Tuesday 9 January 2018

الخيارات الثنائية تجارة السيارات


ثنائي الخيار روبوت.


انها ببساطة!


فقط 3 خطوات!


يستغرق فقط 1 دقيقة.


الودائع الخاصة بك آمنة ومأمونة!


3. تجارة السيارات.


83٪ متوسط ​​معدل الفوز!


الوسطاء المتوافقون.


لدينا الروبوت يعمل مع هذه الخيارات الثنائية روبوت وسطاء.


OptionRobot.


أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية.


ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط المرتبطة.


OptionRobot.


أنظمة التداول.


أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين:


نظام ثنائي الخيارات الكلاسيكية التي تعتبر الأكثر آمنة وآمنة.


سوف نظام مارتينغال الخيارات الثنائية يسمح لتحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا أعلى المخاطر. كل زوج الفوركس لديه تسلسل مارتينغال مستقل.


نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية هو لدينا الأكثر دقة حيث حجم التجارة الخاصة بك سيتغير اعتمادا على تسلسل الفوز / الخسارة.


أفضل الروبوتات الخيارات الثنائية.


مهمتنا هي لاستعراض وتجميع السماسرة والروبوتات فقط في صناعة التداول الثنائية التي توفر ميزات تجارية مثيرة للاهتمام. الحصول على معلومات عن أحدث الحلول الثنائية في السوق. البقاء على علم على وسطاء ثنائي والروبوتات الذين، وفقا لاستعراضاتنا، وتقديم تجربة جيدة للمستخدم. تعلم ما للبحث عنه عند اختيار وسيط أو الروبوت ثنائي. التعرف على ميزات التداول، وتطبيقات وإعدادات كل منهم. يوفر هذا الموقع نظرة ثاقبة في عالم تداول الخيارات الثنائية وبرامج التداول الآلي.


تحقق من أحدث صفحاتنا المترجمة:


معرفة المزيد عن أحدث الأحداث الاقتصادية والمالية في قسم الأخبار لدينا ومعرفة المزيد عن التداول في قسم أدلة لدينا.


تأمين التداول مع لا شيء سوى أفضل الوسطاء والروبوتات التي كتبها لنا.


تداول الخيارات الثنائية، وتزايد بسرعة كما هو، أسفرت عن العديد من السماسرة ومقدمي إشارة ومنصات التداول الآلي للاختيار من بينها. وللوهلة الأولى، قد يبدو من السهل معرفة الاختلافات الحاسمة فيما بينها. لكنه حقا ليس & # 8217؛ ر. قراءة الاستعراضات لدينا والعثور على اختيار الكمال الخاص بك! اختيار بحكمة قد يكون لها تأثير كبير على تجربة التداول الخاصة بك ورصيد حساب التداول الخاص بك. هنا سوف تجد قائمة السماسرة الثنائية كاملة.


أعلى منصات التداول أوكرانيا.


محاولة زيادة الأرباح مع الخيارات الثنائية.


التداول الآلي يمكن أن تعوض عن نقص المعرفة اللازمة للنجاح في صناعة ثنائي. التداول المباشر مع وسيط قد يكون محفوفا بالمخاطر على نحو متزايد، وخاصة إذا لم يكن لديك معرفة حول كيفية تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت مبتدئا أو لا تشعر مثل إضاعة الوقت أو المال، الآلي تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون الخيار الافضل!


شعبية الخيارات الثنائية.


أصبحت صناعة الخيارات الثنائية مجالا رائعا من الفائدة بالنسبة للعديد من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. ظهرت الخيارات الثنائية في البداية في أواخر عام 2008، كنوع جديد للاستثمار في القطاع المالي. في السنوات الأخيرة، كان للخيارات الثنائية تأثير كبير على التجار على المستوى العالمي، الذين رأوا فرصة ممتازة للمشاركة في السوق المالي ومحاولة تحقيق أقصى قدر من الأرباح.


هناك عدد متزايد من التجار في جميع أنحاء العالم الذين يفضلون استخدام حلول التداول السيارات الثنائية كوسيلة لكسب المال من تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية الروبوتات يمكن أن تكون بمثابة حل ثنائي التداول ممتازة، وهي متاحة للتجار في جميع أنحاء العالم.


أحد الأسباب الرئيسية وراء شعبية تداول الخيارات الثنائية، هو حقيقة أن التجار يعرفون المكاسب المحتملة أو الخسارة المحتملة المترتبة على المأزق الذي اختاروا. قد يكون للخيارات الثنائية للتجارة العديد من المزايا، مثل إمكانية استخدام مجموعة متنوعة من الميزات وأدوات التداول، فضلا عن فرصة للاستثمار في مجموعة واسعة من الأصول، مثل العملات والأسهم والسلع والمؤشرات.


