنك من تسجيل الدخول إلى حساب ويندوز الخاص بك ببساطة عن طريق النظر في كاميرا ويب - لا كلمات السر لكتابة وأي أصابع لمسح.


إنتاسك مصممة لمساعدة قادة الفريق والمطورين و كا الأشخاص لتبادل جهودهم وتقديم المنتجات في الوقت المحدد. ويشمل المنتج إدارة المهام السريعة، جانت التفاعلية، وثيقة.


تخلص من النوافذ المنبثقة المزعجة وتعزيز تجربة تصفح الإنترنت الخاص بك. قتل النوافذ المنبثقة غير متوقعة وحماية خصوصيتك. لا مزيد من النوافذ الإعلانية مزعج وتوفير وقتك.


نقرة واحدة يوم لصيانة الكمبيوتر، يبقي أي مشاكل بيسي بعيدا. مع 7 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، والمرتبة الأولى & أمب؛ فري غلاري وتيليتيز هو صديق لا غنى عنه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع آمنة 100٪.


فسبرو هو في نهاية المطاف في خلق الإسقاط المالي وخطط الأعمال العامة. عملية المشي من خلال فريدة من نوعها هي سهلة الاستخدام ويجعل من السهل عمل الأجزاء الصلبة من تخطيط الأعمال.


تخطيط وإدارة اموالك مع تقويم ودية بسيطة. الحل الأمثل للمستخدمين المنزليين والمستقلين!


شاشة نيوكس هو تطبيق الحرة التي مع مساعدة من مفاتيح الاختصار يمكنك أن تأخذ لقطات التي هي الكريستال حاد، صغيرة في الحجم وعلى استعداد لتكون مشتركة.


تم تصميم هذا أداة نشر البرمجيات عن بعد مجانا لتثبيت وإلغاء تثبيت برامج ويندوز على أجهزة الكمبيوتر عن بعد من خلال الشبكات المحلية. يمكنك استخدامه لتثبيت وإزالة تثبيت إيكس و مسي.


لاول مرة هو المهنية التقاط الشاشة البرمجيات. تسجيل الفيديو من الشاشة أو اتخاذ لقطات. مع لاول مرة يمكنك التقاط سطح المكتب بأكمله أو جزء المحدد. حفظ الصورة أو تسجيلها.


التقويم الفعال هو عبر منصة وسهلة الاستخدام جدولة، مخطط وتذكير. تبدأ في استخدام التقويم الفعال الآن لمساعدتك على إدارة الوقت، توفيرا للوقت وأخيرا السيطرة على الوقت! ويمكنك.


لتمكين الفاكس والفاكس من ميكروسوفت والفاكس ويندوز، والتي يتم بناؤها مباشرة في ويندوز، لإرسال واستقبال T.38 والصوت (عبر G.711 الترميز) الفاكسات باستخدام الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت (سيب أو H.323). البريد إلى الفاكس. التوجيه.


قائمة ابدأ 8 هو سطح المكتب مخصصة فائدة لمستخدمي ويندوز، والمصممة خصيصا لاعادة مألوفة قائمة ابدأ الكلاسيكية إلى ويندوز 8 / 8.1 & أمب؛ ويندوز 10.


إنترنت الأشياء المطور يسمح لتطوير تقنيات عمليات الأعمال، في جميع أنحاء العالم. محاكاة تكلفة المواد، وقت الإنتاج، الطاقة، سوسيالمديا المتابعون، موقع زوار، الإيرادات، وصافي الربح لمدة 48.


هل سبق لك أن سمعت عن تأثير الاحتباس الحراري؟ - هذه المحاكاة تبحث بعد مناقشة المناخ. كم تبقى موارد الطاقة الأحفورية؟ - ماذا سيحدث مع المزيد من ثاني أكسيد الكربون؟ - هل نحن.


على عكس العديد من برامج اليانصيب الأخرى التي تولد ببساطة أرقام عشوائية، لوتو برو يختار أفضل الأرقام للعب على أساس التحليل الإحصائي للرسومات السابقة. يساعدك على لعب اليانصيب.


سجلات كاميرات الويب، كامل الشاشة أو جزء من الشاشة لملف الفيديو مثل أفي و ومف. يمكنك ايضا تسجيل الصوت مع الفيديو.


محاكاة إطفاء نظام الضوئية على مدى 30 عاما، بما في ذلك بروسومر شبكة الكهرباء التداول. صقل العديد من التكلفة-- القيادة، الكفاءة، والمبيعات المعلمات على النحو الذي تريد. نرى.


حزمة الشم (محلل الشبكة أو الشم الشمسي) لرصد الشبكة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. انها تسمح لك لمراقبة عمليات الشبكة، عزل & أمب؛ حل مشاكل الشبكة، وتحديد الشبكة.


حماية شاملة للأجهزة المحمولة من جميع أنواع البرامج الضارة التي يستخدمها المحتالون إلى الجرائم السيبرانية لميت. مكونات الحماية: مكافحة الفيروسات، ومكافحة البريد المزعج، ومكافحة السرقة، وجدار الحماية، ورل.


للتحقق من فشل الخادم وفشل المكونات. تم بناء نظام ظاهري ثلاثي الأبعاد من الخادم. المكونات هي لون مشفرة مع مستويات الحالة من أي أخطاء. انقر على المكون لحبيبية.


مدير كلمة السر الخاص بي هو تطبيق جديد لإدارة كلمة المرور المبتكرة التي تتفوق تماما 50 أو نحو ذلك من منافسيها المتاحة حاليا على شبكة الإنترنت. أولا، البرنامج بتشفير.


