Saturday 20 January 2018

24option الروبوت التداول


مراجعة 24Option.
24Option هو كبير وسيط كفد الأوروبية تقدم الفوركس والأسهم وتشفير العملات العملات. 24Option تقدم للمستثمرين منصة التداول سكيبيو، والتي هي سهلة الاستخدام، وتنوعا للتجار ذوي الخبرة من الفوركس / العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.
برامج التداول الآلي.
24Option ليس لديها برامج التداول الآلي. المستثمرين الذين يرغبون في تداول إشارات، وليس روبوت التداول، ويمكن الحصول على إشارات التداول الحرة، انظر هنا.
مراجعة 24Option.
24options لديها الخيارات الثنائية العادية التي يطلقون عليها خيارات منخفضة منخفضة، مع عائدات المحتملة من 88٪ على الصفقات الناجحة. لديهم الخيارات الثانية 60، جنبا إلى جنب مع 2 دقيقة وخيارات 5 دقائق. لديهم أكثر من 100 الأصول الأساسية للتجارة، في جميع الأسواق، بما في ذلك العديد من خيارات الفوركس، خيارات على النفط & أمب؛ الذهب، ومجموعة متنوعة من الأسهم.
عندما استعرضنا تجارهم الأكثر ربحا من الشهر كان من المثير للاهتمام ما يتداوله كبار التجار على. في ديسمبر / كانون الأول، وضعت أكبر صفقة على فكو (فيات)، تليها الذرة، جيه بي إم (جي بي مورغان)، ور / أوسد $، ثم أود / تشف دولار أسترالي مقابل الفرنك السويسري.
وقد توسع هذا الوسيط الآن بشكل كبير في تداول العقود مقابل الفروقات للأسهم والخيارات وفوركس وبيتكوين. تداول كفد & # 8217؛ s على بيتكوين، ليتسوان، داش و إثريوم تكتسب شعبية، وطريقة محفوفة بالمخاطر للمضاربة على هذه المنتجات المتقلبة. من المهم أن نفهم تماما مخاطر التداول على الهامش، قبل أن تبدأ!
منصة التداول 24option متاحة باللغات التالية: الإنجليزية، الأسبانية، Русский والعربية. الحد الأدنى للإيداع لحساب التداول المباشر هو 100 $، وحسابات التداول التجريبي المجاني وتتوفر أيضا.
24Option عقود بيتكوين تداول العقود مقابل الفروقات * يمكن للمستثمرين أن يخسروا جميع رؤوس أموالهم من خلال التداول.
24Option الترخيص & أمب؛ اللائحة.
عند مقارنة الفوركس & أمبير؛ وسطاء بيتكوين، وربما العنصر الأكثر أهمية للتحقق من هو وسيط مرخصة ومرخمة قانونا. هناك العديد من السماسرة على الانترنت التي هي غير مرخصة والحيل صريح. فائدة كبيرة في استخدام 24option هو أنها مرخصة من قبل سيسيك في قبرص. كما أنها مسجلة لدى معظم الجهات التنظيمية المالية الأوروبية بما في ذلك فكا في المملكة المتحدة، و كونسوب في إيطاليا.
خارج أوروبا، يمتلك الوسيط شركة ريتشفيلد كابيتال المحدودة وهي مرخصة في بليز، رقم إفسك / 60/440 / تيسي / 17.
وعلى هذا النحو، يطلب من التجار تقديم وثائق كاملة عند فتح حساب تداول للالتزام بقوانين مكافحة غسيل الأموال. 24option لا يقبل التجار من الولايات المتحدة، كندا أو أستراليا.
& # 8220؛ يمكن للمستثمرين خسارة جميع رؤوس أموالهم & # 8221؛
الاتصال الوسيط.
العنوان: رودلر المحدودة، 39 شارع كولوناكيو، الطابق الأول، فريما بلازا، أيوس أثاناسيوس، ليماسول سي-4103.
أرقام الهواتف؛ جنوب أفريقيا: +27 10 500 8042، المملكة المتحدة: +44 161 960 0200.
سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.
موصى به لك.
برامج تجارة السيارات.
أفضل وسطاء الإنترنت.
الغش الحساب المدارة.
الشكاوى حول الوسطاء.
تجنب استخدام وسيط الغش.
تسجيل الدخول إلى التعليق.
كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.
الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.
الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.

24option روبوت التداول
24Option هو وسيط كفد / الفوركس التي هي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك الأوروبي، ترخيص رقم 207/13.
يمكن للمستثمرين في 24Option الوصول إلى إشارات التداول داخل نظام التداول، انظر هنا. يتم إنشاء الإشارات من قبل شركة طرف ثالث على أساس خوارزميات مختلفة. بدء التداول في 24option.
الفرق الحقيقي بين إشارات التداول والروبوت الآلي الآلي هو صانع القرار.
عند استخدام إشارات التداول، فمن التاجر الذي لا يزال يجب تحديد أي فكرة التجارة للعمل على. مع الروبوت، والبرمجيات يضع تلقائيا التجارة لكل تنبيه تجاري جديد.
روبوتات التداول الآلي.
هناك الآن مئات من الروبوتات التداول الآلي المتاحة للتجار. اختيار الفوركس أو كريبتو الروبوت التداول الصحيح هو الجزء صعبة.
فكس سيد بوت هو الروبوت الآلي الآلي شعبية الذي يتداول ما يصل إلى أزواج العملات 16، قراءة الاستعراض الكامل. لديك مجموعة متنوعة لطيفة إلى خيارات لتعيين لهذا النظام التجاري.
يمكنك اختيار أي وسيط مرخص لاستخدامها، وبسهولة إعداد الروبوت استنادا إلى مختلف عوامل إدارة المخاطر. أنها تعمل مع السماسرة تنظيم مثل أوتكابيتال، إترادر، يوروبفس وأكثر & # 8230؛
المتداولون خطيرة اقرأ هذا!
وقد أنشأت العديد من الشركات احتيال برامج وهمية لإغراء التجار في شركات الوساطة الخاصة بهم. في الآونة الأخيرة، كانت شركة تطلق على نفسها كفد المجتمع واعدة الناس 60،000 $ الأرباح مع أي خطر!
لقد قمنا بالتحقيق في مجموعة من الروبوتات خيار ثنائي الآلي ووجدت أن العديد منهم ببساطة & # 8220؛ عدد المولدات العشوائية & # 8220 ؛.
مولد رقم عشوائي هو برنامج الكمبيوتر الذي هو أساسا التقليب عملة واحدة. رؤساء يساوي شراء وولز يساوي بيع.
إذا كنت تريد حقا أن تبدأ تداول الخيارات الثنائية، ثم انتقل ننظر إلى أفضل السماسرة على الانترنت، ومحاولة الخروج من اثنين من الوسطاء المدرجة هناك.
وإلا فإننا نتطلع إلى رؤية شكاويك في منتدى المستثمرين.
كوبيرايت © 2017 | 24option روبوت والتجارة إشارات - مكان للمستثمرين لمعرفة المزيد عن الروبوت الآلي تجارة الفوركس.

ثنائي الخيار روبوت.
انها ببساطة!
فقط 3 خطوات!
يستغرق فقط 1 دقيقة.
الودائع الخاصة بك آمنة ومأمونة!
3. تجارة السيارات.
83٪ متوسط ​​معدل الفوز!
الوسطاء المتوافقون.
لدينا الروبوت يعمل مع هذه الخيارات الثنائية روبوت وسطاء.
OptionRobot.
أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية.
ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط المرتبطة.
OptionRobot.
أنظمة التداول.
أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين:
نظام ثنائي الخيارات الكلاسيكية التي تعتبر الأكثر آمنة وآمنة.
سوف نظام مارتينغال الخيارات الثنائية يسمح لتحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا أعلى المخاطر. كل زوج الفوركس لديه تسلسل مارتينغال مستقل.
نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية هو لدينا الأكثر دقة حيث حجم التجارة الخاصة بك سيتغير اعتمادا على تسلسل الفوز / الخسارة.

مراجعة 24option.
24Option هو المفضل بين التجار الأوروبيين. تملكها وتشغلها شركة رودلر المحدودة، 24Option مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك. ليس فقط هي التي تنظمها سيسيك، 24Option مسجلة أيضا مع العديد من المنظمين الماليين الآخرين مما يدل على أنهم يهتمون تشغيل سمعتها مع التجار الخيارات الثنائية.
24Option يستخدم منصة التداول المالية التكنولوجيا. يمكن للمتداولين تداول الخيارات الثنائية قصيرة أو طويلة الأجل في الأسهم والسلع وأزواج العملات والمؤشرات. كما قامت 24option مؤخرا بإدخال منصة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على أحدث طراز.
كما يوفر 24Option التجار حساب تجريبي حتى يتمكنوا من الحصول على تعديل لنظام التداول.
24Option شروط الإيداع & # 038؛ الظروف.
للتداول مع 24Option، يجب أن تكون 18 أو أكثر. ويدير قسم 24Option الأوروبي من قبل رودلر المحدودة في قبرص، في حين أن النظام غير الأوروبي تدار من قبل ريتشفيلد كابيتال المحدودة الذي يقع في بليز.