بدء التداول مع الخيارات الثنائية روبوت اليوم.


كنت في الحصول على الاستثمار لأنك ترغب في كسب أفضل عوائد ممكنة على الاستثمارات الخاصة بك. مع البرمجيات الروبوت التداول المتاحة في بيناريوبتيونسروبوت، سيتم تنفيذ كل التجارة تلقائيا على الانترنت.


دائما 100٪ في السيطرة على حسابك يتم دعم التجار مع خدمة العملاء المهنية تتوفر ميزات فيب إضافية مجانا.


أساسيات الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات مع دفع تعويضات ثابتة ووقت انتهاء الصلاحية الثابتة. ووفقا للتعريفات المالية، تستند الخيارات الثنائية إلى التنبؤ الدقيق بتحركات أسعار أصل معين. مع الخيارات الثنائية، وهناك نوعان من الاتجاهات المحتملة: دعوة ووضع الخيار.


يتم تعريف خيار المكالمة كقرار تداول الخيارات الثنائية، حيث يتوقع المتداولون زيادة سعر الأصل الأساسي. الخيار الخيار هو تداول الخيارات الثنائية القرار الذي التجار جعل تحت تخمين المتعلمين أن سعر الأصول سوف تنخفض دون سعر الإضراب في فترة محددة سلفا من الزمن.


واحدة من أكبر المزايا التي الخيارات الثنائية مدينون شعبيتها العالمية ل، هو القدرة على التجار للانضمام وبدء التداول، بغض النظر عن مستوى معرفتهم التجارية. وقد قدم هذا نفسه فرصة عظيمة لمجموعة واسعة أو تاجر & # 8211؛ من المبتدئين إلى المهنيين، للعثور على مكانها في صناعة الخيارات الثنائية.


هناك العشرات من منصات التداول الثنائية المثيرة للاهتمام التي يمكن للمتداولين اختيار ساحة التداول التي يفضلونها. توفر السماسرة الثنائية للتجار مجموعة واسعة من أدوات التداول والخدمات التي يمكن أن تشرعهم في رحلة الخيارات الثنائية المغامرة.


مع الخيارات الثنائية، يمكن للتجار تحقيق دفعات عالية من استثماراتهم، وهو وسيلة رائعة للتجار الراغبين في الاستفادة من هذا الارتفاع صناعة التداول عبر الإنترنت. أيضا، يمكن للتجار اختيار ما إذا كانوا يفضلون الاستثمار في الخيارات على المدى القصير أو الطويل، اعتمادا على تفضيلات التعرض للمخاطر.


ما هو تداول السيارات الثنائية؟


بفضل التحسينات التكنولوجية على مدى السنوات القليلة الماضية، تتاح للمتداولين بالخيارات الثنائية الآن الفرصة للتداول بالخيارات الثنائية بطريقة أقل عمليا، ولكن بطريقة متقدمة من الناحية التكنولوجية. تداول السيارات الثنائية يأتي بمثابة الابتكار الرائدة. تتم العملية التجارية بأكملها من قبل البرامج الآلية، استنادا إلى إشارات التداول الثنائية، التي تم إنشاؤها بواسطة خوارزميات معقدة، ولكن درجة عالية من الدقة أو فريق من المهنيين التداول ثنائي المهرة.


مع تداول الخيارات الثنائية الآلية، هناك طريقتان محتملتان للحصول على إشارات & # 8211؛ يمكن أن تتولد عن طريق البشر أو عن طريق خوارزميات التداول. تتم عملية التداول تلقائيا أو شبه تلقائيا، اعتمادا على نوع من برنامج الروبوت. الخيارات الثنائية تجارة السيارات تعتمد في الغالب على إشارات التداول الثنائية.


استخدام إشارات تداول الخيارات الثنائية.


إشارات التداول بمثابة النتائج التي تقوم بها خوارزميات التداول أو البشر، استنادا إلى العديد من العمليات الحسابية. وتعتبر الإشارات باعتبارها جوهر أي الخيارات الثنائية البرمجيات الآلية، حيث نية للحصول على أفضل الإشارات الممكنة والحصول على كسب المال المحتمل.


من المهم التأكيد على أن الإشارات يجب أن يتم إنشاؤها وتسليمها في الوقت الحقيقي من أجل أن تكون مفيدة لثنائي الخيارات الروبوت لاستخدامها في عملية التداول.


