Saturday 13 January 2018

ارتباطات النقد الأجنبي


أزواج التداول: الارتباط.
ويقيس الارتباط العلاقة بين صكين. ويمكننا أن نرى من الشكل 1 أن العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس، باللون الأحمر) و e-ميني داو (يم، باللون الأخضر) لديها أسعار تميل إلى التحرك معا أو التي ترتبط.
الشكل 1 يبين هذا الرسم البياني اليومي لعقود الآجلة إس و يم e-ميني الآجلة أن الأسعار تميل إلى التحرك معا. الصورة التي تم إنشاؤها مع ترادستاتيون.
تحديد العلاقات بين صكين. تحديد اتجاه العلاقة. وتنفيذ الصفقات بناء على البيانات المقدمة.
العلاقة بين أي متغيرين & نداش؛ مثل معدلات العائد أو الأسعار التاريخية & نداش؛ هو مقياس إحصائي نسبي لدرجة أن هذه المتغيرات تميل إلى التحرك معا. ويقيس معامل الارتباط مدى ارتباط قيم متغير واحد بقيم أخرى. وتتراوح قيم معامل الترابط من -1 إلى +1، حيث:
يوجد ارتباط سلبي مثالي (-1) عندما يتحرك خطا الأوراق المالية في اتجاهين متعاكسين (أي، السهم A يتحرك صعودا بينما يتحرك السهم ب). توجد علاقة إیجابیة مثمرة (+1) إذا تحركت الأوراق المالیة في انسجام تام (أي أن المخزون A والمخزون B یتحركان صعودا وهبوطا في نفس الوقت). ولا يوجد ارتباط (0) إذا كانت تحركات الأسعار عشوائية تماما (الأسهم A و B ب تذهب صعودا وهبوطا بشكل عشوائي).
ارتباط سلبي مثالي لا علاقة ارتباط إيجابي كامل.
الخطوة الأولى في العثور على أزواج مناسبة هي البحث عن الأوراق المالية التي لها شيء مشترك، وأن التجارة مع سيولة جيدة ويمكن أن تكون قصيرة. وبسبب مخاطر السوق المماثلة، فإن الشركات المتنافسة داخل القطاع نفسه تجعل أزواجا محتملا طبيعيا ومكانا جيدا للبدء. ويمكن أن تشمل أمثلة الأدوات التي يحتمل أن تكون مترابطة أزواج مثل:
كوكا كولا و بيبسي ديل و هيوليت باكارد ديوك الطاقة و أليغيني الطاقة E-ميني S & P 500 و E-ميني داو اكسون وشيفرون لوي و رسكو؛ s و هوم ديبوت ماكدونالد و رسكو؛ ق و يم! الماركات S & أمب؛ P 500 إتف و سبدر دجيا إتف.
بعد ذلك، نحن بحاجة إلى تحديد مدى ارتباطها. ويمكننا قياس ذلك باستخدام معامل ارتباط) موضح أعاله (، وهو ما يعكس مدى ارتباط السندات بأخرى. الحسابات المحددة وراء معامل الارتباط معقدة إلى حد ما وتقع خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي. ومع ذلك، التجار لديهم العديد من الخيارات لتحديد هذه القيمة:
معظم منصات التداول توفر نوعا من المؤشرات الفنية التي يمكن تطبيقها على اثنين من الأوراق المالية، أداء وظائف الرياضيات تلقائيا والتآمر النتائج على الرسم البياني للسعر. التجار الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى هذا المؤشر التقني معين يمكن أن تؤدي إلى البحث على الإنترنت لدكو؛ معامل الارتباط حاسبة & رديقو؛ للوصول إلى أدوات الإنترنت التي تؤدي العمليات الحسابية. يمكن للمتداولين إدخال بيانات الأسعار في إكسيل واستخدام & لدكو؛ كوريل & رديقو؛ وظيفة لأداء العمليات الحسابية، كما هو مبين في الشكل 2:
مرة واحدة نجد أزواج مترابطة، يمكننا تحديد ما إذا كانت العلاقة يعني العودة. أي عندما يتباين السعر، هل سيعود إلى معياره الإحصائي؟ يمكننا إنشاء هذا عن طريق التآمر الزوج و رسكو؛ ق نسبة السعر. ومثل معامل الارتباط، فإن معظم منصات التداول مجهزة بمؤشر فني (ربما اسمه نسبة السعر أو نسبة الانتشار) التي يمكن تطبيقها على الرسم البياني لرسم نسبة السعر من اثنين من الصكوك، والتي توفر أساسا تمثيل مرئي ورقمي للسعر من صك مقسم على سعر الآخر:
الشكل 3 يمكن استخدام إكسيل لحساب سعر الزوج، أو الانتشار، النسبة.