حر هتم / هتمل هتم / إيماج جبغ تحويل هو المهنية ومفيد أداة تحويل الذي يسمح لك جهد دفعة تحويل. مع واجهة أكثر سهولة، عملية تحويل سهلة ل.


أدوات الطاقة لتقاويم غوغل، تتيح لك إدارة تقاويم غوغل، وإزالة التكرارات، وتعديلات متعددة، حذف.


تحويل مقاطع فيديو ثنائية الأبعاد إلى مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد إيمتو 3D موفي كونفيرتر هو متخصص تحويل 2D & أمب؛ 3D رائع يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو من 2D إلى 3D، حتى 3D إلى 2D، وكذلك.


إيمتو أسف كونفيرتر هو وسيلة سهلة الاستخدام لتحويل الفيديو أسف التي يمكن تحويل ملفات ويندوز ميديا ​​(أسف، ومف) لأشرطة الفيديو شعبية بما في ذلك أفي، موف، MP4، مبيغ-1/2/4. كما أنها تدعم تحويل 3GP.


مع إيمتو محرر الفيديو، يمكنك الانضمام إلى ملفات فيديو متعددة إلى واحد جديد، تقسيم ملف واحد إلى عدة قطاعات، أو قطع الجزء المفضل لديك في ملف واحد بسهولة وسرعة، مع جودة صورة ممتازة.


غفي مايلزكوريتي ل إكسهانج / سمتب هو فحص محتوى البريد الإلكتروني، واستكشاف الكشف، وتحليل التهديدات والحل المضادة للفيروسات التي تزيل جميع أنواع التهديدات التي تنتقل عبر البريد الإلكتروني قبل أن تؤثر على.


100+ خصائص، 1000+ وحدة، 10000+ التحويل. المقيم العلمي. حاسبة القرض، إطفاء مولد الجدول. مسكالك هو أداة 4 في واحد أداة. لأنه يأتي مع وحدة تحويل، العلمية.


هل حذفت البيانات الهامة من القرص الخاص بك، أو القرص الصلب الخاص بك أصبح تالفا، أو لديك تنسيق القرص فقدان الملفات الشخصية والمجلداتغرتسوفت يوفر استعادة القرص الحل الذي سوف.


غنوتيفيه هو التطبيق القوي الذي يجلب جوجل صوت الحق إلى سطح المكتب ويندوز الخاص بك. إرسال أو استقبال الرسائل بسرعة، والاستماع إلى أو قراءة البريد الصوتي، وربط المكالمات و more. GVNotifier الميزات: 1.


مع إنزوميا صورة تشفير حماية الصور الخاصة بك هو سهل. ببساطة حدد الصور التي تريد منع الآخرين من المشاهدة. الصور المشفرة يمكن عرضها على الفور في عارض الصور إنزوميا.


الرسم البياني بديهية & أمبير؛ برامج التداول.


مع نهاية بيانات اليوم طلب الإصدار التجريبي المجاني.


مع البيانات في الوقت الحقيقي والحظي.


عبر منصة في عام 2018.


ما هو برورالتيمي؟


برورالتيم هو برنامج الرسوم البيانية على الانترنت للتحليل الفني & أمب؛ تجارة.


برولتيمي الرسوم البيانية عالية الجودة، وأدوات تحليلية وبيانات السوق موثوقة وردت مباشرة من التبادلات جعلها أداة قوية لدعم القرار.


أعلى 10 أسباب لاختيار برورالتيمي.


كيفية الوصول إلى برورالتيمي؟


يمكنك إنشاء حساب مجاني للوصول إلى البرنامج مع نهاية البيانات اليوم أو طلب النسخة التجريبية المجانية مع البيانات في الوقت الحقيقي والحظية.


نهاية اليوم.


الإصدار في الوقت الحقيقي.


محاكمة مجانية مع أي التزام.


التكنولوجيا لتحسين التداول الخاص بك.


100+ المؤشرات الفنية والمؤشرات المخصصة، ينتشر وأكثر من ذلك بكثير.


الكمون المنخفض داتافيد مباشرة من التبادلات والبيانات التاريخية الموسعة.


اختبار وتحسين الاستراتيجيات قبل استخدامها في الأسواق الحقيقية.


تعلم بسرعة لاستخدام البرنامج مع أكثر من 50 أشرطة الفيديو مساعدة قصيرة مجمعة حسب الموضوع.


تخصيص فوريكس & أمب؛ الأسهم فرز، أعلى المحرك، شمعدان نمط الاعتراف.


الرسم التلقائي من خطوط الاتجاه الأفقي والمائل وأداة الكشف الاتجاه.


تحتاج إلى قبول الكوكيز لتسجيل الدخول إلى موقعنا على الانترنت.


يرجى تعديل إعدادات متصفح الويب لقبول ملفات تعريف الارتباط ل & كوت؛ بريوريالتيمي & كوت؛ نطاق.


لقد تم الاتصال بموقع الويب للجوال من جهاز الكمبيوتر (m. prorealtime). يقدم موقع الجوال تطبيقات الهاتف المتحرك المخصصة للشاشات الصغيرة.


ماذا تريد أن تفعل ؟


بدء النسخة الكاملة.


من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


بدء تشغيل النسخة المحمولة.


من الهاتف الذكي الخاص بك.


بدء تشغيل النسخة المحمولة.


من هذا الكمبيوتر.


كيفية الوصول إلى برولتيمي موبايل؟


من هاتفك الذكي، افتح متصفح الويب المفضل لديك (على سبيل المثال: سفاري و كروم و فيريفوكس)


في شريط العناوين، أدخل m. prorealtime.


تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.


التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للعملاء ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الوسائل المالية لتحمل هذه المخاطر. لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية.


اتبع برورالتيمي للحصول على معلومات حصرية ومعاينات.

No comments:

Post a Comment