الحد الأدنى للإيداع في 24Option هو $ 250. هناك العديد من الطرق التي يمكن للشخص إيداعها بمجرد إنشاء حساب.
وتشمل وسائل الإيداع التحويلات البرقية، وبطاقات الائتمان أو الخصم والعديد من أنظمة الحبال.
في حين لم يكن لديك إلى أن كنت تطلب الانسحاب، فمن المستحسن أن ترسل 24Option وثائق الامتثال مباشرة بعد إيداع سيتم سحبها حتى الانسحاب بسرعة. وتتألف وثائق الامتثال من:
نسخة من بطاقة الائتمان المستخدمة نسخة من بطاقة هوية حكومية صورة من كشف حساب مصرفي أو فاتورة فائدة تبين اسمك وعنوانك.
وھذه مطلوبة للامتثال للوائح مکافحة غسل الأموال.
24Option سحب شروط & # 038؛ الظروف.
هناك العديد من أنواع أساليب الانسحاب في 24 الخيار. اعتمادا على الحساب لديك، بعض الطرق لديها رسوم. مع جميع الحسابات، أول سحب الخاص بك هو حر. مع حساب الذهب، يمكنك الحصول على 1 الانسحاب مجانا كل شهر، ومع حسابات البلاتين والماس، وجميع عمليات السحب مجانية.
الطرق هي:
كنت مجرد تسجيل الدخول وانقر فوق الانسحاب. املأ النموذج وانقر على التالي. لا يوجد حد أدنى للانسحاب باستثناء سحب الأسلاك وهو 50 دولارا. وشرعت عمليات الانسحاب دون أي تأخير لا داعي له، ما دامت ترسل في وثائق الامتثال.
تداول الخيارات الثنائية و / أو العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. العقود مقابل الفروقات مستحقة، وبالتالي قد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر.

24Option.
هو الغش 24Option أو ليجيت؟ لقد اكتشفنا الحقيقة!
هل هو آمن للاستثمار المال الخاص مع 24Option؟
قراءة تعليقات التجار & # 038؛ 100٪ كامل 24Option الاستعراض!
الحد الأدنى للإيداع والشكاوى & # 038؛ بونوس & # 8211؛ انظر أدناه!
استعراض كامل.
في هذا الاستعراض 24Option، ونحن نقدم لكم إلى وسيط الدولي المتميز تقديم الخدمات في المزيد من البلدان واللغات من أي وسيط الخيارات الثنائية الأخرى في جميع أنحاء العالم. منصة التداول الثنائية 24Option كبيرة وتقدم مجموعة واسعة من الخيارات الثنائية مع 400 $ الحد الأدنى للاستثمار.
عند تقديم الإيداع الأولي، سيتم تعيينك مدير حساب لضمان الاستمتاع بتجربة ممتعة أثناء التداول على منصة التداول 24Option.
24Option الايجابيات.
24Option هي واحدة من أول وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة. هم سيسيك المنظمة ولها دعم العملاء في أكثر من 10 لغة. إذا منصة التداول والبرمجيات هي أهم العوامل بالنسبة لك عند اختيار وسيط، ثم أفضل رهان هو الاشتراك في 24Option.
على هذا الموقع، كنت قادرا على التمتع ميزة شعبية بين التجار على الانترنت التي تمكنك من إغلاق في وقت مبكر. ومن الممكن أيضا للتجارة "كما تذهب" مع التطبيق المحمول 24Option التي يمكنك تحميلها مجانا. 24Option يقدم بعض الخيارات التجارية الثنائية مثيرة للاهتمام بما في ذلك خيارات عالية العائد وخيارات الحدود.
وفقا لأحدث الأبحاث من فبراير 2018، 24Option هو مع موافقة 93.4٪ بين التجار من السوق الأوروبية.
وعلاوة على ذلك، 24Option يقدم مجموعة واسعة من اللغات لتجار الدولية للاختيار من بينها، بما في ذلك العديد من اللغات الأصلية. دعم العملاء هو متاح أيضا في لغات متعددة وسريعة جدا.
مراجعة الحكم: 24Option ليس عملية احتيال.
24Option سلبيات.
الحد الأدنى للاستثمار في 24Option يقف في 24 $، وهي مرتفعة نوعا ما بالمقارنة مع معيار الصناعة. على هذا النحو، لا ينصح هذا الوسيط للتجار المبتدئين بدأت للتو في تداول الخيارات الثنائية. في حين أن الانسحاب الأولي هو مجانا، سوف تتحمل الرسوم التالية إلا إذا كنت عضوا في 24Option الذهب أو البلاتين عضوية. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 دولار.
عملية إيداع على منصة التداول 24Option ليست لحظة واحدة للأسف. وذلك لأنك إذا قمت بإجراء وديعة عن طريق مونيبوكيرز على سبيل المثال، سيكون عليك الانتظار لمدة تصل إلى 24 ساعة لكي تتم الموافقة على الإيداع يدويا. هذا على عكس العملية العادية التي من شأنها أن حساب حسابك الفضل على الفور.
24Option مكافأة.
يمكن لجميع التجار الاستفادة من عروض المكافآت الأسبوعية لتعظيم رحلة الاستثمار ويمكن للتجار الجدد الحصول على ما يصل إلى 100٪ مكافأة ترحيب، والتي من شأنها أن توفر دفعة لحسابهم الاستثماري ومنحهم المزيد من المال للتداول مع، الأمر الذي سيزيد من إمكانات الدفعات التي يمكن أن تحصل عليها. يمكن للمستثمرين أن يخسروا كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية.
ومع ذلك، بالإضافة إلى المكافآت النقدية 24Option كما يقدم مجموعة واسعة من العروض الترويجية الأخرى التي تجعل حقا تبرز بين وسطاء عديدة في السوق. التجار الذين يقومون بإيداع مبلغ 500 دولار أو أكثر مؤهلون للمشاركة في السحب للحصول على فرصة للفوز بتذكرة لكبار الشخصيات لمشاهدة نادي يوفنتوس لكرة القدم الشهير مباشرة وكذلك للحصول على شخصية يوفنتوس جيرسي أو كرة القدم الموقعة من قبل اللاعبين.
أيضا، يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن كل إيداع إضافي سيحسن فرصهم للفوز بالجوائز المذكورة أعلاه. وبما أن هذه العروض الترويجية هي عروض زمنية محدودة وتخضع للتغيير، فمن المستحسن زيارة قسم العروض الترويجية على الموقع الإلكتروني 24Option للتحقق من العروض الترويجية المتاحة حاليا. ويوصى أيضا بقراءة شروط وشروط الوسيط للحصول على مزيد من التفاصيل حول العلاوات المتاحة ومعرفة ما إذا كان هناك شروط أو متطلبات معينة يجب عليك الوفاء بها بمجرد قبول المكافأة.
24Option الانسحاب.
24Option & # 8217؛ s إجراء السحب سريع وسهل وآمنة للغاية. يمكن للمتداولين تقديم طلب السحب في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابهم، والانتقال إلى صفحة الخدمات المصرفية وملء استمارة الطلب.
ومع ذلك، يتعين على التجار قبل انسحابهم الأول إرسال وثائق معينة لازمة لأغراض التحقق من الهوية ووفقا لسياسات مكافحة غسل الأموال. تتضمن هذه الوثائق نسخة من بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية، ونسخة من فاتورة المرافق تحتوي على عنوانك كدليل على الإقامة، وإذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان، يجب عليك أيضا إرسال نسخة من البطاقة مع آخر 4 أرقام فقط من رقم البطاقة مرئية. ضع في اعتبارك أنه إذا كان المتداول يستخدم أكثر من بطاقة ائتمان واحدة لإيداع الأموال، فسيطلب منه إرسال نسخ من جميع البطاقات. رسوم السحب تختلف تبعا لطريقة الدفع ونوع الحساب الذي اخترته، ولكن جميع أنواع الحسابات تحصل على الأقل 1 مجانية الانسحاب.
وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه إذا استخدمت تحويلا سلكيا لسحب أرباحك، فهناك مبلغ سحب أدنى قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). من المستحسن زيارة & # 8220؛ الانسحاب & # 8221؛ على الموقع الإلكتروني 24Option وكذلك لقراءة الشروط القانونية & أمب؛ شروط لمعرفة كل التفاصيل حول سحب الأموال.
مراجعة الحكم: 24Option ليس عملية احتيال.
24Option الغش.
في السنوات الأخيرة، شهرة منصة التداول 24Option تتمتع ارتفاعا مطردا، مع الشركة الهروب من الشكاوى من الحيل التي ليست غير عادية في عالم التداول عبر الإنترنت. في ضوء الحيل التي تلعبها السماسرة عديمي الضمير على العملاء، فمن المفهوم أن لديك أسئلة بشأن موثوقية أي وسيط ثنائي على الانترنت - بما في ذلك 24Option.
هذا هو السبب في أن 24Uption الوساطة كانت حريصة دائما للرد على أي استفسارات قد العملاء لديهم. وعلاوة على ذلك، يعمل الوسيط من ولاية قضائية آمنة ومنتظمة.
أثناء البحث في هذا الاستعراض 24Option، كنا قادرين على تحديد أن الوسيط لديه سوى عدد قليل من الشكاوى. ومع ذلك، فمن المهم أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أنه في بعض الأحيان عندما يفقد التجار المال؛ فقد ينتهي بهم المطاف إلى تقديم شكاوى كاذبة على المنتديات الإلكترونية ولوحات الرسائل. ومع ذلك، فإن غالبية مراجعات العملاء حول 24Option هي أدلة على أن هذا هو واحد من كبار الوسطاء في العالم.
24Option معاينة الموقع.
تعليقات التجار.
أفضل وسيط لمدة 60 ثانية التجارة،
واحد فقط مع 15+ خيارات التداول بعد 08:00 بتوقيت جرينتش (أخرى فقط 4) وفقط مع 70٪ العائد على كل خيار.
أستطيع أن أقول فقط أنا معجب مع 24Option.
على الرغم من أنني تاجر مع استثمار صغير ما زلت الحصول على مكالمة أسبوعية من مدير الحساب و ندوات التدريب الإلكتروني العادية هي رائعة.
بعد تحقيق مفصل لسياسة المكافآت 24Option & # 8217، الحد الأدنى للإيداع وطرق السحب، منصة التداول ودعم العملاء، خلص فريقنا إلى أن وسيط الخيارات الثنائية هذا هو وسيط موثوق 100٪.
نحن نعتبر 24Option كوسيط جدير بالثقة مع درجة عالية عموما. يمكنك الانتقال إلى فتح حساب مع هذا الوسيط أو ببساطة زيارة الموقع من الزر أدناه.
8 الردود على & # 8220؛ 24Option ريفيو & # 8221؛
أود أن أبدأ التداول على هذا المنبر.
يرجى الاتصال بي في أقرب وقت & # 8230؛.
هاتف +679 7015064.
مرحبا تريفور! إذا كنت ترغب في التجارة مع 24Option واستخدام منصة التداول الخاصة بك لديك لفتح حساب.
يمكنني الانضمام من الولايات المتحدة الأمريكية والحصول على المساعدة كما عذراء التداول المطلق الذي لم يفعل هذا من قبل و تحاول بشكل مثير لجعل المال القانوني على التحرك مع. أستثمر كل الماضي إذا كان شخص ما سوف يساعدني على الأقل كسر حتى أنا & 8217؛ t في نهاية المطاف.
24Option هو الثقة والوساطة الصدق! أحب التداول ولكن فقط عندما كسب المال حتى هذا الوسيط هو خياري الوحيد في كل مرة!
حظا سعيدا للجميع الذين يتداولون مع 24Option لأننا نعرف ذلك & # 8217؛ ق يستحق ذلك!
تحية للجميع! أردت فقط أن أشكركم جميع اللاعبين للاستعراض رهيبة. انها موضوعية تماما وجديرة بالثقة كما الوساطة 24Option هو شرعي كما قلت. ليس ذلك فحسب، أنه يحتوي على واجهة فائقة سهلة الاستخدام ومتجاوبة جدا ومكرسة 24/5 فريق دعم العملاء. أنا على ممارسة سعيدة مع جميع الميزات والخدمات وسيط العروض لذلك أعتقد أنك يجب أن توقع حقا في ذلك والبدء في كسب الأرباح في سوق الخيارات الثنائية. الخامس.
أحترم 24option & # 8211؛ كان لديهم الشجاعة لتأتي إلى النور والحصول على ترخيص! وهو أمر نادر في هذه الأيام. بالتأكيد وسيط جدير بالثقة!
هناك سبب جيد جدا لماذا 24Options وقد تم جذب العديد من الأعضاء الجدد. قررت فتح حساب مع هذا وسيط الخيارات الثنائية معينة، لأنني قد قرأت الكثير من الاستعراضات الإيجابية حول هذا الموضوع على شبكة الإنترنت. وينظم أيضا من قبل سيسيك وهو أيضا شيء إيجابي للغاية. الشيء الأكثر أهمية هو، بطبيعة الحال، دفعات. وصدقوني، وهناك الكثير من تلك مع هذا المنبر!
وسيط جدير بالثقة جدا. أصولك آمنة هنا، المعاملات شفافة، وحتى الربح الذي تكسبه هو مبلغ جيد. لم أكن متأكدا تماما من هذا النظام بنفسي في البداية. ولكن بعد ثلاثة أشهر جيدة، أستطيع أن أقول هذا هو واحد من أفضل السماسرة يمكنك نأمل في التجارة مع.
اترك رد.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment