Monday 8 January 2018

الخيار الثنائي جيد أو سيئ


بلوسوبتيون مراجعة.


بلوسوبتيون جيدة أو سيئة؟


هذا الاستعراض هو كل شيء عن بلوسوبتيون. بل هو وسيط ثنائي الخيار المبتدئ تأسست في عام 2018 من قبل المهنيين الماليين محنك. هذا الوسيط يلتقط اهتمامنا مع منصة مبتكرة التي لديها الكثير من الأصول المتنوعة بشكل ملحوظ، فضلا عن أوقات انتهاء الصلاحية للخيارات الثنائية.


بلوسوبتيون ميزات خاصة.


على الرغم من بلوسوبتيون هو الوافد الجديد في السوق، وهذا الوسيط يظهر بالفعل تفانيها لخدمة كل زبون. فإنه لا يستهدف أي تجزئة محددة ويرحب بجميع التجار الجديد، الهواة أو ذوي الخبرة. ما يجعلنا نشعر كبيرة هنا هي الحد الأدنى للإيداع 250 $، وأنها توفر ثلاثة مستويات مختلفة من الحسابات مع فوائد متزايدة. وبالتالي، بغض النظر عن نوع التاجر أنت، ونحن واثقون من أنه يمكنك العثور على حسابك المناسب هنا.


هناك 3 مستويات حساب مختلفة مع الفوائد على النحو التالي:


25 $ الحد الأدنى للاستثمار 250 $ الحد الأدنى للإيداع التداول الاستراتيجي الشهري ما يصل إلى 82٪ دفع تعويضات.


بلوسوبتيون حساب شعبية.


$ 25 الحد الأدنى للاستثمار $ 500 الحد الأدنى للإيداع 1 التجارة الخالية من المخاطر 1 سمز الخيار الثاني سيغنالا اليوم 3٪ معدل الفائدة السنوي 50٪ مكافأة التدريب الاستراتيجي على أساس 2 أسابيع تصل إلى 85٪ دفع تعويضات.


حساب بريميوم بلوسوبتيون.


$ 3000 الحد الأدنى للإيداع 50 $ الحد الأدنى للاستثمار 2 إشارات سمز يوميا 3 الصفقات الخالية من المخاطر 5٪ معدل الفائدة السنوية 75٪ مكافأة حتى 87٪ دفع تعويضات التدريب الاستراتيجي الأسبوعي.


مثل غيرها من الخيارات الثنائية وسيط على الانترنت، وارتفاع مستوى اخترت مع بلوسوبتيون، والمزيد من الفوائد التي سوف تحصل عليها. حسنا هذا يعني أيضا أن لديك لدفع المزيد من المال لإيداع الخاص بك، ومع ذلك، يمكننا أن نقول أنه يستحق الحصول على تلك الحسابات المؤهلة. هناك عدد قليل من العلاوات المختلفة التي تحصل عليها أثناء التداول هنا مثل المكافأة ترحيب، 2 وديعة المكافآت، الرجوع إلى صديق مكافأة فضلا عن الصفقات الخالية من المخاطر. ومع ذلك، تحتاج أيضا إلى ملاحظة أن هناك قواعد صارمة جدا في بلوسوبتيون التي تحتاج إلى متابعة. على سبيل المثال، تحتاج إلى الحصول على حجم التداول من X20 قبل أن تتمكن من سحب الودائع والمكافأة.


بلوسوبتيون التداول البرمجيات.


ومن دواعي السرور أن نعرف أن البرنامج وراء منصة التداول بلوسوبتيون هو سبوتوبتيون التي هي معروفة لهيبتها وسهولة الاستعمال. وسوف توفر لك منصة مع الميزات المفيدة مثل سبوتفولو التي سوف تساعدك على متابعة وتقليد التجار الناجحين. ويمكن أن تساعدك أيضا على تعلم استراتيجيات جيدة لكسب المزيد من الأرباح أثناء التداول هنا. يجب أن نعرف أن المنصة مصممة بشكل جيد للغاية، وكما أنه يستخدم البرمجيات سبوتوبتيون، فمن السهل جدا للتنقل و العملاء المنحى.


ما يجعل بلوسوبتيون مختلف هو نوع الأصول التي يمكن للمتداولين العثور عليها هنا. ليس هناك العديد من السماسرة مما يسمح لنا للقيام تداول العملات الأجنبية و بلوسوبتيون هي واحدة من تلك. كما يقدم المتداولون الأسهم (17) والعملات (12) والمؤشرات (20) والسلع (7). أوه، بالتأكيد يمكنك أن تجد خيارات طبيعية هنا كذلك. لديهم عالية / منخفضة، 60 ثانية، لمسة واحدة، أزواج، سلالم وخيارات طويلة الأجل.


التطبيق المحمول هو أولوية أخرى أن بلوسوبتيون لا تأخذ خطيرة. وذلك لأن السوق قد تغير. لم يعد الناس يجلسون أمام حاسوبهم الشخصي ووضع التجارة. الآن، كل شيء يمكن القيام به مع الهواتف والأجهزة اللوحية ونحن نعيش حياة مزدحمة في عالم سريع الخطى جدا. بلوسوبتيون تقدم حاليا نسخة الجوال لمستخدمي أندرويد، ولكن من المخيب للآمال قليلا أن نعرف أنها لا تزال تعمل على دائرة الرقابة الداخلية التطبيق. نأمل أن يأتي قريبا للمستخدمين إديفيس.


إذا كنت من ذوي الخبرة تاجر، ثم قد تشعر كبيرة لمعرفة أن يمكنك أن تجد بلوسوبتيون على الخيار ثنائي الروبوت. هذا هو برنامج التداول الأكثر شعبية مع نوعية ممتازة في السوق، وبالتالي يمكنك الحصول على بداية سلسة في البداية.


بلوسوبتيون معلومات الدعم.


هناك طرق مختلفة يمكنك الوصول إلى دعم العملاء بلوسوبتيون. وهي متوفرة عبر الهاتف إذا كنت تريد أن تجعل الاتصال الشخصي أو نموذج الاتصال عبر الإنترنت، والبريد الإلكتروني أو الدردشة الحية التي هي سريعة جدا ومريحة إذا كنت بحاجة إلى مساعد مع الأسئلة ذات الصلة. هذا أمر مؤسف أن دعمهم متوفر حاليا باللغة الإنجليزية، ولكننا نتوقع أن تتوفر المزيد من خيارات اللغة قريبا في المستقبل القريب.


نحن أيضا سعداء مع المواد التعليمية المتاحة للتجار في بلوسوبتيون. هذه الوثائق مفيدة جدا لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة إذا كان لديهم أي سؤال حول بلوسوبتيون. أولا، هذا الوسيط لديه قسم الأكاديمية مفيدة التي يمكن أن توفر للمستخدمين مع أشرطة الفيديو ليس فقط ولكن أيضا المواد التي تعكس وجهات نظر مختلفة حول الخيارات الثنائية. لديهم أيضا أسئلة وأجوبة مفصلة التي يمكن الإجابة على أي أسئلة شعبية وبالتالي يوفر لك الكثير من الوقت في الاتصال بفريق الدعم. هذه الأسئلة الشائعة لديها ثلاثة أجزاء محددة: أسئلة التداول العامة، أسئلة حساب محددة والأسئلة منصة التداول. وهناك أيضا مسرد يحتوي على كل المصطلحات التجارية الثنائية. ومع ذلك، فإن العيب وجدنا هنا هو أنه لا يوجد حساب تجريبي إذا كنت ترغب في محاولة إعطائها قبل اتخاذ أي قرار.


بلوسوبتيون المصرفية ومعلومات الشركة.


الشركة وراء بلوسوبتيون هي تراديبلوس حلول المحدودة من جزيرة مارشال. لدينا تأكيد من استعراض 7BinaryOption أن بلوسوبتيون لديها مجموعة واسعة من وسائل الدفع فريدة من نوعها بالمقارنة مع وسطاء آخرين في هذه الصناعة. لديهم فيزا، ماستركارد، ويب ماني، كيوي، حوالة مصرفية، بيتكوين وسكريل. أنها لا تذكر أي شيء عن رسوم الدفع ولكن يجب عليك التحقق مرة أخرى مع فريق الخدمة قبل اتخاذ أي معاملة لتجنب تهمة غير المرغوب فيها. يرجى تذكر أن أي مبلغ سحب أكثر من 100 $ لا يمكن أن يتم إلا عن طريق التحويل المصرفي والأسلاك المصرفية هي الطريقة الوحيدة لإيداع أي مبلغ أكثر من 10،000 $.


واحد من الشيء الجميل هنا هو أن التجار يمكن سحب أموالهم على الفور باستخدام محافظ الإلكترونية السريعة. ومع ذلك، إذا اخترت سلك مصرفي أو بطاقات ائتمان، يجب أن تلاحظ أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت لمعالجة المعاملة.


استنتاج.


انطباعنا العام عن وسيط الخيارات الثنائية هذا جيد جدا. لديهم موارد جيدة ومفيدة جنبا إلى جنب مع موقع ويب ودية وبسيطة ومنصة. فريق خدمتهم على دراية والمهنية. إذا لم تكن قد اتخذت أي خيار، فإننا نوصي يجب أن تحاول هذا الوسيط.


أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018.


1. أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 & # 8211؛ وسيط للجميع.


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ومن بين منصات التداول الثنائية الأكثر حداثة وكذلك مريحة، والتي تم إنشاؤها من قبل فريق من كبار المستثمرين والمحللين، وأيضا المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات تمكن أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 لتقديم فرص تداول عالية المستوى لكليهما والمهنية وأيضا هواة المستثمرين الخيارات الثنائية. توفر منصة الخيارات الثنائية الخالدة في مختلف فئات حيازة (المؤشرات، والأموال، واللوازم)، جنبا إلى جنب مع خيارات توربو المفضل حاليا (60 ثانية).


1. أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 & # 8211؛ وسيط للجميع.


2. مشاكل التداول.


أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 يستخدم العديد من أروع مشاكل التداول بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية في السوق الأوروبية. إق بيناري أوبتيون سبيرس 2018 الولايات المتحدة الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، في حين أن الحد الأدنى من الاقتباس يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 1 $. كما أنه يستخدم أساليب مختلفة لإيداع / سحب الأموال التي تشمل مجموعة من أنظمة التسوية.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


وتقدم للعملاء 2 أنواع من أدوات التداول، والتي يمكن وضعها بعيدا عن طريق انتهاء يومهم. إق الخيار الثنائي استراتيجية رسي الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية الكلاسيكية لها أيام انتهاء الصلاحية تتراوح بين 15 و 60 دقيقة، في حين أن خيارات توربو تستمر بين واحد وثلاثة دقائق أيضا. سوف خيارات المدى القصير تمكنك من تغيير أسلوب التداول الخاص بك وكذلك التقاط لحظات من التقلبات العالية، والاستفادة من التغيرات في السوق المؤقتة.


3. الأصول الأساسية.


أفضل إق الخيار الثنائي جيدة أو سيئة 2018 يوفر مجموعة مختارة من أكثر من 80 الأصول، التي تشمل مجموعات العملات، وأكبر مؤشرات الأسهم في جميع أنحاء العالم، واللوازم من الأعمال التجارية المحددة، والفولاذ قيمة. محاولة إق ثنائي الخيار فوربس 2018 المملكة المتحدة مثل هذا الخيار واسع يغطي معظم الدورات من العقارات المالية وكذلك يعطي التجار فرصة لتحديد تقنيات التداول لتحقيق تفضيلاتهم الشخصية مع الأخذ بعين الاعتبار التهديد وكذلك الربحية. ونحن نأمل حقا أن في المستقبل، فإن الشركة سوف تستمر بالتأكيد بما في ذلك التحديدات القائمة، والحق الآن مجموعة متنوعة من الخصائص لا تزال أقل شأنا من التحديدات التي تقدمها مختلف غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء ضخمة.


محاولة إق ثنائي الخيار الخيار حساب تجريبي 60 ثانية 2018 الولايات المتحدة.


جميع الوسطاء يشعرون بالقلق من وجود إيرادات. أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 ليس استثناء. فهو يزود المستثمرين بالأدوات اللازمة للتداول بالخيارات الثنائية وكذلك الحصول على نتائج مربحة في وقت قصير. يمكن للمستثمر أن يجعل فيما يتعلق 92٪ على المبلغ الذي أنفق، عندما تجارته ناجحة. هذه الأرباح الاستثمارية أعلى بكثير من غيرها من أنظمة وسيط يمكن أن تعطي. أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 حصلت فعلا الكثير من الأفراد في وقت قصير إلى حد ما.


أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 يوفر العديد من الطرق لتحويل النقدية لعمليات التداول سهلة للغاية. من بينها ويبوني، كاشو، نقل الحبل، مايسترو، ماستركارد، فيزا، بولي، سكريل، وهلم جرا.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


ويمكن أن يكون المبلغ الهامشي الأدنى 10 دولارات أمريكية، وهو أقل بالمقارنة مع الكمية المطلوبة من أنظمة وسيط أخرى مختلفة. الأفراد قادرون على استخدام أي نوع من أشكال يسهل الوصول إليها نقدا السحب.


يجب على التجار ألا ينسوا أن ينشروا نسخا مكررة تم مسحها من الأوراق المطلوبة مثل بطاقات الهوية، وتكاليف المرافق، وبطاقة الدين المصرح بها في حالة اختيارها كنهج سحب. عند الانسحاب، يطلب من المستثمر دفع تكلفة تتراوح بين 5 إلى 10 دولار أمريكي.


جرب إق الخيار الثنائي 60 استراتيجية التداول الثانية الإمارات العربية المتحدة.


ويمكن ضمان التجار أن أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 يستحق كل عميل، بغض النظر عن المبلغ الذي نقل والحساب الذي يختارونه. من خلال الاشتراك في حساب تجريبي، سوف تحصل على إمكانية الوصول الكامل لجميع ميزات المنصة، دون إبطال النقدية الفعلية. مع 1000 $ على حساب تجريبي يمكن أن تجد فقط كيفية تداول الخيارات الثنائية، واختيار أفضل استراتيجية، وأيضا بعد ذلك المضي قدما في التجارة تحت نفس المشاكل، ولكن مع المال الفعلي!


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


الحيازات متاحة بسهولة من الأهمية بمكان أن نناقش في أفضل تقييم ثنائي الذكاء الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 أن المنصة عالمية جدا. أي مستثمر يحصل على فرصة للعمل مع أسهم العملاقة في جميع أنحاء العالم العملاقة مثل مايكروسوفت وجوجل والأمازون وناسداك، الفيسبوك، مجموعة علي بابا، غازبروم، سوسيتيه جنرال، والكثير من البدائل الأخرى مفهومة دوليا. وتشمل قائمة الأصول منتج واحد (الذهب)، و 22 زوجا من العملات، و 6 مؤشرات، بالإضافة إلى 49 من الأسهم. ونعتقد أن هذه القائمة ستكون بالتأكيد أكثر من كافية للمستثمرين لتطوير تجربة رائعة للبقاء على قيد الحياة حتى على تقلب السوق المتطورة.


محاولة إق ثنائي الخيار بروكرز يوتيوب 2018 المملكة المتحدة.


الأفكار النهائية في الفكر النهائي، يمكننا تقديم المشورة بصراحة هذا الوسيط إلى أي شخص. انها وسيط يوفر التجار مع جميع الأجهزة الكبيرة (وأكثر من ذلك بكثير) لمساعدتهم على كسب بعض الأرباح الخطيرة. أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 هو وسيط آمن والمهنية وموثوق بها أيضا مع فرق ماهرا الذين سوف توجد بانتظام لمساعدتك. لذلك، يمكنك أن تكون على يقين من أن الانضمام أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 هو خطوة مهنة رائعة إذا كنت تكرس لكسب النقود في تداول الخيارات الثنائية وبالتالي فإن هذا الوسيط سوف توفر لك بالتأكيد مع واحدة من تجربة التداول الأكثر ممتازة ممكنة.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


أفضل فيديو عن أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 قد ترغب في رؤية:


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 لوازم بعض ظروف التداول مثالية بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية في السوق الأوروبية. أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 يستخدم مجموعة مختارة من أكثر بالمقارنة مع 80 العقارات، والتي تشمل أزواج المال، أكبر مؤشرات الأسهم الدولية، أسهم الشركات الفردية، وكذلك الثمينة الفولاذ. ويمكن ضمان المستثمرين أن أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 يستحق كل عميل، بغض النظر عن المبلغ الذي نقل والحساب الذي يختارونه. أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 هو وسيط آمن والمهنية وموثوق بها مع الموظفين يتقن الذين سوف يكون هناك دائما لمساعدتك. وبالتالي، يمكن أن تكون على يقين من أن الاشتراك مع أفضل الذكاء الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 هو خطوة مهنة رائعة إذا كنت قد ارتكبت لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية وبالتالي فإن هذا الوسيط يوفر لك تجربة التداول الأكثر استثنائية ممكنة.


أوثر ريلاتد بوستس حول أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 قد تكون مهتمة في:


آخر الملاحة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية.


أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 موقع ويب الولايات المتحدة الأمريكية تبدو أنيق بعد لافتة للنظر لتشجيع للغاية على الفرد لبدء التداول مع. ساعة واحدة إق الخيار الثنائي استراتيجية 2018 هناك 8 خيارات اللغة التي هي؛ الإنجليزية، الإسبانية، الروسية، العربية، الإيطالية، الإندونيسية، البرتغالية، وكذلك التركية.


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


نحن عاضل بشكل صحيح أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية وأيضا تسمح لنا تصف مراحل سهلة جدا لفتح مظاهرة وأيضا حساب الفعلي معها بالإضافة إلى تجربتنا التداول الحقيقي.


أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 موقع الولايات المتحدة الأمريكية تبدو متطورة بعد لافتة للنظر لتحفيز جدا الفرد لبدء عاضد. ساعة واحدة إق الخيار الثنائي استراتيجية 2018 هناك 8 خيارات اللغة التي هي؛ الإنجليزية، الإسبانية، الروسية، العربية، الإيطالية، الإندونيسية، البرتغالية وكذلك التركية.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


النقطة الأولى للغاية عليك القيام به هو، من الواضح، والتحقق من موقع أفضل الذكاء ثنائي الخيار جيدة أو سيئة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية وبعد ذلك انقر على التبديل الصديقة للبيئة الذي يقع في أعلى يمين موقف الشاشة وحتى باستخدام في محاولة لأنها زر الحرة التي تقع في وسط الشاشة.


وهناك نوع واضح بالتأكيد المنبثقة وكذلك سوف تدخل اسمك، اللقب، البريد الإلكتروني وكذلك كلمة المرور. إق ثنائي الخيارات كسغو الإمارات ثم تحتاج إلى اختيار إما التجريبي أو البدائل الفعلية. إذا كنت ترغب في فحص منصة وكذلك الاستراتيجيات الخاصة بك، واختيار زر المحاكمة التي سوف نقدم لكم $ 1،000 تجربة مجانية النقدية لرعاية.


أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية الحيازات.


يتم تقييد مجموعة متنوعة من الأصول لرعاية حساب مظاهرة من قبل 13. إذا كنت مستثمرا الهواة وترغب أيضا لتمرير مرحلة الفرز، ثم يجب عليك الضغط على الزر الفعلي. بالتأكيد سوف لا تقدم فقط مع مجموعة وفيرة من 79 ممتلكات بالإضافة إلى ذلك إضافة بعض استثنائية أخرى فضلا عن تحسين الميزات.


بعد تحديد نوع الحساب، عليك أن تقبل الشروط والشروط أيضا عن طريق النقر على خانة الاختيار. وضرب زر حساب المسؤول لبدء أفضل الذكاء الخاص بك الخيار الثنائي جيدة أو سيئة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية رحلة التداول.


أفضل إق الخيار الثنائي في عام 2018 الولايات المتحدة.


إذا كنت تقول أن الخطوات المذكورة أعلاه سهلة جدا من الصعب بالنسبة لك وحتى كنت كسول جدا للقيام بهذه الإجراءات البسيطة بعد أن أفضل الذكاء الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية يكشف عن احترام لمشاكلك ويوفر لك الدخول مع حساب الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل الدخول مع اختيارات حسابك في + غوغل والتي ستجعل عملية فتح حسابك أقل تعقيدا بكثير.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


سوف تحصل بالتأكيد على رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط التحقق من صحة تثبيت في ذلك. إق ثنائي تجريبي الخيار دون تسجيل الولايات المتحدة الأمريكية بعد الذهاب إلى رابط التحقق كنت على استعداد لبدء جلسات التداول الخاصة بك! بالتأكيد سوف يتم توجيهك إلى نظام سهل وظيفي بعد الذي لديه أسلوب مبسط والتي سوف تجذب العاطفة لبعض.


الى جانب هل يمكن أن تدرس إحصاءات الإحالة التي يمكنك توليد الدخل من إحالة المستثمرين إلى أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية. النظام هو واضح. يمكنك الرجوع للمستثمرين العلامة التجارية الجديدة لأفضل الذكاء الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تحصل بالتأكيد 1٪ من كميات التداول الخاصة بهم.


اسمحوا لنا تقديم مثيل لهذا؛ المستثمر المحال يجعل 100 عرض بمبلغ 25 $ مما يجعل 2500 $ كمية التداول الكاملة. بعد ذلك كمحيل سوف تحصل بالتأكيد 1٪ من 2500 $ وهو 25 $.


هذا لا يريد أرباحا إضافية مدرجة في عائدات التداول له؟


البيانات الشخصية وكذلك المساعدة الاتصال يمكن الوصول إليها من نفس اختيار الغذاء كذلك. جرب إق الخيار الثنائي كينغ هيومان 2018 الإمارات العربية المتحدة.


تجارة حرة التعليم.


أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية تتعامل مع زيادة فهم تداول الخيارات الثنائية باستخدام التعليم المجاني ومركز التعلم. أفضل إق ثنائي خيارات التجارة ناسخة 2018 الإمارات العربية المتحدة هناك العديد من المقالات قصيرة الحيوية على استراتيجيات التداول وأيضا تقنيات متاحة بسهولة بالنسبة لك لحمل وظيفة التداول الخاص بك حتى لدرجات أكبر.


أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية الانسحاب | منصة وأيضا الحسابات.


جرب إق بيناري أوبتيون إكسهانج الإمارات العربية المتحدة.


انها بسيطة للغاية لإنهاء تسجيل الدخول: كل ما عليك القيام به هو عدد قليل من النقرات، وخلق بعض المعلومات الأساسية عن بنفسك وأيضا يمكنك بدء التداول. فيما يتعلق بالحسابات، هل يمكن أن تختار بين نوعين روتين، ولكن هناك أيضا تخصص واحد الذي يجعل أفضل الذكاء الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية حقا معروفة بين المستثمرين: خالية تماما أفضل الذكاء ثنائي الخيار جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية حساب مظاهرة ! انها تسمح لك للتحقق من جميع الاحتمالات التجارية وأيضا للحصول على الاستفادة منها في منصة التداول، وكذلك كنت فاز ر لديك لدفع باك واحد للحصول عليه!


أفضل إق ثنائي الخيار بون لعبة الإمارات العربية المتحدة.


إذا قمت بنقل الحد الأدنى المنخفض بشكل استثنائي من 10 $، سوف تحصل على أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية الحساب الفعلي، وأيضا ل 1،000 $ يمكنك الحصول على حساب فيب. لمجرد 10 $ يمكنك البدء في التداول وفي مرحلة ما الحصول على مبلغ أكبر بكثير بالمقارنة مع كنت قد نقلت في الواقع في الموقع الأول جدا، وأيضا إذا كنت محظوظا، قد تحصل فريدة من نوعها أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية مكافأة عرض رمز التي سوف تساعدك على رحلة التداول الخاصة بك.


أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية الانسحاب | إيسي & # 038؛ آمنة.


أي نوع من التاجر الذي يعتزم الاستفادة من أفضل إق الخيار الثنائي جيدة أو سيئة فازت 2018 الولايات المتحدة الأمريكية خدمة الانسحاب ر لوضع المبادرة المفرطة في فهم بالضبط كيف يعمل الشيء. أيا كان واضح وسهل نتيجة واجهة مباشرة. وهذا ليس فقط لموقع على شبكة الإنترنت، ولكن بالإضافة إلى ذلك ل يوس وتطبيقات الروبوت. هناك باستمرار التبديل الذي يسبب المتداول s حساب شخصي جدا & # 8211؛ مجلس الوزراء العمل، حيث يتم تقديم زر الانسحاب. الشيء الوحيد الذي يتعين القيام به & # 8211؛ هو الوفاء بطلب. هناك مبلغ القرض، والمال فضلا عن نظام التسوية يمكن التقاطها. ثم، ينبغي للمرء أن يقدم الطلب والانتظار قليلا. الانسحاب يمكن استخدام ما يصل إلى 3 أيام عمل.


محاولة إق ثنائي الخيار ووتش 2018 المملكة المتحدة.


جميع الأصول متاحة للتداول.


مرة واحدة يتم تضمين ندوات أسبوع واحد.


يمكن أن تذهب عروض المكافأة تصل إلى 80٪ عند الاشتراك وكل إيداع إضافي.


أصحاب الحساب الفعلي يمكن الحصول على وسطاء الإنترنت التداول المنافسين.


وبالنسبة للودائع التي تبلغ قيمتها 100 دولار أو أكثر، فإن الرأسمالي سيكون له أيضا إمكانية الوصول إلى إشارات التداول الحرة تماما.


أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية حساب فيب.


يحتاج هذا الحساب إلى دفعة أولى أولى بقيمة 1000 دولار أمريكي أو أكثر.


60٪ استرداد النقود.


يتكون من إمكانية الوصول إلى ندوات كبار الشخصيات.


يتكون من إشارات التداول خالية تماما.


ما يقرب من 100٪ حافز بعد الاشتراك وعلى كل دفعة أسفل اللاحقة.


أوقات انسحاب أسرع.


سيتم تعيينك مشرف حساب شخصي.


يمكن لجميع حسابات كبار الشخصيات المشاركة في الخبراء من شهر إلى شهر مرضية من أجل المساعدة في إعداد استراتيجية التداول الخاصة بهم.


تداول المحمول مع أفضل الذكاء الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية منصة التداول ثنائي معتمد أيضا عن طريق ترتيبات الروبوت وأيضا دائرة الرقابة الداخلية على أساس تطبيق التداول المحمول.


السمة الرئيسية فيما يتعلق أفضل الذكاء ثنائي الخيار جيدة أو سيئة 2018 الولايات المتحدة الأمريكية منصة التداول s هو القدرة للمستثمرين لكسب العديد من المهن على الرسم البياني نفسه بالضبط. هذا يخدم على وجه التحديد عندما ينوي التجار استخدام استراتيجيات التداول مثل تقنية التداول السياج نظرا لأنها يمكن أن نرى بسهولة مشترياتهم مقابل ارتفاعات وأيضا أدنى من الأصول الأساسية.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


أفضل فيديو عن أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية.


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


إق ثنائي الخيار التجريبي دون تسجيل الولايات المتحدة الأمريكية بعد رؤية وصلة التحقق كنت كلها أنشئت لبدء جلسات التداول الخاصة بك! انها s من السهل حقا لاستكمال تسجيل الدخول: كل ما عليك القيام به هو عدد قليل من النقرات، يؤلف بعض المعلومات الأساسية حول لوحدك، ويمكن أن تبدأ التداول. فيما يتعلق بالحسابات، هل يمكن أن تختار بين نوعين العادية، ولكن هناك أيضا التخصص واحد الذي يجعل أفضل الذكاء الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية مشهورة جدا بين المستثمرين: أفضل تماما إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية حساب المحاكمة! انها تمكنك من استكشاف جميع الاحتمالات التجارية والحصول على الاستفادة من نظام التداول، وأيضا كنت فاز ر يجب أن تدفع دولار واحد للحصول عليه! لمجرد 10 $ هل يمكن أن تبدأ التداول، وفي مرحلة ما الحصول على كمية أكبر بكثير مما كنت قد أودعت فعلا في المقام الأول، وكذلك إذا كنت محظوظا، قد تحصل فريدة من نوعها أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء 2018 الولايات المتحدة الأمريكية رمز الحوافز التي سوف بالتأكيد مساعدتك في رحلة التداول الخاصة بك.


أوثر ريلاتد بوستس حول أفضل إق ثنائي الخيار جيد أو سيء 2018 أوسا قد تكون مهتمة في:


آخر الملاحة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أفضل إق الخيار الثنائي جيدة أو سيئة الولايات المتحدة.


أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء الولايات المتحدة على نظرة أولى جدا ويبدو أن تكون واحدة من أكثر الشركات الخبراء في السوق. جرب إق الخيار الثنائي نادين 2018 المملكة المتحدة تم ذكر الأعمال أنها حصلت على هيكلها في الفوركس وكذلك أسواق التموين. المبدعين لديهم أكثر من 100 سنة في الأسواق، والتي يمكن للمرء أن نأمل حقا أن يقف لك في ممتاز بدلا عند التداول مع أفضل إق الخيار الثنائي جيدة أو سيئة الولايات المتحدة. لا يتم تنظيم الأعمال حتى الآن على عكس غالبية وسطاء خيار ثنائي، أفضل الذكاء الخيار الثنائي جيدة أو سيئة الولايات المتحدة واضح تماما عندما يأتي إلى المعلومات المتعلقة بمجموعة إدارتها، والمقر في ليماسول، قبرص وأيضا مكان مكان عملهم في جديد مدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مثل الكثير من السماسرة على الخط، أفضل الذكاء ثنائي الخيار جيدة أو سيئة منصات التداول الولايات المتحدة هي على شبكة الإنترنت. أنظمة التداول عبر الإنترنت لديها فائدة متضمنة السماح للتاجر بالتداول من أي نوع من المناطق. وعلاوة على ذلك، أنظمة التداول الخاصة بهم هي حقا سهلة للاستفادة من أو حتى مثالية لتاجر الهواة.


أفضل إق الخيار الثنائي جيدة أو سيئة الولايات المتحدة بعد ظهور أول جدا يبدو أن يكون من بين أكثر المنظمات الخبراء في السوق. محاولة إق الخيار الثنائي نادين 2018 المملكة المتحدة وتزعم الشركة أنها حصلت على هيكلها في النقد الأجنبي وكذلك أسواق الأسهم. المبدعين لديهم أكثر من 100 سنة في السوق، والتي من المؤكد أن نأمل حقا أن يقف لكم في ممتاز بدلا عند التداول مع أفضل الذكاء ثنائي الخيار جيدة أو سيئة الولايات المتحدة. لا يتم التحكم في الشركة ولكن على عكس الكثير من السماسرة خيار ثنائي، أفضل إق الخيار الثنائي جيدة أو سيئة الولايات المتحدة شفافة نوعا ما عندما يأتي إلى المعلومات المتعلقة بمجموعة إدارتها، والمقر في ليماسول، قبرص، فضلا عن مجال مكتبهم في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.


تقريبا كل الارتباطات هي عملية إلى نقطة وأنه من السوبر سهلة للتنقل حولها. أفضل إق ثنائي الخيار تداول أسرار الدخل 2018 الولايات المتحدة الأمريكية هؤلاء الناس قد حصلت فعلا 4 منصات التداول للتجار لاختيار من ولكل مصممة لتكون قابلة للتكيف لتناسب الأساليب الفردية من مختلف المستثمرين. المنصات هي: البديل الرقمي برو، المقاول البديل، منصة واحدة تعمل باللمس وكذلك بيناريميتا.


جرب إق بيناري أوبتيون تريد ريفيو الإمارات العربية المتحدة.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


صفقات كبيرة من العقارات القابلة للتداول وأيضا وقت انتهاء الصلاحية.


في أفضل إق الخيار الثنائي جيدة أو سيئة الولايات المتحدة، وهناك أكثر من 90 الأصول الأساسية التي يمكن تداولها. وهذا يزيد كثيرا عن متوسط ​​القطاع. إق الخيار الثنائي هوس 2018 الإمارات العربية المتحدة يمكن للمتداولين أيضا الاختيار من 4 وقت انتهاء مختلف: 15-30 دقيقة / 1 & # 8211؛ 24 ساعة.


الدفعة الأولى والسحب.


المستثمرون الذين يستخدمون أفضل خيار ثنائي الذكاء ثنائي أو جيد أو سيء الولايات المتحدة تدرك أن هناك العديد من الخيارات من حيث المساهمات وكذلك الفوائد. ويحدد الحد الأدنى المطلوب للإيداع بمبلغ 250 دولارا. ويمكن إجراء الودائع من خلال بطاقات تقرير الائتمان، وتتألف من ماستركارد، فيزا، أمريكان إكسبريس، أو عن طريق التحويلات مؤسسة مالية وكذلك المدفوعات عبر الإنترنت. في الوقت الحاضر، والأموال التي يستخدمها أفضل الذكاء ثنائي الخيار جيدة أو سيئة الولايات المتحدة هي باك الولايات المتحدة وكذلك اليورو.


إذا كنت ترغب في تبديد حسابك، يمكنك الحصول على النقدية الخاصة بك عن طريق نقلها إلى بطاقة مصرفية، عن طريق سكريل (مونيبوكيرز) أو عن طريق نقل مؤسسة مالية. أفضل إق الخيار ثنائي أشرطة الفيديو.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


لا يهم ما يكلف؟ قرض كنت قد عينت فعلا للتداول، يجب أن نفهم ما يلي كما يغطي الجميع: أفضل الذكاء الخيار الثنائي جيدة أو سيئة الولايات المتحدة يحدد كمية الشراء الحد الأدنى من $ 1 إلى 10 $. هذا المزيج من الحد الأدنى من الحد الأدنى تماما دفعة أولى وأيضا الحد الأدنى حقا متطلبات الحد الأدنى لكمية الاستثمار في كل معاملة هو ببساطة كبيرة من وجهة نظر الرصد النقدي. في مثل هذه الحالات، حتى المستثمر غير المهرة تماما ومن المؤسف جدا يمكن أن التجارة على مدى فترة طويلة من الزمن واكتساب الخبرة.


محاولة إق تعريف ثنائي الخيار إشارات 2018 جنوب أفريقيا.


حل المستهلك هو عنصر أساسي جدا لكل من الوسطاء، وأيضا لم نتمكن من مجرد تجنب أكثر من هذه النقطة. في هذا السياق، أفضل الذكاء ثنائي الخيار جيدة أو سيئة الولايات المتحدة هو استثنائي لعدة منافسيها. ومع ذلك، هناك عيب حاسم: ليست جميع اللغات متاحة على مدار الساعة.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


ولكن بجانب ذلك تعمل خدمة الدعم تماما. ليس من الحوادث التي بنك دي بيناري قد حصلت باستمرار على جوائز لدعم العملاء المثالي من فوريكسترادرس، معلومات الفوركس حاليا وأيضا فكس ريلم.


الجودة الإجمالية لأفضل الذكاء الخيار الثنائي جيدة أو سيئة حل الولايات المتحدة هو جيد حقا. نحن بحاجة إلى أن نضع في اعتبارنا أنه حتى يومنا هذا، وهذا هو بين منصات الأقلية التي لديها المستثمرين من عمليا كل ركن من أركان المعمورة.


التداول مع أفضل إق الخيار الثنائي جيدة أو سيئة الولايات المتحدة توفر للعملاء تجربة مواتية، لكل من العملاء العلامة التجارية الجديدة والبدائل ثنائية القرش المعرفة. جنبا إلى جنب مع سهولة استخدام المنصة، ويوفر البرنامج أيضا فرصة ممتازة للتعليم الإضافي والتعلم وخدمة العملاء أيضا.


إق الخيار الثنائي المدى الطويل 2018 الإمارات العربية المتحدة.


أفضل إق الخيار الثنائي جيدة أو سيئة دعم العملاء الولايات المتحدة.


يتم دمج المساعدة مع السلامة والأمن، والجوانب الرئيسية للتداول البدائل الثنائية فعالة. حاول تعليمي ثنائي ثنائي 2018 الإمارات العربية المتحدة.


في أفضل إق الخيار الثنائي مراجعة جيدة أو سيئة الولايات المتحدة، حاولنا التفاعل البريد الإلكتروني وكذلك المحادثة الحية وكذلك التمتع لإعلام المشاهدين من جنوب أفريقيا بشأن الخدمات الموردة. في غضون ثوان فقط، وتحدث ممثل مخاوفنا بشأن التداول ثنائي فضلا عن سلامة وأمن الإيداع وكذلك سحب المال.


لا ينبغي أن ن مفاجأة أي شخص لماذا هذا الوسيط هو مفصل كما رقم 1 على قائمتنا من أفضل وسطاء ثنائي في السوق. يمكن للمستثمرين التحدث إلى أفضل الذكاء ثنائي الخيار جيدة أو سيئة الولايات المتحدة على البريد الإلكتروني.


بالإضافة إلى ذلك، من الضروري التأكيد فقط على أفضل طريقة لتقييم الذكاء الثنائي الخيار الجيد أو السيئ في الولايات المتحدة يوفر للمستثمرين مركز تعليم رائع ومفيد مع العديد من الدروس التعليمية والندوات وغيرها من الأجهزة التي تساعد المستثمرين على أن يكونوا أكثر كفاءة عند تداول الخيارات الثنائية.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


ويمكن لكل من التجار الجدد والمستثمرين المحترفين استخدام مساعدتهم التعليمية في عملية التداول. دورات تدريبية فيديو مجانية، أسئلة وأجوبة، الأسد الأكاديمية، المرجعية الاقتصادية وأكثر من ذلك بكثير متاحة للمستثمرين في جميع أنحاء العالم.


أفضل الذكاء الخيار الثنائي جيدة أو سيئة معلومات مالية الولايات المتحدة.


أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيئ الأمن الأمريكي أفضل إق الخيار الثنائي أظهر لنا استعراض الولايات المتحدة جيدة أو سيئة لنا أنها محاولة لتزويد التجار على درجة عالية من الأمن في تداول البدائل الثنائية.


أنها تستخدم سل وبرامج الدفاع يسي أيضا، جنبا إلى جنب مع عدد قليل أكثر، والذي يكشف كيف نناقش وسيط الخيارات الثنائية جدير بالثقة. ولكي يتمكن المستثمرون من الإيداع لدى هذا الوسيط، يتعين عليهم الاشتراك في النظام واختيار خيار الإيداع حسب اختيارهم وكذلك الحد الأدنى من الكمية.


محاولة إق ثنائي الحدود الخيار استراتيجية جنوب أفريقيا.


في المستقبل، سوف التجار بالتأكيد الحصول على رسالة بأن حسابهم أعدت لتداول البدائل الثنائية.


يمكن للتجار جعل السداد مع بطاقة مصرفية، كابل المؤسسة المالية وكذلك من خلال محافظ إلكترونية (سكريل مونيبوكيرز، كاش يو، كيوي، ويب ماني، Yandex. Money الخ).


المحافظ الإلكترونية قادمة لتكون شعبية في ثنائي بدائل القطاع دي إلى بساطته. يمكن السحب النقدي خلال 3 أيام عمل. للتجار لتكون مؤهلة للحصول على الأموال، فإنها تحتاج إلى إرسال أفضل الذكاء ثنائي الخيار جيدة أو سيئة زوجين الولايات المتحدة من الوثائق من أجل تأكيد تحديد وأيضا وقف الحيل الممكنة مع المعلومات الفردية.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


الملفات، مثل معرف الصورة، نسخة من العنوان وكذلك بطاقة تقرير الائتمان تحتاج إلى إرسالها لهم. فائدة أخرى عظيمة أن أفضل خيار الذكاء ثنائي جيد أو سيء الولايات المتحدة يستخدم التجار في جنوب أفريقيا هو أنه لا يتم فرض أي تكلفة عند أخذ الأموال، وهو أخبار استثنائية.


لا يتم تنظيم الأعمال ولكن على عكس الكثير من وسطاء خيار ثنائي، أفضل الذكاء الخيار الثنائي جيدة أو سيئة الولايات المتحدة شفافة إلى حد ما فيما يتعلق بالمعلومات المتعلقة فريق إدارتها، والمقر في ليماسول، قبرص وموقع مكتبهم في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


أفضل إق الخيار الثنائي جيدة أو سيئة الولايات المتحدة قد تكون مهتمة في:


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مثل العديد من وسطاء الإنترنت، أفضل الذكاء ثنائي الخيار جيدة أو سيئة أنظمة التداول الولايات المتحدة هي على شبكة الإنترنت. المستثمرون الاستفادة من أفضل الذكاء الخيار الثنائي جيدة أو سيئة الولايات المتحدة تعرف أن هناك العديد من الخيارات من حيث المساهمات والمزايا أيضا. لا يهم كم من المال كنت قد عينت فعلا للتداول، يجب أن نعرف الامتثال لأنها تغطي كل شخص: أفضل الذكاء ثنائي الخيار جيدة أو سيئة الولايات المتحدة يحدد الحد الأدنى من كمية الصفقة من $ 1 إلى $ 10. للتجار لتكون مؤهلة لسحب الأموال، لديهم لإرسال أفضل إق الخيار الثنائي جيدة أو سيئة زوجين الولايات المتحدة من الوثائق من أجل التحقق من الهوية وأيضا منع احتمال الاحتيال مع البيانات الشخصية.


أوثر ريلاتد بوستس حول أفضل إق الخيار الثنائي جيد أو سيء الولايات المتحدة قد تكون مهتمة في:


آخر الملاحة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الخيارات الثنائية إرجاع جيدة أو سيئة؟


الخيارات الثنائية ترجع جيدة أو سيئة؟ ولإجابة أفضل على هذا السؤال، يجب النظر في العائد على العرض، والعائد المتوقع، بالإضافة إلى الفرص المتنافسة.


لعبة من فرصة.


لتحديد ما إذا كانت الخيارات الثنائية عوائد جيدة أو سيئة نعتبر لعبة رؤساء أو ذيول حيث اثنين من المتنافسين (البيت والعميل) إرم عملة ل، على سبيل المثال، حصة $ 1. على افتراض أن بعض التجاوزات المادية في العملة غير موجودة، على سبيل المثال. فإنه يمكن تحقيق التوازن على حافة، أو شكل خفية من الغش هو القضاء، ثم عملة لديها فرصة 50٪ من كونه رئيس و 50٪ فرصة ليكون ذيل. العائد المتوقع هو:


بيت العائد المتوقع = ((1 احتمال الاحتمالات) x (1-الخصم)


& # 8211؛ (احتمال فقدان x عودة)) x حصة.


والتي في حالة دفع المنزل 100٪ العائد هو:


هاوس إكسكتد ريتورن = ((1 & # 8211؛ 50٪) x (1-ريبيت)) & # 8211؛ (50٪ × 100٪) × 1 دولار أمريكي.


لذلك، مع عودة تعيين في 100٪ والخصم عند 0٪ العائد المتوقع هو $ 0.


إذا كان العائد الفائز العميل 90٪ ولكن العميل يصادر 100٪ من حصة إذا فقدوا، أي الخصم = 0٪ ثم:


بيت ريتورن ريتورن = ((1 - 50٪) x (1-ريبيت) & # 8211؛ (50٪ x 90٪)) x $ 1.


= (50 - 45) × $ 1 = 5 ¢ أو 5٪


العميل المتوقع العائد = ((50٪ x 90٪) & # 8211؛ (1 - 50٪) x (1-ريبيت)) x 1 $.


= (45 - 50) × $ 1 = -5 ¢ أو -5٪


والتي تشير أساسا إلى أن العميل سوف تفقد 5 ¢ لكل دولار 1 أنها تراهن.


إذا تم تعيين الخصم في 10٪ مع العميل الفوز العائد 90٪ ثم:


House Expected Return = ((1 – 50%) x (1-10%) – (50% x 90%)) x $1.


= (45 – 45) x $1 = 0¢ or 0%


Client Expected Return = ((50% x 90%) – (1 – 50%) x (1-10%)) x $1.


= (45 – 45) x $1 = 0¢ or 0%


which is basically stating that the client and house would both scratch.


The coin-tossers are playing a game of chance where the more the coin is tossed, the more the number of heads will converge on 50% of the total, and therefore, of course, the total number of tails will converge on 50% of the total. فمثلا:


If ten coins are tossed the outcome maybe 6 heads and 4 tails, i. e. 60% heads, 40% tails.


If 100 coins are tossed the total number of heads is 55 and tails 45, i. e. 55% heads, 45% tails.


If 1000 coins are now tossed the percentages might now be 52% and 48%.


If the coins were tossed an infinite number of times then the numbers of heads will likely be 50% and so tails will too be 50%.


Game of skill.


If we consider that the Efficient Market Theory (EMT) is valid we are, in effect, saying that at any one time there is a 50:50 chance of the market going either up or down. But this overlooks some pertinent facts, one of which being that binary options traders are involved in a game of skill, a game that millions upon millions of people are playing around the world each day.


The skill element means that it is feasible that a trader can call the market right more often than the efficient market theory’s 50% of the time. لماذا هذا؟ EMT makes the assumption that ALL the possible information in the world is known by ALL interested parties that may want to buy and/or sell the market. This means that an equilibrium position is attained where 50% of the market by weight of money believes the market is going up, while 50% by weight of money believes the market is going down.


So, let us assume a return of 85%, a 0% rebate and the client believes that they get the market right 68% of the time. Then:


Client’s Expected Return = ((68% x 85%) – (1 – 68%) x (1-0%)) x $1.


= (0.578 – 0.32) x $1 = 25.8¢ or 25.8%


If the client believes they get the market right 60% of the time their expected return becomes:


Client’s Expected Return = ((60% x 85%) – (1 – 60%) x (1-0%)) x $1.


= (0.51 – 0.40) x $1 = 11¢ or 11%


The following tables offer a range of platform returns and clients view of their own probability of calling the market correctly to provide a table of expected returns. The rebate for the table and following graph are in the title.


1. The bottom axis is the client’s own perception of their probability of winning.


2. The Platform Return is the return offered by the binary platform operator on the client winning.


3. Rebate is the rebate offered by the binary platform operator for a losing trade.


4. The vertical axis represents the client’s Expected Return.


Fig.1 & # 8211؛ Expected Returns of an Over/Under Trader with 0% Rebate.


Fig.2 & # 8211؛ Expected Returns of an Over/Under Trader with 5% Rebate.


Fig.3 & # 8211؛ Expected Returns of an Over/Under Trader with 10% Rebate.


Fig.4 & # 8211؛ Expected Returns of an Over/Under Trader with 15% Rebate.


It is clear that the client’s own perception of their own ability in this ‘Game of Skill’ is critical to the hypothesis ‘Binary Options Returns – Good or Bad?’. If the client is accurate in their own understanding of how often they call the market correctly then the client is capable of positioning themselves along the bottom axis and looking at the rebates and platform returns on offer to decide whether this is a profitable exercise, whether a ‘good return’ is available to them.


But yet again another element is omitted: people recognise that smoking cigarettes does not offer a good financial return but they still do it. لماذا ا؟ They enjoy it. Trading binary options may well offer an intangible benefit, enjoyment, which does not fit into the above analysis……………..

No comments:

Post a Comment