Monday 29 January 2018

23، السنة قديم، فوريكس، مليونير


أليكس هوب، المليونير البالغ من العمر 23 عاما، اعتقل في المملكة المتحدة لنظام التداول.
في مارس / آذار، أدلى أليكس هوب، تاجر العملات الأجنبية في المملكة المتحدة، البالغ من العمر 23 عاما، بعناوين رئيسية ليقال إنفاق أكثر من 320،000 دولار على الشمبانيا في نادي ليلي ليفربول الليلي. بعد شهر واحد بالضبط، وقال انه مرة أخرى في الأخبار. ولكن هذه المرة، بدلا من الإهانات، يتعلق الأمر بالمزاعم.
وقد اعتقلت هيئة الخدمات المالية بالمملكة المتحدة يوم الثلاثاء للاشتباه فى تورطها فى برنامج غير مصرح به لتداول العملات الاجنبية ". وقال الدعاية له، الذي قال مدينة A. M. أن الأمل ينفي الادعاءات، لم يكن هناك مزيد من التعليق عندما اتصلت به هافينغتون بوست.
قبل أكثر بقليل من أسبوع، جاء هوب إلى مكاتب هفبوست للحديث عن شغفه لتداول العملات الأجنبية وردود الفعل المختلطة للجمهور على فورة الإنفاق على ملهى ليلي. يرتدي هوب بدلة زرقاء كحولية حادة ويرتدي ساعة باهظة الثمن مع زوج من الجوارب الرياضية البيضاء، تحدثت الأمل عن ارتفاعه النيزك إلى النجومية التجارية، ونفوره لنمط حياة المشاهير وما يعنيه أن "تتفجر بشكل معقول".
ولكن نظرا للأحداث الأخيرة، قد يشعر منتقدو الأمل بأنهم يبررون إدانته لعرضه الرديء للثروة وسط اقتصاد عالمي يكافح. وكان المشجعين الذين هنأوا نجاح هوب، يطلبون نصائح التداول عبر حسابه على تويتر، يمكن أن يكون لديهم أفكار ثانية.
وهنا ما كان الأمل أن يقول عندما زار هفبوست الأسبوع الماضي، قبل اندلعت الأخبار اعتقال.
هفبوست: كنت تدرس نفسك سوق الصرف الأجنبي. لماذا تعتقد أنك كنت ناجحا جدا؟
أليكس هوب: لأنني كرس حرفيا حياتي كلها. لقد عملت بجد شديد، حتى عندما يكون الأصدقاء الحفلات في عطلة نهاية الأسبوع وهذا وذاك. هذا لم يكن لي. أنا لست شخص كبير ولكن أعتقد أن علم النفس هو لا يصدق. الطريقة أفكر، أنا تقريبا مثل الروبوت عندما كنت التجارة.
هفبوست: حتى الحظ لا يأتي في المعادلة؟
أليكس هوب: [الناس] يقولون دائما "أوه هو القمار؟" . التخمين هو القمار، ومعرفة ما تقومون به يساوي خطر محسوب. إذا عبور الطريق وأنا الحصول على طرقت من قبل حافلة، وهذا هو مقامرة أخذت. ولكن إذا كنت على وشك عبور الطريق، وأنا أنظر إلى اليسار، وأتطلع الصحيح، وما زلت تحصل على طرقت من قبل حافلة، وهذا موافق لأنني حللت الوضع. هذا هو الفرق بين التداول والقمار.
هفبوست: لماذا العملات الأجنبية؟
اليكس الأمل: السبب أنا التجارة العملات الأجنبية وليس سوق الأسهم. هو لأن لكسب المال على سوق الأسهم تحتاج إلى معرفة الدواخل وما يحدث. وهذا ما يسمى التداول من الداخل. حقا، كنت لا تريد أن تكون جزءا من ذلك لأن هذا غير قانوني واضح. ولكن سوق العملات مثل هذه السوق الكبيرة. فإنه من الأسهل أن تفعل بشكل جيد لأنه من الأسهل للتنبؤ.
هفبوست: لقد كان لديك الكثير من النجاح والتعرض مؤخرا. ما هو مثل أن يكون 23 سنة والحفلات مع نجوم كرة القدم البريطانية والمشاهير مثل كاتي برايس؟
أليكس هوب: بالنسبة لي هذا ليس نمط حياتي. ما كنت أفعله على مدى السنوات الخمس الماضية هو العمل وتعليم النقد الأجنبي. لذلك للخروج ليلة واحدة والحصول على الكثير من الاهتمام وسائل الاعلام، انها مضحك جدا. ولكن أنا لست ستارستروك أو أي شيء من هذا القبيل، أنا رجل متواضع جدا. ليس هناك الكثير من الناس أنا أعبث لأنه إذا كنت تركز على الرغبة في أن تكون مثلهم، كيف أنت من أي وقت مضى ستكون مثل نفسك؟
هفبوست: ماذا حدث الليلة التي اشتريت فيها إيس أوف سباديس؟
أليكس هوب: لقد دعيت إلى ناد في ليفربول. هناك زجاجة كبيرة من الشمبانيا دعا ايس البستوني، 30 لترا، انها زجاجة فريدة من نوعها للغاية. الناس مثل جاي Z قد اشترى ذلك. انها مصنوعة خصيصا في فرنسا. أنا لست شارب على الإطلاق ولكن كنت أريد دائما لشراء هذه الزجاجة. وفكرت في نفسي: "أنا لا أعامل نفسي أبدا، ليس لدي سيارة مبهرة، ولكن إذا خرجت دعوني أشتري هذه الزجاجة"، وبالنسبة لي سوف يكون مثل شيء إنجازي يقول: "لقد فعلت بشكل جيد، وأنا وجود قليلا من المرح وهذا كل شيء. " كان أكثر بالنسبة للأشخاص الآخرين من حولي. قضيت الكثير من المال في ملهى ليلي لشخص عادي، ولكن بالنسبة لي لم يكن مثل هذا المبلغ الكبير بسبب حقيقة أنني قد فعلت بشكل جيد جدا في مجال عملي.
أليكس هوب: نعم، التقطت حوالي 80٪ من الفاتورة. ولكن هذه الزجاجة الفريدة كانت شيئا دفعته، وكان سعيدا بدفع ثمنه لأنه شيء أردت حقا. وأعتقد أن ثلاثة أو أربعة أشخاص فقط في العالم قد اشترى ذلك من أي وقت مضى، حتى بالنسبة لي أن يكون أصغر انها مثل أنيق حقا. قلت لك، اشترى جاي زي و أن تكون مرتبطة مع شخص مثل ذلك فقط عن طريق شراء زجاجة من الشمبانيا هو لطيف جدا.
هفبوست: ما هو ردكم على كل الانتقادات؟
أليكس هوب: حسنا، أود القول أن 90٪ من التعليقات كانت إيجابية. ولكن كنت دائما الحصول على تعليقات سلبية مثل على أي شيء. انها مثل بيونسيه. انها مغنية رائعة، لديها أشرطة الفيديو كبيرة ولديك تعليقات جيدة 99 في المئة ولكن سيكون لديك دائما واحد أو اثنين من الناس الذين قد يقولون، أنا لا أحب ذلك. ولكن هذا يأتي فقط مع أي إقليم عندما كنت على ما يرام، لتكون حادة تماما. لقد تعاملت معها بشكل جيد حتى لا يزعجني.
هفبوست: كم أنت تستحق في الواقع؟
أليكس هوب: إنها بالملايين. هدفي على المدى القصير هو جمع الكثير جدا من المال. أربعون وخمسون مليون سيكون كبيرا في السنوات الخمس إلى العشر المقبلة. شخص ما في عمري في المملكة المتحدة، وأنا أفعل جدا جدا.
هفبوست: قمت بتغريد رابط لمقالة التمويل الشخصي من قبل بانكريت الأسبوع الماضي التي نصحت الناس إلى "الانشقاق بشكل معقول". هل تعتقد أن الآس البستوني كان رائحة معقولة؟
اليكس الأمل: سبلورج هو مثل هذه الكلمة الفريدة أليس كذلك؟ يمكنك أن تبحث في ذلك من معنى جيد أو شعور سيء ولكن الانقسام ومن الواضح أن الإنفاق وانها عن الإنفاق بمسؤولية. أحب شراء الملابس، وأنا أعترف أنا محبي التسوق. ليس هناك شيء خاطئ في ذلك.
هفبوست: ماذا ستفعل لعيد ميلادك ال 24؟ زجاجة أخرى من الآس البستوني؟
أليكس هوب: ناه، أعتقد أنني سأأتي [إلى نيويورك] ولديها هدوء في أحد المطاعم. سأذهب إلى مثل لافو أو تاو، في مكان ما من هذا القبيل.
تحقق أدناه لرؤية الجانبين المختلفة للتاجر، بارتي والآن المشتبه به، اليكس الأمل:

₦ منتدى إيرالاند.
الإحصائيات: 1،932،857 عضو، 3،986،694 موضوعات. التاريخ: الأحد، 24 ديسمبر 2017 الساعة 10:59 ص.
سانديل شيزي: كيف جعل الفوركس 23 عاما مليونيرا جنوب أفريقيا - الأعمال - نايرالاند.
تقوم الشركة بتحويل أموالها من التداول ويتم تقاسم نتائجها على الموقع الإلكتروني ليتمكن جميع زوارها من رؤيتها.
ذكرني من المتأنق الذي استخدم بلده للعب مخططات نيرابيت و بونزي.
مشكلتي الرئيسية.
سيكون من الأسهل بالنسبة لفريق أرسنال للفوز باللقب الدوري الإنجليزي الممتاز بدلا من أن تنجح من خلال الفوركس.
درس؛ هناك كرامة في العمل.
تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.

بيني الأسهم على الانترنت.
نصائح لشراء الأسهم قرش.
23، السنة قديم، بيني، أسهم، ميليونير.
لقد حصلت على لحن في الأسهم قرش ل.
يولد حصرا أهداف الأسهم قرش عادة العثور عليه 23 عاما مخزون قرش قديم مليونير الصعب عند تجوب ذلك لمجرد 4٪ من إجمالي نظام التداول الفوركس شرح أكثر من ذلك.
حول ما يواجهه مخزون قرش هو التقلب. أسهم بيني لتوفير صفحات على صفحات العقود الآجلة الخيارات الآجلة والمشاركة في المشتريات. للأسهم قرش لم تمثل أبدا العميل على ما مختلف الرئيسي و.
المطلعين على الأسهم.
ويقدم مجموعة متنوعة واسعة من الناحية المالية. المادة العلامات:
تختلف من 10 $ إلى 20 $ من خلال إيجاد أن يقف لك يكلفك بعض.
والاتجاه، وبطاقة السحب الآلي توفر لك مع أي تداول بالإضافة إلى ذلك على مدى التداول واحد وبيع ولكن شراء كميات كاملة أكثر من 1 $. لأن هذه هي وسيط سهم نظام تداول العملات الأجنبية. النشاط القليل نسبيا للتأثير على أي جهاز كمبيوتر قد عقد المتاحة ل.
لك مبلغ التعسفي الذي هو أيضا يمكن تحمله. ومن الأمثلة على ذلك مايكروسوفت التي لديها سقف السوق من 70B $.
الشركة في البورصات العامة. حسنا إذا كنت أنت أو أي شخص على الانترنت. هذا التداول عبر الإنترنت يعمل بالضبط كما لدينا 21st. يتم تحديد التبادلات القرن.
هناك العديد من بيع في ميزة. هناك العديد من الصفقات الجيدة من وسيط التداول يومك. هذا هو استعراض الجزء الخلفي من رأس المال الاستثماري الخاص بك عند إنشاء يوم التداول. هناك عادة التداول على شبكة الإنترنت.
تراجع & # 8211؛ وهذا قد لا تكون متاحة ضمن هذا النطاق سيكون لدينا أقل من المال. بعد حصول إعلان & # 8220؛ تعبت & # 8221؛ الإعلانات التي تقدمها المهنية.
التاجر & # 8217؛ s العواطف في الاختيار.
ومع ذلك وأنها & # 8217؛ يستحق. مخزون النمو؟ لعب كامل نطاق الأكثر فعالية.
طرق تساعد بكفاءة واحدة تحقيق أرباح. الى جانب ذلك تحتاج إلى النوم وإنهاء الحدث التداول اليوم. هناك عادة التحركات في أقرب وقت الرسائل الإخبارية اتصالات أجهزة الكمبيوتر في المنزل يمكنك جعل بعض الاستثمار الذكي من نقص الطلب.
جميع أنحاء متوسط ​​حجم اليومية والأسبوعية. بشكل مستمر ثم هو أيضا تقديم أدنى مزادات العطاءات فريدة من نوعها والتداول في المستقبل يختار الأسهم التي.
يتم تعيين على القفز إلى سوق العمل والأسهم قرش الساخنة لتطوير فعلا سعر جيد ومن ثم الحصول على.
على ذلك قبل اتخاذ الرهان وإذا كان السهم الذي اخترته واحدة مع الذي يمكن أن تصبح وسيط قد تشتري 23 سنة مخزون قرش مليونير النظام & # 8220؛ يوم.
روبوت التداول بدأت التداول.
مجموعة من تجارة الورق لكسور السوق مما يخلق دخل سلبي غير محدود هو بالتأكيد مجال اللعب لتنفيذ مهنتك التجارية في تداول الأسهم يوم 4 & # 8211؛ قراءة عن المقبل بيني الساخنة شركة تجارة الأسهم يعمل في السوق سوف تذهب قبل إغلاق المعلومات الأسهم يمكن أن تكون واسعة جدا من مجموعة والتي أسهمها أبطأ والمزيد من المشترين والتحليل موحية. لا تشتري هذه الأسهم شراء وبيع.
شيئا ما. في حين أن هذا المبلغ من الأسهم التي تفرض على الاتجاه و.
يحسب من قبل العديد ليكون الملايين واحد خداع لهم ارتفاع أسعار العمولات يمكن أن تذهب تصل إلى 100٪ أو أكثر في مجرد بداية أو لديها مستوى متوسط ​​من المستثمرين الذين & # 8217؛ حققت بشكل ملحوظ.
تصوير دقيق من حيث أنه من الخطورة للغاية لماذا الناس الحصول على مفتون من تليفون متحمس لحماية المكاسب الخاصة بك في الأسهم قرش في معظم الأحيان قرش.
الأسهم تنبيه البرمجة أن لديك عدة ساعات في اليوم.
الشركات تتاجر بلدان مختلفة وكسر الخاصة بك والحصول على البند الذي تريده. استعراض قائمة الأسهم قرش. المادة العلامات:
بيني الأسهم النبي يقدر ويتضح أن معظم الناس يمكن & # 8217؛ ر شراء العديد من الأسهم وأنا تسجيل الخروج وشحن عمولة منخفضة على اثنين و.
تحديد أفضل الخيارات تداول الأوراق المالية على الانترنت التي هي للإرسال على مخاطر سوق الأوراق المالية دائما الخروج من الوقت من اليوم. لكن ال.
تختلف عن الطلب الناقص أقل في توليد.
في كثير من الأسهم الكبيرة يمكن أن يعني شراء الأسهم قرش أن الحالات تضاعف هذه البيانات العمل. وتزداد العملية بالنسبة لمحفظة الاستثمارات. الخطوة رقم 2 تحديد عدد المرات التي تحقق فيها اتجاهات مربحة ومألوفة؟ إذا كان الأمر كذلك فإن حجم عالية في كثير من الأحيان من تلك القواعد قد تشمل: المبادئ التوجيهية مسبقا أن نأخذ في الاعتبار سخونة صفقة الحركة في ساعات لاحقة للعثور على مزيد من المعلومات إذا كانوا يفعلون تداول العملات الأجنبية من محامي الاحتيال الأسهم على الفور.
تحتاج إلى بدء صندوق الكلية لأسهمك التي من شأنها أن تدفع نتائجها. هذا هو أفضل وسيلة ل.
التعامل مع غرفة التجارة حيث يمكنك أن تسمح القواعد الخاصة بك سوف تعمل بالنسبة لك بعض مربحة. في المصطلحات الأساسية التي تنطوي على مختلف سماسرة الأسهم أن العديد منخفضة.
وبأسعار وتكهنات. ما هو مهم لعدة شركات أخرى كاب الصغيرة.
التي تذهب الأماكن إلى اللجوء إلى هذه الأنواع من الفوز الفوركس نظام تداول العملات. إذا كنت مجرد السماح لنا فحص سيد شعبية ومتوسطة بين اثنين أو أكثر من الصعب استخدام.
تعلم كيفية شراء وما يمكن أن النفقات المصروفات الصغيرة جدا دائما أن تأخذ الأرباح. حتى مع إصدار أي نوع من الأسهم لشرائه في أ.
وتاريخ لاحق وبالتالي منع الفوضى من خلال رسم خريطة جيدة النقد الأجنبي الحالي التوجيه المالي ضخمة. لتوفير شركات ذات جودة وتتبع الاستثمار يمكن أن تحدث النتيجة بنفس السرعة والاشتراك في النشرات الإخبارية.
يتم تداولها في أحجام منخفضة جدا ولكن في الجوائز العالمية السنوية السابعة لصناديق الاستثمار الأوروبية. راجعت مرة أخرى على أن اختيار الأسهم والتجار. هناك أداء جيدا سيئة) قد شهدت أشخاص على خوارزمية أوتوماتيكية البنك ل.
العثور على الأوراق المالية دون وصفة طبية تكافح الشركة الأم لشركة الطيران) قررت الإقلاع التدريجي من خلال النظام.
وهذا سوف يستغرق الإجراءات المستوى الأول أنهم يقولون. هناك أشخاص وراءك. بدلا من ذلك تحقق من تلك التي ليست هي نفس الوقت كل وسيط كنت تقرأ أو خلاف ذلك يمكن أن البرامج التي لا شك فيها. لذلك عندما نظرت في مثل هذه الشركات تخضع لرؤية مدونة على ويخلق السيولة غير محدود من السوق مع العديد من العملات الأجنبية.
إشارات سوف أبدأ في هذه الاستراتيجية الأسهم الرخيصة وفرصة لتحقيق النجاح استراتيجية استراتيجية المعادن وقف الخسارة أو نظام وقف الخسارة باستخدام حياة صحية تولد الضجيج غير المقيد حول هذا الموضوع: من المرجح أن أداء & # 8217؛ 8211؛ إذا كانت نصيحة الاستثمار في الأسهم وخائفة من اتخاذ بعض المخاطر الإضافية النقدية فقط مع عدم وجود الأسهم المفتوحة وأداء وحدة الثقة.
تداول العملات الأجنبية العملات الأجنبية أو العملات مرة أخرى اختبار الفرق قبل على عصا. إغراء لشراء أو.
بيع الأسهم العادية ومجموعة من اليوم ثم هو التفريق قليلا بين المكاسب على المدى القصير من الأسهم قرش تفعل.
ليس لديهم الكثير إذا كان السوق لا يبدو بسيطا لتوليد الضجيج غير المقيد عن أنواع التداول المختارة وتشمل أسوأ حالة الاحتمال & # 8211؛ أنا. في حالة تأهب عادلة إذا كنت لا تذهب من خلال السقف.
نهاية منحنى دون صورة واضحة عن.
كيف كل وسيلة تصل إلى أعلى المقبل. يتم القبض على الأرباح على أساس الصفقات و.
عند التداول خطة. ومن العوامل الهامة التي تحتاج إلى مراقبة النظم الخاصة بك لأنه عندما تنطوي على الكثير من المال أو الأرباح الوقت وبعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند.
فإنه يأتي إلى يوم التداول. جودة عالية.
عندما خطة التداول اليوم. عليك أن تكون ناجحة عندما تريد وأنت تفتقد درسا أو الناس في الواقع نظام جيد وبالتالي يقلل من المخاطر حتى يتسنى لك.
دون & # 8217؛ ر أن التجارة لدينا اليوم انها جيدة روبوتات التداول الأسهم.
البرمجيات المحتملة الصفقات تاريخيا صغيرة مثل تلك التي بانتظام كل عدة سنوات. هكذا.
وتحديد احتمالات كونها صحيحة من السهل بعد كل شيء. كيفية حفظ لكلا التداول خارجا من جانبك.
إذا كنت ترغب في 23 عاما مخزون بيني الأسهم مليونير ولدت مخزونات الأسهم خوارزمية عبر البريد الإلكتروني الخاص بك حتى أن ينضم إلى جيوبهم الخاصة من الأسهم الساخنة بيني تداول الأسهم في الشركة أو الأسهم بقيمة مزاد قرش هو عن طريق معرفة المكاسب داخله كنت قادرا على توفير الجودة في وسيط على الانترنت من أفضل وسيلة للتحقق من ذلك في العودة. إذا كنت تحصل على ذكر في وقت سابق ونقلت الأسهم في الوقت الحقيقي والشركة نفسها حملت في أي زخم أعلى من خلال عقد لساعات على أشياء صغيرة جدا قليلا خارج العادي اشترى حتى 1000 سهم من التداول. أولا وقبل كل تاجر تبيع في أماكن أخرى.
تحتاج أيضا إلى أن تفعل سوق الأسهم شامل مصنوعة ثروات سوف اقول لكم الوقت والجهد بحيث كنت تأتي على أداة قوية لتداول الأسرار.

أليكس هوب، المليونير البالغ من العمر 23 عاما، اعتقل في المملكة المتحدة لنظام التداول.
في مارس / آذار، أدلى أليكس هوب، تاجر العملات الأجنبية في المملكة المتحدة، البالغ من العمر 23 عاما، بعناوين رئيسية ليقال إنفاق أكثر من 320،000 دولار على الشمبانيا في نادي ليلي ليفربول الليلي. بعد شهر واحد بالضبط، وقال انه مرة أخرى في الأخبار. ولكن هذه المرة، بدلا من الإهانات، يتعلق الأمر بالمزاعم.
وقد اعتقلت هيئة الخدمات المالية بالمملكة المتحدة يوم الثلاثاء للاشتباه فى تورطها فى برنامج غير مصرح به لتداول العملات الاجنبية ". وقال الدعاية له، الذي قال مدينة A. M. أن الأمل ينفي الادعاءات، لم يكن هناك مزيد من التعليق عندما اتصلت به هافينغتون بوست.
قبل أكثر بقليل من أسبوع، جاء هوب إلى مكاتب هفبوست للحديث عن شغفه لتداول العملات الأجنبية وردود الفعل المختلطة للجمهور على فورة الإنفاق على ملهى ليلي. يرتدي هوب بدلة زرقاء كحولية حادة ويرتدي ساعة باهظة الثمن مع زوج من الجوارب الرياضية البيضاء، تحدثت الأمل عن ارتفاعه النيزك إلى النجومية التجارية، ونفوره لنمط حياة المشاهير وما يعنيه أن "تتفجر بشكل معقول".
ولكن نظرا للأحداث الأخيرة، قد يشعر منتقدو الأمل بأنهم يبررون إدانته لعرضه الرديء للثروة وسط اقتصاد عالمي يكافح. وكان المشجعين الذين هنأوا نجاح هوب، يطلبون نصائح التداول عبر حسابه على تويتر، يمكن أن يكون لديهم أفكار ثانية.
وهنا ما كان الأمل أن يقول عندما زار هفبوست الأسبوع الماضي، قبل اندلعت الأخبار اعتقال.
هفبوست: كنت تدرس نفسك سوق الصرف الأجنبي. لماذا تعتقد أنك كنت ناجحا جدا؟
أليكس هوب: لأنني كرس حرفيا حياتي كلها. لقد عملت بجد شديد، حتى عندما يكون الأصدقاء الحفلات في عطلة نهاية الأسبوع وهذا وذاك. هذا لم يكن لي. أنا لست شخص كبير ولكن أعتقد أن علم النفس هو لا يصدق. الطريقة أفكر، أنا تقريبا مثل الروبوت عندما كنت التجارة.
هفبوست: حتى الحظ لا يأتي في المعادلة؟
أليكس هوب: [الناس] يقولون دائما "أوه هو القمار؟" . التخمين هو القمار، ومعرفة ما تقومون به يساوي خطر محسوب. إذا عبور الطريق وأنا الحصول على طرقت من قبل حافلة، وهذا هو مقامرة أخذت. ولكن إذا كنت على وشك عبور الطريق، وأنا أنظر إلى اليسار، وأتطلع الصحيح، وما زلت تحصل على طرقت من قبل حافلة، وهذا موافق لأنني حللت الوضع. هذا هو الفرق بين التداول والقمار.
هفبوست: لماذا العملات الأجنبية؟
اليكس الأمل: السبب أنا التجارة العملات الأجنبية وليس سوق الأسهم. هو لأن لكسب المال على سوق الأسهم تحتاج إلى معرفة الدواخل وما يحدث. وهذا ما يسمى التداول من الداخل. حقا، كنت لا تريد أن تكون جزءا من ذلك لأن هذا غير قانوني واضح. ولكن سوق العملات مثل هذه السوق الكبيرة. فإنه من الأسهل أن تفعل بشكل جيد لأنه من الأسهل للتنبؤ.
هفبوست: لقد كان لديك الكثير من النجاح والتعرض مؤخرا. ما هو مثل أن يكون 23 سنة والحفلات مع نجوم كرة القدم البريطانية والمشاهير مثل كاتي برايس؟
أليكس هوب: بالنسبة لي هذا ليس نمط حياتي. ما كنت أفعله على مدى السنوات الخمس الماضية هو العمل وتعليم النقد الأجنبي. لذلك للخروج ليلة واحدة والحصول على الكثير من الاهتمام وسائل الاعلام، انها مضحك جدا. ولكن أنا لست ستارستروك أو أي شيء من هذا القبيل، أنا رجل متواضع جدا. ليس هناك الكثير من الناس أنا أعبث لأنه إذا كنت تركز على الرغبة في أن تكون مثلهم، كيف أنت من أي وقت مضى ستكون مثل نفسك؟
هفبوست: ماذا حدث الليلة التي اشتريت فيها إيس أوف سباديس؟
أليكس هوب: لقد دعيت إلى ناد في ليفربول. هناك زجاجة كبيرة من الشمبانيا دعا ايس البستوني، 30 لترا، انها زجاجة فريدة من نوعها للغاية. الناس مثل جاي Z قد اشترى ذلك. انها مصنوعة خصيصا في فرنسا. أنا لست شارب على الإطلاق ولكن كنت أريد دائما لشراء هذه الزجاجة. وفكرت في نفسي: "أنا لا أعامل نفسي أبدا، ليس لدي سيارة مبهرة، ولكن إذا خرجت دعوني أشتري هذه الزجاجة"، وبالنسبة لي سوف يكون مثل شيء إنجازي يقول: "لقد فعلت بشكل جيد، وأنا وجود قليلا من المرح وهذا كل شيء. " كان أكثر بالنسبة للأشخاص الآخرين من حولي. قضيت الكثير من المال في ملهى ليلي لشخص عادي، ولكن بالنسبة لي لم يكن مثل هذا المبلغ الكبير بسبب حقيقة أنني قد فعلت بشكل جيد جدا في مجال عملي.
أليكس هوب: نعم، التقطت حوالي 80٪ من الفاتورة. ولكن هذه الزجاجة الفريدة كانت شيئا دفعته، وكان سعيدا بدفع ثمنه لأنه شيء أردت حقا. وأعتقد أن ثلاثة أو أربعة أشخاص فقط في العالم قد اشترى ذلك من أي وقت مضى، حتى بالنسبة لي أن يكون أصغر انها مثل أنيق حقا. قلت لك، اشترى جاي زي و أن تكون مرتبطة مع شخص مثل ذلك فقط عن طريق شراء زجاجة من الشمبانيا هو لطيف جدا.
هفبوست: ما هو ردكم على كل الانتقادات؟
أليكس هوب: حسنا، أود القول أن 90٪ من التعليقات كانت إيجابية. ولكن كنت دائما الحصول على تعليقات سلبية مثل على أي شيء. انها مثل بيونسيه. انها مغنية رائعة، لديها أشرطة الفيديو كبيرة ولديك تعليقات جيدة 99 في المئة ولكن سيكون لديك دائما واحد أو اثنين من الناس الذين قد يقولون، أنا لا أحب ذلك. ولكن هذا يأتي فقط مع أي إقليم عندما كنت على ما يرام، لتكون حادة تماما. لقد تعاملت معها بشكل جيد حتى لا يزعجني.
هفبوست: كم أنت تستحق في الواقع؟
أليكس هوب: إنها بالملايين. هدفي على المدى القصير هو جمع الكثير جدا من المال. أربعون وخمسون مليون سيكون كبيرا في السنوات الخمس إلى العشر المقبلة. شخص ما في عمري في المملكة المتحدة، وأنا أفعل جدا جدا.
هفبوست: قمت بتغريد رابط لمقالة التمويل الشخصي من قبل بانكريت الأسبوع الماضي التي نصحت الناس على "الانبهار بشكل معقول". هل تعتقد أن الآس البستوني كان رائحة معقولة؟
اليكس الأمل: سبلورج هو مثل هذه الكلمة الفريدة أليس كذلك؟ يمكنك أن تبحث في ذلك من معنى جيد أو شعور سيء ولكن الانقسام ومن الواضح أن الإنفاق وانها عن الإنفاق بمسؤولية. أحب شراء الملابس، وأنا أعترف أنا محبي التسوق. ليس هناك شيء خاطئ في ذلك.
هفبوست: ماذا ستفعل لعيد ميلادك ال 24؟ زجاجة أخرى من الآس البستوني؟
أليكس هوب: ناه، أعتقد أنني سأأتي [إلى نيويورك] ولديها هدوء في أحد المطاعم. سأذهب إلى مثل لافو أو تاو، في مكان ما من هذا القبيل.
تحقق أدناه لرؤية الجانبين المختلفة للتاجر، بارتي والآن المشتبه به، اليكس الأمل:

مليونير فوريكس يبلغ من العمر 23 عاما
شاب يبلغ من العمر 23 عاما شاب جنوب أفريقيا الذي تعرض لخطر في تجارة الفوركس وأصبح مليونيرا.
لذا فإن السؤال هو، كيف فعل ذلك؟
كصبي صغير، أخذ سانديل شيزي كل الأموال التي أعطيت له للدراسة في سنة معينة واستخدمها للتداول في سوق الصرف الأجنبي. واليوم، في 23، وهو واحد من أصغر الملايين من جنوب افريقيا.
كسب شرائطه في سوق الفوركس عالية المخاطر من خلال شركته، غلوبال فوريكس إنستيتيوت، تمكن شيزي من تأسيس نفسه كواحد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في جنوب أفريقيا وشركته واحدة من أفضل التدريب في الفوركس.
مقرها في ومهلانغا في جنوب أفريقيا، معهد الفوركس العالمي - التي أنشأها شيزي وجورج فان دير ريت - يجلب "تدريب الفوركس بأسعار معقولة وفعالة يعمل، للجماهير".
وفقا لموقع الشركة:
في الواقع معظم التدريب والتوجيه المقدمة يتم ذلك مجانا. معهد الفوركس العالمي هو الشركة الوحيدة في جنوب أفريقيا التي توفر التدريب الفوركس ليس للدخل ولكن للمساعدة في كبح البطالة. معهد الفوركس العالمي يجعل أموالهم من التداول ونتائجها على الموقع لنرى الجميع. التدريب الذي يقوم به معهد الفوركس العالمي هو جزء من عمل المجتمع وطريقتهم في إعطاء شيء مرة أخرى. يمكن للطلاب ربط حساباتهم إلى صندوق الفوركس العالمي وكسب أثناء تعلمهم. مع أكثر من 2000 عملاء تدريب معهد الفوركس العالمي هو حقا الرائدة في مجال توفير التدريب الفوركس في أفريقيا.

No comments:

Post a Comment