Friday 12 January 2018

أكتترادر الفوركس


Платформы для трейдинга и инвестиций.


Сформируй портфель инвестиций и управляй собственным капиталом. Вкладывай деньги и получай доходность выше، чем ставки банковских депозитов.


ميتا ترادر ​​5 - последнее поколение популярнейшей торговой платформы. Терминал создан для торговли، технического и фундаментального анализа، создания торговых систем и копирования торговых сигналов.


Популярная платформа для торговли. Набор функционала удовлетворит самых взыскательных трейдеров. Особые торговые условия от надежного брокера فوريكس كلوب.


Уникальные торговые условия и мощная торгово-аналитическая платформа предлагают профессиональным трейдерам альтернативу MetaTrader4.


© 1997-2018، فوريكس كلوب إنترناشونال ليميتد.


مركز الخدمات المالية، P. O. بوكس 1823، ستوني غروند،


كينغستون، VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين.


هولكومب المالية المحدودة (1087 نيقوسيا قبرص) هو وكيل الدفع من نادي الفوركس الدولية المحدودة.


Условия перепечатки материалов Политика безопасности.


مكفي Защищено سل.


Присоединяйтесь к فوريكس كلوب в социальных сетях.


Более 25 удобных способов пополнения и снятия.


المنتجات: торговля финансовыми инструментами является рискованным видом деятельности и может принести не только прибыль، но и убытки. Размер возможных потерь ограничен величиной депозита.


أكتترادر ​​منصة التداول الفوركس.


أحد العناصر الرئيسية لمتداولي الفوركس هو العثور على تجارة تجارة الفوركس بالتجزئة التي توفر منصة التداول سهلة الاستخدام. التداول البرمجيات بمثابة الرجل الوسط بين التاجر وسيط الفوركس، وهناك بالتأكيد الكثير للاختيار من بينها. أكبر اسم حتى الآن هو ميتاترادر، ولكن شركات البرمجيات الأخرى هي القفز على متن الطائرة وإثبات أن يكون منافسة جديرة. واحدة من هذه هي منصة التداول أكتترادر ​​التي تم تطويرها من قبل أكتفوريكس. ويعرف هذا النظام الأساسي أيضا باسم إكتس، وينضم إلى عدد من المنصات الأخرى التي تقدمها أكتفوريكس، والتي تشمل أكتفون، أكتباد، و أكتدرويد المنصة متاحة في العديد من اللغات المختلفة، وأصبحت ثاني برامج التداول الأكثر شعبية في عالم الفوركس تجارة. هناك الآن عدد من وسطاء الفوركس أكتترادر ​​للاختيار من بينها.


مراجعة صادقة لمنصة التداول أكتترادر.


عملت أكتترادر ​​بجد وطورت منصة تداول الفوركس كاملة المواصفات التي تمكن من التخصيص السهل، وفقا للاحتياجات الفردية للمستخدم. منصة يمكن استخدامها للتداول ليس فقط الفوركس، ولكن أيضا العقود مقابل الفروقات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، إلى الأمام والخيارات، مباشرة من المنصة. هنا في هذا الاستعراض سوف ننظر في بعض الميزات التي جعلت هذا المنبر معين المنافس يستحق والمنافسة الحقيقية للاسم الكبير من ميتاتريدر.


أوقات الاستجابة.


وقت رد فعل منصة أكتترادر ​​مثير للإعجاب على أقل تقدير. كلما أطلقت انها لا تأخذ أي وقت من الأوقات على الإطلاق لتحميل جميع الميزات الرائعة. وتحدث العوائد المتكررة بشكل غير متكرر، حتى عندما تحدث تحركات سريعة في السوق. ترتيب وضع بسيط ومباشر، وأية أوامر تاجر يجعل أو النشاط يتم الرد بسرعة كبيرة.


أكتترادر ​​من السهل على العين.


فضلا عن كونها ارضاء جدا للعين، أكتترادر ​​هو أيضا جيدة التنظيم. مساحة العمل يمكن أن تتناسب مع متطلبات المتداولين الفرديين، وذلك بفضل النوافذ القابلة للفصل وعلامات التبويب. في الجزء العلوي من الشاشة، وتستخدم أزرار للتمثيل الرسومية، مما يضمن سهولة الاعتراف. يتم تمثيل المرئيات في الواقع بطريقة منظمة جدا. هناك شريط أدوات فكسفوياجر، حيث جميع الأوامر الهامة يمكن الوصول إليها بسهولة.


ثروة من الرسوم البيانية والرسوم البيانية للمساعدة في قرارات التداول.


وفاز التجار بخيبة أمل مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية مفصلة على منصة التداول أكتترادر، مما يتيح اتخاذ قرارات مستنيرة بسرعة. هناك أكثر من 30 المؤشرات الفنية التي تشمل شريط، الشمعدان، والخطوط البيانية الخط، فضلا عن خيار لإنشاء الخاصة بك العرف منها. في الجزء العلوي من الرسم البياني هو شريط أدوات مع عدد من الميزات المفيدة، بما في ذلك الطباعة، حفظ، والتكبير، ورسم الأدوات. يمكن إنشاء الكائنات بسهولة في الرسوم البيانية وترتبط إلى الرسوم البيانية الأخرى أيضا. يمكن أن يتم التداول مباشرة من الرسوم البيانية، حيث أن هناك سهولة الوصول إلى تنبيهات الأسعار، والمراكز، والأوامر.


أفضل اختيار وسطاء الفوركس.


أفضل اختيار وسطاء الفوركس.


الملاحة سهلة.


شريط الأدوات فكسفوياجر يجعل اللعب الملاحة الطفل. القائمة المنظمة التي تساعد في التصفح من خلال تطبيق يوفر حرية الوصول إلى الإجهاد لجميع النوافذ والأدوات. هناك مجموعة من الأوامر المجمعة منطقيا تحت كل علامة تبويب، والتي تتعلق بمجموعة فريدة من الإجراءات.


الميزات المثيرة تجعل أكتترادر ​​تبرز من المنافسة.


مع أكتترادر ​​هناك عدد من الميزات المثيرة للاهتمام، فضلا عن أن هناك فرصة لتداول العقود مقابل الفروقات، صناديق الاستثمار المتداولة، والعملة وخيارات الفوركس. وظيفة التداول بنقرة واحدة تسمح للتخصيص سهلة، والمواقف يمكن فتحها وإدارتها دون عناء. وهناك أيضا أداة مفيدة جدا تسمى أكتفكس، والتي يمكن استخدامها لتقييم المخططات، واستراتيجيات الاختبار الخلفي، وفتح وإغلاق المراكز تلقائيا. يوفر مفيد أداة تنبيه سعر التجار مع إشعار فوري عندما يصل الصك إلى معدل محدد مسبقا.


تتبع الحساب أمر سهل.


يمكن للتاجر بسهولة الحفاظ على المسار لجميع الأنشطة باستخدام منصة التداول أكتترادر. تكون المواضع المفتوحة مرئية بوضوح عبر نافذة الملخص، بالإضافة إلى عرض نظرة عامة على حساب معين أو جميع الحسابات. صافي الربح / الخسارة مرئية وكذلك المراكز المفتوحة التي يتم عرضها لكل أداة. يمكن رؤية جميع المعلومات حول حساب في نافذة معلومات الحساب، جنبا إلى جنب مع خيار إضافي لدمج حسابات متعددة في قسم واحد. مما يتيح للمتداول مراقبة أفضل.


كلمات قليلة أخيرة على منصة التداول أكتترادر.


وجهة نظرنا العامة من منصة التداول أكتترادر ​​هو أنه من السهل لتنظيم وتخصيص منصة مرنة جدا. يمكن للتجار تنفيذ صفقاتهم بسرعة وإدارة الحسابات، دون أن يزعجهم تعقيدات تداول العملات. فمن السهل للتنقل وحتى المبتدئين ليس لديهم مشكلة في العثور على طريقهم حولها. جميع في كل هذا منصة التداول هي قوة لا يستهان بها، ويوفر التجار مع مجموعة واسعة من الوظائف للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول عن علم.


أنواع وسطاء الفوركس الأخرى حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


وسطاء أكتترادر.


أكتفوريكس هو مزود البرمجيات تداول الفوركس تقدم وحدات التسمية البيضاء منصات التسمية وحلول المشاريع التي تسمح للعملاء الشركة لتخصيص نماذج أعمالها والأدوات التجارية تقدم. بعض من أكبر وسطاء الفوركس بالتجزئة مثل فكسم، فكس سولوتيونس، و كمس بدأت جميع عملاء أكتفوريكس باستخدام تقنية أكتفوريكس.


منتج أكتفوريكس الأكثر شعبية هو أكتترادر ​​وندش]؛ منصة التداول بالتجزئة كامل المواصفات التي تأتي مع عدد من الميزات أنيق. مع ذلك، يمكن للمتداولين تداول العملات وخيارات الفوركس وعقود الفروقات والعقود الآجلة والأسهم والصناديق المتداولة في البورصة.


منصة مرنة وسهلة لتخصيص وتنظيم، وعلى عكس MT4 و MT5 يأتي مع المدمج في قدرات التداول بنقرة واحدة. وهو يدعم السوق، ووقف أوامر الحد؛ تنبيهات الأسعار؛ مجموعة شاملة من الرسوم البيانية مع 30 المؤشرات الفنية والتداول من الرسوم البيانية القدرات، الخ ميزة أخرى من التطبيق هو أكتفكس، والذي يسمح للتجار لتحليل الرسوم البيانية، فتح تلقائيا أو إغلاق المواقف، واستراتيجيات التداول باكتست.


جنبا إلى جنب مع أكتترادر، المطور كما يقدم أكتوبترادر، أكتدرويد، أكتباد و أكتفون وندش]؛ منصات التداول مصممة لمتصفحات الويب، الروبوت، باد، اي فون على التوالي.


في عام 2018 أطلقت أكتفوريكس فكسابس، متجر التطبيقات للتجار للعثور على أفضل استراتيجيات التداول الآلي ل أكتترادر.


صدر مؤخرا أكتفوريكس أكتفات، محرر استراتيجية البصرية في منصة أكتترادر ​​الذي يسمح لك لأتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك مباشرة من الرسوم البيانية دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.


وفيما يلي قائمة من الوسطاء الذين يقدمون أكتترادر.


وسطاء أكتترادر.


أخبار ذات صلة.


زولوتريد لدعم إشارة توفير عبر منصة أكتترادر.


شبكة التداول الاجتماعي زولوتريد تعلن عن إضافة أكتترادر ​​إلى منصاتها المدعومة قادرة على إرسال إشارات التداول زولوتريد هي منصة تسمح بتوفير ومتابعة ما يسمى إشارات التداول. اقرأ أكثر.


شركاء أتفوريكس مع مرآة التاجر لتقديم نسخة التداول.


أصبح لدى مستخدمي أكتترادر ​​الآن فرصة تسجيل حساب ميرور ترادر ​​ونسخ سلوك التجار الناجحين فقط من خلال النقر على علامة تبويب ضمن المنصة. اقرأ أكثر.


أكتفوريكس يأخذ على منصة ونيترادر ​​في صفقة مع بوسطن منافس.


اكتسبت شركة أكتفوريكس، الخبير الأمريكي في مجال برامج تداول العملات الأجنبية، حصة ملكية في ونيترادر، وهي بلاتفروم التي وضعتها شركة الأقران بوسطن ونيسوفت تكنولوجيز (بمفن)، وتقرير من الفوركس ماغنيتس يقول. اقرأ أكثر.


لماكس يوفر السيولة إلى منصة الفوركس أكتترادر.


منصة تداول الفوركس توفر أكتترادر ​​الآن إمكانية الوصول إلى سوق لماكس إكسهانج، ومكان تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، وذلك بفضل شراكة بين أكتفوريكس و لماكس المعلن عنها اليوم. اقرأ أكثر.


أوتوشارتيست متوفر الآن على منصة التداول أكتفوريكس.


يوم أمس، أعلن أن اثنين من مقدمي البرمجيات تقديم الخدمات لصناعة الفوركس قد هزت أيدي على اتفاق: أداة التعرف على التحليل الفني أوتوشارتيست، و أكتفوريكس مزود منصات التداول. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أكتترادر ​​وسطاء الفوركس.


أكتترادر ​​مقابل ميتاترادر.


عرض بفخر من قبل هيروس المالية المملكة المتحدة -


متعددة الجنسيات حل التداول عبر الإنترنت.


إلى سوق الفوركس العالمية.


الجميع يعرف أن ميتاتريدر هو منصة فكس المفضلة للتجار ألغو. بالنسبة للكثيرين فقد كان الخيار الوحيد (!)، في حين أن قاعدة بيانات ضخمة من المؤشرات المخصصة التجارية والتجارية والمستشارين الخبراء (إيس) يربط بقية التجار لهذا المنبر معين.


هل سيكون أي شخص قادرا على تحدي ميتاترادر؟


نود أن نفكر ذلك.


هناك عدد من المنصات التي بدأت للقبض على ... واحد منهم هو أكتترادر ​​- منصة كاملة المواصفات للتجارة الخوارزمية (تجارة استراتيجية الآلي). من بين الوسطاء الذين هم مقتنعون بإمكانياتها هي شركة هيروس المالية البريطانية، وسيط منظم فسا يقدم بعض من أشد فروق الأسعار في السوق التي تقبل جميع أنواع استراتيجيات التداول.


وهناك شرط أساسي عند استخدام الاستراتيجيات الآلية - الروبوتات الفوركس - هو أن تكون قادرة على "إرفاق" الروبوت إلى منصة، أي تحويل نقرة يدوية الماوس (ويقول "لشراء") في عملية تلقائية تتطلب التدخل البشري الصفر. أكتفوريكس، المطور من منصة أكتترادر، خلق بيئة تسمح للتاجر للقيام بذلك فقط باستخدام لغة مسجلة تسمى أكتفكس.


المنصة نفسها للتخصيص بشكل كامل ويقدم كل ما يحتاجه تاجر جاد. ولكن ما يميزها عن أقرانها هو القدرة على إنشاء وتحميل استراتيجيات خوارزمية. للمبتدئين هناك أكتفات الذي يسمح للتاجر لخلق استراتيجيات الآلي مباشرة من الرسوم البيانية دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.


فكسابس هو متجر للتجار للعثور على أفضل محتوى في التطبيقات والخدمات. انها متجر الشباك الواحد لاستراتيجيات التداول الخوارزمية وأكثر من ذلك بكثير إلى جانب ذلك. يتيح هذا المتجر للمطورين إمكانية نشر تطبيقاتهم وتوزيعها بشكل مباشر على مستخدمي المنصة.


أكتفوريكس هي واحدة من عدد قليل فقط من موفري تكنولوجيا البرمجيات التي تمكن بسهولة لك لسحب بيانات الأسعار (باستخدام قطع ددي) إلى تطبيقات أخرى مثل إكسيل.


مع تطبيقات لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد فمن الممكن التجارة في أي مكان تقريبا، في أي وقت.


مقارنة منصة سريعة من أكتترادر ​​مقابل ميتاترادر.


نود أن ندعو أكتترادر ​​منافسا، منصة انفجار مع الموقف. هذا هو السبب في اختيار هيروس المالية هذا المنبر لعملائها. أي شخص يحاول أكتترادر ​​التعرف فورا واجهة المستخدم ودية مع ميزات التخصيص متفوقة بكثير بالمقارنة مع منصات أخرى يعني أنها سوف تلبي دائما احتياجات كل من المبتدئين والتجار الخبراء.


حول هيروس المالية:


هيروس المالية المملكة المتحدة هي أول وسيط فكس اليابانية للحصول على تنظيمها من قبل الجيش الحر في المملكة المتحدة. حجم المجموعة أكثر من 75 مليار دولار شهريا مع حسابات العملاء العالمية أكثر من 120،000.


مع قدرات التسعير استثنائية هيروس المالية وخدمة العملاء هو حزمة من الصعب الفوز. وبالإضافة إلى ذلك، منصة أكتترادر ​​يسمح هيروس لتقديم بيئة ستب لعملائها مع الكمون المنخفض وعمليا أي ريكوتس، العناصر الأساسية لبيئة التداول المتشددين. محاولة منصة أكتتادر اليوم!


أكتترادر ​​وسطاء الفوركس.


هل تعرف وسيط أكتترادر ​​فوركس آخر؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


مراجعة وسطاء أكتترادر، قائمة أعلى أكت ترادر ​​وسطاء الفوركس.


أكتترادر ​​استعراض وسطاء الفوركس من قبل خبراء الفوركس، قائمة أفضل وسطاء أكتترادر ​​في العالم لفتح حساب تجريبي تداول العملات عبر الإنترنت مع منصة التداول أكتترادر. دون & # 8217؛ ن ننسى أن نرى أفضل قائمة الوسطاء التجار التاجر في نهاية المقال.


ما هو منصة التداول أكتترادر.


وكان القصد من أكتترادر ​​لتوفير الأدوات الأكثر استخداما لصالح التجار. تسمح المنصة للمتداولين بعرض التداول عبر الإنترنت. يتم تسليمها على شبكة الإنترنت، تطبيق سطح المكتب أو من خلال أجهزة الروبوت وتطلب الشركة. كل نافذة المنصة تقدم معلومات إلى وظائف مختلفة ومكان العمل هو تعديل للغاية. يوفر أكتترادر ​​خيار التداول بنقرة واحدة بشكل مفتوح من نافذة أسعار التعامل وكذلك من الرسوم البيانية. ويقدم تقارير واسعة لعرض التقدم المحرز الخاص بك والعائدات ويدعم صنع وتركيب مؤشرات المعدلة إلى الرسوم البيانية.


وهو منصة تداول الفوركس العلامات التجارية التي يقصدها أكتفوريكس وكان جمعية للتجار المؤسسي وكذلك المودعين التجزئة.


في عام 2000، تأسست كشركة أمريكية، أكتفوريكس يذهب باعتبارها واحدة من أكبر البرامج أجور الفوركس.


يوفر أكتترادر ​​منصة التداول المتقدمة التي توفر أفضل واجهة التداول المعدلة.


منصات التداول Metatrader4 و Metatrader5 هي أفكار ميتاكوتس ويبدو أنها لديها موقف الفوركس كل مريح معهم.


إنهم يتطلعون إلى أن يكونوا الخيار الوحيد الذي يمكن الوصول إليه للعديد من التجار في الوقت الحاضر.


على الرغم من ذلك، ميتاكوتس لا نكهة السيطرة الكاملة على سوق الفوركس، وهذا يعني أن يكون هناك عدد من المنافسين الذين ينتظرون في المقاطع إلى يتحول يتحول في الحوكمة المتخصصة ميتاترادر.


واحد منهم هو أكتترادر، فمن بالمعنى الفعلي منصة أن أحكام التداول الخوارزمية والكثير من وسطاء الفوركس مستدامة تماما على ذلك.


وتسمح المنصة للمتداولين بالاختيار بين عقود الفروقات والأسهم المتداولة و إتف و فوركس و فورواردز و أوبتيونس.


من خلال منصة التداول أكتترادر، يضمن للمودعين التمتع على الفور القدرة على مراقبة الأسواق وأيضا يأخذ جزءا في التداول عبر الإنترنت.


الغرض منه هو عرض واجهة مع العديد من النوافذ العملية.


قانون التداول منصة مزايا التداول.


توفر منصة أكتترادر ​​إمكانية الوصول، والملاحة بسيطة، ويشعر بديهية والمرونة.


هناك مجموعة واسعة من الوظائف والميزات راسخة في منصة التداول قانون التاجر ويمكن أن تنشأ على كل من الأجهزة النقالة وأجهزة الكمبيوتر.


يمكن تجار التجارة على حد سواء على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، مما يسمح لهم فرصة للتجارة على الحركة والتنقل.


يقف التجار للحصول على الرسوم البيانية المتنوعة، وأدوات تحليل السوق، وبسيطة مفاتيح تنفيذ التجارة.


في حال كنت تقترب من منصة التداول الجديدة، قد أساسا بعض الوقت لتكون قادرة على الحصول على استخدامها لمنصة.


منصة التداول لها للتخصيص تماما وهذا هو واحد من أكبر الصفقات. الزبائن قادرون على تغيير وتغيير جميع قائمة الخيارات والرسوم البيانية والرسوم البيانية بما يتماشى مع تروق تاجر.


أفضل قانون التاجر وسطاء الفوركس.


تأسست غسي فينانسيال ليك في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في أنغيلا حيث تعمل كعملة صرف العملات الأجنبية (فوركس) وسيط كفد وتشرف عليها لجنة أنغيلا للخدمات المالية، وسيط غسي فوركس هو واحد من كبار وسطاء الفوركس أكتترادر. تأسست أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة تماما في الاتحاد الأوروبي و بفي، وكذلك أستراليا واليابان وجنوب أفريقيا. يوفر أفاتريد الفوركس وسيط قانون التاجر منصة.


أكتترادر ​​وسطاء الخاتمة.


أكتترادر ​​هو في الأساس قرص التداول قادرة تماما منصة التي توفر الخدمات من خلال عدد من وسطاء الفوركس يمكن الاعتماد عليها ويمكن الاعتماد عليها.


باعتبارها مزود البرمجيات المبتكرة والعرفية التي تدفع بقوة لتحسين والخروج مع الميزات المتقدمة و موديرنيسس إلى البرامج الحالية، أكت التاجر حريصة على الكمال ورضا العملاء.


على ما يبدو، فإن كل من التجار والمهنيين نوبي يكون لديهم أي قلق على الإطلاق العثور على طريقة حول عند العمل على منصة التداول قانون التاجر.


الآن أنت تعرف كل شيء عن وسطاء أكتترادر ​​حتى تلميح خبراء فوركسق يرجى من خلال حصة هذه المادة على الشبكات الاجتماعية من فضلك والسماح للتاجر الآخر يعرف عن هذه القائمة وسطاء أكتترادر.

No comments:

Post a Comment