الخيارات الثنائية مراجعة تجارة السيارات.


الخيارات الثنائية تجارة السيارات.


الخيارات الثنائية تجارة السيارات تقدم طريقة جديدة نسبيا للتداول مع الخيارات الثنائية. لا يوجد شيء جديد عن "الروبوتات" في عالم الاستثمار، ولكن عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية يمكننا أن نرى بوضوح أنه هو الجدة. وقد تم بالفعل استخدام التداول الآلي على منصات مثل ميتاترادر ​​لتداول الفوركس مع درجات متفاوتة من النجاح. كما هو الحال مع جميع النهج لنهج التداول لديهم كل من مؤيديهم والمعارضين.


الخيارات الثنائية تجارة السيارات تشتهر بطريقة فعالة وربما مربحة للتجارة. و أدفانت لا جدال فيه من التجارة الآلية هو حقيقة أنك لم يكن لديك للتدخل في عملية التداول. كنت مجرد ترك المال وعرض التاجر جعل الاستثمار تنمو. استراتيجيات الطيار الآلي تمكنك من مجرد الجلوس وببساطة السماح للنظام القيام بهذا العمل بالنسبة لك.


تداول الخيارات الثنائية الآلية هو مصطلح يستخدم لوصف أي تداول يحدث على حساب بأقل قدر ممكن من الجهود أو لا يبذلها المتداول. فإنه يتيح برامج الكمبيوتر اتخاذ قرارات التداول على الحساب. هذا البرنامج يمكن أن تكون مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو متصلا حساب التداول الخاص بك عن طريق الإنترنت.


دع البرنامج يبحث السوق لتحديد فرص تجارية مربحة. بمجرد العثور على واحد فإنه يمكن تنفيذ النظام على حسابك تلقائيا. وعادة ما يتم تحديد الأصول، وتواتر التداول وكذلك مقدار المال الذي تتداوله في إعدادات المستخدم في البرنامج.


هذا النهج الآلي للتداول هو الحل المفضل لأولئك الذين يرغبون في كسب المال من الخيارات الثنائية ولكن الذين يفتقرون إما الوقت أو المهارات للتجارة يدويا على حسابهم. هذا الحل هو أيضا مثالية للأشخاص الذين يبحثون لجعل الدخل الثاني من التداول المالي.


هذا هو استعراضي الشخصي لخدمة تداول الخيارات الثنائية الآلية. توفر الخدمة هو أداة التداول التلقائي الذي يضع الصفقات نيابة عنك. لديهم محاكمة التجارة السيارات.


بعد ملء استمارة التسجيل بلدي بالانس هو $ 0. لفتح حساب في أوتو-تريد يجب أن أذهب إلى & # 8220؛ حسابي & # 8221؛ الجزء.


1. اختر حساب فلاغمان القسم. هنا يمكننا أن نرى لافتة إعلانية واقتراح للانضمام إلى نظام تداول الخيارات الثنائية. لإجراء ذلك، يطلب مني الاتصال بمدير الحساب.


2. حسنا! تحدثت إلى مدير وحصلت على الوصول إلى نظام التداول التلقائي. الآن عند اختيار فلاغمان في قسم "حسابي" لا أرى إعلان بانر الإعلان بعد الآن. هنا لدي قائمة من الصفقات التي يضعها النظام بالنسبة لي ورصيد بلدي هو 20،000 $. بقي رصيدي الأساسي دون تغيير $ 0. وهذا يعني أنني يمكن أن أتعامل بنفسي وكذلك على موقع الوسيط. أنها لا تمنع مشروع القانون، كما يفعل بعض السماسرة الأخرى. وتقسم الأرصدة بين الحساب الآلي والحساب الرئيسي. حسنا. دعونا ننتظر النتيجة!


3. حسنا، الآن هنا هو النتيجة! في حوالي 2 ساعة أستطيع أن أرى النتيجة، تزامنت مع الدورة التجارية نيويورك. وزاد رصيدي بمقدار 527 دولارا في فترة قصيرة من الزمن. هذا سيكون ربحي، إذا كنت تداولت من أجل المال الحقيقي، بطبيعة الحال. دعونا نرى كيف ينتهي يوم التداول بلدي.


4 - لذلك، انتهت محاكمتي اليومية. أحببت واجهة ودية من محطة وحقيقة أنني فزت 1017 $ في يوم واحد فقط. حسنا. وهذا يمكن أن يكون استثمارا جيدا من المال، لأن ربح شهر يمكن أن يتجاوز 30،000 $. ولكن الأمر متروك لكم، الجميع يقرر لنفسه.


أعلى الخيارات الثنائية تجارة السيارات روبوت التعليقات.


برنامج التداول ثنائي هو تجارة مثيرة وجديدة التي تسمح لك للاستفادة من الصفقات قد تفوت. بفضل ذلك، يمكنك الحصول على جميع فوائد خوارزميات متطورة التي تفحص السوق وتقديم الصفقات مباشرة لك. في القائمة أدناه، سوف تجد أعلى الروبوتات التجارية الثنائية. ما يجعلها جيدة جدا هو حقيقة أنها حرة، لا تتطلب أي تنزيلات، تقدم التداول مع وسطاء متعددة ولها قائمة كبيرة من الأدوات المتاحة والميزات والفوائد. رؤية الروبوتات التجارية الثنائية الأكثر شعبية في القائمة أدناه.


وافق الروبوتات الخيارات الثنائية.


ثنائي روبوت الأسعار الحرة إشارات تنظيم التجارة الآن روبوت الاستعراض.


تماما مثل صناعة الخيارات الثنائية ظهرت في السوق المالي واكتسب شعبية بين التجار في جنوب أفريقيا، حدث الشيء نفسه مع تجارة السيارات. عند تداول الخيارات الثنائية جميع التجار يسعون أفضل طريقة ممكنة لتحسين مهارات التداول ويكون أكثر نجاحا في عملية التداول.


هنا يأتي تداول السيارات في الصورة مع إمكانية كبيرة لتحقيق كل المذكورة أعلاه. تداول الخيارات الثنائية ليس صعبا ولكنه يتطلب مستوى معينا من المعرفة المالية.


عادة، التجار في جنوب أفريقيا تحقيق ذلك من خلال استعراض الاستراتيجيات الثنائية ووضع الصفقات وفقا لأخبار السوق. وبهذه الطريقة، فإنها يمكن أن نتوقع تغيرات محتملة في السوق إذا كان أي ومكان الصفقات وفقا للحالة في السوق.


في الوقت الحاضر، وذلك بفضل تطوير التكنولوجيا، يمكن للتجار جنوب أفريقيا مواصلة تداول الخيارات الثنائية ولكن من خلال الروبوتات الثنائية.


الروبوتات هي في الواقع البرمجيات التجارية السيارات التي تضع تلقائيا الصفقات نيابة عن التاجر. وهذا يتطلب بالطبع من التجار لإعداد تفضيلات في وقت لاحق، وسوف تستخدم الروبوتات الثنائية عند التداول مع العديد من الأصول الأساسية.


مع تداول السيارات الثنائية، يمكن للتجار المشاركة من السوق المالية مع الحد الأدنى من الجهد المستثمر وتحقيق النجاح. لا عجب لماذا تجارة السيارات هي شعبية جدا بين التجار في جميع أنحاء العالم، فضلا عن التجار في جنوب أفريقيا.


يتم تعيين الروبوتات الثنائية لمتابعة اتجاهات السوق الحالية ومعرفة ما إذا كان هناك أي تغييرات فيما يتعلق أصول التداول. الروبوتات تستخدم الرسوم البيانية المالية وغيرها من الأدوات المالية والتحليل من أجل أن تكون أكثر دقة عند وضع الصفقات.


الخيارات الثنائية تجارة السيارات في جنوب أفريقيا لديها العديد من المزايا وأحد أسباب هذه الشعبية هو حقيقة أنه لا يوجد عامل بشري، لأنه يتم كل ذلك تلقائيا.


مع حلول تجارة السيارات، يمكن للمتداولين رؤية كيف يمكن تقليل مستوى المخاطر لأن البرامج أكثر كفاءة في التنبؤات حركة الأسعار واتباع اتجاهات السوق الحالية. ومن الممكن التجارة مع مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية، من الأسهم والعملات، إلى السلع والمؤشرات.


أدناه يمكنك العثور على معلومات مفصلة حول ميزات الروبوتات الثنائية الأكثر شعبية في هذه الصناعة.


جنوب أفريقيا الروبوتات الثنائية كوقت التوقف.


للتجار جنوب أفريقيا، الذين يرغبون في المشاركة في السوق المالية ولكن لا يمكن العثور على الوقت للتحقق صعودا وهبوطا حركة الأصول، نظام الآلي هو متاح للحصول على أعلى قدر من الأرباح.


في الواقع، الروبوتات الآلية الثنائية هي التوقف الوقت والعمل وفقا لتفضيلات مجموعة من التجار. من بين التقنيات المتقدمة لتداول الخيارات الثنائية، يعتبر البرنامج الآلي هو الحل الأكثر ملاءمة وسهلة الاستخدام.


يعمل البرنامج من السحابة، ويفهم النمط الفني وكذلك مؤشر السعر لإنشاء إشارات دقيقة لمساعدة التجار.


الروبوتات الثنائية تقلل من المخاطر المرتبطة بالتجارة الثنائية. ونتيجة لذلك، فإن المستثمرين في جنوب أفريقيا قادرون على استخدام أصول مختلفة دون التعرض للضغط أو الخوف من الخسائر المحتملة. الروبوتات الثنائية تساعد التجار في اتخاذ القرارات المتعلقة تأمين الخيارات الثنائية التداول وتمكينهم من تحقيق النجاح في عملية التداول.


كيف تعمل الروبوتات الثنائية؟


بالنسبة للتجار الجدد، يمكن للتبويب الروبوتات الثنائية تقديم أدوات قيمة ومفيدة التي تؤدي في عالم التجارة والعمل حتى في غياب التجار كذلك. يحتاج التجار إلى تعيين المبلغ المفضل للاستثمار في، واختيار عدد الصفقات كل يوم، وخيارات التجارة والحد الزمني. بعد ذلك، فإنها تحتاج فقط لاختيار ما إذا كان قبول أو رفض إشارة.


يحلل البرنامج الآلي حركة السعر ويعطي ضمانا بأن التجارة ستنتهي بأعلى عوائد. واحدة من السمات الرائعة لهذا البرنامج الآلي ثنائي هو العمل بشكل مرض في جميع المنصات.


في الواقع، فمن متقدمة للغاية والنتيجة الموجهة الروبوت التجارية التي تتوفر للتجار الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم. الشيء الأكثر أهمية مع الروبوتات الثنائية هو حقيقة أنها تستخدم إشارات ثنائية عند وضع الصفقات.


الإشارات الثنائية هي التنبيهات، وردت من التجار ذوي الخبرة مع سنوات قضى في صناعة الخيارات الثنائية. وعند استلام هذه الإشارات، يتم إرسال هذه الإشارات إلى برنامج آلي يقوم بعد ذلك بوضع الصفقات في أصول أساسية محددة. أهمية الإشارات الثنائية تكمن في حقيقة أنها في الوقت الحقيقي للروبوت لاستخدامه.


ما ميزات التداول للاستخدام مع الروبوتات الثنائية.


باستخدام هذه الروبوتات الثنائية، يمكنك من دون أي صعوبات تعيين الحدود الخاصة بك لأخذ المخاطر ومقدار الخسارة كل يوم. ربما قد تحصل؛ برنامج التداول المحدد يعطي ضمان من المكافآت ولكن جعل التجار حساب فارغة بسبب الإعدادات الافتراضية الخاصة بهم.


مراجعة الروبوتات الثنائية، مثل الخيارات الثنائية روبوت و فينتيش لا تقيد التجار من جنوب أفريقيا لتحديد منصة واحدة أو نظام التشغيل.


ما إذا كان التجار تسجيل حساب من خلال الكمبيوتر المحمول، اي فون، الروبوت، قرص أو سطح المكتب. البرنامج الآلي يعطي أقصى قدر من الدعم دون خلق أي صعوبة.


يتم تسجيل الحساب مع قواعد مجموعة. لا حاجة لاستهلاك الوقت في إجراء تحميل معقدة أو عملية التحديث. النظام الآلي تماما ويساعد التجار حتى لو لم تكن على مكتبهم. مجرد إعداد حسابك وترك مهمة للبرمجيات التلقائي لإجراء.


الروبوتات الثنائية ووسطاء الخيارات الثنائية المتصلة.


أنها بسيطة وخالية من الإجهاد للحصول على خدمات الروبوت الآلي التداول. ما يحتاج التجار لأداء هو إعطاء مدخلات في شكل حد المخاطر بالنسبة المبلغ المستثمر. الإعداد هو مجرد بضع دقائق الإجراء ويحتاج المعلومات الأساسية للعمل. البرنامج التعليمي متاح للتجار الجدد لفهم كيفية عمل البرمجيات الآلي.


نسبة الربح أو العائد المرتبطة الروبوت الآلي الآلي هو في الواقع على أساس كمية من المخاطر أثناء التداول. ذلك يعتمد على التجار لتحديد البرامج التي يختارونها والبيئة مسبقا منخفضة المخاطر أو تعيين التجارة عالية المخاطر للحصول على أقصى قدر من الإقبال.


مثل هذه السماسرة توفر منصات التداول سهلة الاستخدام ويمكن للتجار في جنوب أفريقيا أن يكون في سلام مع العلم أن أموالهم يجب أن تكون محمية بما فيه الكفاية.


هذه الروبوتات الثنائية توفر خدمة العملاء الممتازة حيث المساعدة ممكنة من خلال العديد من قنوات الاتصالات ومتاحة لجميع الأسئلة والاستفسارات التجار قد يكون.


الروبوتات الثنائية & أمب؛ إشارات الخيارات الثنائية.


يتم توصيل الروبوتات الثنائية وإشارات التداول مع بعضها البعض. يتم إنشاء الإشارات عن طريق فحص الخوارزمية والحصول على إرشادات من التجار المحترفين. يتم تسليم النتائج للتجار لعرض إشارات قبل التجارة.


في الواقع، التجار الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا لا تحتاج إلى القيام بأي عمل إلا إلى حدود محددة مسبقا. التجار قادرون على تحديد خيارات التداول المختلفة دون مراقبة التجارة في كل وقت. ونتيجة لذلك، يمكن إدارة أكثر من حساب واحد وزيادة نسبة الربح.


باختصار، يتم استخدام برنامج الروبوت الآلي الآلي لجعل التداول سهلة حتى بالنسبة للتجار عديمي الخبرة.


الخيارات الثنائية تجارة السيارات التعليقات.


ما هي الخيارات الثنائية لتجارة السيارات؟


الخيارات الثنائية تجارة السيارات ينطوي على استخدام الروبوتات و إياس والبرمجيات للتداول على حسابك تلقائيا. على عكس إشارات التداول العادية، والتي تتطلب منك وضع الصفقات يدويا بنفسك، يمكن للتجار السيارات وضع الصفقات تلقائيا في حسابك بالنسبة لك.


تقدم الصفحة التالية استعراضات من كبار برامج التداول التلقائي وخيارات الروبوتات الثنائية.


برنامج أوتوترادينغ الموصى به:


1. ثنائي الخيار روبوت: ثنائي الخيار روبوت.


على عكس البرامج الأخرى، روبوت الخيارات الثنائية مجاني لتحميل ويسمح لك لتخصيص خيارات التداول الخاصة بك بما في ذلك أزواج العملات، ونظام التداول، ووقت انتهاء الصلاحية (60S & # 8211؛ 1hr) والتجارة كمية. يمكنك التبديل بين السيارات التداول ميزة أو التجارة يدويا باستخدام تنبيهات إشارة.


أنا أيضا أحب حقا شفافية هذا النظام التجاري، والذي يسمح لك أن تختار بين عدد من المؤشرات المختلفة لتوليد الإشارات. الجانب السلبي الوحيد هو أنه يعمل فقط عبر ثلاثة وسطاء: ستوكباير، زومترادر ​​(الولايات المتحدة) و توبوبتيون.


السعر: يختلف بين مقدمي الخدمات. متوسط من 200 دولار في الشهر. (اقرأ لدينا إشارة دفع مراجعة)


سيغنالبوش هو خدمة النسخ التجارية التلقائي الذي يربط لك مقدمي إشارة مستقلة. يمكنك الاختيار من بين العشرات من مزودي الإشارات المختلفة وإما نسخ صفقاتهم في الوقت الحقيقي أو ببساطة استخدام ميزة التداول اليدوي للإشارات.


الشيء العظيم حول سيغنالبوش هو أنه يوفر لوحة رائدة من مقدمي إشارة مع متوسط ​​معدل الفوز والأصول ولا. من الصفقات مع مرور الوقت. وهذا يوفر الشفافية 100٪ ويسمح لك لفهم المخاطر والمكافآت قبل نسخ الصفقات. معظم مقدمي الخدمات تقدم أيضا ضمان 60٪ إيتم (في المال) بمجرد الاشتراك.


هل ثنائي السيارات التجار جميع الغش؟


ولا توجد إجابة نهائية على هذا السؤال. وقد شجع النمو السريع لسوق الخيارات الثنائية بالتأكيد "كسب المال السريع" الجانب من التسويق. وقد استفاد العديد من المسوقين ذكي من هذا الفضاء الجديد من خلال تعزيز كبير الروبوتات السيارات والتاجر والإشارات التي تدعي لضمان النجاح ولكن في الواقع تفقد التجار المال.


السبب في أنني لا أعتقد أن هناك إجابة نهائية على ما إذا كانت برامج التداول التلقائي مثل بيناريوتوترادر ​​أو سيغنالبوش هي لأنها تعتمد على كيفية استخدام هذه الخدمات كجزء من استراتيجيتك وإلى أي مدى تفكر في معدل ربح 60 -70٪ نجاح.


على سبيل المثال، على الرغم من أن معظم هذه المنتجات تدعي أنها ضمنت معدلات الفوز بنسبة 90٪ + على موقعها على شبكة الانترنت، فإن غالبية أنظمة التداول الآلي هذه سوف تستند إلى المؤشرات الفنية والإشارات التي يكون واقعيا معدل ربح 60-75 ٪. هذا لا يختلف عن كيفية تجار الفوركس المحترفين استخدام المؤشرات الفنية على منصة MT4 بهم.


ومع ذلك، فإن الفرق هو أن التجار المحترفين سوف تستخدم هذه المؤشرات كجزء من استراتيجية شاملة (على سبيل المثال التداول الاتجاه، سلخ فروة الرأس، قناة التداول الخ) التي تأخذ في الاعتبار ظروف السوق والتحليل وأنماط شمعدان.


إذا كنت تعتمد تماما على هذه الإشارات وحدها للتجارة الخيارات الثنائية ثم كنت من غير المرجح أن كسب الكثير من المال على المدى الطويل. وذلك لأن المؤشرات الفنية معرضة بشكل كبير للخطأ في ظروف السوق المتقلبة.


لا. كما ذكر، فإن معظم هؤلاء التجار السيارات الثنائية تعتمد على المؤشرات الفنية مع متوسط ​​معدل الفوز من 60-75٪. في الواقع، فإن العديد من التجار السيارات يعلنون في الواقع خسارة المال التجار، وخاصة تلك التي تدعمها السماسرة أو تلك التي لديها أطر زمنية أقصر.


مع أن يقال، بعض من مقدمي البرمجيات الرائدة مثل أوتوبيناريسينالز توفر لك في الواقع مع الاتجاه المتوقع من 60-80٪ (كما هو مبين في الصورة أدناه). لذلك، إذا اخترت خيارا مع توقع 80٪ ونفترض أن البرنامج هو فقط حوالي 75٪ دقيقة ثم كنت فعلا تبحث في معدل فوز من 0.8 & # 215؛ 0.7 = 56٪. على هذا المعدل سوف بالكاد التعادل، ولكنك لن تفقد بالضرورة المال، وبالتالي والامر متروك لك ما إذا كنت لا تعتبر هذه عملية احتيال.


تذكر، إذا كان البرنامج يوفر "نسبة التوقع الاتجاه" مما يجب أن تأخذ هذا في الاعتبار عند التداول. إذا كنت تبدأ إشارات التداول مع توقع أقل من 60٪ ثم بالطبع سوف تفقد المال.


إذا كان البرنامج يوفر ميزة إدارة المخاطر / المال ثم يجب عليك أيضا الاستفادة من هذا للحد من المخاطر الخاصة بك. تعلم المزيد عن إدارة الأموال في مقالنا هنا.


كن حذرا من البرمجيات التي يملكها الوسطاء.


بعض من الخيارات الثنائية الروبوتات حتى مدعومة من قبل السماسرة الآن، حيث هو في مصلحتهم بالنسبة لك لتخسر المال. لذلك، عند اختيار تاجر السيارات تحتاج إلى أن نكون حذرين جدا لمن يملك في الواقع ويطور البرنامج.


كيف ثنائي السيارات لصناعة التجار كسب المال؟


على الرغم من أن معظم ثنائي البرمجيات التجارية السيارات يتقاضى المستخدم رسوم $ 50- $ 100 شهريا، يجب عليك أيضا أن تضع في الاعتبار أنها تكسب عمولة كبيرة عن طريق الحصول على التوقيع على وسيط. وهذا هو السبب في أن العديد من مقدمي برامج التداول التلقائي يشجعونك على الاشتراك في وسطاء متعددين وتقديم إيداع أولي كبير (كلما زاد إيداعك، كلما زاد الربح).


ما هي مزايا الخيارات الثنائية لتجارة السيارات؟


والميزة الرئيسية للاشتراك في تاجر السيارات هو أنه سوف التجارة على حسابك تلقائيا دون الحاجة إلى وضع التجار نفسك. وهذا يعني أنك لا تفوت أي تنبيهات إشارة، مما يعني من الناحية الفنية سوف تكسب المزيد من المال إذا كانت الإشارات مربحة.


برامج التداول السيارات هي الخيارات الثنائية هي أيضا سهلة وسريعة للمبتدئين لاقامة. لا توجد مخططات MT4 معقدة، والبرمجيات أبي أو المؤشرات التي تحتاج إلى تعلم وتحميل. في معظم الحالات يمكنك ببساطة الاشتراك في حساب وتثبيت ملحق الكروم أو إدخال تفاصيل وسيط لإكمال العملية.


وأخيرا، يتم بيع معظم المنتجات تداول الخيارات الثنائية باستخدام مزود الدفع دعا كليكبانك. كشرط، جميع المنتجات تأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما. وهذا يعني إذا كنت غير راض عن المنتج الذي اشتريته ثم في كثير من الحالات يمكنك الحصول على كامل المبلغ (وهذا لا يشمل أي الأموال المودعة مع وسيط).


ما هي عيوب تجارة السيارات؟


أود أن أجادل أن هناك المزيد من العيوب من المزايا لتجارة السيارات.


1. أولا وقبل كل شيء، لا توجد وسيلة للتحقق من نظام ناجح قبل الاشتراك ودفع ثمنها. على عكس الفوركس، حيث يمكن التحقق من مناطق العد، والتجار السيارات والإشارات على أدوات طرف ثالث مثل ميفسبوك و MQL5، لا يوجد نظام التحقق في الخيارات الثنائية.


2. ثانيا، العديد من الخيارات الثنائية المنتجات تفقد فعلا التجار المال ونشر لقطات كاذبة من الصفقات الفوز على موقعه على الانترنت. من أجل التعادل مع دفع تعويضات من 85-90٪، تحتاج إلى التجارة 55٪ + إيتم (له لا يأخذ في الاعتبار تكلفة البرنامج). لذلك، تحتاج حقا أن نرى متوسط ​​معدل الفوز ثبت من 70٪ + من أجل التأكد من أن البرنامج يستحق كل هذا العناء.


3. تفقد السيطرة على الصفقات على حسابك إذا قمت بالتسجيل لمنتج التداول التلقائي. هذا صحيح بشكل خاص إذا تركت تشغيلها بين عشية وضحاها أو على الرغم من الخاص بك في العمل. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى أن تكون أكثر حذرا كثيرا عند اختيار خدمة التداول التلقائي بدلا من الإشارات اليدوية.


4. مصالح مقدمي البرمجيات أكثر انسجاما مع السماسرة ثم مع التجار. تذكر أنه حتى إذا طلبت استرداد الأموال، فسيظل مالك التاجر التلقائي يحقق أرباحا من لجان الإحالة إذا أودعت من خلال وسيط من خلال موقعه. وهذا يدل على أنه ليس بالضرورة أن توفر منتج كبير لكسب المال من التجار. أنها تجعل المزيد من المال من وسطاء ثم اشتراكات المتداول أنفسهم.


5. معظم مقدمي البرامج الخيارات الثنائية سوف تكون تابعة مع السماسرة وسوف تعطيك تفاصيل التسجيل لهم. وهذا يعني أنه بمجرد الاشتراك، سوف تتلقى على الأرجح رسائل البريد المزعج من وسطاء نشجعكم على شراء برامجهم أو فتح حساب مع وسيط.


6. عليك أن تكون مسؤولة عن أي برامج التداول التي قمت بتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تذكر أن أيا من هذه الإضافات أو المكونات الإضافية التي توفرها مواقع الويب التي يتم فيها التداول التلقائي هي معلومات رسمية. إذا كان هناك شيء يذهب خطأ أو يسبب خطأ على الدجاجة النظام الخاص بك لن تكون قادرا على.


ما هو أفضل وماذا يمكنني استخدام؟ الخيارات الثنائية الروبوت، خدمات التداول التلقائي أو مقدمي الإشارات؟


شخصيا، وأعتقد أن الإشارات اليدوية وخدمات التداول التلقائي التي تسمح لك لوضع الصفقات يدويا هي أفضل قرار. هذا يضمن يمكنك التحقق من وممارسة مع البرنامج لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل، بدلا من الاعتماد بشكل أعمى على البرنامج للتجارة بالنسبة لك.


مع أن كل قال، إذا كنت جادا في كسب المال في الخيارات الثنائية ثم كنت أفضل حالا وضع الاستراتيجيات والأنظمة الخاصة بك وتعلم كيفية التجارة بنجاح في استراتيجياتنا الخيارات الثنائية بالطبع.


إذا كنت تتمتع القراءة عن الخيارات الثنائية الخيارات السيارات قد ترغب في معرفة المزيد عن وسطاء ثنائي.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment