Tuesday 23 January 2018

الفوركس تسوية المعدل القياسي


ويم / أسعار مؤشر رويترز.
ما هي "معدلات مؤشر ويم / رويترز"
ومعدلات أسعار الفائدة في رويترز هي أسعار صرف العملات الأجنبية الفورية والآجلة التي تستخدم كمعدلات قياسية لتقييم المحفظة وقياس الأداء. يتم توفير معدلات مؤشر ويم / رويترز من قبل شركة ستريت ستريت التابعة لشركة ويم و تومسون ريوترز. وقد أدخلت خدمة سعر الصرف الإقفال / ويم / ريوترز في عام 1994 لإثبات معدلات العملات الأجنبية القياسية التي من شأنها أن تمكن تقييمات الحافظة من مقارنة أكثر دقة مع بعضها البعض ومعايير مالية دون الحاجة إلى مراعاة الفروق في العملة.
انخفاض أسعار الفائدة "ويم / أسعار مؤشر رويترز"
قدمت خدمة ويم / رويترز الأصلية أسعار الفائدة الفورية ل 40 عملة يوميا؛ ومنذ ذلك الحين توسعت الخدمة إلى 159 إغلاق العملات الفورية المشمولة على أساس كل ساعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر ويم / رويترز أيضا أسعار الإغلاق للعملات الآجلة وغير القابلة للتسليم إلى الأمام (ندف)، خلال اليوم خلال اليوم لمعدلات الفور، إلى الأمام و ندف، فضلا عن البيانات التاريخية.
وفي حين أن معظم المعديين الرئيسيين لأسهم الأسهم والسندات يستخدمون المعدلات المرجعية لمؤشر ويم / رويترز في حساباتهم، فإن المعدلات تستخدم أيضا لأغراض أخرى مثل المعدلات المعيارية لتسوية المشتقات المالية. كما تقدم بعض البنوك خدمة لعملائها من خلال توفير ضمان للتداول بمعدلات ويم / رويترز.
كيف يتم تحديد الأسعار.
يتم تحديد معدلات ويم / رويترز القياسية على فترة إصلاح دقيقة واحدة، من 30 ثانية قبل 30 ثانية بعد وقت الإصلاح، والذي هو عادة 4 مساء في لندن. خلال هذه النافذة دقيقة واحدة، يتم القبض على أسعار العطاءات والعروض من النظام مطابقة النظام والصفقات الفعلية المنفذة. وبما أن التداولات تحدث في ميلي ثانية، لا يتم التقاط سوى عينة، بدلا من كل صفقة. يتم حساب عرض السعر المتوسط ​​والعرض باستخدام معدلات صالحة خلال فترة الإصلاح، ثم يتم حساب المعدل المتوسط ​​منها.
وتكمن أهمية هذه المعدلات في أنها تستخدم لتقدير تريليونات الدولارات في الاستثمارات التي يحتفظ بها مديرو الأموال وصناديق المعاشات التقاعدية. في عام 2018، وضعت طريقة تحديد معدلات ويم / المعيار تحت تدقيق مكثف، بعد ادعاءات واسعة النطاق من التواطؤ والتلاعب معدل من قبل التجار ظهرت.

في إعادة أسعار صرف العملات الأجنبية معدلات مكافحة الاحتكار التقاضي.
المستوطنات الجزئية التي يبلغ مجموعها أكثر من 2.3 مليار $ في هذه الحالة المالية مكافحة الاحتكار القياسي.
في 21 مارس 2017، قدم المدعون شكوى معدلة موحدة ضد كبار تجار البنوك، مدعيا سلوكا منافيا للمنافسة في سوق صرف العملات الأجنبية. وفي 28 يناير / كانون الثاني 2018، رفضت المحكمة طلبات المدعى عليهم برفض الدعوى.
والقضية هي بالمعدلات القياسية لأسعار الصرف الأجنبي التقاضي ضد الاحتكار، رقم 13-كف-07789 (S. D.N. Y.). المدعون هم أوريوس عملة صندوق لب؛ مدينة فيلادلفيا، مجلس المعاشات التقاعدية والتقاعد؛ نظام تقاعد الموظفين لحكومة جزر فرجن؛ نظام تقاعد الموظفين في هيئة الطاقة الكهربائية في بورتوريكو؛ جمعية التقاعد الموظفين مقاطعة فريسنو. نظام التقاعد هافيرهيل؛ أوكلاهوما المعاشات التقاعدية ونظام التقاعد؛ نظام بوسطن للتقاعد. سيينا غلوبال إمرجينغ ماركيتس فوندز لب؛ تيبيريوس أوك فوند، لت .؛ صندوق استرداد القيمة ذ. م.م. و اتحاد عمال الأغذية و العمال التجاريين و أصحاب المعاشات التقاعدية العاملين في قطاع الصناعات الغذائية. يمثل لاباتون سوتشارو أنظمة بوسطن للتقاعد. المدعى عليهم هم البنوك الرئيسية للتاجر، بما في ذلك باركليز، دويتشه بنك، سيتي جروب، هسك، جبمورغان، ربس، و أوبس.
مواد الحالة.
النتائج السابقة لا تضمن نتائج مماثلة. بعض الصور المرئية المستخدمة هنا تتضمن نماذج.
يتم تقديم المواد التي تظهر على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل المشورة القانونية. يجب عدم اتخاذ أي إجراء بناء على هذه المعلومات دون استشارة مستشار قانوني. ليس المقصود من هذا الموقع إنشاء علاقة بين المحامي والعميل. ويعتبر تعيين محام قرارا هاما لا ينبغي أن يستند فقط إلى أي مصدر وحيد للمعلومات، بما في ذلك الإعلان على هذا الموقع. قد تطلب منا أن نرسل لك المزيد من المعلومات حولنا، ونحن نحثكم على مراجعة مصادر أخرى للمعلومات عنا.
كوبيرايت © 2017 لاباتون سوتشارو لب. كل الحقوق محفوظة.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز الفوركس تزوير التسوية: 10 أشياء تحتاج إلى معرفته.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

