Thursday 4 January 2018

الحسابات المدارة من فوركس


خدمات الحسابات المدارة من فوركس.


تحقق لدينا تاريخ برامج الاستثمار الفوركس في الوقت الحقيقي من قبل ميفسبوك / فستات.


برنامج الاستثمار 1.


اسم استراتيجية الاستثمار: أخبار.


متوسط ​​الأرباح الشهرية: 10.00٪


تاريخ البدء: نيسان / أبريل 2018.


استراتيجية الاستثمار: نظام التداول الأساسي (استراتيجية الأخبار)


الوساطة: في وسطاء مختلفة (اللوائح: أستراليا، المملكة المتحدة، أوروبا، الخ)


فئة الأصول: العملات الرئيسية.


الحد الأدنى للاستثمار: 10،000 دولار أمريكي.


برنامج الاستثمار 2.


اسم استراتيجية الاستثمار: متوازن خلال اليوم.


متوسط ​​الأرباح الشهرية: 5.35٪


تاريخ التأسيس: يناير 2018.


استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.


الوساطة: إيك ماركيتس و ديريكتفكس (من أستراليا)


فئة الأصول: العملات الرئيسية.


الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.


برنامج الاستثمار 3.


اسم استراتيجية الاستثمار: الاتجاه ثابت.


متوسط ​​الأرباح الشهرية: 3.35٪


تاريخ التأسيس: ديسمبر 2018.


استراتيجية الاستثمار: الاتجاه.


الوساطة المالية: ديريكتفكس (أستراليا)


فئة الأصول: العملات الرئيسية.


الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.


برنامج الاستثمار 4.


اسم إستراتيجية الاستثمار: إنتراداي المؤسسية.


متوسط ​​الأرباح الشهرية: 4.84٪


استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.


الوساطة: إيك ماركيتس (أستراليا)


فئة الأصول: العملات الرئيسية.


الحد الأدنى للاستثمار: 10،000 دولار أمريكي.


برنامج الاستثمار 5.


الاسم استراتيجية الاستثمار: كسورية موقف واحد.


متوسط ​​الأرباح الشهرية: 5.07٪


تاريخ التأسيس: فبراير 2018.


استراتيجية الاستثمار: دوران كسورية (موقف واحد فقط في وقت واحد)


الوساطة: إيك ماركيتس (أستراليا)


الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.


أفضل 10 حسابات مدارة موثوقة أفضل لأستراليا، المملكة المتحدة، أوروبا، لاتام، آسيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الخ.


الوسطاء الموصى بها.


توب 10 فوريكس ماناجيد أكونتس.


فكسماك هي شركة فكس ترادرس الأعلى المتخصصة في أفضل أداء الفوركس الحسابات المدارة الاستراتيجيات، وهذا هو القول، لدينا أعلى شركة تداول الفوركس متخصصة في برامج التداول الفوركس الفوركس.


إن أفضل برامج الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس لديها ضغوط وقف الخسارة (تل) وضيق الربح (تب). هذا النوع من إدارة الفوركس يجعل الحد الأقصى د في التوازن مع متوسط ​​الأرباح الشهرية. وهذا هو السبب في أن شركتنا تعتبر واحدة من أفضل شركة فكس ترادرس في أسواق الفوركس.


يقرر مستثمر الفوركس اختيار بعض أو حتى جميع أفضل 10 برامج الحسابات المدارة في الفوركس، ثم المستثمر سوف تحصل على أرباح شهرية مع الحد الأدنى من المخاطر د، وبالتالي، والحصول على السلام في الوقت نفسه لدينا مدراء الأصول المهنية رعاية التداول.


تتجنب شركة توب فكس ترادرس عرض سوينغ وأي استراتيجية تترك أوامر سلبية عائمة لأسابيع أو شهور (مثل الشبكة، والتأرجح، واستراتيجيات مارتينغال)، وذلك في وقت أقرب أو آجلا سيحصل سوق الفوركس بقوة على المراكز المفتوحة، من الوسيط.


يمكن أن تكون برامج تداول الفوركس خلال اليوم فقط مستقرة على المدى الطويل دون أن يتعرض المستثمر ل "حظا سعيدا" ويأمل فقط في تحويل أسواق الفوركس إلى الحفاظ على السيطرة على الطلبات العائمة.


لذلك، فإن أفضل طريقة للحصول على مواقف تسيطر عليها هي عندما تكون مغلقة. وفي الوقت نفسه، فإن وضع واحد مفتوح، ثم يتعرض لأي حركة سوق كبيرة، إلا إذا كان موقف لحظيا مع سي ضيق (= وقف الخسارة) و تب ضيق (= أخذ الربح) كما لدينا كل 10 برامج الفوركس الأعلى.


أفضل أداء فوريكس الحسابات المدارة.


فسماك هي شركة توب فكس تريدرز المتخصصة في أفضل أداء أداء حسابات الفوركس المدارة، وهذا هو القول، شركتنا متخصصة في برامج التداول الفوركس الفوركس.


إن أفضل برامج الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس لديها ضغوط وقف الخسارة (تل) وضيق الربح (تب). هذا النوع من إدارة الفوركس يجعل الحد الأقصى د في التوازن مع متوسط ​​الأرباح الشهرية.


موثوقة الفوركس الحسابات المدارة.


فسماك هو أعلى شركة فكس المتداولين وقد تم تخصيص قبعة الشركة في الفوركس اليومي أدنى الحد الأدنى إدارة الحسابات الاستراتيجيات. وتعتبر جميع استراتيجياتنا موثوق بها حسابات الفوركس المدارة.


لدينا أعلى شركة الفوركس التجار يعرفون جيدا أن مارتينغال والشبكات وسوينغ استراتيجيات الفوركس لا يمكن اعتبار إدارة موثوق بها، وذلك بسبب المخاطر الجوهرية في أدائها. تعتبر هذه الاستراتيجيات بعيدة عن استراتيجيات الفوركس الموثوق بها.


عاجلا أو آجلا نتائج تلك سوينغ، مارتينغال أو استراتيجيات الشبكات سوف تتوقف خيار موثوق بها، وذلك على الرغم من أن الأرباح الشهرية يمكن أن تكون جيدة إلى حد كبير، والأوامر العائمة غير المنضبط هي خداع استقرار الاستراتيجية. وبعبارة أخرى، فإن هذه الاستراتيجيات تنطوي على مخاطر كبيرة بحيث تعتبر استراتيجيات موثوقة.


كما يعلم جميع كبار الفوركس التجار، الشبكة (مارتينغال) استراتيجيات الفوركس ليست مستقرة في ذلك الوقت. ومن المقرر أن استراتيجيات الفوركس لديها فقط 2 طرق لإغلاق المراكز المفتوحة. الخير هو من قبل أخذ الربح (تب)، ولكن الآخر هو واحد أن جميع الفوركس الشبكة (مارتينغال) التجار يخافون من. انها عن طريق الوصول إلى دعوة الهامش.


ويمكن لهذه الاستراتيجيات شبكة الفوركس تستمر حتى لسنوات قليلة إذا تم تكوينها في الحد الأدنى من خطر أدنى طريقة، ولكن خطر أن علامات عاجلا أو آجلا يذهب ضد مواقف مفتوحة إلى مكثف.


تنصل.


تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر، ولا يمكن أن يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من النفوذ الكبير يمكن أن تعمل ضد أي شخص، أيضا بالنسبة لك. قبل اتخاذ أي قرار للاستثمار في خدمات الفوركس يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار معرفتك حول الفوركس، والأهداف الاستثمارية، وطلب إلى المهنيين إذا لزم الأمر، والشهية المخاطر الخاصة بك. هناك احتمال أن يكون لديك فقدان جزء أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. كن على علم بجميع المخاطر المرتبطة الفوركس والبحث عن الاستعراضات اللازمة للتأكد. من إمكانيات الاستثمار. طلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كنت تعتقد أنك في حاجة إليها.


فسماك هي علامة تجارية لشركة أفضل استشارة للتجارة الآمنة، شركة مسجلة من قبل فسا مع رقم 20558IBC2018، وفقا لقانون الشركات التجارية الدولية (تعديل وتوطيد).


إن أغراض أفضل استشارات للتجارة الآمنة، هي توفير أفضل الخدمات المدارة في البورصة، وأفضل خدمات الحسابات المدارة موثوقة بالعملات، والاستفادة من الأدوات المالية. فكسماك تقدم خدمات الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والمملكة المتحدة وأوروبا وسويسرا. سنغافورة، جنوب أفريقيا، في جميع أنحاء العالم. وتؤكد هيئة الخدمات المالية (سفا) أن "أفضل استشارات للتجارة الآمنة"، وهي شركة متوافقة مع جميع متطلبات قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، وهي في وضع جيد مع هذه الهيئة.


لا تشكل هذه المعلومات المكشوفة هنا، ولا يجوز استخدامها لغرض عرض، أو على سبيل التماس لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون مثل هذا العرض أو التماس غير مصرح به أو لأي شخص وتقديم مثل هذا العرض أو تقديم التماس. يجب على المستثمرين المحتملين لا يفسر محتويات هذه المعلومات هنا يتعرض كمشورة قانونية أو ضريبية أو أي نصيحة مالية. ولا تقدم فسماك خدمات للمقيمين في الولايات القضائية التي لا يؤذن فيها بتقديم هذه الخدمات. فسماك غير مرخصة أو مسجلة في المملكة المتحدة من قبل هيئة التنظيم الحصيفة (برا) و / أو فكا، أو ليست معفاة. مكتبنا التجاري في المملكة المتحدة ينطبق فقط لغير المقيمين في المملكة المتحدة تلبية المعايير لتصبح عملاء مؤهلين.


أفضل أداء الحسابات المدارة الفوركس.


من الصعب العثور على أفضل أداء خدمة الفوركس المدارة الحسابات، لم يكن لديك الوقت للتداول حسابك الشخصي؟ ونحن على ثقة من حساب فوريكس المدارة يمكن أن توفر للمستثمر الذي لا يمكن مشاهدة السوق 24 ساعة في اليوم وفرصة للمشاركة في عالم مثير للتداول الفوركس. أفضل حسابات الفوركس المدارة أداء هي أيضا مثالية لأولئك المستثمرين الذين يرغبون في الحصول على رؤوس أموالهم تدار من قبل مدير المال الفوركس الخبراء. هذا هو الحل العملي للأشخاص أو الشركات التي تتطلع إلى التوسع في الفوركس محرومة من التدريب العملي على المشاركة. وهي طريقة فعالة لمستثمرين من األفراد لالستفادة من موارد ومعارف مدير االستثمار دون قيود االستثمار في صندوق خاص أو استثمار بديل آخر. في هذه المقالة ط تظهر لك الذي هو أفضل أداء أفضل صندوق المدارة وسيط المملكة المتحدة.


أفضل أداء الحسابات المدارة الفوركس.


وفقا للمستثمر الذي يريد توسيع محفظته مع حساب فوريكس المدارة نتائج جيدة ونحن على ثقة كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.


يوفر فكسستاي فرصة استثمارية فريدة للمستثمرين النظر في عوائد طويلة الأجل ثبت، وارتفاع الأرباح. ويقدم البرنامج خبراء ومديرين مستقلين المال مع إدارة الأموال منخفضة ومتوسطة المخاطر للتأكد من أدنى مستوى التعادل والأرقام أداء موثوق بها، وذلك باستخدام مزيج من استراتيجيات التداول اليدوية الحصرية وأنظمة التداول الآلي. فكسستاي فوركس وسيط لديه أكثر من 500 المهنية مدير الفوركس والمحللين الفنيين، فريقهم شعبية كأفضل أداء المدارة صندوق المملكة المتحدة بسبب التداول بأمان على الاستثمارات الكبيرة.


لماذا تختار أفضل أداء فوريكس إدارة حساب.


متوسط ​​العائد الشهري: 10٪ - 25٪ بالكامل نفا، كفتك، أسيك تنظم شركات الوساطة. حسابات الفوركس المدارة والمدارة والمخصصة في البنوك المؤمن عليها. المستثمر يحصل 24/7 في الوقت الحقيقي الوصول إلى أنشطة التداول وتقرير مفصل الأموال التي عقدت وتديرها في صناعة المعروفة والسماسرة المزعومة للغاية. أساليب إدارة الأموال مع استراتيجيات أنيقة تسعى إلى السيطرة على الخسائر وحماية الأرباح. ويدير الأموال من قبل مديري الصناديق المؤهلين والمهرة ذوي النهج التجاري الخاضع للرقابة. قبول العملاء من جميع البلدان بما في ذلك المملكة المتحدة، استراليا، الولايات المتحدة الأمريكية وجميع العالم. كنت تدفع فقط للأداء، أي رسوم الإدارة.


ارتفاع العائد حسابات الفوركس المدارة.