68.26 في المئة من البيانات سوف تقع ضمن +/- واحد الانحراف المعياري للمتوسط. 95.44٪ من البيانات سوف تقع ضمن +/- اثنين من الانحرافات المعيارية للمتوسط. 99.74 في المئة من البيانات سوف تقع ضمن +/- ثلاثة الانحرافات المعيارية للمتوسط.
وبتطبيق هذه البيانات، ننتظر حتى تتناقص نسبة السعر & لدكو؛ x & رديقو؛ عدد الانحرافات المعيارية & نداش؛ مثل +/- اثنين من الانحرافات القياسية وندش]؛ وإدخال التجارة طويلة / قصيرة استنادا إلى المعلومات (يتم تحديد عدد الانحرافات المعيارية المختارة من خلال التحليل التاريخي والتحسين). إذا عاد الزوج إلى اتجاهه المتوسط، يمكن أن تكون التجارة مربحة.
عندما يرتبط ارتباطا وثيقا وثيقتين، بعض الأحداث يمكن أن يسبب ضعف مؤقت في الارتباط. لأن العديد من العوامل التي من شأنها أن تسبب تحركات الأسعار سوف تؤثر على أزواج مترابطة على قدم المساواة (مثل إعلانات الاحتياطي الفدرالي أو الاضطرابات الجيوسياسية)، والأحداث التي تؤدي إلى ضعف في الارتباط تقتصر عموما على الأشياء التي تؤثر في المقام الأول فقط واحدة من الصكوك. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الاختلاف نتيجة للتغيرات المؤقتة في العرض والطلب ضمن سهم واحد، مثل عندما يقوم مستثمر كبير واحد بتغيير المراكز إما عن طريق الشراء أو البيع في أحد الأوراق المالية الممثلة في زوج.
التغييرات المتعلقة بالصحة المالية للشركة؛ إعادة الهيكلة أو الدمج؛ معلومات هامة عن منتجاتها (سواء كانت إيجابية أو سلبية). التغييرات في الإدارة الرئيسية؛ والقضايا القانونية أو التنظيمية التي يمكن أن تؤثر على الشركة القدرة على إجراء الأعمال التجارية.
أسواق الأوراق المالية في الولايات المتحدة مرخص لها بإيقاف التداول ونداش؛ تعليق مؤقت لنشاط التداول & نداش؛ استنادا إلى تقييمهم للإعلان. بشكل عام، كلما كان الإعلان أكثر احتمالا أن يكون له تأثير على سعر السهم، كلما زاد احتمال أن يدعو الصرف إلى وقف التداول حتى يتم نشر الأخبار للجمهور.
وحركة سعر 10 في المائة للأوراق المالية في مؤشر S & P 500، ومؤشر راسل 1000 وبعض المنتجات المتداولة في البورصة؛ حركة سعر 30٪ للأسهم الأخرى بسعر 1 $ أو أعلى؛ أو حركة سعر 50٪ للأسهم الأخرى بسعر أقل من 1 $.
الضعف يمكن أيضا أن يكون سببها التطورات الداخلية وندش]؛ أو الأحداث التي تحدث داخل الشركات & نداش؛ مثل عمليات الاندماج والاستحواذ، وتقارير الأرباح، وتغييرات الأرباح، وتطوير / الموافقة على المنتجات الجديدة، والفضيحة أو الاحتيال. خاصة إذا كان حدث داخلي غير متوقع، فإن سعر سهم الشركة المعنية يمكن أن تواجه تقلبات أسعار سريعة ومثيرة. اعتمادا على الحدث، يمكن أن يكون التغير في الأسعار على المدى القصير جدا أو يمكن أن يؤدي إلى تغيير الاتجاه.

كيف تؤثر الأسهم في سوق الفوركس.
يتداول المتداولون الأجانب (فوركس) دائما عن الاتجاهات والتوقعات الاقتصادية للتنبؤ بالحركة المحتملة بالعملة. ينظر البعض في التقارير الاقتصادية أو الناتج المحلي الإجمالي، أو العلاقات التجارية، ولكن قد تكون قادرة على التنبؤ بهذه التقارير باستخدام أسواق الأسهم. أسواق الأسهم لديها الآلاف من الشركات في جميع أنحاء العالم تنتج مئات التقارير كل يوم التي يمكن أن تكون مصدرا مفيدا للمعلومات لتجار العملات. (لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، تحقق من كيفية أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.)
المسألة الأساسية.
سوق السلع يمكن أيضا أن تكون مفيدة فيما يتعلق سوق الفوركس. النظر في السلع العالمية الرئيسية، النفط الخام. وتحدد أسعار النفط العالمية بالدولار الأمريكي. وكمثال على ذلك، يمكن أن يرتفع سعر النفط بسبب انخفاض قيمة الدولار الأمريكي مقارنة بالعملات العالمية الرئيسية. لذلك يجب أن يرتفع سعر النفط من أجل تحقيق المساواة في السعر الذي تشتريه الدول الأجنبية الأخرى بعملاتها المنزلية. في حين أن السلع العالمية الأخرى - السكر والذرة والقمح - تقدم رؤى مماثلة، والنفط هو أهم السلع التي تتعلق أسواق الصرف الأجنبي.
ويمكن أن تؤثر سوق الأسهم الرئيسية أيضا على أسواق الفوركس بطريقة أخرى. فالعملة الضعيفة تفضل المصدرين في ذلك البلد بالذات. وعندما تكون العملة المحلية ضعيفة، تكون الصادرات أرخص في الخارج. وهذا يساعد على نمو النمو وأرباح هؤلاء المصدرين. وعندما تنمو الأرباح، فإن أسواق الأسهم تميل إلى تحقيق نتائج جيدة. وبطبيعة الحال، فإن الوضع الأكثر احتمالا أن يحدث في أسواق الأسهم المدعومة من العملات العالمية الرئيسية - الدولار الأمريكي والين واليورو والجنيه الاسترليني، الخ (لمعرفة المزيد عن أسعار السلع الأساسية يمكن أن تؤثر على العملة العالمية، وقراءة السلع الأسعار وحركات العملات.)
ونظرا لأن أسواق الصرف الأجنبي تتسم بالديناميكية وتتذبذب بسرعة كبيرة، فإن معظم الصناعات تشكل مؤشرات متخلفة في اتجاه أسواق الفوركس. انها ليست حتى تعلن الشركة أرباحها أن واحد يبدأ في معرفة تأثير تحركات العملة. في كثير من الأحيان، ستكون نتائج الشركة مختلفة إلى حد كبير عن تقديرات المحللين عندما يلعب الفوركس دورا رئيسيا. وعند هذه النقطة يمكن للمستثمرين تحليل التعليقات من الإدارة فيما يتعلق بالتوقعات المستقبلية لتقلبات العملة. الأمور التي يجب البحث عنها هي أي مؤشرات على استراتيجيات التحوط التي سوف تتخذها الشركة للمضي قدما.
في محاولة للتمييز ما هي أنواع الأصول - من الصعب أو لينة - أفضل تحديد حركات الفوركس لا معنى لها. بدلا من ذلك، ما هو مهم هو ضرورة الأصول. أشياء مثل الغذاء والبنزين والطب سيكون أكثر فائدة من الملابس أو المجوهرات. شركة مثل كرافت، التي تبيع المواد الغذائية في جميع أنحاء العالم سيكون أكثر فائدة من تيفاني، ومتجر المجوهرات متجر مبدع.
ويعتقد المرء أن المؤسسات المالية العالمية ستخدم غرضا مجديا في أسواق الفوركس. وهي تقوم بمعنى أنها تساعد على تسهيل أسواق الفوركس. ولكن من حيث تحديد الاتجاه، تذكر أن قيمة المواد الرئيسية - المال - تتأثر بسياسة الحكومة.
ولسوء الحظ، لا توفر الأسهم أي مؤشرات رائدة ذات مغزى. يتم تحديد قيمة المال عن طريق العرض والطلب الذي تحدده الحكومة بشكل عام من خلال تغيرات أسعار الفائدة أو غيرها من تحركات السياسة. إن محاولة استخدام الأسهم كمؤشر رائد لن تكون حكيمة عندما تستطيع الحكومات التأثير على الحركات عند الإرادة.
والواقع أن الأسهم وحدها ليست طريقة حكيمة للتنبؤ بتوجه العملات. تلعب الميزانيات الحكومية والسياسة النقدية وأسعار الفائدة دورا رئيسيا في أسواق الفوركس. ويعد التاريخ الأمريكي الحديث مثالا هاما. واستجابة للأزمة المالية للفترة 2007-2009، رفع الاحتياطي الاتحادي بشكل كبير المعروض النقدي من خلال شراء أكثر من تريليون دولار في السندات. في حين أن هذا البرنامج - المعروف باسم التسهيل الكمي - ساعد الاقتصاد على الخروج من أسوأ ركود منذ الكساد الكبير، تراجع الدولار بشكل ملحوظ مقابل سلة من العملات العالمية. وقد حدث هذا الضعف في الدولار حتى مع ارتفاع أسعار الأسهم الأمريكية من عام 2009 إلى عام 2018. (للمزيد من المعلومات حول الأزمة المالية، انظر الأزمة المالية 2007-2008 قيد الاستعراض).
التفكير خارج الولايات المتحدة.
ومع ذلك، يمكن للمستثمرين البحث عن أنماط بين هذه الشركات العالمية.
في الواقع كان هناك نمط رئيسي واحد قد برز على مر السنين. وقد ركزت العديد من الشركات العالمية جهود النمو خارج الولايات المتحدة على سبيل المثال، في أواخر 2000s، وضعت ستاربكس العملاق القهوة خطة لتغذية النمو في المستقبل من خلال التوسع في الخارج. وحددت الشركة خططا لإغلاق 800 موقعا، معظمها يقع في الولايات المتحدة تركز ستاربكس على المتاجر المتزايدة التي تعمل دوليا، ونمت الشركة المبيعات والأرباح، ومكافأة المساهمين مع ارتفاع سعر السهم.
ولكن ستاربكس ليست الشركة الوحيدة التي شهدت الكتابة على الحائط: أفضل نمو يأتي من الأسواق الناشئة والنامية. وقد ركزت جميع الشركات العالمية تقريبا جهودا كبيرة للنمو في المناطق النامية والناشئة من العالم.
وتزامنت وجهة نظر النمو من الخارج مع ضعف الدولار على حساب العملات الأخرى. وفي حين أنه لا يضمن، فإن الاقتصادات القوية عادة ما تكون مدعومة بعملات قوية على المدى الطويل. وينبغي للمستثمرين أن يفهموا بوضوح أن التقلبات القصيرة الأجل هي القاعدة ليست الاستثناء عندما يتعلق الأمر بأسواق الصرف الأجنبي. بالطبع بعيدة عن 100٪ دقيقة أن الاقتصاد القوي يبلي بعملة قوية. خلال الأزمة المالية في الولايات المتحدة، واصل الين الياباني تعزيزه بالنسبة للدولار الأمريكي، على الرغم من أن الاقتصاد الياباني كان في الفانك لعقود. ولكن هذا كان الين مقابل الدولار وانخفض الاقتصاد الأمريكي في ذلك الوقت بشكل أسرع من اليابان. (لمعرفة المزيد عن العلاقة بين الاقتصاد والعملة، انظر العوامل الاقتصادية التي تؤثر على سوق الفوركس.)
وحيثما تستثمر الشركات العالمية غالبا ما تكون علامة رائدة على أن تلك الشركات ترى نموا اقتصاديا قويا. وعندما يكون هناك نمو اقتصادي قوي، عادة ما يكون هناك طلب أكبر على العملة. والأهم من ذلك أن الاقتصاد القوي غالبا ما يقترح ميزانية حكومية قوية تساعد على دعم أسعار العملات. وعندما تكون الأمة مثقلة بالديون أو أن تستمر في إصدار العملة، فإن الآثار الطويلة الأجل على تلك العملة ليست مواتية.
أسواق الفوركس هي أسواق ديناميكية معقدة. إن استخدام نقطة بيانات واحدة - مثل األسهم - للتنبؤ بتوجهات الفوركس المستقبلية يمكن أن يكون ممارسة محدودة. ويمكن للأسهم أن تكون مؤشرات مفيدة، ولكن ينبغي للمستثمرين أن يدركوا أن الأسهم وحدها قد لا تكون كافية لتقديم تقييم دقيق.

ارتباطات الفوركس في الأسهم
الآثار المترتبة على ارتباطات الأسهم والعملات - المستثمر العالمي.
28 أبريل، 2018 12:38 م.
ولدى بلدان مختلفة علاقات ضمنية متبادلة بين العملات والإنصاف؛ يتعين على المستثمرين العالميين أن يضعوا في اعتبارهم هذه الخصائص. فبعض البلدان تحدث بطبيعة الحال علاقات سلبية. عندما ترتفع الأسهم، تضعف العملة والعكس بالعكس. وهذا يؤدي إلى التحوط الطبيعي. وهناك بلدان أخرى لها علاقات إيجابية. عندما ترتفع حقوق الملكية، تميل العملة إلى تعزيز والعكس بالعكس. وهذا يؤدي إلى نعمة مزدوجة أو مزدوجة الضربة.
يمكن اعتبار مخاطر الفوركس "جيدة" إذا ساعدت تلك المخاطر على التحوط ضد مخاطر حقوق الملكية. قررنا استكشاف ما إذا كان النقد الأجنبي هو التحوط الجيد. ونحن نسعى إلى معرفة ما إذا كان ينبغي على المستثمرين في الأوراق المالية اختيار البلدان على أساس ما إذا كانت مخاطر العملة في البلاد "جيدة" أو "سيئة" في الماضي، وكذلك مقارنة تحوط العملات الأجنبية مع أشكال أخرى من التحوطات.
كمستثمر سنغافوري، نحدد مخاطر العملات الأجنبية "الجيدة" كمؤشر سوق بلد أجنبي و فكسغد لها معدل عابر مع ارتباط سلبي على الآفاق الثلاثة و الخمس و العشر الماضية.
وبالنسبة لمخاطر العملات الأجنبية "السيئة"، فإننا نحددها كمؤشر لسوق بلد أجنبي، كما أن معدل تداول العملات الأجنبية مقابل العملات الأجنبية (فكسغد) له علاقة متبادلة ارتباطا إيجابيا على مدى السنوات الثلاث والخمس والعشر الماضية.
في منهجية البحث لدينا، لتحديد ما إذا كان ينبغي للمستثمرين اختيار البلدان للاستثمار في على أساس "جيدة" أو "سيئة" مخاطر العملات الأجنبية، اخترنا انتشارا واسعا من 15 بلدا من جميع أنحاء العالم. وهي تشمل دولا مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة واليابان وهونغ كونغ والبرازيل. ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة بجميع البلدان التي طبقناها في تحليلنا هنا:
المصدر: حساب الأرقام من تومسون رويترز إيكون.
ولتحديد مؤشراتنا، قررنا تحديد مؤشرات إجمالي العائدات من المؤشرات القياسية في جميع أنحاء العالم. وبما أن العديد من البلدان المختارة تفتقر إلى البيانات التاريخية الكافية، قررنا استخدام مؤشرات مسي الخاصة بالبلدان المختارة.
كمستثمرين سنغافوريين، قررنا أن نستخدم سنغافورة كمعيار من أجل تحليل البلدان. وبكل بساطة، كلما كان الترابط السلبي يعني أنه عندما يرتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 (نيزاركا: سبي)، فإن قيمة الدولار الأمريكي في أغلب الأحيان ستنخفض بشكل تاريخي.
على العكس من ذلك، عندما يكون بلد مثل كوريا الجنوبية لديه علاقة إيجابية عالية، فهذا يعني أنه عندما يرتفع مؤشر الأسهم في كوريا (عن طريق إشاريس مسي كوريا الجنوبية توج إتف (إوي))، في كثير من الأحيان لا ترتفع وون كوريا الجنوبية وكذلك تاريخيا .
أسواق الترابط الإيجابي.
والبلدان التي لاحظناها بعلاقات إيجابية هي أن البلدان لا تزال عادة في المراحل النامية، حيث توجد كميات كبيرة من الاستثمارات الأجنبية المباشرة التي تضخ في هذه البلدان. وهناك تدفق من الأموال من البلدان المتقدمة النمو يتطلع إلى الاستثمار في هذه الأسواق الناشئة، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة الطلب على العملة المحلية، وكذلك مؤشر الأسهم في الارتفاع جنبا إلى جنب. ولاحظنا وجود علاقة تتشكل، حيث أن البلدان ذات الارتباط الإيجابي لها معدلات أعلى بكثير من التبادل التجاري مقارنة بالبلدان المترابطة سلبا. وبما أن الصادرات تلعب جزءا كبيرا من اقتصاديات هذه البلدان، فإنه لكي تنمو اقتصاداتها، يجب على البلدان الأجنبية أن تشتري عملتها لاستيراد سلعها.
ونلاحظ وجود علاقة إيجابية قوية ناجمة عن الأسواق الثقيلة القائمة على السلع الأساسية. ومن الأمثلة على ذلك أستراليا، من خلال صندوق ستريتراكس S & أمب؛ P / أسك 200 (أوتك: سكجف)، الذي يرتبط ارتباطا إيجابيا بشكل طبيعي بين حقوق الملكية والعملة ضمن إطار زمني لدينا وهو 10 سنوات.
انهيار الصادرات الأسترالية (واحدة من أعلى البلدان الترابط عند 0.45). وكما لوحظ، فإن أكثر من 70 في المائة من الصادرات الأسترالية تأتي من شكل ما من السلع الأساسية، سواء كانت موارد أساسية أو منتجات زراعية.
هذه الآثار هي أنه نظرا لطبيعة السلع الأساسية، من أجل الشركات الاسترالية لتوليد الإيرادات، فإنه يتطلب منهم لبيع هذه السلع إلى بلدان خارجية مثل الصين من أجل تحقيق الربح. ونتيجة لذلك، يتعين على المشتري السلعي أن يطالب بالدولار الأسترالي، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع سوق الأسهم والعملة في نفس الوقت. المستثمرون الذين لا يحوطون من مخاطر العملة لديهم يحتاجون إلى أن يكونوا على بينة من التقلبات في الوضع الطبيعي الذي يأخذون عليه.
وبطبيعة الحال، لدينا متغيرات مثل روسيا، عن طريق إشارس مسي روسيا توج إتف (إيروس)، مما يدل على شروط التجارة من 177.19 بسبب السلع عالية للغاية وصادرات النفط ولكن لا يزال مع مستويات منخفضة من الارتباط.
وهناك العديد من العوامل الأخرى التي قد تتسبب في وجود ارتباط إيجابي بين البلدان، مثل وجهات التجارة المستهدفة، والتي يجب أن ننظر فيها بشكل أكبر. ومع ذلك، فإن المستثمرين الذين يقومون بمراكز غير محطمة يجب أن يكونوا حذرين من الآثار المترتبة على السوق التي يتاجرون بها.
أسواق الترابط السلبي.
ويمكننا أن نلاحظ أن البلدان المدرجة في ارتباط سلبي هي بلدان متقدمة النمو عموما. وبالمقارنة مع البلدان التي تركز أساسا على السلع الأساسية، تكون هذه البلدان أكثر توجها نحو الخدمات حيث يكون الاقتصاد أقل تركيزا على الصادرات ولكن أكثر تكنولوجية وبحثا.
ومن بين الدول الخمس المدرجة (المملكة المتحدة ومنطقة اليورو واليابان والولايات المتحدة وهونج كونج)، استخدم أربعة منها تدابير التيسير الكمي - مع ربط هونغ كونغ بالدولار الأمريكي - من أجل ضخ المال في الاقتصاد. ويتم ذلك عن طريق شراء الأصول مثل الأوراق المالية الحكومية طويلة الأجل والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري والتي تتكون من أفق زمني أطول من عمليات السوق المفتوحة التقليدية أثناء تعقيم العملات. وأدت مشتريات الأصول هذه إلى زيادة السيولة، مما دفع المصارف التجارية إلى تقديم الإقراض.
ويتيح هذا التسهيل الكمي للبنك المركزي تنفيذ سياسة نقدية لزيادة المعروض النقدي في الاقتصاد. ويشجع التيسري الكمي من خالل استهداف البنوك التجارية وأصول القطاع الخاص النمو من خالل خفض أسعار الفائدة بني البنوك وتشجيع البنوك عىل إقراض األموال. من الأسفل، یمکن ملاحظة أن التسھیل الکمي المتواصل أدى إلی زیادة السیولة الاسمیة في منطقة الیورو.
نحن نفهم أننا استخدمنا في دراستنا مؤشر داكس، الذي قد لا يكون ممثلا لمنطقة اليورو بأكملها، ولكن هذا تقدير تقريبي حيث نعتقد أن العديد من المستثمرين الأفراد يتاجرون داخل الأسواق الألمانية.
إن الآثار المترتبة على ذلك هي أن الشركات سوف تكون قادرة على الاستفادة بشكل كبير من الائتمان أرخص، وقادرة على تمويل نمو أعمالهم وكذلك الاستفادة من المزيد من الديون لتوسيع أعمالهم. ويؤدي ذلك إلى نمو األسهم ومؤشرات األسهم حيث تستفيد من هذا االئتمان األرخص. وعلى العكس من ذلك، فإن القاعدة النقدية المتزايدة M1 في الاقتصاد تضعف قيمة العملة.
عندما يتم حقن المزيد من اليورو في النظام النقدي، تنخفض قيمة اليورو بسبب اتساع القاعدة النقدية، مما يؤدي إلى انخفاض قيمة العملة. ونتيجة لذلك، نلاحظ وجود ارتباط سلبي داخل هذه البلدان بسبب مكاسب الأسهم على حساب العملة المستهلكة.
ومؤخرا، نفذت منطقة اليورو واليابان أسعار الفائدة السلبية. وقد حقق بنك اليابان ذلك من خلال شراء المزيد من السندات الحكومية مما هو مطلوب لتحديد سعر الفائدة إلى الصفر.
ونحن نقر بأن هناك عوامل أخرى قد تؤدي إلى ارتباط سلبي طبيعيا بخلاف المعدلات المنخفضة للتجارة والتيسير الكمي التي قد تسبب علاقة سلبية مع البلد نفسه التي يمكن استكشافها في مادة لاحقة.
الربط بين الأسهم عبر البلاد.
ولكثير من البلدان علاقة طبيعية ضمنية مع الأسواق الأخرى بسبب طبيعة التجارة مع بعضها البعض. كما المستثمرين مع محفظة عالمية، من أجل توفير التنويع الأمثل، يجب على المستثمرين التأكد من أن بنودها في محفظتها ليست مرتبطة ارتباطا وثيقا.
يتم احتساب الجدول أعاله من خالل ربط عوائد مؤشرات العوائد اإلجمالية المختلفة، مع ترجيح كل نقطة مرجحة على مدى الزمن، وذلك من أجل الحصول على أساس دقيق للمقارنة مع مرور الوقت بسبب اختلاف المعدالت وهياكل السوق. وحاولنا أن نلاحظ ما إذا كانت بعض الأسواق تميل إلى التحرك جنبا إلى جنب بسبب طبيعتها المترابطة الجوهرية.
كما لوحظ من هذا الرقم، نرى داكس وجود علاقة 95٪ مع اليورو ستوكس. فمن الطبيعي أن يفترض أن تكون ألمانيا في منطقة اليورو. ومع ذلك، لاحظنا أيضا عدة أشياء أخرى مثيرة للاهتمام من نتائجنا.
S & أمب؛ P 500 حوالي 76٪ مترابطة، مما يعني أن هذين السوقين إلى حد كبير سوف تتحرك جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. وبالمثل، فإن مؤشر فاينانشال تايمز 100 للمملكة المتحدة له علاقة عالية للغاية أكثر من 79٪ مع داكس.
وتبين هذه النتائج أن المستثمرين الذين يفضلون أن يكون لديهم محفظة متنوعة على الصعيد العالمي سيحاولون التنويع في البلدان ذات الحد الأدنى من الترابط من أجل الحد من المخاطر غير المنتظمة التي تأتي من كل بلد. ونحن لا ننكر أن الأسواق العالمية ليست مترابطة وأن الانهيار المالي سيظل يشكل خطرا منهجيا حتى على البلدان المنخفضة الترابط؛ على سبيل المثال، الهند و إتشاريس مسي الهند إتف (باتس: إيندا) مع وجود علاقة من 41٪ إلى S & P 500.
ونحن نعتقد أنه نظرا لعوامل النمو المختلفة والسائقين، والمستثمرين بحاجة إلى أن تكون على بينة من كيفية ترابط الأسواق التي تستثمر في والقيام العناية الواجبة الخاصة لمحفظتها.
ويتم هذه الدراسة من قبل فريق من الطلاب والتجار والمستثمرين من جامعة سنغافورة للإدارة.
وكريستوفر كوه، وجولين ليم، ونغوين تيان كيونغ، ويو جون وي، ويونغ تشن بانغ.
الإفصاح: أنا / ليس لدينا مواقف في أي أسهم المذكورة، وليس هناك خطط لبدء أي مناصب في غضون 72 ساعة القادمة.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

ارتباط الفوركس.
وتمثل الجداول التالية العلاقة بين مختلف أوجه المساواة في سوق الصرف الأجنبي.
ويوضح معامل الارتباط التشابه بين الحركات بين اثنين من أوجه المساواة.
إذا كان الارتباط مرتفعا (فوق 80) والإيجابي فإن العملات تتحرك بنفس الطريقة. إذا كان الارتباط مرتفعا (فوق 80) والسالب ثم تتحرك العملات في الاتجاه المعاكس. إذا كان الارتباط منخفض (أقل من 60) فإن العملات لا تتحرك بنفس الطريقة.
كل ساعة.
اليومي.
كل ساعة.
اليومي.
ويسمح ارتباط العملات بتقييم أفضل لخطر الجمع بين الوظائف. يقيس الارتباط العلاقة القائمة بين أزواج العملات. على سبيل المثال، أنها تمكننا من معرفة ما إذا كان اثنين من أزواج العملات سوف تتحرك بطريقة مماثلة أم لا.
سيكون لعملتين مترابطتين معامل قريب من 100 إذا تحركا في نفس الاتجاه و -100 إذا تحركا في اتجاهين متعاكسين. يظهر ارتباط قريب من 0 أن التحركات في أزواج العملات لا ترتبط.
كيف يتم حسابها؟
حساب الارتباط على هذا الموقع يستخدم الصيغة القياسية المعروفة باسم & كوت؛ معامل بيرسون للارتباط & كوت ؛. ويعطى طول السلسلة من خلال & كوت؛ فترة نوم & كوت؛ حقل. لمزيد من المعلومات حول الحساب، يمكنك زيارة صفحة ويكيبيديا: en. wikipedia / ويكي / Correlation_and_dependence.
كيف يتم استخدام البيانات؟
إدارة المخاطر.
وقد يكون من املهم معرفة ما إذا كانت املراكز املفتوحة يف املحفظة مرتبطة. إذا كان لديك صفقات مفتوحة في ثلاثة أزواج العملات التي ترتبط ارتباطا قويا (على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسشف و أوسنوك)، يجب أن نتوقع حقيقة أنه إذا كان أحد المواقف تصل إلى وقف الخسارة، ثم من المحتمل جدا أن تكون أيضا اثنين مناصب خاسرة. في هذه الحالة، من المهم ضبط حجم المواقف من أجل تجنب خسارة خطيرة.
تعديل السوق.
قد يثبت تعديل الارتباط، بشكل رئيسي على المدى الطويل، أن السوق تشهد تغيرا. على سبيل المثال، إذا ارتبط اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) و غبوسد (غبوسد) ارتباطا وثيقا لعدة أشهر، وبعد ذلك قد يكون هناك ارتباط بأن مؤشر السوق بشأن اليورو و / أو الجنيه الإسترليني في طريقه للتغيير؛ فقد يشهد المرء بداية أو نهاية لاتجاه في إحدى العمليتين.
أدوات التداول.
اختبار خدمات شريكنا ومنصة التداول مع حساب تجريبي مجاني خلال 30 يوما.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 00587d20-ef54-11e7-beb9-83ef7027b482.

No comments:

Post a Comment