تسوية سعر صرف العملات الأجنبية
خبراء المجال في التقاضي المتزايد من الفرص العالمية ومكافحة الاحتكار.
مضاد للجراثيم: تتبع 36+ حالات مكافحة الاحتكار.
(فوركس إكسهانج) أسعار معيارية مكافحة الاحتكار التقاضي (+ $ 2b التسوية) الليبور الأدوات المالية القائمة على الليبور مكافحة الاحتكار التقاضي (120m $ تسوية حتى الآن) المستندة إلى يوروين المشتقات مكافحة الاحتكار التقاضي (58m $ التسوية) الذهب & أمب؛ فضي تسوية الدعاوى ضد الاحتكار (تسوية 98 م $، جنبا إلى جنب حتى الآن) إساديكس التلاعب المعدل القياسي (380m $ تسوية حتى الآن)
العملات الأجنبية (فوريكس) أسعار معيارية مكافحة الاحتكار التقاضي (+ 2bb تسوية):
وظلت فرت ترصد بنشاط الدعاوى القضائية الحالية لمكافحة النقد الأجنبي المعيارية (فوريكس). انها حالة معقدة للغاية والتي تتطلب استخراج البيانات فكس على مدى فترة طويلة. وبالنظر إلى حجم سوق الفوركس وطول فترة الفصل الدراسي، قمنا بزيادة خبرتنا الحالية في الإجراءات الصفية مع الخبراء الذين لديهم عقود من الخبرة في مجال تداول العملات الأجنبية وتنفيذها. باختصار، لدينا عملاء مغطاة.
تريد معرفة المزيد عن هذه وغيرها من الفرص لمكافحة الاحتكار القادمة؟ اتصل بنا.

بنك أوف أميركا يوافق على تسوية قبل سعر صرف العملات التلاعب دعوى قضائية الطبقة.
ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.
انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.
لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.
يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.
هناك خطأ ما.
نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.
سكوت + سكوت، المحامين في القانون، أعلنت شركة إل بي اليوم أنها توصلت إلى اتفاق من حيث المبدأ مع بنك أوف أميركا، نا، نيابة عن دعوى دعوى جماعية مقترحة فيما يتعلق بمعدلات صرف العملات الأجنبية معدلات مكافحة الاحتكار التقاضي، القضية رقم 1: 13-كف-7789 (سني)، والتي تبين بوضوح أن العقوبات المالية للبنوك الكبيرة المشاركة في قضية التلاعب سعر الصرف لم تتوقف مع الجهات التنظيمية.
ويشمل اتفاق التسوية كلا من الإغاثة النقدية والتعاون للمدعين في ملاحقتهم للمطالبات ضد المدعى عليهم الباقين.
وستعكس شروط الاتفاقات تلك التي سكوت + سكوت التي تم التوصل إليها سابقا في مستوطنتين آخرين في الدعوى القضائية التي قدمت أصلا في نوفمبر من عام 2018. في يناير 2018، أعلنت الشركة تسوية مع جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: جيم) وبنك جيه إم تشيس، الولايات المتحدة الأمريكية مقابل 99.5 مليون دولار، بالإضافة إلى تعاونهما.
في مارس 2018، أعلنت سكوت سكوت أنها توصلت إلى تسوية مع أوبس أغ (سوكس: أوبسن) و أوبس غروب أغ و أوبس سكوريتيز ليك بمبلغ 135 مليون دولار بالإضافة إلى تعاونها. ولا تزال القضية معلقة في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية في نيويورك، أمام القاضي لورنا غ. شوفيلد، الذي نفى طلب المدعى عليه فصله في 28 يناير / كانون الثاني 2018.
وقال ديفيد ر. سكوت، الشريك الإداري لشركة سكوت سكوت، "إن هذه التسوية الأخيرة ترسل رسالة إلى بنوك وول ستريت بأن ممارستهم طويلة الأمد المتمثلة في وضع مصالحهم قبل عملائهم في سوق الصرف الأجنبي يجب أن تنتهي". واضاف "اننا نتطلع الى محاكمة ادعاءاتنا ضد المتهمين الباقين".
"هذا الاتفاق الأخير مع بنك أوف أمريكا سوف يقدم المزيد من التعويض للضحايا"، وقال كريستوفر M. بورك، المحامي الرئيسي للمدعين. "ومما لا يقل أهمية عن ذلك، أن الاتفاق يضمن التعاون الحاسم الذي من شأنه أن يساعد الضحايا في الحصول على الإغاثة النقدية إضافية من المؤسسات المالية الأخرى التي تستفيد من عملائها. & # 8221؛
أما المدعى عليهم الباقون في دعاوى مكافحة الاحتكار في العملات الأجنبية فتشمل "باركليز" و "بي إن بي باريبا" و "سيتي جروب" و "كريديت سويس جروب" و "دويتشه بنك" و "جولدمان ساكس" و "إتش إس بي سي" و "مورغان ستانلي" و "رويال بنك أوف سكوتلاند". ويزعم التقاضي أنه منذ عام 2003، تآمرت المؤسسات المالية للتلاعب في أسعار الصرف الإقفال لمؤشر رويترز / ويمر في سوق العملات الأجنبية البالغ 5.4 تريليون دولار في اليوم.
سكوت + سكوت & # 8217؛ ق الأعمال الرئيسي هو مقاضاة عالية المخاطر مكافحة الاحتكار والدعاوى القضائية الأوراق المالية في جميع أنحاء الولايات المتحدة نيابة عن المستثمرين المؤسسات والشركات والشركات.
أندرو ساكس ماكلويد.
أحدث البحوث من أندرو ساكس ماكلويد (انظر جميع)
فينرا الغرامات جولدمان ساكس التنفيذ & # 038؛ المقاصة و 1.8 مليون دولار أمريكي ل أواتس وإخفاقات الإبلاغ عن التجارة - 27 يوليو 2018 تفاصيل كاملة عن مالطا & # 8217؛ s جديدة الخيارات الثنائية التنظيم - 27 يوليو 2018 الأسواق سمك يأخذ إلى أعالي البحار في كأس الأمريكتين & # 8211؛ تغطية حية من بورتسموث، المملكة المتحدة - 27 يوليو 2018 الأسواق المالية توسع عمليات الإمارات مع التعيينات العليا والمكاتب الجديدة - 27 يوليو 2018.
آخر الملاحة.
لود ماركيتس & # 8217؛ فإن الإدارة تضغط على الحد، ويصوت الدائنون ضد مقترحات بيكر تيلي & # 8217.
انطلاقة جولدمان ساكس Q1 مدفوعا بتداول الفوركس حول ارتفاع الفرنك السويسري.
أخبار ذات صلة.
أوبس، ربس، جي بي مورغان، سيتي، باركليز، هسك يتجه نحو تسوية الاتحاد الأوروبي ل فكس سعر تزوير كارتل.
جي بي مورجان تشترك المبلغين 61 مليون $ جائزة.
ماركو باجيولي على التغييرات في أدس للأوراق المالية، وسيولة النقد الأجنبي، والتنظيم، والسمسرة الرئيسية وأكثر من ذلك.
الوسطاء المنظمون.
سويسكوت لتقديم بيتكوين، بيتكوين النقدية، الأثير، ليتسوان، وتموج.
تحذر شركة غين كابيتال من & # 8216؛ العواقب غير المقصودة & # 8217؛ من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والمقترحة 30x غطاء رافعة كفد.
إيغ غروب تدعو إسما & # 8217؛ s مقترح 30x كفد والقيود على الرافعة المالية & # 8220؛ غير متناسبة & # 8221؛
وسطاء الاتحاد الأوروبي يواجهون حظر الخيارات الثنائية، إيداع حظر مكافأة، و 30 X سقف رافعة النقد الأجنبي.
المملكة المتحدة أسهم الوساطة عبر الإنترنت التي وضعتها إسما النفوذ المقترحات: إيغ -11٪، Plus500 -13٪. سمك -10٪
أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ تقلب بيتكوين، تراجع وول ستريت، خفض الضرائب ترامب.
تحذير كندى آخر ضد وسيط بيتكوين ومقره دولة الإمارات العربية المتحدة-تيش.
فكس إندوستري ويك ريفيو: كفد الرافعة المالية، جواز سفر الاتحاد الأوروبي، إتكس يقطع الخيارات الثنائية، التغييرات برنامج التابع، ليغاسيفس الإطلاق، وغيرها الكثير ...
فكا يحذر من شركة استنساخ الدماغ المشفرة.
الحصول على التقنية: أعلى 5 أدوات التحليل الفني.
هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.
أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ تقلب بيتكوين، تراجع وول ستريت، خفض الضرائب ترامب.
الحصول على التقنية: أعلى 5 أدوات التحليل الفني.
كيفية تحديد "الضوضاء" على الرسوم البيانية.
يور فوريكس إندوستري سورس.
روابط الموقع.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
إرسال إلى صديق.
البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.
ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.
الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

No comments:

Post a Comment