والهدف الرئيسي من الحسابات التي تديرها الفوركس هي عائدات شهرية قوية مع انخفاض بسيط. باستخدام استراتيجية متقدمة على مدى عدة سنوات من التداول. حسابات الفوركس المدارة نية لتلبية المستثمر العدوانية تبحث عن الأداء المتفوق.


إدارة المخاطر ونهج التداول.


إدارة الأموال هي حجر الزاوية لأي حساب فوريكس تدار بمهارة، وهذا الصندوق تديره الفوركس ليست استبعاد. جميع حسابات الفوركس المدارة بشكل أفضل سيكون لدى المراكز البريطانية أوامر وقف الخسارة الصعبة في جميع الأوقات. هذه المحطات مرتفعة حيث أن التجارة ستكون مربحة، بحيث أوامر الخروج المربحة هي أيضا في مكان لإغلاق الصفقات الفوز.


فستاي يوفر لك مربحة للغاية أفضل أداء حسابات الفوركس المدارة المملكة المتحدة خدمة حساب مع وساطة هامة.


يتم تأكيد عرضهم 100٪ + الربح السنوي لمدة 3 سنوات في تسلسل من قبل الشخصية لدينا حساب التداول المباشر البيانات والمراجع من العملاء الذين هم أيضا حريصة على تبادل البيانات الخاصة بهم.


حسابات الاستثمار الفوركس المدارة هي أعمالنا الأساسية و فستستاي يتكون من 2 التجار الخبراء التي تدير حساب الوساطة نيابة عنك.


فكسستاي فوركس وسيط هو أفضل أداء المدارة صندوق المملكة المتحدة، سواء كنت مستثمر كبير أو صغير. فإنها يمكن أن تساعدك مع أهدافك الاستثمارية. أيضا، سيكون لديك الوصول إلى خدماتنا كفاءة والدعم المستمر.


ما هو صندوق الاستثمار المدارة.


وتشمل الاستثمارات المدارة الجمع بين الأموال من مختلف المستثمرين نحو هدف مشترك للاستثمار. ثم يتم استثمار الأموال المشتركة من قبل مدير استثمار خبير في فئات الأصول المختلفة التي تدعم مع مخاطر المستثمرين والأهداف الاستثمارية للمجموعة.


وتغطي الاستثمارات المدارة تباينا في فئات الأصول تشمل ما يلي:


الفائدة الثابتة الثقة بإدارة النقد الأسهم الأسترالية سندات الملكية خطط الأعمال الزراعية الأسهم الدولية مخططات الأفلام خطط الرهن العقاري مخططات المشاركة في الوقت.


أفضل صندوق تدار أداء له الحد الأدنى من الضروريات الدنيا على مبلغ الاستثمار، ويمكنك أيضا الاشتراك في خطة الاستثمار العادية. وقد وافق هذا على الاستفادة من القدرة الرأسمالية للملايين التي يتاجر بها المختصون في هذا المجال.


والسؤال هو كيف يمكن للمستثمرين اختيار الصندوق الذي يديره الإيمان مع نمو ازدهارهم؟ وكان الغرض من تصنيفات استثمارات فكسستاي هو مساعدة صغار المستثمرين على إيجاد صندوق يناسب احتياجاتهم ويسمح لهم باكتساب الخبرة في الأسواق محليا وحول العالم.


حدد نوع الصندوق الذي تم إدارته.


الأموال المدارة من الفوركس مشتقة في جميع الأشكال والأحجام ومن المهم معرفة الاختلافات البسيطة بحيث يمكنك اختيار صندوق لتناسب الاحتياجات الخاصة بك.


الصناديق المدارة النشطة والسلبية.


ويمكن تصنيف الأموال حسب كيفية إنجازها. الصناديق المدارة بشكل فعال هي حيث يبيع مدير الصندوق ويشتري استثمارات في كثير من الأحيان في محاولة لتفوق مؤشر السوق الدقيق.


صناديق الاستثمار السلبية، وعلاوة على ذلك تعرف باسم صناديق المؤشر، وتشتري أساسا مجموعة من الأصول التي تحاكي مؤشر، على سبيل المثال مؤشر S & أمب؛ P200 ومؤشر جميع أورديناريز. صناديق المؤشرات تنتج العائد، قبل الرسوم، وهذا هو تقريبا نفس المؤشر الذي تتبعه.


كما تختلف الأموال في أنواع الأصول التي يمكنك تمويلها. يمكنك اختيار الاستثمار في:


خيار متعدد القطاعات، مثل النمو أو صندوق متوازن، والذي يضم مزيجا من مختلف فئات الأصول. فئة أصول واحدة، مثل الأسهم أو السندات.


النظر في المخاطر والإطار الزمني للاستثمار.


في الوقت الحاضر أن لديك معرفة ما يمكنك الاستثمار في، والنظر في أي من هذه الاستثمارات أفضل يناسب قبول المخاطر والإطار الزمني للاستثمار. نضع في اعتبارنا، في حين أن الاستثمار: وارتفاع العائد المتوقع، وارتفاع المخاطر.


إذا كنت ترغب في تعزيز الاستثمار الأولي الخاص بك يجب عليك التأكد من أن الصندوق الذي حدد سوف تسمح مساهمات إضافية.


اقرأ بيان الإفصاح عن المنتج الذي يديره الصندوق (بدس)


يجب أن تقدم الصناديق المدارة للمستثمرين من قبل نظام التوزيع العام، الذي يتضمن معلومات هامة للنظر في الاستثمار مسبقا. إذا اقترح مستشار الصندوق المدار، فیجب علیك أن تقدم لك مع بدس للصندوق الذي اقترحھ. إذا كنت غير متأكد من أي شيء في نظام التوزيع العام، تحدث إلى مدير الصندوق أو المستشار المالي.


أفضل أداء المدارة صندوق المملكة المتحدة وسيط.


فكسستاي الفوركس وسيط هي واحدة من أفضل أداء المدارة صندوق المملكة المتحدة، يمكنك فتح حساب الفوركس المدارة معهم والحصول على أقصى قدر من الأرباح من قبل مديري الأموال المهنية، وانخفاض رسوم الإدارة والسلامة هي أكبر مزايا فريق فكستاي وهذا هو السبب في أنها هي أفضل أداء المدارة صندوق المملكة المتحدة. مجرد صندوق أداء جيدا في سنة واحدة هو أي ضمان أنها سوف تفعل كذلك كذلك في السنة اللاحقة. يمكن أن يقدم لك عرض الأموال على مدى 5-7 سنوات اقتراح أفضل لكيفية القيام به في المستقبل. يمكنك أيضا مقارنة عرض الصندوق المدارة على النقيض من صندوق المؤشر لمعرفة ما إذا كان مواكبة السوق المناسبة.


نصيحة لنا من خلال حصة هذا أفضل أداء العملات الأجنبية المدارة حسابات المملكة المتحدة المادة من فضلك.


فوركسز الفوركس بلوق فريق كتابة هذا المقال عن أفضل أداء خدمة الفوركس المدارة حسابات لهؤلاء المستثمرين جعلت الخسارة قبل والآن تبحث عن أو غيرها من البلدان في العالم حتى تلميح هو من فضلك من خلال حصة هذه المادة ومساعدة المكتشفين الخاص للاستثمار مع أفضل أداء صندوق المدارة المملكة المتحدة، هذا المقال الراعي من قبل توبوريكسروكرز الموقع الذي يقيم أفضل أداء الفوركس المدارة حسابات الوسطاء.


الانضمام إلى المحادثة.


شكرا لك على الاستعراض! كما النسوية كنت دائما تبحث عن امرأة لإدارة حسابي. قبل عامين كنت محظوظا للعثور على إينا روزبوتنيا، سيدة F. أنا المشورة لتقديم استعراض أفضل التجار النساء.


أسباب الثقة في الفوركس:


توليد الأرباح.


استثمارات مربحة متاحة للجميع.


تنويع الاستثمارات لتحقيق الأداء الأمثل.


السيطرة المطلقة.


السيطرة المطلقة والكامل على رأس المال الخاص بك.


انخفاض الاستثمار الأولي.


انخفاض الاستثمار الأولي، والتقليل من المخاطر.


السيولة الفورية على رأس المال الخاص بك.


حلول مخصصة.


حلول مخصصة (سيلفر أسك / غولد أسك / بلاتينوم أسك & بريفات بورتفوليو)


الاستثمارات الأمنية، الشفافية، الربحية والصدق.


في الفوركس المدارة أسك مهم جدا أن المستثمرين لدينا ...


المزيد عن الشراكة.


في فوركس ماناجيد أسك فإن الرقم الشريك ضروري ...


محفظة الاستثمار.


في فوركس ماناجيد أسك لدينا حلول فريدة من نوعها في ...


ما هو الفوركس؟


سوق العملات العالمي المعروف أيضا باسم الفوركس أو الفوركس ...


حساب مدار فوركس.


حسابات الفوركس المدارة هي الخدمة التي من خلالها ...


مزايا ميفسبوك.


ميفسبوك هي الشركة الرائدة في السوق في مراجعة الحسابات ...


اإلفصاح عن المخاطر.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار مع حل الحسابات المدارة في فوركس، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تقدم فوركس المدارة أسك المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار، ويجب ألا يفسر على أنه نصيحة شخصية.


الحسابات المدارة.


الصيد من أجل استثمارات آمنة ومتنامية بشكل دائم؟


أنا مايك جونسون، أمسكت السيطرة المالية في يدي & # 8230؛ & # 8211؛ والآن، تظهر تجاربي لك!


& # 8211؛ وسيلة سهلة وآمنة لكسب الأرباح للمستقبل & # 8230؛ & # 8211؛ فقط اتبع وكسب المزيد والمزيد!


الحسابات المدارة تجعلك مستثمرا ناجحا حتى لو لم تكن جاستريست جورو. سر ليست قصة طويلة، من السهل أن تصفها في بعض الكلمات.


وكلما كانت الاستثمارات التي تعرض على الأسواق أكثر وضوحا، فإن المكاسب الأعلى التي وعدت بها. في حين أن الجميع يريد عوائد عالية، والناس قلقون حول أموالهم. مع الحق المناسب! ومع ذلك، تجمع الحسابات المدارة بين الاستثمارات الآمنة والعالية الغلة وتوفر المزايا التالية:


وعود غلة كبيرة.


هذه هي الغلة التي بالتأكيد العار أسعار الفائدة المصرفية ننسى، والتي يتحدث سوى عدد قليل من الناس والآخرين يعتبرونها لا يصدق تماما! ومع ذلك، يمكنك الوصول إليها أيضا.


وهو يعمل لرجال عادي جدا.


أنها لا تتطلب انتباهكم. ويدير هذا النوع من الاستثمار من قبل الآخرين مقابل عمولة. أنت لا تحتاج إلى أن تكون خبيرا، وسوف تعمل بسهولة بالنسبة لك أيضا!


يوفر الأمن.


الحسابات مدعومة بحماية رأس المال، وهذا يضمن أمن الاستثمار الخاص. ولذلك يعتبر هذا النوع من الاستثمار آمن بشكل استثنائي في السوق.


متوفر على الفور.


في حين أن النضج أمر لا مفر منه في حالة الاستثمارات التقليدية، يمكنك الوصول إلى أموالك المتنامية على حساب مدارة في أي وقت، لذلك إذا كنت في حاجة إليها، هل يمكن أن يكون على الفور.


اتبعني وتعزيز الاستثمارات الخاصة بك في المستقبل القريب!


هل كنت تعلم؟ يمكن للحسابات المدارة مضاعفة العائد على أموالك مقارنة بأسعار الفائدة المصرفية.


الحسابات التي يتم تداول الفوركس بها من قبل المتداولين المحترفين أو أنظمة التداول الآلي نيابة عنا، دون أي إجراء من جانبنا، فقط لعمولة، وعادة ما تسمى الحسابات المدارة. وهذه استثمارات عالية الغلة. إن عوائدها أعلى بكثير من أسعار الفائدة المصرفية.


انتباه! قراءة فقط إذا كنت غير راض عن أسعار الفائدة المصرفية!


(وتشمل العوائد المذكورة أعلاه عمولات تدفع لإدارة الحساب، وبالتالي فإن النتائج الفعلية هي حوالي 50-60٪ من الأرقام مرئية هنا، اعتمادا على الحساب!)


بعض من أفضل ميزات الحسابات المدارة:


تجار المهنية وتداول العملات الأجنبية الروبوتات التجارة مع أموالنا على هذه الحسابات نيابة عنا دون تعاوننا، فقط للجنة. ومن المؤكد أن هذه الحسابات، نظرا لطبيعة الفوركس، استثمارات محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، إذا كنا لا نفهم التداول، وهذا يمكن أن يكون وسيلة صالحة لزيادة جزء من عاصمتنا. ويحصل استثمارنا على مستوى معين من الحماية في معظم الأماكن، ويعارض التداول بأنفسنا. وتعمل حماية رأس المال عموما من خلال تعظيم مستوى الخسائر. والخبر السار هو أنه مع زيادة رأسمالنا، فإن الجزء المحمي منه يتزايد أيضا. لذلك، بعد بضعة أشهر من العملية، ما يصل الى 100٪ من استثماراتنا يمكن أن تكون محمية، ويمكننا أن نتمتع بفوائد هذه الفرصة الاستثمارية ذات العائد المرتفع.


قبل اختيار حساب، الحصول على معلومات هنا!


أوصي الجميع لمشاهدة مشبوهة من العروض عوائد غير عادية واعدة ومحاولة العثور على بيانات الحساب أصيلة أو النتائج. العائد من الحسابات التي يمكن رؤيتها على صفحاتي من المتوقع أن يساوي المتوسط ​​الشهري على المدى الطويل أيضا، وهذه هي الحقيقية، والحسابات الحية، التي يمكن أن تظهر شخصيا إلى أي شخص. أنا ما زلت منفتحا على تجربة حسابات جديدة، لأنني أعتقد أن هذه هي الفرصة المتاحة للجميع على المدى الطويل، ويجعل الأرباح المعلقة. أنا باستمرار اختبار هذه الحسابات، وحيث أرى فرص جيدة، وأنا فتح حساب. ويسرني أن أخبركم بتجاربي في هذه الحسابات، ومساعدة الآخرين في ذلك.


كيفية اختيار أفضل مدير حساب الشركة؟


كثير من الناس يريدون فتح الحسابات المدارة ولكن فقط عدد قليل جدا منهم يعرف كيفية اختيار مدير الحساب الصحيح. قراءة أهم المعايير واختيار أفضل واحد أن يخدم احتياجاتك بشكل جيد!


الاختيار الدقيق سوف يكون محددا لدخلك في المستقبل. لذلك قراءة هذا قبل اتخاذ أي قرار!


الحسابات المدارة.


أقدم بعض مديري الحسابات والحسابات، التي اختبرت وأنا أشارك المعلومات. اقرأ هنا ما تحتاج إلى معرفته حول حسابات مختلفة!


نتائج الحسابات اختبرت. تحقق من مدى فعالية أدائها! لا تحتاج إلى البحث عنها على شبكة الإنترنت، يمكنك العثور عليها هنا على أساس أسبوعي.


أخبار، تعليقات.


المنشورات والآراء والحقائق المثيرة للاهتمام التي تستحق المشاركة في العالم من الحسابات المدارة. إذا كان لديك معلومات هامة أو إعلان، وإرسالها لي!


التنقل.


آخر الأخبار والمنشورات.


في & # 8211؛ لمعلوماتك.


تحذير المخاطر.


لا يقدم محتوى الموقع مقترح استثمار أو استثمار. كما هو مفصل أي آراء، في كثير من الأحيان ذات طابع شخصي. النتائج السابقة ليست مضمونة ولا تشير إلى أي من النتائج المستقبلية.


أسواق الفوركس هي منتجات مستدقة، والتي قد تنطوي على ما يصل إلى الخسارة الإجمالية لرأس المال المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتفقد!


حسابات الفوركس المدارة للمستثمرين والدهاء.


انتباه المستثمرين البديل: إدارة حسابات الفوركس!


هل لا تزال تعتقد فقط الأسهم والسلع يمكن أن تكون مربحة للغاية؟ ثم التفكير مرة أخرى!


فلماذا لا تستثمر الآن في حساب تداول العملات المدارة الخاصة بك مما يحقق عائدات شهرية عالية مع الحفاظ على السيطرة الكاملة.


من أي وقت مضى تحديد مثل هذه المكاسب الفوركس؟ تخيل تحقيق أكثر في شهر من مع البنك الذي تتعامل معه في سنة كاملة؟! ثم قد ترغب في التحقق من كبار التجار لدينا، وفحص سجلات المسار، وتفاصيل عن استراتيجيات التداول الخاصة بهم، وتقارير التداول الشهرية ورابط لحساب التداول الحية.


ونحن نعمل بجد لتحديد هذه الحسابات التجارية المدارة في جميع أنحاء العالم والضغط على مقدمي للحصول على أفضل الشروط بالنسبة لك، والمستثمرين.


ما نبحث عنه في المقام الأول مع حسابات العملات المدارة هو سجل حافل أطول ثبت، وانخفاض السحب، منحنيات الأسهم مستقرة، وإدارة المخاطر الصلبة، ومكاسب معقولة متسقة وسيط ممتاز.


لا تتردد في تصفح صفحات العرض لدينا - مجرد توظيف كلمة euro2 011 للدخول المباشر. إذا كنت ترغب في ما كنت تأمين وتريد أن تبقى محدثة (بحد أقصى 1-2 x شهريا) حول بحثنا والاختبار والأخبار والأداء فيما يتعلق الحسابات المدارة يرجى إدخال اسمك والبريد الإلكتروني أدناه. تأكد من أنها سوف تكون آمنة معنا. لا البريد المزعج بالطبع.


البقاء على علم النتائج والعروض الجديدة.


لا يتم تقديم هذه الحسابات أو متاحة لأي مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية. نحن لسنا مديري الأموال ولا المستشارين الماليين. نحن نعمل فقط كوسيط بين التجار والمستثمرين. ونحن لا نتشاور بأي شكل من الأشكال.


نحن نعتقد أن حساب التجزئة في سوق العملات الأجنبية المدارة يمكن أن تعطيك كمستثمر الذي لا يمكن مشاهدة الأسواق 24 ساعة في اليوم فرصة فريدة للمشاركة في عالم مثير للتداول الفوركس والاستثمار.


حساب فوركس تحت الإشراف هو أيضا مثالية لأولئك المستثمرين الذين يفضلون أن يكون رأس المال الخاص بهم ل تدار من قبل المهنيين. لذلك هذا هو إجابة قابلة للتطبيق للأفراد والشركات التي تبحث لتنويع في الفوركس دون التدريب العملي على المشاركة.


بل هو وسيلة فعالة للمستثمرين التجزئة للاستفادة من المعرفة والموارد والخبرة من زيادة مدير الاستثمار أو الفوركس مبرمج دون قيود الاستثمار في صندوق التحوط أو بديلين الاستثمار. ولهذه الأسباب أصبحت حسابات العملة التي تشرف عليها الآن أكثر شعبية من أي وقت مضى.


لدينا محفظة الفوركس.


الفوركس: 3 سنوات سجل المسار.


+ 49.7٪ 1-11 / 2017 ديز: + 2.6٪ مين. استثمار أوسد 10.000 اتصل بنا لفتح حساب.


المعلقة كفد التاجر.


+ 64.2٪ 1-11 / 2017 دقيقة. استثمار أوسد 10.000 اتصل بنا لفتح حساب.


شركة دبي لإدارة الأصول


سوليد 35٪ p. a. الأداء المتميز هيست. + أمن رأس المال.


AutoTradingService.


ابدأ مع إنفست مع أفضل المتداولين اختر من بين أفضل 10 متداولين.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


الكشف عن المخاطر.


تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


تنصل.


جميع المعلومات التي يقدمها هذا الموقع هي نتيجة جهود معقولة للحصول على محتوى موثوق به من أطراف ثالثة يعتقد أن تكون دقيقة. ومع ذلك، قد يكون هناك تأخير أو إغفال أو عدم دقة في هذه المعلومات. نحن لا نضمن دقة، توقيت، ملاءمة، اكتمال، أو صلة لغرض معين من هذه المعلومات. تكون مراسلات المستخدم أو معاملاته أو معاملاته الأخرى مع أي طرف ثالث متاحة من خلال هذا الموقع بين المستخدم والطرف الثالث. نحن لا نراقب المراسلات بين أي طرف ثالث والمستخدمين ولا تتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بأي نزاع قد يكون لدى المستخدم مع أي طرف ثالث. نحن لا نؤيد وغير مسؤولة أو مسؤولة عن أي محتوى، والإعلانات والمنتجات أو غيرها من المواد المتاحة من أطراف ثالثة. نحن لا تدير أي من الحسابات المدرجة، ولا تحت أي ظرف من الظروف نحن نقبل الأموال للإدارة في أي منها. تتم عقود إدارة الحساب بين الوسيط والعميل والتاجر الذي يدير الحساب، ونحن لسنا مسؤولين عن أي نتيجة يتعرض لها أي من هذه الأطراف في تعاملهم مع بعضهم البعض في الحسابات المدارة. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. نحن لا نقدم المشورة الاستثمارية وأي معلومات على هذا الموقع لا ينبغي أن تفسر ذلك. محتوى هذا الموقع هو بأي حال من الأحوال التماس للاستثمار في أو شراء / بيع الأوراق المالية.

No comments:

Post a Comment